.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    آية كونية لخليفة الله المهدي

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11346
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    آية كونية لخليفة الله المهدي Empty آية كونية لخليفة الله المهدي

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة أغسطس 13, 2021 9:49 am

    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=357901
    العنوان: آيةٌ كونيّةٌلخليفة اللهِ المهديّ ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    29 - ذو الحجة - 1442 هـ
    08 - 08 - 2021 مـ
    11:23 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ____________
    آيةٌ كونيّةٌ لخليفةِ اللهِ المهديّ ..


    رابط صورة: https://c.top4top.io/p_20500knnc0.jpg
    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، والصّلاة والسّلام على كافّة أنبياء الله من أوّلهم إلى خاتمهم محمدٌ رسول الله بالقرآن العظيم، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليهم وسلّموا تسليمًا، لا نفرّق بين أحدٍ من رسلِ اللهِ ونحن له مسلمون، ثُمَّ أمَّا بعد..

    من خليفةِ اللهِ المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافّة العالمِ العربِ والعجمِ، يا أيّها النّاس إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني قد جعلني اللهُ في الأرض خليفةً على العالمين أجمعين، اصطفاني اللهُ عليكم وزادني بسطةً في علمِ البيانِ الحقّ للقرآن، والله يؤتي ملكه من يشاء والله واسعٌ عليمٌ.
    حقيقٌ لا أقول على اللهِ إلا الحقّ، وسبق وأن أعلنّا لكم آيةً كونيّةً بأمر الله؛ ذلكم بَدْر ذي الحجّة مساءَ يوم الجمعة ليلةَ السّبت؛ ذلكم آيةُ بَدْر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وجعل اللهُ (الآية) القَمَر البَدْر سابقًا لأوانه في شهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1442 مساء يوم الجمعة ليلة السّبت، فحدثت آيةٌ كونيّةٌ بأمر الله ولم تُحدِث لكم ذكرى بسبب الصّادين من علماء الفلك ( أنّه حدثٌ طبيعيّ أن يَحدُث البدر لشهر ذي الحجّة مساء يوم الجمعة ليلة السّبت )! وإنّهم لَيعلمون إنّهم لكاذبون، فكيف يُبدِر قمر شهر ذي الحجة مساء يوم الجمعة ليلة السّبت من قبل غرّته الفلكيّة العلميّة بعلوم الفيزياء الكونيّة ليلة الأحد؟! إلّا أن تدركَ الشّمس القمر فَيُوَلد الهلالُ من قبل الكسوف فتجتمع به الشّمسُ في الاقتران المركزيّ وقد هو هلالًا، ولكنّهم استخَفّوا بعقول النّاس وأنّ هذه ليست إلا مسألة حسابيّة فلكيّة وهم يعلمون أنّهم لَكاذبون؛ كونهم يعلمون أنّ الاقتران المركزيّ يعني المُحاق المركزيّ لبقيّة ضياء القمر للشهر المُنصَرِم فيصبح وجه القمر مُعتمًا من الضّياء، ويسمّيه اللهُ في مُحكَم القرآن العظيم العُرجون القديم، تصديقًا لقول الله تعالى: { وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ‎﴿٣٧﴾‏ وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ‎﴿٣٨﴾‏ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ‎﴿٣٩﴾‏ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ‎﴿٤٠﴾ }
    ومِن بعد حدث العرجون القديم تَتَولَّد أهلّة غرّة الشّهر الجديد لتبدأ من اليوم الذي يلي يوم الاقتران المركزيّ، ويعلم بذلك علماء الفلك في البشر علم اليقين أنّ الغُرّة الفلكيّة لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1442 هي مساء يومِ السّبت ليلة الأحد وليست مساءَ يوم الجمعة ليلة السّبت، ولكنّ بَدْر آية الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حدثت مساءَ يوم الجمعة ليلة السّبت آية كونيّة من اللهِ العزيز الحكيم.
    وأُشهِد الله وكفى بالله شهيدًا أنّي خليفةُ الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أعلنُ بأمر الله أنّ الشّمس أدركتِ القمر وأنّه كذلك أيّدني بآيةٍ أخرى مساء يوم الجمعة ليلة السّبت بتأريخ ثمانية وعشرين ذي الحجّة كما وعدناكم بالحقّ بآية الحُكم مِن الله مِن قبل الحدَث؛ فامتحق قمر ذي الحجّة بكلمات الله فَتَوَلَّد بكلمات الله فَوُلِد هلال محرّم من قبل موعد الاقتران المركزيّ لشهر محرّم فأدركت الشّمس القمر بسبب تَوَلُّد هلال محرّم 1443 فَجْر السّبت والشّمس إلى الشّرق منه؛ آيةٌ كونيّةٌ خارقةٌ لعلوم الفيزياء الفلكيّة! لتكون كذلك ليلة استدارة القمر  ڜالبدر لشهر مُحرّم هذا (هي كذلك) مساء يوم الجمعة ليلة السّبت لعلّها تُحدث لكم ذكرى أو يعذّبكم الله عذابًا نُكرًا، فليس لكم الخَيار يا معشر صنّاع القرار قادات دول البشر، فإمّا أن تخضعَ أعناقُكم لخليفة الله على العالمين الإمام ناصر محمد اليماني أو يمسخكم الله إلى خنازير كما لَعَن طائفةً من أصحاب السّبت مِن قبلكم!
    فاتَّقوا الله شديد العقاب يا معشر قادات العرب والعجم أو يعذّبكم بما يشاء فيلعنكم لعنًا كبيرًا ويمسّكم عذابًا نكرًا والمُعرِضين عن الذِّكر ( القرآن العظيم ) ولن تجدوا لكم من دون الله وليًّا ولا نصيرًا يمنعكم من عذابه، فاتَّقوا الله شديد العقاب واعلموا أنّه الغفّار لمن تاب وأناب، فاتّقوا الله يا معشر العجم والعرب، فقد أعلن الله عليكم الحرب بما تسمّونها كوارث التّغيّرات المناخيّة؛ ذلكم حربٌ عليكم من الله ربّي وربّكم، واعلموا أنّ الذي تأذَّن عليكم بالحرب المناخيّة هو نفسهُ الذي أرسل عليكم من أصغر جنده في الكتاب؛ ذلكم ما تسمّونه بكورونا وما هو بكورونا! بل سُلالات بعوضةٍ ما لا تحيطون بها علمًا، ويُصدقني الله في كل شيءٍ بقدرته ويجعلكم الكاذبين أيّها الملحدون بربّ العالمين يا من يزعمون أنّهم كُفُؤًا لمواجهة حرب قوارع عذاب الله المناخيّة، طَبَعَ اللهُ على قلب كلّ متكبّرٍ جبّارٍ عنيدٍ، وأُنذِركم بأسًا من الله شديدًا وإلى الله تُرجع الأمور، اللّهم قد بلغت.. اللّهم فاشهد.
    وموعدنا مساء يوم الجمعة ليلة السّبت؛ ليلة يستدير القَمَر البَدْر لشهر مُحرَّم الهجريّ 1443 حسبَ تأريخكم الهجريّ إن كان حقًّا صَدَق خليفةُ الله الإمام المهديّ ناصر محمد أن يُعلِن للبشر بأمرِ الله الواحد القهّار أنّ الشّمس أدركتِ القمر فَوُلِد الهلالُ من قبل الكسوف واجتمعت به الشّمس وقد هو هلالًا، ولسوف نعلم ليلة استدارة البَدْر لشهر مُحرَّم لعامكم الهجريّ 1443 أصَدَقَ الإمام المهديّ ناصر محمد أم كان من الكاذبين؟ وأنّ لعنة الله على الكاذبين الذين يصدّون عن دعوة الحقّ من ربّهم.
    فاتّقوا الله يا معشرَ العجم والعرب، فويلٌ لكم من شرٍّ قد اقترب؛ ليلة شروق كوكب العذاب سَقَر من جِهة آفاق جنوب الأرض، فصَدِّقوا أنّ الشّمس أدركت القمر؛ آية التّصديق لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني من قبل أن يسبق اللّيل النّهار، فلا أتغنّى لكم بالشّعر ولا أبالغ بغير الحقّ بالنّثر، اللّهم قد بلّغت.. اللّهم فاشهد، وكفى بالله شهيدًا بيني وبينكم.
    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _______________
    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=358018

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 21, 2022 11:46 am