الإمام ناصر محمد اليماني
11-24-2008
11:49 pm
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
غُرّة ذي الحجة لعام 1429 هي ليلة الجمعة المُباركة ..
لم يجعلني الله نبياً ولا رسولاً بل الإمام الناصر لما جاء به خاتم المُرسلين..
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين، وبعد..
إلى عابر سبيل اتّبع السبيل الحق ولا تتبع السُبل فتفرق بكم عن سبيل الله الحق، وطريق الحق ليس إلا واحداً، ولم يجعل الله المهدي المُنتظر نبياً ولا رسولاً بل جعل الله في اسمه خبره ورايته وعنوان أمره (ناصر محمد)، أي يبتعثه الله ناصراً لما جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ولذلك أخبركم محمد رسول الله بأنَّ الاسم (محمد) يواطئ في اسم المهدي، وفي ذلك تكمن الحكمة البالغة من حديث التواطؤ، فواطأ اسم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد)، وذلك هو اسم المهدي المنتظر الحق لكي يحمل الاسم الخبر، غير إنّ الله لم يجعل الحجّة في الاسم ولا في القسم ولا في الحُلم في المنام بل في العلم، ومن آيات التصديق أن تدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران المعلوم من قبل فيتلو القمر الشمس ويجتمع بها ويتجاوزها إن كان الإدراك عند الشروق فتلاها والشمس إلى الشرق منه، وأما حين يكون الإدراك عند الغروب فتغرب الشمس وهي إلى الشرق منه من بعد ميلاده، بمعنى إنّه يغرب قبلها برغم ولادته فذلك إدراك يُعرف من انتفاخ الأهلّة، بمعنى أنه قد فات عليه أكثر من المنزلة الأولى.
وأما إدراك الشمس للقمر في هلال ذو الحجة لعام 1429 فذلك إدراك يحدث في الشروق ويحدث بالضبط خلال يوم الأربعاء، فيجتمع بالشمس وقد هو هلال بعد الغروب ومن ثم يتجاوزها حتى إذا غربت شمس الخميس 29 من ذي القعدة فإذا هلال شهر ذو الحجة واضحٌ وجليٌّ، فتُعلن لكم المملكة العربية السعودية بأنه قد ثبتت رؤية هلال ذو الحجة الشرعية لعام 1429 بعد غروب شمس يوم الخميس 29 من ذي القعدة، وعليه فإن غُرَّة ذي الحجة لعام 1429 هي ليلة الجمعة المُباركة والوقوف بعرفة هو يوم السبت وعيد الأضحى المُبارك يوم الأحد. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد بآية كونيّة ظاهرة وباهرة لأهل العلم ولن يفقه ذلك غير أصحاب الاختصاص بعلم فلك الشمس والقمر وهم أصحاب علم الفلك الفيزيائي إن راقبوا مع المتحرّين لهلال شهر ذي الحجة في 29 من ذي القعدة.
وأكرر لن يدرك ذلك أنّها حقٌ آيةٌ إلا عُلماء الفضاء وليس القضاء، وذلك لأن عُلماء القضاء حين يشهدون رؤية هلال ذي الحجة بعد غروب 29 من ذي القعدة سيظنون أنّ الأمر طبيعي كما إنهم يُشاهدونه في كثير من الشهور بعد غروب 29 من الشهر، فيقولون: وما العجيب في ذلك؟ ومن ثم أقول لهم: سلوا عُلماء الفلك وسوف يخبرونكم بالعجب في ذلك، وذلك لأن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران المعلوم، وبدقة من علماء الفلك الذين يخبرونكم بالكسوف والخسوف بدقة متناهية عن الخطأ.
ولكن المهدي المنتظر يعلم من الله مالم يكونوا يعلمون بأنهم قد دخلوا في عصر أشراط الساعة الكٌبرى ومنها أن تدرك الشمس القمر فيلد من قبل الاقتران آيةَ التصديق للمهدي المنتظر، والحُكم لله وهو أسرع الحاسبين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
أخوك في دين الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1934-غُرّة-ذي-الحجة-لعام-1429-هي-ليلة-الجمعة-المُباركة#ixzz32WV0LqOJ
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..