.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    إجابه من بيان الإمام على اسئلة أحمد عن السحر

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إجابه من بيان الإمام على اسئلة أحمد عن السحر Empty إجابه من بيان الإمام على اسئلة أحمد عن السحر

    مُساهمة من طرف ابرار السبت مايو 04, 2013 11:44 am

    إجابه من بيان الإمام على اسئلة أحمد عن السحر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين (وبعد)
    لقد سألت عن شىء لذو خطرعظيم على الإسلام والمسلمين فأولئك هم ألد الخصام لله رب العالمين وأشد خطرا من أهل سحرالتخييل فهم لا يستون وذلك لأن الذي تعلمهم الشياطين سحرالتخييل يأمرهم الشياطين أن يقولون أنهم سحرة وهذا النوع من السحر هدف الشياطين منه هو حتى لا يفرق الناس بين السحر والمعجزة حتى لا يصدق الناس رُسل ربهم لأن أيدهم بأيات المعجزات للتصديق لدعوتهم
    وأما سؤالك يا أخ محمد هوعن سحرة من نوع أخر بل هم أشد خطرا
    على الإسلام والمسلمين فلايستويان
    أهل سحرالتخييل
    وأهل سحرالفرق والجمع بين العشاق والأزواج

    فأما أهل سحر التخييل:
    فتأمرهم الشياطين أن يقولوا أنهم سحرة وهذا النوع من السحر كما أفتيناكم من قبل بأن هدف الشياطين منه هوالصد عن الإيمان بأيات الله معجزة للتصديق لأحد المرسلين وذلك حتى يقول الناس إنما أنتم سحرة فل نأتينكم بسحرة مثل هذه الأيات
    التي تحاجونا بها كما فعل فرعون مع موسى وهاؤلاء السحرة لا يعلمون ماهو
    هدف الشياطين من تعليمهم لسحرالتخييل ويعتبروا أهل هذا النوع من السحر في ضلال ويوجد أمل في إيمانهم لأن تبين لهم الحق كما تبين لسحرة فرعون فخروا للحق ساجدين لأنهم يعلمون بأن ما جاء به موسى ليس سحر كمثل سحرهم مجرد تخييل إلى أعين الناس بل الحق من ربهم ثعبان مُبين تحولت عصاة موسى أية للتصديق من رب العالمين فخروا للحق ساجدين بعدما تبين لهم الحق وأما ما تسأل عنهم يامحمد فليس هم من هذا النوع بل أشد خطرا على الإسلام والمسلمين ولم يكونوا على ضلال مُبين كمثل أصحابهم بل هم من شياطين البشر من الذين يكفرون باطن الأمر وهم يعلمون أنه الحق من ربهم فيظهرون الإيمان والإحسان ليزعم الناس
    أنهم من الصالحين الأخيار وهاؤلا النوع من السحرة يعبدون الشياطين فهم عبدت الطاغوت وهم يعلمون أنه الطاغوت الشيطان الرجيم فهم ليس على ضلال مُبين كأصحابهم بل يتبعون سبيل الباطل وهم يعلمون وبعد أن صارالإتفاق بينهم وبين الشياطين على إطفاء نورالله والفساد في الأرض لإهلاك الحرث والنسل قال لهم الشياطين نحن سوف نعلمكم سحر من نوع أخر ولكن عليكم أن تعلمون إنما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفرون ظاهرالأمروتظاهروا بالإيمان والإحسان ليظن الناس فيكم خيراً وكذلك عليكم أن تصلون في المساجد لكي تنجح الخطة الأخطرلصد الناس عن الهُدى فتهلكون بالسحر الحرث والنسل فلا يلدون إلا فاجراً كفاراً ولاتقولون للناس أنكم سحرة بل روحانيين وأن لديكم جنود من الجن صالحين هبة من الله لأنكم صالحين فمن الله عليكم بخدم من الجن صالحين تأييد لصلاحكم والله يمن على من يشاء
    وإن هذه لحظة من الله لكم نظرا لصلاحكم

    وأنا المهدي المنتظر الحق الذي لا يفتي بغير الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتي بالحق في هاؤلاء الشرذمة الخبيثة فأبين حقيقة مكرهم من القرأن العظيم وأفصلها تفصيلاً لأولي الألباب منكم فهل يتذكر إلا أولي الألباب
    وإليكم الفتوى في شأنهم من الكتاب بالقول الحق والصواب وفصل الخطاب
    وقال الله عنهم في محكم كتابه القرأن العظيم قال تعالى:
    {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُواْ مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ (113) }
    صدق الله العظيم [سورة الأنعام ]
    وهاؤلا النوع من شياطين البشر من الذين يتكلمون عن علوم الغيب والحظ قد أفتااكم الله إنما توحي إليهم الشياطين خطفات غيبية يسترقونها لهم من الملاء الأعلى بالسماء الدُنيا فيوحون إلى أوليائهم زُخرف القول غرورا وأكثرهم كاذبين لا يتحقق مما يقولون شيئا ولكنها توجد بعض الأحيان خطفات حقيقة سمعها أحد الشياطين من حديث الملاء الأعلى الملائكي يتكلمون عن علوم الغيب فيما يريويه لهم أمين السر الروح الأمين جبريل عليه الصلاة والسلام عن الله سبحانه وتعالى الذي لا يعلم الغيب في السماوات والأرض سواه وهو يوحي ما يشاء لأمين السرجبريل عليه الصلاة والسلام خليفة الله على الملائكة بالملاء الأعلى فهو مُطاع ثم أمين ولكن الشياطين يعلمون أنه قد يؤيد الله لأحد أنبيائه بعلوم غيبية فيصدقه الناس فكيف السبيل لإفشال هذه الأية الغيبية والتي قد تكون سبب للتصديق من الناس برسل ربهم ولذلك يذهبون لإستراق السمع من الملاء الأعلى بالسماء الدُنيا وقبل نزول القرأن كان الإستراق يسير عليهم فيسترقون قصص مفصلة كما أسترقوا قصة مولود يلد في بني إسرائيل في ذلك العام حتى إذا بلغ أشده أبتعثه الله إلى فرعون نبياً ورسولا ًوأنه سوف يقول له قول لين لعله يتذكرأو يخشى أويأخذه الله نكال الأخرة والأولى وعندماعلموا العرافون المشعوذون الأفاكون بهذا النبي عن طريق أوليائهم شياطين الجن ومن ثم ذهبوا
    إلى فرعون فأخبروه بذلك غير أنهم لم يقولون له بأنه ولد في بني إسرائيل نبي
    يبعثه الله إليه بل قالوا ولد في هذا العام غلام في بني إسرائيل عدوا لك يافرعون
    فإذا لم تقضي عليه فسوف يأخذ منك ملكك فأنظر ماتفعل حتى لا يذهب منك ملكك
    قبل فوات الأوان وقال فرعون: سوف نقضي على جميع مواليد هذا العام والذي لا يزال في بطن أمه سيتم ركضه وهو في بطن أمه حتى ينزل ومن ثم قضى فرعون على جيل كامل من بني إسرائيل فلم ينجي الله منهم إلا موسى عليه الصلاة والسلام فأتا به إلى فرعون لكي يربيه بنفسه فيرده إلى أمه لكي يدفع فرعون لها أجر الرضاعة لكي يعلم الذين يصدقون العرافون من الملوك والرؤساءأنهم لا يستطيعون أن يردون قضاء الله وقدره بالمكر المُضاد منهم تصديق لكلام العرافون والذين لا يحذرونهم إلا من الصالحين فقط ألم يحذرون فرعون من موسى وهو رجل صالح ولا تجدوهم يخبرون الملوك والرؤساء فيحذرونهم من الكافرين أبداً
    فهل تدرون لماذا؟
    وذلك لأنهم أوليائهم وهذه مهمة من مهمات أخرى لا يزالون مكلفين بها ولكن الشياطين أمروهم أن لا يقولون للناس علمناالشياطين فيحبطون خطتهم بل قسموهم إلى قسمين قسم يسند تنبأته إلى حركات الكواكب والنجوم والأبراج المُفتراه ولا دخل للنجوم بذلك بل علمهم الشياطين أوليائهم من الجن ولذلك قال محمد رسول
    الله صلى الله عليه وأله وسلم
    [كــــذب النجمون ولـــو صدقوا]
    صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
    بمعنى: أنهم كذبوا في قولهم بأنهم علموا ذلك الخطفة الغيبية من خلال رصدهم لمواقع الكواكب والنجوم حتى ولو صدقوا في قولهم الغيبي بل علمهم الشياطين بذلك

    وأما القسم الأخروالأخطر فيسلكون طريق الصلاح لإهلاك الحرث والنسل
    وكذلك يقولون بالغيب الحاظر
    بمعنى: أنه ليس غيب لم يحدث بعد بل بعد حدوثه وأكثرهم كاذبين فمنهم من يقول لمن جاء إليه إسمك كذا وكذا وجئت من أجل كذا وكذا ومن ثم يزداد يقين في المشعوذ فيظن شفائه على يده بينما أخبره بإسمه شيطان من نفس المنطقة التي جاء منها هذا المارق من دين الإسلام الذي ذهب إلى العرافون حين أبتلاه الله فأنقلب على وجهه يدعوا من ظره أقرب من نفعه لبئس المولى ولبئس العشير ومن ذهب إلى عراف يرجو منه الشفاء تصديق له أنه يشفي المرضى فقد كفر بالقرأن العظيم الذي نزله الله على محمدرسول الله صلى الله عليه وأله وسلم منه أيات شفاء للمؤمنيين من مسوس الشياطين جميع الأيات التي توحد الله وتسبحه وتذم الباطل وتتوعده وأيات الدعاء والتعويذ فيعيذكم الله من مس الشيطان فيشفي مريضكم ويبطل السحر ويذهب الحسد ولكن عليكم أن تعلمون بأن القرأن ليس مثله كمثل العسل وذلك لأن العسل،
    قال تعالى عنه: {فيه شفاء للناس }
    أي: بشكل عام وأما القرأن فشفائه حصرياً على المؤمنيين به والمصدقين به فجعل الله منه شفاء ورحمة للمؤمنيين وقد يبتلي الله يقين المؤمن بالقرأن فيطيل عليه فترة المعالجة بالقرأن فهل يقول قرأنا عليه القرأن فلم يخرج المس منه برغم أنه يصرخ ولكنه لم يخرج ومن ثم ينقلب على وجهه فيذهب إلى العرافون المشعوذون من الذين يسمون أنفسهم الروحانيين وأنهم يملكون من الجن الصالحين وأنا المهدي المنتظر أفتي في شأنهم مقسم بالله العلي العظيم أنهم يعلمون أنهم لا يملكون من الجن الصالحين بل الشياطين تملكهم فتسخرهم ضد الله ورسوله بل يعبدون الشياطين من دون الله وهم يعلمون أنهم أعداء الله والمسلمين وإن تظاهرون بالصلاح والإحسان فهم يعلمون إنما ذلك خداع للمؤمنيين تنفيذا لأمر الشياطين المتفقين معهم على إطفاء نور الله وقال لهم الشياطين إنما نحن وأنتم فتنة نريد أن نفتن المُسلمين عن الحق
    فلا تكفرون ظاهر الأمر وتظاهروا بالصلاح ومنهم من يقولون: أنهم من أل بيت رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وهوليس منهم بل من ذُريات الشياطين قاتلهم الله أنا يؤفكون
    وهل تعلمون يامعشر المُسلمون لماذا يتظاهروا بالصلاة والصلاح
    والإحسان ظاهر الأمر؟
    وذلك لكي يستطيعون أن يفسدون في الأرض فيهلكون الحرث وهُن نساءكم ليهلك نسلكم فلا يخرج إلا نكدا فلا يلدون إلا فاجرا كفارا عاق عاصيا لربه وعاقً لوالديه جبارا شقيا وقد حذركم الله يامعشر المُسلمين من هاؤلاء الشياطين الصالحين ظاهر الأمرمكر ضد الله ورسوله ويبطنون الكفر وهم يعلمون أنهم مجرمين وأنهم ليس على الحق المبين وإنما يتظاهرون بالصلاح والإحسان تنفيذا لخطة الشياطين الذين علموهم سحر الجمع والتفريق وقالوا لهم إنما نحن وأنتم فتنه للمسلمين فلا تكفرون ظاهر الأمرليعجب الناس بقولكم ولكن الله قد نبأنا بأخباركم وقال الله عنكم
    {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَأَلَدُّ الخِصَامِ(204) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللهُ
    لَا يُحِبُّ الفَسَادَ(205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللهَ أَخَذَتْهُ العِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ
    وَلَبِئْسَ المِهَادُ }صدق الله العظيم [سورة البقرة]
    ولكني المهدي المنتظر أعلم أن الاأية تتكلم عنكم وعن قوم أخرين ولدوا من الحرث الذي أهلكتموه ليهلك النسل فلا يلدون إلا فاجرا كفارا وإذا قيل له إتقي الله أخذته العزة بالإثم كبر وغرور فأما أنتم فلا تأخذكم العزة بالإثم بل تتظاهرون بالتقى والصلاح
    وأن الله وهب لكم جن صالحين ولكني أشهد الله وملائكته والصالحين من عباده أنكم تعلمون أنهم أولياءكم من الشياطين فأنتم لهم عابدون وعبادتكم لهم أن يسخروكم
    في الصد عن سبيل بإهلاك الحرث والنسل حتى لا يلدنا النساء إلا فاجراًكفاراً كما فعلتم من قبل بحرث قوم نوح فكانوا لا يلدون إلا فاجراً كفاراً وفتنتم أمرأة نوح التي خانت زوجها مع أحدكم يامعشرالمشعوذين فأنجبت فاجراً كفاراً وكان يظن نوح أنه إبنه ولكن الله أفتاه أنه ليس إبنه وأنه ثمرة عمل غير صالح بسبب خيانة أمرأة نوح مع أحد المشعوذين وقال الله تعالى:
    {وَنَادَىٰ نُوحٌ رَبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ (46)قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ (47) قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُنْ مِنَ الْخَاسِرِينَ (48) }
    صدق الله العظيم [سورة هود]
    ومن ثم بين الله في موضع أخر أنه ليس إبنه نتيجة خيانة زوجته وأنه ثمرة
    عمل غير صالح وقال الله تعالى:
    {ضَرَبَ اللهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا } صدق الله العظيم [سورةالتحريم]
    ويامعشر نساء المسلمين
    من الذين يتزوجوا عليهن أزواجهن ومن ثم تذهب أحدكن إلى عراف مشعوذ فتطلب منه أن يحبب إليها زوجها ويكره إليه الأخريات ومن ثم يقول لها ولكني سوف أخبرك بسروعاهديني أن لا تخبري أحد فتقول له العهد ومن ثم يقول: إن طلبك هذا لا بد أن يكون على نجاسه وأنتي جُنابة مني ولك ما تطلبين فبعضهن تخاف الله فتقول لا أستطيع وذلك لأنها كانت تظن الأمرعادي فذهبت بجهالة منها وأكثرهن توافق لطلب المشعوذ الذي يزعم الصلاح ومن ثم يجامعها شيطان رجيم حتى إذا أنجبته وقيل له إتقي الله كما قال نوح لإبنه الذي يظن أنه إبنه فأخذته العزة بالإثم وقال سأوي إلى جبل يعصمني من الماء وليس ثمرة الزنا من مشعوذ كمثل ثمرة زناء الزُناة المؤمنيين وقال الله عنهم:
    {ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ}
    صدق الله العظيم [سورة الأحزاب]
    ولكن ذريات الزنا من المشعوذين تختلف وهــل تدرون لماذا ؟
    وذلك لأن الذي جامعها من بعد الإتفاق أنه ليس المشعوذ وحده بل فيه شركاء متشاكسون من الجن والإنس وتلك طريقه من طرق المشاركة في البنيين من الشيطان الرجيم ومن ثم يعطي لها السحر لزوجها فيتبع السحرخادم السحر مس شيطان رجيم
    حتى إذا جامعها زوجها تتم المشاركة الروحية من الشيطان مع الإنسان سواء كان
    في المرأة أو الرجل ولذلك علمكم محمدرسول الله أن تقولون حين تأتون نساءكم
    من حيث أمركم الله أن تقولون :
    [اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا]
    فمن قال ذلك عصم الله ذريته فلا يشاركه الشيطان شيئا سواء كان فيه أوفي زوجته وذلك نوع من المكرالأخر للمشاركة وأفتي بقتل المشعوذون لإن قدرتم عليهم من قبل توبتهم ومنهم العوبلي في اليمن في مدينة رداع أشهرالمشعوذين في اليمن من الذين يحذرون علي عبدالله صالح من المهدي المنتظر الحق غير أنه لا يقول له أني المهدي المنتظر بل يحذره من أسرتي فيقول أحذر من تلك الأسرة حتى لا يزيحونك من مكانك ولو أطلع الرئيس اليماني علي عبدالله صالح على بياني هذا لعلم إني لا أنطق إلا بالحق بإذن الله وللأسف بأن الرئيس اليماني علي عبدالله صالح صدق العرافون الأفاكون في هذا الشأن ولكني ليس شراً له كما يزعم المشعوذون وأقسم بالله العلي العظيم أني خيراً لعلي عبدالله صالح من ولده والله على ما أقول شهيداً ووكيل فلا يتبع العرافين إنما يحذرونه من الصالحين ألم يحذرون فرعون من موسى وهو رجل صالح ولا تجدهم ياعلي عبدالله صالح قط حذروك من الكافرين وذلك لأنهم أولياءهم
    فهل فهمت الخبر في بيان المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله
    والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إجابه من بيان الإمام على اسئلة أحمد عن السحر Empty وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ

    مُساهمة من طرف ابرار السبت مايو 04, 2013 11:55 am

    منقول

    وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ

    بـــــــسم الله الرحــمن الرحــيم
    تفسير اية
    {وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صق الله العظيم
    ولكنها برهان بغير الحق نظراً لوقوع الشيعة في المُتشابه وكلمة التشابه
    في هذه الآية جاءت في قول الله التعالى:
    {قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    والتشابه بالضبط هو في كلمة
    {الظَّالِمِينَ }
    فظن الشيعة أن يقصد الظالمين بالخطيئة وعلى ذلك تأسست عقيدتهم في عصمة الرسل والأئمة من الخطيئة وقالوا انه لا ينبغي لمن اصطفاه الله رسولاً أو إمام كريم أن يخطئ أبداً ومن ثم ترى الشيعة يُحاجوا بهذا البرهان وهو من مُتشابه القرآن فتأسست على هذه الآية المُتشابهة عقيدتهم في عصمة الأنبياء والأئمة على اساس قول الله تعالى:
    {قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صدق العظيم
    ومن ثم قالت الشيعة:
    إذا الأئمة والرسل معصومين من الخطاء في الحياة الدُنيا إلى يوم الدين
    ويا سُبحان ربي الذي هو الوحيد الذي لم يخطئ ابداً ولكن يا ابو قتاده لو تنظروا
    إلى برهان الشيعة على عصمة الأنبياء والأئمة بقول الله تعالى:
    {قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صدق الله العظيم
    فهنا يكون الباحث عن الحق في حيره ولكن الإمام المهدي سيذهب حيرته ثم يفصل له الحق من ربه تفصيلاً ويا ابوا قُتاده تعالوا لأعلمكم كيف تستطيعوا أن تُميزوا بين الآية المحكمة والآية المتشابة حتى تعلموا علم اليقين هل في هذه الآية تشابه أم إنها من الآيات المحكمات فالامر بسيط جداً يا ابوا قُتاده لمن علمه الله فألهمه بالحق فحتى تعلموا هل برهان الشيعة في هذه الآية هو من المتشابه أم إنها آية محكمة فعليك أن ترجع إلى الأيات المحكمات البينات في كتاب الله فإن وجدت رسول أو إمام ظلم نفسه ظُلم واضح وبين في محكم الكتاب لا شك ولا ريب فعند ذلك تعلم أنه يوجد هُناك تشابه في قول الله تعالى:
    {قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صدق الله العظيم
    والتشابه هو في قول الله تعالى:{الظَّالِمِينَ }
    صدق الله العظيم
    فتعالوا لتطبيق لتصديق ونقوم بالبحث سوياً في القرآن العظيم هل قط اخطاء أحد الأنبياء والمُرسيلين فظلم نفسه ومن ثم تجدوا الفتوى من رب العالمين على لسان نبي الله يونس:
    {وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ
    إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ﴿87﴾}
    صدق الله العظيم
    وكذلك تجدوا الفتوى في قول الله نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام فتعلموا خطيئته وإعترافه بظلمه لنفسه بقتل نفس بغير الحق ولكن نبي الله موسى تاب وأناب إلى ربه وقال الله تعالى:
    {قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم }
    صدق الله العظيم
    ومن ثم تخرجون بنتيجة أن المُرسلين ليسوا بمعصومين من ظلم الخطيئة وإن الله غفار لمن تاب وأناب تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ﴿10﴾إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ﴿11﴾}
    صدق الله العظيم
    إذا ياقوم أنه لا يقصد ظلم الخطيئة بل يقصد ظلم الشرك في قول الله تعالى:
    {قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صدق الله العظيم
    تصديقاً لقول الله تعالى:{إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ}
    صدق الله العظيم
    ولا بد لكم ان تفرقوا بين ظلم الشرك وظلم الخطيئة فليس من اخطاء أنه قد اشرك بالله
    فهل تجدون نبي الله موسى كان مشركاً بقتله نفس بغيرالحق؟
    كلا بل ذلك هو ظلم الخطيئة ومن تاب وأناب فسيجد ربي غفورا رحيم واما الشرك فمحله القلب والإخلاص لله محله في القلب
    وقال الله تعالى:
    {يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ }
    صدق الله العظيم
    أي قلب سليم من الشرك بالله
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ }
    صدق الله العظيم
    فأولئك يصطفي منهم الأنبياء والرسل والأئمة لكي يحذورا الناس من الشرك بالله
    تصديقاً لقول الله تعالى:{إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ }
    صدق الله العظيم
    ولذلك فهل تروا ناصر محمد اليماني من المشركين بالله؟
    وحاشا لله رب العالمين وكفى بالله شهيداً بيني وبينكم بالحق وبذلك تستطيعون
    أن تفرقوا بين الآيات المحكمات وبين المُتشابهات وبما اني الإمام المهدي الحق من ربكم أتاني الله علم المحكم وتأويل المتشابه وافصل لكم كتاب الله تفصيلاً لعلكم تهتدون فمن ذى الذي يجادلني من القرآن العظيم سواء محكمه أو متشابهة إلا غلبته بالحق حتى لا يجدوا الذين يتبعون الحق في صدورهم حرج من الإعتراف بالحق ويسلموا تسليماً فأولئك فيهم خير لأنفسهم ولأمتهم وهم صفوة البشرية وخير البرية
    قوم يحبهم الله ويحبونه وأما الذين تاخذهم العزة بالإثم ولم يعترفوا بالحق من بعدما تبين لهم أن ناصر محمد اليماني ينطق بالحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم لا شك ولا ريب ومن ثم لا يوقنون بالحق من ربهم فلا يتبعوه برغم البرهان المبين بالعلم المُلجم للعقل والمنطق ومن ثم لا يتبعوه ليس إلا بسبب عدم اليقين والتخوف أن لايكون ناصرمحمد اليماني هو المهدي المنتظر أولئك كالأنعام التي لا تتفكر لأن الله لم يؤيدها بالعقل الذي يتفكر فهل قط وجدتم بقرة أستطاعت أن تفعل لها كوخ او عش يقيها من المطر والشمس والبرد برغم كبر حجمها ولكن الطير برغم صغر حجمة قد أمده الله بالعقل ولذلك تجده يصنع له عُش يعجز عن صنع مثله الإنسان وبما ان الطير يتفكر ولذلك تجده يحتقر البشر الذين لا يتفكرون وقال الطير موبخاً للبشر الذين لا يعبدون غير الله وقال:
    {إِنِّي وَجَدتُّ امْرَأَةً تَمْلِكُهُمْ وَأُوتِيَتْ مِن كُلِّ شَيْءٍ وَلَهَا عَرْشٌ عَظِيمٌ{23} وَجَدتُّهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِن دُونِ اللَّهِ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ{24} أَلَّا يَسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي يُخْرِجُ الْخَبْءَ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَيَعْلَمُ مَا تُخْفُونَ وَمَا تُعْلِنُونَ{25} اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ{26} قَالَ سَنَنظُرُ أَصَدَقْتَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْكَاذِبِينَ{27}}
    بل وجده نبي الله سليمان لمن الصادقين فلا تجتمع النور والظُلمات وما كان لهذا الطير الذي هذا منطقه أن يكون من الكاذبين وصلى الله عليك أيها الهُهد وعلى نبيه سليمان وكافة اولياء الله من الجن والإنس ومن كُل جنس وسلم تسليماً
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إجابه من بيان الإمام على اسئلة أحمد عن السحر Empty حــــــــكم أعياد الميلاد

    مُساهمة من طرف ابرار السبت مايو 04, 2013 11:59 am

    حــــــــكم أعياد الميلاد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بتعداد ثواني الدهر حتى تبلغ الشمسالمُستقر وعلى من تبعه بإحسان وتبع الناصر له المهدي المنتظر
    ثم أما (بعد)
    قد أفتيت في أعياد الميلاد وقُضي الأمريا ابن عمر فإنها تجلب التعظيم والتعظيم يجلب الشرك والكفروالكفر يجلب الحياة الخُسر وليس حق رسولك عليك أن تجعل له أعياد ميلاد بل سعادته أن تتبعه وتعظم شعائر ربك وتُصلي عليه دُبر كل صلاة فتدعو له بالرحمة وأن يجزيه الله بخير الجزاء كما بلغ الأمر وصبرعلى إيذاء الكفار حتى النصر وإذا أردتم عيد فلنزول القرآن في شهر رمضان الذي نزل فيه القُرآن فتسألوا أنفسكم هل لا تزالون مُتمسكين بما جاء فيه فذلك أحب إلى محمد رسول الله من أن تجعلوا له عيد ميلاد
    فهل سبب فتنة النصارى إلا المُبالغة بغير الحق في عيد ميلاد المسيح والتعظيم لشخصه وليس تعظيم لما جاءبه حتى ألهاهم التعظيم لشخصه عما جاء به حتى بالغوا في إبن مريم بغير الحق فدخلوا في الإشراك
    وقالوا: إنه ولد الله
    وطائفة قالوا: بل هو الله
    وأخرى قالوا: بل ثالث ثلاثة
    وهل جلب لهم الكُفر غيرالتعظيم يا ابن عُمر فإذا كان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم أمركم أن تجعلوا له عيد ميلاد فافعلوا بل نهاكمعن ذلك
    وقال عليه الصلاة والسلام:[لا تعظموني كما تُعظم النصارى أنبياءهم]
    صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    بمعنى: أن لا تشغلوا أنفسكم عن ذاته بل إنشغلوا بالتعظيم لما جاء به
    وذلك من تقوى القلوب وأما تعظيم الذات للرسول فيجلب العمى ويذهب النور وحق محمد رسول الله عليك أن تكثر من الصلاة والسلام عليه وأن يكون أحب الناس إلى نفسك لدرجة أنك تود أهل بيته فتحبهم في الله وإذا اشتد الحُب عند الإنسان فهو يحب أقرباء حبيبه وذلك آية الحُب الكبير ولا يسألكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أجراً إلا المودة في القربى وإنما ذلك من شدة حبكم لذات نبيكم عليه الصلاة والسلام وحبكم لمحمد رسول الله إنما من شدة حبكم لله الودود فتتبعون ما جاء به يحببكم الله وذلك ما يحبه النبي أن تتبعه فتنهج نهجه وتخطو خطاه على الصراط المُستقيم ولا أعلم بحقوق لميلاد الأنبياء يا ابن عمر وكُل بدعة ضلالة وكُل ضلالة في الناريا ابن عمر فكيف تُصدق بأني المهدي المُنتظر ثم تُعارض فتواه بالحق؟
    يا ابن عمرالمُكرم وسبب تحريم أعياد الميلاد لأنها تجلب التعظيم يا ابن عمروإذا نجوت من الشرك لم ينجوغيرك ونورالله قلبك وقوى بصيرتك فإني لا أشاورك لا أنت ولاغيرك في أمرالفتوى بل أتحمل مسؤوليتها تجاه ربي وإني أريد أن أخرج الناس من عبادة العباد من الرسل والمُقربين عباد أمثالكم إلى عبادة رب العباد فلا يشغلكم تعظيم ذات الانبياء عن تعظيم ما جاء به الأنبياء من شعائر الله
    فلماذ لا تجعلون العيد الحق ليلة نزول النور إلى الرسول صلى الله عليه
    وآله وسلم :
    أي: عيد نزول القرآن وذلك رحمة للعالمين وذلك من تعظيمكم للقرآن إن فعلتوا وتدارستم ما جاء في كتاب الله العزيز الحكيم فيزيدكم الله نور ويشرح به الصُدور ولكن للأسف فإن المُسلمين قالوا:ما دام النصارى يفعلون عيد للمسيح عيسى عليه الصلاة والسلام فلماذا لا نفعل مثلهم؟
    وفعلتم مثلهم ومن المُسلمين من يدعو من دون الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيقول يا نور القلوب ولا أعلم بأن محمد رسول الله نور القلوب بل النورالذي نزل عليه ليضيئ للناس إلى صراط العزيز الحميد،
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالنُّورِ الَّذِي أَنْزَلْنَا ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ(9) }
    صدق الله العظيم سورة التغابن
    وكان محمد رسول الله سراجاً مُنيراً للعالمين بالقرآأن يا ابن عمر والله هو النور ومن لم يجعل الله له نور فما له من نور ولا ينبغي لكم تعظيم المهدي المُنتظر بل هو عبد لله مثلكم بل عظموا ذات ربكم وشعائره يجعل لكم الله بصراً حديداً وحقوق الأنبياء الحُبوالإتباع وليس أعياد الميلاد
    فهل أنتم مُنتهون
    لعلكم تُرشدون والعظمة لله وحده وأعياد الميلاد تجلب التعظيم يا ابن عمروالتعظيم يجلب المُبالغة والغلوثم يأتي بعد ذلك الشرك ثُم الكُفر ثم النار والعياذ بالله الواحد القهار فعظموا ربكم الليل والنهار خيراً لكم من تعظيم عباده
    فهل تجدون قول الله إن أنت إلا نذير؟
    وكذلك قوله:
    {وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ (144)}
    صدق الله العظيم سورة آل عمران
    وهل تعلم ماسبب شرك كثير من الشيعة بأهل البيت؟
    إنها أعياد الميلاد ياابن عمر فازداد تعظيمهم لأهل البيت حتى أن بعض الأخوان الشيعة يدعون أهل البيت من دون الله إلا من رحم ربي منهم
    فهل أنتم منتهون؟
    واقترب الظهور ويتم الله النور ويصدق وعده بالحق وينصر عبده وحده ويظهره على العالمين في ليلة وهم من الصاغرين إن الله على كُل شيىء قدير نعم المولى ونعم النصير وإن أبيت يا ابن عمر فعليك أن تأتيني بسُلطان مُبين مقنع من كتاب الله وسنة رسوله ولن تجد ذلك أبداً لا في كتاب الله ولا سنة رسولهصلى الله عليه وآله
    وسلم بل سوف تجد النهي عن ذلك وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [لا تعظموني كما تُعظم النصارى أنبياءهم]
    صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام وآلهولكنكم خالفتم أمره فجعلتم له عيد ميلاد كما تفعل النصارى وإنكم لخاطئون فهل أنتم منتهون وإنا لله وإنا إليه لراجعون
    المُفتي بالحق الإمام ناصر محمد اليماني


    دعــــــوة عامة لجميع المسلمين ومن كافة المذاهب الاسلاميه
    من كان يؤمن بالقرآن العظيم فليستجب لدعوة الاحتكام إليه إن كان من الصادقين .
    http://www.mahdi-alumma.com/forum.php
    http://www.bayan-noon.com/index.php
    https://smartvisions.yoo7.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 4:55 am