.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    يا أحباب الرّحمن يا أصحاب بيعة الرّضوان؛ فكذلك يَتِمّ التّركيز بالتّذكير للبيان الذي بعنوان تحذير كُسوف السّماء يومًا ما..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا أحباب الرّحمن يا أصحاب بيعة الرّضوان؛ فكذلك يَتِمّ التّركيز بالتّذكير للبيان الذي بعنوان تحذير كُسوف السّماء يومًا ما.. Empty يا أحباب الرّحمن يا أصحاب بيعة الرّضوان؛ فكذلك يَتِمّ التّركيز بالتّذكير للبيان الذي بعنوان تحذير كُسوف السّماء يومًا ما..

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يناير 05, 2023 5:25 pm

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    12 - جمادى الآخر - 1444 هـ
    05 - 01 - 2023 مـ
    06:43 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    _____________



    يا أحباب الرّحمن يا أصحاب بيعة الرّضوان؛ فكذلك يَتِمّ التّركيز بالتّذكير للبيان الذي بعنوان تحذير كُسوف السّماء يومًا ما..


    بِسْمِ الرحمن الرّحيم والصّلاة والسّلام على أحبّ الناس إلى نفسي؛ خاتم الأنبياء والمُرسَلِين حامل رسالة القرآن إلى الثَّقَلين الإنس والجان - محمد رسول الله - يا أيها الذين آمنوا صلّوا عليه وسلّموا تسليما؛ ثمّ أمّا بعد ..

    السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السّلام علينا وعلى عباد الله الصّالحين في الأوَّلين وفي الآخرين وفي الملإ الأعلى إلى يوم الدين، ويا أحباب الرّحمن يا أصحاب بيعة الرّضوان أيها الرّبّانِيّين عبيد رضوان الله أرحم الراحمين فلن يرضوا حتى يرضى، فلا تَهِنوا ولا تَستَكينوا وربّكم أعلم بما في أنفسكم، فكذلك يَتِمّ التّركيز بالتّذكير بالبيان الذي كتبناه بالعنوان التالي:

    ( تحذيرٌ؛ كسوفُ السّماءِ يومًا ما ..)
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=380207

    بكلّ ما أُوتيتُم مِن قُوّةٍ في النّشر في كافّة وسائِل التّواصل الاجتماعي ومواقِع القنوات الإخباريّة بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ إلكترونيّةٍ عالميّةٍ، فدعوَتنا عالميّة وليست دعوةً محليّةً يمانيّةً، فمن يهتمُّ بالبحث عن الحقّ فسوف يَجِدُه بكلّ سهولةٍ في الإنترنت العالميّة، يَكتُب كلمة بحثِه ثمّ يُرفق الاسم ناصر محمد اليماني فيَهتدي إلى موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فيَجد البيانات المُتسلسِلة في نفس موضوع بحثِه بحسب المسألة التي يبحثُ عنها يَجد ما يَروي ضمأه ولدينا مزيدٌ بإذن الله العزيز الحميد.

    وأعلمُ أنّ أحباب الله رجالًا وإناثًا مشغوفون للمزيد مِن عِلم الله - قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه - لا يشبَعون مِن نور عِلم البيان الحقّ للقرآن العظيم؛ ولكن لكلّ حادثٍ حديثٍ ولكلّ حالٍ مقال.

    وأراكم تنشغلون بمسائل فِقهيّة أو معاني آياتٍ قرآنيّة وكأنّكم في الأيام العاديّة؛ بل بدأت الحرب الشّديدة الكونيّة وجنود الله المخلصين - كوفيد بأس شديد - لا تزال تعصِفُ بالصين كأنها إعصارٌ عاصفٌ وقاصِفٌ على الصين لإسقاط حكومة شي جين الذي تحالَفَ مع أولياءه أعداء الله ودينه في الشّرق والغرب والعرب لإطفاء نور الله، وتثقيف المسلمين بثقافة الإلحاد بالله رب العالمين، ومُمَهِّدًا الطريق له إلى فتنة شعوب العرب -أشرّ الدّواب- الذي وعَدَ شي جين رئيس الصين أن يجعله مَلِكًا على العالمين بل مَلِك القُطبَين الشّرقي والغربيّ والشرق الأوسَطيّ، مُقابل إطفاء نور الله والقضاء على الإسلام والمسلمين؛ ذلكم أشرّ الدّواب دونالد ترامب، كون منتهى غاية ترامب أن يُطفِىء نور الله، ويتنازل أن يكون نائبًا لشي جين وبوتين، وخسئ أعداء الله في الشّرق والغرب وأوليائهم مِن العرب، ويريدون أن يُطفِئوا نور الله وحيلَ بينهم وما يشتَهون فشغَلهم الله بحرب كوفيد العنيد، فلا يزال يعصف بالصين لإسقاط حكومة شي جين الأشدّ على الرّحمن عِتِيًّا، وأعلم عِلم اليقين أنّ الذي مهَّد له الطريق للتَحالُف السّلماني الشيطاني الخليجي العربي أنهم شياطين البشر في الولايات المتّحدة الأمريكيّة ولكن بقيادة ترامب الخفيّة بواسطة أولياءه في البيت الأبيض، ويريدون أن يحرِقوا كارت رجل الإنسانيّة الصّادق الرئيس الأمريكي الحالي - جوزيف بايدن - ولو أن جون بايدن لا يزال مِن الضّالين ولكنّه ليس عدوًّا لله ودينه الإسلام.

    وأعلمُ وأعي ما أقول وأعلم مِن الله ما لا تعلَمون، فركِّزوا على نشر بيان:
    ( تحذيرٌ؛ كسوفُ السّماءِ يومًا ما ..) ونشره باللغة الصينيّة والعربيّة والإنجليزيّة، وكذلك البيان الذي كتبناه في تاريخ ستة وعشرون رمضان بعنوان:
    ( فيروس كورونا والبيان الفصل وما هو بالهزل ..)
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=329951

    وكذلك البيان الذي بعنوان:
    ( عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..)
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=372545

    وكذلك البيان الذي بعنوان:
    ( مَن كان يكرهُني فليحفِر قبره..)
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=400265

    وما فعلتُ ذلك عن أمري وإلى الله تُرجَعُ الأمور؛ الذي يعلمُ خائنة الأعيُن وما تُخفي الصّدور.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليماني.
    _____________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 18, 2024 4:39 pm