.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    مواقف الإمام تجاه القضايا المصيريه

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11377
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    مواقف الإمام تجاه القضايا المصيريه Empty مواقف الإمام تجاه القضايا المصيريه

    مُساهمة من طرف ابرار السبت فبراير 01, 2014 7:59 am

    [SIZE="5"]بيان المهدي المنتظر إلى جميع مُفتين الديار الإسلامية بجميع الأقطار

    --------------------------------------------------------------------------------
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 12 - 1429 هـ
    28 - 12 - 2008 مـ
    12:07 صباحاً
    ___________

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من المهدي المُنتظر من أهل البيت المُطهر خليفة الله الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر مُحمد اليماني إلى كافة مُفتي الديار الإسلامية في جميع الأقطار وخُطباء المنابر في بيوت الله..
    اتقوا الله حق تقاته وصدقوا بالبيان الحق للذكر , وقد جاء فساد بني إسرائيل الآخر من بعد انتصارهم على هتلر..
    ودخلوا المسجد الحرام تصديقاً لوعد بلفور , ولا يزال فسادهم الآخر مُستمر أكثر فأكثر, وأكثروا في الأرض الفساد في زمن بوش الأصغر وقبيله توني بلير.
    وأنا الإمام المهدي المنتظر جئتكم على قدر في الكتاب المُسطر, وأنا والكوكب العاشر الظاهر من الأعماق إليكم في سباق ,واقترب يوم التلاق
    فهل من مُدَّكر؟ وأقسم بالله الواحد القهار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الابصار أني المهدي المُنتظر الحق من ربكم فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أبالغُ بالنثر وزادني الله بسطة في العلم عليكم فأيدني بالبيان الحق للقرآن لأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأستنبط حُكمي من الذكر المحفوظ ولا أزال مرفوض! فبأي حق تُعرضون عن المهدي المنتظر الحق من ربكم الذي له تنتظرون؟!

    وهاهو قد حضر وصار هو من ينتظر لتصديقكم للحق يا خُطباء المنابر, فإلى متى الإنتظار ؟!
    أفلا ترون ما يفعله المُجرمين بإخوانكم المُسلمين وأنتم تنظرون, فلا اتخذتم قراركم ولا نصحتم قاداتكم ولا حرضتم شعوبكم على القتال دفاعاً عن أنفسكم ودياركم !
    فما خطبكم يا عُلماء المُسلمون ! أرضيتم بالحياة الدُنيا فكرهتم الموت فأصابكم الوهن, أم إنكم أحياء غير أموات وما لجُرح لميت إيلامُ؟!
    فاستجيبوا لما يُحييكم الله به البيان الحق للقرآن العظيم شفاء صدوركم ونور دروبكم فاتقوا الله ؛ أفلا ترون ما يصنع اليهود بإخوانكم اليوم حول المسجد الأقصى؟ ألم يدمِ قلوبكم فيُحرّك روحكم الجهادية, ألا تُقاتلون قوم لا عهد لهم يخرجوكم من دياركم ويسفكوا دماء إخوانكم فيقتلون الرُضع وعباد الله الرُكع بالمسجد الأقصى وأنتم تعلمون, فهل تخشونهم؟! فالله أحقُ أن تخشوه إن كنتم مؤمنيين .
    ويامعشر القادة العرب وقادات المُسلمين في العالمين الذين مكَّنهم الله في الأرض فجعلهم قادات على شعوبهم؛ أفلا تعلمون إنكم مسؤولون يوم يقوم الناس لرب العالمين, فيسألكم هل حكمتم بما أنزل الله ,وهل أمرتم بالمعروف ونهيتم عن المُنكر ؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنْ الْمُنْكَرِ}صدق الله العظيم,[الحج:14]

    وهاهو المُنكر تشاهدوه عبر قنواتكم الفضائية فرأيتم بأم أعينكم كيف يفعل المجرمون بإخوانكم وما كان قولكم إلا نحن نستنكر ما يفعله اليهود بإخواننا المُسلمون في فلسطين وغيرها , وذلك هو قولكم وكُل جهادكم نحن نستنكر ما يفعله العدو الصهيوني فلا نهيتم المُنكر بالقتال صفاً واحد وتقولون مالا تفعلون فزادكم مقتاً من الله أن تستنكروا بالقول ولا تنهون عن المُنكر بالفعل فتقاتلوا أعداء الله وأعداءكم الذين يخرجون إخوانكم من ديارهم بغير الحق ويسفكوا دماءهم وينتهكوا أعراضهم ويقتلوا أطفالهم فأصبحتم تقولون ما لا تفعلون, وقال الله في أمثالكم:

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3)إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنْيَانٌ مَرْصُوصٌ ( 4 )}صدق الله العظيم,[الحج]

    وصار لكم ستون عاماً في عصر فساد بني إسرائيل الآخر وجهادكم أنتم على مدار ستون عام؛ نحنُ نستنكر , وحسبكم ذلك القول بلا فعل, فلا أمرتم بالمعروف ولا نهيتم عن المُنكر .
    وأنا الإمام المهدي المنتظر جئتكم على قدر مقدور في الكتاب المسطور, وصار لي أربع سنوات وأنا أناديكم للحوار عبر طاولة الحوار موقع الإمام ناصر محمد اليماني ولم يُجيبني واحد منكم يامعشر خُطباء المنابر وكأنَّ المهدي المنتظر ينادي أموات في المقابر !
    فإلى متى الإنتظار وقد نفد الصبر مما يفعله المجرمون بإخواني المُسلمون ؟!
    فإما أن تُجيبوا داعي البيان الحق للذِّكر وإما أدعو الله عليكم فيسحقكم أنتم وأعداءكم فاتقوا فتنة لا تُصيبنَّ الذين ظلموا منكم خاصة إذا لم تأمروا بالمعروف وتنهون عن المُنكر, واعلموا إن لله شديد العقاب وأناديكم هلموا للبيان الحق من الكتاب فلستُ مهدياً كذاباً كمثل المهديين المُفترين الذين تتخبطهم الشياطين من المس, أفلا تعقلون؟! فلمَ أنتم صامتون أم إنكم من البيان الحق تضحكون!
    أفلا تعلمون أني أنطق بالبيان الحق للقرآن فأستنبطه لكم من مُحكم كتاب الله الذي بين أيديكم الذي اتخذتموه مهجوراً على مر العصور إلا قليل منكم من الأنصار السابقين الأخيار؛ أولئك يرجون تجارة لن تبور.
    ويامعشر عُلماء المنابر؛ أقسم لكم بالله الواحدُ القهار الذي خلق الجان من مارج من نار وخلق الإنسان من صلصال كالفخار أني أنا المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحق؛ أليس فيكم عالم رشيد؟! وأذكر بالقران من يخاف وعيد وأحذركم بأس من الله شديد من النار التي يقول الله لها هل امتلأتِ وتقول هل من مزيد ؟
    ذلك الكوكب العاشر سقر ..ذلك كوكب النار أقُسم بالله الواحد القهار أنه أحد أشراط الساعة الكُبر سوف يظهر ويمر بجانب أرض البشر فيعكس دوران الأرض فيسبق الليل النهار, ويحدث من قبل ظهوره شرط آخر مُتكرر وهي أن تُدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الإقتران وذلك شرط من أشراط الساعة الكُبر تصديقاً للبيان الحق للذكر نذيراً للبشر وآية التصديق للمهدي المنتظر فاسمعوا وأطيعوا, فإني أدعوكم عاجلاً غير آجل إلى طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) ليتبين لكم إني الإمام الحق من ربكم, وجعل الله في اسمي خبري وعنوان أمري (ناصر محمد) وفي ذلك تكمن الحكمة من التواطؤ لاسم محمد في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد) لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر فهل من مُدَّكر؟
    وسلامٌ على المُرسلين , والحمدُ لله رب العالمين..

    --------------------------------------------------------------------------------

    صاحب المهدي12-28-2008, 09:21 PM
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على محمد رسول الله وعلى اله الطاهرين اجمعين ومن لحقهم على الحق .

    الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر

    ابناء القردة من بني يهود ومن حثالات الارض والامم طغوا وافسدوا الارض والحرث والنسل وعاثوا في الارض فسادا وعلوا علوا كبيرا ،والله اكبر منهم كلمة حق وقد قربت بأذن الله نهايتهم واسأل ربي ان يجعلنا من يكسر شوكتهم ويسحق رايتهم ويشتت نسلهم ونجوس ديارهم وان لا نجعل لهم باقية ولا خبر عنهم يُعرف ولا ولى لهم الا يهزم ويسحق ،اللهم عجل لهم بوعد الاخرة. امين امين امين.

    ربي اسألك واعلم انك السميع العليم المجيب ،اللهم اجعلنا ورجال مؤمنين اشداء قلوبهم اقوي من الصخر وبأسهم اشد من الحديد على اعدائك لايخافون الاالله لا يرمش لهم جفن ولا يهتز لهم قلب ولا تزل لهم قدم ولا ينكصون على اعقابهم وانما كارون كارون كارون يوم التقاء الجموع. رؤوفون بالمؤمنين رحيمين بهم ربي انك نعم المولى ونعم النصير.

    وعلمائنا هداهم الله وارشدهم الى الحق بداءوا يغلقون مواقع فتواهم على الانترنت بحجج ما انزل الله بها من سلطان وانت اعلم يا ربي بما في قلوبهم وما تخفي صدورهم.

    يا علماء الامة ان أمة من إماء الله وضعت في اعناقكم وزر عدم فتواكم في ناصر محمد اليماني وتقول لكم بأنها ليست عالمة وانتم العلماء فإن لم تفتوها فإنها ستوكل امرها لله وتخبركم ان اختلفتم بأحاديث الرسول الصحيحة والاحاديث المفتراه عليه فإنها ستلقي بالسنة وراء ظهرها وتمسك بكتاب ربها وستستفي قلبها وما اتاها الله من علم بسيط بكتاب الله وستفسر القرأن وحدها وانها لن ترجع لكم بشئ لانكم لم تفتوا بأمر هذا الرجل والله خير الشاهدين واقسم بالله بأنني شاهد لما قالت وما وضعت في نحوركم من وزر حتى تفتوها بأمر ناصر محمد اليماني.

    فإن كان هذا حال المرأة البسيطة التي تستطيع ان تقراء اللغة العربية فماذا ستقولون امام الله بشأن من لايقرؤون ومن الذين لايعرفون اللغة العربية بشيئ والذين لايعرفون سواكم لتهدوهم وترشدوهم الى دين الاسلام.

    لاتجعلوا الدين يشهد عليكم وتلك المرأة تشكوكم لرب العالمين وتشهد عليكم.

    حسبي الله ونعم الوكيل ... ولا نصير غيره[/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 27, 2022 3:52 am