من طرف ابرار الأحد نوفمبر 24, 2013 5:18 pm
الإمام ناصر محمد اليماني
02-07-2010, 12:36 am
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله الأطهار وسلم تسليما وعلى التابعين للحق إلى يوم الدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
قال الله تعالى:
{ كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِلْبَشَرِ (36) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ(37)}
صدق الله العظيم, [المدثر]
وياطالب الهُدى إن كنت تريد الحق فالحق أحق أن يُتبع وما بعد الحق إلا الضلال وقل لفضيلة الشيخ أني المهدي المُنتظر المُصطفى من الله الواحدُ القهار وأنه قد جاء قدر بعث المهدي المُنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور وأنتم الأن في عصر الحوار من قبل الظهور وأني أدعو كافة عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود للحوار في طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام ناصر محمد اليماني ) وهل أفضل من ذلك وسيلة للحوار بين المهدي المنتظر وعُلماء الأمة في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مُستعرض بالنثر بل ادعوكم إلى إتباع البيان الحق للذكر المحفوظ من التحريف والتزييف حُجة الله على مُحمد رسول الله إن لم يُبلغه وحُجة الله على قومه وكافة البشر من بعد التبليغ
تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ }
[الحِجر: 9]
{ إِنْ هُوَ إِلا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (27) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَسْتَقِيمَ (28) }
[التكوير]
{ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ }
[الزخرف: 44]
صدق الله العظيم
وأبلغ فضيلة الشيخ أني لم اختار وسيلة الحوار من ذات نفسي بل تنفيذا لأمر ربي أن أستخدم الأنترنت العالمية للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق وما كان للحق أن يتبع أهواءكم فاجيبوا الدعوة للحوار في طاولة الحوار العالمية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني المرئي لدى كافة المُسلمين المُثقفين في الأنترنت العالمية من عُلماء الأمة وأتباعهم لينظروا هل ناصر محمد اليماني ينطق بالحق أم كان من اللاعبين وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين وسبقت فتوانا لكافة الأنصار أنه إذا حضر أحد عُلماء الأمة ومن ثم أقام الحجة بعلم أهدى من علم ناصر محمد اليماني وأقوم سبيلاً وأصدقُ قيلاً فإن فعلوا ولن يفعلوا فقد تبيّن لهم أن ناصر محمد اليماني كذاب أشر وليس المهدي المنتظر الحق من ربهم ومن ثم تنقذون المُسلمين من أن يضلّهم ناصر محمد اليماني إن كان على ضلال مُبين ولذلك لا ينبغي أن يكون الحوار إلا أمام المُسلمين المُتابعين هذا النبأ العظيم في طاولة الحوار العالمية ببعث المهدي المنتظر لينذر البشر بمرور كوكب سقر اللواحة للبشر من عصر إلى آخر وجاءكم المهدي المنتظر وكوكب سقر من الأعماق على قدر ونحن إليكم في سباق وأقترب يوم التلاق والبشر لا يزالون مُعرضون عن البيان الحق للذكر مُسلمهم والكافر إلا قليلاً من أولوا الألباب الذين تدبروا أيات الكتاب في البيان الحق للذكر فتذكروا وهل يتذكر إلا أولوا الالباب أولئك هم خير الدواب الذي لا يتبعون الإتباع الأعمى من غير تفكّر ولا تدّبر كما يفعل كثيراً من عُلماء المُسلمين الذين اتبعوا الذينا أتبعوا أحاديث الفتنة الموضوعة فيزعمون أنها عن الثقات مهما كانت مُخالفة للايات المُحكمات البينات فصدقوا أن الباطل المسيح الدجال يقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ويقطع الرجل إلى نصفين فيمر بين الفلقتين ومن ثم يعيد إليه روحه من بعد موته فكذبوا بقول ربهم الذي أعلن في مُحكم كتابه إلى الباطل وأولياءه بالتحدي لهم أجمعين أن يرجعوا روح ميت إلى جسدها ويقول الله في محكم كتابه لئن أستطاع الباطل وأولياءه أن يرجعوا روح الميت إلى جسدها فيعود حياً فقد صدقوا في دعوة الباطل من دون الله رب العالمين وأعلن الله هذا التحدي للباطل وأهله في مُحكم القرآن العظيم في أيات أم الكتاب المُحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم لا يزيغ عم جاء فيهن إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق المُبين
وقال الله تعالى:
{ فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (76) وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (77) إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ(78) فِى كِتَابٍ مَّكْنُونٍ (79) لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ (80)تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ(81) أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ (82)وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ (83)فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (84)وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ (85)وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَكِن لَّا تُبْصِرُونَ (86)فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ (89)فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ (90)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (91)فَسَلَامٌ لَّكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (92)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ (93)فَنُزُلٌ مِّنْ حَمِيمٍ (94)وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ (95)إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ (96)فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (97) }
صدق الله العظيم, [الواقعة]
فبالله عليكم يامعشر عُلماء الامة وأتباعهم فهل هذا التحدي من رب العالمين يحتاج إلى تأويل:
{ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88) }
صدق الله العظيم
ولكن عُلماء المُسلمين الذين يتبعون الإتباع الأعمى للروايات والأحاديث المفتريات عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وعن صحابته الثقات قد كفروا بما اُنزل على مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم فأعتقدوا أن الباطل المسيح الكذاب يقطع رجل إلى نصفين ومن ثم يمر بين الفلقتين ومن ثم يعيد إلى روحه من بعد موته وهم بهذه العقيدة المُنكر والباطل والزور الكبير قد كفروا بتحدي رب العالمين في محكم القرآن العظيم للباطل وأولياءه أن يعيدوا روح ميت من بعد موته وذلك لأنهم قوم لا يعقلون فهم يتبعون الإتباع الاعمى للأحاديث والروايات دونما يعرضونها على محكم كتاب الله هل تُخالف لأية محكمة في كتاب الله بغض النظر عن سند الحديث سواء يكون حديث متواتر أو آحاد أو ضعيف فإن خالف لمحكم كتاب الله عن أيات الكتاب المُحكمات البينات فإذا وجدنا بين الرواية او الحديث وبين أيات الكتاب إختلافاً كثيراً جملة وتفصيلاً فأي الحديثين أصدق فهل هو حديث الله في محكم كتابه المحفوظ من التحريف في ايات الكتاب المحكمات أم أحاديث الثقات أفلا تعقلون وقال الله تعالى:
{ وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثًا }
[النساء:87]
{ وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً }
[النساء: 122]
صدق الله العظيم
برغم اني الإمام المهدي المؤمن بسُنة محمد رسول الله الحق كدرجة إيماني بهذا القرآن العظيم ولكني لا أُفرق مثلكم بين الله ورسوله فأصدق حديث ورد عن رسوله مُخالف لحديث الله في محكم كتابه المحفوظ من التحريف وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين من الذين يفرقون بين حديث الله في محكم كتابه القرآن وبين حديث رسوله في سنة البيان بل أشهدُ لله أن سنة البيان الحق عن رسوله لا تزيد هذا القرأن إلا بياناً وتوضيحاً وأما إذا وجدت الحديث في سنة البيان جاء مُخالف لحديث الله في مُحكم القرآن فإني اشهدُ لله شهادة الحق اليقين أن ما خالف لمحكم القرآن أنه جاء من عند غير الله من عند الشيطان الرجيم على لسان أولياءه الذين يقولون نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أنك يا محمد رسول الله والله يشهد وخليفته أن المُنافقون لكاذبون أتخذوا إيمانهم جُنة ليصدوا عن سبيل الله بأحاديث في سنة البيان غير الاحاديث التي يقولها عليه الصلاة والسلام
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا }
صدق الله العظيم, [النساء]
ويا امة الإسلام ياحُجاج بيت الله الحرام سألتكم بالله العظيم هل ترون الله يخاطب الكفار في هذه الأية أم يخاطب عُلماء المُسلمين وأمتهم فأفتاهم الله بالناموس الحق لكشف الأحاديث الكذوبة على النبي أن يتدبروا القرآن فإذا كان هذا الحديث المروي عن النبي بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً فقد علموا انه من عند غير الله وذلك لان الله يعلم رسوله قرآنه وبيانه
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19) }
صدق الله العظيم, [القيامة]
ولكنكم تتبعون المُخالف لقرآنه المُحكم فتزعمون أنهُ بيانه افلا تعقلون فبالله عليكم يا أولوا الألباب المتدبرين لايات الكتاب أليس عقيدتكم في أن الباطل يبعث ميت بعد أن يشطره إلى فلقتين قد جاءت مُخالفة لمحكم قرآن في قول الله تعالى:
{ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ (89)فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ (90)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (91)فَسَلَامٌ لَّكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (92)وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ (93)فَنُزُلٌ مِّنْ حَمِيمٍ (94)وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ (95)إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ (96)فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (97)}
صدق الله العظيم, [الواقعة]
أفلا ترون انكم بعقيدتكم هذه قد كذبتم بتحدي ربكم للباطل وأولياءه أن يرجعوا الروح إلى الجسد أم ترون هذه الأيات من المُتشابهات التي لا يعلم تأويلهن إلا الله والراسخون في علم الكتاب وحاشا لله أنها من المُتشابهات وذلك لأنكم لتعلموها وتفهموها عالمكم وجاهلكم وتعلمون عل اليقين أن يقصد روح الميت وأن الله يتحدى في محكم كتابه للباطل وأولياءه:
{ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88) }
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (48) قُلْ جَاء الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49)}
صدق الله العظيم, [سبأ]
فأين عقيدتكم من الحق في كتاب ربكم فقد أخرجوكم طائفة من أهل الكتاب من النور إلى الظُلمات فردّوكم من بعد إيمانكم كافرين ولم يبقى من القرآن إلا رسمه بين أيديكم وجعلتم جُل إهتمامكم في الغنة والقلقلة والتجويد وحسبكم ذلك حتى أصبحتم كمثل الذين حملوا التوراة ولم يحملوها كمثل الحمار يحمل الأسفار في وعاء على ظهره ولا يعلم ما يحمل على ظهره أفلا تعقلون أم إن الله لم يفتيكم من هدف تنزيل القرأن إليكم وقال الله تعالى:
{ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ }
صدق الله العظيم, [ص: 29]
فمن الذي نهاكم عن التدبر والتفكر في ايات الكتاب البينات المحكمات لعالمكم وجاهلكم أم تقولون نهانا الله ورسوله عن التدبر لأيأت الكتاب ومن ثم نقول لكم قول الله الى أمثالكم:
{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ }
صدق الله العظيم, [البقرة: 111]
بل تتبعون الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فأضليتم أنفسكم وأضليتم اُمتكم يا مِن معشر عُلماء الأمة الذين يتبعوا الإتباع الأعمى فأين عقولكم أفلا تعلمون أن الله نهاكم في مُحكم كتابه عن الإتباع الأعمى وأمركم ان تستخدموا عقولكم من قبل الإتباع وما تنافر مع العقل والمنطق فلا بد ان يتنافر ويختلف مع ما أنزل إليكم من ربكم لأنّ ما أنزل إليكم من ربكم لا ينبغي له أن يتخالف مع العقل والمنطق
ولذلك قال الله تعالى:
{ وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا }
صدق الله العظيم, [الإسراء: 36]
أم إنكم لا تعلمون عن السبب الرئيسي لدخول البشر النار ألا وأنه بسبب الإتباع الأعمى للذين من قبلهم ولم يستخدموا عقولهم شيئاً حتى إذا حصحص الحق تبيّن لهم أن سبب ضلالهم عن الصراط المستقيم هو الإتباع الأعمى وعدم إستخدام العقل ولذلك قالوا:
{ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ }
صدق الله العظيم, [الملك: 10]
ويا معشر عُلماء الامة وأمتهم ألا والله الذي لا إله غيره لو حكمّتم عقولكم فتفكّرتم هل معقول أن المسيح الكذاب يأتي بحقائق لأيات الكتاب على الواقع الحقيقي مع أنه يدعي الربوبية من دون الله فيقول يا سماء أمطري فمتطر ويا أرض انبتي فتنبت ويقطع رجل إلى نصفين ثم يعيد الروح إلى الجسد من بعد موتها ومن بعد أن ترجعوا إلى أنفسكم بالتفكر بالعقل والمنطق الفكري فسوف يفتوكم عقولكم بالحق فيقول العقل ويا سُبحان ربي ألم يقول الله في مُحكم كتابه:
{ أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِى تَشْرَبُونَ (69) أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ (70) لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ (71)}
صدق الله العظيم, [الواقعة]
فكيف يأمر الباطل سماءً الأرض أن تنزل المطر فأطاعت أمره فأنزل من المُعصرات ماء ثجاجاً مع انه يدعي الربوبية ومن ثم يتفكر العقل في إفتراء الباطل انه يقول ويا أرض أنبتي فتخرج نباتها فور أمره ألم يقول الله تعالى في محكم كتاب القرآن العظيم:
{ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَحْرُثُونَ (64)أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ (65) لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ حُطَامًا فَظَلَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ (66)إِنَّا لَمُغْرَمُونَ (67)بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ (68)}
صدق الله العظيم, [الواقعة]
فكيف يفعل ذلك الباطل مع انه يدعي الربوبية ومن ثم ياتي بمثل حقائق هذا القرآن العظيم ألم يقول الله تعالى في محكم كتابه:
{ قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآَنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا }
صدق الله العظيم, [الإسراء: 88]
فهل الله يتحداهم بالتحدي النحوي واللغوي ام أنه يتحدى أن ياتوا بمثل حقائق آياته على الواقع الحقيقي ألم يقول الله تعالى في مُحكم كتابه:
{ هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلْ الظَّالِمُونَ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ }
صدق الله العظيم, [لقمان: 11]
أفلا ترون أن العقل والحق في كتاب الله لا يختلفان في شئ وذلك لأن العقل هو حُجة الله على الإنسان لإن ضل عن الصراط المستقيم فإذا أذهب الله عقل عبده رفع الله القلم عنه بسبب ذهاب حُجة الله على عبده وهو (العقل )
وعليه ياطالب الهُدى أبلغ شيخك أنهم قد أضلوكم عن الصراط المُستقيم لأنهم لا يعقلون ومن لم يستخدم عقله فهو لا يعقل وأبلغه أن الله ابتعث المهدي المنتظر ليفتي البشر أن الأمة التي لا تتفكر بالعقل أن مثلهم كمثل الأنعام التي لا تتفكر
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالفلك الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ لأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَلأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ}
[البقرة: 164]
{ المر تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ وَالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ الحق وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ (1) اللَّهُ الَّذِي رَفَعَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى يُدَبِّرُ الأَمْرَ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ بِلِقَاءِ رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ (2) وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَارًا وَمِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (3) وَفِي الأَرْضِ قِطَعٌ مُتَجَاوِرَاتٌ وَجَنَّاتٌ مِنْ أَعْنَابٍ وَزَرْعٌ وَنَخِيلٌ صِنْوَانٌ وَغَيْرُ صِنْوَانٍ يُسْقَى بِمَاءٍ وَاحِدٍ وَنُفَضِّلُ بَعْضَهَا عَلَى بَعْضٍ فِي الأُكُلِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ (4) }
[الرعد]
{ أَتَى أَمْرُ اللَّهِ فَلا تَسْتَعْجِلُوهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ(1)يُنَزِّلُ الْمَلائِكَةَ بِالرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنذِرُوا أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلا أَنَا فَاتَّقُونِي (2) خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضَ بِالحق تَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (3)خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4)وَالأنْعَامَ خَلَقَهَا لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَ(5) وَلَكُمْ فِيهَا جَمَالٌ حِينَ تُرِيحُونَ وَحِينَ تَسْرَحُونَ (6)وَتَحْمِلُ أَثْقَالَكُمْ إِلَى بَلَدٍ لَمْ تَكُونُوا بَالِغِيهِ إِلاَّ بِشِقِّ الأنفُسِ إِنَّ رَبَّكُمْ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ (7)وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لا تَعْلَمُونَ (8)وَعَلَى اللَّهِ قَصْدُ السَّبِيلِ وَمِنْهَا جَائِرٌ وَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ(9) هُوَ الَّذِي أَنزَلَ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً لَكُمْ مِنْهُ شَرَابٌ وَمِنْهُ شَجَرٌ فِيهِ تُسِيمُونَ (10) يُنْبِتُ لَكُمْ بِهِ الزَّرْعَ وَالزَّيْتُونَ وَالنَّخِيلَ وَالأَعْنَابَ وَمِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (11) وَسَخَّرَ لَكُمْ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومُ مُسَخَّرَاتٌ بِأَمْرِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (12)وَمَا ذَرَأَ لَكُمْ فِي الأرْضِ مُخْتَلِفًا أَلْوَانُهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَذَّكَّرُونَ (13)وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُوا مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الفلك مَوَاخِرَ فِيهِ وَلِتَبْتَغُوا مِنْ فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (14)وَأَلْقَى فِي لأَرْضِ رَوَاسِيَ أَنْ تَمِيدَ بِكُمْ وَأَنْهَارًا وَسُبُلا لَّعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (15)وَعَلامَاتٍ وَبِالنَّجْمِ هُمْ يَهْتَدُونَ(16) أَفَمَنْ يَخْلُقُ كَمَنْ لا يَخْلُقُ أَفلا تَذَكَّرُونَ (17)}
[النحل]
وقوله تعالى:
{ وَاللَّهُ أَنزَلَ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ لأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَسْمَعُونَ(65) وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُسْقِيكُمْ مِمَّا فِي بُطُونِهِ مِنْ بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَبَنًا خَالِصًا سَائِغًا لِلشَّارِبِينَ(66) وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالأعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (67) وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنْ اتَّخِذِي مِنْ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنْ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُللا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69) وَاللَّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنْكُمْ مَنْ يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لا يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (70)}
[النحل]
{ أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ}
[الحج: 46]
{ وَمِنْ آيَاتِهِ يُرِيكُمْ الْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنَزِّلُ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِ بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ}
[الروم: 24]
{ ضَرَبَ لَكُمْ مَثلا مِنْ أَنْفُسِكُمْ هَلْ لَكُمْ مِنْ مَا مَلَكَتْ إيمانكُمْ مِنْ شُرَكَاءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنْتُمْ فِيهِ سَوَاءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ }
[الروم: 28]
{ إِنَّ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِلْمُؤْمِنِينَ(3) وَفِي خَلْقِكُمْ وَمَا يَبُثُّ مِنْ دَابَّةٍ آيَاتٌ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ(4)وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ رِزْقٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ آيَاتٌ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (5)}
[الجاثية]
{ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ }
[يوسف: 2]
{ لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ }
[الأنبياء: 10]
{ وَهُوَ الَّذِي يُحْيِ وَيُمِيتُ وَلَهُ اخْتِلَافُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ}
[المؤمنون: 80]
{ هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ مِنْ نُطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ يُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ ثُمَّ لِتَكُونُوا شُيُوخًا وَمِنْكُمْ مَنْ يُتَوَفَّى مِنْ قَبْلُ وَلِتَبْلُغُوا أَجَلا مُسَمًّى وَلَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ }
[غافر: 67]
{ اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يُحْيِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ }
[الحديد: 17]
صدق الله العظيم
ولكن للاسف أن اهل الإتباع الأعمى من غير التفكر بالعقل والمنطق قد أضلوا أنفسهم وأضلوا أمتهم
وقال الله تعالى:
{ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلاَ يَهْتَدُونَ (170) وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لَا يَسْمَعُ إلا دُعَاءً وَنِدَاءً صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ(171) }
[البقرة]
{ إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِنْدَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لا يَعْقِلُونَ }
[الأنفال: 22]
{ وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنْ الْجِنِّ وَالْإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمْ الْغَافِلُونَ }
[الأعراف: 179]
{ وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (6) إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقاً وَهِيَ تَفُورُ (7) تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقاً لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11) إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ (12) }
[تبارك]
{ وَسَوَاء عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ (10) إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ (11)}
[يس]
صدق الله العظيم
فهل ترون انفسكم مُتبعون الذكر يا معشر عُلماء المنابر الذين أعتقدوا ان المسيح الكذاب يقول للسماء أمطري فتمطر وللأرض أنبتي فإذا هي خضراء بكن فيكون من نبت الشجر وما كانت حجتكم إلا قولكم إنها فتنة قاتلكم الله إنا تؤفكون فهل الفتنة أن يؤيد المسيح الكذاب بحقائق أيات الكتاب على الواقع الحقيقي فكيف يؤيده الله بأيات تُخالف لحديثه في مُحكم كتابه وتحديه بالحق بقوله تعالى:
{ هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ }
صدق الله العظيم, [لقمان: 11]
ويا معشر عُلماء الأمة وخُطباء المنابر ومُفتين الديار لا ينبغي لكم أن تأخذكم العزة بالإثم بعدما تبين لكم أنكم كُنتم على ضلال مُبين وأن الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكفر قد مكروا فصدوكم عن سبيل الله حتى ردوكم بعد إيمانكم كافرين بمحكم القرآن العظيم
وإن كان لديكم علم هو أهدى من علم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ } ام تظنون البرهان من عند انفسكم بقولكم في دين الله بالرأي وبالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً هيهات هيهات بل البُرهان أيات الكتاب المُحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِيَ وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُمْ مُعْرِضُونَ }
صدق الله العظيم, [الأنبياء: 24]
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
الداعي إلى الحوار بالظاهر أمام الباحثين عن الحق من العالمين عبر طاولة الحوار العالمية مُنتديات البُشرى الإسلامية (موقع الإمام ناصر محمد اليماني )
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الأربعاء يناير 22, 2025 12:04 am من طرف ابرار
» افرش السّجاد يا جو بايدن ويا معشر البيت الأبيض؛ هيَ لِي هِيَ لِي هِيَ لِيَ هِيَ لِي بأمرٍ من عِند اللهِ - سُبحانه - يَخلقُ ما يَشاءُ ويَختارُ، فافرشوا السّجاد أمام بَوَّابة البَيت الأبيض بالأمْر، ما لم؛ فلا قِبْل لَكُم بحربِ الله، يا جو بايدن ويا معشر الب
الأحد يناير 12, 2025 4:44 pm من طرف ابرار
» فَليسقُط دونالد ترامب (Donald Trump) أشَرُّ الدَّواب بإذن اللهِ العَزيزِ الوَهَّاب؛ إنّ الله غالِبٌ على أمرِه ولَكِنَّ أكثَر النَّاس لا يَعلَمون ..
الأربعاء يناير 08, 2025 10:34 am من طرف ابرار
» {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ}
الأربعاء يناير 08, 2025 10:28 am من طرف ابرار
» فليسقُط دونالد ترامب أشرُّ الدَّواب بإذن اللهِ العزيزِ الوهاب؛ إنّ الله غالبٌ على أمره ولكنَّ أكثر النَّاس لا يَعلَمون ..
السبت يناير 04, 2025 4:13 pm من طرف ابرار
» مقارنة بين (تفسير العلماء) وتفسير (الإمام المهدى ناصر محمد اليمانى) هام هام
الأربعاء ديسمبر 25, 2024 10:23 am من طرف ابرار
» رَدُّ الإمَام المَهديّ خَليفة الله على العالَمين على تَهديد ترامب لِشعوب الشَّرْقِ الأوسَط ..
الأربعاء ديسمبر 04, 2024 10:10 am من طرف ابرار
» فليَشهَد الأعاجِم والعرَب أنّ وَعدَ الله اقترَبَ لإظهار خليفتِه في ليلةٍ واحِدةٍ على العالَم بأسرِه؛ إنّ الله بالغُ أمرِه ولكنّ أكثر الناس لا يَعلمُون ..
الأحد ديسمبر 01, 2024 11:54 pm من طرف ابرار
» هَمسَةٌ في آذانِ آل إبراهيم (وهُم بَنو إسماعيل وبَنو إسحاق) وكافَّة العالَمين ..
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار