.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    سوف تدرك الشمس القمر الإدراك الأكبر في هلال محرم للعام الجديد 1436 فكونوا على ذلك من الشاهدين يا معشر المسلمين.. 19-10-2014 - 04:19 AM-

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     سوف تدرك الشمس القمر الإدراك الأكبر في هلال محرم للعام الجديد 1436 فكونوا على ذلك من الشاهدين يا معشر المسلمين.. 19-10-2014 - 04:19 AM- Empty سوف تدرك الشمس القمر الإدراك الأكبر في هلال محرم للعام الجديد 1436 فكونوا على ذلك من الشاهدين يا معشر المسلمين.. 19-10-2014 - 04:19 AM-

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 7:16 pm

    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 12 - 1435 هـ
    19 - 10 - 2014 مـ
    06:18 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    سوف تدرك الشمس القمر الإدراك الأكبر في هلال محرم للعام الجديد 1436 فكونوا على ذلك من الشاهدين يا معشر المسلمين..



    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?19928-سوف-تدرك-الشمس-القمر-الإدراك-الأكبر-في-هلال-محرم-للعام-الجديد-1436-فكونوا-على-ذلك-من-الشاهدين-يا-معشر-المسلمين#ixzz3IqPSI39y
     سوف تدرك الشمس القمر الإدراك الأكبر في هلال محرم للعام الجديد 1436 فكونوا على ذلك من الشاهدين يا معشر المسلمين.. 19-10-2014 - 04:19 AM- 10401664_332048976947582_456005586_a

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    من الإمام المهديّ المنتظَر إلى كافة علماء الفلك في البشر وإلى كافة خطباء المنابر وإلى كلّ مسلمٍ وكافرٍ..
    أَشهد لله الواحد القهّار الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار أنّ الشمس سوف تدرك القمر الإدراك الأكبر في هلال محرم للعام الجديد 1436 فيولد هلال محرم من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس في الكسوف المنتظر وقد هو هلال.

    وربّما يودّ العالم الفلكي ملهم هندي أو خالد الزعاق أو محمد عودة أو كافة علماء الفلك أن يقولوا: "مهلاً مهلاً يا من يزعم أنّه المهديّ المنتظَر فنحن علماء الفلك أعلم بحركة الشمس والقمر من كافة علماء المنابر، وبما أنّ هذا البيان الثاني لمن يزعم أنّه المهديّ المنتظَر وتفتي فيه البشرَ أنّ هلال محرم لعام 1436 سوف يولد من قبل الكسوف المنتظر نهاية ذي الحجّة فتجتمع به الشمس وقد هو هلال فالسؤال الموجّه لمن يزعم أنّه المهديّ المنتظَر هو؛ فبما أنّ هذه الفتوى الثانية منك يا ناصر محمد حول ميلاد هلال محرم لعام 1436 بأنّه سوف يولد من قبل الكسوف المنتظر فتجتمع به الشمس وقد هو هلال ونحن كافة علماء الفلك نفتي أنّ هلال محرم لعام 1436 سوف يولد من بعد الكسوف وناصر محمد يقول من قبل الكسوف بسبب أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى حسب فتوى ناصر محمد اليماني والسؤال الموجّه إليك يا ناصر محمد اليماني هو: متى سوف تكون ولادة هلال محرم لعام 1436؟".

    فمن ثم يردُّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة السائلين وأقول: سوف يولد هلال محرم للعام الجديد 1436 ليلة الخميس وتجتمع به الشمس وقد هو هلال ليلة الجمعة والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. وسبق الإعلان في بيانٍ قبل هذا عن إحدى ليالي البدر الأولى بأنّها الجمعة، وكنت منتظراً من العالم الفلكي ملهم هندي أن يلقي بالسؤال إلى ناصر محمد اليماني ويقول: "يا ناصر محمد لقد علمنا من فتواك أنّ هلال محرم للعام الجديد 1436 سوف يولد من قبل ليلة الجمعة واستنبطنا ذلك من خلال قولك سوف يولد هلال محرم من قبل الكسوف، ونراك جعلت ليلة وميقات ميلاد هلال محرم مبهمَ الوقت والتاريخ لتحتفظ بسرّ الإدراك لنفسك حتى تقيم على علماء الفلك الحجّة في كلّ مرةٍ لكون فتواك السابقة تقول فيها وسوف يولد هلال محرم لعام 1436 من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال ليلة الجمعة، ولن نحرجك لبيان سرّ الإدراك، ولكن عليك أن تقيم علينا الحجّة يا ناصر محمد وتفتينا عن القمر البدر ليلة السبت فنحن كافة علماء الفلك جميعاً دون أي اختلاف بين اثنين نؤكد أنّ القمر البدر لليلة السبت لشهر محرم لعام 1436 هي ليلة الخامس عشر من شهر محرم 1436".

    فمن ثم يردُّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول للعالم الفلكي ملهم محمد هندي وللعالم الفلكي خالد الزعاق وللعالم الفلكي محمد عودة ولكافة علماء الفلك ونقول: عليكم أن تراقبوا القمر البدر لليلة السبت ليلة منتصف شهر محرم في حسابكم أنتم حسب تقاريركم، فتراقبوا غروب القمر البدر صباح السبت وحتماً سوف تجدوا قمر ليلة السبت حقاً تأخّر عن غروبه المعلوم لديكم في حساباتكم، فمن ثمّ تبرِئُوا ذمّتكم أمام الله وأمام أمّتكم فتعترفوا بالخلل الفلكيّ وأنكم حقاً وجدتم قمر ليلة النصف تأخّر في غروبه لا شك ولا ريب، فمن ثم تعترفوا أنّه لا بدّ أنّ هلال محرم لعام 1436 ولد من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال وأنّ هذا لا ينبغي له أنْ يحدث منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40]. حتى يدخل عمر الحياة الدنيا في عصر أشراط الساعة الكبرى فمن ثمّ تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال إلى ما يشاء الله تدرك الشمس القمر في أوّل الشهر، فمن ثم يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها بسبب مرور ما يسمونه الكوكب العاشر نيبيرو.

    وإنّما تدرك الشمس القمر نذيراً للبشر من قبل أن يسبق الليل النهار لكون آية الإدراك سوف تتبيّن لكم بأنّها الحقُّ على الواقع الحقيقي لا شكّ ولا ريب، فمن ثم تعلنون بشهادتكم بالحقّ فيما يخصّكم فقط يا معشر علماء الفلك، ولا نطلب منكم الإعلان للبشر أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر لكون هذه الفتوى لا تخصّكم؛ بل تخصّ علماء الدين، وإنما يخصّكم الاعتراف والإعلان بحقيقة حدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى وهي أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، لكون حقيقة الإدراك لن يعلمه علماء الدين على المنابر؛ بل سيعلمه علماء حركة الشمس والقمر.

    وقد مضت على ناصر محمد اليماني عشر سنوات وأنا أحذّر البشر بأنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى وبأنّ الشمس أدركت القمر وولد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فليتقوا الله الواحد القهّار من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور ما يسمونه بالكوكب العاشر، فإن تبيّن لعلماء الفلك حدوث الخلل الفلكي لمنازل القمر ثم يكتموا شهادة الحقّ كما كتمتموها في بدر شوال فليتذكروا قول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (140)} [البقرة].

    وقال الله تعالى: {وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ ۚ وَمَن يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (283)} صدق الله العظيم [البقرة].

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ
    التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة الرحمن; 31-10-2014، الساعة 04:22 AM
    تعديل / حذف تعديل المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس
    31-10-2014 - 04:19 AM ترتيب المشاركة ورابطها: #2 رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 163712
    جمعةٌ مباركةٌ عليكم وعلينا معكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وكلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين..
    31-10-2014 - 04:19 AM
    - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 01 - 1436 هـ
    31 - 10 - 2014 مـ
    06:50 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    جمعةٌ مباركةٌ عليكم وعلينا معكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وكلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين..

    بسم الله الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، جمعةٌ مباركةٌ عليكم وعلينا معكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وكل عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين، أما بعد..

    فليترقب الجميع متى اكتمال البدر لشهر محرم لعامكم هذا 1436 ولسوف نقيم الحجّة على علماء الفلك بكل المقاييس بإذن الله في هلال محرم وصفر حتى يتبيّن لهم أنه الحقّ ويتفاجأوا بما لم يكونوا يحتسبوا من الإبدار المبكر للقمر لعله يحدث لهم ذكراً. واقترب الوعد الحقّ وإنّه لنبأ عظيمٌ وهم عنه معرضون، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهّار قبل أن يسبق الليل النهار، فاتقوا الله يا أولي الأبصار فوالله ثم والله ثم والله إنّه قد أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر في شهر محرم الحرام لعامكم هذا 1436، ولسوف تعلمون ما نقصد بفتوانا الإدراك الأكبر، وسوف يتبيّن الحقّ للجميع بإذن الله.

    وكذلك نحيط الأنصار والباحثين عن الحقّ جميعاً أنّ غرّة شهر صفر الأولى الحقّ هي يوم السبت لا شك ولا ريب. وربّما يودّ العالم الفلكي ملهم أن يقول: "يا ناصر محمد، غير معقول أن تبدأ المنزلة الأولى لشهر صفر السبت لكون غرّة محرم السبت! إلا أن يكون شهر محرم ثمانية وعشرين يوماً وهذا يستحيل". فمن ثمّ يردُّ على السائلين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: لا أحاجكم بأهلّة المستحيل في نظركم؛ بل نحاجّكم باكتمال البدر المبكر، فكذلك سوف تجدون أنّ بدر شهر صفر لعامكم 1436 حقاً اكتمل ليلة السبت بعد غروب شمس الجمعة وذلك بسبب الإدراك الأكبر لشهر محرم، ولا نزال نحاجكم بالإدراك الأكبر لشهر محرم يا أيها العالم الفلكي ملهم. ومِن متى يكون القمر ليلة النصف ناقصاً؟! كما سوف تجدون البدر ليلة السبت حسب إعلانكم فمن ثم تجدون البدر لم يعد بدراً بل ناقصَ الإبدار، وكذلك تأخر غروب قمر ليلة السبت ليلة الخامس عشر لشهر محرم حسب إعلانكم! فترقب منازل شهر محرم يا ملهم وشروق القمر وغروبه وسوف تجد أنه حقاً يوجد هناك اختلافٌ في المعلومات الفلكيّة الدقيقة دائماً، فمن ثم تشعر أنه لا بدّ أنه يوجد حدثٌ ما سبّب اختلاف مواقيت غروب القمر في ميقاته المعلوم حسب علمكم الفيزيائي الفلكي اليقيني، فهل تريدون أن يستمر إعراضكم عن التصديق بأنّ الشمس أدركت القمر حتى يسبق الليل النهار؟

    ولا نزال نؤكد للبشر أنّ هلال شهر محرم ولد ليلة الخميس في نهاية ظلّ الفجر واجتمعت به الشمس وقد هو هلال وذلكم من نوع الإدراك الأكبر، فمن يجركم من عذاب الله الواحد القهار وملئت الأرض جورا ًوظلماً عظيماً؟ اللهم رجوتك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تنزع ملكك من كافة الأشرار والظالمين لأنفسهم فتولّي على البشر الأخيار برحمتك يا أرحم الراحمين، وتعجّل للمهدي المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور بالنصر والتمكين والفتح المبين، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، سبحان ربّك ربّ العزة عمّا يصفون وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?19928-سوف-تدرك-الشمس-القمر-الإدراك-الأكبر-في-هلال-محرم-للعام-الجديد-1436-فكونوا-على-ذلك-من-الشاهدين-يا-معشر-المسلمين#ixzz3IqQ1sE91

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 03, 2022 1:51 pm