.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    لايزال محمد بن سلمان في غيبوبة الموت السريري

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11361
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    لايزال محمد بن سلمان في غيبوبة الموت السريري Empty لايزال محمد بن سلمان في غيبوبة الموت السريري

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء مارس 02, 2022 10:53 am

    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=371805
    العنوان: لا يزال مُحمد بن سلمان في غيبوبةِ المَوْتِ السَّريريّ ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    28 - رجب - 1443 ه‍ـ
    01 - 03 - 2022 مـ
    05:45 مساءً
    (حسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    __________
    لا يزال مُحمد بن سلمان في غيبوبةِ المَوْتِ السَّريريّ ..
    سلامُ الله على كلّ مَن يبحَث عن الحقِّ في العالم بأسرِه..
    ونفتيكم بالحقِّ والشَّاهِد الله مِن عالي سَماه: إن صاحب السّمو الملكي وليّ العهد السّعودي (محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود) في غيبوبة المَوْت السَّريريّ.
    ولن يستطيعوا فِتنة أنصاري بالتّمثيليات حتى يتكلَّم محمد بن سلمان كما عَهدناه، وتحَدّيناه لِفَضح خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فهي فُرصة عالميّة لِفَضح ناصر محمد اليمانيّ -إن كانوا من الصّادقين- إن لم يَكُن خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة الله على العالَم بأسرِه، هيهات هيهات.. وربّ الأرض والسّماوات إن الله بالغُ أمرِه ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
    فانشروا هذا التَّحديّ أحبَّتي الأنصار السَّابقين الأخيار بِكلِّ ما أوتيتم مِن قوةٍ نظرًا لمُسلسَل تمثيليّة تَسليم كأس السعوديّة لسِباق الخَيل 2022 مـ كما يقولون بين يديّ وَليّ العَهد محمد بن سلمان، فوالله ثم والله ثم والله إنّ صاحب الكأس (سعود بن سلمان بن عبد العزيز) لَيعلَم عِلم اليقين أنَّ أخاه محمد بن سلمان لا يزال في غيبوبة المَوْت السَّريريّ، ويعلمون أنّهم عملوا مُجرَّد تمثيليّة لصرف النّظر إلى حين على أمَل أن يفيق وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان بن عبد العزيز من غيبوبة الموت السَّريريَّ، ولكن هيهات هيهات.. وربّ الأرض والسّماوات لا يستطيعون أطباء البَشَر في العَجَم والعرَب أن يُفيقوا وَليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان مِن غيبوبة المَوت السريريّ بل يُطلِقوا أنصاري أجمعين مِن سجون المملكة العربيّة السعوديّة دُفعةً واحدةً فيعززوهم ويُكرموهم أمام العالمين شاهدين على أنفسهم بالعدوان الأثيم على أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ثم يَطلبوا مِنهم أمام العالمين أن يَغفروا لمحمّد بن سلمان لوجه الله ربّ العالمين ثم يَغفِر الله له تصديقًا لصفتهِ سبحانه فهو خير الغافرين، فنصيحة لآل سلمان مِن قبل أن يَقَع الفأس في الرأس؛ فوالله ثم والله ثم والله لو يبكوا دَمًا فلَن ينفعهم ولن يفيق ولي العهد السعوديّ مِن الموت السَّريريّ حتى يفعلوا ما يُؤمَرون، وأُشهِد الله وكفى بالله شهيدًا مِن قبل أن يَقَع الفأس في الرأس عليهم أجمعين بسبب صدّ العالمين عن تصديق العِظة والعَبرة (آية للعالمين)، وإن كان لم يصرع الله محمد بن سلمان بسبب فكرة مَكره بخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني بثلاثةِ صواريخٍ من الطيران تستهدِف الثلاث السيارات (موكِب الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ).
    وكان يُريد محمد بن سلمان أن يمكُر بثلاثة صواريخ مِن طائراته على مَوكِب خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؛ في كلّ سيّارةٍ صاروخ، وذلك مكر منه حتى يضمن قتل خليفة الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، فقد مَكَروا مَكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول مِنه الجِبال، ولكن الله أسرع مكرًا وهو خيرُ الماكرين، فَليشهد على هذه القصّة العالم بأسرِه كونها آيةً فلا بُد أن يطَّلِع عليها العالم بأسرِه وعلى بيانات التّحدّي بالحقّ مِن الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مِن قَبل الحَدَث لمحمد بن سلمان فينظروا لتصديق المَكْر المُضاد مِن ربِّ العالمين على الواقع الحقيقيّ لحماية خليفته بِكُن فيكون في أقرب مِن لَمح البَصَر كون الله أسرع مكرًا وهو سريع الحساب، فكيف على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ يتجرَّأون؟! فلا نزال نقول للعالم بأسرِه (فما ظَنّكم بِمَن كان الله معه؟).
    ويا أيّها الشَّيطان فلاديمير بوتن قَبيل ترامب، أفلا أنبّئكم بألد أعدائكم -بألد أعدائك وقَبيلك الشيطان ترامب- وعدوّ المغضوب عليهم مِن شياطين الجن والإنس؟ فوالله الذي لا إله غيره ولا معبودًا بالحقّ سواه إنَّه خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وإنّي أخطر عدوّ لكافّة شياطين الجن والإنس، فقد جاء قَدَركم المَقدور في الكتاب المسطور، فإن كان لكم كيدٌ فَكيدونِ يا أشَرّ الدواب دونالد ترامب وقبيله الرئيس الروسيّ فلاديمير بوتن، لعنَكم الله بكفركم وكافة أوليائكم مِن شياطين البشر المفسدين في الأرض ولعَن الله مَن لم يَتُب عن ولايتكم مِن العَجَم والعرَب، فلن يجدوا لهم مِن دون الله وليًّا ولا نصيرًا.
    وأزِفَت الآزِفة، ودخلتم في عام بداية الأحداث الكُبرى، وضاق الخِناق على مستوى الصعيد العالميّ لتعلَموا أنَّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا يظلم أحدًا -بإذن الله- زورًا وبُهتانًا، فلَن يصطفي الله له في الأرض خليفةً ظالِمًا؛ بل خليفةً عَدْلًا وذا قولٍ فصلٍ وما هو بالهزل.
    فلَكَم حَذَّرنا البشَر مِن مَكْر شياطين البشر ألَدّ أعداء الإنسانيّة فليس في قلوبهم مِثقال ذرَّةٍ مِن الرَّحمة؛ ألَدَّ أعداء العالَم الظالمين لحقوق الإنسان الذين يُريدون أن يُطفِؤا نور الله الرحمة للعالمين، وهيهات هيهات.. ويأبَى الله إلَّا أن يتم نوره ولو كره المجرمون ظهوره.
    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    __________________
    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=371907

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 11, 2022 6:34 am