.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    تذكيرٌ لأحبَّتي الأنصار بنشر الأخبار الغيبيّة في البيان الحقّ للقران للإنسان الذي عَلَّمه الله البيان ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 11308
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تذكيرٌ لأحبَّتي الأنصار بنشر الأخبار الغيبيّة في البيان الحقّ للقران للإنسان الذي عَلَّمه الله البيان .. Empty تذكيرٌ لأحبَّتي الأنصار بنشر الأخبار الغيبيّة في البيان الحقّ للقران للإنسان الذي عَلَّمه الله البيان ..

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس أغسطس 19, 2021 7:09 pm


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    06 - محرم - 1443 هـ
    14 - 08 - 2021 مـ
    11:38 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://mahdialumma.org/showthread.php?p=358841
    _____________


    تذكيرٌ لأحبَّتي الأنصار بنشر الأخبار الغيبيّة في البيان الحقّ للقرآن للإنسان الذي عَلَّمه الله البيان ..

    بسمِ الله الرّحمن الرّحيم، سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه أحبَّتي في الله الأنصار السابقين الأخيار..

    سَبَقَت كتابة البيانات التحذِيريّة من عذاب الله للمُعرِضين عن داعي الله لاتِّباع ذِكره القرآن العظيم، وأنذرنا المُعرِضين من العَجَم والعرب بآياتٍ من عذاب الله ومنها: إعصارٌ فيه نارٌ ذات قوّة تدميريّة يحرِق الشجر والبشر، فلكلِّ حالٍ مَقَال.

    وما أرجوه من أحبَّتي في الله هو نَشر البيان الذي كتبناه بتاريخ: ( 13 - رمضان - 1435 ) الموافق: ( 10 - 07 - 2014 ) بعنوان:

    { وَقُلِ ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ سَیُرِیكُمۡ ءَایَـٰتِهِۦ فَتَعۡرِفُونَهَاۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَـٰفِلٍ عَمَّا تَعۡمَلُونَ } صدق الله العظيم ..
    https://mahdialumma.org/showthread.php?p=150643

    ولكن انتبهوا! فَليكُن بنفس تأريخ يوم كَتبناه، فإذا لم تُرَكِّزوا على تنزيل تأريخ البيان فهذا يعني أنَّكم تُضيعون معجزة البيان الحقّ لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، ليتبيّن للعالمين حقائق البيان الحقّ للقرآن بالقرآن كما وعدناهم بالحق من عذاب الله.
    واعلموا أنّ البشر دخلوا في التّناوش الأكبر؛ بل الخَطِّ الأحمر بسبب اقتراب كوكب العذاب سَقَر.

    وأمّا هاشتاق تويتر فاجعلوه كما يلي:
    #اعلان_سر_حرائق_غابات_البشر

    فانشروه للعالمين بنفس تأريخه معذرةً إلى ربِّكم ولعلَّهم يتَّقون، وبرغم أنَّه تمّ نشره منذ تنزيله ولكن وقته الآن ينال ترِندًا عالميًّا لعلّهم يوقنون أنّ الشمس حقًّا أدرَكَت القمر نذيرًا للبشر فيؤمنون بمعجزة هلال فجر يوم السبت الذي شاهدنا هلاله ( مُحَرَّم ) في حالة إدراك فَجر يوم السبت في اليمن؛ لعلهم يُصَدِّقون فيوقنون ببَدْر يوم السبت العالميّ؛ أي مساء يوم السبت ( ليلة الأحد ) يشرق بَدْر التمام ( آية الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ) للعالمين مِن أقصى الشرق إلى أقصى الغرب يوم: ( 21 - أغسطس - 2021 ) كلٌّ بحسب شروق القمر البَدْر يوم السبت بحسب التأريخ العالميّ الموحَّد المُتَفَق عليه بينهم؛ يدخُل مساء يوم الجمعة ( ليلة السبت ) وينتهي السبت ( مساء السبت؛ ليلة الأحد )، ولكن شروق بَدْر التّمام مائة بالمائة اخترنا له تأريخًا عالميًّا بين دول البشر: يوم السبت، كلٌّ بحسب أُفُق شروقه بحسب التّأريخ العالميّ.

    نُذَكِّر ونُكَرِّر بِبَدْر آية الإمام المهديّ لشهر ذي الحجّة ليلة السبت، وآية بدر التَّمام للإمام المهديّ لشهر مُحَرَّم كذلك يوم السبت بسبب هلال الإدراك فَجْر السبت، فَبَدْر التَّمام مساء يوم السبت إلى نهاية السبت ( ليلة الأحد ) بِحسب التأريخ العالميّ؛ كلٌّ بحسب شروق القمر الَبدْر العالميّ مساء يوم السبت ( ليلة الأحد ) كلٌّ بحسب شروقه وتأريخه ولن نتجاوز البَدْر الذي يشرق يوم السبت من أقصى الشرق لكافّة البشر بتأريخ: ( 21 - 08 - 2021 ) كما سَبَق توضيحه من قبل حدث الاقتران المركزيّ.

    فلا ولن يستطيعوا أن يُنكِروا بَدْر مُحَرَّم مساء يوم السبت رغم أُنوف كافّة البشر (بإذن الله الواحد القهار) لعلَّهُم يوقنون أنّ الشمس حقًّا أدركت القمر لا شكّ ولا ريب قبل أن يَسبِق اللّيل النَّهار بسبب مرور كوكب سقر.

    ألم نُنَبّئهم أنّ ربّي سوف يُرسل عليهم أعاصير النّار ذات القوّة التدميريّة تحرِق الشجر والبشر وأحطناهم بسرِّ الخَبَر بما سوف يحرقها الله؟ بإعصارٍ فيه نار تنتشر في غاباتهم فتقبِسها ثم تتحوّل إلى رياحٍ لشبِّها وتسيير سعِيرها نحو ديارهم، وليس بسبب الحرارة كما يزعمون أو بسبب فعل فاعل كما يفترون على أُناسٍ أبرياء! فانشروا بيان الأخبار بتأريخ يوم صدوره للتّذكير لعلّهم يوقنون أنّ الله حقًّا سوف يُريهم حقائق آيات بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ رأي العين على الواقع الحقيقيّ معذرةً إلى ربِّكم ولعلَّهم يَتَّقون قبل أن يسبِق اللّيل النَّهار؛ ليلة تبلُغ القلوب الحناجر ويبيَض من هولها الشعر، فقَد أعذر مَن أنذر، اللّهم قد بلّغتُ.. اللّهم فاشهد.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 22, 2021 3:00 am