موسوعة مختصر الجواب لمن عنده علم الكتاب
( جزء 3 )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما كنت ادعوا الناس إلى الدخول إلى موقع إمامنا حفظه الله فكثير يشكوا من طول البيان الحق المبين
فأحببت أن أتى بالشيء اليسير من أجابات وأستفسارات أكثر الناس البادئين في دخول هذا الموقع
بأسلوب سأل سائل والمهدي أجاب بحيث لا يؤخر مستعجل ولا يطول على ملول مع أنى لم أقتبس من بيانات الإمام
الإ مانسبته 10% من أصل البيان الأم .
ويشهد الله أني ما عملت هذا الإ قربة الى الله لا سواه
ويشهد الله أني لم ازد حرفاً او انقص حرفاً من بيانات إمامنا حفظه الله متمنياً من الله أن لا اكون
قد أخليت بالبيان الاصل .
قال الله تعالى:
{مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }ق18
قال الله تعالى:
{قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ
وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ }آل عمران15
وقال الله تعالى:
{وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ}
التوبة 105
وبعد أن وفق الله في(الجزء 1 ) وفي ( الجزء2 )
ها نحن نضع بين ايديكم ( الجزء3 )
بسم الله الرحمن الرحيم
وسأل سائل فقال:
ما حقيقة الصراط وهل الكل مسلمهم والكافر يمرون عليه ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال :
بسم الله الرحمن الرحيم
ولكنكم جعلتم بعقيدتكم صراط الحق والمعوج واحدة برغم أنكم تقولون غير صراط المغضوب
عليهم بفاتحة الدُعاء
{اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)}
جميع الآيات عن الصراط في الكتاب تجدونه في الدُنيا صراطاً معنوياً عقائدياً يسلكه أصحاب القلوب المُبصرة
وقال الله تعالى:
{وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ وَهُدُوا إِلَى صِرَاطِ الْحَمِيدِ (24)}
فكيف يؤدي الصراط المستقيم إلى نار جهنم ثم إلى الجنة أفلا تعقلون !!
وهو طريق الأمن والأمان ويأتي صاحبه آمن يوم القيامة أفلا تتقون؟
وقال الله تعالى:
{ وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (52)}
وسلوكه في الدُنيا وليس في الآخرة وأما في الآخرة فصراط الجنة والنار ليس معنوياً بل طريق تؤدي
إلى الجنة وطريق أخرى تؤدي إلى نار جهنم وقال الله تعالى:
{احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ }
صدق الله العظيم
ولا أظن هذه الآية تحتاج إلى التأويل نظراً لأنها من المُحكمات الواضحات تُفيد بأن الطريق إلى النار غير الطريق إلى الجنة ولكنكم بعقيدتكم جعلتموها طريقاً واحدة تؤدي إلى نار جهنم وهي نفس الطريق إلى الجنة وإنما أهل النار يتساقطون من على الصراط إلى النار ولو كانت هذه العقيدة حقاً لما وجدتم هذه الآية في القرآن للتحديد بأن الطريق إلى النار غير الطريق إلى الجنة ولن أفسر هذه الآية فهي واضحة وكذلك توجد في القرآن العظيم من ضمن الآيات المُحكمات تقول أنه عندما يُساق أصحاب النار صوب النار بأنهم يفترقون إلى سبع جماعات زُمراً متوجهين صوب أبواب جهنم السبعة فلكل باب منهم جزء مقسوم ،
وكذلك يتوجه أصحاب الجنة إلى الجنة زُمراً فهذه تخالف لما تعتقدون جملة وتفصيلاً بل إختلافاً كثيراً وتنفي عقيدتكم بأن الناس يساقون أجمعين صوب نار جهنم ليسلكوا الصراط المُستقيم الممدود على نار جهنم فمنهم من يسقط من على الصراط في نار جهنم والآخرين يستمرون في سلوك الصراط المستقيم الممدود على نار جهنم حتى يدخلوا إلى الجنة ولكن الآيات المحكات لعقيدتكم لبلمرصاد وسوف تجدون الآيات المحكمات في هذا الشأن تخالف لعقيدة الباطل فانظروا إلى هذه الآية المحكمة
والتي لم يجعلها الله بأسف ناصر محمد اليماني لكي يؤولها للأمة ولم يجعلها الله بأسف جميع الراسخين في العلم
لتأويلها نظراً لأنها واضحة وبينه ومُفصلة تفصيلاً من لدن عليم حكيم
وقال الله تعالى:
{وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاء اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُم قِيَامٌ يَنظُرُونَ (68) وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاء وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (69) وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَا يَفْعَلُونَ (70) وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ زُمَراً حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا فُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَتْلُونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِ رَبِّكُمْ وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاء يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُوا بَلَى وَلَكِنْ حَقَّتْ كَلِمَةُ الْعَذَابِ عَلَى الْكَافِرِينَ (71) قِيلَ ادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ (72) وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَراً حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلَامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ (73)}
صدق الله العظيم
فقد علمتم ياقوم من خلال هذه الآية المُحكمة والتي لا تحتاج إلى تأويل بأن أهل النار يُساقون صوب النار زُمراً
فيتم تقسيمهم إلى سبع جماعات بعدد أبواب نار جهنم السبعة فلكل باب منهم جزء مقسوم:
{وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاء اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُم قِيَامٌ يَنظُرُونَ (68) وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاء وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (69) وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَا يَفْعَلُونَ (70) وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ زُمَراً حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا فُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَتْلُونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِ رَبِّكُمْ وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاء يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُوا بَلَى وَلَكِنْ حَقَّتْ كَلِمَةُ الْعَذَابِ عَلَى الْكَافِرِينَ (71) قِيلَ ادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ (72)}
وكذلك أصحاب الجنة يساقون صوب الجنة زمراً جماعات ولكن عقيدة الباطل الذي يعتقدها المسلمون بمكر من اليهود تقول أن الناس يساقون أجمعين صوب نار جهنم فيسلكون الصراط المُستقيم جميعاً على نار جهنم فأصحاب النار يسقطون أفلا ترون بأن بين هذه العقيدة المنكرة وبين الآيات المُحكمات البينات إختلافاً كثيراً ولكنكم سوف تجدون هذه العقيدة المنكرة تتشابه
مع ظاهر آيات أُخر لا تزال بحاجةإلى تأويل كمثال:
قول الله تعالى:
{وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْماً مَّقْضِيّاً (71) ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيّاً (72)}
صدق الله العظيم
ومن ثم تجدون الحديث المُفترى المدسوس بخبث قد تشابه مع ظاهر هذه الآية وذلك لكي تظنوا بأن هذا الحديث جاء بياناً
لها عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإليكم الحديث المفترى والذي يشابه هذه الآية في ظاهرها :
قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:
(يَرِد النَّاس النَّار ثُمَّ يَصْدُرُونَ مِنْهَا بِأَعْمَالِهِمْ فَمِنْهُمْ كَلَمْحِ الْبَصَر ثُمَّ كَالرِّيحِ ثُمَّ كَحُضْرِ الْفَرَس
ثُمَّ كَالرَّاكِبِ الْمُجِدّ فِي رَحْله ثُمَّ كَشَدِّ الرَّجُل فِي مَشَيْته)
وكذب أعداء الله و ما كان لمحمد رسول الله أن ينطق بحديث يخالف القرآن المحكم البين في هذا الشأن أفلا تعقلون !!
ولكني المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتيكم في تأويل هذه الآية المُتشابهة مع حديث الفتنة المدسوس وأبين لكم حقيقة الورود في هذا الموضع وأفصله من القرآن تفصيلاً،
فأما الورود في هذا الموضع فلا يقصد به الدخول وإن ظننتم أنه الدخول فسوف تكون لكم الآيات المحكمات لعقيدة المنكر لبلمرصاد فتجدوها تنفي ذلك جملة وتفصيلاً ،
إذاً ما هو الورد المقصود في هذه الآية وإليكم الفتوى إنه الوصول إلى الساحة لرؤية جهنم لمن يرى من الناس أجمعين بشكل عام يرونها أجمعين لكي يحمد الله أهل الجنة إذ نجاهم من هذه النار التي تلظى لا يصلاها إلا الأشقى ،
وأما أصحابها فسوف ينزع الرُعب منها أفئدتهم ، نزاعة للشوى تدعو من أدبر وتولى ،
فالورود إلى ساحة جهنم شامل للناس أجمعين ،
فبرزت الجحيم لمن يرى بشكل عام تصديقاً لقول الله تعالى:
{ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ (7)}
ومن ثم يتفرقون من بعد الحشر للناس أجمعين إلى ساحة جهنم ثم يتفرقون
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ يَتَفَرَّقُونَ(14)فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَهُمْ فِي رَوْضَةٍ يُحْبَرُونَ(15) وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاءِ الآخِرَةِ فَأُوْلَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ(16)}
صدق الله العظيم
إذاً الورود المقصود في هذه الآية مثله كمثل ورود موسى عليه الصلاة والسلام
إلى ماء مدين ولكنكم تعلمون أنه لم يدخل إلى ماء مدين بل ورد إليه أي وصل إلى ساحة بئر مدين
وقال الله تعالى :
{ وَلَمَّا وَرَدَ مَاء مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ
قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لَا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ (23) }
صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
وسأل سائل فقال:
من هو الخرساني ومن هو اليماني في قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:
[لا تقوم الساعة حتى تظهر رايتان راية اليماني وراية الخراساني]
ومن هو السفيانى ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال :
بسم الله الرحمن الرحيم
ثورة الوحدة بين صنعاء وحضرموت من علامات ظهور المهدي المنتظر حتى إذا سار الراكب من صنعاء إلى حضرموت
لا يخشى شئ أتم الله هذا الأمر في خلال زمن ذالك الحدث،
وذالك لأن ثورة الوحدة هي الثورة التمهيدية لظهور المهدي المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر،
وأفتي الشعب اليمني وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بأن راية الحوثي على ضلال
بمعنى أن حربه على باطل وحرب الرئيس اليماني ضد حركة الحوثي هي على حق وراية علي عبد الله صالح
أهدى من راية الحوثي فهل تدرون لماذا؟
وذالك لأنه سوف يدعوكم إلى الحق وإلى صراط مُستقيم ،
وذالك لأنه الوحيد الذي يستطيع أن يعرف من هو ناصر محمد اليماني ومن أي أسرة يمنية
وسوف يُسلم لناصر محمد اليماني الراية والقيادة قريبا جداً إن شاء الله بإقتناع وأيمان بأنه حقا قد جعل الله
ناصر محمد اليماني إمام المسلمين
وأنه الإمام المنتظر للعالمين ويستطيع أن يعلم حقيقة ناصر اليماني وشأنه وذالك من خلال مكر العرافين ضد الأسرة
التي ينتمي إليها ناصر محمد اليماني إن كان يؤمن بأن العرافين هم ُكل مُعتد أثيم تنزل عليهم الشياطين
يلقون إليهم السمع وأكثرهم كاذبون فقد أفتاكم الله في شأنهم
في قوله تعالى:
{هل أنبئكم على من تُنزل الشياطين تُنزل على كُل أفاك أثيم يُلقون السمع وأكثرهم كاذبون}
صدق الله العظيم
ولكن العرافين قد يسندون تنبُأتهم إلى حركات النجوم وأنهم منجمون
ولكن محمد رسول الله أفتاكم: [كذب المنجمون ولو صدقوا]
ويقصد محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بقوله:[كذب المنجمون ولو صدقوا]
أي كذبوا بأنهم أطلعوا على علم الغيب من خلا رصدهم لحركات النجوم ولو صدقوا بل علمهم بذالك الشياطين
الذين يسترقون السمع من حديث الملاء الأعلى بالسماء الدنيا
وقال الله تعالى:
{ لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9)
إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10) }
صدق الله العظيم
إذا يا أيها الرئيس اليماني علي عبدالله صالح إذا أعترفت بأنه حق ما قاله ناصرمحمد اليماني حق على الواقع الحقيقي
وأن العرافين حقا حذروك من قبيلة فيها أسرة تاريخية ومن ثم تبحث عن ناصر محمد مسعد اليماني
وأنه حق ينتمي إلى نفس هذه الأسرة ومن ثم تقوم لزيارته لتسليمه القيادة بكل إيمان وإقتناع بسبب مكرالعرافين
ضده وأسرته وقبيلتهوأنت على ذالك من الشاهدين فقد فوزت فوزا عظيما وأصبح مكر العرافين
من شياطين الجن والإنس ضد انفسهم
تصديقاَ لقوله تعالى:
{وَمَا يَمْكُرُونَ إِلاَّ بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ }
صدق الله العظيم
وأرجو من الصالحين نشر خطابي هذا في جميع المنتديا ت اليمنية والجرائد الرسمية وأرساله
إلى عبد الملك بدر الدين الحوثي وكذالك إلى الرئيس اليماني على عبدالله صالح
فهذا حكم بينهم بالحق وأحيط الجميع علما بأن:
صدام حسين هو: السفياني من قريش من ذرية معاوية بن أبي سفيان ولذالك يُسمى السفياني
وأما الخراساني فهو: الحوثي ويُسمى الخراساني نسبة إلى أوليائه الذين والاهم
وهم له يدعمون إيران خراسان من الذين دخلوا سرداب مُظلم ولم يخرجوا منه بعد ويزعمون بأن الإمام المهدي
متخبئ في سرداب سامرى وأنه لن يخرج من سرداب سامرى إلا إذا أنتصر الحوثي على الرئيس اليماني علي عبدالله صالح ومن ثم يخرج المهدي المنتظر الذين يسمونه محمد الحسن العسكري من سرداب سامرى ومن ثم يُسلم له الحوثي الراية ويعتقدون أنه لن يخرج من سرداب سامرى إلا إذا أنتصر الحوثي وتسلم راية السلطه فمن أجل ذالك فهم مصرون
على مواصلة الحرب ضد الرئيس ا ليماني علي عبدالله صالح
بل يظنون بأن الحوثي هو اليماني وقد نبأناكم بأن الحوثي هو الخراساني نسبة لأوليائه وأن اليماني هو المدافع
عن اليمن وشعبه من حركة التمرد الحوثية الضاله صاحب ثورة الوحده فقد سماه الرسول اليماني
وحكم بينه وبين الحوثي منذ أكثر من 1428 سنة وجعلهم من أشراط الساعة الكبرى فقال لا تقوم الساعة
حتى تظهر رايتان راية اليماني وراية الخراساني
ومن ثم حكم بينهم محمد رسول الله بالحق فقال:
[ وأهدى الرايات راية اليماني]
وكذالك سماها محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم:(راية الهُدى)
وذالك لأنه سوف يُسلمها لليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من اهل البيت المطهر ناصر محمد اليماني
وسوف تذكرون ما قلته لكم بعد قليل إن شاء الله رب العالمين وأعلم من الله مالا تعلمون والسلام علينا
وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين والأخرين وفي الملاء الأعلى إلى يوم الدين
ولا يزال يوم ثمانية إبريل2005 مُستمر حسب التاريخ الشمسي في ذات الشمس وطوله سنتين وتسعة أشهروعشرة أيام
ولكن أكثركم يجهلون فقد بينا لكم من قبل بأن الشمس والقمر بحسبان
وان اليوم في ذات الشمس يعدل ألف يوم من أيامكم وكذالك شهرها يعدل ألف شهر من شهوركم القمرية
وكذالك سنتها تعدل ألف سنة مما تعدون ولكن أكثر الناس لايعلمون وعن الحق معرضون
والله يحكم بين عباده فيما كانوا فيه يختلفون
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
وسأل سائل فقال:
بما أنك قلت أن هناك شبه بينك وبين رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
الى حد كبير نريد منك أن تصف لنا رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال :
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم السائل وسوف نجيب على سؤالك برغم أن الله لم يجعله برهان التصديق أن أصف لكم
صورة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وذلك لأني إن وصفته كما تعلمون وصفه في السيرة
فسوف تقولون أقتبس ذلك الوصف من السيرة وإن خالفناكم ووصفناه بغير ذلك فسوف تكذبون
وليس لدينا صورةأربعة في ستة حتى أثبت صورة جدي عليه الصلاة والسلام،
ولكني أقول الحق وأقسم بربي أنه يشبهني إلى حد كبير
ويشهد على ذلك الذي أراهم الله إياه في الرؤيا الصالحة إن كانوا صادقين
فسوف يجدوا أنه حقاً يشبهالإمام ناصر محمد اليماني ،
ويا أخي الكريم إن صورة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رجل عربي فلونه لون عربي
أكحل العينين وجهه أبلج مدرج متوسط في الطول فلاهو بالطويل حتى يكون من أطول الناس ولا هو بالقصير
بل متوسط الطول مُمتلئ القامة فجسمه متساوي مُمتلئ فلاهو بالنحيف ولا هو بالثخين ولحيته شميط
وأقصد بالشميط أنها مختلطة بالشعر الأبيض والأسود وطولها قبضة اليد فقط
فلم أرى قط لحية جدي محمد رسو ل الله صلى الله عليه تجاوزت قبضة اليد ،
إذا تبسم لم أسمع ضحكته قط بل أراه يتبسم ضاحكاً فقط من غير صوت وأرى سُنونه أثناء التبسم تتلألئ
ناصعة البياض فلا هي بالسنون البارزةولاهي بالسنون المنحنية بل مستوية في الإستقامة،
وكذلك عنقه ليس من أصحاب الأعناق الطويلة مرة وليس بالعنق القصير بل ذو عنق متوسط
فلا هو بالقصير ولا هو بالطويل فحين يقوم ناصر محمد اليماني
بجانبه عليه الصلاة والسلام فأكون متساوي معه في الطول ولكن الإمام علي كان أطول من محمد رسول الله
وأطول من ناصر محمد اليماني ،
ورأيته أسمر اللون ولون محمد رسول الله أبيض ولكن ناصر محمد اليماني
يتشابه مع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كثيراً ولم أشبه الإمام علي عليهم الصلاة والسلام
برغم أني من ذريته ولكني أشبه جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لحكمة من الله
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2109-موسوعة-مختصر-الجواب-لمن-عنده-علم-الكتاب-(-جزء-3-)#ixzz38p917H00
الجمعة مايو 03, 2024 10:27 am من طرف ابرار
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:30 am من طرف ابرار
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:28 am من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:26 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» استمر بالمناجاة حتى تشعر بأنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ..
الثلاثاء أبريل 02, 2024 10:10 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الأحد مارس 31, 2024 9:54 am من طرف ابرار
» كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ .
الإثنين مارس 25, 2024 10:49 am من طرف ابرار