.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    إعلانُ البُشرى مِن ربِّ العالمين ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 11308
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إعلانُ البُشرى مِن ربِّ العالمين .. Empty إعلانُ البُشرى مِن ربِّ العالمين ..

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين أغسطس 30, 2021 7:25 pm

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    15 - محرم - 1443 هـ
    23 - 08 - 2021 مـ
    12:49 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=359665
    ____________


    إعلانُ البُشرى مِن ربِّ العالمين ..


    بسم الله لا قوّة إلا بالله..
    فكأنَّه لم يَحدُث شيئًا وكأنَّ الشمس لم تُدرك القمر! وكأنَّ قَمَر مُحرَّم الجاري 1443 لم يبدُر كما وعدناكم بالحقِّ فاكتَمَل بَدْر مُحرَّم فَجْر ( يوم السبت بتاريخ: 21 - أغسطس- 2021 ) مِن قبل موعد إبداره بِغُرّته الفلكيّة والشرعيّة، وكأنَّ بَدْر مُحرَّم لم يتناقَص في غُرّته الفلكيّة، وكأن بدرُ مُحرَّم سوف يشرق مساء يومنا هذا: ( الإثنين ليلة الثلاثاء ) بحسب غُرّته الشرعيّة بدرًا مُكتملًا! وسوف يَنظُر إليه كافة المُسلمين والعالمين ناقصًا لكافةِ الناظرين بعين اليقين، وكذلك سوف يعمِلون أذنًا مِن طينٍ وأذنًا مِن عجينٍ، وكأن شيئًا لم يحدُث ولا هُم يحزَنون، فكأن ناصر محمد اليماني مِن الكاذبين بإعلانه بأمر الله منذ سنين وأنا أنذر وأحذِّر البشر أن الشمس أدركت القمر فيُسبِّب حَدَث الإبدار المُبكِّر نذيرًا لكافة البشر المُعرضين والمُستكبرين عن اتِّباع كتاب الله القرآن العظيم وطاعة خليفته.

    وما أريد أن أفتي به كافة البشر هو بالقول المُختَصَر: أنه لن يصيبكم الله بعذابه إن كان ناصر محمد اليماني كذَّابًا أشِرًا مفتري على الله الواحد القهّار بأنه خليفة الله المهديّ على العالمين ومفتري أن الشمس أدركت القمر نذيرًا للبشر لِمَن شاء منكم أن يتقدَّم أو يتأخَّر، ومُفتري بإعلاني للعالمين استمرار حرب الله المناخيّة ( الجويّة والبحريّة والبرّيَّة ) بسبب اقتراب كوكب العذاب الذي أمرني ربّي أن أُحذِّر كافة البشر المُعرضين عن الذّكر مِن مرور كوكب العذاب والذي سوف يباغِت العالمين من جنوب الشمس والأرض فيحجُب عن العالمين ليلة مروره الفضاء السماويّ، فمن يُجِركم من عذاب الله يا مسلمين ( المُتَّبعين للكافرين في ملتهم الإلحاديّة بربِّ العالمين )؟ فأين تذهبون مِن كوكب العذاب الذي سوف يحجُب السماء عنكم فيطمسها فلا ترون مِنها شيئًا بسبب عظيم حجم قُطر كوكب العذاب؟!

    فتخيَّلوا يا عباد الله كيف يكون الفزَع الأكبر ليلة مرور كوكب العذاب سَقَر الذي سوف يُباغتكم من جنوب الأرض والشمس فيحجُب حين شروقه من جنوب الأرض فتُشاهِدون كوكبًا عظيم الحجم يُشرق عليكم من الجنوب والجنوب الشرقيّ والجنوب الغربيّ كونه سوف يحجُب الأُفُق حين ظهوره عليكم فترون قُطْر دائرة كوكب العذاب يحجُب عنكم كافّة الجهة الجنوبيّة للأرض مِن أقصى الجنوب الشرقيّ إلى أقصى الجنوب الغربيّ، فمن ثم يحجُب عنكم فضاء جهة الشرق، وكذلك يحجُب عنكم فضاء جهة الغرب، ويحجُب عنكم فضاء جهة الشَّمال فيحجُب عنكم ضوء الشمس فلا ترونها، فيُمطِر على الأرض أحجارًا من نارٍ ونُحاسٌ فترمي أعداء الله والمستكبرين والمجرمين كونها تَطَّلِع بأمر ربّها على أفئدة البشر فتُميِّز القلوب المُنيرة من القلوب المُظلمة كما تُميِّزهم أمهاتهم فيعرِفنَ وجوه أبنائهنّ اللائي ربَّينَهم، وكذلك كوكب الجَحيم أمّهم الهاوية إلى مكانٍ قريبٍ مِن أرضكم وما أدراك ما هي؟ نارٌ حامية!

    فأين المَفَرّ يا معشر البشر ليلة يسبق الليل النهار؟ فتكون على الصّالحين بردًا وسلامًا، فَلَكَم حذَّرتَكم أنَّ الشمس أدركت القمر نذيرًا للبشر؟ فلم تُصَدِّقوا الله وخليفته واتَّبعتم الصادّين المُكَذِّبين.

    وربما يودّ كافة السائلين أن يقولوا: يا ناصر محمد إنَّنا كافة البشر نُعتَبَر عامة عن العلوم الفلكيّة للشمس والقمر، ولم يفقه قولك إلا عُلماء الفَلَك المُتَخصّصين؛ فمن ثم أرد على السائلين وأقول: أقسم بالله العظيم أن كافة عُلماء الفلك في البشر ليعلمون أن الشَّمس حقًّا أدركت القمر فأخذَتهُم العزة بالإثم وحسبُهم جهنَّم وبئس المهاد، فَصمَتوا عن إعلان الاعتراف بالحقِّ للعالمين، وأسرّوا النّجوى بقيادة وكالة ناسا الأمريكيّة وهم يعلمون أن الشمس حقًّا أدركت القمر، وأما أنتم يا معشر المُكَذّبين ( مِن العرَب خاصّةً والعَجَم عامةً ) فتعرِفون أن الشمس حقًّا أدركت القمر مِن خلال شروق القمر النَّاقص بحسب الغرّة الشرعيّة مساء يومكم هذا: ( الإثنين ليلة الثلاثاء )، فتعلمون علم اليقين أن القمر حقًّا قد اكتمل بدرُه ( السبت والأحد ) وتناقَص ( ليلة الإثنين ) لدى أصحاب الغرة الفلكيّة، وكذلك أنقَص لدى أصحاب الغرة الشرعيّة بِحسَب غرة الأهلّة، فكيف بدرًا ناقصًا في ليلة الخامس عشر من شَهر مُحرّم مساء يومكم هذا الإثنين ليلة الثلاثاء؟! فلله الحجَّةُ البالغة.

    فمنذ متى يشرق عليكم القَمَر ( البَدْر ) في ليلة النصف من الشهر يوم الرابع عشر ليلة الخامس عَشَر مِن بعد صلاة العشاء مساء يومكم هذا بحسب الرؤية الشرعيّة أربعة عَشر مُحَرَّم؟! كونه لم يشهَد أحدٌ في العالمين برؤية هلال شهر مُحَرَّم إلا مساء ( يوم الإثنين ليلة الثلاثاء )؛ فكيف لا تأتي ليلة النصف لشهر مُحرَّم بحسب الرؤية الشرعيّة كذلك ليلة النصف ( ليلة الثلاثاء )؟! فمن ذا الذي سوف يشهد أن القمر بدرًا مساء يومنا هذا ( الإثنين ليلة الثلاثاء ) لا من ناحية شروق القمر ولا من ناحية البَدْر؟ فليس لكم عذر بين يدي الله كونكم تعلمون أن أوَّل ثُبوت لرؤية هلال مُحرَّم هو مساء ( يوم الإثنين ليلة الثلاثاء ) في العالم بأسره، وبما أن الشمس أدركت القمر فَوُلِد هلال مُحرَّم ( يوم السبت ) واجتمعت به الشمس وقد هو هلالًا ( مساء الأحد ليلة الإثنين ) ولم يُشاهِد هلال مُحرَّم أحدٌ في العالمين إلا ( مساء الإثنين ليلة الثلاثاء - واحد مُحرَّم )، فكيف لا تحدُث ليلة النصف القمريّة مساء ( يوم الإثنين ليلة الثلاثاء )؟ أفلا تعقلون؟! فهل سَفهوا بعقولِكم السُّفهاء من علماء الفلك المُستكبرين من الذين تبيَّن لهم آية إدراك الشمس للقمر فأخفوها عن العالمين؟! وكذَّبَ عُلماء الفلك بآية الإدراك الكونيّة وهم يعلمون علم اليقين أن الشمس حقًّا أدركت القمر منذ بداية شهر مُحرَّم.

    وأما عامّة الناس فسوف يتبيَّن لهم أجمعين بَدْرُ شهر مُحرَّم مساء يومنا هذا ( الإثنين )، ولسوف يلعن الله عُلماء الفَلَك ويحل عليهم لعنته والملائكة والناس أجمعين فيلعنهم لعنًا كبيرًا ولن يجدوا لهم من دون الله وليًّا ولا نصيرًا، وأولياءهم ِمن صُنَّاع القرار وخُطباء المنابر وكافَّة المُجرمين في العالمين متى ما يشاء الله ووقت ما يشاء الله ولسوف تعلمون، فانتظِروا إنَّا مُنتَظِرون لِحُكم الله رب العالمين..

    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 22, 2021 2:09 am