.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. Empty إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:13 pm

    الثلاثاء، 2 أكتوبر، 2012

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 11 - 1433 هـ
    02 - 10 - 2012 مـ
    05:55 AM
    [ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ]

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد وآله الأطهار وجميع الأنصار السابقين الأخيار ومنهم حبيب قلبي أحمد الوصابي وأسامة اليماني حبيب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني آخر من كلفناهم للتفاهم مع أصحاب قرية الأقمر ونعم الرجلان لا يخافون في الله لومة لائم، وإنّهما لم يتوصلا إلى إقناع كافة الأطراف فمنهم من يقول:
    "فليأتي الإمام ناصر محمد ليرينا الطريق إلى الطريق إلى أصحاب الكهف"
    . وإنّما هدفهم فقط أنّ يتمّ تحديد مكان الكهف بالضبط ومن ثم يثيرون فتنةً فيما بينهم ظاهريّة حتى يتخلصوا من رسل الإمام ناصر محمد اليماني، ومن ينبشونه بحثاً عن الكنوز كون تلك المنطقة أثريّة، وذلك مبلغهم من العلم.
    وقد آذَوا صالحاً بالتُّهم بغير الحقّ بسبب ضيوفه رسل الإمام المهدي، وكان يخفي صالح عليهم الأمر حرجاً منهم حتى لا يظنوا فيه بغير الحقّ بأنه
    يريد أن يذهبوا من ضيافته.
    ومن ثم نقول:
    يا حبيبي أحمد الوصابي وأسامه اليماني ونعم الرجال، فقد فعلتم كل ما في وسعكم وفوق طاقتكم، ولقد التقينا بصالح وبرفقتي الرجل الذي دخل من قبل عددٍ من السنين إلى تابوت السكينة حتى فتح التابوت فوجد رجلاً عظيم القامة مستلقٍ بطول التابوت وحسِبَه يقظاً وهو نائم نوم السبات، ومن ثم ولى مدبراً هو والذي دخل معه،
    ولكنّ أبا سيف تذكر المحنطين فقال:
    "لعل الرجل محنطٌ" .
    فرجع وفتح التابوت مرة أخرى فنظر إلى وجه الرجل فإذا هو وكأنّه سيكلمه كونه مفتوح العينين، فنظر إليه فإذا هو بشحمه ولحمه لا شك ولا ريب ولا ضمور في جسده، وخشي أن يكون عفريتاً فيوقظه من منامه، ومن ثم أرجع باب التابوت العلوي بكل هدوء ونظر إلى ما حوله في مسجد القبة فإذا هو يرى باباً حجريّاً بالحائط وفي الباب طاقة، فأضاء في الطاقة بنور أتريكه الكهربائي عن بعد وهو بجانب التابوت، فإذا بالنور يخترق الطاقة إلى مدخلٍ مظلمٍ؛ أي تؤدي إلى مدخل مظلم، فعلم أن ذلك الباب الحجري على شيء، ومن ثم قال:
    "لعل هذا مَلِكٌ الذي في التابوت وفي ذلك المكان المظلم كنوزه" .
    ومن ثم انطلق نحو باب الحائط وقبل أن يصله بثلاث خطوات تمّ تثبيت قدميه إلى الأرض بقدرة الله ولم يستطع أن يتقدم خطوةً واحدة إلى باب الحائط!
    وذلك رحمة من الله كونه لو فتح الباب لاطّلع على أصحاب الكهف
    وكلبهم باسطٌ ذراعيه بالوصيد إذاً لزاغ عقله.
    وإلى الله ترجع الأمور..
    ولكنه شعر بفزعٍ شديدٍ برغم أنّ أبا سيف ذا بأسٍ شديدٍ، ومن ثم ولّى مدبراً ولم يعقب.
    ويا قوم إنّما محاولاتنا في بعث الرسل من الأنصار إلى أصحاب الكهف لتصويرهم للعالمين - برغم أنّه لا يزال قدر بعثهم بعد مرور الكوكب - وإنما ذلك حرص على إنقاذ المسلمين لعلهم يوقنون، ولكن العقبات لا تزال تحول بين رسل الإمام المهدي والوصول إلى أصحاب الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام لتصويرهم للعالمين. وإلى الله يرجع الأمر كله.
    وأوشك أن ينفد عصرالحوارمن قبل الظهور وإلى الله ترجع الأمور.
    نعم المولى ونعم النصير..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. Empty يا عامري إتق ِالله إن كُنت مؤمنا بكتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على مُحمد وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد) ياعامريإتق ِالله إن كُنت مؤمنا بكتابه العزيز الذي لا يأتيه الباطلُ من بين يديه لتحريفه في عصر تنزيله

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:27 pm

    لاثنين، 1 أكتوبر، 2012

    يا عامري إتق ِالله إن كُنت مؤمنا بكتابه العزيز
    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 12- 1430 هـ
    15 - 12 - 2009 مـ
    7:57 pm
    [url][ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ] [/url]
    يا عامري إتق ِالله إن كُنت مؤمنا بكتابه العزيز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على مُحمد وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد) ياعامريإتق ِالله إن كُنت مؤمنا بكتابه العزيز الذي لا يأتيه الباطلُ من بين يديه لتحريفه في عصر تنزيله على رسوله ولا من خلفه من بعد موت رسوله
    إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين
    وقال الله تعالى :
    { مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَىٰ وَلَـٰكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ }
    صدق الله العظيم [ يوسف : 111 ]
    فانظر يا عامري لقول الله تعالى:
    { وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ }
    صدق الله العظيم
    فاتق ِ الله يارجل ! فوالله الذي لا إله غيره إنك تُجادل بالباطل الذي يدحَض آيات الله
    في مُحكم كتابه فيُخالف لمُحكم آياتِ الكتاب البينات برهان الحق من ربك
    فلا تكُن من الكافرين بالقرآن العظيم
    وقال الله تعالى :
    { وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا}
    صدق الله العظيم [ الكهف : 56 ]
    و يا رجل والله لو لم يكن حد الرجم مُخالفاً لآيات الكتاب البينات لما تجرأ المهدي المُنتظر أن ينفيه ولكن الله أتاني علم الناموس لكشف الأحاديث المدسوسة في سُنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم وأفتاكم الله في محكم كتابه أن ما جاء من الأحاديث عن النبي ثم تجدوا أنهُ مخالف لآية محكمة في القرآن فاعلموا أنه حديث مُفترى من عند غير الله ورسوله الذي لا ينطق عن الهوى ولذلك تجد المهدي المُنتظر دائماً يُذكركم في أغلب البيانات بقول الله تعالى :
    { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢﴾}
    صدق الله العظيم [ النساء ]
    فهل تدري لماذا تجدوا المهدي المُنتظر يكاد أن يجعل
    هذه الآيات في جميع بياناته ؟
    وذلك لأنه جاء فيهم الناموس والحكم من رب العالمين الذي أفتاكم كيف تكشفون الأحاديث المكذوبة عن النبي وذلك لأن السنة هي كذلك من عند الله وإنما أفتاكم الله أنها ليست محفوظة من التحريف ولذلك أمركم أن تحتكموا إلى الآيات المُحكمات في مُحكم كتاب الله هُن أم الكتاب فإذا وجدتم أن الحديث عن النبي جاء مخالفاً لأحد الآيات المُحكمات فاعلموا أنهُ من الأحاديث التي لم يقلها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل جاءت مِن عندِ غير الله ورسوله بل من عند الطاغوت واوليائه ليدحضوا به الحق في آيات الكتاب هُن أم الكتاب
    وقال الله تعالى :
    { وَلَا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللَّـهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ ۗ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ ۖ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ }
    صدق الله العظيم [ الأنعام : 121]
    ويقصُد الله أن شياطين الجن يوحون إلى شياطين الإنس بما علمهم الطاغوت
    ليُعلموه لشياطين البشر باطلاً مُفترى ليدحضوا به الحق
    تصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا}
    صدق الله العظيم [ الكهف : 56 ]
    فانظر يا عامري قول الله تعالى:
    { وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُواً }
    صدق الله العظيم
    وبما أن الحق في آيات الكتاب لا ريب فيه فقد أصبح الحق مع الذي يُجادل بآيات الله البينات لعالِمكم وجاهلكم فكيف تدحضها بالباطل الذي علمت أنه جاء مُخالفاً لها وتُقسم أنهُ عن رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم ألم يُفتيك الله أنها توجد هناك طائفة من شياطين البشر بين صحابته يفترون عليه في السُنة بالأحاديث الباطلة مالم ينطق به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فتجد فتوى الله جلية لعالمكم وجاهلكم من رب العالمين :
    { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ }
    صدق الله العظيم [ النساء ]
    فلماذا أنت من الموقنين بروايات تجدها تُخالف لمُحكم كتاب الله فتعتصم بها
    وترى أنها حبلُ الله ذي العروة الوثقى لا إنفصام لها وقد آتيناك بالآيات البينات المُحكمات في كتاب الله فوجدنا أنهُن عكس ما يعتصم به العامري
    بالأحاديث المُفتراة فكيف تزعُم أنك اعتصمت بحبل الله يا عامري بل وتالله
    الذي لآ إله غيره أنك استمسكت بخيط العنكبوت من إفتراء الطاغوت وإن أوهن البيوتِ لبيتُ العنكبوت من استمسك به وأعرض عن مُحكم القرآن العظيم
    فقد هوى وغوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير
    أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق ولا ولن أستطيع ان أقنعك ولو حاورتك
    ألف عام حتى تؤمن بكتاب الله القرآن العظيم الذي أحاجكم به لأدحض بآياته المحكمات الباطل فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ..
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..
    الإمام الحكم بحكم الله في محكم كتابه
    عبده وخليفته ناصر محمد اليماني
    [/size]
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. Empty رد: إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:34 pm

    سبحان الله العظيم عم يفترون وتعالى علواً كبيراً
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 12 - 1430 هـ
    14 - 12 - 2009 مـ
    12:1 pm
    [url][ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ][/url]

    سبحان الله العظيم عما يفترون وتعالى علواً كبيراً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    وما يلي إقتباس من الخُطبة التي أوردتها إلينا يا العامري بما يلي :
    (وقال النبي صلي الله عليه وسلم: (البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )
    أما النوع الثاني من عقوبة الزنا فهو الرجم بالحجارة حتى يموت الزاني ثم يغسل ويكفن ويصلي عليه ويدعي له بالرحمة ويدفن مع المسلمين وهذه العقوبة فيمن سبق له زواج تمتع فيه بالجماع المباح حتى وإن فارق الزوجة بعد ذلك ثم زني فان الرجم ثابت عليه يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وعلى اله وسلم يقول رضي الله عنه: ( إن الله تعالي بعث محمد بالحق وانزل عليه الكتاب وكان فيما انزل الله عليه آية الرجم قرأناها ووعيناها وعقلناها فرجم رسول الله صلي الله عليه وسلم ورجمنا بعده فاخشي أن طال بالناس زمان أن يقول قائل والله ما نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة انزلها الله وإن الرجم حق في كتاب الله على من زني إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل يعني الحمل أو الاعتراف) هكذا أعلن أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وسلم على الملأ حتى لا ينكر الرجل إذا لم توجد الآية في كتاب الله , والله سبحانه وتعالي يمحو ما يشاء ويثبت وقد نسخت آية الرجم من القرآن لفظا وبقي حكمها إلي يوم القيامة)
    أنتهى الإقتباس من الخطبة المُقدسة في نظرك
    وكأنها قرأن عظيم تنزل من رب العالمين حتى تجعلها الحجة على المهدي المُنتظر ومن أتبعه من الانصار فيُسألون عنها يوم يقوم الناس لرب العالمين أفلا تتقي الله أليس الحجة التي سوف يُسئل عنها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم والمهدي المُنتظر والعامري وكافة البشر بين يدي الله الواحد القهار هي الذكر
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ }
    صدق الله العظيم [ الزخرف : 44 ]
    فانظروا يامُسلمين إلى هذا الحديث المُفترى عن
    النبي صلى الله عليه واله وسلم أنهُ قال :
    ((( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )))

    وكأنه النفس بالنفس والعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص .
    ويا أمة الإسلام والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه أنكم لن تتبعوا هذا القرآن العظيم حتى تعقِلون لأنكم أصلاً لا تتبعون عقولكم
    ولا تتفكرون وكأنكم من اشر الدواب
    وقال الله تعالى :
    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ }
    صدق الله العظيم [ الأنفال : 22 ]
    فتعالوا لنجرب العقل فنتفكر في هذا الحديث المُفترى
    غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام أنهُ قال
    ((( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )))
    ومن ثم إستخدموا عقولكم أولاً سوف نستخدم العقل لننظُر فتواه في هذه المسئلة فبالنسبة لعقل المهدي المُنتظر وكذلك عقل العامري وجميع عقول البشر سوف تنطق بمنطق واحد موحد فتقول:
    العقول وكيف تُغرب المرأة بعيداً عن أهلها فهل هذا عقاب لها بسبب إقترائها فاحشة الزني أن نزيدها حُرية أكثر فنجعلها حُرة طليقة بعيدة عن أهلها
    فتفعل ما يحلوا لها
    فهل يقبل هذا العقل والمنطق ؟
    تصديقاً لقول الله تعالى :
    { فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَـٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ }
    صدق الله العظيم [ الحج: 46 ]
    فتعالوا لننظر ما يحكم به العقل البشري وسوف يقول ليس من المنطق أن تُغرب المرأة عن أهلها لانها سوف تأخذ حُريتها أكثر فأكثر فتزاد بإرتكاب الفحشاء والمُنكر نظراً لأنها أصبحت حُرة طليقة بعيداً عن اهلهافتفعل ما يحلو لها ,
    إذا يا ايها العقل البشري فماذا يرى منطقك وسوف تأتينا عقولنا بالرد فتقول:
    إن المنطق هو العكس تماماً عن التغريب وهو أن تُمسكوهن في البيوت ومن ثم ننتقل إلى مُحكم كتاب الله فهل نجد فيه ما يوافق لمنطق العقل وسوف نجد ان حُكم الله هو ذات حُكم العقول التي أنعم بها الله على عباده
    وقال الله تعالى :
    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا }
    صدق الله العظيم [ النساء : 15 ]
    الله أُكبر الله أُكبر الله أكبر فمن أصدق من الله قيلاً حين نجده دائما يأمُرنا أن نستخدم العقل لأنه لا يعمى عن الحق ابداً فكيف أننا أرجعنا المسئلة أولاً إلى عقولنا فإذا عقل المهدي المُنتظر وكذلك عقل العامري وكذلك عقل كُل مُسلم عاقل رد عليه عقله وقال لصاحبهِ ليس المنطق أن تُغرب المرأة عن اهلها بسبب إرتكابها لفاحشة الزنى بل التغريب يجعلها بدل أن زنت مع واحد فلن تعود إلا وقد زنت مع (360) واحد عِداد ايام سنة التغريب وكُل يوم تسهر في أحضان واحد نظراً لأنها أخذت حُريتها الكاملة فهذا ما يُفتي به عقل المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني وعقل العامري وعقل الحُسين إبن عمر وكافة الأنصار السابقين الاخيار وكافة عقول الدواب من البشر الذين يعقلون وليس أشر الدواب التي لا تتفكر
    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ }
    صدق الله العظيم
    افلا ترون إن العقل هو الذي يُميز بين الحق والباطل إذا استخدمه صاحبه وتفكر فسوف يُفتي صاحبه بالحق إلا إن الله لم يجعل للعقل على الإنسان سلطان وما عليه إلا أن يقول له هذا قول حق لأنه يوافق العقل والمنطق وهذا قول باطل لأنه يُخالف للعقل والمنطق الا وإن عدم إستخدام العقل هو سبب دخول الكفار النار
    ولذلك قالوا:
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ }
    صدق الله العظيم
    إذا ياقوم إن شرط الإتباع للحق هو إستخدام العقل
    ولذلك قال الله تعالى :
    { قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ
    صدق الله العظيم [ الحديد : 17 ]
    { قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ }
    صدق الله العظيم [ آل عمران : 118]
    وقال الله تعالى:
    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا }
    صدق الله العظيم [ النساء : 15 ]
    ألا وأن السبيل هو نزول الحد الجديد وهو الرجم لزُناة الأحرار بشكل عام
    سواء ذكر أم أنثى
    وذلك لان الذكر الذي زنى بالمرأة فأمر الله ان تؤذوه بالكلام الجارح وعدم الأكل معه فيجعلوا طعامه لوحدة ولا يجالسوه حتى يتوب عن إقتراب الزنى وأما النساء فأمر الله بأن تُمسكوهن في البيوت إذا ثبتت فاحشتها
    وقال الله تعالى :
    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا﴿١٥﴾وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا}
    صدق الله العظيم [ النساء ]
    فهل تعلموا ما يُقصد بقول الله تعالى:
    { وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ }
    ويقصُد المرأة العزباء والمرأة المُتزوجة فتُحبس في بيت أهلها لأن المرأة المتزوجة إذا زنت فسوف تخرج من بيت زوجها لتُحبس في بيت أهلها
    وقال الله تعالى :
    {وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَبَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ}
    صدق الله العظيم [ الطلاق : 1 ]
    ويتم إخراجها لتُحبس في بيت أهلها وأما الذُكران الأعزب والمُتزوج الذين يأتون الفاحشة فكان حدّهم الأذى بالحديث الجارح المُهين وعدم الأكل معهم وعدم مُجالستهم حتى يتوبوا من الزنى إنهُ كان فاحشةً وساء سبيلاً فإذا علِمنا بتوبتهم فقد امر الله بالإعراض عنهم فإن ربي غفوراً رحيم
    وقال الله تعالى :
    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا}
    صدق الله العظيم [ النساء ]
    ولكنه نزل فيما بعد الحد بالجلد لهم جميعاً للزانيات من النساء والزناة من الرجال سواء عُزاب أو متزوجين وقال الله تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ }
    صدق الله العظيم [ النور ]
    ولكنكم تقولون أنها كانت اية في الكتاب فنُسخ لفظها وبقي حُكمها ويا سُبحان الله العظيم أليس كُل الآيات حتى ولو تم تبديلها فإنكم تجدوا لفظها باقي في الكتاب محفوظ من التحريف فلماذا آية الرجم يقوم بتنزيلها ثم لا نجد إلا حُكمها في السُنة فأين ذهبت فهل أكلتها القطة أفلا تعقلون أفلا تتقون فهل عندكم سُلطان بهذا من عِند الله أم تقولوا على الله مالا تعلمون
    ويا امة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام والله الذي لا إله غيره إنكم لم تتبعوا كتاب الله ولم تحكموا بما انزل الله في كثيرٍ من الأمور وقد جاءكم المهدي المُنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور ليُخرجكم من الظُلمات إلى النور وأنتم الأن في عصر الحوار من قبل الظهور ولن يستطيع المهدي المُنتظر أن يُخرجكم من الظُلمات إلى النور مالم تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم
    تصديقاً لقول الله تعالى :
    { كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ }
    صدق الله العظيم [ ابراهيم : 1 ]
    { كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ﴿٣﴾ }
    صدق الله العظيم [ الأعراف ]
    وتصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ }
    صدق الله العلي العظيم [ الرعد : 37 ]
    فكيف تُريدوني أن أتبع ما يُخالف لمُحكم كتاب الله أيها الجاهلون والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه لو أجتمعت على رواية حديث كافة الإنس والجن فيرووه جميعاً عن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم أجده يُخالف لمُحكم كتاب الله بأني لن أتبع هذا الحديث وسوف افركهُ بِنعل قدمي فركاً لأنه من عِند غيرِ الله ما دام جاء مُخالف لمُحكم كتاب الله القرآن العظيم برغم أنه انكره عقلي قبل أن أجدة مُخالف لكتاب الله ربي وليس عقل المهدي المُنتظر أنكر هذا الحديث أنها تُغرب المرأة عن اهلها عام كامل إذا أرتكبت الفاحشة بل والله الذي لا إله غيره أنه حتى عقل العامري إذا حكّم عقله أنه سوف يرفض هذا الحديث العقل والمنطق ثم وجدتم الحُكم في كتاب الله هو الذي حكم به العقل
    فما هو الحل معكم ياقوم فوالله لو كان لدي عقول لكُنت أعطيتها لكم هدية مامن وراءها جزية ولكن للأسف ليس لدي عقول أصرفها لكم والحمدُ لله الذي ميز الإنسان عن الحيوان بالعقل ولكن والله أنه إذا لم يستخدم عقله فإنه كالأنعام التي لا تتفكر
    تصديقاً لقول الله تعالى :
    { أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا}
    صدق الله العظيم [ الفرقان : 44 ]
    اي وربي وصدق الله ربي فما اكثر البقر التي لا تتفكر ولذلك لن يتبعوا الذكر ولن يتبعوا المهدي المُنتظر حتى يسبقُ اليل النهار وإنا لله وإنا إليه لراجعون
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين .
    الداعي إلى العقل والمنطق وإلى كتاب الله الحق
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني .
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. Empty رد: إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:38 pm

    الآن يعلن الإمام المهدي المنتظر الاستنكار على فيلم شيطان من شياطين البشر، فلا تقولوا: الآن يا عمر؟ .
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 11 - 1433 هـ
    02 - 10 - 2012 مـ
    03:41 AM

    [ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ]



    الآن يعلن الإمام المهدي المنتظر الاستنكار على فيلم شيطان

    من شياطين البشر،

    فلا تقولوا: الآن يا عمر؟ ..
    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. %D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B9%D9%8A%D9%85


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهّار، أما بعد ..

    لربما بعض الأنصار السابقين الأخيار يستعجب من الإمام ناصر محمد
    لماذا لم يعلن الاستنكار ضد التشوية بخاتم الأنبياء والمرسلين من قبل أحد شياطين البشر المجرمين الذين هم للحق كارهون؟
    ومن ثم نردّ على السائلين وأقول:
    حين رأيت الشعوب العربية تموج موجاً للاستنكار وأعلنوا الهجوم في عدد من البلدان على السفارة الأمريكية وقتلوا أناساً أبرياء لا ذنب لهم بذلك الفيلم،
    فخشيت أن ينضمّ الأنصار السابقين الأخيار للمشاركة مع الشعوب العربية في الهجوم على السفارات الأمريكية وقتل الأبرياء في السفارة بسبب ذلك الفيلم، ولذلك أخّرت إعلان الاستنكار لما فعل أحد شياطين البشر إلى حين حتى تهدأ مظاهرات الشعوب العربية، ومن ثم نقول ألا لعنة الله على صاحب ذلك الفيلم لعناً كبيراً،
    وأشهد أنّه لمن شياطين البشر مهما اعتذر فلا قبول لعذره، ويعلم الله بسرّه وجهره، ولكن لو أن الشعوب العربية أعلنت المظاهرات دونما الهجوم على السفارات الأمريكية وقتل الأبرياء فيها من قوم آخرين لا ذنب لهم بما فعله
    ذلك الشيطان الرجيم،
    ويا قوم اتقوا الله واتّبعوا أمر الله في قوله تعالى:
    { وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى }
    صدق الله العظيم
    وما أحلّ الله لكم قتل أحدٍ بسبب ذنب رجل آخر، فليس في دين الإسلام ظلم وحرم الله الظلم بين عباده، ولم يأمركم الله أن تقاتلوا الكفّار فتقتلوهم بسبب ذنب كفّارٍ آخرين، هيهات هيهات.. فإن ذلك محرّم عليكم في محكم كتاب الله القرآن العظيم فتجدون في محكمه أنّ الله نهاكم أن تعتدوا على كفّارٍ بسبب ذنب كفّارٍ آخرين.
    تصديقا لقول الله تعالى:
    { وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190) }
    صدق الله العظيم [البقرة]
    ويا معشر المسلمين
    إنكم لتعلموا إنّ الظلم محرّمٌ في دين الله فإذا لم يأمركم بقتل ولد القاتل فكيف يأمركم أن تقتلوا نفساً بسبب جُرم نفسٍ أخرى!
    مالكم كيف تحكمون؟ فما ذنب الذي قُتلوا في السفارة الأمريكية في بعض الدول العربية؟
    ونعم إنّ الإمام المهدي ليكره سياسة أمريكا ولكنّي لا أسمح لأنصاري أن يعتدوا على أيٍ من السفارات الأمريكية وموظفيها فلا ذنب لموظفي السفارات الأجنبية
    في سياسة دولتهم وهم ضيوف لديكم.
    ويا عباد الله إنها لفرصة كبرى لدى المسلمين وجود كافة السفارات الأجنبية في دولهم فلو عاملتم يا معشر المسلمين موظفي السفارات الأجنبية بمعاملة الدّين بلطف وأخلاق عالية وإكرام حتى يمشوا بين المسلمين آمنين حتى إذا رجعوا إلى بلدانهم سوف يتحدثون عن المسلمين وعن تسامح دين الإسلام فيخبروا شعوبهم إن دين الإسلام قد وجدوه رحمة للعالمين، ولكن حين ترهبونهم وتختطفوهم وتفزعوهم وتقتلوا من قدرتم عليه من موظفي السفارات الأجنبية بحجة كفرهم أو تختطفوهم بسبب مطالبات لكم من حكوماتكم فهنا لن يتجرأوا أن يقتربوا منكم ليخالطوكم فيشاهدون معاملتكم لهم أو يشاهدون المعاملة فيما بينكم، فلن تكون لديهم أي خلفية عن أخلاق المسلمين كونهم لن يقربوا المسلمين خشية أن تقتلوهم أو تختطفوهم.
    وللأسف فهم يظنون أنّ دين الإسلام هو من أمركم بقتل الكفّار حيث ثقفتموهم ومن ثم كرهوا دين الإسلام كونهم يرونه ديناً دمويّاً بسبب أفعال الضالّين من المسلمين الذين جعلوا دين الإسلام ديناً دمويّاً في نظر العالمين، ولكنه العكس وربّ العالمين،
    فإنّ دين الإسلام إنّما هو رحمة للعالمين ولم يأمر بسفك دماء الكافرين بحجة كفرهم، ولم يأمر بقتل أي فرد من الشعوب لديكم بسبب سياسة حكومته، ولم يأمركم بإكراه النّاس حتى يكونوا مؤمنين، بل أمر الله في دين الإسلام برفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، وعدم إكراه النّاس على الإيمان بالرحمن، فأنتم تكرهون النّاس حتى يكونوا مؤمنين، فلا إكراه في الدّين
    أفـــــــــــــــلا تتقون؟
    ألا والله الذي لا إله غيره لئن أطعتم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فطبقتم معاملة الدّين الحق بينكم وبين الكفّار لدخل النّاس في دين الله أفواجاً بكل قناعة كون الدّين المعاملة واتّباع للحكمة والموعظة الحسنة في الدعوة إلى الله، ولكن أكثر النّاس لا يعلمون.
    إنا لله وإنا إليه لراجعون..
    ويا معــشر المـــجاهدين
    لقد أضررتم بدينكم أكثر من نفعكم له حتى جعلتم النّاس يكرهون دين الإسلام الذي أرسله الله رحمة للعالمين، فاتقوا الله وأطيعون لعلكم ترحمون، وإنما الجهاد في سبيل الله على أسس وفتاوى في محكم الكتاب للاستسلام لتطبيق حدود الله ولرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان،
    ولذلك قال نبي الله سليمان عليه الصلاة والسلام:
    { أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ ﴿٣١﴾ }
    صدق الله العظيم [النمل]
    فهو لا يريد إكراههم على الإيمان بل الاستسلام لتطبيق حدود الله لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، فحين يطبقون حدّ القاتل ظلماً فيُقتل القاتلُ تطبيقاً لحدّ الله فلن يَقتل الإنسان أخيه الإنسان، وحين يطبقون حدّ السرقة فلن يسرق الإنسان أخيه الإنسان، وحين يطبقون حدّ الزنى فلن يعتدي الإنسان على عرض أخيه الإنسان، وحين يطبقون حدود المفسدين في الأرض من قطّاع الطرق والنهّابين لأموال النّاس فلن يتجرأ المفسدون في الأرض لقطع السبيل لنهب الأبرياء وسفك دمائهم أو الاعتداء على أعراضهم، ولذلك أمركم الله بالجهاد في سبيل الله لتطبيق حدود الله لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان وليس الجهاد في سبيل الله لإكراه النّاس على الإيمان.
    مـــالــــكم كيف تحكمون؟؟
    ألا والله لو أكرهتم من في الأرض جميعاً على الإيمان بالرحمن فأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وصاموا رمضان وحجوا المسجد الحرام لما تقبل الله منهم شيئاً حتى تكون عبادتهم لربهم خالصةً لله وليس خشية من المسلمين.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ﴿18﴾ }
    صدق الله العظيم [التوبة]
    ولذلك لم يأمركم الله أن تُكرهوا النّاس حتى يكونوا مؤمنين كونه لن يتقبل الله عبادتهم ما لم تكن خالصة لله من قلوبهم وليس ظاهر الأمر خشيةً منكم.
    ويا معشر المجاهدين في سبيل الله
    أشهد لله شهادة الحق اليقين إنّ المجاهدين في سبيل الله هم أصحاب
    الدعوة إلى دين الله بالحكمة والموعظة الحسنة على بصيرة من ربهم،
    فاتقوا الله يا عباد الله واستجيبوا لداعي الرحمة للعالمين
    والاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم
    إن كنتم به مؤمنين.
    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. Empty رد: إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:43 pm

    من الإمام المهدي إلى كل عالم فلكي فيزيائي أفتوني عن السبب إن كنتم تملكون الجواب أويفتيكم صاحب علم الكتاب
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 11 - 1433 هـ
    30 - 09 - 2012 مـ
    14:39 AM

    [ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ]

    من الإمام المهدي إلى كل عالم فلكي فيزيائي أفتوني عن السبب إن كنتم تملكون الجواب أويفتيكم صاحب علم الكتاب


    بسم الله لا قوة إلا بالله
    والصلاة والسلام على رسل الله ومن تبعهم إلى يوم الدين، أما (بعد)
    ويا علماء الفلك الفيزيائيين
    إنّ المهدي المنتظر يعلن الإصرار الشديد على الاستفسار
    لماذا اكتمل القمر البدر لشهر ذي القعدة لعامكم 1433 ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت برغم أنّكم قد أعلنتم أنّ عيد الفطر يوم الأحد غرّة شوال حسب إعلانكم؟
    والسؤال هو:
    أليس تسع وعشرون من شوال هو كذلك يوم الأحد، فكيف يكون اكتمال البدر لشهر ذي القعدة أيضاً ليلة الأحد؟ أليس تسع وعشرون من شوال لا يزال من شهر شوال حسب إعلانكم؟؟
    ولربما يودّ بعض السائلين من المسلمين أن يقول:
    "يا ناصر محمد يا من يزعم أنّه المهدي المنتظر ليتك توضح لنا أكثر فأكثر
    عن هذا السؤال المتكرر"
    ومن ثم يردّ المهدي المنتظر الحق على السائلين بالزيادة في التوضيح لسؤالي الموّجه إلى علماء الفلك الفيزيائيين وجميع المسلمين وأقول:
    يا أمّة الإسلام ألستم تراقبون أهلّة الشهور بعد مضي تسعٍ وعشرين يوماً من الشهر؟
    بمعنى: أنّكم دائما تتحرون رؤية الأهلّة بعد غروب شمس تسع وعشرين ليلة الثلاثين، فإن شاهدتم الهلال أعلنتم غرّة الشهر
    وإن لم تشهدوا أتممتم الشهر ثلاثين يوماً
    وربما يودّ أحد علماء الفلك الفيزيائيين أن يقول:
    "اللهم نعم، يا ناصر محمد اليماني وما العجب في ذلك؟ أفلا تعلم أنّ أهل الأرض جميعاً لا يمكنهم أن يشاهدوا هلال غرّة الشهر جميعاً في ليلته الأولى؟ بل تشهده طائفة ويغمّ على أخرى. وعلى سبيل المثال قد تشهد رؤيةَ هلال الشهر في ليلته الأولى أغلبُ الدول الأجنبيّة والإسلاميّة ولا تشهده المملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية ومن ثم يتمّون الشهر ثلاثين يوماً، ولكن ليلة اكتمال البدر للشهر تحدث حسب ليلة المشاهدة الأولى منذ بداية الدهر وحركة الشمس والقمر، فما الغريب في ذلك يا من يزعم أنّه المهدي المنتظر؟" .
    ومن ثم يردّ عليهم المهدي المنتظر:
    أليس كلامك هذا يعني أنّ هلال ذي القعدة سوف يكتمل ليلة الإثنين كونكم شاهدتم هلال ذي القعدة ليلة الإثنين بعد غروب شمس تسع وعشرين من شوال وكانت أول مشاهدة لغرّة شوال وآخرين قد أعلنوا غرّة ذي القعدة يوم الثلاثاء؟
    إذاً فمن المفروض أن يكتمل البدر لشهر ذي القعدة إمّا ليلة الإثنين
    وإمّا ليلة الثلاثاء،
    ولكنكم شاهدتم هلال ذي القعدة هذه الليلة ليلة الأحد
    وأنّه قد صار بدراً مكتملاً لا شك ولا ريب،
    برغم أنّ غرّة شوال حسب إعلانكم ليلة الأحد ليلة عيد الفطر
    بحسب إعلانكم عبر قنوات الأخبار والأنترنت العالمية،
    فبما أنّ ليلة الأحد لا تزال ليلة تسع وعشرون من شوال ولم تتحرى فيها الهلال
    أيّ من دول البشر على وجه الأرض كون ليلة الأحد تدخل بعد غروب شمس
    ثمانٍ وعشرين لشهر شوال فدخلت ليلة الأحد ليلة التاسع والعشرون،
    ولكنكم لا تتحرون الهلال ليلة تسع وعشرين بل ليلة الثلاثين التي تدخل بعد غروب شمس تسع وعشرين،
    فإن شاهدتم الهلال بعد غروب شمس تسع وعشرين أعلنتم غرّة الشهر
    وإن لم تشاهدوا أتممتم الشهر ثلاثين يوماً.
    والسؤال الذي يطرح نفسه للمرة المائة لعلماء الفلك
    ولكل عالمٍ أو أميّ عربي أو أعجمي هو:
    لماذا حدث اكتمال البدر هذه الليلة ليلة الأحد؟؟
    أليس من المفروض أن يكتمل البدر لقمر شهر ذي القعدة أما ليلة الإثنين أو ليلة الثلاثاء كون منكم من أعلن غرّة ذي القعدة ليلة الإثنين ومنكم من أعلن غرّة ذي القعدة ليلة الثلاثاء كون عيد الفطر لديهم كان يوم الإثنين،
    إذاً ليلة الإثنين لديهم لا تزال ليلة التاسع والعشرين كونهم أعلنوا عيد الفطر الإثنين؟؟
    والسؤال الذي يطرح نفسه للمرة الألف هو:
    فكيف يكتمل البدر لشهر ذي القعدة بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد قبل ليلة الإثنين وقبل ليلة الثلاثاء؟
    فهل تستطيعون أن تأتوا بالجواب يا أولي الألباب؟
    وإن لم تستطيعوا أتاكم به من اتاه الله علم الكتاب
    وأقول يا معشر المسلمين أقسم بالله العظيم ربّ السموات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم:
    إنّ الشمس أدركت القمر بعد غروب شمس التاسع والعشرين من شهر شوال لعامكم هذا 1433، ولذلك لم يشاهد أحدٌ من البشر غرّة شهر ذي القعدة ليلة الأحد لم يشاهدها أحدٌ من الإنس والجن، كون هلال شهر ذي القعدة كان في حالة إدراك كامل في غرّته الأولى ليلة الأحد، والآن حصحص الحق..
    ألم نعلن لكم إنّ غرّة شوال لعامكم هذا كانت يوم السبت؟
    إذاً تسع وعشرون كان يوم السبت وبعد غروب شمس السبت تسع وعشرون
    أدركت الشمس القمر ليلة الأحد ولم يشاهد الجنّ والإنس هلال شهر ذي القعدة
    بل لم يشاهدوه إلا ليلة الإثنين في منزلته الثانية،
    ولذلك لا ينبغي لشهر ذي القعدة هذا أن يتجاوز يوم الإثنين
    كون غرّته الحقيقية هي ليلة الأحد، وتسعة وعشرون الأحد، والثلاثون الإثنين،
    ويوم الثلاثاء هو غرّة شهر ذي الحجّة حسب رؤية الأهلّة الشرعيّة بالعين المجردة، برغم أن ليلة الثلاثاء هي الليلة الثانية لشهر ذي القعدة كون غرّته الحقيقية
    هي ليلة الإثنين،
    ولكنّ هلال ذي الحجة في حالة إدراكٍ كاملٍ ولن يشاهده كافة البشر،
    ولذلك يكتمل التربيع الأول لشهر ذي الحجّة ليلة الإثنين،
    ويكتمل القمر البدر لشهر ذي الحجة ليلة الإثنين،
    وأما يوم النفير للحج منى ومزدلفة هو يوم الثلاثاء،
    ويوم عرفة يكون يوم الأربعاء،
    ويوم النحر هو يوم الخميس.
    تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [يوم صومكم يوم نحركم ]
    وربما يودّ أن يقاطعني أحد المسلمين فيقول:
    "يا ناصر محمد، وما يقصد محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم -
    بقوله: [يوم صومكم يوم نحركم ]؟" .
    ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    يقصد أن أول صيام المسلمين في منزلة هلال رمضان الأولى دائماً يوافقها يوم النحر في أيام الحج منذ بداية الشهر والدهر.
    وربما يودّ أن يقاطعني أحد الذين لا يعلمون فيقول:
    "يا ناصر محمد، لو نرجع مائة عام للوراء لوجدنا أعواماً لم يوافق فيها يوم النحر نفس الغرّة التي دخل بها رمضان حسب صيام المملكة العربية السعودية"
    ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    وهل قال محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - يوم صيام المملكة العربية السعودية يوم نحركم؟
    بل قال:
    [يوم صومكم يوم نحركم ]
    ويقصد به النبي أن يوم النّحر دائماً يأتي موافقاً لأول مشاهدة لهلال شهر رمضان
    من قِبَلِ أعينِ أحدِ البشر،
    ولكنّ المملكة العربية السعودية قد لا تشاهد هلال رمضان فيتمون شعبان ثلاثين يوماً، ولكنه قد شوهِدَ هلال شهر رمضان في دول أخرى ولم يتمّوا بل أعلنوا الصيام. إذاً يوم نحركم سوف يوافق يوم الغرّة الأولى لشهر رمضان وتجدونه
    يوافق يوم النحر في الحج.
    وربما يودّ آخر أن يقاطعني فيقول وبلغة عاميّة:
    "يا ناصر محمد، ربشتنا! فكيف تقول إنّ يوم النّحر لعامنا هذا 1433 سوف يوافق يوم الخميس وأن ذلك تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    [يوم صومكم يوم نحركم ]؟
    ولكنّه لم يعلن أحدٌ من دول البشر بأنّ الخميس غرّة شهر رمضان لعامنا هذا 1433، بل هناك من أعلن غرّة صيام رمضان لعامنا هذا 1433 أنّها الجمعة، وآخرون أتمّوا فأعلنوا غرّة الصيام السبت، وآخرون الأحد، ولكن يوم الخميس لم يُعْلَنْ عنه من أيٍ من البشر على أنّه غرّة شهر رمضان لعامنا هذا 1433، بل حتى أنت أيها الإمام ناصر محمد اليماني أعلنت أن غرّة صيام رمضان الجمعة! فكيف تقول أن يوم عيد الأضحى أي يوم النّحر سوف يكون الخميس تصديقاً لحديث النبي:
    [يوم صومكم يوم نحركم ]؟ "
    ومن ثم يردّ المهدي المنتظر على السائلين وأقول:
    اللهم نعم
    [يوم صومكم يوم نحركم ]
    وأشهد لله شهادة الحقّ اليقين بأنّ غرّة رمضان الحقيقيّة لعامكم هذا 1433 كانت في يوم الخميس، ولكنّي أعلم أنّ الشمس أدركت القمر فيه ليلة الخميس
    فلم يشاهد هلال شهر رمضان أيُّ أحدٍ من البشر بل كانت أول مشاهدة لهلال شهر رمضان هي منزلته الثانية ليلة الجمعة،
    ولذلك أعلنوا أنّ غرّة الصيام الجمعة،
    ولكن الغرّة الحقيقية هي الخميس، والحَكَمُ يومُ النّحر بإذن الله ستجدونه يوم الخميس تصديقاً لحديث النبي عليه الصلاة والسلام:
    [يوم صومكم يوم نحركم ]
    ولكنّها أدركت الشمس القمر في غرّة شهر رمضان الأولى.
    فهل من مدّكر؟
    والحكم بيننا بإذن الله يوم النحر وسيكون يوم الخميس.

    وربما يودّ أن يقول أحد السائلين:
    "ولكن يا ناصر، ألم يتمّوا شهر رمضان ثلاثين يوماً فكان العيد عيد الفطر يوم الأحد؟" .
    ومن ثم يردّ علي السائلين المهدي المنتظر وأقول:
    إن كانوا صادقين
    فكيف يكون اكتمال البدر لشهر ذي القعدة هو كذلك ليلة الأحد؟
    أليس غرّة شوال الأحد حسب إعلانكم وتسع وعشرون من شوال هو الأحد؟
    فكيف تكون ليلة اكتمال البدر لشهر ذي القعدة هي كذلك هذه الليلة المباركة ليلة الأحد؟!
    فلا يقبل ذلك لا عقل ولا منطق، بل الحق هو أنّ غرّة شوال حقاً كانت السبت، وتسع وعشرون شوال السبت، وبعد غروب شمس السبت لم يشاهد أحد من البشر هلال ذي القعدة بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد كونه في حالة إدراك كامل ليلة الأحد ليلة الثلاثين، وبدأتم غرّة شهر ذي القعدة الإثنين،
    وإنا لصادقون..
    فهل فقهتم الخبر والمقصود ممّا في بيان المهدي المنتظر بأنّ الشمس أدركت القمر في غرّة الشهر الأولى؟
    فهل من مدّكر من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب ما تسمونه بالكوكب العاشر ذلكم كوكب سقر اللوّاحة للبشر من حين إلى آخر؟


    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
    فبلّغوا يا معشر الأنصار السابقين الأخيار كافة المواقع الفلكيّة بهذا البيان الحق لعلهم يتنازلون عن كبرهم فيكونون إلى جانب لجان تحري أهلّة شهر الحج بالمملكة العربية السعودية حتى لا يكذبهم علماء الفلك حين إعلان المملكة العربية السعودية ثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، وإذا لم يكن علماء الفلك بجانب لجان تحري الأهلّة بالمملكة العربية السعودية فسوف يقول علماء الفلك:
    "فكيف تعلن المملكة العربية السعودية ثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء؟
    ولكننا نحن علماء الفلك نعلم علم اليقين أن جُرم القمر غرب قبل غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فكيف يشاهدون الهلال ولا وجود للقمر على الإطلاق بالأفق الغربي بعد غروب شمس الإثنين كونه غرب قبل غروب شمس الإثنين! ".
    ومن ثم يردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    "يا معشر علماء الفلك، أقسم بالله الواحد القهّار مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الأحزاب الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نار وخلق الإنسان من صلصال كالفخار إنّ الشمس أدركت القمر لتصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى فولد الهلال قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، أفلا تتقون؟

    والطامة الكبرى أنّ الذين يشاهدون أهلّة المستحيل بالمملكة العربية السعودية
    لم يعلموا بآية الإدراك فظنّوا الأمر طبيعياً،
    وأمّا علماء الفلك فهم يعلمون أن لو تتم مشاهدة رؤية هلال شهر ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فهنا يعلمون علم اليقين بأنّ ليس سبب هذه الرؤية إلا شيئاً واحداً وهو أنّ هلال شهر ذي الحجة وُلِدَ ليلة الإثنين وكان في حالة إدراك، ولذلك تمت مشاهدته بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء،
    ومن ثم يعلمون علم اليقين أنّ الهلال حقاً ولد قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.
    فما يضيركم يا معشر علماء الفلك بالمملكة العربية السعودية أن تراقبوا هلال شهر ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين 29 ذي القعدة ليلة الثلاثاء حتى يحصحص الحق للجميع بإذن الله رب العالمين!

    فأنقذوا أنفسكم يا معشر علماء الفلك، وأنقذوا أمّتكم، وتنازلوا عن كبركم وقولوا:
    "يا ناصر محمد اليماني، فبرغم أننا معشر علماء الفلك نعلم علم اليقين أنّه لا وجود لجُرم القمر بالأفق الغربي بعد غروب شمس الإثنين 29 ذي القعدة كون القمر في الحسابات الفلكيّة الدقيقة سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين 29 ذي القعدة، فإذا ذهبنا إلى جانب لجان التحري لهلال شهر ذي الحجّة فليس ذلك يعني أننا نشك مثقال ذرة في علمنا بحركة القمر بأنّه سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين، بل نعلم علم اليقين أنّه لا وجود لجُرم القمر بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، ولكننا برغم علمنا الفيزيائي الفلكيّ الدقيق سوف نذهب لننظر يا ناصر محمد اليماني أصدقت أم كنت من الكاذبين، فإن شاهدنا الهلال فعلاً فهذا لا يعني إلا شيئاً واحداً وهو أن الهلال وُلِدَ من قبل الاقتران ليلة الإثنين فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وتجاوزها، ولذلك تمت مشاهدة رؤية هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء،
    وهذا يعني أن الشمس حقاً أدركت القمر وعلى البشر أن يفرّوا إلى الله الواحد القهّار من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب سقر وهو ما يسمونه بالكوكب العاشر، وأنّ البشر حقاً قد دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبرى
    وصدق المهدي المنتظر،
    فتنازلوا عن كبركم وقولوا:
    سننظر يا ناصر محمد أصدقت أم كنت من الكاذبين واشهدوا بالحق، ولا نريد منكم إلا شهادة الحق، فقد جعلكم الله الحكم في مسألة الإدراك فتنازلوا عن كبركم لتحري هلال شهر ذي الحجّة بعد غروب الإثنين ليلة الثلاثاء حتى يحصحص الحق، والحكم لله وهو خير الفاصلين،
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام .. Empty رد: إعلانٌ هامٌ من الإمام المهدي المنتظر بشأن أهلّ الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:46 pm

    رد الإمام المهدي على الشيحاني وعدي اليافعي
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 11 - 1433 هـ
    22 - 09 - 2012 مـ
    02:49 AM
    [ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ]


    رد الإمام المهدي على الشيحاني وعدي اليافعي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدي اليافعي
    ماكنت اتوقع جواب ذكي جدا جدا جدا من الاستاذ الشيحاني عندما اتهم الاخ عبد الله الحسيني الشيعه بالشرك فقال "فكفاكم إشراكا ً بأئمة آهل البيت (سلام الله عليهم) فيوم القيامة يكفرون بشرككم بصراخكم (يا حسين) (يا علي) (يا زهراء)" ثم قال "ام تقولون انما ندعوهم ليقربونا الى الله زلفى ويتشفعوا لنا"
    ثم رد عبقري القرن الواحد والعشرين مدافعاً عن الشيعه وهو يحاول ان يثبت ان الشيعه ليس بمشركين بائمه البيت فقال "انما اهل البيت عليهم السلام وسيلة الى الله" , "نحن نتخذهم وسيلة للتقرب بهم الى الله ونتوسل بهم" اسمع قول الحق تبارك وتعالى: (( أَلا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ ))[الزمر:3] اما نحن المسلمون فالله ولينا في الدنيا والاخره لا اله الا هو العزيز الحكيم.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلّي على محمد وآل محمد الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهّار، وصدقت ياعدي اليافعي، ولكني أفتيك بالحق أن الشيحاني لا ينتمي إلى الشيعة ولا إلى أهل السنّة والجماعة بل من قوم آخرين من الدعاة إلى الشرك بالله من الذين قال الله تعالى
    عنهم في محكم كتابه:
    { ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ }
    صدق الله العظيم [غافر:12]
    ويتبين لكم أن الذين وضعوا روايات مكذوبة أمثال الكاذب الشيحاني الذي ينكر أنّ السفياني صدام حسين ولم يجعل اللهُ الإمامَ ناصر محمد اليماني ملزماً بأن يأتي بالبرهان على أنّ السفياني صدام حسين المجيد بل حجتي عليكم البيان الحقّ للقرآن المجيد، فأهديكم به إلى صراط العزيز الحميد، ولم أدعوكم إلى اتّباع السفياني حتى أكون ملزماً بالبرهان أنّ صدام هو السفياني بل لا يهمني أمرَ السفياني شيئاً، ولا حاجة لنا باثبات شخصيته وصفاته كونه لا خير في السفياني ولا فيمن خلفه كما لا خير في يزيد بن معاوية بن أبي سفيان.
    ويا شيحاني لا تفتري على الشيعة وتدّعي أنّك منهم فلست منهم، وإن صدّقت مبالغة بعضهم في آل البيت ولكنك لست شيعي بل من ألدّ أعداء الشيعة والسُنّة
    من الذين قال الله عنهم:
    { ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ }
    صدق الله العظيم [غافر:12]
    وتبين لنا حقيقة الشيحاني من غير ظلم بأنّه من شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدِّ عن اتّباع الذكر، فلا يشغلكم عن الاستمرار في الدعوة والتبليغ يا معشر الأنصار،
    فبلِّغوا الليل والنّهار البيان الحقّ للذكر بكل حيلةٍ ووسيلةٍ على حسب جهدكم.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين الذي جعلني للنّاس إماماً،
    وجعلني المهدي المنتظر،
    وعلّمني البيان الحقّ للذكر،
    وجعلني الإنسان الذي علمه بيان القرآن حجّة الله على بني الإنس والجانّ،
    وعدواً لشياطين الجنّ والإنس وإنّا فوقهم قاهرون وعليهم منتصرون بإذن الله رب العالمين..
    عدو شياطين البشر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 10:55 pm