08:57 AM #1 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,468
افتراضي يامعشر الإنس والجان والشمس والقمر بحسبان لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال تصديق لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر
يامعشر الإنس والجان والشمس والقمر بحسبان لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال تصديق لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة رسل الله أجمعين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله يأيها الذين آمنوا صلوا عليه وعليهم وسلموا تسليما وعلى من تبع نهجهم فأقتدى بأثرهم ولا تفرقوا بين أحد من رسله ونحن له مسلمين أما بعد )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أمة الإسلام إسمعو وعو خيرا لكم وإيقنوا بالحق خيرا لكم وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله وأشهد أن المهدي المنتظر ناصر محمد وربما يود أحد السائلين أن يقول يا ناصر محمد إننا نراك قد أضفت إلى كلمات الشهاة الحق شهادة فهل الشهادة الثالثة يجب أن ننطق بها عند النداء لكل صلاة أو في إقامة الصلاة ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي ناصر محمد ونقول كلا بل الشهادة الثالثة لا نفتيكم بوجوب ذكرها عند النداء لصلوات أو إقامة الصلوات بل الشهادتين فقط ( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ) وإنما نفتيكم بالحق في تصحيح معتقدكم في بعث الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول تلك شهادة حق يقر بها ويعترف بها كافة علماء المسلمين وعامتهم وهنى ينال السائل المزيد من العجب فيقول ولكني لو نلقي بالسوآل إلى كافة علماء المسلمين وعامتهم لأنكروا فتواك أنهم يشهدون أن المهدي المنتظر ناصر محمد فهل تستهزئ بنا ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول أعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين بل أقسم بالله العظيم أن من يؤمن ببعث المهدي المنتظر ويؤمن أن الله لن يبعثه نبي جديد بأن ليس له إلا أن يشهد أن المهدي المنتظر ناصر محمد كونه لو يشهد أن المهدي المنتظر رسول الله من بعد محمد رسول الله فقد كفر بما أنزل الله على محمد صلى الله عليه وآله وسلم في قول الله تعالى)
((مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا )صدق الله العظيم إذا يا أحبتي في الله كفة علماء المسلمين وعامتهم فليس لكم إلا أن تعترفوا أنكم فعلا متفقين على هذه الشهادة الحق في بعث الإمام المهدي المنتظر أنه حق يبعثه الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا أقصد أن هذه الشهادة تخص ناصر محمد اليماني حتى ولو كان إسمي ناصر محمد بل يا أحبتي في الله هذه هي الشهادة الحق تنبغي أن تكون في قلب من يؤمن ببعث المهدي المنتظر فيعتقد أن لا بد أن يبعث الله المهدي المنتظر ناصر محمد أي ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون المهدي المنتظر لن يبعثه بوحي جديد بل لا بد أن يبعثه الله ناصرا لمحمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين فيحاج البشر بمحكم الذكر القرآن العظيم الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وربما يود سائل آخر أن يقول وما إسمك وإسم أبيك بالحق ومن ثم نرد عليهم بالحق ونقول إسمي (ناصر) وأبي (محمد) وينادوني كافة من يعرفون ناصر محمد منذ أن كنت في المهد صبياً ولم يجعل الله إسمي هو البرهان للعالمين أني المهدي المنتظر ناصر محمد كون الإسم ناصر محمد لم أتفرد به من بين البشر بل يوجد كثيراً في العالمين من تجدوا أن إسمه ناصر محمد ولن يجعل الله الحجة في الإسم وحده بل الحجة هي في سلطاان العلم ويامعشر البشر إني المهدي المنتظر ناصر محمد أقسم بالله العظيم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم ليس قسم حلاف مهين فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق أن البشر دخلوا في عصرأشراط الساعة الكبرى وأن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فأجتمت به الشمس وقد هلال وربما يود أن يقاطعني أحد السالئن فيقول وكيف علمت أن الشمس أدركت القمر وأقول والله الذي لا إله غيره أني لم أكن أعلم كيف تدرك الشمس القمر حتى أراني ربي في الرؤيا الحق كيف تدرك الشمس القمر وهو أن يلد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هلال وأن ذلك الحدث شرط من أشراط الساعة الكبرى واللعنة على من أفترى على الله كذبا وربما يود آخر أن يقول وماذا بعد أن تدرك الشمس إلى ما يشاء القمر ومن ثم يرد عل السائلين المهد المنتظر ناصر محمد وأقول بعد أن تدرك الشمس القمر إلى ما يشاء الله وحين ما يشاء الله فمن ثم يسبق اليل النهار بطلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب فاتقوا الله الواحد القهار واستجيبوا دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتبعوه ولا تتبعوا ما يخالف لمحكم القرآن العظيم ويوشك الله أن يغضب لكتابه فيصبكم بطش من عذابه ليلة يسبق اليل النهار فيصير الغرب شرقاً والشرق غرباً ويا أحبتي في الله أشهد لله بالحق أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر ولا ينبغي لليل أن يسبق النهار حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر ومنها بعث المهدي المنتظر ناصر محمد لينذر البشر بالبيان الحق لذكر أن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد حتى يفروا إلى الله الواحد القهار فيستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيتبعوه ويكفروا بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكن في التورات أو الإنجيل أو في أحاديث بيان السنة النبوية كون ما جاءكم يخالف لمحم القرآن العظيم فهو من عند غير الله سواء يكن في التورات أو الإنجيل أو في أحاديث السنة النبوية ويا أحبتي في الله إني أخاف عليكم عذاب يوم عقيم على الأبواب فكيف السبيل لإنقاذكم يامعشر المسلمين والعالمين ألا والله الذي لا إله غيره لو تصدقوا بالآية الكونية أن الشمس أدركت القمر لأنقذتم أنفسكم وأمتكم عذاب يوم عقيم فلا تكفروا بالآية الكونية وهي إجتماع الشمس بالقمر وقد هو هلال فاسمعوا ما أقول أقسم بمن خلق الجان من مارج من نار وخلق الإنسان من صلصال كالفخار وأنزل المطر وأنبت الشجر وجعل الجنة لمن شكر والنار لمن كفر أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال وأن لو أجتمعوا كافة علماء الفلك أنسهم وجنهم أنهم لن يجدوا لإجتماع الشمس بالقمر وقد هلال إلا تفسير واحد لا غير أنها حق أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال وقد علمتم بذلك منذ بضع سنين بأن الهلال ولد قبل الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال فكم أدهشكم ذلك كونه حدث غريب وعجيب لدى أهل العلم منكم المتخصصين في علوم الفلك أم تريدون أن تخدعوا أمتكم فتأتوا بتحليل علمي من عند أنفسكم بغير الحق فتكذبون على أنفسكم وتكذبون على أمتكم بتحليل علمي بغير الحق من عند أفسكم فمن ثم تنكروا أن الشمس أدركت القمر فتستمروا بالتكذيب بالآية الكونية الظاهرة والباهرة حتى يأتيكم كوكب العذاب كوكب سقر فيمر بجانب أرضكم من الأعلى فيمطر عليها حجارة من نار فأين المفر ليلة يسبق اليل النهار ليلة تبلغ القلوب الحناجر ويامعشر المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية لماذا أرجعتم شاهد شقرء برؤية هلال شوال لعامكم هذا 1434 للهجرة وأشهد لله شهادة الحق اليقين في الحياة الدنيا وفي الآخرة أن ذلكم الشاهد شهد هلال شوال لعامكم هذا 1434 للهجرة والأدلة كفيلة تشهد أنه من الصادقين في رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الثلثاء برغم أن المسلمين لم يصوموا فقط غير ثمانية وعشرون يوم لشهر رمضان لعامكم هذا 1434 للهجرة ويا أيها المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ويأيها الخضيري والدكتور زكي أما آن لكم أن تعترفوا بالحق من ربكم أن الشمس حق أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال أم أنكم علمتم منذ بضع سنين أن الهلال ولد قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال فأدهشكم الأمر يا زكي إبن عبد الرحمن العالم الفلكي وكذلك الرائي عبد الله الخضيري فكتمتم شهادة الحق ولكني المهدي المنتظر ناصر محمد أذكركم بقول الله تعالى)
( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ } صدق الله العظيم
وأشهد لله يوم ألاقي ربي أن يومنا هذا الذي نحن فيه الأربعاء هو يوم عيد الفطر المبارك من بعد صيام رمضان لعامكم هذا 1434 ولكنكم صمتم العيد وكذلك الإمام المهدي ناصر محمد وأنصاره صمنا معكم حتى ولو كان الحق معنا ولكن وحدة المسلمين هي الهدف السامي بالنسبة لنا وسوف يكتب الله لنا صيام هذا اليوم الأربعاء نافلة عنده ومن كان عليه يوم فل يقل اللهم فجعله قضاء اليوم الفلاني ما دام تبين لكم أنه لم يعد من ضمن عدة رمضان وربما يود أحد الأنصار السابقين الأخيار أن يقول يا إمام ناصر محمد فهل يحق لي أن أجعل يوم الأربعاء قضاء صيام يوم آخر أفطرته من ضمن عدة رمضان لسبب شرعي فهل يحق لي الآن خلال صيام الأربعاء أو من بعد أن صمت الأربعاء فهل يحق لي أن أقول اللهم فجعل صيامي الأربعاء قضاء لليوم الذي أفطرته من رمضان ومن ثم يرد علىى السائلين وأقول اللهم نعم يحق لمن صام الأربعاء أن يقول اللهم أن صمته ضن مني أنه لا يزال من ضمن عدة رمضان وما دام المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية أرجعوا شهادة شاهد هلال شوال لعامنا هذا 1434 فقد تبين لنا أن يوم الأربعاء لم يعد من ضمن عدة رمضان بل من ضمن عدة الأيام الأخر اللهم فجعل صيامي ليوم الأربعاء قضاء لليوم الذي أفطرته من قبل وربما الذين لا يفقهون إلا قليلا يودوا لو يقولوا مهلا مهلا يا ناصر محمد إنما الأعمال بالنيات ومن ثم نرد على السائلين ونقول ألم تكن نيتكم أن تصوموا يوم الأربعاء فصمتم حين تبين لكم الخيط الأبيض من الأسود من الفجر فقد عقدتم الصيام فلم يتبقى إلا من بعد نية الصيام إلا أن تقولوا ما دام تبين لنا أن يوم الأربعاء لم يعد من ضمن أيام عدة رمضان فقد أصبح من ضمن عدة أيام أخر اللهم فجعل صيامي ليوم الأربعاء قضاء يوم أفطرته خلال شهر رمضان إنك على كل شئ قدير كون ذلك من حقي ما دام تبين لي أن 29 الأربعاء لم يعد من ضمن عدة أيام صيام رمضان ولا تظلم ربي أحدا وربما يود أحد السائلين أن يقول يا ناصر محمد برغم أني أفطرت يوم من رمضان لعذر شرعي وأريد أن أقضيه في أحد الأيام الأخر بعد إنقضاء شهر رمضان ولكني صمت يوم الأربعاء بنية أنه لا يزال من ضمن عدة أيام رمضان ومن ثم يرد الإمام المهدي على السائلين وأقول إنما أخاطب الذين صدقوا وأيقنوا أن الشمس أدركت القمر وعلموا علم اليقين أن الأربعاء 29 رمضان لم يعد من ضمن عدة أيام رمضان فأولئك يتقبل الله منهم أن يجعلوا صيامهم لعامكم هذا 1434 الأربعاء قضئ ليوم عليهم أو نافلة إلى ربهم كونهم يعلمون من قبل أن الأربعاء 29 رمضان لا ينبغي له أن يكن من ضمن عدة رمضان كون الشمس أدركت القمر في غرة رمضان الأولى الإثنين فأصبح تاريخ 29 رمضان هو الإثنين وثلاثون الثلثاء وعلموا أن يوم الأربعاء هو حق غرة شهر شوال ويوم عيد الفطر المبارك كون عدة أيام الشهور في كتاب الله لا ينبغي لها أن تزيد عن ثلاثون يوم ولكن المحكمة العليا في قبله المسلمين زادوا وصاموا عيد الفطر وأخذتهم العزة بالإثم وأرجعوا شاهد هلال شوال وهو من المعتمدين لديهم في ترائي الهلال في كل عام في منطقة شقراء وما طعنوا في صدقه وإنما قالوا شاهد واحد لا يكفي والله المستعان فهل هو قرضه دين مكتوب على أحدكم حتى تحضروا شاهدين ولكن شاهد هلال رمضان شاهد واحد تصديقاً لقول الله تعالى)
( فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ) صدق الله العظيم بمعنى أن الشاهد سوف يصومه ومن حوله ما دام معروف لديهم أنه شاهد عدل لا سفيه يكذب والسوآل الذي يطرح نفسه فلو أن شاهد شهد برؤية هلال رمضان في أوله فصدقتم شهادته فصمتم ومن ثم شهد برؤية هلال شوال في آخر رمضان فكيف ترجعون شهادته وقد صدقتموه في رؤية هلال أول رمضان أفلا تتقون ويا معشر المسلمين صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غم عليكم فأتموا العدة ولا ترجعوا من شهد برؤية هلال رمضان في أوله ولا في آخره فكيف يكون لكم الحق أن تطعنوا في شهادته فكيف أنكم تصدقوه في رؤية هلال رمضان في أوله وتكذبوه في شهادته لرؤية هلال شوال بعد إنقضاء العدة أفلا تعقلون ويا معشر علماء المسلمين وأمتهم ما نريد أن نذكركم به أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال وأدهشكم الأمر ولم يحدث لكم ذكرى ولم تعلنوا به للبشر فأما بعض علماء الفلك فتزل تزل يقينهم العلمي الفلكي برغم أن العلوم الفلكية الفيزيائية دقيقة ويقينية كونها حقيقة علمية على الواقع الحقيقي وما حدث في الأمر الذي زلزل يقينهم في العلوم الفلكية هو أن الشمس أدركت القمر تصديق لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر وشاهد بالحق من علماء الفلك فينطق بالحق وعسى أن يكون زكي إبن عبد الرحمن بالمملكة العربية السعودية فكن من الصادقين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )
وربما يود أحد أحبتي الأنصار أن يقول يا إمامي ما السر أني أجدك أحيان تفتي أن كوكب العذاب لم يأثر في حركة القمر وفي بيانات أخر تفتي بتأثيرحركة القمر وكذلك أجد في بيان آخر أنك تفتي أن كوكب العذاب أثر في حركة الشمس وبيان آخر تفتي أنه لم يأثر في حركة الشمس ومن ثم يرد على السائلين الإمام المهدي وأقول يا أحبتي الأنصار أرجو من الله أن لا يكون سبب فتنتكم بعض الفخوخ التي أجعلها في بعض بياناتي كوني لم أجعلها لكم أنتم يامعشر الأنصار بل لقوم آخرين مجرد ما يجد أني في بيان أفتي أن كوكب العذاب لم يأثر في حركة القمر فمن ثم يجد في بيان آخر فتوى مناقضة للفتوى الأولى أن كوكب العذاب أثر في حركة القمر ومن ثم يفرح بذلك ويقوم بتنزيل صورته وإسمه الحق وعسى أن يكون من العلماء المشهورين فيزعم أنه سوف يقيم علينا الحجة ومن ثم نقيم عليه الحجة بالحق ونفصل تفصيلاً تصديقا لقول الله )
({هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ}صدق الله العظيم
فلا تنسوا أحبتي في الله أن لكل كوكب حركتان معاً في نفس الإتجاه ويعلم بذلك علماء الفلك أن لكل كوكب حركتان ولم نفتي أن كوكب العذاب أثر على حركتان القمر وحركتان الشمس معاً فنصيحتي لكم أن لا تشغلوا أنفسكم في نقاط الفخوخ في البيان وإنما نجعلها فخوخ قليل جدا حتى يتجرئ على إقامة الحجة علينا قوم آخرين ويا أحبتي الأنصار إنكم تجبروني أحيان أبين شئ وهو سلاحي أصطاد به قوم آخرين فلا تجبروني على بيان بعض النقاط فاتركوها لقوم آخرين يجادلوني فيها وليس أنتم خيرا لكم ولا نزال على خط التحدي بالحق بسلطان العلم الملجم على مدار تسع سنوات إلا عدة أشهر ولا تزالون تجدوا الإمام ناصر محمد هو المهيمن بسلطان العلم فكونوا من الشاكرين وما أنصحكم به يا أحبتي الأنصار المصدقين أن تتركوا الإمام المهدي ليجادل غير المصدقين حتى يقيم عليهم الحجة علهم يوقنون فننقذهم من عذابه فيعتصموا بمحكم كتابه وأما أنتم فقد صرتم في مأمن من عذاب الله ونصيحتي لكم أن لا تشغلوا الإمام المهدي بالأسئلة من بعد التصديق والإتباع بل إلتزموا بما ألتزم به أنصار محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأطاعوا أمر الله تعالى)
( وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7)صدق الله العظيم
وقال الله تعالى )
({يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُواْ عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ . قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِّن قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُواْ بِهَا كَافِرِينَ
حليفة الله في الأرض الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
اللهم قد بلغت اللهم فشهد
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,468
افتراضي يامعشر الإنس والجان والشمس والقمر بحسبان لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال تصديق لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر
يامعشر الإنس والجان والشمس والقمر بحسبان لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال تصديق لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة رسل الله أجمعين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله يأيها الذين آمنوا صلوا عليه وعليهم وسلموا تسليما وعلى من تبع نهجهم فأقتدى بأثرهم ولا تفرقوا بين أحد من رسله ونحن له مسلمين أما بعد )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أمة الإسلام إسمعو وعو خيرا لكم وإيقنوا بالحق خيرا لكم وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله وأشهد أن المهدي المنتظر ناصر محمد وربما يود أحد السائلين أن يقول يا ناصر محمد إننا نراك قد أضفت إلى كلمات الشهاة الحق شهادة فهل الشهادة الثالثة يجب أن ننطق بها عند النداء لكل صلاة أو في إقامة الصلاة ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي ناصر محمد ونقول كلا بل الشهادة الثالثة لا نفتيكم بوجوب ذكرها عند النداء لصلوات أو إقامة الصلوات بل الشهادتين فقط ( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ) وإنما نفتيكم بالحق في تصحيح معتقدكم في بعث الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول تلك شهادة حق يقر بها ويعترف بها كافة علماء المسلمين وعامتهم وهنى ينال السائل المزيد من العجب فيقول ولكني لو نلقي بالسوآل إلى كافة علماء المسلمين وعامتهم لأنكروا فتواك أنهم يشهدون أن المهدي المنتظر ناصر محمد فهل تستهزئ بنا ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول أعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين بل أقسم بالله العظيم أن من يؤمن ببعث المهدي المنتظر ويؤمن أن الله لن يبعثه نبي جديد بأن ليس له إلا أن يشهد أن المهدي المنتظر ناصر محمد كونه لو يشهد أن المهدي المنتظر رسول الله من بعد محمد رسول الله فقد كفر بما أنزل الله على محمد صلى الله عليه وآله وسلم في قول الله تعالى)
((مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا )صدق الله العظيم إذا يا أحبتي في الله كفة علماء المسلمين وعامتهم فليس لكم إلا أن تعترفوا أنكم فعلا متفقين على هذه الشهادة الحق في بعث الإمام المهدي المنتظر أنه حق يبعثه الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا أقصد أن هذه الشهادة تخص ناصر محمد اليماني حتى ولو كان إسمي ناصر محمد بل يا أحبتي في الله هذه هي الشهادة الحق تنبغي أن تكون في قلب من يؤمن ببعث المهدي المنتظر فيعتقد أن لا بد أن يبعث الله المهدي المنتظر ناصر محمد أي ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون المهدي المنتظر لن يبعثه بوحي جديد بل لا بد أن يبعثه الله ناصرا لمحمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين فيحاج البشر بمحكم الذكر القرآن العظيم الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وربما يود سائل آخر أن يقول وما إسمك وإسم أبيك بالحق ومن ثم نرد عليهم بالحق ونقول إسمي (ناصر) وأبي (محمد) وينادوني كافة من يعرفون ناصر محمد منذ أن كنت في المهد صبياً ولم يجعل الله إسمي هو البرهان للعالمين أني المهدي المنتظر ناصر محمد كون الإسم ناصر محمد لم أتفرد به من بين البشر بل يوجد كثيراً في العالمين من تجدوا أن إسمه ناصر محمد ولن يجعل الله الحجة في الإسم وحده بل الحجة هي في سلطاان العلم ويامعشر البشر إني المهدي المنتظر ناصر محمد أقسم بالله العظيم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم ليس قسم حلاف مهين فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق أن البشر دخلوا في عصرأشراط الساعة الكبرى وأن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فأجتمت به الشمس وقد هلال وربما يود أن يقاطعني أحد السالئن فيقول وكيف علمت أن الشمس أدركت القمر وأقول والله الذي لا إله غيره أني لم أكن أعلم كيف تدرك الشمس القمر حتى أراني ربي في الرؤيا الحق كيف تدرك الشمس القمر وهو أن يلد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هلال وأن ذلك الحدث شرط من أشراط الساعة الكبرى واللعنة على من أفترى على الله كذبا وربما يود آخر أن يقول وماذا بعد أن تدرك الشمس إلى ما يشاء القمر ومن ثم يرد عل السائلين المهد المنتظر ناصر محمد وأقول بعد أن تدرك الشمس القمر إلى ما يشاء الله وحين ما يشاء الله فمن ثم يسبق اليل النهار بطلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب فاتقوا الله الواحد القهار واستجيبوا دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتبعوه ولا تتبعوا ما يخالف لمحكم القرآن العظيم ويوشك الله أن يغضب لكتابه فيصبكم بطش من عذابه ليلة يسبق اليل النهار فيصير الغرب شرقاً والشرق غرباً ويا أحبتي في الله أشهد لله بالحق أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر ولا ينبغي لليل أن يسبق النهار حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر ومنها بعث المهدي المنتظر ناصر محمد لينذر البشر بالبيان الحق لذكر أن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد حتى يفروا إلى الله الواحد القهار فيستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيتبعوه ويكفروا بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكن في التورات أو الإنجيل أو في أحاديث بيان السنة النبوية كون ما جاءكم يخالف لمحم القرآن العظيم فهو من عند غير الله سواء يكن في التورات أو الإنجيل أو في أحاديث السنة النبوية ويا أحبتي في الله إني أخاف عليكم عذاب يوم عقيم على الأبواب فكيف السبيل لإنقاذكم يامعشر المسلمين والعالمين ألا والله الذي لا إله غيره لو تصدقوا بالآية الكونية أن الشمس أدركت القمر لأنقذتم أنفسكم وأمتكم عذاب يوم عقيم فلا تكفروا بالآية الكونية وهي إجتماع الشمس بالقمر وقد هو هلال فاسمعوا ما أقول أقسم بمن خلق الجان من مارج من نار وخلق الإنسان من صلصال كالفخار وأنزل المطر وأنبت الشجر وجعل الجنة لمن شكر والنار لمن كفر أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال وأن لو أجتمعوا كافة علماء الفلك أنسهم وجنهم أنهم لن يجدوا لإجتماع الشمس بالقمر وقد هلال إلا تفسير واحد لا غير أنها حق أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال وقد علمتم بذلك منذ بضع سنين بأن الهلال ولد قبل الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال فكم أدهشكم ذلك كونه حدث غريب وعجيب لدى أهل العلم منكم المتخصصين في علوم الفلك أم تريدون أن تخدعوا أمتكم فتأتوا بتحليل علمي من عند أنفسكم بغير الحق فتكذبون على أنفسكم وتكذبون على أمتكم بتحليل علمي بغير الحق من عند أفسكم فمن ثم تنكروا أن الشمس أدركت القمر فتستمروا بالتكذيب بالآية الكونية الظاهرة والباهرة حتى يأتيكم كوكب العذاب كوكب سقر فيمر بجانب أرضكم من الأعلى فيمطر عليها حجارة من نار فأين المفر ليلة يسبق اليل النهار ليلة تبلغ القلوب الحناجر ويامعشر المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية لماذا أرجعتم شاهد شقرء برؤية هلال شوال لعامكم هذا 1434 للهجرة وأشهد لله شهادة الحق اليقين في الحياة الدنيا وفي الآخرة أن ذلكم الشاهد شهد هلال شوال لعامكم هذا 1434 للهجرة والأدلة كفيلة تشهد أنه من الصادقين في رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الثلثاء برغم أن المسلمين لم يصوموا فقط غير ثمانية وعشرون يوم لشهر رمضان لعامكم هذا 1434 للهجرة ويا أيها المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ويأيها الخضيري والدكتور زكي أما آن لكم أن تعترفوا بالحق من ربكم أن الشمس حق أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال أم أنكم علمتم منذ بضع سنين أن الهلال ولد قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال فأدهشكم الأمر يا زكي إبن عبد الرحمن العالم الفلكي وكذلك الرائي عبد الله الخضيري فكتمتم شهادة الحق ولكني المهدي المنتظر ناصر محمد أذكركم بقول الله تعالى)
( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ } صدق الله العظيم
وأشهد لله يوم ألاقي ربي أن يومنا هذا الذي نحن فيه الأربعاء هو يوم عيد الفطر المبارك من بعد صيام رمضان لعامكم هذا 1434 ولكنكم صمتم العيد وكذلك الإمام المهدي ناصر محمد وأنصاره صمنا معكم حتى ولو كان الحق معنا ولكن وحدة المسلمين هي الهدف السامي بالنسبة لنا وسوف يكتب الله لنا صيام هذا اليوم الأربعاء نافلة عنده ومن كان عليه يوم فل يقل اللهم فجعله قضاء اليوم الفلاني ما دام تبين لكم أنه لم يعد من ضمن عدة رمضان وربما يود أحد الأنصار السابقين الأخيار أن يقول يا إمام ناصر محمد فهل يحق لي أن أجعل يوم الأربعاء قضاء صيام يوم آخر أفطرته من ضمن عدة رمضان لسبب شرعي فهل يحق لي الآن خلال صيام الأربعاء أو من بعد أن صمت الأربعاء فهل يحق لي أن أقول اللهم فجعل صيامي الأربعاء قضاء لليوم الذي أفطرته من رمضان ومن ثم يرد علىى السائلين وأقول اللهم نعم يحق لمن صام الأربعاء أن يقول اللهم أن صمته ضن مني أنه لا يزال من ضمن عدة رمضان وما دام المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية أرجعوا شهادة شاهد هلال شوال لعامنا هذا 1434 فقد تبين لنا أن يوم الأربعاء لم يعد من ضمن عدة رمضان بل من ضمن عدة الأيام الأخر اللهم فجعل صيامي ليوم الأربعاء قضاء لليوم الذي أفطرته من قبل وربما الذين لا يفقهون إلا قليلا يودوا لو يقولوا مهلا مهلا يا ناصر محمد إنما الأعمال بالنيات ومن ثم نرد على السائلين ونقول ألم تكن نيتكم أن تصوموا يوم الأربعاء فصمتم حين تبين لكم الخيط الأبيض من الأسود من الفجر فقد عقدتم الصيام فلم يتبقى إلا من بعد نية الصيام إلا أن تقولوا ما دام تبين لنا أن يوم الأربعاء لم يعد من ضمن أيام عدة رمضان فقد أصبح من ضمن عدة أيام أخر اللهم فجعل صيامي ليوم الأربعاء قضاء يوم أفطرته خلال شهر رمضان إنك على كل شئ قدير كون ذلك من حقي ما دام تبين لي أن 29 الأربعاء لم يعد من ضمن عدة أيام صيام رمضان ولا تظلم ربي أحدا وربما يود أحد السائلين أن يقول يا ناصر محمد برغم أني أفطرت يوم من رمضان لعذر شرعي وأريد أن أقضيه في أحد الأيام الأخر بعد إنقضاء شهر رمضان ولكني صمت يوم الأربعاء بنية أنه لا يزال من ضمن عدة أيام رمضان ومن ثم يرد الإمام المهدي على السائلين وأقول إنما أخاطب الذين صدقوا وأيقنوا أن الشمس أدركت القمر وعلموا علم اليقين أن الأربعاء 29 رمضان لم يعد من ضمن عدة أيام رمضان فأولئك يتقبل الله منهم أن يجعلوا صيامهم لعامكم هذا 1434 الأربعاء قضئ ليوم عليهم أو نافلة إلى ربهم كونهم يعلمون من قبل أن الأربعاء 29 رمضان لا ينبغي له أن يكن من ضمن عدة رمضان كون الشمس أدركت القمر في غرة رمضان الأولى الإثنين فأصبح تاريخ 29 رمضان هو الإثنين وثلاثون الثلثاء وعلموا أن يوم الأربعاء هو حق غرة شهر شوال ويوم عيد الفطر المبارك كون عدة أيام الشهور في كتاب الله لا ينبغي لها أن تزيد عن ثلاثون يوم ولكن المحكمة العليا في قبله المسلمين زادوا وصاموا عيد الفطر وأخذتهم العزة بالإثم وأرجعوا شاهد هلال شوال وهو من المعتمدين لديهم في ترائي الهلال في كل عام في منطقة شقراء وما طعنوا في صدقه وإنما قالوا شاهد واحد لا يكفي والله المستعان فهل هو قرضه دين مكتوب على أحدكم حتى تحضروا شاهدين ولكن شاهد هلال رمضان شاهد واحد تصديقاً لقول الله تعالى)
( فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ) صدق الله العظيم بمعنى أن الشاهد سوف يصومه ومن حوله ما دام معروف لديهم أنه شاهد عدل لا سفيه يكذب والسوآل الذي يطرح نفسه فلو أن شاهد شهد برؤية هلال رمضان في أوله فصدقتم شهادته فصمتم ومن ثم شهد برؤية هلال شوال في آخر رمضان فكيف ترجعون شهادته وقد صدقتموه في رؤية هلال أول رمضان أفلا تتقون ويا معشر المسلمين صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غم عليكم فأتموا العدة ولا ترجعوا من شهد برؤية هلال رمضان في أوله ولا في آخره فكيف يكون لكم الحق أن تطعنوا في شهادته فكيف أنكم تصدقوه في رؤية هلال رمضان في أوله وتكذبوه في شهادته لرؤية هلال شوال بعد إنقضاء العدة أفلا تعقلون ويا معشر علماء المسلمين وأمتهم ما نريد أن نذكركم به أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال وأدهشكم الأمر ولم يحدث لكم ذكرى ولم تعلنوا به للبشر فأما بعض علماء الفلك فتزل تزل يقينهم العلمي الفلكي برغم أن العلوم الفلكية الفيزيائية دقيقة ويقينية كونها حقيقة علمية على الواقع الحقيقي وما حدث في الأمر الذي زلزل يقينهم في العلوم الفلكية هو أن الشمس أدركت القمر تصديق لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر وشاهد بالحق من علماء الفلك فينطق بالحق وعسى أن يكون زكي إبن عبد الرحمن بالمملكة العربية السعودية فكن من الصادقين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )
وربما يود أحد أحبتي الأنصار أن يقول يا إمامي ما السر أني أجدك أحيان تفتي أن كوكب العذاب لم يأثر في حركة القمر وفي بيانات أخر تفتي بتأثيرحركة القمر وكذلك أجد في بيان آخر أنك تفتي أن كوكب العذاب أثر في حركة الشمس وبيان آخر تفتي أنه لم يأثر في حركة الشمس ومن ثم يرد على السائلين الإمام المهدي وأقول يا أحبتي الأنصار أرجو من الله أن لا يكون سبب فتنتكم بعض الفخوخ التي أجعلها في بعض بياناتي كوني لم أجعلها لكم أنتم يامعشر الأنصار بل لقوم آخرين مجرد ما يجد أني في بيان أفتي أن كوكب العذاب لم يأثر في حركة القمر فمن ثم يجد في بيان آخر فتوى مناقضة للفتوى الأولى أن كوكب العذاب أثر في حركة القمر ومن ثم يفرح بذلك ويقوم بتنزيل صورته وإسمه الحق وعسى أن يكون من العلماء المشهورين فيزعم أنه سوف يقيم علينا الحجة ومن ثم نقيم عليه الحجة بالحق ونفصل تفصيلاً تصديقا لقول الله )
({هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ}صدق الله العظيم
فلا تنسوا أحبتي في الله أن لكل كوكب حركتان معاً في نفس الإتجاه ويعلم بذلك علماء الفلك أن لكل كوكب حركتان ولم نفتي أن كوكب العذاب أثر على حركتان القمر وحركتان الشمس معاً فنصيحتي لكم أن لا تشغلوا أنفسكم في نقاط الفخوخ في البيان وإنما نجعلها فخوخ قليل جدا حتى يتجرئ على إقامة الحجة علينا قوم آخرين ويا أحبتي الأنصار إنكم تجبروني أحيان أبين شئ وهو سلاحي أصطاد به قوم آخرين فلا تجبروني على بيان بعض النقاط فاتركوها لقوم آخرين يجادلوني فيها وليس أنتم خيرا لكم ولا نزال على خط التحدي بالحق بسلطان العلم الملجم على مدار تسع سنوات إلا عدة أشهر ولا تزالون تجدوا الإمام ناصر محمد هو المهيمن بسلطان العلم فكونوا من الشاكرين وما أنصحكم به يا أحبتي الأنصار المصدقين أن تتركوا الإمام المهدي ليجادل غير المصدقين حتى يقيم عليهم الحجة علهم يوقنون فننقذهم من عذابه فيعتصموا بمحكم كتابه وأما أنتم فقد صرتم في مأمن من عذاب الله ونصيحتي لكم أن لا تشغلوا الإمام المهدي بالأسئلة من بعد التصديق والإتباع بل إلتزموا بما ألتزم به أنصار محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأطاعوا أمر الله تعالى)
( وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7)صدق الله العظيم
وقال الله تعالى )
({يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُواْ عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ . قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِّن قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُواْ بِهَا كَافِرِينَ
حليفة الله في الأرض الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
اللهم قد بلغت اللهم فشهد
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار