.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون .

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون . Empty تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون .

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 12:06 pm

    تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول ربي، وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار، أما بعد.. فأهلا وسهلا بالأرحبي حبيب قلبي،
    فنحن جاهزون للمناظرة بحجة التذكرة، فلا تكونوا من الذين
    قال الله تعالى عنهم:
    {فَمَا تَنفَعُهُمْ شَفَاعَةُ الشَّافِعِينَ ﴿٤٨﴾فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ ﴿٤٩﴾كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُّسْتَنفِرَةٌ ﴿٥٠﴾فَرَّتْ مِن قَسْوَرَةٍ ﴿٥١﴾بَلْ يُرِيدُ كُلُّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ أَن يُؤْتَىٰ صُحُفًا مُّنَشَّرَةً ﴿٥٢﴾كَلَّا ۖ بَل لَّا يَخَافُونَ الْآخِرَةَ ﴿٥٣﴾كَلَّا إِنَّهُ تَذْكِرَةٌ ﴿٥٤﴾فَمَن شَاءَ ذَكَرَهُ ﴿٥٥﴾وَمَا يَذْكُرُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ ۚ هُوَ أَهْلُ التَّقْوَىٰ وَأَهْلُ الْمَغْفِرَةِ ﴿٥٦﴾}
    صدق الله العظيم [المدثر]
    وإنما طاولة الحوار العالمية نعمة من الله كبرى لحوار العالمين فأينما يكونون يستطيعون الدخول إلى طاولة الحوار العالمية من علماء الأمة ومفتي الديار
    في جميع الأقطار. ولكن يا أيها الأنصار السابقين الأخيار، فلا نزال نكرر
    ونذكر كافة الأنصار لئن وجدوا ولو عالماً واحداً فقط أقام على الإمام المهدي ناصر محمد الحجة من محكم كتاب الله ولو في مسألة واحدة فقط، فعليكم التراجع عن اتباع ناصر محمد اليماني جميعاً، وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنه إذا كنت الإمام المهدي المنتظر الحق لا ينبغي أن يغلبني كافة علماء المسلمين والنصارى واليهود ولو في مسألة واحدة فقط من القرآن العظيم، فلا ينبغي لكم أن تأخذكم العزة بالإثم، فلو تبين لكم الحق في مسألة هو مع شخص يحاور الإمام المهدي فاتبعوا الحق واعترفوا به، كون الذين يعرضون عن الحق من بعد ما تبين لهم الحق في مسألة فتأخذهم الحمية مع إمامهم فقد أعرضوا عن الحق، فكونوا مع الحق أينما يكون،
    واعلموا أن الله مع الحق، فاعتصموا بالحق في آيات الكتاب المحكمات،
    ومن اعتصم بالحق في محكم آيات الكتاب
    فقد اعتصم بالله رب العالمين الحق.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تُطِيعُوا فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ ﴿١٠٠﴾وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنتُمْ تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ آيَاتُ اللَّـهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ ۗ وَمَن يَعْتَصِم بِاللَّـهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ﴿١٠١﴾}
    صدق الله العظيم [آل عمران]
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    *************************************************************************
    من أسرار الكتــــــاب المكنون لنشأة الكــــــــــون..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 12 - 2011 مـ
    23 - 01 - 1433 هـ
    05:02 AM

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    من أسرار الكتــــــاب المكنون لنشأة الكــــــــــون..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله في الأولين وفي الآخرين إلى يوم الدين، أما بعد..
    ويا أحبتي الباحثين عن الحق، حقيق لا يفتيكم المهدي المنتظر إلا بالحق من محكم الذكر، فأما تسمية الكواكب فيطلق بشكل عام على الكواكب المضيئة والمنيرة فجميعها كواكب سواء يكون الكوكب سراجاً وهاجاً أو كوكباً منيراً كالقمر.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {تَبَارَ‌كَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُ‌وجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَ‌اجًا وَقَمَرً‌ا مُّنِيرً‌ا ﴿٦١﴾ وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ‌ خِلْفَةً لِّمَنْ أَرَ‌ادَ أَن يَذَّكَّرَ‌ أَوْ أَرَ‌ادَ شُكُورً‌ا﴿٦٢﴾}
    صدق الله العظيم [الفرقان]

    وأجد في كتاب الله أن اسم الكواكب يطلق بشكل عام على الكواكب المضيئة
    والمنيرة ألم يقل الله تعالى:
    {إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ ﴿٦﴾ وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِ‌دٍ ﴿٧﴾ لَّا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ ﴿٨﴾ دُحُورً‌ا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ﴿٩﴾}
    صدق الله العظيم [الصافات]
    فماهي الكواكب المقصودة في هذه الآية؟
    وتجدون الجواب في محكم الكتاب
    في قول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:5]
    وكذلك أجد في الكتاب أن الله يُطلق اسم النجوم على الكواكب بشكل عام المضيئة والمنيرة،
    فما هي النجوم التي نظر إليها إبراهيم عليه الصلاة والسلام بنظرة المتدبر والمتفكر حين جنَّ عليه الليل؟
    وتجدون الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَ‌أَىٰ كَوْكَبًا ۖ قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَا أُحِبُّ الْآفِلِينَ ﴿٧٦﴾ فَلَمَّا رَ‌أَى الْقَمَرَ‌ بَازِغًا قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَ‌بِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ﴿٧٧﴾ فَلَمَّا رَ‌أَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي هَـٰذَا أَكْبَرُ‌ ۖ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [الأنعام]
    كون نبي الله إبراهيم نظر إلى الكواكب المضيئة والمنيرة بشكل عام، فشاهد أحد الأراضين السبع من بعد أرضنا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ نُرِ‌ي إِبْرَ‌اهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴿٧٥﴾ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَ‌أَىٰ كَوْكَبًا ۖ قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَا أُحِبُّ الْآفِلِينَ﴿٧٦﴾}
    صدق الله العظيم [الأنعام]
    إذاً الكوكب الذي شاهده هو أحد ملكوت الأرض، وهو كوكب أحد الأراضين السبع
    من بعد أرضنا الأم، كون الأراضين السبع هي كواكب معلقة في الفضاء
    من بعد أرضنا. لذلك قال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ نُرِ‌ي إِبْرَ‌اهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ}
    صدق الله العظيم
    إذاً الكوكب الذي شاهده خليل الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام
    هو أحد ملكوت الأرض السبعة، شاهده عند الغروب في ميقات المغرب،
    فلما أفل وغاب قال "لا أحب الآفلين"، ومن ثم نظر إلى القمر بازغاً بالشرق
    وكانت ليلة النصف من الشهر ليلة التفكر والتدبر في ملكوت السماوات والأرض، ومن ثم تفكر في القمر وقال "بل سوف اتخذه إلهي كونه أكبر من ذلك الكوكب الذي أفل قبل قليل"، واستمر إبراهيم عليه الصلاة والسلام طيلة تلك الليلة ليلة النصف من الشهر وهو ينظر إلى القمر البدر وهو كان على فراشه بالعراء المكشوف، وساهر المنام من استمرار التفكر بحثاً عن الحق، حتى إذا غرب القمر عن ناظريه عند ميقات نداء صلاة الفجر ولم يطمئن قلبه لعبادة القمر ومن ثم أصابه السقم النفسي كونه لم يطمئن قلبه لعبادة الكواكب وهو يريد أن يعبد الحق، وبما أنه يريد من ربه أن يهديه إلى الحق بعد أن أصابة السقم النفسي وهو يبحث عن الحق وكان ينظر إلى القمر البدر طيلة الليلة حتى الفجر، فلما أفل وغرب عن ناظريه عند صلاة الفجر وهو لم يتوصل إلى الحقيقة بعد،
    ولذلك قال:
    {لَئِنْ لَمْ يَهْدِنِي رَبِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ}
    صدق الله العظيم [الأنعام:77]
    ومن ثم أشرقت الشمس، فنظر إليها نظرة التدبر والتفكر فقال:
    {قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ}،
    حتى إذا غربت جاءه الهدى بعد مضي 24 ساعة من صلاة المغرب إلى صلاة المغرب.. يوم كامل، و بعد انقضاء نهار تلك الليلة ومن ثم هدى الله قلبه
    إلى ربه الحق الذي فطر السماوات والأرض.
    وقال الله تعالى:
    {فَلَمَّا رَ‌أَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي هَـٰذَا أَكْبَرُ‌ ۖ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٧٨﴾ إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٧٩﴾}
    صدق الله العظيم [الأنعام]
    ونستنبط من ذلك أحكام وتسميات، فمن الأحكام أن الله يهدي الباحث
    عن الحق إلى الحق تصديقاً لوعده الحق:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ}
    صدق الله العظيم [العنكبوت]
    ونستنبط بدء اليوم أنه من المغرب إلى المغرب، كونه استمر في التفكر والتدبر منذ أن جنَّ عليه الليل عند صلاة المغرب إلى أن غربت شمس تلك الليلة بعد انقضاء النهار، وبما أنها مضت 24 ساعة متواصلة وخليل الله إبراهيم يبحث عن الحق ومصر بين يدي ربه وهو لم ينم الليل ولا النهار، ويريد من ربه أن يهديه إلى الحق، ومن ثم هداه الله إلى الحق وأن الأحق بالعبادة هو الذي فطر السماوات والأرض والشمس والقمر. ولذلك قال نبي الله إبراهيم:
    {قَالَ بَل رَّبُّكُمْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَى ذَلِكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:56]
    وكذلك نستنبط أن اسم النجوم يطلق على الكواكب المضيئة والكواكب المنيرة.
    ولذلك قال الله تعالى:
    {فَنَظَرَ‌ نَظْرَ‌ةً فِي النُّجُومِ ﴿٨٨﴾ فَقَالَ إِنِّي سَقِيمٌ ﴿٨٩﴾}
    صدق الله العظيم [الصافات]
    وما يقصد إبراهيم بقوله إني سقيم؟
    وإنما يقصد أنه متألمٌ نفسياً، كونه يريد أن يعبد الحقَّ وليس الباطل،
    وتجدون الجواب في محكم الكتاب:
    {قَالَ لَئِنْ لَمْ يَهْدِنِي رَبِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ}
    صدق الله العظيم [الأنعام:77]
    ولكن بعد النظرة إلى النجوم وكيف أفلت لم يقتنع بعبادتها من دون الله، ومن ثم جاءه الهدى واصطفاه الله رسولاً لقومه فحاجوه.
    وقال الله تعالى:
    {فَنَظَرَ‌ نَظْرَ‌ةً فِي النُّجُومِ ﴿٨٨﴾ فَقَالَ إِنِّي سَقِيمٌ ﴿٨٩﴾ فَتَوَلَّوْا عَنْهُ مُدْبِرِ‌ينَ ﴿٩٠﴾ فَرَ‌اغَ إِلَىٰ آلِهَتِهِمْ فَقَالَ أَلَا تَأْكُلُونَ ﴿٩١﴾ مَا لَكُمْ لَا تَنطِقُونَ ﴿٩٢﴾ فَرَ‌اغَ عَلَيْهِمْ ضَرْ‌بًا بِالْيَمِينِ ﴿٩٣﴾ فَأَقْبَلُوا إِلَيْهِ يَزِفُّونَ ﴿٩٤﴾ قَالَ أَتَعْبُدُونَ مَا تَنْحِتُونَ ﴿٩٥﴾ وَاللَّـهُ خَلَقَكُمْ وَمَا تَعْمَلُونَ ﴿٩٦﴾ قَالُوا ابْنُوا لَهُ بُنْيَانًا فَأَلْقُوهُ فِي الْجَحِيمِ ﴿٩٧﴾ فَأَرَ‌ادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَسْفَلِينَ ﴿٩٨﴾}
    صدق الله العظيم [الصافات]
    وإنما جاء في هذه الآيات خبر مختصر عن قصة خليل الله إبراهيم كونه سبق تفصيل قصته من قبل، ولذلك جاءت القصة بإختصار في هذا الموضع من البداية حين كان باحثاً عن الحق حتى هداه الله إلى الحق واصطفاه رسولاً لقومه فكذبوه ودمر أصنامهم فألقوه في نار الجحيم ونصره الله وأنجاه من مكرهم، وكل هذه الأخبار المختصرة
    عن قصة خليل الله إبراهيم في قول الله تعالى:
    {فَنَظَرَ‌ نَظْرَ‌ةً فِي النُّجُومِ ﴿٨٨﴾ فَقَالَ إِنِّي سَقِيمٌ ﴿٨٩﴾ فَتَوَلَّوْا عَنْهُ مُدْبِرِ‌ينَ ﴿٩٠﴾ فَرَ‌اغَ إِلَىٰ آلِهَتِهِمْ فَقَالَ أَلَا تَأْكُلُونَ ﴿٩١﴾ مَا لَكُمْ لَا تَنطِقُونَ ﴿٩٢﴾ فَرَ‌اغَ عَلَيْهِمْ ضَرْ‌بًا بِالْيَمِينِ ﴿٩٣﴾ فَأَقْبَلُوا إِلَيْهِ يَزِفُّونَ ﴿٩٤﴾ قَالَ أَتَعْبُدُونَ مَا تَنْحِتُونَ ﴿٩٥﴾ وَاللَّـهُ خَلَقَكُمْ وَمَا تَعْمَلُونَ ﴿٩٦﴾ قَالُوا ابْنُوا لَهُ بُنْيَانًا فَأَلْقُوهُ فِي الْجَحِيمِ ﴿٩٧﴾ فَأَرَ‌ادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَسْفَلِينَ ﴿٩٨﴾} صدق الله العظيم [الصافات]
    فكم أدهشني قول المفسرين أن إبراهيم قال لقومه إني سقيمٌ
    أي مريضٌ بمرض معديٍّ حتى يهربوا عنه! ويا عجبي من فتواهم!!
    وما علاقة النجوم بالمرض لو كنتم صادقين؟
    ومن ثم نردّ عليهم بالحق ونقول:
    بل خليل الله إبراهيم توعد قومه أن يكيد لأصنامهم بعد أن يتولَّوا عنه فيذهبوا من المعبد التي نصبوا فيها آلهتهم، ولم يكذب عليهم كما تزعمون أنه كذب عليهم أنه مريض بمرض معديٍّ ليهرب منه قومه، بل أعلن الحرب على آلهتهم بين أيديهم، ولكن قومه خوّفوه من بطش آلهتهم به لو يمسسها بسوء.
    ولذلك قال الله تعالى:
    {وَحَاجَّهُ قَوْمُهُ قَالَ أَتُحَاجُّونِّي فِي اللَّهِ وَقَدْ هَدَانِ وَلَا أَخَافُ مَا تُشْرِكُونَ بِهِ}
    صدق الله العظيم [الأنعام:80]
    إذاً إبراهيم عليه الصلاة والسلام توعد قومه أن يكيد لأصنامهم جهاراً نهاراً
    بعد أن يولَّوا مدبرين عنها من المعبد، ولكنهم تحدّوه ببطش آلتهم،
    ولذلك قال خليل الله إبراهيم:
    {وَلَا أَخَافُ مَا تُشْرِكُونَ بِهِ} صدق الله العظيم
    ويامعشر المفسرين من أصحاب كتب التفسير لكلام الله،
    لماذا تقولون على الله مالا تعلمون أنه الحق لا شك ولا ريب أفلا تتقون؟
    وأما معشر الباحثين فلهم الحق أن يبحثوا ويتفكروا في كلام الله في آياته البينات ويتوقعوا بيانها وما يقصده الله من كلامه، وأهم شيء أن لا يفتوا بها من قبل أن يجدوا البرهان المبين لبيانها المفصل في الكتاب، ولا خوف عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار فمن وراءكم إمامٌ مصطفى لكم من رب العالمين يأتيكم بالبيان الحق وأحسن تفسيراً، غير أني أحذركم أن لا تأخذ أحدكم العزة بالإثم بعدما تبين له الحق فيصر على ماتوصل إليه بفكره بغير سلطان من الرحمن في محكم القرآن،
    بل أطيعوا واتبعوا الحق وما بعد الحق إلا الضلال.
    ويا أيها "التائه" الباحث عن الحق، إن الكوكب الرتق في الكتاب هو الكوكب الأم للسماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها، ذلكم هو كوكب أرضكم الأم التي خلق الله منها ملكوت السماوات والأرض وزينتها، ومنها خلقكم أنتم كون الله خلقكم منها مع أبوكم آدم عند بدء النشأة الأولى في عالم الذرية،
    ومن ثم أنطقكم وأخذ منكم الميثاق.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِذْ أَخَذَ رَ‌بُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِ‌هِمْ ذُرِّ‌يَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَ‌بِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿١٧٢﴾ أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَ‌كَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّ‌يَّةً مِّن بَعْدِهِمْ ۖ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ ﴿١٧٣﴾}
    صدق الله العظيم [الأعراف]
    وهذا العهد في الأزل القديم في العالم الذرية من قبل أن تكونوا أجنَّة في بطون أمهاتكم، وكان كل إنسان في عالم الذرية بصيراً بربه الحق،
    ولذلك ردَّ الذرية المخلوقين من تراب بالجواب الحق على سؤال ربهم حين
    خاطبهم الله تعالى فقال لهم:
    {أَلَسْتُ بِرَ‌بِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا}
    صدق الله العظيم،
    بمعنى: أنهم شهدوا لربهم بالوحدانية والعبودية له وحده لا شريك له.
    ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِذْ أَخَذَ رَ‌بُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِ‌هِمْ ذُرِّ‌يَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَ‌بِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿١٧٢﴾ أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَ‌كَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّ‌يَّةً مِّن بَعْدِهِمْ ۖ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ ﴿١٧٣﴾}
    صدق الله العظيم [الأعراف]
    وسوف يتذكر كل إنسان هذا العهد الأزلي لربه،
    ولذلك قال الإنسان الذي نكث عهده القديم قال:
    {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنْتُ بَصِيرًا}
    صدق الله العظيم [طه:125]
    والإنسان الذي نكث عهد ربه لا يقصد أنه كان بصيراً من بعد أن ولدته أمه في هذه الحياة الدنيا، بل يقصد أنه كان بصيراً يوم خلقه الله في عالم الذرية عند النشأة الأولى مع أبونا آدم، وما كان الإنسان المُعْرِضُ بصيراً في هذه الحياة الدنيا
    بل قال الله تعالى:
    {وَمَنْ كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلا}
    صدق الله العظيم [الإسراء:72]
    ونعود لكوكب الرتق، وهي أرضكم التي خلقكم الله منها وهي أمكم وأم ملكوت السماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها، وهي مركز الكون العظيم، وبيت الله المعظم جعله الله في مركز المركز، ونقطة مركز الكون هو المكان الذي أمر الله خليله إبراهيم أن يبني فيه بيت الله المعظم قبلة الأمم أجمعين.
    ويا أيها "التائه" الباحث عن الحق، إن عرش الملكوت الكوني كان
    رتقاً واحداً على كوكب أرضكم هذه فانفتق بإنفجار عظيمٍ.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَوَ لَمْ يَرَى الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا}
    صدق الله العظيم [الأنبياء:30]
    ومن ثم أول ما تكَوَّنَ هو مركز الإنفجار الكوني، فأول ما تكَوَّنّ بعد الإنفجار والإنشطار تكونت الأرض مركز الجاذبية الكونية بعد ألفين سنة، وهي تعدل يومين من أيام الله في الحساب في محكم الكتاب.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وإنَّ يوماً عندَ ربِّكَ كَألفِ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون} [الحج:47]
    ومن ثم استوى إلى السماء وهي دخان من بعد الإنفجار الكوني، فقضاهن سبع سماوات في يومين من أيام الله في الحساب، وقضى كذلك الأراضين السبع في نفس الميقات ليومين السماوات، ومن ثم تكونت النجوم وهي زينة السماء الدنيا.
    وذلك التفصيل في قول الله تعالى:
    { ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْ‌ضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْ‌هًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١﴾فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَىٰ فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَ‌هَا ۚ وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ‌ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم [فصلت]
    ومن بعد أن رفع سمك السماوات وزينتها، ومن ثم عاد الله بقدرته سبحانه إلى الأرض بعد أن بردت، ومن ثم دحاها بالأقوات ليخرج منها ماءها ومرعاها.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَأَنتُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَمِ السَّمَاءُ ۚ بَنَاهَا ﴿٢٧﴾ رَ‌فَعَ سَمْكَهَا فَسَوَّاهَا ﴿٢٨﴾ وَأَغْطَشَ لَيْلَهَا وَأَخْرَ‌جَ ضُحَاهَا ﴿٢٩﴾ وَالْأَرْ‌ضَ بَعْدَ ذَٰلِكَ دَحَاهَا ﴿٣٠﴾ أَخْرَ‌جَ مِنْهَا مَاءَهَا وَمَرْ‌عَاهَا ﴿٣١﴾ وَالْجِبَالَ أَرْ‌سَاهَا ﴿٣٢﴾ مَتَاعًا لَّكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ ﴿٣٣﴾ }
    صدق الله العظيم [النازعات]
    واستغرق خلق السماوات والأرضين السبع ألفين سنة، وأستغرق خلق الأرض الأم ألفين سنة، وأقواتها ألفين سنة، فصار خلق الأرض في يومين
    وأقواتها في يومين أربعة أيام سواءً للسائلين.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِنْ فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِلسَّائِلِينَ} صدق الله العظيم [فصلت:10]
    وأما الأراضين السبع فهي خلقت في زمن خلق السماوات.
    تصديقا لقول الله تعالى:
    { ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْ‌ضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْ‌هًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١﴾فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَىٰ فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَ‌هَا ۚ وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ‌ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم [فصلت]
    ولو لم تكن الأرض الأم هي مركز الجاذبية الكونية لما تكونت من قبل السماوات السبع والأراضين السبع والنجوم، وبما أن الأرض الأم هي مركز الجاذبية الكونية، ولذلك قال الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّهَ يُمْسِكُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ أَن تَزُولا وَلَئِن زَالَتَا إِنْ أَمْسَكَهُمَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ بَعْدِهِ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً}
    صدق الله العظيم [فاطر:41]
    ولربما "التائه" يود أن يقاطعني فيقول:
    "يا أيها الإمام ناصر محمد اليماني، فإلى أين تزول السماوات والأراضون السبع، فإلى أي كوكب تزول لولا قدرة الله تمسك السماوات والأرض من الزوال؟"
    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    إنما الزوال للسماوات السبع والأرضين السبع هو الوقوع على الأرض الأم مركز الجاذبية الكونية لولا الله يمنع السماوات السبع والأرضين السبع من الوقوع عليكم.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يُمْسِكُ السَّمَاء أَن تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ إِلَّا بِإِذْنِهِ إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ}
    صدق الله العظيم [الحج:65]
    ولكن النهاية حتماً سوف تعود إلى البداية، فتعود السماوات السبع وزينتها
    والأرضين السبع وأقمارها سوف تعود إلى بدء الخلق الأول من قبل الإنفتاق،
    فتعود رتقاً واحداً.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كَلَّا إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكّاً دَكّاً}
    صدق الله العظيم [الفجر:21]
    يوم يطوي السماوات والأرضين السبع كطي السجل للكتب، فتدك على الأرض الأمية بشكل ملفوف كما يلف أحدكم قائمة البياض الورقية.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ
    وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ}
    صدق الله العظيم [الأنبياء:104]
    ويحدث ذلك من بعد انفجار الأرض الأم، فتنسف الجبال من على ظهرها نسفاً، وتتحول إلى قرص مستوي دائري ملفوف يبتلع كل ذرات ملكوت السماوات
    والأرض، فتتحول إلى قاعاً صفصفاً لا عوج فيها ولا نتوء.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَ‌بِّي نَسْفًا ﴿١٠٥﴾ فَيَذَرُ‌هَا قَاعًا صَفْصَفًا ﴿١٠٦﴾ لَّا تَرَ‌ىٰ فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا﴿١٠٧﴾}
    صدق الله العظيم [طه]
    ويحدث ذلك نتيجة دوران للأرض سريع جداً، فيرى الناظرُ إلى السماء أن النهار والليل يمران أمام نظره كلمح بالبصر، فيختفي النهار وتظهر النجوم تمور أمام نظره كلمح بالبصر، بسبب سرعة الحركة الذاتية للأرض بحالها، ولذلك يرى الناظر إن السماء تمور موراً أمام الناظرين بسبب حركة الأرض حول نفسها بسرعة رهيبة. تصديقا لقول الله تعالى:
    {إِنَّ عَذَابَ رَ‌بِّكَ لَوَاقِعٌ ﴿٧﴾ مَّا لَهُ مِن دَافِعٍ ﴿٨﴾ يَوْمَ تَمُورُ‌ السَّمَاءُ مَوْرً‌ا ﴿٩﴾ وَتَسِيرُ‌ الْجِبَالُ سَيْرً‌ا ﴿١٠﴾ فَوَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿١١﴾ الَّذِينَ هُمْ فِي خَوْضٍ يَلْعَبُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الطور]
    ومن ثم يحدث الإنفجار للأرض بسبب سرعة دوران الأرض الرهيب، وتنسف الجبال نسفاً، وتتحول الأرض إلى قرص مضغوطٍ دكاً دكاً، فتبتلع ملكوت السماوات والأرض والشمس والقمر، غير كوكبٍ واحد يقاوم البالوعة الأرضية الأم إنه كوكب سقر! وما أدراك ما سقر؟ ذلكم ما تسمونه بالكوكب العاشر برغم أن كوكب سقر تستطيع البالوعة الأرضية أن تجره إليها أثناء التجاذب فيقترب منها حتى يلتمس بها،
    ومن ثم تتوقف الجاذبية الأرضية عن الابتلاع، وتهدأ من الهيجان العنيف.
    ولربما يود أحد أحبتي الأنصار أن يقاطعني وهو يرتعد ويقول:
    "يا إمامي وهل يحدث ذلك في هذا العصر؟"
    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول:
    بل ذلك حدث يوم الساعة الأدهى والأمر، وليس الآن حين مرور الكوكب العاشر، وإنما مرور الكوكب العاشر هو البطشة الصغرى،
    وأما البطشة الكبرى فهو يوم قيام الساعة.
    تصديقا لقول الله تعالى:
    {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَ‌ىٰ
    إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾}
    صدق الله العظيم [الدخان]
    اللهم سلّم سلّم،
    وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون . Empty رد: تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون .

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 12:15 pm

    إمامنا الحبيب المهدي المنتظر يدعونا لإعمال عقولنا وللتفكر والتدبر في آيات الله بمحكم كتابه..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 12 - 2011 مـ
    25 - 01 - 1433 هـ
    09:08 am
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    إمامنا الحبيب المهدي المنتظر يدعونا لإعمال عقولنا وللتفكر والتدبر في آيات الله بمحكم كتابه..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار،
    وجميع أنصار الله الواحد القهار، أما بعد..
    فأقول مهلاً مهلاً حبيبي في الله "محب المهدي" رضي الله عنك وأرضاك، فلا تثريب على حبيبي في الله "المسلم" فهو من الذين إن تبين لهم سبيل الحق يتخذونه سبيلاً ولن تأخذه العزة بالإثم ما دام يريد الحق ولا غير الحق، والحق أحق أن يتبع.
    ولكني أراك وكأنك زجرته، فارفق به يا حبيبي في الله رضي الله عنه وأرضاه وعن "محب المهدي"، وعن كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وعن الإمام المهدي معكم، وعن العالمة الباحثة عن الحق اليمانية
    "بالقرآن نحيا"، فلا تثريب عليكم جميعاً التفكر والتدبر في آيات الله بمحكم كتابه، كون الله أنزل كتابه القرآن العظيم للتدبر والتفكر في آياته البينات.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ}
    صدق الله العظيم [ص:29]
    فلا خوف عليكم من الضلال بقول الظن ما دام بين أيدكم الإمام المهدي يقوّمكم على الصراط المستقيم بالبيان الحق للقرآن العظيم، وكذلك أحبُّ أن أرى ردود أنصاري بالتعليقات على بيانات الإمام بشكل عام بطاولة الحوار حتى نختبر علمهم وفهمهم للبيان الحق للقرآن العظيم، وذلك حتى نقوَّم فهمهم إن كان معوجاً، وإنما ننهاكم أن تُفتوا السائلين من عند أنفسكم بل بالإقتباس من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أو بطريقة فهمكم للبيان، غير أنه لا يجوز لمسلم أن يسند علمه إلى نفسه إذا تعلمه من رجل جعله الله للناس إماماً، كون بسطة سلطان العلم هي البرهان لمن جعله الله للناس إماماً، والحمد لله فإنكم المخلصون لا تراءون، ولم يفعل أحد من ذلك شيئاً، وإنما أردنا التنوية ورضي الله عنكم وأرضاكم وثبتني وإياكم على الصراط المستقيم.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    *************************************************************************
    ياحبيب الحبيب كُن فطن ولبيب ..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 08 - 1428 هـ
    15 - 08 - 2007 مـ
    الأربعاء
    01:18 am
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    ياحبيب الحبيب كُن فطن ولبيب ..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على مُحمد رسول الله وآله والتابعين بإحسان إلى يوم الدين
    ثم أما بعد ...
    يا حبيب إن اللبيب بالإشارةِ يفهمِي وإنما وضع لك القُرأن إشارة بالرقيم
    بمعنى: أنه أضيف إلى عدد أصحاب الكهف رقم أخر ولذلك قال الله تعالى :
    { أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا }
    صدق الله العظيم [ الكهف : 9 ]
    أي: وهل كُنت تعلم بأن أصحاب الكهف والرقيم كانوا من أياتنا عجبا ؟
    وذلك لأنكم سوف تجدون العجبُ على الواقع الحقيقي ياحبيب الحبيب
    وما كان يدري مُحمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم بذلك لولا بأنه يتلقى
    هذا القرأن من لدُن حكيم عليم ،
    وياحيبب إذا أردت أن تنجو من فِتنة المسيح الدجال وتعلم أيُهم المسيح عيسى بن مريم الحق فعليك بِفهم العشر الآيات الأولى من سورة الكهف تُعصم من فِتنة المسيح الدجال وفي العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحق وأين وضع جسده بعد الرفع لروحه المُباركة وكانوا يظنون
    أي: النصارى بأن اليهود حقا قتلوا إبن مريم وما لهم به من علم ولا لأبائهم
    ثم بين لك القرأن بأنه تمت أضافته إلى عدد أصحاب الكهف
    وقال الله تعالى :
    { الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا ۜ ﴿١﴾ قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا ﴿٢﴾ مَّاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا ﴿٣﴾ وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾ }
    صدق الله العظيم [ الكهف ]
    وذلك لأن أصحابَ الكهف جعلهم الله من علامات الساعة الكُبرى
    وكذلك المسيح عيسى بن مريم من علامات الساعة الكبرى
    وقال الله تعالى :
    { وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا }
    صدق الله العظيم [ الكهف : 21 ]
    فمن الذي يعلم ياحبيب الحبيب فإن كانت الحِكمة تخُص الذين
    عثروا عليهم فسوف نجد لديهم حقيقة
    أصحاب الكهف ولكن إذا تابعت القرأن تجد الذين عثروا عليهم لم يفهموا شئ
    من أمرهم إلا أنهم فهموا
    أنه لا بد أن لبقائهم حكمة إلاهية وقد جاءت ياحبيب وهي لهذه الأمة ليعلموا
    أن وعد الله حق وان الساعة أتية لا ريب فيها أما الذين عثروا عليهم فقدر الله
    ذلك لحِكمة البناء عليهم برغم أنهم تجادلوا في أمرهم بالظن متوقعين
    قصتهم وشأنهم
    وقال الله تعالى :
    { وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ ۖ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ۖ رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ۚ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا }
    صدق الله العظيم [ الكهف : 21 ]
    فأنظر ياحبيب قول الذين عثروا عليهم وردوا عِلمُهم لعلام الغيوب:
    { فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ } صدق الله العظيم
    وكذلك إبن مريم من أشراط الساعة الكُبرى وقال الله تعالى
    { ...وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِلسَّاعَةِ فَلا تَمْتَرُنَّ بِهَا } صدق الله العظيم [ الزخرف :61 ]
    فتدبر العشر الأيات الأولى من سورة الكهف تجد فيهن ذكر إبن مريم عليه الصلاة والسلام .
    فتدبر هل ذُكر إبن مريم في هذه الأية :
    { وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾ }
    صدق الله العظيم [ الكهف ]
    إذا هو الرقيم الرقم المُضاف إلى عدد أصحاب الكهف والمعطوف لذلك قال أصحاب الكهف والرقيم كمِثل أن أقول ناصر وحبيب ياصاحب اللغة،
    وإني لا أجد ذكر مُحمد الحسن العسكري في هذه الأيات حتى أظُنه هو بل وجدت ذكر المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام،
    فلا تكن من المُمترين وتدبر خطاباتي جيدا فلا تأخذك العزة بالإثم ياحبيب ولا تتكبر علينا إني لك لمن الناصحين،
    وشُك في أمري بنسبة حتى واحد في المائة وقل في نفسك لربما هذا الرجل
    هو المهدي المُنتظر وأنا به من المُستهزئين ومن ثم تدبرخطاباتي وأتحداك إن عارضتني في تأويل آية أن تأتي بتأويل خيرا من تأويلي وأحسن تفسيرا
    وهيهات هيهات ياحبيب كن لبيب واللبيب بالإشارة يفهمي
    وما رأيك أن تشُد رحلِك فتذهب إلى الموقع الذي حددناه لكم بمنتهى الدقة لتنظُر
    هل تجد أصحاب الكهف والرقيم والكذب حباله قصيرة ياحبيبي حبيب اللبيب .
    ( أخوك الإمام ناصر محمد اليماني)
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون . Empty رد: تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون .

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 12:20 pm

    يا حبيب الحبيب إني أراك لفي شك مُريب بأني لربما أكون المهدي المنتظر(2)
    الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
    29 - 03- 1431 هـ
    15 - 03- 2010 مـ
    الإثنين
    12:19 am
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    يا حبيب الحبيب إني أراك لفي شك مُريب بأني لربما أكون المهدي المنتظر(2)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على النبي الأمي وجميع المُرسلين وألهم الطيبين الطاهرين
    ولا أفرق بين أحدا من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أم (بعد) ...
    ياحبيب الحبيب إن اللبيب بالأشارة يفهم فإن كُنت تُريد الحق فعليك الإنابه
    إلى الحق ليُريك الحق حقا فيرزقك إتباعه ويُريك الباطل باطلا
    بأنك لست المهدي المُنتظر،
    وانصحك نصيحه أن تذهب إلى مشفى قُرأن ليتلو عليك المُعالج بالقرأن لكي يُذهب عنك الوسواس الخناس الذي يوسوسُ لك في صدرك بأنك المهدي المُنتظر بغيرالحق فلا تأخذك العزة بالإثم ياحبيب الحبيب،
    وأما نظريتك حول القرأن وأسراره فيبدوا لي بأنك سوف تخرج بلا شىء،
    وأما بالنسبة لواصف بن برخيا كما تُسميه فإحضار عرشُ الملكة بِلقيس حِكمة من الله جرت وأنقضت في وقتها ولكنه ليس دائم يحضر مايُريد حينما يشاء ياحبيب، ويبدوا بأنك تُريد معجزات للتصديق فنردُ عليك فنقول:
    إن المعجزة هي البيان الحق للقرأن بالعلم والمنطق،
    وأراك تتهرب من الرد على الأية التي أيدني الله بها في هلال ذي الحجة 1428هـ
    لذلك أكرر سؤالي لك ياحبيب :
    لماذا تمت رؤية هلال ذي الحجة 1428هـ من قبل الإقتران ؟
    ألا يكفيكم أية كونية ياحبيب وكذلك بينتُ لكم من القرأن أين تكون الأراضين السبع الطباقا وجرى تطبيق البيان للتصديق كما وضح لكم ذلك إبن عمر ومن ثم بينا لكم الأرض المفروشة من تحت الثرى باطن هذه الأرض التي نعيش عليها ووصفتها لكم وفصلتها من القرأن تفصيلا ومن ثم قام إبن عمر بالتطبيق على الواقع الحقيقي للتصديق فأصبحتم ترون التأويل الحق على الواقع، ولكنك ياحبيب لا تُريد أن يتبين
    لك الحق بأن ناصر اليماني هو حقً المهدي المُنتظر لأنك تُريد أن تكون أنت المهدي المُنتظر ولكنك لست من يُقسم رحمة الله ياحبيب اللبيب،
    فإن كنت ترى نفسك المهدي المُنتظر فعليك أن تأتي بتأويل لجميع الأيات التي كتب بيانها ناصر اليماني فتُثبت للباحثين عن الحقيقة بأنك ذو علمٍ وسُلطان مُبين،
    وليست نظريتي في القُران مِثلك بل أعلمُ بيانه بإذن الله قرأن عربي مُبين
    ولم يُنزله الله عبث ثم لا يُبينه للناس فتجعلوه أسرار لا يستطيع أحد من البشر
    أن يفقهها وصدقني سوف تخرج بلاشىء فلا تزعل من ردي عليك هذا
    لربُما أهتميت بك أكثر من غيرك وفرحنا بعودتك إلينا وقلنا لعلك أدركت
    الحق فإذا الوسواس الخناس لا يزالُ في صدرك
    ولربُما تود أن تقاطعني فتقول:
    ولكني لم أقول أني المهدي المنتظر !!
    ومن ثم نرد عليك فنقول:
    قد تبين لنا مافي نفسك من خلال قولك ووعودك فإن أثبت ياحبيب الحبيب
    اللبيب
    بأنك أعلمُ بالقرأن من ناصر اليماني فلن تأخذ ناصر اليماني العزة
    بالإثم وسوف تجده يُسلم للحق تسليما،
    وإن كان ناصر اليماني هو أعلمُ مِنك ياحبيب فعليك أن تُجيب داعي الحق
    فلا تأخُذك العِزة بالإثم كما لن تأخُذني العِزة بالإثم لو كنتُ أراك تهدي بالبيان الحق
    إلى صراط مُستقيم وتذكر آيات الأقمر بمحافظة ذمار والتي نحنُ لا نزال نُحاول
    عن طريق بعض الأنصار إقناع أهل القرية للعثور عليها،
    والكذب حباله قصيرة ياحبيب لإن أقتنع أهل القرية فسوف يعثرون على الحق
    وإن أبوا فسوف يُخرج الله آياته رغم أنفِهم وهم صاغرين بعذاب شديد من لدُنه ياحبيب، فلا تزعل من ردي هذا إن كُنت تراه الحق وإن كُنت تراني على باطل فعليك
    أن تأتي بالبيان الحق للقرأن هو خيراً من تفسيري وأحسنُ تأويلا .
    اخوك الإمام ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون . Empty رد: تذكرة الإمام المهدي أنصارَه باتباع الحقِّ أينما يكــــون .

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 12:24 pm

    فتوى الإمام المهدي عن الذين يهتدون والذين لا يهتدون..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 09 - 1433 هـ
    03 - 08 - 2012 مـ
    09:58 AM
    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]

    فتوى الإمام المهدي عن الذين يهتدون والذين لا يهتدون..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين، لا نفرق بين أحد من رسله
    ونحن له مسلمون، أما بعد..
    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار من الذين أعثرهم الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور على دعوة الإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور من الذين أَشْدَدَ الله بهم أزري فأشركهم في أمري، لقد وكّلكم الله بتبليغ دعوة الإمام المهدي لكافة العرب والعجم ما استطعتم بكل حيلة ووسيلة، كونكم القوم الذين قال عنهم الله في محكم كتابه:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }
    صدق الله العظيم [المائدة:54]
    أولئك القوم هم أحباب رب العالمين { يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ }،
    وبسبب حبهم الشديد لربهم أقسم بالله العظيم لا يرضيهم الله بملكوت الدنيا والآخرة حتى يرضى كونهم اتّخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة
    ولربما يودُّ أحد الذين لا يعلمون أن يقول:
    "يا ناصر محمد، إنما الله يقصد قوماً يجاهدون في سبيل الله لقتال الكافرين لينالوا الشهادة في سبيل الله" .
    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ونقول:
    فما هو اللوم؟
    ومعلوم الجواب إنَّه: اللومُ بالكلام والسبّ والشتم، كون الله يقصد بقوله تعالى
    { يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ }
    أي: يجاهدون الناس بالبيان للقرآن العظيم جهاداً كبيراً على بصيرة من ربهم أُسوة بمحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم -
    أمره الله تعالى أن يجاهد الكفار بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَلا تُطِعْ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا }
    صدق الله العظيم [الفرقان:52]
    وكذلك الأمر من الله ساري المفعول على كل من كان ناصراً لمحمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أن يجاهد العالمين بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنْ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنْ الْمُشْرِكِينَ }
    صدق الله العظيم [يوسف:108]
    ولكنَّ الذين لا يعلمون يزعمون إنَّ الجهاد فقط يقصد به القتال، ألا وإنَّ قوماً يحبهم الله ويحبونه لهم أشدُّ بأساً على الكافرين المغضوب عليهم من شياطين الجنّ والإنس، وأما الضالون من الكافرين فيجاهدونهم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً لعلهم يهتدون، ولا يتمنون قتال الكافرين الضالين بل قتال المغضوب عليهم من شياطين الجنّ والإنس جيوش المسيح الدجال.
    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار قوماً يحبهم الله ويحبونه، إنكم أنتم القوم الذي وكلكم الله بتبليغ دعوة الإمام المهدي للعالمين في عصر الحوار من قبل الظهور. تصديقا لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }
    صدق الله العظيم [المائدة:54]
    فجاهدوا البشر بالبيان الحق للذكر الليل والنهار بكل حيلة ووسيلة يا صفوة البشرية ويا خير البرية المذنبون التائبون إلى الله متاباً، ألا وإن دعوة الإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور هي أعظم النِعَمِ في الكتاب على أولي الألباب الذين اتّبعوا البيان الحق للكتاب في القرآن العظيم، ولكنها حسرة على قوم آخرين ممن أظهرهم الله على دعوة الإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور ولم يتبعوا الحق من ربهم كونهم ليسوا من أولي الألباب، من الذين لم يهدِ الله قلوبهم إلى اتّباع الحق من ربهم، وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، كونهم حكموا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إنّه من الضالين من قبل أن يستمعوا إلى دعوته ويتدبروا في قوة سلطان علمه هل ينطق بالحق ويدعو الناس على بصيرة من ربه أم من الذين يقولون على الله مالا يعلمون.
    وأنا الإمام المهدي أفتي بالحق إنني لم أجد في الكتاب أن الله هدى في عصر بعث الرسل إلا أولي الألباب وهم الذين لا يحكمون على الداعية من قبل أن يتفكروا في لبِّ دعوته وسلطان علمه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ }
    صدق الله العظيم [الزمر]
    وأما الظالمون لأنفسهم ولأمتهم فتجدونهم يحكمون على الداعية من قبل أن يستمعوا قوله ويتدبروا في لبِّ دعوته وسلطان علمه الذي يحاجّ الناس به، أولئك لا بشرى لهم بالهدى كونهم حكموا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من قبل النظر في دعوته وحجته أهي حق أم باطل؟ وبسبب حكمهم على الإمام المهدي مسبقاً من قبل التفكّر والتدبّر في البيان الحق للذكر فلم نبشرهم أن سيهدي قلوبهم حتى لا يحكموا من قبل حوار الإمام المهدي أو تدبر سلطان علمه، وأما الذين استخدموا عقولهم وتدبروا في لبِّ دعوة الإمام المهدي وتفكروا في قوة سلطان علمه أولئك يبشرهم الله بهدي قلوبهم كونهم أخّروا الحكم إلى بعد الاستماع والتدبر، ولذلك نبشرهم بالهدى.
    تصديقاُ لقول الله تعالى:
    { فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ }
    صدق الله العظيم [الزمر]
    وأما الذين قالوا بأنهم لم يسمعوا بدعوة الحق إلى اتّباع القرآن العظيم فنقول:
    إنهم لكاذبون، فلا يوجد واحد في البشر من الذين بلغوا سن الرشد إلا وهو يعلم بدعوة محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم -
    إلى اتباع القرآن العظيم رسالة الله إلى العالمين، وجعله الله الكتاب المحفوظ من التحريف والتزييف على مرِّ العصور،
    فلا تزال الحجة قائمة عليهم في كل أمة من قبل أن يبعث الله خليفته
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    فانسخوا البيانات للذين لا يستطيعون دخول الأنترنت العالمية وإذا اهتموا بالأمر فسوف يتعلمون دخول الأنترنت العالمية لكي يطّلعوا على دعوة الإمام المهدي
    ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 7:41 pm