رد إلى العاديات من الآيات المحكمات
الإمام ناصر محمد اليماني
12-18-2009, 09:47 pm
رد إلى العاديات من الآيات المحكمات
-----------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
وسؤال العاديات إنه يسأل المهدي المُنتظر بما يلي فيقول:
(أعطني مثال للجهل التصديقي من القرآن ومثال على العلم التصوري) إنتهى السؤال ..
ثم يرد عليك المهدي المُنتظر وأقول إنما الجاهل هو جاهل العقل وبُرهان التصديق لجهله هو فعله على الواقع الحقيقي فأجده من أشر الدواب الصُم البكم الذين لا يعقلون ولذلك لن يهديهم الله إلى الحق لأنهم لا خير فيهم لأنفسهم ولا خير فيهم لأمتهم لأنهم لا يستخدمون عقولهم لأنهم مقتنعين بصراطهم الذي هم عليه ولذلك فلا يبحثون عن الحق من ربهم وقال الله تعالى:
((إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ﴿٢٢﴾ وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ ۖ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿٢٤﴾ وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)) صدق الله العظيم, [الأنفال]
ومن أعظم الجهل في الكتاب هم الذين يتبين لهم الحق من ربهم ثم لا يتخذوه سبيلاً لأنهم صم بكم عمي وقال الله تعالى:
((وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنفال: 23]
فأي جهل بعد هذا الجهل ! ويا أخي الكريم إتق الله فهل تريدون مهدي مُنتظر على كيفكم أنتم فيتبع أهواءكم ولو أنكم لا تزالون على الهُدى لما كان هناك داعي لبعث المهدي المُنتظر فاتقِ الله وإنما أحاجكم بالبيان الحق للذكر ألا والله إن من أجهل الناس هم الذين أظهرهم الله على أمري فاقتنعت بالحق عقولهم وبرغم ذلك لا يزالون في ريبهم يترددون إلا من رحم ربي و اتبع عقله الذي لا يعمى عن الحق ويا سُبحان ربي فقد وجدنا إحساساً موحداً لدى كثير من الناس وهو عدم تكذيب ناصر مُحمد اليماني ويخشون أن يكون هو المهدي المُنتظر كون بياناته يقبلها العقل والمنطق فوجدوها مؤيدة بسلطان العلم وليس فتاوى بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وبرغم أنهم وجدوا الإمام ناصر مُحمد اليماني يخالفهم في كثير من المسائل ولكنهم لم يتجرؤوا أن يدلوا بدلوهم العُلماء منهم لأنهم يرون حُجة ناصر مُحمد اليماني هي الحجة الداحضة ولذلك تركوا بضاعتهم في جرابهم فلا هم كذبوا ولا هم صدقوا وأما السفهاء الذين يشتمون فدليل جهلهم هو سوء ألفاظهم ويحاجون بغير علم ولا هدى ولا كتاب مُنير فلا تكن منهم إني لك ناصح أمين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
عدو الجهل ومُبطل الملل إلا ملة إبراهيم ومن تبعه حنيفاً مُسلماً وما أنا من المشركين الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
الإمام ناصر محمد اليماني
12-18-2009, 09:47 pm
رد إلى العاديات من الآيات المحكمات
-----------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
وسؤال العاديات إنه يسأل المهدي المُنتظر بما يلي فيقول:
(أعطني مثال للجهل التصديقي من القرآن ومثال على العلم التصوري) إنتهى السؤال ..
ثم يرد عليك المهدي المُنتظر وأقول إنما الجاهل هو جاهل العقل وبُرهان التصديق لجهله هو فعله على الواقع الحقيقي فأجده من أشر الدواب الصُم البكم الذين لا يعقلون ولذلك لن يهديهم الله إلى الحق لأنهم لا خير فيهم لأنفسهم ولا خير فيهم لأمتهم لأنهم لا يستخدمون عقولهم لأنهم مقتنعين بصراطهم الذي هم عليه ولذلك فلا يبحثون عن الحق من ربهم وقال الله تعالى:
((إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ﴿٢٢﴾ وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ ۖ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿٢٤﴾ وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)) صدق الله العظيم, [الأنفال]
ومن أعظم الجهل في الكتاب هم الذين يتبين لهم الحق من ربهم ثم لا يتخذوه سبيلاً لأنهم صم بكم عمي وقال الله تعالى:
((وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنفال: 23]
فأي جهل بعد هذا الجهل ! ويا أخي الكريم إتق الله فهل تريدون مهدي مُنتظر على كيفكم أنتم فيتبع أهواءكم ولو أنكم لا تزالون على الهُدى لما كان هناك داعي لبعث المهدي المُنتظر فاتقِ الله وإنما أحاجكم بالبيان الحق للذكر ألا والله إن من أجهل الناس هم الذين أظهرهم الله على أمري فاقتنعت بالحق عقولهم وبرغم ذلك لا يزالون في ريبهم يترددون إلا من رحم ربي و اتبع عقله الذي لا يعمى عن الحق ويا سُبحان ربي فقد وجدنا إحساساً موحداً لدى كثير من الناس وهو عدم تكذيب ناصر مُحمد اليماني ويخشون أن يكون هو المهدي المُنتظر كون بياناته يقبلها العقل والمنطق فوجدوها مؤيدة بسلطان العلم وليس فتاوى بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وبرغم أنهم وجدوا الإمام ناصر مُحمد اليماني يخالفهم في كثير من المسائل ولكنهم لم يتجرؤوا أن يدلوا بدلوهم العُلماء منهم لأنهم يرون حُجة ناصر مُحمد اليماني هي الحجة الداحضة ولذلك تركوا بضاعتهم في جرابهم فلا هم كذبوا ولا هم صدقوا وأما السفهاء الذين يشتمون فدليل جهلهم هو سوء ألفاظهم ويحاجون بغير علم ولا هدى ولا كتاب مُنير فلا تكن منهم إني لك ناصح أمين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
عدو الجهل ومُبطل الملل إلا ملة إبراهيم ومن تبعه حنيفاً مُسلماً وما أنا من المشركين الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..