وما دليلك على إنّك الإمام المهدى المنتظر الذى بشّر به رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟
وسأل سائل وما هو دليلك على إنك أنت المهدى المنتظر ؟
وأجاب الذى عنده علم الكتاب فقال :
إني لم أكن أعلم عن شأن الأئمة شيئاً، وكنت لا أملك من العلم إلا كعامة الناس من المُسلمين ولست من العلماء، وذات ليلة رأيت أني في مركز عشرة من الرجال وكانوا حولي بشكل دائري، ومن ثم قلت لهم دلّوني على الإمام علي بن أبي طالب، ومن ثم تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوة إلى الخلف ثم خطوة إلى الجنب وقال: ذلك الإمام علي بن أبي طالب. وكان خارج دائرة العشرة، ومن ثم انطلقت نحوه وأمسكت يده بيداي الاثنتين وقلت له: دُلني على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. ومن ثم أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنا فيها وإذا بمُحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - جالساً بجانبه ومُتكئاً بظهره إلى العمود، ومن ثم جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبلته قُبلات عديدة، وجلست إلى جانبه، وأفتاني في شأني. ولكن محمد رسول الله يعلم إن الرؤيا تُخص صاحبها، ولكنه قال:
[ وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته ]
انتهت الرؤيا بالحق
وعلمت من خلال الرؤيا أن العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائري إنما هم أئمة آل البيت من ذُرية الإمام علي بن أبي طالب، وأما الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم إحدى عشر إماماً من آل البيت، وعلمت إني الإمام الثاني عشر من آل البيت من ذُرية الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام، وكُنا جميعاً نحن ومحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في بيت بشكل غرفة واحدةٍ كبيرةٍ والله على ما أقول شهيد ووكيل.
غير إني أحذرك أيها السائل أن تُصدق بأني المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر مالم تجد التصديق للرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي بأن الله زادني بسطة في العلم بالبيان الحق للذكر فلا يُجادلني عالم من القرآن إلا غلبته بسُلطان العلم الحق المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئاً فيُسّلمُ تسليماً إن كان يؤمن بالقرآن العظيم، وذلك لأن مُحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال لي في الرؤيا إنه لن يُجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبته. بمعنى أنه لن يُجادلني عالم من القرآن إلا غلبته بسلطان العلم والحَكَمُ طاولة الحوار بُسلطان العلم بالبيان الحق للذكر. فهل من مذكر ومُصدق أنني الإمام المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر؟
ولم يُعلمني الله ورسوله بإسماءهم لأن أسماءهم لا تهم بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أني الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهّر، ولو وُجدوا لما وسعهم إلا أن يتبعوني جميعاً، وفوق كُل ذي علم عليم.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
الصراط______________________________________ ______المُستقيم
(((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2005-وما-دليلك-على-إنّك-الإمام-المهدى-المنتظر-الذى-بشّر-به-رسول-الله-صلى-الله-عليه-وسلم-؟#ixzz36gJPRDYS
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..