من طرف ابرار الخميس أكتوبر 13, 2011 11:09 pm
05:20 AM #42 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,076
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المسلمين إلى يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
فبرغم أنها توجد أخطاء في الردود, ولكن لا تثريب عليكم مطلقاً, بل نطلق لكم العنان في التفكر والتدبر والبحث المستمر,ومن ثم تدلوا بما حصلتم عليه من أجابات كردود على سؤال الإمام المهدي الذليل عليكم العزيز على عدوكم, ومعلمكم مما علمني ربي ولذلك فإني أكرر الإذن بإذن الله ومطلق لكم العنان بلا حدود وبلا قيود, وهل تدرون لماذا لم نحرم عليكم ذلك في هذه الردود التي تخص هذا السؤال؟ وكونكم لم تكن إجاباتكم فتاوى للعالمين, بل رداً على السؤال كمحاولة إجابة عليه, ولم تقصدوا أن ردودكم هي فتوى للعالمين, بل تعلمون أن من وراءكم إمام سوف يهيمن عليكم, وعلى كافة علماء الأمة بسلطان العلم المبين, ولذلك فيجب عليكم الاجتهاد بالبحث عن الإجابة لهذا السؤال الحق بكل الوسائل الثقافية. غير أن لي تعليق على اثنين من الأنصار وهم حبيبي في الله إبراهيم الذي يرى انه لا بد من وجود الخلق لكي تُعرف قيمة الخالق فأقول كلا حبيبي في الله بل الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً غني بإيمانه بنفسه عن خلقه جميعاً, فانظر إلى إلإسم ((الله المؤمن )) والسؤال الذي يطرح نفسه فما يقصد الله سبحانه أن يسمي نفسه (المؤمن)؟ وتجدوا الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
((شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ))صدق الله العظيم
ومن ثم يتبين لكم المقصود من أحد أسماء الله الحسنى (المؤمن ) سبحانه أي المؤمن بنفسه فشهد بكلمة التوحيد تصديقاً لقول الله تعالى (شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ)صدق الله العظيم.
وبما أني الإمام المهدي جاهز لحوار كافة الأطياف سواء الملحدون أو المُشركين فنحن لهم لبالمرصاد بإذن الله ألا وإنها لتوجد آيات في الكتاب ناموس, ولكنها ذات حدود في بيان التطبيق, ولا ينبغي للإمام المهدي أن يطبقها بلا حدود. كوني لو استمر في تطبيقها حتى أتجاوز الحدود المسموحة لتلك الآية فهنا سوف أخرج عن الصراط المستقيم إن فعلت, وأضرب لكم على ذلك مثل قول الله تعالى:
(( أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ))صدق الله العظيم
ومن هنا نستنبط فتوى الله بالحق: أن لكل فعل فاعل, ولكن بيان هذه الآية ينتهي بسدرة المنتهى, فلا ينبغي لنا أن نتجاوز ببيانها سدرة المنتهى.. كونه ما بعد الحق إلا الضلال, كون ناموس هذه الآية يتم تطبيقه على الخلائق من أكبر شيء خلقه الله السدرة إلى الذرة. ان لكل فعل فاعل ما دون الخالق سبحانه وتعالى علواً كبيراً .
فإذا وصلنا ببيان هذه الآية إلى سدرة المنتهى وهي قول الله تعالى(( أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ )) ومن ثم نقول وكذلك سدرة المنتهى لا ينبغي لها أن تخلق من غير خالق وراءها وهو الله رب العالمينو ومن ثم ينتهي عند سدرة المنتهى تطبيق ناموس هذه الآية كون بيان هذه إنما يُطبق على الخلائق ما دون الخالق سبحانه وتعالى علواً كبيراً بل وكذلك ينتهي عند سدرة المنتهى التفكير بالعقل والمنطق, فلن يستطيع أن يتفكر عن كيفية ذات الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً, وكذلك يعجز البصر عن الإدراك, فلن يتحمل رؤية ذات الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً .
وعلى كل حال توجد إجابات للأنصار فيها شئ من الحق, ويدل على ذكاءهم واحدهم كاد أن يصل إلى اثنين من عشرة وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
*****************************************************************
الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر وأسلم تسليماً:-
أحبتي الأنصار السابقين الاخيار في عصر الحوار من قبل الظهور أحبتي الباحثين عن الحق في طاولة الحوار من كافة البشر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:-
قال الله تعالى:
(إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا) صدق الله العظيم
والسؤال الذي يطرح نفسه فما هي أمم العبيد الأحياء في الكتاب؟ والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
(وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُون) صدق الله العظيم
إذاً العبيد في الكتاب هم من الباعوضة فما فوقها كل ما يدأب أو يطير من الباعوضة إلى أكبر حجم في العبيد وهم الثمانية حملة العرش العظيم فهم من عبيد الله من الأمم الطائرة تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُون) صدق الله العظيم
وجميعهم عبيد الله ذكرهم والأنثى تصديقاً لقول الله تعالى:
(إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا) صدق الله العظيم
وقال الله تعالى:
{إِن تَكْفُرُواْ فَإِنّ اللّهَ غَنِيّ عَنكُمْ وَلاَ يَرْضَىَ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُواْ يَرْضَهُ لَكُمْ} صدق الله العظيم
والسؤال الذي يطرح نفسه هو بالضبط فكم نسبة الشاكرين من عبيد الله بالملكوت وكم نسبة الكافرين؟ ومن ثم تجدوا الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
({وقليلٌ مِنْ عِبادِيَ الشَّكُورُ}) صدق الله العظيم
والسؤال الذي يطرح نفسه هو فماهي النسبة بالضبط التي يقصدها الله تعالى في هذا الموضع بقوله (قليلٌ) فهل يقصد بها (الثمن من عباده) في هذا المُوضع القرآني أو يقصد بها الربع من عباده أو يقصد بها النصف من عباده أو يقصد بها الثلثين؟ وبما أن الظن لا يغني من الحق شيئاً فلا بد للبحث عن السلطان المبين من محكم القرآن حتى نعلم بالضبط عن النسبة المقصوده من قول الله تعالى:
({وقليلٌ مِنْ عِبادِيَ الشَّكُورُ}) صدق الله العظيم
ومن ثم تجدوا الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
((وَاذْكُرُواْ إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ)) صدق الله العظيم
والجميع يعلمون أنه يقصد المُسلمين في غزوة بدر فهي اول معركة بين المُسلمين والكفار في عصر بعث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول ياناصر محمد اليماني كذلك لم نفهم بالضبط النسبة المقصوده في هذه الآية من كلمة (قَلِيلٌ) ومن ثم نترك الفتوى مباشرة من رب العالمين يفتيكم مباشرة في محكم الكتاب وقال الله تعالى:
((قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم [SIZE="6"]مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاء إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لَّأُوْلِي الأَبْصَارِ)) صدق الله العظيم
وكما سبق توضيحه من قبل أن كلمة قليل تأتي حسب موضعها فهي إما يقصد بها الرقم (3) أو يقصد بها الثلث, إذاً يا أحبتي في الله قد تبينت لكم النسبة المقصود من كلمة قليل أنه يقصد بها (الثلث) كون المقصود من قول الله تعالى (يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ) صدق الله العظيم, بمعنى أنهم ثلث غلبوا ثلثين من الكفار تصديقاً لوعد الله بالحق في قول الله تعالى:
(فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ) صدق الله العظيم
وأما الآن فتبين لكم نسبة الشاكرين في العبيد انهم ثلث الأمم تصديقاً لقو الله تعالى:
({وقليلٌ مِنْ عِبادِيَ الشَّكُورُ}) صدق الله العظيم
وأما الآن فبكل يسر يعلمُ العالم والجاهل نسبة الشاكرين ونسبة الكافرين وتبين لكم أن الشاكرين من أمم العبيد ثلث والكافرين ثلثين لا شك ولا ريب وهذه النسبة هي بشكل عام من عبيد الله في الملكوت كلة
وتستطيعون الآن أن تتوصلوا إلى تفصيل الرقم المذكور الذي يخص رقم العبيد الأحياء والرب المعبود الحي القيوم بحيث تقوموا بتجزئة الرقم إلى ثلاثة أثلاث حتى تحصلوا على أرقام العبيد الشاكرين والكافرين بشرط أن يتبقى فقط رقم الرب المعبود (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَد) وهو الرقم واحد وما ينبغي حين تقسيم الرقم الأكبر أن يتبقى من بعد تقسيمة إلى أثلاث إلا الرقم واحد فقط تصديقاً لقول الله تعالى:
(وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ) صدق الله العظيم
كون أول رقم في العدد في الوجود كلة هو الرقم واحد الذي أوجد الوجود سبحانه وتعالى علواً كبيراً وسوف اضرب لكم على ذلك مثل بتقسيم رقم إفتراضي إلى أثلاث وهو بما تسمونه ديسليون كما يلي:
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 1
والسؤال الذي يطرح نفسه فهذا الرقم الذي يسميه البعض ديسليون فهو ناتج ضرب كم؟ والجواب هو ناتج ضرب (1000 × نيفليار) أي ناتج ضرب الرقم الذي من قبله فحين يتم ضربه في ألف يعطي ناتج الرقم الأكبر الذي يليه مباشرة وأنتم تعلون ذلك جيداً فتعالوا لنقسم هذا الرقم إلى اثلاث متساوية ويا ترى فكم قدر ثلث هذا الرقم؟ وتجدوا أن ثلثه هو بالضبط:
333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333
وأما الثلث الآخر فهو كذلك:
333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333
وكذلك الثلث الآخير كما يلي:
333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333 333
ومن ثم يتبقى من الرقم الذي تسمونه ديسليون هو الرقم (( 1 ))
وكذلك الأرقام العشرية من (10) إلى 100 إلى 1000 إلى عداد ذريات الملكوت كلة سوف نقسمه إلى أثلاث ويتبقى الرقم واحد (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ) من الرقم الإجمالي مهما بلغ ومهما يكون فليس الرقم الذي أوردناه 99 صفر إضافة واحد هو أكبر الأرقام في الكتاب بل لا يزال إلى عداد ذرات الملكوت ويتكون من واحد إضافة إلى أصفار فيكون عدد الأصفار بعداد ذرات ملكوت السماوات والأرض فلو نقوم بكتابة الأصفار فلن يكفينا خمسين مليون سنة ونحن نكتبها الليل والنهار ولو نزيل الرقم واحد لأصبحت جميع الأرقام التي لو تمت كتابتها ملايين السنين لا شيء فلا قيمة لها إلا بوجود رب الوجود (((تَبَارَكَ اسْمُ رَبِّكَ ذِي الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ)))
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
اخو البشر في الدم من حواء وآدم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار