.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط 21-11-2010 - 10:45 PM

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11597
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط  21-11-2010 - 10:45 PM Empty رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط 21-11-2010 - 10:45 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أبريل 27, 2019 7:25 pm


    رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط..




    رسالة خاصة: ليت شعري ما هو خطب إمامنا لا يجيبوا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على أمير المؤمنين الإمام ناصر محمد اليماني وبعد..
    ليت شعري ما هو خطب إمامنا لا يجيبوا هل جائــــهُ علمـــاًبــإنـــا كاذبينـــــا
    ام جائه خبراً بإنا لسنا صادقينا
    فعلاً فنحن كاذبين صرنا امام من جهــلوا الحقيقة عنكـــ يــــا إمـام العالمينــا
    يا إمامي أرجو منكم الإهتمام بما أرسلناه لكم فإنها والله من قبل شيوخ مسجد و إنهم ينتظرون إجابه فعجل يا إمام بالجواب، والسلام
    أخوك عبد العزيز زلعاط


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلم تسليماً، السلام عليكم حبيبي في الله عبد العزيز زلعاط ورحمة الله عليكم وعلى السائلين عن الحقّ من آل بيوتكم وأصهاركم وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا أحبتي في الله السائلين عن افتراء المفترين على زوجة النبي فيكفيها أنَّ الله برَّأها من فوق سبع سموات دفاعاً عن عرضها وما يقوله فيها المفترون ولو بعد حين، ولذلك قال الله تعالى: 
    {إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ} صدق الله العظيم [النور:11].

    والله لا يدافع إلا عن المؤمنين فيبرِّئهم بالحقّ من عنده. تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ} صدق الله العظيم [الحج:38].

    والله المُستعان على ما يصفون وما ينبغي لي أن أجامل الشيعة ولا السُّنة؛ بل أحكم بالحقّ وأهدي إلى صراط مستقيم ولا أتبع أهواء المفترين ولا أقتفي أثر الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، فمن شتم عائشة زوجة محمد رسول الله وطعن في عرضها فكأنما طعن في عرض أمّه لكون عائشة عليها الصلاة والسلام هي من أمهات المؤمنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
     {ٱلنَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِٱلْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} صدق الله العظيم [الأحزاب:6]، فما ظنك بالذي يطعن في عرض أمّه زوراً وبهتاناً فهل ترجو منه خيراً للأمّة؟

    وبالنسبة للجواب على السؤال الثاني الذي تقول فيه بما يلي:


    (لماذا أغلقت القنوات الإسلامية التي ترد على شبهات قوم آخرين ؟

    ومن ثم يردُّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى: {ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ}صدق الله العظيم [غافر:12].


    وبالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه: ما معنى أمهات المؤمنين؟ ومن ثم أقول لك كون أزواج النبي مُحرمٌ على المؤمنين أن يتزوجوا نساء رسول الله من بعده فحرم الله ذلك على المؤمنين كحرمة الزواج بأمهاتهم، وقال الله تعالى: 
    {وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيماً} صدق الله العظيم [الأحزاب:53].

    ولا يظلم المهديّ المنتظَر الشيعة الاثني عشر بأنهم يفترون ذلك جميعاً؛ وحاشا لله، إلا الجاهلين منهم وكثير من الشيعة ينهى الجاهلين عن ذلك. ولكن للأسف أنهم لا يزجرون الجاهلين منهم زجراً شديداً ولم يجعلهم الله حكماً بين أبتي الإمام علي وجدتي عائشة عليهما الصلاة والسلام، فليتذكروا قول الله تعالى:
     {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:134].

    وأما معاوية بن أبي سفيان ومن تبعه ضدّ الإمام علي عليه الصلاة والسلام، فسوف يكتفي الإمام المهدي بحكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذ جاءه الخبر من ربّ العالمين على لسان رسول الله جبريل عليه الصلاة والسلام عن قتل رجل من السابقين الأولين ألا وهو عمار بن ياسر قال: 
    [تقتله الفئة الباغية].

    ولكن للأسف أن بعض الإخوان السنة يريدون أن يجعلوا الإمام علي وأتباعه كمثل معاوية بن أبي سفيان وأتباعه! فكيف يستوي الحقّ والباطل في الميزان أفلا تتقون؟ كون معاوية ومن كان على شاكلته يعلمون أن الحقّ هو مع الإمام علي عليه الصلاة والسلام، وأما جدتي عائشة فنسيَتْ قول الله تعالى: 
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} صدق الله العظيم [الحجرات:6].

    وقد تبيَّن لها أن الإمام علي بن أبي طالب كان مظلوماً وتبيَّن لها أنه بريء من دم عُثمان عليه الصلاة والسلام فتابت إلى الله متاباً رضي الله عنها وأرضاها. ويُصلي الإمام المهدي على أم المؤمنين عائشة وأسلمُ تسليماً.. والمعذرة على الإجابة المختصرة وأفتيناك بالحقّ وأوجزنا.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..
    ــــــــــــــــــــــــ
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11597
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط  21-11-2010 - 10:45 PM Empty الإمام المهدي يُنفي أن الصحابي الصالح المُخلص عمر بن الخطاب كَسَر ضلع فاطمة الزهراء رضي الله عنهم أجمعين 21-11-2010 - 11:45 PM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أبريل 27, 2019 7:28 pm

    رد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط  21-11-2010 - 10:45 PM 7d443-d8a7d984d8b2d987d8b1d8a7d8a1

    [size=32]اللهم أعز الإسلام بأحد العُمرين...!


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والصلاة والسلام على فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم والصلاة والسلام على الفاروق عُمر إبن الخطاب من الانصار السابقين الاخيار في عصر التنزيل للقول الثقيل ويا أيها الهاشمي تالله أن هذا بهتان مُبين على الفاروق عُمر إبن الخطاب الذي أشدُ الله به أزر مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من قبل التمكين إستجابة لدعوة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [اللهم أعز الإسلام بأحد العُمرين].

    فأجابه الله وأعزه بالفاروق عُمر إبن الخطاب فكيف يكسر ضلع فاطمة بنت مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم بل هذا بهتان مُبين بل رجل من الصحابة الصالحين ومن المُخلصين لله ولرسوله وأهل بيته بل كان يقول:
    [لا أبقاني الله في قوم لست فيهم ياعلي].

    وذلك لأنه يرى الإمام علي إبن ابي طالب سراجاً مُنيراً من بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فصلوا على عُمر إبن الخطاب يامعشر الأنصار السابقين الأخيار وسلموا تسليماً وعلى أبي بكر و جميع صحابة محمد رسول الله الذين كانوا معه قلباً وقالباً صلى الله عليهم أجمعين ما عدى الفئة الباغية والمنافقين الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكُفر فلا تصلوا عليهم ولا تقوموا على قبورهم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    فلا تدموا جروح قد أندملت وتلك أمةٌ قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولن يسألكم الله عمّ كانوا يعملون تصديقاً لقول الله تعالى: 
    {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} 
    صدق الله العظيم [البقرة:134].

    ولكن الله سوف يسألكم عن أنفسكم وعن أمتكم في جيلكم وعصركم لماذا لم تسعوا لتوحيد صفوف المُسلمين ولمَّ شملهم لتكونوا أُمَّةً واحدةً على صراطاً مستقيم فتقوى شوكة المُسلمين في العالمين فيستخلفكم الله في الأرض لتأمروا بالمعروف وتنهو عن المنكر وتؤمنوا بالله إن كنتم خير أمة أُخرجت للناس فكونوا من الشاكرين إن أبتعث الله الإمام المهدي في أُمَّتكم وجيلكم إنَّ ذلك فضلٌ من الله عليكم عظيم فكونوا من المُصدِّقين ولا تكونوا من المُكذِّبين بالبيان الحق للقرآن العظيم واتبعوني أهدكم صراطاً مستقيم ونعلمكم مالم تكونوا تعلمون.

    ويامعشر المُسلمين فكم اقسمت لكم برب العالمين أني لا أتغنى لكم بالشعر ولا مستعرض بالنثر بل المهدي المنتظر الحق ولعنت الله على من أفترى على الله كذباً ولم يصطفيه الله شيئاً وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين فكيف تجتمع الظُلمات والنور فاتقوا الله الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه تُرجع الأمور وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني 
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:41 pm