.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الإمام المهديّ يرحب بالسيد ( شمس الدين شرف الدين ) ويدعوه أن يقرع الحجّة بالحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُنة النبوية الحقّ ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 11195
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الإمام المهديّ يرحب بالسيد ( شمس الدين شرف الدين ) ويدعوه أن يقرع الحجّة بالحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُنة النبوية الحقّ .. Empty الإمام المهديّ يرحب بالسيد ( شمس الدين شرف الدين ) ويدعوه أن يقرع الحجّة بالحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُنة النبوية الحقّ ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد ديسمبر 22, 2019 1:02 pm


    مفتي الديار اليمنية - رئيس رابطة علماء اليمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2019
    المشاركات
    2
    افتراضي شمس الدين شرف الدين
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وارضى اللهم عن اصحابه الاخيار المنتجبين اما بعد

    فقد علمت من بعض الاخوة انك فتحت باسمي قسم خاص في موقعك فيا ايها الرجل اتق الله واعلم انك على ضلال وفي ضلال مبين فتب الى الله قبل فات الاوان...والسلام

    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    3,319
    افتراضي الإمام المهديّ يرحب بالسيد ( شمس الدين شرف الدين ) ويدعوه أن يقرع الحجّة بالحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُنة النبوية الحقّ ..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - ربيع الثاني - 1441 هـ
    20 - 12 - 2019 مـ
    11:08 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ________________


    الإمام المهديّ يرحب بالسيد ( شمس الدين شرف الدين )
    ويدعوه أن يقرع الحجّة بالحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُنة النبوية الحقّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الطيبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي في الله السيد شمس الدين شرف الدين، ونقول يا مرحبا ملايين، فإن كنت حقاً السيد شمس الدين شرف الدين فقد وضعنا لك قسماً خاصاً من باب التكريم في واجهة موقعنا هذا طاولة الحوار العالميّة، وجعلنا قسمك المخصص لك من ضمن أقسام مُفتي دول المسلمين. وما نرجوه منك أخي الكريم أن تكتب في قسمك المخصص لك إن كنت حقاً السيد شمس الدين شرف الدين مفتي أنصار الله في دولة اليمن، فادخل قسمك المخصص لك كي تُنقذ ناصر محمد اليماني وأنصاره في العالمين من الضلال المبين بما آتاك الله من سلطان العلم إن كنت حقاً ترانا في ضلالٍ مبينٍ، وأجرك على الله ربّ العالمين.

    ويا أخي الكريم، ليست الفتوى مجرد فتوى عابرة من غير أن تقرع الحُجّة بالحُجّة حتى تقيم علينا الحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ التي لا تخالف لآيات أمّ الكتاب المُحكمات، كون عقيدتنا أنّ ما جاء في علم الأحاديث في السُّنة مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فهو باطلٌ مفترى، كون أيَّمَا حديثٍ في السُّنة مخالف لمحكم القرآن فهو ليس عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وما كان لمحمد رسول الله أن ينطق بحديثٍ في السُّنة مخالف للقرآن العظيم، فما خالف القرآنَ من أحاديث السُّنة فلا يجوز الأخذ به، وعلى هذا الناموس تأسست دعوة الإمام ناصر محمد العالميّة لعموم المسلمين في العالمين، وعلى هذا الأساس يكون حوارنا على أساسٍ متينٍ من ربّ العالمين، كوننا أصحاب مسيرةٍ قرآنيةٍ دعويةٍ عالميةٍ ذات أساس متين، ومعتصمون بحبل الله القرآن العظيم حين يأتي ما يخالفه في التوراة وفي الإنجيل وفي أحاديث السُّنة النبوية، ومتّبعون لكتاب الله وسُنة رسوله الحقّ إلا ما خالف منها لمحكم القرآن العظيم فلا ولن نعتصم بما خالف لمحكم القرآن العظيم مهما كان رُواة ذلك الحديث المخالف لمحكم القرآن العظيم، كون ما خالف لمحكم القرآن العظيم فهو حديثٌ مفترى عن رسول الله وآل بيته وصحابته المكرمين، فلا ينبغي لهم أن يقولوا حديثاً عن رسول الله غير الذي يقول عليه الصلاة والسلام.

    وأما كيف نعلم ذلك؟ وهو كوننا سوف نجد أحاديث مختلفةً متضاربةً مع بعضها. وأمّا كيف نميّز الحقّ من الباطل منها؟ فنقوم بعرضها على آيات أمّ الكتاب المُحكمات البيّنات لعلماء الأمّة وعامة المسلمين، فأما الحقّ منها فحتماً لن نجده يُخالف لآيات أمّ الكتاب المحكمات البيّنات، وأمّا ما كان باطلاً مفترى ليس عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فحتماً سوف نجده مخالفاً للقرآن ومخالفاً للحديث الحقّ عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، كون الحديث الحقّ لا ينبغي له أن يأتي مخالفاً لمحكم القرآن؛ بل الحديث المفترى زوراً عن رسول الله حتماً يُخالف لمحكم القرآن اختلافاً كثيراً بنسبة مائة بالمائة، وعلى هذا الأساس يكون حوارنا.

    فأنقذنا من الضلال بما آتاك الله من سلطان العلم، وإن أقمتَ علينا الحجّة في موقعنا وأصبح ناصر محمد اليماني ليس إماماً مصطفًى من ربّ العالمين فعلى أنصاري في مختلف دول العالمين التّراجع عن اتّباعي، ولا ولن تأخذني العزّة بالإثم لئن ألجمتني بسلطان العلم المُحكم من القرآن العظيم، والله على ما نقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    ومحرمٌ على كافة أنصاري في العالمين التدخل بيني وبينك في الحوار حتى لا يشوشوا عليك، فعلى من تردّ! ولذلك منعناهم من ذلك. بل يكون الحوار حصرياً بيني وبينك من دون أنصاري وليس عليهم وعلى جميع الباحثين في العالمين إلا المتابعة للحوار بيني وبين كافة مُفتي الديار الإسلامية، وكلُّ مُفتٍ يكتب ما يشاء في قسمه المخصص له ويأتيه الردّ مني بالحقّ وقرع الحجّة بالحجّة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم، وليس معنى ذلك أننا نُنكر الأحاديث النبويّة عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ بل فقط ننكر منها ما جاء مخالفاً عن محكم القرآن العظيم، فكيف نتّبعُ ما يخالف لمحكم القرآن العظيم؟ إنا إذاً لفي ضلالٍ مبينٍ؛ بل نعتصم بحبل الله القرآن ولو كفر به الإنس والجان واتّبعوا ما يخالف لمحكم القرآن لما اتّبعناهم، فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    ولسنا قرآنيين ولسنا سنيين؛ بل حنفاءُ مسلمون متّبعون كتاب الله القرآن العظيم وسُنة رسوله الحقّ التي لا تخالف القرآن العظيم، فجميعهم نورٌ على نور، وانما نُنكر ما جاء مخالفاً من الأحاديث لمحكم القرآن، ونعوذ بالله أن نتّبع لما يخالف القرآن العظيم كتاب الله المحفوظ من التحريف والتزييف والإدراج ولو بكلمةٍ واحدةٍ، سبحان الله العظيم الذي وعد بحفظه من التحريف على مرّ العصور ليكون المرجع والمهيمن على التوراة والإنجيل وأحاديث السُّنة! فمن ابتغى الهدى فيما يخالفه أضلّه الله وغوى وهوى وكأنما خرّ من السماء فتخطَفه الطَّير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيقٍ.

    ولكل دعوى برهانٌ، فهيا نقوم بعرض الأحاديث في علم الحديث على محكم القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنون، فاجعلوه المهيمن والمرجع لما اختلف فيه علماء الحديث حتى يتبيّن للعالمين الحقّ من الباطل، ولم يأمرنا الله ولا رسوله بالاعتماد على الثقات؛ بل نعرض حديثهم على محكم القرآن المحفوظ من التحريف فما وجدناه جاء منه مخالفاً لمحكم القرآن فهو ليس عن رسول الله الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وآله وسلم.

    فهذه مسيرتنا القرآنية الدعوية العالمية، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، فإنا مستمسكون بمسيرتنا، ولن يضرنا مَن عادانا من العالمين، وحسبنا الله ونِعم الوكيل، نِعم المولى ونِعم النصير، ومن أحسن من الله حُكماً لقومٍ يؤمنون. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني .
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=38904

    مفتي الديار اليمنية - رئيس رابطة علماء اليمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2019
    المشاركات
    2
    افتراضي شمس الدين شرف الدين
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وارضى اللهم عن اصحابه الاخيار من المهاجرين والانصار وعن سائر عبادك المؤمنين اما بعد

    فان كنت تريد ان تنقذ نفسك انت وانصارك من الضلال المبين فعليك باتباع كتاب الله القرآن العظيم ودعك من الاحلام التي تاتيك في المنام واستفيق من الوهم الذي انت فيه

    ثم كيف تريد ان يكون الحوار بيننا على اساس متين وهو القرآن العظيم والاحاديث التي لاتخالف القرآن وانت تخالف هذا الاساس؟

    فقد اطلعت على بعض منشوراتك ووجدتها تخالف القرآن بشكل واضح لالبس فيه وعلى سبيل المثال لو سالتك ماهو دليلك انك المهدي فستستدل بالاحلام التي تاتيك في المنام مع انك تعلم ان الاحلام او الرؤيا لايبنى عليها حكم شرعي وهنا تكون قد خالفت الاساس الذي وضعته للحوار واستندت الى غير كتاب الله والاحاديث النبوية

    ثم كيف تدعي انك من اصحاب المسيرة القرآنية وانك ناصراً لمحمد وانت تخالف القرآن وتخالف محمد بل وتتهمه بانه لم يعبد الله كماينبغي ولم يحقق الغاية التي خلقه الله لاجلها هو وجميع الانبياء والمرسلين وهنا يكون السؤال هل انت ناصراً لمحمد ام مخالفاً لمحمد؟

    ثم ان الله قد امرنا في القرآن الكريم ان نتبع الرسول صلوات الله عليه وعلى آله حيث قال
    {قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}

    {رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ}

    وانت تامر الناس ان يخالفوا القرآن ويخالفوا الرسول ويعبدوا ماتسميه النعيم مع انك تقرّ ان الرسول محمد وجميع الانبياء والمرسلين لم يعبدوا النعيم؟

    وبهذا يتضح لك انك على ضلال مبين حيث انك مخالفاً لمحمد ولجميع الانبياء والمرسلين وبهذا نكون قد واجهناك بالحجة التي طلبت ان نواجهك بها...وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    3,319
    من كان يحب الله فليتّبع أنبياء الله وينافسهم في حب الله وقربه ..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - ربيع الثاني - 1441 هـ
    21 - 12 - 2019 مـ
    05:50 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ________________


    من كان يحب الله فليتّبع أنبياء الله وينافسهم في حب الله وقربه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وجميع المرسلين وعلى من اتّبع نور الهدي من ربّ العالمين من جميع المؤمنين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أما بعد..

    ونكرر الترحيب بفضيلة المفتي في دولة اليمن ( شمس الدين شرف الدين ) لمواصلة الحوار، ونرحب بجميع الأنصار والباحثين المتابعين بصمتٍ للحوار بالقلم الصامت، وما أجمل الحوار بالقلم الصامت ليس فيه إزعاجٌ ولا تشويشٌ ولا تعكيرُ مزاجٍ ولا مقاطعةٌ ولا اتجاهٌ معاكس بين المتحاورين، وفي ذلك حكمةٌ من رب العالمين، وذلك حتى يستمع القول من أوله إلى آخره بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحق، فليس لدينا وحيٌ جديدٌ ولن ننطق بغير سلطان العلم الذي تَنزّل على محمد رسول الله في القرآن وفي سُنة البيان التي لا تخالف القرآن.

    ويا حبيبي في الله شمس الدين نور الدين، لقد سألت عن شيءٍ عظيم ولسوف نجيبك بالحق حتى لا تعظّموا رسلَه بتعظيم المبالغة فيهم - عليهم الصلاة والسلام - فتجعلون التنافس إلى الله لهم وحدهم من دون المؤمنين؛ بل تتبعونهم بالمنافسة لهم في حبّ الله وقربه إن كنتم تحبون الله أكثر من حبكم لهم، كون المؤمنين لا ينبغي لهم أن يجعلوا لله نداً في الحبّ؛ بل الذين آمنوا أشدّ حباً لله في قلوبهم لربهم، فكذلك اتِّباع أنبياء الله في حب الله هو منافستهم في حب الله وقربه، ولا أعلم بشيءٍ يؤهّلهم حتى يتجاوزوا في السباق إلى ربهم حتى ينفقوا ملكوت جنات النعيم لتحقيق النعيم الأعظم منها، ولا أجد في علم كتاب الله القرآن العظيم نعيماً أكبر من جنات النعيم إلا نعيم رضوان نفسه تعالى على عباده، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    وقد جاءكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بآيةٍ هي أعظم آيةٍ في الكتاب على الإطلاق أيّد بها قوماً يحبّهم الله ويحبونه، وسوف يؤيّد الله بها أتباع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذين صدّقوا فتوى خليفة الله وعبده أن الله هو حقاً أرحم الراحمين.

    وربما يستغرب حبيبي في الله شمس الدين شرف الدين وكافة الباحثين فيقولون: "عجباً أمرك يا ناصر محمد اليماني! فهل يوجد بين المؤمنين من يُنكر أن الله هو أرحم الراحمين لا شك ولا ريب؟"، فمن ثم يردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: أعلم أنكم تؤمنون أن الله أرحم الراحمين ولكن مشكلتكم أنكم تُفرّقون بين رحمتكم لأولادكم ورحمة الله الأرحم منكم بأولادكم، سبحانه هو أرحم الراحمين! فلا ينبغي أن يكون أحدٌ من عباد الله هو أرحم من الله أرحم الراحمين.

    وإليكم سؤال الإمام المهدي إلى كلّ أبٍ وأمٍّ؛ فلو أنّ أحدكم عصاه ابنُه طيلة حياته فمات ثم شاهد ابنَه يوم القيامة يصطرخ في نار جهنم وهو قد صار نادماً متحسِّراً على ما فرّط في جنب ربه وأبويه، فسألتكم بالله العظيم كيف يشعر كلّ أمٍّ وأبٍ الآن لو أنهما يشاهدا أحد أبنائهم يصطرخ في نارٍ وقودها الحجارة، فما الذي سوف تشعرون به الآن؟ ومعلومٌ جواب كلّ أمٍّ وأبٍ فحتماً سوف يقولا: "يا ناصر محمد نشعر بحزنٍ وحسرةٍ لا يعلم بمداها إلا الله في أنفسنا ومن كان على شاكلتنا من الذين يحبون أبناءهم، ونعوذ بالله أن يحدث ذلك"، فمن ثم يقول لكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني: وإن حدث ذلك؟ ومعلوم جواب كلّ أمٍّ وأبٍ يحبون أولادهم فحتماً سوف يقولون: "والله يا ناصر محمد اليماني أنها طامةٌ كبرى على أنفسنا وحسرةٌ لا يعلم بها إلا الله ومن كان على شاكلتنا من الآباء والأمهات الذين يحبون أولادهم"، فمن ثم نقول لكم فهذه الحسرة في أنفسكم على من وجدتموه من أبنائكم يصطرخ في نار جهنم برغم أنه عصاكم في الحياة الدنيا ورغم ذلك تجدونها في أنفسكم، فلكم مدى عظيم هذه الحسرة! فما بالكم بحسرة الله في نفسه على عباده الذين فرّطوا في جنب ربهم؟ وسبب حسرته في نفسه بسبب أنه أرحم الراحمين إذا كنتم حقاً تؤمنون أن الله أرحم الراحمين فهو حتماً حسرته في نفسه على عباده أعظم من حسرتكم على أبنائكم.

    فتعالوا نعرض هذه المسألة أولاً على العقل والمنطق فإذا كان الله أرحم الراحمين أي أرحم بأولادكم منكم فالعقل يقول: "إذا كانت نفس صفة الرحمة في أنفسنا؛ غير أنّ صفة الرحمة في نفس الله أعظم؛ فحتماً حسرته أعظم من حسرتنا على أولادنا، فهذا ما يقوله العقل يا ناصر محمد، إذا كانت الرحمة هي نفس الرحمة التي في أنفسنا فحتماً حسرة الله أعظم. ولكن يا ناصر محمد اليماني هل عندك سلطان بهذا على ما أقرت به عقولنا إجابة لسؤالك؟"، ثم يردّ عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فهل يهمكم حال الله يا معشر المؤمنين؟ ومعلوم جوابكم فسوف تقولون: "وكيف لا يهمنا معرفة حال الله أرحم الراحمين؛ أحبّ شيءٍ إلى أنفسنا في الدنيا وفي الآخرة؟"، فمن ثم أترك الجواب من الله أرحم الراحمين مباشرةً ليخبركم عن حاله وأقول: كيف حالك يا الله يا أرحم الراحمين؟ والجواب عن حاله تجدونه في محكم كتاب في قوله تعالى: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    فهذا حال الله بسبب رحمته، فلا تحدث في نفسه وهم مصرّين على كفرهم؛ بل بعد أن يهلكهم بغير ظلمٍ ثم تأتي الحسرةُ في أنفسهم فيصبحون متحسرين على ما فرّطوا في جنب ربهم، وهنا تأتي الحسرة في نفس الله بسبب صفة الرحمة ولكنهم من رحمته يائسون فلم يسألوه بحق رحمته التي كتب على نفسه، ولكنها لا تأتي الحسرة في نفسه وهم لا يزالون مصرّين على كفرهم وعنادهم؛ بل من بعد هلاكهم كون ندمهم لم يأتِ في أنفسهم على ما فرّطوا في جنب ربهم إلا بعد أن وقع عليهم عذاب ربهم. وقال الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    فوالله الذي لا إله غيره كأني أرى أعيناً تفيض من الدمع مما عرفوا من الحقّ؛ أرحم الراحمين! ثم يقولون: "يا ناصر محمد، ما دمت قد علّمتنا بحال الله أرحم الراحمين أحب شيءٍ إلى أنفسنا فما الفائدة من الحور العين وجنات النعيم؟"، فمن ثم نقول لكم: إنها جنة عرضها السماوات والأرض أُعدّت للمتقين فيها ما تشتهي الأنفس وتلذّ الأعين. ومعلومٌ جواب الذين ارتقوا في دقائق معدودة فصاروا من قوم يحبّهم الله ويحبونه فتجاوزوا النعيم المادي لنعيم جنات النعيم ويريدون من ربهم أن يحقق لهم النعيم الأعظم منها فيرضى في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً. فمن ثم يقول لكم ناصر محمد اليماني: يا معشر قومٍ يحبهم الله ويحبونه ما خطبكم ألم تكونوا طامعين في جنات النعيم؟ فما خطبكم وماذا دهاكم؟ فوالله الذي لا إله غيره لو تعلمون لَكَمْ فيها من ملكوت النعيم المادي ما لم يخطر لكم على بال! ومعلومٌ جواب قومٍ يحبهم الله ويحبونه فيقولون: "يا ناصر محمد بعد أن علِمنا بحال الله أرحم الراحمين فإننا نُشهدك ونُشهد الله أرحم الراحمين وكفى بالله شهيداً أننا لن نرضى بملكوت جنات النعيم مهما كانت ومهما تكون، فلن نرضى بها والغفور الودود حبيب قلوبنا متحسرٌ وحزينٌ، فما الفائدة منها بعد أن علمنا بحال الله أرحم الراحمين! فهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن نرضى حتى يرضى الله في نفسه، كون رضوان نفسه على عباده قد أصبح حقيقةً الآن في قلوبنا فكيف نرضى بجنات النعيم الماديّة وحبيب قلوبنا أرحم الراحمين متحسرٌ وحزينٌ برغم أنه لم يظلم عباده؟ ولكن بعد أن علمنا بحال الله في محكم كتابه أنه يقول في نفسه {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم، وما كنا نعلم بحال الله من قبل أن تعلمنا بحاله في محكم كتابه، ويا سبحان الله! فنحن البشر على مختلف لغات ألسنتنا نسأل بعضنا بعضاً عن حال بعضنا البعض سواء في اتصال أو مقابلة نسأل عن حال بعضنا بعضاً؛ أي يقول كلٌّ منّا للآخر: كيف حالك يا فلان، وكذلك نسأل بعضنا بعضاً عن حال الغائب منّا الذي يعزّ علينا، ولكننا ما قط تفكّرنا عن السؤال عن حال الله سبحانه ونقول: كيف حالك يا الله حبيب قلوبنا؛ بل أحب شيءٍ إلى أنفسنا؟ ثم نجد الجواب مباشرة منه يخبرنا عن حاله سبحانه فيقول: {{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾}} صدق الله العظيم".

    فمن ثم يقول لكم ناصر محمد اليماني: فما دمتم تشعرون الآن أنكم لن ترضوا حتى يرضى فهذا يعني أنكم ترون رضوان الله على عباده هو حقاً نعيمٌ أعظم من نعيم جنته تصديقاً لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    فذلكم حقيقة اسم الله الأعظم قد جعل سرّه في أحد أسماء صفاته النفسيّة، وسرّه في حقيقة رضوان الله على عباده يجدونه هو حقاً النعيم الأعظم من نعيم جنته كما وصف رضوان نفسه في محكم كتابه: {وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم.

    ونقول اللهم نعم، إن رضوان الله على عباده هو حقاً نعيمٌ أكبرُ من جنته فلا تلحدوا في أسماء الله بزعمكم أنّ لله اسماً أعظم من أسمائه الأخرى، وإنما يوصف اسم الله الأعظم بالأعظم كونه نعيماً أعظم من نعيم جنته، قد جعله الله من أسماء صفاته النفسيّة، وهو حقيقة رضوان نفسه على عباده أنه حقاً نعيمٌ أعظم من نعيم جناته.

    وربما يودّ أحدٌ من قوم يحبهم الله ويحبونه أن يقول: "يا سبحان الله! ففي دقائق معدودة تغيرت حياتنا وغايتنا فأصبحت واحدةً موحدةً في حب الله فلن نرضى حتى يرضى ربنا حبيب قلوبنا"، فمن ثم يقول لكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني: فإن كنتم صادقين فأنتم القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه في أشدّ عصر فتنة المادة في هذه الأمّة في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾}صدق الله العظيم. فقد اجتمعتم في حب الله وأنتم في مختلف بقاع بلدان العالم أفراداً وجماعات لا تعرفون بعضكم بعضاً كونكم متباعدين من مختلف بلدان العالمين، فاجتمعتم على حبّ الله.

    ويا حبيبي في الله شمس الدين نور الدين وجميع الباحثين في العالمين، فسوف نترك وصف قوم يحبّهم الله ويحبونه لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في السُّنة النبويّة الحقّ كما يلي:

    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: « يأيها الناس إسمعوا واعقلوا إنَّ لله عبادًا ليسوا بأنبياءَ ولا شُهداء يَغبطهم النبيُّون والشهداء بقُربهم ومقعدهم مِن الله يومَ القيامة»، قال: وفي ناحية القوم أعرابي، فجثَا على رُكبتيه ثم قال: يا رسول الله! ناسٌ من الناسِ ليسوا بأنبياءَ ولا شهداءَ، يغبطهم الأنبياءُ والشهداءُ على مجالسهم وقربهم من الله، انْعَتْهم لنا، جلّهم لنا -يعني صفهم لنا حدثنا عنهم يا رسول الله، فسُرَّ وجه النبي لسؤال الإعرابي - فقال النبي صلَّى الله عليه وسلَّم: «هم عبادٌ مِن عباد الله مِن بلدان شتَّى، وقبائل شتَّى مِن شعوب القبائل، لم تكن بينهم أرحامٌ يتواصلون بها، ولا دُنيا يتبادلون بها، يتحابُّون برُوح الله، يجعل الله وجوهَهم نورًا، ويجعل لهم منابرَ مِن لؤلؤ من نور قدَّام الناس، ولا يَفزعون، ويخاف الناس ولا يخافون» صدق عليه الصلاة والسلام.

    ولا نريد الحديث عنهم أكثر حتى لا يُبالغ فيهم أجيال الأمم من بعدنا، كون الذين لا يعلمون في كلّ زمانٍ يجعلون الله حصرياً لأنبيائه وأوليائه المقربين فيدعونهم من دون الله، فبسبب التعظيم بالمغالاة فيهم بغير الحقّ فلا ينافسونهم في حبه وقربه حتى يشركوا بالله عبادَه المقربين فيجعلوهم حاجزاً بينهم وبينه، كونهم يعتقدون أنه لا يجوز منافستهم في حبّ الله وقربه، سبحانه عمّا يشركون! بل في الله الحقّ لجميع عبيده؛ يتنافسون في حبه وقربه أيهم أقرب، ولذلك جعل الله صاحب الدرجة العالية عبداً مجهولاً وذلك حتى يتنافس العبيد أيهم أقرب إلى الرب المعبود فلا يدعونهم من دونه، تصديقاً لقول الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    فتنافسوا في حب الله وقربه يا معشر المؤمنين، واعلموا أن الحقّ في الله للجميع، فكلنا عبيدٌ ولم يتخذ صاحبةً ولا ولداً، فلجميع عبيده ذكوراً وإناثاً الحقّ لمنافسة العبيد إلى الرب المعبود، فلا يزال التنافس مستمراً إن كنتم إياه تعبدون، فكونوا رِبِّيون وتنافسوا في حبّه وقربه واجعلوا رضوان نفسه غايةً في أنفسكم، ولا تتولوا المغضوبَ عليهم الذين كرهوا رضوان الله على عباده ويريدون أن يكونوا معهم سواءً في نار جهنم؛ أولئك شياطين الجنّ والإنس أصحاب هدفٍ واحدٍ في نفس الله وهو تحقيق غضبه على عباده، فلا يريدونهم أن يكونوا لربهم من الشاكرين، حتى يكونوا معهم سواءً في نار جهنم، كون هدف شياطين الجنّ والإنس هو نفس هدف إبليس لا يريد الناس أن يكونوا شاكرين لربهم وذلك لتحقيق عدم رضوان الله على عباده، كون إبليس وجنوده من شياطين الجنّ والإنس كرهوا رضوان الله وهم يعلمون أنه الحقّ، أولئك غضِب الله عليهم، يحرّفون كلام الله عن مواضعه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون ويفترون على الله الكذب وهم يعلمون. بل الأمل في هدى الضالين والملحدين كونهم لا يعلمون، فلا يستوون مثلاً الضالون والمغضوب عليهم، والحمد لله الذي جعل هدفنا في نفس الله بعكس هدف الشياطين فهم يسعون الليل والنهار يريدون تحقيق غضب الله على عباده فلا يريدونهم أن يكونوا شاكرين لربهم، ونحن نسعى ليلاً ونهاراً لهدى العالمين لتحقيق رضوان نفس الله على عباده، كون رضوان الله هو النعيم الأعظم بالنسبة لقومٍ يحبهم الله ويحبونه، ولا نريد أن نطيل عليكم حتى لا تملّوا. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم خليفة الله على العالمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني .
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=38921

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 23, 2020 5:40 am