بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين الحق إلى يوم الدين أما بعد )
ويا أحمد جعفر تعال لنبحر في البيان الحق لقول الله تعالى ( وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِنْ دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ (86)قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم
ألا وأن الكلمة ( أَغْوَيْنَا ) هي كانت سبب فتنة أحمد جفر حتى غوى وهوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق وأعلن الحرب ضد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فمن ثم نقيم عليه الحجة بالحق وأقول يا أحمد فإن الكلمة ( أَغْوَيْنَا ) هي على وزن ( أَضْلَلْنَ ) وقال نبي الله إبراهيم (رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كثيراً من الناس )صدق الله العظيم والمهم أن كل أمة تلقي باللوم على الأمة التي من قبلها تصديقا لقول الله تعالى(قَالَ ادْخُلُوا فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ فِي النَّارِ ۖ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا ۖ حَتَّىٰ إِذَا ادَّارَكُوا فِيهَا جَمِيعًا قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لِأُولَاهُمْ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ ۖ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَٰكِن لَّا تَعْلَمُونَ (38) وَقَالَتْ أُولَاهُمْ لِأُخْرَاهُمْ فَمَا كَانَ لَكُمْ عَلَيْنَا مِن فَضْلٍ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْسِبُونَ (39)صدق الله العظيم
ولكن احمد جفعر ومن كان على شاكلته من الذين يقولون على الله مالا يعلمون جاء تفسيرهم لهذه الآية غلط في غلط كونهم جعلوا الكفار يجادلون الله عن بعضهم بعض ويلقوا باللوم على أنفسهم ويبررؤن بعضهم بعض ويدافعون عن الذين أتبعوهم ويقولون لربهم بل نحن السبب في إضلالهم وهذا غير صحيح كون هذا التفسير مخالف لقول الله تعالى (يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَّفْسِهَا وَتُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (111)
ومخالف لقول الله تعالى ({إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ. وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ}صدق الله العظيم
ومخالف لقول الله تعالى (هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ ﴿55﴾ جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ ﴿56﴾ هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ ﴿57﴾ وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ ﴿58﴾ هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لَا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ ﴿59﴾ قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ ﴿60﴾ قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النَّارِ ﴿61﴾صدق الله العظيم
ولم أجد في كافة آيات الكتاب أن كافر جادل عن كافر وألقى باللوم على نفسه حتى ولو كان ولده أو أباه أو أمه أو أخيه تصديقا لقول الله تعالى ( يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ {34} وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ {35} وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ {36} لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ {37}صدق الله العظيم
فلا أنساب بينهم ولا يجادلون عن بعضهم بعض تصديقا لقول الله تعالى({ فلا أنساب بينهم يومئذ ولا يتساءلون}صدق الله العظيم
وكذلك من كانوا أصدقاء من الكافرين يصبحوا أعداء لبعضهم بعض يوم القيامة فلا يدافع كافر عن كافر تصديقا لقول الله تعالى)
( {الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ} صدق الله العظيم
وحقيق لا نقول على الله إلا الحق وأقول أن الحق لبيان قول الله تعالى(وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ (62) قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ (63) وَقِيلَ ادْعُوا شُرَكَاءَكُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَرَأَوُا الْعَذَابَ ۚ لَوْ أَنَّهُمْ كَانُوا يَهْتَدُونَ (64) صدق الله العظيم
ونجد أن الله يخاطب الذين أشركوا بربهم عباده المقربون فقال لهم ((وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ (62)
وقد علموا جميعا ما يقصد الله بقوله ((وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ (62) أي يامن بالغتم في أوليائي المقربون فهل سينفعونكم فأدعوم فل يستجيبوا لكم إن كنتم صادقين وقال الله تعالى(وَقِيلَ ادْعُوا شُرَكَاءَكُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَرَأَوُا الْعَذَابَ ۚ لَوْ أَنَّهُمْ كَانُوا يَهْتَدُونَ (64)صدق الله العظيم
ولكن الأمم الذين أتبعوا آباءهم إتباع الأعمى ألقوا باللوم على ألأمم من قبلهم فكل أمة تلقي باللوم على الذين من قبلهم وقالوا ربنا هاؤلاء أضللنا أي كانوا السبب في ضلالنا عن الهدى وقالوا ( (قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا) وبما أن الذين من قبلهم قد أقيمت عليهم الحجة من قبل قالوا ( أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ)) ولكن هاؤلاء المبالغون الأولون في عباد الله المقربون ألقوا باللوم على أولياء الله المقربون الذين كانوا يدعونهم من دون الله ولذلك ردوا عليهم أولياء الله (تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم كون الذين أشركوا بالله عباده المقربون ألقوا باللوم على أولياء الله المقربون الذين كانت لهم كرامات من ربهم فمن ثم بالغوا فيهم بغير الحق حتى دعوهم من دون الله وقالوا المشركين أن عباد الله المقربون لم ينهوههم عن المبالغة فيهم بغير الحق ووجه الله بالسوآل إلى عباده المقربون وقال الله تعالى(وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ ٱللَّهِ فَيَقُولُ ءَأَنتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِى هَٰٓؤُلَآءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا۟ ٱلسَّبِيلَ(17)قَالُوا۟ سُبْحَٰنَكَ مَا كَانَ يَنۢبَغِى لَنَآ أَن نَّتَّخِذَ مِن دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَآءَ وَلَٰكِن مَّتَّعْتَهُمْ وَءَابَآءَهُمْ حَتَّىٰ نَسُوا۟ ٱلذِّكْرَ وَكَانُوا۟ قَوْمًۢا بُورًۭا(18)فَقَدْ كَذَّبُوكُم بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفًۭا وَلَا نَصْرًۭا ۚ وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًۭا كَبِيرًۭا(19)صدق الله العظيم
وقال الله تعالى ( وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِنْ دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ (86
صدق الله العظيم
وقال الله تعالى )وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُواْ مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَآؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَكَآؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿28﴾ فَكَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿29﴾صدق الله العظيم
وقال الله تعالى(إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ (14)
صدق الله العظيم
وذلك هو البيان الحق الحقيق لقول الله الحق (( ( وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِنْ دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ (86)قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم
ولكن جميع الذين يقولون على الله مالا يعلمون من أصحاب التفسير بينوا هذه الآيات بغير الحق المقصود في قول الله وجعل رد أنبياء الله وأولياءه أنه جاء رد من الشياطين وقالوا أن الشياطين هو الذين قالوا (تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم ولكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يفتي بالحق أن ذلك رد أنبياء الله وأولياءه المسبحين لربهم لا يشركون به شيئا كونهم لم يأمرونهم بتعظيم الأنبياء والأولياء وقال الله تعالى)
((وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَقُولُ أَأَنْتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِي هَٰؤُلَاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ ﴿١٧﴾قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَّخِذَ مِنْ دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَٰكِنْ مَتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْمًا بُورًا ﴿١٨﴾صدق الله العظيم
وقال الله تعالى( وَمَنْ أَضَلّ مِمَّنْ يَدْعُو مِنْ دُون اللَّه مَنْ لَا يَسْتَجِيب لَهُ إِلَى يَوْم الْقِيَامَة وَهُمْ عَنْ دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ وَإِذَا حُشِرَ النَّاس كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاء وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ )صدق الله العظيم
ويا أحمد جعفر أني المهدي المنتظر ناصر محمد أعلن التحدي المطلق بلا حدود لشخصكم وكل من كان على شاكلتكم وأعلم أنه لن يستطيع أن يبين هذه الآيات بالحق غير الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم كونك تنطق بما ينطق به كافة المفسرين في تفسير قول الله تعالى )
(( ( وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِنْ دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ (86)قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم
وإنك وهم لكاذبون وما نطقوا بالحق في تفسيرها ويقولون على الله ما لا يعلمون فأضلوا أنفسهم وأضلوا أمتهم وأشهد الله وكفى بالله شهيدا لئن غلبتم الإمام ناصر محمد اليماني في تفسير هذه الآية فإن فعلتم فلست المهدي المنتظر الحق وما ينبغي لكافة علماء الجن والإنس أن يغلبوا الإمام المهدي من القرآن العظيم ولوكان بعضهم لبعض ظهيرا ونصيراً وأخالفكم في بعض قواعدكم النحوية كون منها ما يأتي مخالف للبيان الحق للقرآن كونها من مؤلفاتكم النحوية وفيها أخطاء وفقدتم بعض الكلمات العربية وضاعت من اللغة العربية والقاموس العربي وأحتفظ بها القرآن العظيم مثال كلمة ( لُبَدًا ) فأجد في الكتاب أنه يقصد الله بكلمة ( لُبَدًا ) أي جميعاً
وعلى كل حال فسوف نييسر عليكم الموضوع يامعشر المحاربين للإمام ناصر محمد اليماني فهلموا إلينا لُبَدًا لتهيمنوا على الإمام ناصر محمد في تفسير قول الله (( ( وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِنْ دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ (86)قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم
ويا أحمد جعفر لقد أصبحت من ألد أعداء المهدي المنتظر ناصر محمد وقد كنت من ضمن الأنصار وأظهرت الإيمان بالإمام المهدي ناصر محمد وأبطنت الكفر به وإنما أتخذت نفس طريقة شياطين البشر من قبل من الذين قال الله عنهم )
(وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72) (آل عمران)
ونحن لك لبلمرصاد فهيا أقم الحجة علينا وحا تروح من ربنا فين يا أحمد جعفر فل يستمر الحوار في كافة كل ما تخالفنا فيه نقطة نقطة فإن أقمت علينا الحجة بالحق ولو في نقطة واحدة فقد تبين لكافة البشر أن ناصر محمد ليس المهدي المنتظر وهيهات هيهات ورب الأرض والسماوات لا تستطيعون يامعشر كافة شياطين البشر وعلماء الضلالة وكافة علماء المسلمين واليهود والنصارى أن تقيموا الحجة من محكم القرآن العظيم على الإمام ناصر محمد اليماني وهل تعلمون لماذا لا تستطيعون وذلك لأني الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني شئتم أم أبيتم وأنتم تعلمون عظيم إصراري على الحق وإعتصامي به ما دمت حياً فأمكروا كيف ما تشاؤا ويا أحمد جعفر لو كنت واثق من نفسك أنك على الحق إذا لتقدمت لمباهلة ناصر محمد اليماني فنجعل لعنة الله على الكاذبين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )
عدو شياطين البشر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18665-رد-المهدي-المنتظر-إلى-احمد-جعفر-من-مصر-وهو-من-يسمي-نفسه-الباحث-عن-البينة#ixzz36IA0EdG4
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» استمر بالمناجاة حتى تشعر بأنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ..
الثلاثاء أبريل 02, 2024 10:10 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الأحد مارس 31, 2024 9:54 am من طرف ابرار
» كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ .
الإثنين مارس 25, 2024 10:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 25, 2024 10:46 am من طرف ابرار
» إعلانُ مَوعِدِ دُخُولِ كَوكَبِ الأرضِ في مناخِ كَوكَبِ سَقَر؛ القَولُ الفَصلُ ومَا هو بالهَزلِ ..
الإثنين مارس 18, 2024 9:55 am من طرف ابرار
» الحُكْمُ مِنَ القُرآن أنَّ الله جَعَلَ غُرَّةَ رَمَضَان لعَامِكم هَذا (1445 هـ) الثُّلاثَاء ..
الإثنين مارس 18, 2024 9:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 18, 2024 9:36 am من طرف ابرار
» إعلانُ مَوعِدِ دُخُولِ كَوكَبِ الأرضِ في مناخِ كَوكَبِ سَقَر؛ القَولُ الفَصلُ ومَا هو بالهَزلِ ..
الأربعاء مارس 06, 2024 11:29 am من طرف ابرار