.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. Empty عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم..

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يوليو 09, 2012 10:20 pm

    عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم..
    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 08 - 1433 هـ
    09 - 07 - 2012 مـ
    06:07 AM
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والرسل من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله إلى الناس كافة بالقرآن العظيم لمن شاء منهم أن يستقيم لا نفرق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، أما بعد..

    من المهدي المنتظر إلى كافة قادات وشعوب البشر مسلمهم والكافر، حقيق لا أقول على الله إلا الحق وأفتيكم بالحق والحق أحق أن يتبع فهل بعد الحق إلا الضلال؟ يا أيها الناس اعبدوا ربكم الذي خلقكم من نفس المادة التي خلق منها ملكوت السماوات والأرض، وأشهد لله رب العالمين شهادة الحق اليقين أن الله أنشأكم وأنشأ ملكوت السماوات والأراضين من أم واحدة، بمعنى أن أمكم التي أنشأكم منها هي ذاتها الأم التي أنشأ منها ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع، ولعنة الله على الكاذبين.
    ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "وماهي أم البشر الذي أنشأهم الواحد القهار منها؟" ومن ثم نفتيه بالجواب من محكم الكتاب قال الله تعالى:
    { هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ }
    صدق الله العظيم [النجم:32]

    وهذه الأرض التي أنشأكم منها هي ذاتها أم ملكوت السماوات السبع وزينتها وأم الأراضين السبع وأقمارها.. وإنا لصادقون، ذلكم الكوكب الأم الذي تعيشون عليه. يا أيها الناس صدقونِ إن السماوات سبعٌ والأراضين سبعٌ ومن كذّب بيان المهدي المنتظر فقد كذّب بكلام الله الواحد القهّار، ولم أُفتِكم بالظن من عند نفسي بل الله يفتيكم أن السماوات سبع والأراضين سبع. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً }
    صدق الله العظيم [الطلاق:12]

    فصدقوا الله ربي وربكم ولا تكذبون.. ويا معشر الكفار في أمة المهدي المنتظر لقد خاطبكم الله في محكم الذكر وقال الله تعالى:
    { أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ }
    صدق الله العظيم [الأنبياء:30]

    وهذه فتوى من الله الواحد القهار عن الكوكب الأم الذي انفتقت منه السماوات السبع وزينتها من الكواكب والنجوم، وانفتقت منه الأراضين السبع وأقمارها فكانت النشأة لملكوت السماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها هي من الأرض الأم التي أنشأكم منها، حقيق لا أقول على الله إلا الحق ولعنة الله على الكاذبين. ولم يبعث الله المهدي المنتظر بكتاب جديد بل علمني البيان الحق للقرآن فآتيكم بالبيان للقرآن من محكم القرآن ونفصّل لكم البيان الحق للقرآن بآيات محكمات بينات لعالمكم وعامة المسلمين يفقههنَّ كل ذو لسان عربي مبين. مثال قول الله تعالى:
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ }
    صدق الله العظيم [الطلاق:12]

    أليست هذه فتوى محكمة أن السماوات سبعٌ والأرض مثلهن في العدد سبعٌ لا شك ولا ريب؟ وكذلك علمكم أن ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع كانتا مجتمعة مطوية على كوكب واحد وذلك هو الكوكب الأم الذي انفتقت منه السماوات السبع وكافة الكواكب المضيئة والمنيرة، حقيق لا أقول على الله إلا الحق ولعنة الله على الكاذبين.

    ويا أيها الناس إنما نحاجكم بكلام الله المحفوظ من التحريف والتزييف فنقيم عليكم الحجة بالحق بآيات بينات لعلمائكم وعامتكم. وما يكفر بها فينكر أنها الحق على الواقع الحقيقي إلا الفاسقون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ }
    صدق الله العظيم [البقرة:99]

    ومن الآيات البيّنات من آيات أم الكتاب المحكمات قول الله تعالى:
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً }
    صدق الله العظيم [الطلاق:12]

    وفي هذه الآية أفتاكم الله أن السماوات سبعٌ وكذلك الأراضين سبعٌ، وكذلك أفتاكم أن أرضكم تخرج عن رقم الأراضين السبع وجعل الفتوى واضحة بينة في قول الله تعالى: {{ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ }} صدق الله العظيم.

    فما هو الأمر؟ ألا وإنّه أمرُ الله القرآن العظيم الذي تنزل على رسوله إلى الناس كافةً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ }
    صدق الله العظيم [الحجر:94]


    إذاً يا معشر البشر إن الأراضين السبع يوجدن من بعد أرضكم وتم تحديد الأراضين السبع في الكتاب أنهن من بعد أرضكم طباقاً في الفضاء من بعد أرضكم. ولذلك قال الله تعالى:
    { وَلَوْ أَنَّمَا فِي الأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }
    صدق الله العظيم [لقمان:27]


    فأنتم تعلمون أن أرضكم هذه ثلاثة أرباعها بحر وربع يابسة ومن ثم يفتيكم الله أنه لو يجعل ما في الأرض من شجر أقلاماً وبحر الأرض مداداً ومن ثم يتم كتابة كلمات قدرته تعالى لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات قدرته كون ليس لقدرة الله حدود، وحتى ولو يمدّ الأراضين بسبعة أبحر ليكون مداداً للأقلام لنفدْنَ أبحار الأراضين السبع قبل نفاد كلمات الله، كون ليس لقدرته حدود سبحانه وتعالى علواً كبيراً، ونستنبط من ذلك برهان آخر أن الأراضين السبع هي من بعد أرض البشر وبحرهم. ولذلك قال الله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ } صدق الله العظيم.


    فانظروا لقول الله تعالى: { وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ }، فانظروا لقوله {{ مِن بَعْدِهِ }}، ويقصد الأراضين السبع من بعد أرضكم فلو يمدهن بسبعة أبحر مثل بحر أرضكم لنفدن جميعاً قبل أن تنفد كلمات قدرته تعالى كن فيكون، أفلا تتفكرون؟

    ويا معشر البشر أحيطكم علماً إنما نريد أن نبيّن لكم من محكم الكتاب حقيقة كوكب العذاب: إنه أسفل الأراضين السبع ويحمل النار الكبرى ويمرّ على أرض البشر من عصر إلى آخر لينقصها من البشر بالحق في كل دورة لكوكب العذاب ذلكم كوكب سقر، ويأتي للأرض من أطرافها بمعنى أن دورته من حول القطبين للأرض وليس أنه يأتي للأرض من الشرق أو الغرب بل يظهر على الأرض بغتةً عليكم من أطرافها، وقد علم الكفار بحقيقة دورة كوكب العذاب إنه يأتي للأرض من الأطراف كون دورانه يميل عن دوران بقية كواكب المجموعة الشمسية بخمسة وأربعون درجة؛ بمعنى أنه يأتي الأرض من أطرافها لينقصها من البشر من غير ظلم في كل دورة لكوكب العذاب. ولذلك قال الله تعالى:
    { أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ }
    صدق الله العظيم [الرعد:41]

    ومن ثم يُغلب بكوكب العذاب المعرضون عن اتّباع الكتاب من الذين يحاربون الله ورسله. وقال الله تعالى:
    { بَلْ مَتَّعْنَا هَؤُلَاء وَآبَاءهُمْ حَتَّى طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ }
    صدق الله العظيم [الأنبياء:44]

    فما هو الذي يأتي به الله للأرض من أطرافها فينقصها من البشر؟ والجواب تجدونه في محكم الذكر: إنها كوكب سقر لا تأتيهم إلا بغتةً كونها تظهر على البشر بغتةً من أحد أطراف الأرض فتبهتهم فلا يستطيعون ردها ولا هم ينظرون. وقال الله تعالى:
    { وَإِذَا رَآكَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَتَّخِذُونَكَ إِلا هُزُوًا أَهَذَا الَّذِي يَذْكُرُ آلِهَتَكُمْ وَهُمْ بِذِكْرِ الرَّحْمَنِ هُمْ كَافِرُونَ ( 36 ) خُلِقَ الإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ ( 37 )وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ( 38 ) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ ( 39 )بَلْ تَأْتِيهِمْ بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ ( 40 ) وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 41 ) }
    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    ويا أيها الناس، لقد مكر الشياطين بكتابة أساطير أمم المايا ويخبرونكم إنّ أمم المايا إنّهم كانوا يعبدون الكواكب، وإنّهم يعتقدون بمرور كوكب آلهة العذاب من عصر إلى آخر، ومن ثم يقول شياطين البشر: إنما كوكب العذاب مجرد أسطورة ويطمئن البشر أن لا خوفٌ عليهم من حدوث ما يعتقده المايا وذلك كونه مجرد أسطورة. والسؤال الذي يطرح نفسه، فما هي الحكمة الشيطانية من إخباركم بعقائد أمم المايا وفي نفس الوقت يكذبون بعقائدهم؟ فهل تعلمون ما هي الحكمة الشيطانية من ذلك؟ وذلك حتى إذا جاء البشرَ كوكبُ سقر ومن ثم يقول البشر: "إذاً أساطير المايا أصبحت حقاً وليست أساطيراً" ، ومن ثم يتبع البشر عقائد المايا فيتخذون الكوكب إلهاً من دون الرحمن، ثم لا يؤمنون بما تنزَّل في الكتاب. فاتقوا الله يا أولي الألباب وتدبّروا البيان الحق في الكتاب الذي فصّلنا فيه حقيقة كوكب العذاب تفصيلاً، وآخر مرّة مرّ على البشر في زمن إبراهيم ولوط عليهم الصلاة والسلام وآلهم الأطهار. ولذلك قال الله تعالى:
    { قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ (81) فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنضُودٍ (82) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ (83) }
    صدق الله العظيم [هود]

    ويا معشر المسلمين، نوصيــكم حين ترون كوكب العذاب كوكب سقر فإذا شئتم النظر إليها حينَ إقبالها فانظروا إليها لمحاً بالبصر، وإن شئتم إقرار النظر فانظروا إليها من طرفٍ خفي من وراء النظارات السوداء حتى لا يذهب بصركم بأشعتها الضارة، وكذلك استوصى الرسلُ نبي الله إبراهيم ولوطاً ومن معهم من آل بيوتهم أن لا يلتفت منهم أحدٌ ليقرّ بصره في كوكب العذاب حتى لا يذهب بصره. ولذلك قال الملائكة لنبي الله لوط وآل بيته: قال الله تعالى:
    { وَلا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُونَ }
    صدق الله العظيم [الحجر:65]

    وإنما يقصد عدم إقرار البصر بالنظر إلى كوكب العذاب المضيء، ومثلها كمثل الشمس فلو أن أحدكم أقرّ بصره في الشمس أليست الشمس قد تذهب بصره؟ إلا أن يلمحها لمحاً بالبصر.

    فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار، وأطيعوا أمر خليفة الله وعبده المهدي المنتظر قبل أن يسبق الليل النهار.

    ويا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في أول شعبان لعامكم هذا 1433، ولذلك لا بدّ أن يكون أول صيام رمضان يوم الجمعة المباركة فلا تردّوا شهود رؤية الهلال فتعصوا الله ورسوله.
    ويا معشر علماء الفلك، إني المهدي المنتظر من الموقنين بعلومكم الفلكية ولكن البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر فأدركت الشمس القمر بسبب اقتراب كوكب سقر من الشمس، فاتقوا الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، ولا تصدّوا البشر عن اتّباع البيان الحق للذكر فيسحتكم بعذاب كوكب سقر إني لكم ناصح أمين. فاتقوا الله وأطيعون لعلكم تفلحون. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..

    ولربما يود أن يقاطعني أحد العلماء من خطباء المنابر فيقول: "مهلاً مهلاً يأيها المهدي المنتظر، فكيف تريدنا أن نصدقك ونكذب بقول الله الواحد القهار:
    { وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ(37)وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ(38)وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ(39)لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40) }
    صدق الله العظيم [يس]

    فكيف يامن يزعم أنه المهدي المنتظر كيف تريدنا أن نصدق فتواك أن الشمس أدركت القمر ونكذب بفتوى الله الواحد القهار { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40) } صدق الله العظيم ؟؟ ".

    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول: إنما ذلك النظام الفلكي الكوني لجريان الشمس والقمر والأرض نظام دقيق جداً منذ أن خلق الله السماوات والأرض { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40) } صدق الله العظيم، حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر فيتلو القمر الشمس، وأقسم الله بذلك الحدث الحق إذا تلاها. تصديقاً لقول الله تعالى.
    { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ }
    صدق الله العظيم [الشمس]

    وأما كيف يسبق الليل النهار فأنتم تعلمون أن من أشراط الساعة الكبرى طلوع الشمس من مغربها فذلك لن يحدث حتى يسبق الليل النهار.

    ولربما يود أحد علماء الفلك أن يقول: "وكيف يتلو القمر الشمس؟" . ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر وأقول: يا أيها العالم الفلكي، إنكم لتعلموا أن القمر يجتمع بالشمس في العرجون القديم من قبل منازل الأهلة وهو بما يسميه علماء الفلك بالمحاق المظلم فيكون الشمس والقمر على زاوية مستقيمة من الأعلى والأدنى، ومن ثم يتولد هلال الشهر الجديد، ومن تلك اللحظة ينفصل هلال الشهر الجديد شرقاً والشمس تجري وراءه من جهة الغرب، وهذا ما يعلمه كافة علماء الفلك منذ مئات السنين كيف يتولد الهلال وأنه من لحظة عمر ثانيته الأولى يبدأ بالانفصال عن الشمس شرقاً فيتقدمها والشمس تجري وراءه من ناحية الغرب برغم أنها إلى الأعلى منه، ولكنه يتقدمها نحو الشرق كونه أسرع منها في الحركة، وتبدأ منازل الأهلة من لحظة تولد الهلال بعد أن يتجاوز العرجون القديم، والعرجون القديم هو الوضع السابق من قبل منازل الأهلة، فيكون وجه القمر مظلماً كلياً خالياً من منازل الأهلة، ومن ثم يميل القمر عن الشمس شرقاً فيبدأ عمر هلال الشهر الجديد بادئاً منزلته الأولى ثم التي تليها حتى يصبح بدراً حين يقابل الشمس وهو في الشرق والشمس في الغرب فيظهر بدراً من الشرق بوقت المغرب، ويستمر في منازل الأهلة حتى يعود إلى العرجون القديم وهو وضع القمر من قبل منازل الأهلة، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض {{{ لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ }}} صدق الله العظيم. حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر فيتلو القمر الشمس فيحدث انتفاخ الأهلة.

    وأما كيف يتلو القمر الشمس؟ فهو أن يغرب القمر قبل غروب الشمس برغم أنه قد تمّ ميلاد هلال الشهر الجديد. ومن ثم يجد علماء الفلك أن القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم أنه على حساباتهم الدقيقة قد تولد هلال الشهر الجديد، ولكنهم لن يستطيعوا تفسير هذه الظاهرة حتى يوقنوا أن الشمس حقاً أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. أفلا يتقون ولا يصدون عن الإيمان بآية الإدراك؟ كون المسلمين والناس أجمعين لو يعلمون أن الشمس حقاً أدركت القمر فسوف يفرّون إلى الله الواحد القهار قبل أن يسبق الليل النهار، ثم لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل فتذوق العذاب؛ سنة الله في الذين خلوا في الكتاب ولن تجد لسنة الله تحويلاً إلا بالدعاء الخالص. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }
    صدق الله العظيم [الأنعام:158]

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    ويا معشر الأنصار، بلغوا بياني هذا بكل حيلة ووسيلة ما استطعتم.. لا يكلف الله نفس إلا وسعها.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    ولربما يود أحد الذين يهرفون بما لا يعرفون أن يقاطعني فيقول: "مهلاً مهلاً، الآن تبين لنا اسمك بالأخير ناصر محمد وذلك مخالف لفتوى الرسول - صلى الله عليه وآله وسلم - في شأن الفتوى النبوية عن اسم المهدي المنتظر [ يواطئ اسمه اسمي ]، ولذلك نعتقد نحن أهل السنة إن اسمه ( محمد بن عبدالله ) كون التواطؤ يعني التطابق، وكذلك الشيعة يسمونه محمداً وإنما اختلفنا في اسم أبيه" .
    ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول: لئن استطعتم سنة وشيعة أن تثبتوا لغة واصطلاحاً إن التواطؤ يقصد به التطابق فقد صدقتم وكذب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني. ألا والله لا تستطيعون أن تثبتوا إن التواطؤ يقصد به التطابق حتى يلج الجمل في سم الخياط! فهل يصح أن نقول (تطابق فلان مع فلان لقتل فلان )؟ ومعلوم جوابكم فسوف تقولون سنة وشيعة: "كلا لا يصح أن نقول ( تطابق فلان مع فلان لقتل فلان ) بل الصح أن نقول ( تواطأ فلان مع فلان لقتل فلان )، أو نقول ( توافق فلان مع فلان لقتل فلان )" . ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول: أفلا ترون أن التواطؤ لا يقصد به التطابق بل التواطؤ لغة واصطلاحا يقصد به التوافق؟ بمعنى: إن الاسم محمد يوافق في اسم ( ناصر محمد)، وجعل الله نقطة التوافق للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك كون الله لن يبعث المهدي المنتظر رسولاً أو نبياً جديداً بل يبعث الله المهدي المنتظر (ناصر محمد) أي: ناصراً لمحمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين النبي الأمي صلى الله عليه وآله وأسلم تسليماً، وحتى إذا شهدتم بالحق تقولون: ( نشهد أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ). كونكم لن تشهدوا للمهدي المنتظر أن الله بعثه رسولاً أو نبياً جديداً بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى عليه وآله وسلم تسليماً.

    السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    ويا معشر علماء الفلك والكون والدين، من كان له أي اعتراض على بياني هذا فليتفضل للحوار مشكوراً في طاولة الحوار العالمية في عصر الحوار من قبل الظهور:

    ( موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية )
    على الرابط التالي:

    http://www.mahdi-alumma.com/forum.php

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 34
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. Empty رد: عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم..

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الأحد نوفمبر 11, 2018 2:07 am

     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. Logo

     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. Assafe10

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com

    http://www.mahdi-alumma.com

    https://www.the-greatnews.com

    http://www.awaited-mahdi.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحة:
    https://www.facebook.com/assafeena2


     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. 0_fj_t10


    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-



     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. 0110


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585



    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-



    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos





     عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأم.. 15219310

    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415



    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide :

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement).

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 07, 2022 11:51 am