أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
#1
06-25-2007, 12:36 AM
الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,379
المهدي المُنتظر يُبين للمُسلمين سر الأحر ف في القُرأن العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر وخاتم خُلفاء الله أجمعين الإمام ناصر مُحمداليماني إلى جميع المُسلمين المؤمنيين بهذا القُرأن العظيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الأخرين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسليين من أولهم إلى مسك ختامهم النبي الأمي رسول الله إلى الناس أجمعين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم والسلام على من أتبع الهادي إلى
الصراط__________________________________المُستقيم
((((((((((ثم أما بعد))))))))))))
يامعشر عُلماء الأمة قد جعل الله القُرأن العظيم حُجتي عليكم في بُرهان الإمامة أوحُجتكم علي إذا لم أستطيع أن أقدم لكم من القرأن بُرهان العلم والسُلطان لقوم يعلمون ولن يدرك حقيقةالبيان المُستهزؤن ولا المُتكبرون بل الذين يتدبرون البيان بالعقل والمنطق بتركيز تام بالفكروبالبصيرة فسوف يدركون هل ينطق اليماني بالحق أم كان من اللاعبين أو من الذين يقولون على الله بالضن ما لا يعلمون والظن لا يغني من الحق شيئا فلا أكلمكم بالتأويل عن إجتهادمني ثم أقول والله أعلم مُحتمل الصح والخطئ ولا بالقياس بل في نفس وقلب الموضوع وتعلمون في القُرأن العظيم بخمسة وعشرون نبيا ورسولا ويعلم المهدي المُنتظر بثمانية وعشرون نبيا ورسولا وقد يود أحد منكم أن يُقاطعني قائل من أين جئت لنا بثلاثة ونحن نعلم بأنهم ليس إلا خمسة وعشرون نبيا ورسولا فأجيبه على الفور إنهم رُسل الله الثلاثة في القصة المجهولة في القُرأن العظيم والذي أرسلهم الله إلى أحد القُرى فجعل الله في قصتهم غموض فلم يُبين لكم في نفس القصة ما أسماء رُسل أصحاب القرية ومن هم قومهم بل جعلها الله قصة مجهولة كما تعلمون وقال الله تعالى({إذ أرسلنا إليهم اثنين فكذبوهما فعززنا بثالث فقالوا إنا إليكم مرسلون)صدق الله العظيم وقد بينا في خطاب سبق هذا بأنهم هم أنفسهم أصحاب القصة المجهولة في سورة الكهف وأذكركم بهذا الخطاب السابق ومن ثم نزيده تفصيلا وأكثر علما
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع المُسلمين في العالمين والصلاة والسلام على جميع أنبياء الله ورُسلة إلى العالمين من أولهم إلى خاتم مسكهم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((((((((((((((ثم أما بعد )))))))))))))
وتا الله لا أريدكم أن تكونوا ساذجين فتتبعوني بغير علم ولا هُدا ولا كتاب مُنير وبيني وبينكم والناس أجمعين هو القُرأن العظيم فمن أيده الله بسُلطانه فهو الغالب بالحق في القضايا التي بدأتكم في الحوار فيها فأما أصحاب الكهف فعددهم ثلاثة ورابعهم كلبهم ويامعشر المُسلمين ألم تجدون قصة في القُرأن جعل الله أصحاب هذه القصة مجهولين برغم أن القُرأن إذا تلى القصص يُفصلها تفصيلا ومن ثم يذكُر إسم النبي المُرسل إليهم وقريتهم ولاكننا نجد في القُرأن قصة لقرية مجهولة الموقع والإسم وقومها الساكنين فيها بل قال أصحاب القرية إذ جائها المُرسلون والتي أرسل الله إليها إثنيين فكذبوهما فعززنا بثالث وقال الله تعالى (﴿وَاضْرِبْ لَهُمْ مَثَلاً أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْسَلُونَ. إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُمْ مُرْسَلُونَ.قَالُوا مَا أَنْتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُنَا وَمَا أَنْزَلَ الرَّحْمَنُ مِنْ شَيْءٍ إِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ.قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ. وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلاغُ الْمُبِين. قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيم .قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَإِنْ ذُكِّرْتُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ ﴾ يس : ( 13- 19 ) صدق الله العظيم
وهُنى يبتدى المُتدبر للقُرأن لماذا هذه القصة جعلها الله غامضة بالنسبة لأصحاب هذه القرية فمنهم قومها وما أسماء هذا المُرسلين الذين أرسلوا إليها فلا بُد أن يكون في هذه القصة سرغير عادي من أسرار القُرأن العظيم والتي لا تزال غامضة على عُلماء الدين والمُسلمين وأنتم تعلمون بأن هُناك قصة لأصحاب الكهف غامضة فلا بُد أن تكون لها علاقة بهذه القصة لأصحاب القرية التي قصصها القُرأن علينا بدون ذكر قوم من أصحاب هذه القرية وما أسما هاؤلاالرُسل الثلاثة الذين أُرسلوا إليها فلماذا هذا الغموض برغم أنها قصة والقصص واضح في القرأن كمثل أحسن القصص قصة يوسف والتي كانت قصة من البداية إلى النهاية وكذالك جميع قصص القرأن إلا هذه القرية والتي أبتعث الله إليها أثنيين فكذبوهما فعززنا بثالث ومن ثم تقوموا بالمُقارنة أولا في نوع التهديد والوعيد الذي خوفوا أصحاب هذه القرية رُسلهم إن لم ينتهو عن دعوتهم ويعودوافي ملتهم بأنهم سوف يرجموهم ويمسكم منا عذاب عظيم أو يعودوا في ملتهم تاركين دعوتهم(قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيم .قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَإِنْ ذُكِّرْتُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ ﴾ يس : ( 13-19 ) صدق الله العظيم
ومن ثم تنتقلوا إلى قصة أصحاب الكهف تجدون بأنهم تلقون نفس هذا التهديد والوعيد (19) إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا (20)ومن بعد ذالك تقومون بمقارنة بين العدد الرقمي لرسُل إلى هذه القرية والذي جعله الله واضح وجلي وقال الله تعالى (أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ)ومن ثم تنتقلوا إلى العد الرقمي لأصحاب الكهف والذي جعله الله أيضا واضح وجلي لأهل التدبروالفكر بأنهم ثلاثة ورابعهم كلهم وقال الله تعالى( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) صد ق الله العظيم رجما بالغيب لذالك قال الله تعالى سيقولون ثلاثة ورابعهم كلبهم ولم يصف الله هذا القول بأنه رُجمُ ُ بالغيب بل الأقوال التي قد قيلت من خمسة إلى سبعة وثامنهم كلبهم فهاذا الأقوال رُجم بالغيب من غير علم ولا سُلطان بل بالضن والظن لا يغني من الحق شيئا ولذالك قال تعالى ويقولون خمسة وسادسهم كلبهم رُجم بالغيب فهذه أقوال قد قيلت لذالك قال تعالى ويقولون بمعنى أنه قد قيل إذا هذه الأقوال قد قيلت فأصبحت فعل ماضي يا أصحاب اللُغة العربية أما القول الحق هو القول الأول والذي لم يقوله أحد ولا يزال في علم الغيب حتى يقوله المهدي المنتظر وأوليائه لذالك لم يقول الله يقولون ثلاثة رابعهم كلبهم بل قال سيقولون بمعنى أن هذا القول لم يُقال بعد لذالك قال الله تعالى(سيقولون ) بمعنى أن هذا القول لا يزال في علم الغيب ولم يُقال بعد وها هو قد جاء القول الحق وقيل فهل أنتم مؤمنيين ولو تدبرتم قوله تعالى لا يعلمهم إلا قليل بمعنى أن القول الحق هو أقل الأرقام ثلاثة ورابعهم كلبهم ولا ينبغي أن يكون الرقم أقل من ذالك وذالك لأنكم إذا نظرتم في قول المخاطب من أصحاب الكهف في التخاطب في ما بينهم تجدونه لا يُخاطب واحد بل إثنين لذالك قال إبعثوا أحدكم بورقكم هذه فهل تبين لكم بأني حق أعلم الناس بعددهم والمُفتي في أمرهم فهل أنتم مُصدقون وكان الإنسان أكثر شئ جدلا)وهم نفس الثلاثة الرُسل إلى القرية المجهولة في القصة المجهولة الأخرى وقد يُقاطعني أحدكم فيقول إنهم فتية أمنوا بربهم ولم يذكر بأنهم رُسل ومن ثم نقول له لا بُد للفتية من داعي إلى الحق حتى أتبعوه وذالك هو الرسول الأول فصدقه أخوية الفتية الذين كان قد تكفل برعايتهم ذي الكُفل من بعد موت أبيهم ورباهم تربية حسنة ولذالك يُكنى ذي الكُفل وليس ذالك إسمه ومثلهم ومثل ذي الكفل كمثل موسى وهارون إلا إن هارون أكبر من موسى وقد تنزلت الرسالة على موسى وجعل الله معه أخاه هارون وزيرا فأرسلهم إلى فرعون وقال الله تعالى(((فأتياه فقولا إنا رسولا رب العالمين))) صدق الله العظيم وأما الرسالة فتنزلت على موسى عليه الصلاة والسلام وكذالك الفتية تنزلت الرسالة على أخاهم الأكبر فأمنوا الفتية بأمره ومن ثم زادهم الله هُدا فجعلهم أنبياء مع أخاهم إلى قريتهم ألا أنهم هم الأسباط ولم يكونوا هودا أو نصارى بل أسباط ياسين عليه السلام ألا أنهم هم الثلاثة المُرسلين ومنهم اليأس إبن ياسين وأرجو من الله المغفرة بأني قُلت في خطاب سابق قولاًبالضن في إسم الرسول الذي أمن به أصحاب الكهف فقلت أنه إدريس وهو لم يكن إسمه إدريس بل إسمه اليأس بن ياسين وإدريس واليسع إخوته وجميعهم على أبا يُدعى ياسين فلا تجعلوا ذالك حُجة على ناصر اليماني كيف أنه يقول في خطاب سابق أن الرسالة نزلت على أدريس والأن يقول بل نزلت على إليأس فأجيبه فورا فأقول إن ذالك كان بسبب إستعجالي بتأويل إسم الرسول لأصحاب الكهف فقلته بالضن وهذا هو القول الوحيد الذي قلته بالظن دون أن أعلم علم اليقين بأنه حق إدريس من تلقى الرسالة وكان من المفروض أن أنتظر لوحي التفهيم من ربي حتى يزيدني علما بالبيان ما إسم الرسول الذي تلقى الرسالة هل هو إدريس أم الياس وقال الله تعالى(و لا تعجل بالقرآن من قبل أن يقضى إليك وحيه و قل رب زدني علما)
صدق الله العظيم وذالك لم يكن عتابا لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الذي أنزل الله عليه القُرأن بل عتابا للذي أتاه الله البيان ناصر محمد اليماني فقد أستعجلت في التأويل في ذالك قبل أن يعلمني ربي بذالك بالسلطان والبرهان من القرأن ولن أقول بالضن من بعد ذالك أبدى ولم يكن خطأي كبيرا وإنما جعلت أكبر الفتية إدريس ولم يكن أكبرهم بل أكبرهم الياس بن ياسين عليهما الصلاة والسلام وهو من تلقى الرسالة وأما أخاه أدريس فهو صديقا نبيا لأنه صدق أخاه إلياس بالرسالة فقد زادني الله علما في أسماء أصحاب الكهف وأي الرسول منهم الذي تلقى الرسالة من ربه وذالك لانه لا يُمكن أن ياتوا بثلاثة كُتب بل جاءو بكتاب واحد وهو الكتاب الذي نزل على رسول الله إلياس ولذالك قال الله تعالى(وإن إلياس لمن المرسلين..إذ قال لقومه ألا تتقون..أتدعون بعلاً وتذرون أحسن الخالقين..الله ربكم ورب آبائكم الأولين..فكذبوه فإنهم لمحضرون..إلا عباد الله المخلصين..وتركنا عليه في الآخرين..سلام على إل ياسين..إنا كذلك نجزي المحسنين) صدق الله العظيم ألا أنهم هم الثلاثة الرسل الأسباط أي أسباط ياسين وجميعهم أرسلهم الله إلى قرية واحدة وهي قريتهم ولم يؤتيهم الله إلا كتاب واحد وهو الكتاب المُنزل علي رسول الله إلياس والثلاثة الرُسل يدعون إلى ما جاء في كتاب رسول الله إلياس ولذالك قال الله تعالى(قولوا امنا بالله وماانزل الينا وماانزل الي ابراهيم واسماعيل واسحاق ويعقوب والاسباط ومااوتي موسي وعيسي ومااوتي النبيون من ربهم لانفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون )صدق الله العظيم ألا أنهم هم أسباط ياسين ولم يكونوا أسباط يعقوب ولم يكن من ذرية يعقوب غير رسول الله يوسف ولاكن الله قال الأسباط جمع وليس مفرده السبط يوسف عليه الصلاة والسلام(ثم بين الله في أية أخرى بأن الأسباط لم يكونوا هود أو نصارى وقال تعالى)(أَمْ تَقُولُونَ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطَ كَانُواْ هُوداً أَوْ نَصَارَى قُلْ أَأَنتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللّهُ )صدق الله العظيم ونعلم بأن بني إسرائيل ينقسمون إلى إثني عشر قبيلة من ذرية الأسباط الإثني عشر ولم يكن نبي الله يعقوب منهم بل هو قبلهم وهم من ذُريته ويعقوب من ذرية إبرهيم عليه الصلاة والسلام واليهود والنصارى من ذرية الإثني عشر الأسباط إذا يعقوب لم يكن يهوديا ولا نصرانيا وكذالك خليل الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وكذالك الأسباط الثلاثة الأخوة الرُسل لم يكونوا من اليهودأو النصارى بل هم من ذرية ياسين أبا الثلاثة الأسباط ولم يكن لهم علم بهم ولا بإبراهيم بل كان لهم علم بمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم مكتوب عندهم في التورات والأنجيل فهم يعرفونه كما يعرفون أبنائهم ولذالك قال الله تعالى( {يا أهل الكتاب لما تحاجون في إبراهيم وما أنزلت التوراة و الإنجيل إلا من بعده أفلا تعقلون(65) ها أنتم هؤلاء حاججتم فيما لكم به علم فلم تحاجون فيما ليس لكم به علم والله يعلم وأنتم لا تعلمون(66) ما كان إبراهيم يهودياً ولا نصرانياً ولكن كان حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين(67)}.)صدق الله العظيم ويامعشر عُلماء الأمة تيقضوا لبيان الأحرف التي جاءت في أوائل تسع وعشرون سورة في القُرأن العظيم )فما ضنكم بأن تكون تلك الأحرف وإنها ليست كلمات بل أحرف على حده رموز لإسماء المُقسم بهم وهم ثمانية وعشرون نبيا ورسولا) والإمام (ن) هو التاسع والعشرون ولاكن الرمز لم يكن شرط أن يكون أول حرف من الإسم المُقسم به بل أي حرف من إسمه سواءالحرف الاول من الإسم المُقسم به أو ما بعد الحرف الأول من حروف الإسم الأخرى ولاكنها لا تتجاوز عن الإسم الأول فأنظروا إلى الأحرف التي جاءت في أول سورة مريم فذالك أنبياء أل عمران بالترتيب الأول في الأول(((((كهيعص)))))
فأما الرمز (ك) فأنه يرمز لإسم نبي الله زكريا عليه والسلام
وأما الرمز (ه ) فإنه يرمز لإسم نبي الله هارون أخو مريم عليه السلام
وأما الرمز ( ي) فإنهُ يرمز لإسم يحيي عليه الصلاة والسلام
وأما الرمز(ع ) فإنه يرمز لإسم عيسى عليه الصلاو والسلام
وأم الرمز (ص) فذالك رمز مُستنبط من إسم الصفة (الصديقة ) مريم عليها السلام ولم يؤخذ الرمز من إسمها لأنها ليست نبية بل صديقة صدقت بكلمات ربها تصديق لقوله تعالى((ما المسيح ابن مريم إلا رسول قد خلت من قبله الرسل وأمه صديقة))صدق الله العظيم وأما الرمز الأخير في القُرأن العظيم في سورة (ن) إنهُ (ن) ناصر محمداليماني لوكنتم تعلمون ولم يجعلني الله نبيا ولا رسولا بل الإمام الشامل لكم ولأنبيائكم إلا من كفر بان الله جعلني إمام لإبن مريم عليه الصلاة والسلام وقال لا ينبغي لك أن تكون إمام لنبي ورسولا وأنت ليس إلا رجل صالح وهذا إن كنت صالح فسوف أرد عليه بقوله تعالى الذي أقسم بأول حرف من إسم الناصر لنبية والذي سوف يظهر أمره على العالمين على يده ويكفيه ذالك جواباوقال الله تعالى(ن، والقلم وما يسطرون * ما أنت بنعمة ربك بمجنون * وإن لك لاجرا غير ممنون * وإنك لعلى خلق عظيم * فستبصر ويبصرون * بأيكم المفتون)صدق الله العظيم وسلام الله على أهل الُلب والبصيرة الذين يستموعون القول فيتبعون أحسنه وعليكم أن تعلموا يامعشر المُسلمين بأن الفرق بين تأويلي وكثيرا من المُفسرين كالفرق بين الحق والباطل فبا الله عليكم أنظروا إلى هذا التفسير والذي فسر به الحرف ن والقلم
__________________
قال: حدثني عبدالسلام بن مالك معنعنا: عن ابن عباس رضي الله عنه في قوله [ تعالى.ر ]: (ن): السمكة التى على ظهرها الارضين وتحت الحوت الثور وتحت الثور الصخرة وتحت الصخرة الثرى وما يعلم تحت الثرى إلا الله [تعالى.ب ] واسم السمكة ليواقن واسم الثور يهموث )
فبالله عليكم هل هذه تأويل تقبلها عقولكم وتطمئن لها قلوبكم فهل أصبحتم يامعشر عُلماءالأمة ساذجين إلى هذا الحد إلا من رحم ربي فتأخذون الروايات دونما تفكر فيها بالعقل ونورالبصيرة هل هذا حق أم باطل فإن أتقيتم الله فلا تريدون أن تقولون بالروايات عليه غير الحق فسوف يجعل لكم فُرقانا وذالك نور وبصر حديد في القلب فتعرفون به الحق والباطل ثم أنظرواإلى إسم السمكة (ليواقن) وإسم الثور (يهموث) وأرى ذالك من أسماء المردة الشياطين فهل ترون هذا التأويل أحق من تأويل المهدي المُنتظر فسوف يعلمون نبأة بعد قليل وأي مُنقلب ينقلبون وأن لعنة الله على الكاذبين وسلام على المُرسلين والحمد لله رب العالمين حبيب المُصدقين المؤمنين الأولياء الصالحين
(ألامام ناصر محمد اليماني )ا
لبيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
__________________
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
#2
06-25-2007, 09:56 PM
رجل من أقصى المدينة
من الأنصار وخادم رحاب الإمام
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 534
الأنبياء والرسل المذكورين في القرآن عليهم السلام...
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا ومولنا محمد آله أجمعين ،
الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه،
أيها الإمام الجليل ناصر محمد اليماني ، الإخوة الكرام أعضاء امنتديات البشرى الإسلامية ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
إن القرآن الكريم يحمل في آياته وطياته أسرار جمة وأخبار لمة ، منها ما أزيح عنها الستار ومنها ما لم يزل غامضا مبهما لا يطلع على كنهه إلا عباد الله المخلصين ممن أتاهم الله سبحانه الحدس وكشف الغطاء على بصيرتهم فيسنبطون منه المعاني والحقائق ،
وكما أشرتم أن عدد الأنبياء والمرسلين المذكورين في القرآن الحكيم ، والذين نعلمهم هم خمسة وعشرون ، بينما القرآن بين لنا أن هنالك من الأنبياء والرسل من لم يذكروا في القرآن بصريح الآية :
قال تعالى : [ ورسلاً قد قصصناهم عليك من قبل ورسلاً لم نقصصهم عليك ] ( النساء : 164 )
_ والأنبياء والرسل الذين جاء ذكرهم في القرآن الكريم هم :
1_ آدم عليه السلام : أبو البشر وأول الأنبياء ، وقد كرمه الله تعالى وخلقه بيده ونفخ فيه من روحه وأسجد له ملائكته [ وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس قال أأسجد لمن خلقت طيناً ] ( الإسراء : 61 ) .
2_ إدريس عليه السلام : أول من أعطي النبوة بعد آدم عليه السلام ، وأول من خط بالقلم ، وفي حديث الإسراء أن رسول الله صلى الله عليه وسلم مر به في السماء الرابعة [ واذكر في الكتاب إدريس إنه كان صديقاً نبياً ورفعناه مكاناً علياً ] ( مريم : 56_57 ) .
3_ نوح عليه السلام : أول رسول بُعث إلى الأرض ، وهو من أولي العزم من الرسل ، أرسل إلى قومه ليدعوهم إلى دين الله وحده فأبوا ، وظل يدعو قومه ( 950 عاماً ) فأمره الله أن يصنع سفينة وفيها أنجاه الله ومن معه ، وأغرق قومه بالطوفان [ إنا أرسلنا نوحاً إلى قومه أن أنذر قومك من قبل أن يأتيهم عذاب أليم ] ( نوح : 1 ) .
4_ هود عليه السلام : أرسله الله إلى قوم عاد باليمن فكذبوه ، فأرسل الله عليهم الريح العقيم [ ألم تر كيف فعل ربك بعاد إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد ] ( الفجر : 6_7 ) . [ وإلى عاد أخاهم هوداً قال يا قوم اعبدوا الله ما لكم من إله غيره ] ( هود : 50 ) .
5_ صالح عليه السلام : أرسله الله إلى ثمود الذين يسكنون الحجاز وتبوك فكذبوه واستكبروا أن يؤمنوا بما جاءهم به ، فأرسل الله إليهم ناقة لتكون لهم آية على ألا يمسوها بسوء ، فذبحوها ، فأخذتهم الصاعقة وأهلكوا أجمعين [ كذبت ثمود المرسلين إذ قال لهم أخوهم صالح ألا تتقون إني لكم رسول أمين ] ( الشعراء : 141_143 ) .
6_ إبراهيم عليه السلام : هو خليل الله أبو الأنبياء ومن أولي العزم من الرسل دعا قومه ( أهل العراق ) إلى عبادة الله وحده فلم يستجيبوا له ، فكسّر أصنامهم فألقوه في النار فأنجاه الله منها وجعلها عليه برداً وسلاماً ، أمره الله ببناء الكعبة المشرفة هو وابنه إسماعيل وأن يؤذن في الناس بالحج [ وإذ قال إبراهيم رب اجعل هذا بلداً آمناً وارزق أهله من الثمرات ] ( البقرة : 126 ) .
7_ إسماعيل عليه السلام : هو ابن إبراهيم عليه السلام وجد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم . من أوائل من سكن مكة وكان رسولاً نبيّاً ، فجّرت زمزم بسببه ، بنى مع أبيه الكعبة المشرفة . أمر الله أباه بذبحه ثم افتداه بكبش عظيم [ واذكر في الكتاب إسماعيل إنه كان صادق الوعد وكان رسولاً نبياً ] ( مريم : 54 ) .
8_ إسحاق عليه السلام : هو ابن إبراهيم عليه السلام من زوجته ساره ، ولدته أمه بعد أن بلغت من الكبر عتياً ، أعطي النبوة ، ومن نسله جاء بنوا إسرائيل [ وبشرناه بإسحاق نبياً من الصالحين ] ( الصافات : 112 ) .
9_ يعقوب عليه السلام : هو ابن إسحاق ابن إبراهيم عليهما السلام . وصى أبناءه عند موته ، وهو من أنبياء بني إسرائيل [ ووصه بها بنيه إبراهيم بنيه ويعقوب يا بني إن الله اصطفى لكم الدين فلا تموتن إلا وأنتم مسلمون ] ( البقرة : 32 ) .
10_ يوسف عليه السلام : هو ابن يعقوب عليه السلام . ألقاه إخوته في البئر فأنجاه الله تعالى . هو الكريم ابن الأكارم . كان جميلاً ، عصمه ربه عن الفاحشة وحماه من مكر امرأة العزيز . أرسله الله تعالى وآتاه نعمة تفسير الرؤيا ومكن له في الأرض يحكم ويصلح [ وكذلك مكنا ليوسف في الأرض ولنعلمه من تأويل الأحاديث ] ( يوسف : 21 ) .
11_ لوط عليه السلام : بعثه الله إلى قوم أشرار ابتدعوا فاحشة إتيان الذكور من الدبر وجاهروا بها . فنهاهم الله عنها فتمادوا في ضلالهم فجعلهم الله عبرة لغيرهم . وبلادهم معروفة الآن قرب البحر الميت [ ولوطاً إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ] ( الأعراف : 80 ).
12_ شعيب عليه السلام : هو نبي الله إلى أهل مدين ( أصحاب الأيكة ) وهم من أسوأ الناس في العقيدة والمعاملة . وقيل عن شعيب: خطيب الأنبياء . نهاهم عن الشرك وتطفيف الكيل والميزان فأبوا ، فجاءهم عذاب يوم الظلة [ وإلى مدين أخاهم شعيباً قال يا قوم اعبدوا الله مالكم من إله غيره ولا تنقصوا المكيال والميزان ] ( هود : 84 ) .
13_ أيوب عليه السلام : النبي الصابر المحتسب ، الحامد الشاكر الذي يضرب المثل بصبره ؛ بعد امتحان الله له في ماله وأهله وبدنه [ وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ] ( الأنبياء : 83 ) .
14_ ذا الكفل عليه السلام : وهو من أنبياء بني إسرائيل [ واذكر في الكتاب إسماعيل واليسع وذا الكفل وكل من الأخيار ] ( ص : 48 ) .
15_ إلياس عليه السلام : أرسله الله تعالى إلى قومه ببعلبك ونواحيها غربي دمشق [ وإن إلياس لمن المرسلين ] ( الصافات : 123 ) .
16_ اليسع عليه السلام : بعثه الله إلى أهل بعلبك خلفاً لإلياس . [ وإسماعيل واليسع ويونس ولوطاً وكل فضلنا على العالمين ] ( الأنعام : 86 ) .
17_ يونس _ ذا النون _ عليه السلام : ابتلاه الله بأن التقمه الحوت وبقي في جوفه يسبح الله تعالى ويستغفره حتى غفر له . أرسله الله تعالى إلى قومه فكذبوه ، فتوعدهم بنزول عذاب الله عليهم ، فلما تحققوا بنزول العذاب آمنوا [ وإن يونس لمن المرسلين ] ( الصافات : 139 ) .
18_ موسى عليه السلام : كليم الله ، صاحب معجزة العصى ، وهو من أولي العزم من الرسل ، أرسله الله إلى بني إسرائيل . ألقته أمه في اليم وهو طفل صغير كي لا يقتله فرعون . كلمه الله بالواد المقدس وبلغه رسالته وهي التوراة إلى فرعون الذي استعبد بني إسرائيل ، حتى قال للناس أنا ربكم الأعلى ، فأغرقه الله . استهوى قومه صنع العجل من حليهم ليعبدوه من دون الله . فعاقبهم الله بالتيه في الأرض ( 40 سنة ) [ ولقد أرسلنا موسى بآياتنا وسلطان مبين ] ( غافر : 23 ) .
19_ هارون عليه السلام : هو أخو موسى عليه السلام ، آتاه الله النبوة ، استخلفه موسى على قومه ( 40 ليلة ) [ ووهبنا له من رحمتنا أخاه هارون نبياً ] ( مريم : 52 ) .
20_ داود عليه السلام : بعثه الله تعالى بالرسالة إلى نبي إسرائيل ، صاحب الصوت الحسن ، وكان يصوم يوماً ويفطر يوماً . وكان يعمل ويأكل من كسب يده ، وألان الله له الحديد . آتاه الله الزبور وعلمه الحكمة وسخر معه الجبال يسبحن [ وآتينا داود زبوراً ] ( الإسراء : 55 ) .
21_ سليمان عليه السلام : هو ابن داود عليه السلام آتاه الله الرسالة والحكمة ، وعلمه منطق الطير . وسخر له الرياح ، وسخر له الجن تعمل بين يديه بإذن الله تعالى [ وحشر لسليمان جنوده من الجن والإنس والطير فهم يوزعون ] ( النمل : 12 ) .
22_ زكريا عليه السلام : رزقه الله تعالى يحي رغم كبره سنه وامرأته عاقر ، آتاه الله النبوة وأكفله مريم عليها السلام ، وكان نجاراً يعمل بيده . طلب من الله آية فقال الله تعالى : [ آيتك ألا تكلم الناس ثلاث ليال سوياً ] ( مريم : 20 ) [ ذكر رحمة ربك عبده زكريا إذ نادى ] ( مريم : 2 ) .
23_ يحي عليه السلام : هو ابن زكريا عليه السلام ، ولدته أمه بعد أن كانت عاقراً وأبوه شيخاً كبيراً . سلم الله عليه يوم ولد ويوم مات ويوم يبعث حياً . وقد ذبحه قومه ( بنو إسرائيل ) : [ أن الله يبشرك بيحيى مصدقاً بكلمة من الله وسيداً وحصوراً ونبياً من الصالحين ] ( آل عمران : 39 ) .
24_ عيسى عليه السلام : هو ابن مريم عليها السلام ، وهو عبدالله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه ، وهو من أولي العزم من الرسل . آتاه الله الإنجيل ، ولم يُقتل ولم يصلب كما زعمت اليهود ولكن رفعه الله إليه . ومن معجزاته أن يبرئ الأكمه والأبرص ويحيي الموتى بإذن الله [ وقولهم إنا قتلنا المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم …] [ بل رفعه الله إليه وكان الله عزيزاً حكيماً ] ( النساء : 157_158 ) .
25_ محمد صلى الله عليه وسلم : وهو خاتم الأنبياء والمرسلين . أرسله الله تعالى بين يدي الساعة إلى الثقلين الإنس والجن بشيراً ونذيراً . آتاه الله القرآن الكريم المعجزة الخالدة إلى يوم القيامة . وهو النبي الأميّ ، وقد أعطي حوض الكوثر في الجنة ، أمّته آخر الأمم في الدنيا وأولههم حشراً يوم القيامة . وهو أول من ينشق عنه قبره للبعث . وهو صاحب الشفاعة العظمى يوم القيامة .
صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، آمين .
[ ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله خاتم النبيين ] ( الأحزاب : 40 ) .
------ ولسنا هنى لنناقش القرى التي أرسلوا لها وأين هي ، ولكن ذكرتم أن المقصود بالمرسلين لأصحاب القرية ، الآية المشار إليها في سورة يس ، هم بذاتهم الذين ذكروا في سورة الكهف ، ولحد الآن الأمر منطقي ومفهوم وليس هنالك ما يخالف المعنى ، كذلك عددهم الذين قلتم ثلاثة فلا أحد له ان يخالفكم :
ولكن عندما ذهبتم لذكر أسمائهم أي الإثنين الذين عززوا بثالث ، ( ولسنا نلوم عليكم كونكم قلتم بادئ الأمر أنه إدريس عليه السلام الذي أوتي الرسالة ، أي الكتاب المنزل ... ذلك أن الكمال لله وحده ...أما البشر فبين الخطأ والإصابة ...ولا يجعلنا ذلك نقيم عليكم أي حجة يا أيها الإمام)
قلتم أن أسماء هؤلاء الثلاثة هي : ...بل إسمه اليأس بن ياسين وإدريس واليسع إخوته وجميعهم على أبا يُدعى ياسين...
وهنى الإشكال لو تفضلتم بالتوضيح يجازكم الله عنا كل خير :
1- إلياس بن ياسين
2- إدريس
3- اليسع
وهؤلاء الاسماء ذكروا في القرآن مع جملة من ذكرنا أعلاه من الأنبياء والرسل المذكورين في القرآن عليهم السلام ... أم أنها أسماء لأشخاص ( رسل عليهم السلام ) ، يحملون نفس أسماء الرسل الذين ذكروا في القرآن ؟؟؟
إذا كان الفهم صحيح إذن بهذا تكونوا قد أمطتم الستار وأزلتم الحجاب عن عديد الألغاز والأسرار ، وذكرتم لنا أسماء لثلاثة من المرسلين على نبينا وعليهم السلام لم نكن نعلمهم لحد الآن
هل في قولكم يا إمامنا المبجل أن الأب الملقب بذي الكفل : إنما آسمه ياسين ؟
فهل أعتمدتم في ذلك على الحرفان الأولان من سورة يس أي : ال ي و ال س ؟
لذا قلتم في معنى : سلام على إل ياسين : المقصود بها ، كالقول سلام على آل إبراهيم ،
أي ءال : ياسين وءال إبراهيم ؟
أليس المعنى الصحيح : ءال إلياس = آختصرت لتتصير إل يا سين ؟
إذن بهذا اتأويل فقد فتحتم لنا بابا ، كان مغلقا لحد الآن وآفاقا لم يدركها جباهذة المفسرين المشايخ من علماء المسلمين ؟ فسبحان من دلكم على تلك الحقائق
والسلام عليكم ورحمة الله
__________________
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
التعديل الأخير تم بواسطة : رجل من أقصى المدينة بتاريخ 06-25-2007 الساعة 10:24 PM.
#3
06-26-2007, 03:00 AM
الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,379
فلا تمار فيهم إلا مراء ظاهر
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ثم أما بعد
قال الله تعالى( فلا تمار فيهم إلا مراءً ظاهرآ ) صدق الله العظيم
وعليكم أن تكتفوا بما قد وضحت لكم عن شأنهم واثبتنا بأنهم الرُسل الثلاثة وسوف يعرفوكم بإسمائهم فقد جعلهم الله وزرائي وأعلم بأن ذي الكفل بأنه هو نفسه رسول الله إلياس وإنما يُسمى ذي الكفل لأنه تكفل بأخوية إدريس واليسع بعد موت أبيهم ولا أريد أن أدخل في حوار الأن تفصيلي عن الأنبياء والرسل وأبين أسرار لم يحن وقتها ولاكن من كان يرى بأن أصحاب الكهف ليس الثلاثة الرسل المذكورين إلى القرية المجهولة فل يتقدم للحوار مشكورا واما أسماء أصحاب الكهف
فإنها مذكورة في القرأن بالإسم يبن عمر المُكرم وأعلم بثمانية وعشرون نبيا ورسولا مذكورين
في القرأن بالإسم يبن عمر الولي الحميم وأعلم ما لا تعلمون في القرأن العظيم
الإمام ناصر محمد اليماني
__________________
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
#4
08-18-2008, 05:30 PM
طلال
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 169
لا تحــــزن إن الله معــــك
.
.
.
.
.
.
اشهــد ان لا إله إلا اللــــــه و أشهــــــد أن محمـــــــد رســـــــــــول الله واشهـــــد بأنك المهـــــدي المنتظر
( ن ) ........................ و القلم وما يسطرون
لا إله إلا الله .................................. حق
محمد رسول الله ........................... حق
ناصر محمد اليماني ............................. المهدي ( حق )
ركــــــــــــزوا يا معشر العرب والعالم بأســــــرِه ..!!
لن ينجيكم من عذاب يوم أليم ..................... تكبركم وإزدرائكم لهذا الإمــــــــــــــــــــام
اشهد بأنك حق واشهد بأنك لعلى خلق عظيـــــــــــــــــــم ...
((((( ن ))))) .......................... يا رب عجل لنا به
يا رب إمتلأت الأرض جووووووووووووراً
يا رب إمتــلأت الأرض ظلــــــــــماً
يا رب إمتلأت الأرض جهــــــــــــاله
إمـــــــامي و حبيــــــــبي ( نــــــاصر محمــــد اليـــــماني )
كما قال النعيــــــــم الأعظـــــم جل جلاله لرسوووووله صلى الله عليه وسلم
(((((( إنك لن تهــــدِي من أحببت ولكـــن الله يهــــدِي من يشـــــــــــــاء ))))))
واااااااااااااااااااصل في نشــر خبـــرك وعلمـــك (((((وخُلقك))))) ونحن بعـــد ((( الله ))) ورائك وسندك في كل الأحوااااااال والظروووف
(((((((((((( أبشِــــــر فإن الله لا يخلفُ وعـــــــــده )))))))))))))
إمامي وحبيبي ( ناصر محمد اليماني ) ................. لا تحـــزن فــــإن الله معــــــــك
لا إله إلا أنت سبــــــــــــحانك إني كنت من الظالمين
سبحــــــان الله وبحمــــــده
سبحـــــان الله العظــــــــيم
يا رب نجني من عذاب جهنم
يا رب نجني من عذاب جهنم
يا رب نجني من عذاب جهنم
جهنــــــــــــــم ومــــا أدراااااااااااااكم ما (((((((((((( جهنــــــم ))))))))))
يا رب نحن عبيـــــــدك ونحن على عهدنـــا ووعدناااااااا ما استطعناااااااا
لا حــــــول ولا قــــــوة إلا بــــــ ((((((((( الله )))))))))
سيدي وحبيبي و إمــــــامي ((((( نــا صر محمد اليمــــاني )))))
واااااااااصل والله معـــــــــــــــــــاك
أمنت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً و بـــ ((( ناصر محمد اليماني ))) المهـــــدي المنتـــــــظر
إعلم يا سيدي وحبيبي وإمامي أننا على أحر من الجمر في لقـــــائك ومبـــــايعتك عند الكعبه المشرفه
يارب لا تحرمني لقـــــاء وخـــــدمة سيدي وحبيبي وإمــــــامي (((((( ناصر محمد اليمــــاني ))))))
أخوك وخـــــــــــادِمُك (((((( عبد النعيم الأعظم ))))))
طـــــلال
.
.
.
.
.
.
#5
08-18-2008, 07:34 PM
الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,379
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلاما على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد) أخي طلال إني أراك تُسمي نفسك (عبد النعيم الأعظم) بمعنى إنك أتخذت إلى ربك سبيل حُبه وقُربه ورضوان نفسه ولم تتخذ سبيل رضوانه النعيم الأعظم كوسيلة للفوز بالنعيم الأصغر وهو نعيم الجنة فنعم السبيل سبيلك ولذالك خلقنا الله لكي نبتغي إليه الوسيلة أينا أحب وأقرب إلى نفسه فنتنافس على حُب الله وقُربه ورضوان نفسه ونافسوا المهدي المُنتظر وجميع الرسل والأنبياء من البشر وعليكم أن تعلمون بأنكم لا تؤمنون حتى يكون محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هو أحب إليكم من أبائكم وأمهاتكم وأبناءكم وانفسكم فتفضلونه على أنفسكم في كُل شئ إلا في شئ واحد وهو أن تُنافسوه في حُب الله وقربه وذالك لأن حُبكم لله هو أعظم من حُبكم لنبيه وإنما حبكم لرسول الله صلى الله عليه وأله وسلم نظرا لأن الله يُحبه أما الذين يحبون الأنبياء أكثر ممن أرسلهم فقد دخلوا بالإشراك أن يكون حبهم للعبد أكثر من حُبهم للمعبود وأعبدوا الله كما ينبغي أن يُعبد يامعشر عباد الرحمان وتنافسوا على حُبه وقربه ورضوان نفسه ولا تتخذون سبيل رضوانه كوسيلة للفوز بنعيم جنته وذالك لان الله خلق الجنة والحور العين من أجلكم وخلقكم من أجله تصديق لقول الله تعالى(وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون)صدق الله العظيم
المُفتي باالسبيل الحق الداعي إلى الحق الإمام عبد النعيم الأعظم المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني)
__________________
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
#6
08-24-2008, 09:04 PM
نجيب الحراني
المشاركات: n/a
اسال المهدي الجديد
ما هو الدليل القطعي على انك المهندي المنتظر وماهي صفاتك ومتى ستظهر للناس ؟
اصحيح انك ستحار الغرب كيف ومتى ولماذا التأخير
هل انت المهدي ( فقير أو غني) ضروري هذه الصفات لكي أسألك في المرة القادمة على آيات في القران أريد تفسيراً لها منك؟
ما هي علاقة الاختلاف بين المهدي المنتظر والمهدي المتخفي ؟
ولما تقول أنت المهدي المنتظر وأنت موجود أسئلة محيرة للعقل ؟
لماذا المهدي المنتظر يراسل عبر الانترنت هل وسيلة للتخفي أما وسيلة للظهور ؟
المهدي المنتظر والمهدي الموجود حالياً في اليمن مالعلاقة بين الاثنين ؟
أرجوا الرد على الموضوع
#7
08-25-2008, 01:26 AM
رجل من أقصى المدينة
من الأنصار وخادم رحاب الإمام
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 534
عديد التساؤلات منها المنطقي ومنها المخلوط
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على إمام الأنبياء والمرسلين سيدنا ومولانا محمد وأله الأطهار والصحب الأبرار
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أيها الوافد الجديد على رحاب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهر ، وإنما ذكرت لك آسم الصفة المتداول آستعملها لدى المسلمين وهي نفس الصفة التي ذكرها رسول الله صل الله عليه وأله وسلم :"المهدي "
وهو بالطبع منتظر منذ قررون والآن وقد بان عنصره للوجود وبدأ يعد للنصر والظهور إلا أنه لم يظهر بعد وبإذن الله تعالى سيظهره على جميع العالمين في أجله المحتوم إن الله لا يخلف الميعاد
وبعد الظهور المنتظر وعلى إثر البيعة الميمونة في مكة المكرمة زادها الله شرفا سيتم الإعلان والتصريح النهائي لهوية الإمام كاملا وستعرض له صور على وسائل الإعلان المرئي وذلك حق المؤمنين أن يروا أميرهم مباشرة ويلاقونه بإذن الله
وما لم يتم الظهور والبيعة فالمهدي بالرغم من أنه بيننا إلا أنه لا يزال منتظر حتى يأذن الله له في الظهور ليملئها قسطا وعدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا وبعدها يمكن لك أن تستغي عن كلمة المنتظر فتقتصر على الصفة أو تسميه بأسمه الخاص الإمام ناصر محمد اليماني
الدليل القطعي على كونه مهدي الأمة من آل البيت المطهر يكمن في العلم الذي أنطقه الله به ويوجد ذلك في بيانات الإمام التي تعج بها المنتديات ، ونفس البيانات تحمل كل الإجابات على تساؤلاتك وزيادة أخي الكريم لذا يا ليت تتكرم وتأخذ البعض من وقتك لقرائة وتدبر بيانات الإمام وبعدها تفضل للحوار والنقاش في حال أشكلت عليك بعض النقاط
اقتباس:
وماهي صفاتك ومتى ستظهر للناس ؟
كالتي ذكرها محمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم في الصفاة الخلقية
الظهور يتم بعد البيعة بمكة المكرمة ، وهنالك طريقين :الأول أن يعترف علماء المسلمين خصوصا بالمملكة العربية السعودية بشأن الإمام فيدعونه للبيعة إذن لن يتأخر الإمام في ذلك
أو إن هم لم يعترفوا بشأنه وبقوا مذبيبين لم يكذبوا ولم يصدقوا فسيحكم الله تعالى بينهم عند وصول كوكب العذاب فيمطر على الأرض حجارة من سجيل وسينصره الله على العالمين في ليلية واحدة وهم صاغرون بعد أن تبين لهم أن الإمام قد حاطبهم بالحق المبين
اقتباس:
ما هي علاقة الاختلاف بين المهدي المنتظر والمهدي المتخفي ؟
عندما يأتي النهار فأين يذهب الليل يا سبحان الله ؟ ربما يختفي ؟
فمذا بعد الحق إلا الضلال
اللهم أرنا الحق حقا وآرزقنا آتباعه وأرنا الباطل باطلا وآرزقنا آجتنابه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
#8
09-15-2008, 11:47 AM
توكلت على الله
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 98
السلام عليكم والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين
المعروف ان المهدي المنتظر امام زمانه و ولديه علم الكتاب كله
المرجو الاستفسار حول بعض المعلومات
1 هل انت الرجل الصالح الذي لقاه سيدنا موسى عند الصخرة ؟
2 مكان الصخرة اين هل البحر الابيض؟
3 ماذا تعلم عن مثلث برمدا والاطباق الطائرة هل هو حقيقة ام مجرد دجل من الدجال لعنة الله عليه؟
4 هل كنت مع ذي القرنين اثناء فتوحاته؟ هل شربت من نهر الحياة و اين يوجد ؟واين يوجد سد ياجوج بالتحديد؟
5 ممكن نشوف صورتك ؟
الي رجعة باذن الله في استفسارات اخرى
#9
09-15-2008, 05:36 PM
رجل من أقصى المدينة
من الأنصار وخادم رحاب الإمام
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 534
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومرحبا بك أخي الباحث عن الحقيقة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على إمام الأنبياء والمرسلين سيدنا ومولانا محمد وآله الكرام الطيبين والصحب الغرل المحجلين وعلينا وعليكم وعلى كل مهتد بهيدهم ومقتف لأثرهم بإحسان إلى يوم الدين
الحمد لله ولي الصالحين والعاقبة للمتقين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الأخ المتوكل على الله الباحث عن الحقيقة ، ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره ولكن أكثر من الناس لا يعلمون ـ
بحول الله تعالى وقوته سيطلع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على أسئلتك أخي وسيجيبك بإذن الله بالحق ، ويا ليت أخي تكتفي بوضع مشاركتك في قسم واحد من المنتديات فلا داعي لتعيد نسخها على ثلاثة مرات في الأقسام المختلفة والرجاء وضع المشاركة في القسم المخصص لذلك كأن تحعل الأسئلة في قسم الأسئلة والإقتراحات إلى غيره
فمرحبا بك أيها الأخ الكريم المتوكل على الله هدانا الله وإياكم إلى الحق وجعلنا وإياكم من أنصار ومتبعي الحق وأرانا وأراكم الحق حقا ورزقنا إتباعه والباطل باطلا وزقنا وإياكم إجتنابه ، وحتى يتكرم الإمام المهدي بالرد على تساؤلاتك بودي أن ألفت آنتباهك أن بعض أسئلتك قد رد عليها الإمام المهدي ناصر محمد الياني مسبقا ، مثل أين يقع سد ذو القرنين وكثيرا من الأمور والأسرار من القرآن العظيم تجدها في المنتديات :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
#10
10-29-2008, 02:23 AM
امه الله
عضو ناشط
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 34
ظهرت الغاز خفيه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتته
هل هذه الحروف هي التي علمتم معانيها ام انكم عرفتم باقي رموز الحروف الاخرى الموجوده بالقرآن
وكيف تمت معرفه معانيها
اسئل الله ان يظهر الحق
وجزيتم خيرا
__________________
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار