الإمام ناصر محمد اليماني
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,589
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليهم وسلِّموا تسليماً، أمّا بعد..
ويا أيّها السائل عمّ يقول المصلي عند الرفع من الركوع؛ فيقول الله أكبر، فينتصب قائماً فيقول ما أمرنا الله أن نقول:
{{{ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا (111) }}}
فمن ثم يكبِّر ويخِرُّ راكعاً للسجود، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربِّ العالمين..
وتستنبطون التسبيح من قول الله تعالى: { قُلِ ادْعُوا اللَّـهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَـٰنَ أَيًّا مَّا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ وَلَا تَجْهَرْ بِصَلَاتِكَ وَلَا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَٰلِكَ سَبِيلًا ﴿١١٠﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ﴿١١١﴾ } صدق الله العظيم [الإسراء].
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــ
ملاحضة بالغة الأهمية فلم يتم إلغى سمع الله لمن حمده كون تلك خاصة بإمام المصلين يقول عند الرفوع من الركوع سمع الله لمن حمده وأما المصلين وراء الإمام فيقولوا (الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ) ويقولوا ذلك من بعد تكبيرة الرفوع عند الإنتصاب وكذلك الإمام يقول عند الإنتصاب (الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ) ومن ثم يكبر فيخر راكعا لسجود وما يقال في صلاة الجماعة وراء الإمام يجب أن يكون بين الجهر والتخافت إلا الإمام يجب أن يكون صوته مرتفعا لتنبيه المصلين عند الركوع والرفوع وعند السجود وأقصد مرتفعا بحيث يستطيع سماعه المصلين وراءه في التكبيرات وفي قراءة القرآن إلا فاتحة الكتاب فيتلوها الإمام بين الجهر والتخافت وذلك حتى يتسنى للمصلين وراءه أن يقرأوا فاتحة الكتاب بين الجهر والتخافت تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( لا صلاة لمن لم يقراء فاتحة الكتاب )صدق عليه الصلاة والسلام ولكن الذي لحق بالمصلين عند الركوع وفاتت عليه فاتحة الكتاب فل يركع مع الراكعين نافلة لربه ولا يحسب ذلك الركوع والسجود من الصلاة المفروضة بل يكمل صلاته من بعد تسليم الإمام فيقوم ليستكمل ما فات عليه أي يكمل الركعة التي فات عليه فيها قراءة فاتحة الكتاب ويا أحبتي في الله ألم نقل يجب تأخير تفاصيل بيان الصلوات حتى لا يضطر انصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يبنوا لهم مساجد فمن ثم يصبحوا فرقة جديدة ألم نقل صلوا كما يصلوا أهل السنة والجماعة إلا حين تصلون فرادى فلا حرج عليكم من تطبيق ما علمناكم ولكني أشهد أن الأجر أعظم حين تصلون مع الجماعة كما يصلون حفاظا على وحدة المسلمين وعدم ظهور فرقة جديدة في المسلمين حتى لا تكونوا من الذين فرقوا دينهم شيعا وكل حزب بما لديهم فرحون فتذكروا قول الله تعالى )
(((إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ))صدق الله العظيم فلا بد من الحفاظ على وحده صف المسلمين ألا تعلمون أن الإمام المهدي يضم مع الذين يضموا في صلاتهم ويسربل مع الذين يسربلون في صلاتهم وأزيد على الركعات المفرضات ويتقبل الله صلاتي ويكتب لي الركعات الزائدة نافلة عنده ويزيدني أجر أعظم من لو صليتها كما بينتها كون الحفاض على وحده صف المسلمين هو الأهم عند الله لو كنتم تعلمون كون التفرق يؤدي إلى فشل المسلمين وذهاب ريحهم ثم يذهب دين الإسلام برمته فصلوا مع الجماعة كما يصلون حين تكونوا في صلاة الجماعة وأهم شئ أن تكون الصلاة خالية من تراب الحسين ومن الشرك بالله حتى يتقبل الله صلاتكم فلا بد أن تخلوا من الشرك بالله ومن الرياء ومن الضغط على الجباه بتعمد لتظهر العمدة بهدف أن يقال من كثرة السجود فيشر ك بالله وأفتي بالحق والحق أقول بإذن الله أن من ضغط على جبهته بتعمد بغرض إضهار عمدة السجود ليرائي بتلك العمدة فيدخل في نطاق الشرك الخفي وهو لا يعلم أنه دخل في شرك الرياء إلا من ظهرت العمدة في جباههم بغير تعمدا منهم فربهم بهم عليم ويتقبل الله صلواتهم اللهم قد بلغت اللهم فشهد وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18264-سؤال-لصاحب-علم-الكتاب/page4#ixzz33FXlGUEx
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,589
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليهم وسلِّموا تسليماً، أمّا بعد..
ويا أيّها السائل عمّ يقول المصلي عند الرفع من الركوع؛ فيقول الله أكبر، فينتصب قائماً فيقول ما أمرنا الله أن نقول:
{{{ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا (111) }}}
فمن ثم يكبِّر ويخِرُّ راكعاً للسجود، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربِّ العالمين..
وتستنبطون التسبيح من قول الله تعالى: { قُلِ ادْعُوا اللَّـهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَـٰنَ أَيًّا مَّا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ وَلَا تَجْهَرْ بِصَلَاتِكَ وَلَا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَٰلِكَ سَبِيلًا ﴿١١٠﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ﴿١١١﴾ } صدق الله العظيم [الإسراء].
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــ
ملاحضة بالغة الأهمية فلم يتم إلغى سمع الله لمن حمده كون تلك خاصة بإمام المصلين يقول عند الرفوع من الركوع سمع الله لمن حمده وأما المصلين وراء الإمام فيقولوا (الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ) ويقولوا ذلك من بعد تكبيرة الرفوع عند الإنتصاب وكذلك الإمام يقول عند الإنتصاب (الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ) ومن ثم يكبر فيخر راكعا لسجود وما يقال في صلاة الجماعة وراء الإمام يجب أن يكون بين الجهر والتخافت إلا الإمام يجب أن يكون صوته مرتفعا لتنبيه المصلين عند الركوع والرفوع وعند السجود وأقصد مرتفعا بحيث يستطيع سماعه المصلين وراءه في التكبيرات وفي قراءة القرآن إلا فاتحة الكتاب فيتلوها الإمام بين الجهر والتخافت وذلك حتى يتسنى للمصلين وراءه أن يقرأوا فاتحة الكتاب بين الجهر والتخافت تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( لا صلاة لمن لم يقراء فاتحة الكتاب )صدق عليه الصلاة والسلام ولكن الذي لحق بالمصلين عند الركوع وفاتت عليه فاتحة الكتاب فل يركع مع الراكعين نافلة لربه ولا يحسب ذلك الركوع والسجود من الصلاة المفروضة بل يكمل صلاته من بعد تسليم الإمام فيقوم ليستكمل ما فات عليه أي يكمل الركعة التي فات عليه فيها قراءة فاتحة الكتاب ويا أحبتي في الله ألم نقل يجب تأخير تفاصيل بيان الصلوات حتى لا يضطر انصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يبنوا لهم مساجد فمن ثم يصبحوا فرقة جديدة ألم نقل صلوا كما يصلوا أهل السنة والجماعة إلا حين تصلون فرادى فلا حرج عليكم من تطبيق ما علمناكم ولكني أشهد أن الأجر أعظم حين تصلون مع الجماعة كما يصلون حفاظا على وحدة المسلمين وعدم ظهور فرقة جديدة في المسلمين حتى لا تكونوا من الذين فرقوا دينهم شيعا وكل حزب بما لديهم فرحون فتذكروا قول الله تعالى )
(((إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ))صدق الله العظيم فلا بد من الحفاظ على وحده صف المسلمين ألا تعلمون أن الإمام المهدي يضم مع الذين يضموا في صلاتهم ويسربل مع الذين يسربلون في صلاتهم وأزيد على الركعات المفرضات ويتقبل الله صلاتي ويكتب لي الركعات الزائدة نافلة عنده ويزيدني أجر أعظم من لو صليتها كما بينتها كون الحفاض على وحده صف المسلمين هو الأهم عند الله لو كنتم تعلمون كون التفرق يؤدي إلى فشل المسلمين وذهاب ريحهم ثم يذهب دين الإسلام برمته فصلوا مع الجماعة كما يصلون حين تكونوا في صلاة الجماعة وأهم شئ أن تكون الصلاة خالية من تراب الحسين ومن الشرك بالله حتى يتقبل الله صلاتكم فلا بد أن تخلوا من الشرك بالله ومن الرياء ومن الضغط على الجباه بتعمد لتظهر العمدة بهدف أن يقال من كثرة السجود فيشر ك بالله وأفتي بالحق والحق أقول بإذن الله أن من ضغط على جبهته بتعمد بغرض إضهار عمدة السجود ليرائي بتلك العمدة فيدخل في نطاق الشرك الخفي وهو لا يعلم أنه دخل في شرك الرياء إلا من ظهرت العمدة في جباههم بغير تعمدا منهم فربهم بهم عليم ويتقبل الله صلواتهم اللهم قد بلغت اللهم فشهد وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18264-سؤال-لصاحب-علم-الكتاب/page4#ixzz33FXlGUEx
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..