.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 11197
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة .. Empty الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت سبتمبر 19, 2020 4:42 pm

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    13 - محرم - 1442 هـ
    01 - 09 - 2020 مـ
    08:54 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=335411
    ___________


    الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..

    لا سلامُ الله عليكم ولا رحمتُه ولا بركاته على كُلّ مُتكبّرٍ تأخذه العزّة بالإثم من بعد ما تبيَّن له بُرهان خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر فوٌلِد الهلال من قبل الاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً كما حدث في هلالِ محرّم هذا وتمّت رؤية هلال محرم الثلاثاء ذي الحجة حسب تأريخكم وشاهَد مَن شاهَد مِن علماء الفلك هلال شهر محرم فجر الثلاثاء مائل القرنين وليست قرون هلال آخر الشهر (ذي الحجة) كون قرون ذي الحجة سماويّة فجر الإثنين وقرون محرّم مائلة إلى شمال الناظر إليه وهو في حالة إدراك، وبالنسبة للمساحة للموقع الذي تمّ في سمائه محاق قمر ذي الحجة، ففي سماء المحيط الهادي غرب الأمريكتين، ففي تلك المساحة الكبرى البحريّة تمّ المحاق الكلّي لشهر ذي الحجّة وتولّد هلال محرّم وهو عابر المحيط متّجه شرق المحيط الهادي في حركتِه الفلكيّة، وأما الحركة الظاهريّة للقمر فعلماء الفلك ليعلمون أنّه بسبب دوران الأرض السريع حول نفسها.

    ويا معشر الأمّيّين عن علم الفلك، لا نلوم عليكم معرفة علم الفلك الفيزيائيّ فله علماء الفلك المختصّون في الفيزياء الفلكيّة، وإنّما نلوم عليكم كونه يتبيَّن لكم في كل شهر من كلّ عام انتفاخ الأهِلّة، وما كان قولكم إلا إنّكم تقولون في كل مرة حتماً فَكّينا يوماً أو يومين من شهر رمضان! ولَكَم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وَضَّح لَكُم وقلتُ لكم ليس أنّكم أضعتم يوماً أو يومين من رمضان بل أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً.

    وربما يودّ عامّة البشر أن يقولوا يا ناصر محمد اليماني وما يُدرينا نحن بما تسمّيه بالاقتران المركزيّ؟ وما نَفقَهُ المقصود من قولك المتكرّر في كلّ عام وأنت تُحذّر وتقول: "يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً"، فمِن ثمّ يردّ عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: "سبحان ربّي فَلِلَّه الحُجّة البالغة، فوالله الذي لا إله غيره إنّكم لَتعلمون أنّ ليلة النصف من الشهر هي بعد انقضاء أربعة عشر يوماً من غروب هلال الشهر الجديد بعد غروب الشمس يوم تحرّي رؤيته فلكيّاً فيصِل إلى بَدر التمام ليلة الخامس عشر من الشهر حسب غُرّته الفلكيّة والشرعيّة كما يعلم ذلك علم اليقين علماء الفلك المغضوب عليهم، لعن الله منهم الذين يصدّون البشر عن التصديق عن آية الادراك الكونيّة بعد ما تبيّن لهم أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فوِلد الهلال من قبل الكسوف الشمسيّ والذي هو ذاته الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، ولسوف يريكم ما سوف يُصنع بعلماء الفلك الصادّين عن تصديق البشر بآية الادراك الكونيّة، وليس كونه بجهالة منهم يصدّون عن تصديق الآية الكونيّة بل وهم يعلمون أنّها حقاً أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً".

    وعلى كلّ حالٍ لقد ضاق صدري ونفد صبري وفوّضت إلى الله أمري إنّ الله بصير بالعباد، فلا حُجّة للبشر على الله أنّهم لم يفقهوا أنّ الشمس أدركت القمر بل يتبيّن لهم ذلك من خلال إبدار القمر المُبكر من قبل ميعاد بدر التمام كونهم يعلمون أنّ عدّة الشهر ليست ستة وعشرين يوماً ولا ثمانية وعشرين يوماً! وها هو أبدر شهر محرّم الحالي البدر الأول بحسب الإدراك مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء وأنتم تعلمون أنّكم العرب الكاذبون، منهم أعلنوا غرّة محرّم الخميس واحد محرم وهم يعلمون إنّهم لكاذبون وإنّهم ليعلمون شهداء الزور والبهتان أنّهم لم يشاهدوا هلال محرّم مساء الأربعاء ليلة الخميس.

    ويا للعجب يا معشر العجم والعرب! فهل من المنطق والعقل أنّ شهداء الزور والبهتان في لجنة تحرّي هلال الشهر في جمهورية مصر العربية الذين شهِدوا ثبوت هلال محرّم الحالي بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس ثبوتاً شرعيّاً وبالعين المجرّدة ثم لا تشاهد هلال شهر محرم كافّة الدول إلى الغرب من مصر العربيّة حتى المملكة المغربيّة لم يشاهدوا هلال محرّم لا بالتلسكوب ولا بالمرقب برغم صفاء الجو؟ بينما شهداء الزور والبهتان في لجنة تحرّي الهلال بمصر والسعودية يقولون ثبُتت لديهم رؤية هلال محرّم بالعين المجرّدة ثم لا يشاهدون هلال محرّم كافة الدول إلى الغرب من بعدهم لم يشاهدوا هلال محرّم مساء الأربعاء ليلة الخميس حتى بالتلسكوب أو المرقب الأكبر برغم أنّ المملكة المغربيّة إلى أقصى الغرب في الدول العربيّة لم تثبت لديهم رؤية هلال محرّم لا بالعين المجرّدة ولا بالتلسكوب ولا بالمرقب! ولذلك أعلنوا عدم ثبوت هلال محرّم مساء الأربعاء فأتمّوا الخميس ثلاثين يوماً ثم شاهدوا هلال محرّم مساء الخميس ليلة الجمعة منتفخاً يوم خروجه للبشر بشكلٍ عامٍ.

    وعلى كلّ حالٍ برغم الصدّ عن آية الإدراك الكونيّة لم يفِدكم مكرُكم شيئاً كون إدراك هلال شهر محرّم كبيراً أبو ثلاث ليالٍ فقَمَرَي الإمام المهدي لحالهم ومضى بدر الإدراك الأوّل ليلة الثالث عشر لشهر محرم ليلة الثلاثاء مساء يوم الإثنين وأنتم تعلمون أنّ الشهر ليس ستة وعشرين يوماً، فكيف تكون ليلة النصف لشهر محرم هذا مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء ولم يمضِ من عدة محرم غير اثني عشر يوماً فأبدر ليلة الثالث عشر لشهر محرم؟ والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل عدّة الشهر ستة وعشرين يوماً حتى تكون ليلة النصف ليلة الثالث عشر؟ أفلا تعقلون؟!

    وكذلك آتية عليكم آية الإدراك الثاني للبدر الثاني مساء يومنا هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء ذلكم البدر الثاني لشهر محرم، فماذا أنتم فاعلون يا معشر علماء الفلك؟ أم أنّكم سوف تعجزون عن تقديم السبب العلميّ عن سبب الإبدار المبكر لدخول ليالي الإبدار؟ والجواب بكل بساطة كون الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ فاجتمعت به الشمس الساعة الخامسة والنصف فجر الأربعاء وقد هو هلالاً، وبما أنّ هلال شهر محرّم غرب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاً فحتماً ترون ليلة البدر الثانية بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء، والسؤال الذي يطرح نفسه لكافّة علماء الفلك في كافّة دول البشر، فهل من المعقول أن يشرق القمر من بداية شروقه بدراً تامّاً من أقصى الشرق الأقصى إلى أقصى دول الغرب بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء برغم أنّ الاقتران المركزيّ بعد الخامسة فجر الأربعاء؟ فكيف يطلع بدر الإجتماع بدراً من قبل موعد الاقتران العالميّ برغم أنّ علماء الفلك لَيعلمون أنّ الاقتران العالميّ يعني محاق قرص القمر من ضياء الشهر المُنصرم ذي الحجة وحدث ذلك بعد الساعة الخامسة فجر الأربعاء، فكيف يكون البدر العالميّ من قبل حتى حدث الاقتران باثني عشر ساعة؟ أفلا تعقلون؟!

    وربما يودّ أحد السائلين من العالمين أن يقول: وما هو بدر الإدراك الأوّل، وما هو بدر الإدراك الثاني؟ فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني و أقول: ألا و إنّ بدر الإدراك الأوّل هو بحسب غرّة الإدراك الأولى فجر الثلاثاء ثمانية وعشرين ذي الحُجّة، وهذا البدر يشاهده بدراً كاملاً دول الشرق الأوسط ودول الغرب، وأما بدر ليلة الاجتماع فإنّه عالميٌّ يشاهده كافّة دول البشر بدءً من لحظة شروق القمر في أفق كلّ دولة من دول البشر؛ وتلك الليلة تسمّى ليلة اجتماع الشمس بالقمر وقد هو هلالاً كون هلال محرّم غرب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاً ثم اجتمعت به الشمس عند شروق شمس صباح الأربعاء وقد هو هلالاً.

    ويا معشر البشر في دول شعوب الشرق الأقصى و الشرق الأوسط وأقصى دول غرب العالم، سَلوا علماء الفلك في كافّة البشر: هل من المعقول أن يأتي بدر التمام العالميّ قبل موعد غرة الشهر فلكيّاً وحتى قبل موعد الاقتران المركزيّ عالميّاً؟ ولا ولن يجدوا لكم جواباً غير جواب واحد كما لا إله إلا الله، وهو لا بدّ أنّ هلال محرّم وُلد قبل الاقتران المركزيّ وغرُب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاّ أول الشهر محرم واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاّ، وهذا هو الجواب العلميّ الحق عن سبب انتفاخ الأهلّة والبدر العالميّ مساء يوم هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء فذلكم إدراكٌ كاملٌ، وأمّا الإدراك الجزئيّ فلم يحدث إلاّ فجر الثلاثاء وتعرفون ذلك من خلال اختلاف قرون الهلال الجديد ويكون القمر بحساب تلك الليلة بدراً (أبو الشعيرات) وتنقضي خلال ليلة الثلاثاء من قبل منزلة ليلة الأربعاء، وأمّا بدر ليلة الاجتماع فهي بسبب غروب هِلال محرّم قبل غروب شمس الثلاثاء أوّل الشهر وقد هو هلالاً فذلك يسمى ليلة البدر العالميّة؛ أي يوم أدركت الشمس القمر صباح الثلاثاء وغرُب قبل غروب شمس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلال محرّم واجتمعت به الشمس فجر الأربعاء وقد هو هلالاّ، ولا أقول لكم بدر التمام العالميّ فجر الأربعاء بل مساء يوم الثلاثاء أي مساء يومنا هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء، ونختم هذا البيان بأن نبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الكاذبين.

    ويا معشر البشر، أقسم بالله الواحد القهّار أنّي مأمورٌ من الله الواحد القهّار أن أٌعلن للبشر وأٌمِرتُ أن أقول: "يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني" انتهت الرؤيا بالحق. فلا بد أنّه صدق الله بالخبر في الرؤيا الحقّ أو كذب ناصر محمد اليمانيّ، فلنترك الحٌكم لله يحكم بيني وبين المستكبرين منكم بحكمه الحقّ عاجلاً وهو خير الفاصلين، فقد ضاق صدري ونفدَ صبري وأفوض إلى الله أمري، حسبي الله لا اله الا هو عليه توكّلتُ وهو ربّ العرش العظيم، فليتم النّشر عاجلاً يا معشر الأنصار في مختلف الأقطار، فليس لديكم وقت لنشر هذا البيان غير هذا اليوم إلى غروب الشمس بتوقيت مركز الأرض أمّ القرى مكّة المكرّمة.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 21, 2020 2:08 am