.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    سبحان الله العظيم عم يفترون وتعالى علواً كبيرا ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    سبحان الله العظيم عم يفترون وتعالى علواً كبيرا .. Empty سبحان الله العظيم عم يفترون وتعالى علواً كبيرا ..

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 12:32 pm


    سبحان الله العظيم عم يفترون وتعالى علواً كبيرا ..


    منقول عن الداعي إلى اتباع العقل
    والتدبر والتفكر والاعتصام بكتاب الله
    الإمام العليم ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    26 - 12 - 1430 هـ
    14 - 12 - 2009 مـ
    12:1 pm
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    سبحان الله العظيم عما يفترون وتعالى علواً كبيراً .....

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    وما يلي إقتباس من الخُطبة التي أوردتها إلينا يا العامري بما يلي :

    ((وقال النبي صلي الله عليه وسلم: ( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام ) أما النوع الثاني من عقوبة الزنا فهو الرجم بالحجارة حتى يموت الزاني ثم يغسل ويكفن ويصلي عليه ويدعي له بالرحمة ويدفن مع المسلمين وهذه العقوبة فيمن سبق له زواج تمتع فيه بالجماع المباح حتى وإن فارق الزوجة بعد ذلك ثم زني فان الرجم ثابت عليه يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وعلى اله وسلم يقول رضي الله عنه: ( إن الله تعالي بعث محمد بالحق وانزل عليه الكتاب وكان فيما انزل الله عليه آية الرجم قرأناها ووعيناها وعقلناها فرجم رسول الله صلي الله عليه وسلم ورجمنا بعده فاخشي أن طال بالناس زمان أن يقول قائل والله ما نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة انزلها الله وإن الرجم حق في كتاب الله على من زني إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل يعني الحمل أو الاعتراف) هكذا أعلن أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وسلم على الملأ حتى لا ينكر الرجل إذا لم توجد الآية في كتاب الله , والله سبحانه وتعالي يمحو ما يشاء ويثبت وقد نسخت آية الرجم من القرآن لفظا وبقي حكمها إلي يوم القيامة

    انتهى الإقتباس من الخطبة المُقدسة في نظرك.. وكأنها قرآن عظيم تنزّل من رب العالمين حتى تجعلها الحجة على المهدي المُنتظر ومن اتبعه من الانصار...!
    فيُسألون عنها يوم يقوم الناس لرب العالمين ,أفلا تتقي الله...؟!
    أليس الحجة التي سوف يُسأل عنها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والمهدي المُنتظر والعامري وكافة البشر بين يدي الله الواحد القهار هي الذكر.. تصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ } صدق الله العظيم [ الزخرف : 44 ]
    فانظروا يامُسلمين إلى هذا الحديث المُفترى عن النبي صلى الله عليه واله وسلم أنهُ قال :

    ((( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )))


    وكأنه النفس بالنفس والعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص .

    ويا أمة الإسلام...
    والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه أنكم لن تتبعوا هذا القرآن العظيم حتى تعقِلون لأنكم أصلاً لا تتبعون عقولكم ولا تتفكرون وكأنكم من أشر الدواب وقال الله تعالى :

    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ } صدق الله العظيم [ الأنفال : 22 ]

    فتعالوا لنجرب العقل فنتفكر في هذا الحديث المُفترى غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام أنهُ قال:

    ((( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )))

    ومن ثم إستخدموا عقولكم أولاً سوف نستخدم العقل لننظُر فتواه في هذه المسألة فبالنسبة لعقل المهدي المُنتظر وكذلك عقل العامري وجميع عقول البشر سوف تنطق بمنطق واحد موحد فتقول العقول وكيف تُغرب المرأة بعيداً عن أهلها..؟!,

    فهل هذا عقاب لها بسبب إقترائها فاحشة الزني أن نزيدها حُرية أكثر فنجعلها حُرة طليقة بعيدة عن أهلها فتفعل ما يحلوا لها فهل يقبل هذا العقل والمنطق..؟
    تصديقاً لقول الله تعالى :

    { فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَـٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ } صدق الله العظيم [ الحج: 46 ]

    فتعالوا لننظر ما يحكم به العقل البشري وسوف يقول :
    ليس من المنطق أن تُغرب المرأة عن أهلها لانها سوف تأخذ حُريتها أكثر فأكثر فتزاد بإرتكاب الفحشاء والمُنكر.. نظراً لأنها أصبحت حُرة طليقة بعيداً عن اهلها فتفعل ما يحلو لها ,
    إذاً يا ايها العقل البشري فماذا يرى منطقك؟
    وسوف تأتينا عقولنا بالرد فتقول:
    إن المنطق هو العكس تماماً عن التغريب وهو أن تُمسكوهن في البيوت,
    ومن ثم ننتقل إلى مُحكم كتاب الله فهل نجد فيه ما يوافق لمنطق العقل؟
    وسوف نجد ان حُكم الله هو ذات حُكم العقول التي أنعم بها الله على عباده ,وقال الله تعالى :

    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا } صدق الله العظيم [ النساء : 15 ]

    الله أُكبر الله أُكبر الله أكبر فمن أصدق من الله قيلاً]حين نجده دائما يأمُرنا أن نستخدم العقل لأنه لا يعمى عن الحق ابداً.. فكيف أننا أرجعنا المسألة أولاً إلى عقولنا فإذا عقل المهدي المُنتظر وكذلك عقل العامري وكذلك عقل كُل مُسلم عاقل رد عليه عقله وقال لصاحبهِ ليس المنطق أن تُغرب المرأة عن اهلها بسبب إرتكابها لفاحشة الزنى.. بل التغريب يجعلها بدل أن زنت مع واحد فلن تعود إلا وقد زنت مع (360) واحد عِداد أيام سنة التغريب ,وكُل يوم تسهر في أحضان واحد نظراً لأنها أخذت حُريتها الكاملة, فهذا ما يُفتي به عقل المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني وعقل العامري وعقل الحُسين إبن عمر وكافة الأنصار السابقين الاخيار وكافة عقول الدواب من البشر الذين يعقلون وليس أشر الدواب التي لا تتفكر :
    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ } صدق الله العظيم

    أفلا ترون إن العقل هو الذي يُميز بين الحق والباطل إذا استخدمه صاحبه وتفكر فسوف يُفتي صاحبه بالحقإلا إن الله لم يجعل للعقل على الإنسان سلطان وما عليه إلا أن يقول له هذا قول حق لأنه يوافق العقل والمنطق وهذا قول باطل لأنه يُخالف للعقل والمنطق..
    ألا وإن عدم إستخدام العقل هو سبب دخول الكفار النار ولذلك قالوا :
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ } صدق الله العظيم
    إذاً ياقوم إن شرط الإتباع للحق هو إستخدام العقل, ولذلك قال الله تعالى :

    { قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ } صدق الله العظيم [ الحديد : 17 ]

    { قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ }
    صدق الله العظيم [ آل عمران : 118]

    وقال الله تعالى:
    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا } صدق الله العظيم [ النساء : 15 ]

    ألا وأن السبيل هو نزول الحد الجديد وهو الرجم للزُناة الأحرار بشكل عام سواء ذكر أم أنثى وذلك لأن الذكر الذي زنى بالمرأة فأمر الله أن تؤذوه بالكلام الجارح وعدم الأكل معه فيجعلوا طعامه لوحدة ولا يجالسوه حتى يتوب عن إقتراب الزنى,
    وأما النساء فأمر الله بأن تُمسكوهن في البيوت إذا ثبتت فاحشتها, وقال الله تعالى :

    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾ } صدق الله العظيم [ النساء ]

    فهل تعلموا ما يُقصد بقول الله تعالى:
    { وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ }؟
    ويقصُد المرأة العزباء والمرأة المُتزوجة فتُحبس في بيت أهلها لأن المرأة المتزوجة إذا زنت فسوف تخرج من بيت زوجها لتُحبس في بيت أهلها وقال الله تعالى :

    { وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَبَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ } صدق الله العظيم [ الطلاق : 1 ]

    ويتم إخراجها لتُحبس في بيت أهلها,وأما الذُكران الأعزب والمُتزوج الذين يأتون الفاحشة فكان حدّهم الأذى بالحديث الجارح المُهين وعدم الأكل معهم وعدم مُجالستهم حتى يتوبوا من الزنى إنهُ كان فاحشةً وساء سبيلاً فإذا علِمنا بتوبتهم فقد أمر الله بالإعراض عنهم فإن ربي غفور رحيم, وقال الله تعالى :

    { وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾ } صدق الله العظيم [ النساء ]

    ولكنه نزل فيما بعد الحد بالجلد لهم جميعاً للزانيات من النساء والزناة من الرجال
    سواء عُزاب أو متزوجين, وقال الله تعالى :

    { بسم الله الرحمن الرحيم (1)سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ }
    صدق الله العظيم [ النور ]

    ولكنكم تقولون أنها كانت آية في الكتاب فنُسخ لفظها وبقي حُكمها, ويا سُبحان الله العظيم.. أليس كُل الآيات حتى ولو تم تبديلها فإنكم تجدوا لفظها باقي في الكتاب محفوظ من التحريف؟
    فلماذا آية الرجم يقوم بتنزيلها ثم لا نجد إلا حُكمها في السُنة ..!
    فأين ذهبت فهل أكلتها القطة؟ أفلا تعقلون ..!!أفلا تتقون..؟!
    فهل عندكم سُلطان بهذا من عِند الله أم تقولوا على الله مالا تعلمون؟
    وياأمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام...
    والله الذي لا إله غيره إنكم لم تتبعوا كتاب الله ولم تحكموا بما أنزل الله في كثيرٍ من الأمور وقد جاءكم المهدي المُنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور ليُخرجكم من الظُلمات إلى النور وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور ,ولن يستطيع المهدي المُنتظر أن يُخرجكم من الظُلمات إلى النور مالم تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم.. تصديقاً لقول الله تعالى :

    { كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ }
    صدق الله العظيم [ ابراهيم : 1 ]

    { كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ﴿٣﴾ } صدق الله العظيم [ الأعراف ]


    وتصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ } صدق الله العلي العظيم [ الرعد : 37 ]

    فكيف تُريدوني أن أتبع ما يُخالف لمُحكم كتاب الله أيها الجاهلون..؟!
    والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه لو اجتمعت على رواية حديث كافة الإنس والجن فيرووه جميعاً عن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, ومن ثم أجده يُخالف لمُحكم كتاب الله بأني لن أتبع هذا الحديث وسوف افركهُ بِنعل قدمي فركاً لأنه من عِند غيرِ الله ما دام جاء مُخالف لمُحكم كتاب الله القرآن العظيم برغم أنه انكره عقلي قبل أن أجده مُخالفاً لكتاب الله ربي,
    وليس عقل المهدي المُنتظر أنكر هذا الحديث أنها تُغرب المرأة عن أهلها عام كامل إذا أرتكبت الفاحشة.. بل والله الذي لا إله غيره أنه حتى عقل العامري إذا حكّم عقله أنه سوف يرفض هذا الحديث العقل والمنطق ثم وجدتم الحُكم في كتاب الله هو الذي حكم به العقل .
    فما هو الحل معكم ياقوم؟
    فوالله لو كان لدي عقول لكُنت أعطيتها لكم هدية مامن وراءها جزية, ولكن للأسف ليس لدي عقول أصرفها لكم والحمدُ لله الذي ميز الإنسان عن الحيوان بالعقل.
    ولكن والله أنه إذا لم يستخدم عقله فإنه كالأنعام التي لا تتفكر تصديقاً لقول الله تعالى :

    { أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا }
    صدق الله العظيم [ الفرقان : 44 ]

    اي وربي وصدق الله ربي فما أكثر البقر التي لا تتفكر, ولذلك لن يتبعوا الذكر ولن يتبعوا المهدي المُنتظر حتى يسبقُ الليل النهار, وإنا لله وإنا إليه لراجعون..
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    الداعي إلى العقل والمنطق وإلى كتاب الله الحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ************************************************************************

    الإمام العليم ناصر محمد اليماني

    27 - 12- 1430 هـ
    15 - 12 - 2009 مـ
    7:57 pm
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يا عامري ..
    ــــــــــــــــ

    إتق ِالله إن كُنت مؤمنا بكتابه العزيز الذي لا يأتيه الباطلُ من بين يديه لتحريفه في عصر تنزيله على رسوله ولا من خلفه من بعد موت رسوله إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين وقال الله تعالى :

    { مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَىٰ وَلَـٰكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ }

    صدق الله العظيم [ يوسف : 111 ]

    فانظر يا عامري لقول الله تعالى:
    { وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ } صدق الله العظيم

    فاتق ِ الله يارجل ! فوالله الذي لا إله غيره إنك تُجادل بالباطل الذي يدحَض آيات الله في مُحكم كتابه فيُخالف لمُحكم آياتِ الكتاب البينات برهان الحق من ربك فلا تكُن من الكافرين بالقرآن العظيم وقال الله تعالى :

    { وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا }
    صدق الله العظيم [ الكهف : 56 ]

    و يا رجل والله لو لم يكن حد الرجم مُخالفاً لآيات الكتاب البينات لما تجرأ المهدي المُنتظر أن ينفيه ولكن الله أتاني علم الناموس لكشف الأحاديث المدسوسة في سُنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم وأفتاكم الله في محكم كتابه أن ما جاء من الأحاديث عن النبي ثم تجدوا أنهُ مخالف لآية محكمة في القرآن فاعلموا أنه حديث مُفترى من عند غير الله ورسوله الذي لا ينطق عن الهوى ولذلك تجد المهدي المُنتظر دائماً يُذكركم في أغلب البيانات بقول الله تعالى :

    { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ } صدق الله العظيم [ النساء ]

    فهل تدري لماذا تجدوا المهدي المُنتظر يكاد أن يجعل هذه الآيات في جميع بياناته ؟
    وذلك لأنه جاء فيهم الناموس والحكم من رب العالمين الذي أفتاكم كيف تكشفون الأحاديث المكذوبة عن النبي, وذلك لأن السنة هي كذلك من عند الله ,وإنما أفتاكم الله أنها ليست محفوظة من التحريف
    ولذلك أمركم أن تحتكموا إلى الآيات المُحكمات في مُحكم كتاب الله هُن أم الكتاب فإذا وجدتم أن الحديث عن النبي جاء مخالفاً لأحد الآيات المُحكمات فاعلموا أنهُ من الأحاديث التي لم يقلها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل جاءت مِن عندِ غير الله ورسوله بل من عند الطاغوت واوليائه ليدحضوا به الحق في آيات الكتاب هُن أم الكتاب وقال الله تعالى :

    { وَلَا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللَّـهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ ۗ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ ۖ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ } صدق الله العظيم [ الأنعام : 121]

    ويقصُد الله أن شياطين الجن يوحون إلى شياطين الإنس بما علمهم الطاغوت ليُعلموه لشياطين البشر باطلاً مُفترى ليدحضوا به الحق تصديقاً لقول الله تعالى :

    { وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا } صدق الله العظيم [ الكهف : 56 ]

    فانظر يا عامري قول الله تعالى :
    { وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُواً } صدق الله العظيم

    وبما أن الحق في آيات الكتاب لا ريب فيه فقد أصبح الحق مع الذي يُجادل بآيات الله البينات لعالِمكم وجاهلكم.. فكيف تدحضها بالباطل الذي علمت أنه جاء مُخالفاً لها ,وتُقسم أنهُ عن رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم ألم يُفتيك الله أنها توجد هناك طائفة من شياطين البشر بين صحابته يفترون عليه في السُنة بالأحاديث الباطلة مالم ينطق به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فتجد فتوى الله جلية لعالمكم وجاهلكم من رب العالمين :

    { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ } صدق الله العظيم [ النساء ]

    فلماذا أنت من الموقنين بروايات تجدها تُخالف لمُحكم كتاب الله فتعتصم بها وترى أنها حبلُ الله ذي العروة الوثقى لا إنفصام لها ؟
    وقد آتيناك بالآيات البينات المُحكمات في كتاب الله فوجدنا أنهُن عكس ما يعتصم به العامري بالأحاديث المُفتراة فكيف تزعُم أنك اعتصمت بحبل الله يا عامري بل وتالله الذي لآ إله غيره أنك استمسكت بخيط العنكبوت من إفتراء الطاغوت و إن أوهن البيوتِ لبيتُ العنكبوت من استمسك به وأعرض عن مُحكم القرآن العظيم فقد هوى وغوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق ولا ولن أستطيع ان أقنعك ولو حاورتك ألف عام حتى تؤمن بكتاب الله القرآن العظيم الذي أحاجكم به لأدحض بآياته المحكمات الباطل فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ..
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    الإمام الحكم بحكم الله في محكم كتابه عبده وخليفته ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 12:28 pm