.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    يامرحباً يا مرحباً

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11600
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     يامرحباً يا مرحباً Empty يامرحباً يا مرحباً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء أكتوبر 15, 2014 11:30 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 12 - 1431 هـ
    12 - 11 - 2010 مـ
    09:07 صــ
    ـــــــــــــــــــــــــ

    يامرحباً يامرحباً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    سبحان الله والحمد لله:
    الإمام ناصر محمد اليماني ارجو ان تتقبلوا كلماتي,
    انا شاب من الأردن واعمل في احدى الشركات, فتحت موقعكم الذي لن اصفه باقل من حقيقي,وبدأت القراءة ووجدت نفسي اقرأ رسالة نبيي محمد صلاة الله عليه وسلم من الله الكريم كما نقول في الاردن (بدون لف ولا دوران)
    ولأول مرة عقلي لم يجادل!
    ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري
    وجدت الحق, ربي لا تغنني عنه شيئا لايفلح الضالون...
    لا تذهب عنا بما علمك الله نريد المزيد المزيد

    والبيعة لله
    اخوتي في الله الانصار شئتم ام ابيتم سأنافسكم في رضوان الله قبلتموني انتم وامامكم ام لا هذا حاصل,
    بايعته والبيعة لله العظيم مالك النعيم
    تقبلوا مروري

    بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلمُ تسليماً - السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وجميع المُسلمين..

    ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله محمود من يريدُ أن ينافس في حب وقرب رب الوجود وصدقت حبيبي في الله هو الأولى بحبكم الأعظم من عبيده، فتنافسوا في حب الله وقربه أيكم أحب وأقرب، ويامرحباً بحبيبي في الله محمود فلكم يا أهل الاردن حبين في قلب الإمام المهدي ونعم الرجال وكم أضحكتني بالحق كلماتك بما يلي:
    (ولأول مرة عقلي لم يجادل!ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري )أنتهى

    وأقول صدقت يامحمود كونك من أولي الألباب وأهلا وسهلاً ومرحباً أحبتي في الله المبايعين من كافة المُسلمين في العالمين ويا أحبتي الأنصار الذين بايعوا الإمام المهدي أستحلفكم بالله من كان في نفسه شيء من الإمام المهدي كونه لم يخصه بقبول البيعة فليكتب لي رسالة على الخاص حتى أكتب له بقبول بيعته على الخاص والعام ولكن يا أحبتي في الله لا تأخذوا على خواطركم شيء فإنما البيعة هي لله وما الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلا من ضمن عبيد الله المبايعين لربهم وإنما البيعة هي لله أولاً وأخيراً فليس المهم أن يتقبل الإمام المهدي بيعتكم بل المهم أن الله يتقبل بيعتكم الذي يعلمُ بما في أنفسكم ولكنه يعز على نفسي لو يكون شيء في أنفسكم من إمامكم كما حبيبي في الله الحسام اليماني كتب لي رسالة على الخاص يطلب مني قبول بيعته ولا أتذكر فهل رددت عليه أم لا وما المهدي المنتظر إلا بشر مثلكم ينسى ويذكُر وأرجو من أحبتي الأنصار أن لا يحزنوا ويكتفوا بترحيب إخوتهم الذين بايعوا الله قبلهم فقد أصبح الأنصار السابقين هم أصحاب الدار وكما يقول المثل اليماني الضيوف الأولين يرحبُوا بالآخرين ولو لم يكونوا أصحاب الدار وتقبل الله بيعتكم أحبتي الأنصار جميعاً فلو تعلمون كم الإمام المهدي يحبكم في الله وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله المسلمين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2516-يامرحباً-يا-مرحباً#ixzz3GGtZTboH

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 16, 2024 10:50 am