.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    السلام عليك ياصاحبي وكافة أصحابي السابقين الأخيار

    المدير العام
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 269
    تاريخ التسجيل : 13/05/2010

    السلام عليك ياصاحبي وكافة أصحابي السابقين الأخيار Empty السلام عليك ياصاحبي وكافة أصحابي السابقين الأخيار

    مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يوليو 22, 2010 8:30 am

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    --------------------------------------------------------------------------------

    اقتباس:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المهدي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    والصلاة والسلام على محمد واله ومن تبعه على الحق الى يوم الدين.

    امامي وامام المسلمين الناصر لمحمد ولدين الله.
    اخواني واحبابي الانصار المكرمين.

    الى من امن بالله.

    انني اتيت لك يا امامنا مؤيدا ومصدقا واحسب ان الله جعلني شاهدا من اهل الارض على صدق ما تقول، وقد ارسلت لك خطابا من قبل اخبرك بانني شاهدت كوكبا في السماء واجبتني ان الرؤيا تكون لصاحبها ولكن يا امامي حتى انت لم يخطر على بالك ان تكون المشاهده حقيقيه وليست رؤيا ، واليكم احبتي قصتي واسأل الله العلى القدير ان يعينني على تحري الصدق في شهادتي وعسى ان تكون شهادة لي وليست علىَ وان تنجيني يوم الحساب , اللهم امين.

    في سنة 1990 ميلاديه كنت اعمل في تجمع عمالي واقدر عدد العاملين بين 70 الى 90 ومعظمهم مسلمين، وهذا التجمع للعمال عبارة عن مكان العمل للجميع به ومكون من ابنيه متعدده في منطقه واحده وفي وسط هذا المكان توجد غرفة مصلى "غرفة مجهزة للصلاة" بها سجاد ومصاحف وسماعة لاقامة الاذان. ولاكن لا احد رأيته يصلي بهذا المصلى او حتى يرفع الاذان لفترة اشهر ويوميا كان الجميع يمرون من امام المصلى عدة مرات والذين يصلون كانت صلاتهم في اماكن عملهم قليل وليس في المصلى والسواد الاعظم منهم لايصلون.

    وجاء شهر رمضان المبارك في تلك السنه واظنه يكون لسنة هجرية1410 والله اعلم.
    واذكر ان ذلك الشهر كان الجو به اواخر الشتاء وذو برد شديد. وكل يوم امر من امام المصلى واراه فارغا وفي احدى ليالي العشر الثانيه منه مررت ليلا وبعد صلاة العشاء ووقفت امام الباب وكان مطفاأ واصابني حنين شديد الى المصلى لانه مهجور فذهبت من فوري وتوضأت واسبغت الوضوء ورجعت الى المصلى واضأته ووقفت ولا اعلم ماذا سأفعل. فأذنت به داخليا ووقفت لاصلى ركعتين لله, وانا صلاتي المعتاده تكون قصيره دقائق معدوده ، واستحضرت في نفسي انني اقف امام الله فأخذت مصحفا بحانبي لانني لا احفظ الا قليلا من القرأن وحتى لا اخطىء في القراءه. وما ان رفعت يدي مكبرا "الله اكبر" حتى غشيني ما غشيني نزل علىَ من رأسي الى كل جسمي كأنه الحرير وذهب عني البرد وقبلها كنت تعباَ من يوم عمل فانتفى عني التعب وخلال الركعة الاولى فاذا بي اقراء سورة البقره كاملة من المصحف وقرأتها مترويا ومجتهدا لأعى ما بها فكأنني كنت اقرائها لاول مرة.
    وفي الركعة الثانية قرأت سورة ياسين وهي سورة احفظها واحب قرأتها واظن انني اتبعتها بسورة الرحمن والله اعلم ان كنت قرائتها ام لا .
    وفي سجودي الاخير وبعد ان سبحت ربي فاذا بحال لساني يدعوا دعاء اول مرة يخطر على بالي وكان دعائي هو.
    "اللهم أرني آية من أياتك".

    فتوقف عقلي بعدها عن التفكير وانهيت صلاتي وسلمت وخرجت من المصلى خائفا مترقبا وفي نفسي . "من انا لأمتحن قدرة ربي" فأذا كان رسول الله ابراهيم عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار سأل ربه بأن يريه كيف يحيى الموتى فهو رسول ونبي ومؤمن بالله ومن اكون انا لاسأل ربي فخفت ان يكون دعائي ومن حال لساني الذي سيرميني في نار جهنم وبسخط من رب العالمين. وكان الشك في نفسي اهذا هو الشرك بالله ام هي الخطيئة ام انني ظلمت نفسي.
    فما كان مني الا ان اطلب رحمة ربي وغفرانه على ما فرط لساني وما كسب قلبي، ولهج لساني بعدها باستغفار الله عسى ان يغفر لي انه هو الغفور الرحيم.
    ولن ابالغ اذا اخبرتكم وانا خارج من المصلى كنت ادوس على الارض وأجسها بقدمي خائفا من ان تبلعني في داخلها ولم استطع النظر الى السماء خوفا من عذاب يأتي من فوقي ومن شدة الخوف استرقت النظر الى السماء مرة واحدة ومن جنبٍ ولم ارفع رأسي. وذهبت الى مكان نومي ولا اعلم كيف نمت تلك الليله. ولاكنني نمت.
    وبعد عدة ايام وفي العشر الاواخر منه ولكني نسيت اليوم بالتحديد واحسبه اما الثاني والعشرون او الرابع والعشرون منه وخلال الايام من الاحد او الاثنين والثلاثاء والله اعلم.
    وبعد صلاة الفجر كنت واقفا على رأس تلة واسبح ربي واستغفره واصلي واسلم على الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار وكان الوقت قرب بزوغ الشمس وانني اذكر ايضا انني كنت اردد بعض الكلمات لنشيد ويقول "يا امنه بشراك سبحان ما اعطاك".
    وبداء قرص الشمس بالظهور واشعة الشمس بدأت تضيئ سواد الليل شيئا فشيئا واذ بي انظر الى الشمس وكانت بدون شعاع وكأنني انظر الى القمر وعليها شيئ مجللها كانه صفحة ماء وقلت في نفسي اهذا ما تكونه الشمس بعد ليلة القدر ولكن اليوم زوجي وليس فردي من الشهر. وخلال هذا الوقت زاد تسبيحي واستغفاري لرب العالمين.
    وما ان ارتفع قرص الشمس كاملا فوق الافق بقليل وانا انظر اليه لاول مرة في حياتي فاذا بالسماء المضاءه من اشعة الشمس قد تغير فجأة وكأن شيئ قد طرق السماء وغير لونها كاملة ولكن الشمس بقيت كما هي بيضاء ونظرت خلفي الى الغرب فما زال هناك بقية سواد الليل اما من امامي ومن جانبي السماء كلها بلون اخر وغير لون اشعة الشمس وبعد ثواني اصبحت السماء تغير لونها كاملة وبلحظة واحدة الى لون اخر ولون اخر ... وانا نسيت الالوان ما هي ولكنها كثيرة منها الاحمر والاصفر والازرق وغيرها والله اعلم بعدتها. ودب في قلبي وفي اوصالي الرعب وظننت ان هذا اليوم هو يوم القيامة وما كان مني الى ان اسأل ربي رحمته وسلمت امري اليه ولاكن الشمس من الشرق ولم تظهر من الغرب فاصبحت اتلفت قي جميع الاتجاهات وكأن البوصله في رأسي قد أعطبت وعقلي جن من هول تغير الالوان في السماء وانني لا اعلم ان كان هناك صوت طرق في السماء يغير اللون لها ام لا.
    ونظرت الى اتجاه الشمال حيث نجم القطب الشمالي وأحسب انني رأيته وتوقف طرق اللالوان وتغيرها في الافاق وفي السماء. ومن اتجاه نجم القطب وتحديدا اسفل منه لمع لون اصفر فظننت انه طائرة ركاب في السماء ولكن هذا الجسم اللامع سريع واسرع من مسير الطائرات في الاعالي واذا به جسم مكور كانه مذنب ولاكن بدون ذنب ويسير بخط مستقيم من اتجاه نجم القطب الى الشمس واصبح حجمه واضحا وكبيرا نسبيا وما ان قطع ثلثي المسافه باتجاه الشمس حتى بدا جليا للنظر انه كالبركان الاصفر وا بصورة اخري كانه كوكب من نحاس منصهر.
    ووصل الى امام الشمس مباشرة وأستقر في منتصفها واظن ان حجمه عشر قطر الشمس (1/10) او اقل اي ما بين 5% الى 10% من قطر الشمس. فيا له من مشهد عظيم جسم كوني علمه عند الله كانه بركان يغلي ولمعانه الاصفر او الذهبي اوضح من لمعان الشمس البيضاء والتي ما زالت الشمس كأنها مغطاة بصفحة ماء.
    فمكث قليلا ثم تمدد يمينا ويسارا امام الشمس وبنفس عرض قطره فأصبح كحزام اصفر ملتهب امام الشمس وكانه قطعة قضيب منصهر وعلى قدر قطر الشمس تماما واظنه قد طوق الشمس كاملة كالحزام والله اعلم، ومكث قليلا ثم عاد ونقص من اليمين واليسار حتى رجع الى حجمه الكروي الذي كان عليه وبعد ذلك تحرك بأتحاه الشمال وبنفس الخط المستقيم الذي اتى منه حتى اختفى باتجاه نجم القطب الشمالي واسفل منه. وارجعت بصري الى الشمس فاذا بشعاعها يحرق عيني من شدته. وانتهى هنا المشهد في السماء.
    وكل هذه الاحداث حصلت لحين ارتفاع الشمس فوق افق الارض بقدر ثلاثة اضعاف قطر الشمس او اكثر بقليل.
    اما بالنسبة لحالي فالله اعلم بي ولكني اقول لكم ان هذه الايه او الايات التي شاهدتها في الافاق وفي السماء جعلتني جاثيا على ركبتي لا استطيع النهوض وقلبي كأنه خرج من مكانه وجميع جسمي ينتفض وعندما استطعت الوقوف بعد زمن حاولت ان اركض لاهرب ولاكن اقدامي خانتني ومشيت على غير هدى حتى ان هداء روعي قليلا.

    امامي واخواني الاحباء اخبرت اهلي بهذه المشاهدة فأشاروا بأن اسأل اهل العلم وبالفعل ذهبت الى امام احد المساجد واحسبه من اهل العلم والخير واخبرته بشأني فقال لي " يا بني ان وصفك للشمس هي ما تكون عليه بعد للية القدر اما باقي ما ذكرته فالله اعلم به"
    ومن ثم سألني ممازحا "يا بني هل كنت شارب شيئا اثر عليك" وانا ضحكت من قوله واخبرته بأنني لا اتعامل بالمحرمات ، وانني احد الاشخاص الذين يصلون خلفه . ومن قوله ذلك اليوم اي منذ ثمانية عشر سنة لم احدث احدا عن مشاهدتي وكنت ابحث في الكتب وفي الانترنت عن هذه المشاهدة ولا اخفيكم ان بحثي صار عن شخص اخر وهو الامام المهدي وبالفعل وجدته وهو الوحيد الذي تحدث عن كوكب العذاب ، واحسب ان ما شاهدته في السماء هو كوكب العذاب .
    امامي وصاحبي ناصر ان الله يعلم انني قد بايعت الله على نصرتك وفي سجودي لله قبل ان ارسل لك اي خطاب. والله خير الشاهدين.
    يا امامي ان راجعت ما كتبته في الاعلى تجد انني لم اقسم بالله وذلك ان بعض التواريخ نسيتها بالتحديد كذلك بعض الامور تحدثت عنها بالظن والتقدير من وجهة نظري.

    اما الاحداث فهي حصلت واقسم بالله رب العرش العظيم انها حصلت وشاهدتها بعيني .
    واقسم لكم ان نظري كان به ضعف طفيف "نصف درجه" وبعد هذه الحادثه في السماء اصبح نظري صحيحا وقويا وعندما فحصت نظري عند الطبيب قال لي ان نظري ليس فقط مئه بالمئه ولاكن عندي قوة نظر ووصفها كأن لي عيني زرقاء اليمامه.

    فأن كان ما رأيته في الافاق وفي السماء هو كوكب العذاب او كما يسمونه بكوكب اكس فما لأحد من اهل الارض الى ان يطلب رحمة الله ويتوب اليه متابا.

    اللهم رحمتك وغفرانك.

    اللهم فاشهد انني قد بلغت امانة حملتها منذ ثمانية عشر عاما.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نهاية الإقتباس


    --------------------------------


    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    السلام عليك ياصاحبي وكافة أصحابي الأنصار السابقين الأخيار ولكُل درجات حسب العمل من بعد التصديق بهذا الأمر تصديقاً لقول الله تعالى( وَأَنْ لَيْسَ لِلإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى * وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى * ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الأَوْفَى )صدق الله العظيم (وبعد)


    وياصاحب المهدي من جُملة أصحابي وأحبابي في حُب ربي الذي جعله الله أساس علاقتنا ببعضنا في الدُنيا وكذلك يوم القيامة (يُحشر المرء مع من أحب) أستوصيكم في حُب الله والتنافس في قربه فبتغوا إلى الله الوسيلة بالعمل الصالح للتنافس في حُبه لتكونوا من المُقربين إليه سُبحانه وتعالى وكذلك عباد الله المُكرمين من قبلكم من الذين يكرمهم الله بكرامات فلا تدعوهم من دون الله ولكن نافسوهم في حُب الله وقربه فإنهم كانوا يُسارعون في الخيرات قربة إلى ربهم رغبا" في حبه وقربه ورضوان نفسه فإن رأيتم لهم كرامات من ربهم فإياكم أن تدعونهم ليقربونكم من الله زُلفاً فذلك شرك عظيم وقد أفتاكم الله في ذلك أن لاتدعونهم من دونه فتجعلوا بينكم وبين ربكم وسيطا ليُقربكم إلى الله زُلفا فذلك شرك عظيم بل نافسوهم في حُب الله وقربه أيكم أحب وأقرب تصديقاً لقول الله تعالى ((قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُمْ مِنْ دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنْكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا أُولَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)صدق الله العظيم

    ويا صاحب المهدي إني لا أستطيع أن أنكر آية التصديق بالحق لك من ربك في رؤيا المنام أو في العلم لأني أعلم إن الله على كُل شيىء قدير تصديقاً لقول الله تعالى (وَإِنَّا عَلَى أَن نُّرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ )صدق الله العظيم

    ولكن ذلك فتوى خاصة لك من ربك حتى إذا جاء الحق من ربك المُصدق لما رأيت في قدره المقدور في الكتاب المسطور وأنت لا تزال حي تُرزق فتكون من السابقين الأخيار أما كوكب العذاب فهو ذو ثلاث شُعب أي ثلاثة ألوان حسب توهجه وتسعره وتغيظه أصفر وأحمر وأزرق والأزرق قد يسود شيئا فشيئا ..

    ويا أيها الناس إني أقسمُ لكم بالله الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ويبعث من في القبور وإليه النشور إن كوكب العذاب قادم في عصر هذا الجيل جيل الإمام المهدي فيكم في عصر الحوار من قبل الظهور حتى إذا كذبتم بالإمام الحق من ربكم الذي يدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله فيدعوكم إلى الإحتكام إلى الله وخليفته ليحكم بينكم من كتاب الله وسنة رسوله فيما كنتم فيه تختلفون فإذا لم يستطع ناصر محمد اليماني أن يخرس ألسنتكم بالحق بمحكم كتاب الله وسنة رسوله فقد أصبح ليس الإمام المهدي الحق من ربكم وأصبح مثله كمثل الذين يدعون ما لم يقله الله له بالحق فيزيدهم بسطة في علم البيان الحق للقرآن العظيم فيستنبطوا لكم حُكم الله الحق من الكتاب ومن السنة الحق التي لا تخالف لمحكم كتاب الله ذلك لأن كتاب الله وسنة رسوله لا يفترقان فيختلفان في شيئ فإما يتفقان في الشيئ أو لا تُخالف السنة لما أنزل الله في مُحكم القرآن وسبق وأن فصلنا لكم البيان الحق في حقيقة كوكب العذاب من الكتاب تفصيلا من آيات محكمات واضحات بينات لأولي الألباب منكم وبرغم إن الباحثين وجدوا مايقوله ناصر محمد اليماني هو حقا" أتى كما يعلم بذلك أعداء الله بأن هناك كوكب سوف يمر بجانب الأرض ويتوقعون هلاك الأمة وأقول كلا وهل يُجازي الله إلا الكفور بل هو آية النصر والظهور على الناس كافة وهم صاغرون لإن كذبوا بالبيان الحق من ربهم .. أليس الصُبح بقريب وإلى الله تُرجع الأمور وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    خليفة الله عبده الهادي إلى صراط مُستقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 21, 2020 12:47 am