03-17-2010 03:33 AM #1 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بيان الحجاب الإسلامي إلى كافة نساء الأمة
بيان الحجاب الإسلامي إلى كافة نساء الأمة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين
ويا أخوات الإمام المهدي كافة المُسلمات لقد أمركن الله بالحجاب التام بين الناس وأفتاكن أن ذلك أدنى وأقرب إلى التقوى حتى لا يُعرفن جمالكن فيؤذونكن المُركسون في الفتنة الذين يتبعون الشهوات ولذلك أمركن الله أن لا تُبدين زينتكن لأحد من الرجال غير أزواجكن ومن ثم أذن الله لكن أن تُبدين ما ظهر منها وهو الوجه والكفين فقط أمام مُحارمكن
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }
صدق الله العظيم, [النور: 31]
وتصديقاً لقول الله تعالى:
{ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً}
صدق الله العظيم, [الأحزاب: 59]
إلا القواعد منكن اللاتي يئسن من المحيض فلا يرجون نكاحاً فعزفت عن الشهوة فأحل الله لهن أن يُبدين الوجه والكفين أمام الناس بشكل عام بشرط أن لا يتبرجن بزينة في الوجه
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ }
صدق الله العظيم, [النور: 60]
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
*************************************************
03-26-2010 10:55 PM #2 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تفسر لنا الاية
الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان او مشرك وحرم ذلك على المؤمنين صدق الله العظيم
ونرى في ايامنا هذه الكثير مما يتزوجون من الطاهرات وهم العكس تماما . او العكس ؟
وبارك الله فيك يا امامنا ولا تنسانا من الدعاء .
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين وبعد
أخي السائل إن النكاح المقصود في هذا الموضع هو الجماع بالزنى من غير نكاح شرعي وحُرم ذلك على المؤمنين
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
******************************************************
03-26-2010 10:56 PM #3 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
أولاً أنا لستُ أبو صالح وإذا استمريت في الإستهزاء فسوف نضطر أن نجتثك من هذا الموقع المُبارك كشجرة خبيثة اُجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار
وأما سؤلك بقولك (اقول يعني قصدك لا يمكن للمرأه ان تتزين وتتبرج امام اخيها أو أبيها أو جدها أو أعمامها أو أخوالها)
ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي الذي تسخر منه وأقول قال الله تعالى:
{ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ }
صدق الله العظيم, [النور: 31]
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
************************************************
03-26-2010 10:56 PM #4 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين )أخي الكريم كُل ما أفتيك به عن التلفاز فالمهم أنه لا يجوز النظر إلى كُل ما كان خليع يثير الشهوة ويحرك الغريزة البشرية في الإنسان حتى ولو كان في التلفاز من مكر الذين يريدون فتنة المُسلمين ليضيعوا الصلوات فيتبعوا الشهوات وخُلق الإنسان ضعيفاً تصديقاً لقول الله تعالى) (( (يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (26) وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا (27) يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُخَفِّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الْإِنْسَانُ ضَعِيفًا (28)صدق الله العظيم
***********************************************
03-26-2010 10:56 PM #5 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين)
أخي الكريم بالنسبة لصوت المرأة فلم أجد في كتاب الله أنه عورة تصديقاً لقول الله تعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمًا))صدق الله العظيم
ونستنبط أن صوت المرأة ليس بعورة من خلال قول الله تعالى( وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ )صدق الله العظيم
ولذلك لا نُحرم التكليم بين الرجال والنساء ولو لم يكن محارمهن فإذا سألها الغريب عن شىء فل تجيبه فتكلمه فلا إثم عليها وعلى سبيل المثال نجد نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام وهو نبي الله حين وجد أمرأتان تذودان فأحترمهن على حياءهن إذ لم يُزاحمن الرجال على بئر مدين ولذلك أراد نبي الله موسى أن يُزاحم الرجال فيسقي لهن ولكنه أراد أن يتأكد هل ذلك هو عدم السبب من عدم إقتراب البئر ولذلك سالهن ما خطبكن وقال الله تعالى)({وَلَمَّا وَرَدَ مآءَ مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِنْ دُونِهِمْ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاءُ وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ(23) فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ(24)فَجَاءَتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءٍ قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ لَنَا فَلَمَّا جَاءهُ وَقَصَّ عَلَيْهِ الْقَصَصَ قَالَ لا تَخَفْ نَجَوْتَ مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ(25)قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَئْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنْ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأَمِينُ(26)}صدق الله العظيم
ولكنه لا يجوز للمراة أن تُخاطب الغريب إلا بالقول المؤدب والمُحترم شرط أن يكون خالي من كلمات الأخلاق العذبة ولذلك حرم الله عليها أن تخضع بالقول مع الرجل الغريب إذا خاطبها فترد عليه بكلمات الأخلاق العذبة فهنى دخلت في المحذور وسوف تفتنه بأخلاقها فيطمع الذي في قلبه مرض فيضنها مُعجبة به ويضنها وقعت في هواه ثم يُراودها عن نفسها تصديقاً لقول الله تعالى))
((( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً )صدق العظيم
إذا صوت المرأة سواء على الواقع أم في التلفاز ليس بعورة فأما الذي أمر الله به نساء النبي صلى الله عليه وأله وسلم ونساء المؤمنين هو التحجب الكُلي من أعلاها إلى أدناها فجميع جسد المرأة وأطرافها عورة في محكم كتاب الله ويا أخوات الإمام المهدي كافة المُسلمات لقد أمركن الله بالحجاب التام بين الناس الأجناب من الذين لم يجعلهم الله محرم لكن وأفتاكن أن ذلك أدنى وأقرب إلى التقوى حتى لا يُعرفن جمالكُن فتتعرضين لأذى المُركسين في الفتنة الذين يتبعوا الشهوات ولذلك أمركن الله أن لا تُبدين زينتكن لأحداً من الرجال غير أزواجكن ومن ثم أذن الله لكن أن تُدبدين ما ظهر منها فقط وهو الوجه والكفين فقط فذلك حجاب المرأة المُسلمة أمام المحارم لها جميعاً كُل من كان محرم لها سمح الله لكن أن تُبدين امامهم ما ظهر من زينتكن وهو الوجه والكفين فقط أمام مُحارمكن تصديقاً لقول الله تعالى)
((( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )صدق الله العظيم
وأم أمام غير المحارم أمرهن الله بالتحجب الكُلي)
تصديقاً لقول الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً )صدق الله العظيم
إلا القواعد منكن اللاتي يئسن من المحيض فلا يرجون نكاحاً فأحل الله لهن أن يُبدين الوجه والكفين أمام الناس بشكل عام بشرط أن لا يتبرجنا بزينة في الوجه تصديقاً لقول الله تعالى)
(( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ )
وبقي معنا الغناء ونفتي فيه بالحق فإن لكُل غنى شعر والشعر خيره خير وشره شر وفتنة للعواطف خصوصاً الأشرطة التي تحمل كلمات الغزل وأما لهو الموسيقى والطرب فلا أحرمه وأسكت عنهُ كما سكت الذين من قبلي فنحن لا نستطيع أن نقول هذا حلال وهذا حرام بالضن الذي لا يغني من الحق شياً ما لم يوجد فيه نص صريحاً في كتاب الله أو في سنة رسوله الحق تصديقاً لقول الله تعالى)
((وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ))صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
*****************************************************
03-26-2010 10:56 PM #6 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين أخي السائل أشهدُ الله أني أخالف كافة الذين يفتون عن كشف عورة المرأة في الحجيج إلا القواعد من النساء فسمح الله لهن كشف الوجه والكفين وأما الشابات فيلتزمن بالحجاب بين الأجناب من حُجاج بيت الله الحرام فلا يجوز لهن فتنة حُجاج بيت الله الحرام ولربما يود الذين يقولوا على الله مالا يعلمون يا ناصر محمد اليماني إن الحاج لن ينظر للمرأة ومن ثم نقول له إذا إذهب للحجيج وأنظر بعينك إلى الحجاج ترى كثيراً منهم ينظر للمرأة الجميلة فلا يستطيع أن يغض بصره إلا بعد حين وتسببت في إثم لهذا الحاج الذي جاء لزيارة بيت ربه ليكفر عنه خطاياه ولكن يُسمح لها إذا لم يكن قريباً منها أحد الحُجاج الأجناب أن ترفع الخمار عن وجهها حتى إذا أقترب منها أحد الحُجاج الأجناب فيلزمها أن تضرب بخمارها على صدرها كما فعلت عائشة ونساء الصحابة الأخيار الله يرضى عنها وعنهن ويغفر لهن جميعاً فقد حججنا مع رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كثيراً من نساء المُسلمين فأنظروا لقول عائشة الله يرضى عنها وعنى وعن جميع المُسلمين وقالت))
كان الركبان يمرون بنا ونحن محرمات مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فإذا حاذوا بنا سدلت إحدانا جلبابها من رأسها على وجهها فإذا جاوزونا كشفناه )وصدقت وبالحق نطقت وأنا على ذلك لمن الشاهدين أنهُ لا يجوز للمراة أن تتبرج تبرج الجاهلية الأولى في الحجيج وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
****************************************************
يوم أمس 11:22 PM #7 jomart
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,178
أحمد عيسى ابراهيم
08-12-2010, 09:13 Pm
أفتونا في لباس المرأة وزينتها الظاهرة وما قولكم في الحجاب والنقاب ؟
-------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
لقد بين الله سبحانه في كتابه الحكيم لباس المرأة المسلمة المؤمنة وعرف الزينة وطلب منها أن لاتبدي من هذه الزينة إلا ما ظهر منها كما طلب منها ستر الجيوب والإدناء عليها من جلبابها وعدم الضرب بالأرجل .. الخ
والذي أطلبه من السيد ناصر اليماني المحترم بناء على تعقيبات من بعض الأخوات على هذا الأمر في موضوع الإرث والتركات ، كي لا نشتت ذلك الموضوع ونحرفه عن مقصده بحوارات جانبية لا تخصه .
أن يقدم لنا فهمه وفقهه لهذا الأمر من كتاب الله مثل :
1 ـ ماللباس الواجب على المرأة المسلمة المؤمنة أن تلبسه كما بين الله سبحانه في كتابه ؟
2 ـ ما مفهوم الحجاب ؟
3 ـ ما مفهوم الجيوب ؟
4 ـ ما هي الزينة الظاهرة ؟
5 ـ ما هو مفهوم الضرب بالأرجل ؟
تحياتي للجميع
الإمام ناصر محمد اليماني
08-16-2010, 04:59 Am
قبل الإجابة إليك السؤال يافضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
واما سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب فماهي الثياب والجلباب الذي أذن الله للقواعد التي تجاوزن سن الشباب ولم يعدن من الحوائض فلا يرجون نكاحاً في محكم الكتاب أن يضعن ثيابهن التي تستر عوراتهن الظاهرة بشرط عدم التبرج بزينة في قول الله تعالى)
(وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ )
صدق الله العظيم
والسوآل الذي يطرح نفسه فأين هي مواضع الزينة في المرئة يا فضيلة الشيخ الكريم وأين مركز الفتنة والجمال لصورة للمرأة الحسناء أليس في وجهها فذلك ما يقوله العقل والمنطق ويصدقهُ الكتاب بالحق وإني أعدك بإذن الله ببيان الحجاب من مُحكم الكتاب للمرأة عن المحارم وحجاب المرأة في الشارع العام نستنبطه لكم من مُحكم الكتاب في الوقت المُناسب ونفتيك بالقول الصواب ذكرى لأُولي الألباب ولن تجدني أخي الكريم أقول على الله مالم أعلم ولن تجدني أتبع الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وأتحدى ببيان الهدى عن علم وبصيرة مُنيرة من العليم الخبير فكن من الشاكرين أو من الكافرين وما على الرسل إلا البلاغ المُبين تصديقاً لقول الله تعالى ( وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ )صدق الله العظيم وكذلك الإمام المهدي إنما هو مُكلف بتفصيل الكتاب من جديد حتى يعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى إن شاء الله الغفور الرحيم فأجب عن سوآلي بالجواب المُقنع للعقل والمنطق أولاً أين يكون مركز جمال المرأة اللافتُ للناظرين والتي دائما تجد البصر يُركز عليه في المرأة أليس في وجهها فإذا لم يرى وجهها جميل الصورة فتجده يصرف النظر عنها فلماذ صرف النظر فهل غض البصر أم إنه لم يعجبه جمال الصورة الناظر إليها فحكم عقلك أولاً وتالله أنك بعد أن تحكم عقلك ومن ثم تتدبر البيان الحق في الكتاب ثم تجد انه جاء مُطابق لما أستنتجه العقل والمنطق الفكري ولن تجد العقل والحق في الكتاب يختلفان على شئ وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞
للبحث والأطلاع في موسوعة بيانات الأمام المهدي ناصر محمد اليماني
يمكنكم الدخول على الرابط التالي :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بيان الحجاب الإسلامي إلى كافة نساء الأمة
بيان الحجاب الإسلامي إلى كافة نساء الأمة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين
ويا أخوات الإمام المهدي كافة المُسلمات لقد أمركن الله بالحجاب التام بين الناس وأفتاكن أن ذلك أدنى وأقرب إلى التقوى حتى لا يُعرفن جمالكن فيؤذونكن المُركسون في الفتنة الذين يتبعون الشهوات ولذلك أمركن الله أن لا تُبدين زينتكن لأحد من الرجال غير أزواجكن ومن ثم أذن الله لكن أن تُبدين ما ظهر منها وهو الوجه والكفين فقط أمام مُحارمكن
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }
صدق الله العظيم, [النور: 31]
وتصديقاً لقول الله تعالى:
{ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً}
صدق الله العظيم, [الأحزاب: 59]
إلا القواعد منكن اللاتي يئسن من المحيض فلا يرجون نكاحاً فعزفت عن الشهوة فأحل الله لهن أن يُبدين الوجه والكفين أمام الناس بشكل عام بشرط أن لا يتبرجن بزينة في الوجه
تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ }
صدق الله العظيم, [النور: 60]
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخوكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
*************************************************
03-26-2010 10:55 PM #2 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تفسر لنا الاية
الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان او مشرك وحرم ذلك على المؤمنين صدق الله العظيم
ونرى في ايامنا هذه الكثير مما يتزوجون من الطاهرات وهم العكس تماما . او العكس ؟
وبارك الله فيك يا امامنا ولا تنسانا من الدعاء .
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين وبعد
أخي السائل إن النكاح المقصود في هذا الموضع هو الجماع بالزنى من غير نكاح شرعي وحُرم ذلك على المؤمنين
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
******************************************************
03-26-2010 10:56 PM #3 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
أولاً أنا لستُ أبو صالح وإذا استمريت في الإستهزاء فسوف نضطر أن نجتثك من هذا الموقع المُبارك كشجرة خبيثة اُجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار
وأما سؤلك بقولك (اقول يعني قصدك لا يمكن للمرأه ان تتزين وتتبرج امام اخيها أو أبيها أو جدها أو أعمامها أو أخوالها)
ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي الذي تسخر منه وأقول قال الله تعالى:
{ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ }
صدق الله العظيم, [النور: 31]
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
************************************************
03-26-2010 10:56 PM #4 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين )أخي الكريم كُل ما أفتيك به عن التلفاز فالمهم أنه لا يجوز النظر إلى كُل ما كان خليع يثير الشهوة ويحرك الغريزة البشرية في الإنسان حتى ولو كان في التلفاز من مكر الذين يريدون فتنة المُسلمين ليضيعوا الصلوات فيتبعوا الشهوات وخُلق الإنسان ضعيفاً تصديقاً لقول الله تعالى) (( (يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (26) وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا (27) يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُخَفِّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الْإِنْسَانُ ضَعِيفًا (28)صدق الله العظيم
***********************************************
03-26-2010 10:56 PM #5 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين)
أخي الكريم بالنسبة لصوت المرأة فلم أجد في كتاب الله أنه عورة تصديقاً لقول الله تعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمًا))صدق الله العظيم
ونستنبط أن صوت المرأة ليس بعورة من خلال قول الله تعالى( وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ )صدق الله العظيم
ولذلك لا نُحرم التكليم بين الرجال والنساء ولو لم يكن محارمهن فإذا سألها الغريب عن شىء فل تجيبه فتكلمه فلا إثم عليها وعلى سبيل المثال نجد نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام وهو نبي الله حين وجد أمرأتان تذودان فأحترمهن على حياءهن إذ لم يُزاحمن الرجال على بئر مدين ولذلك أراد نبي الله موسى أن يُزاحم الرجال فيسقي لهن ولكنه أراد أن يتأكد هل ذلك هو عدم السبب من عدم إقتراب البئر ولذلك سالهن ما خطبكن وقال الله تعالى)({وَلَمَّا وَرَدَ مآءَ مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِنْ دُونِهِمْ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاءُ وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ(23) فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ(24)فَجَاءَتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءٍ قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ لَنَا فَلَمَّا جَاءهُ وَقَصَّ عَلَيْهِ الْقَصَصَ قَالَ لا تَخَفْ نَجَوْتَ مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ(25)قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَئْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنْ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأَمِينُ(26)}صدق الله العظيم
ولكنه لا يجوز للمراة أن تُخاطب الغريب إلا بالقول المؤدب والمُحترم شرط أن يكون خالي من كلمات الأخلاق العذبة ولذلك حرم الله عليها أن تخضع بالقول مع الرجل الغريب إذا خاطبها فترد عليه بكلمات الأخلاق العذبة فهنى دخلت في المحذور وسوف تفتنه بأخلاقها فيطمع الذي في قلبه مرض فيضنها مُعجبة به ويضنها وقعت في هواه ثم يُراودها عن نفسها تصديقاً لقول الله تعالى))
((( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً )صدق العظيم
إذا صوت المرأة سواء على الواقع أم في التلفاز ليس بعورة فأما الذي أمر الله به نساء النبي صلى الله عليه وأله وسلم ونساء المؤمنين هو التحجب الكُلي من أعلاها إلى أدناها فجميع جسد المرأة وأطرافها عورة في محكم كتاب الله ويا أخوات الإمام المهدي كافة المُسلمات لقد أمركن الله بالحجاب التام بين الناس الأجناب من الذين لم يجعلهم الله محرم لكن وأفتاكن أن ذلك أدنى وأقرب إلى التقوى حتى لا يُعرفن جمالكُن فتتعرضين لأذى المُركسين في الفتنة الذين يتبعوا الشهوات ولذلك أمركن الله أن لا تُبدين زينتكن لأحداً من الرجال غير أزواجكن ومن ثم أذن الله لكن أن تُدبدين ما ظهر منها فقط وهو الوجه والكفين فقط فذلك حجاب المرأة المُسلمة أمام المحارم لها جميعاً كُل من كان محرم لها سمح الله لكن أن تُبدين امامهم ما ظهر من زينتكن وهو الوجه والكفين فقط أمام مُحارمكن تصديقاً لقول الله تعالى)
((( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )صدق الله العظيم
وأم أمام غير المحارم أمرهن الله بالتحجب الكُلي)
تصديقاً لقول الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً )صدق الله العظيم
إلا القواعد منكن اللاتي يئسن من المحيض فلا يرجون نكاحاً فأحل الله لهن أن يُبدين الوجه والكفين أمام الناس بشكل عام بشرط أن لا يتبرجنا بزينة في الوجه تصديقاً لقول الله تعالى)
(( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ )
وبقي معنا الغناء ونفتي فيه بالحق فإن لكُل غنى شعر والشعر خيره خير وشره شر وفتنة للعواطف خصوصاً الأشرطة التي تحمل كلمات الغزل وأما لهو الموسيقى والطرب فلا أحرمه وأسكت عنهُ كما سكت الذين من قبلي فنحن لا نستطيع أن نقول هذا حلال وهذا حرام بالضن الذي لا يغني من الحق شياً ما لم يوجد فيه نص صريحاً في كتاب الله أو في سنة رسوله الحق تصديقاً لقول الله تعالى)
((وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ))صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
*****************************************************
03-26-2010 10:56 PM #6 الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,251
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين أخي السائل أشهدُ الله أني أخالف كافة الذين يفتون عن كشف عورة المرأة في الحجيج إلا القواعد من النساء فسمح الله لهن كشف الوجه والكفين وأما الشابات فيلتزمن بالحجاب بين الأجناب من حُجاج بيت الله الحرام فلا يجوز لهن فتنة حُجاج بيت الله الحرام ولربما يود الذين يقولوا على الله مالا يعلمون يا ناصر محمد اليماني إن الحاج لن ينظر للمرأة ومن ثم نقول له إذا إذهب للحجيج وأنظر بعينك إلى الحجاج ترى كثيراً منهم ينظر للمرأة الجميلة فلا يستطيع أن يغض بصره إلا بعد حين وتسببت في إثم لهذا الحاج الذي جاء لزيارة بيت ربه ليكفر عنه خطاياه ولكن يُسمح لها إذا لم يكن قريباً منها أحد الحُجاج الأجناب أن ترفع الخمار عن وجهها حتى إذا أقترب منها أحد الحُجاج الأجناب فيلزمها أن تضرب بخمارها على صدرها كما فعلت عائشة ونساء الصحابة الأخيار الله يرضى عنها وعنهن ويغفر لهن جميعاً فقد حججنا مع رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كثيراً من نساء المُسلمين فأنظروا لقول عائشة الله يرضى عنها وعنى وعن جميع المُسلمين وقالت))
كان الركبان يمرون بنا ونحن محرمات مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فإذا حاذوا بنا سدلت إحدانا جلبابها من رأسها على وجهها فإذا جاوزونا كشفناه )وصدقت وبالحق نطقت وأنا على ذلك لمن الشاهدين أنهُ لا يجوز للمراة أن تتبرج تبرج الجاهلية الأولى في الحجيج وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
****************************************************
يوم أمس 11:22 PM #7 jomart
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,178
أحمد عيسى ابراهيم
08-12-2010, 09:13 Pm
أفتونا في لباس المرأة وزينتها الظاهرة وما قولكم في الحجاب والنقاب ؟
-------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
لقد بين الله سبحانه في كتابه الحكيم لباس المرأة المسلمة المؤمنة وعرف الزينة وطلب منها أن لاتبدي من هذه الزينة إلا ما ظهر منها كما طلب منها ستر الجيوب والإدناء عليها من جلبابها وعدم الضرب بالأرجل .. الخ
والذي أطلبه من السيد ناصر اليماني المحترم بناء على تعقيبات من بعض الأخوات على هذا الأمر في موضوع الإرث والتركات ، كي لا نشتت ذلك الموضوع ونحرفه عن مقصده بحوارات جانبية لا تخصه .
أن يقدم لنا فهمه وفقهه لهذا الأمر من كتاب الله مثل :
1 ـ ماللباس الواجب على المرأة المسلمة المؤمنة أن تلبسه كما بين الله سبحانه في كتابه ؟
2 ـ ما مفهوم الحجاب ؟
3 ـ ما مفهوم الجيوب ؟
4 ـ ما هي الزينة الظاهرة ؟
5 ـ ما هو مفهوم الضرب بالأرجل ؟
تحياتي للجميع
الإمام ناصر محمد اليماني
08-16-2010, 04:59 Am
قبل الإجابة إليك السؤال يافضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
واما سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب فماهي الثياب والجلباب الذي أذن الله للقواعد التي تجاوزن سن الشباب ولم يعدن من الحوائض فلا يرجون نكاحاً في محكم الكتاب أن يضعن ثيابهن التي تستر عوراتهن الظاهرة بشرط عدم التبرج بزينة في قول الله تعالى)
(وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ )
صدق الله العظيم
والسوآل الذي يطرح نفسه فأين هي مواضع الزينة في المرئة يا فضيلة الشيخ الكريم وأين مركز الفتنة والجمال لصورة للمرأة الحسناء أليس في وجهها فذلك ما يقوله العقل والمنطق ويصدقهُ الكتاب بالحق وإني أعدك بإذن الله ببيان الحجاب من مُحكم الكتاب للمرأة عن المحارم وحجاب المرأة في الشارع العام نستنبطه لكم من مُحكم الكتاب في الوقت المُناسب ونفتيك بالقول الصواب ذكرى لأُولي الألباب ولن تجدني أخي الكريم أقول على الله مالم أعلم ولن تجدني أتبع الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وأتحدى ببيان الهدى عن علم وبصيرة مُنيرة من العليم الخبير فكن من الشاكرين أو من الكافرين وما على الرسل إلا البلاغ المُبين تصديقاً لقول الله تعالى ( وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ )صدق الله العظيم وكذلك الإمام المهدي إنما هو مُكلف بتفصيل الكتاب من جديد حتى يعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى إن شاء الله الغفور الرحيم فأجب عن سوآلي بالجواب المُقنع للعقل والمنطق أولاً أين يكون مركز جمال المرأة اللافتُ للناظرين والتي دائما تجد البصر يُركز عليه في المرأة أليس في وجهها فإذا لم يرى وجهها جميل الصورة فتجده يصرف النظر عنها فلماذ صرف النظر فهل غض البصر أم إنه لم يعجبه جمال الصورة الناظر إليها فحكم عقلك أولاً وتالله أنك بعد أن تحكم عقلك ومن ثم تتدبر البيان الحق في الكتاب ثم تجد انه جاء مُطابق لما أستنتجه العقل والمنطق الفكري ولن تجد العقل والحق في الكتاب يختلفان على شئ وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞
للبحث والأطلاع في موسوعة بيانات الأمام المهدي ناصر محمد اليماني
يمكنكم الدخول على الرابط التالي :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الإثنين مارس 25, 2024 10:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 25, 2024 10:46 am من طرف ابرار
» إعلانُ مَوعِدِ دُخُولِ كَوكَبِ الأرضِ في مناخِ كَوكَبِ سَقَر؛ القَولُ الفَصلُ ومَا هو بالهَزلِ ..
الإثنين مارس 18, 2024 9:55 am من طرف ابرار
» الحُكْمُ مِنَ القُرآن أنَّ الله جَعَلَ غُرَّةَ رَمَضَان لعَامِكم هَذا (1445 هـ) الثُّلاثَاء ..
الإثنين مارس 18, 2024 9:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 18, 2024 9:36 am من طرف ابرار
» إعلانُ مَوعِدِ دُخُولِ كَوكَبِ الأرضِ في مناخِ كَوكَبِ سَقَر؛ القَولُ الفَصلُ ومَا هو بالهَزلِ ..
الأربعاء مارس 06, 2024 11:29 am من طرف ابرار
» إعلانُ انتهاءِ الفُصولِ الأربعةِ من بَعْد اجتياح الشِّتاءِ الجاري حتى تَخضَعوا لأمرِ اللهِ وتُسَلِّموا تَسليمًا ..
الأربعاء مارس 06, 2024 11:21 am من طرف ابرار
» دُعَاءُ الإمامِ المَهديّ للطَّيار الأمريكيّ (الذي أحرَقَ نَفسهُ) بِرَحمَة الله وجَنَّاتِ النَّعيمِ ..
الأربعاء مارس 06, 2024 11:13 am من طرف ابرار
» إعلانُ انتهاءِ الفُصولِ الأربعةِ من بَعْد اجتياح الشِّتاءِ الجاري حتى تَخضَعوا لأمرِ اللهِ وتُسَلِّموا تَسليمًا .
الأربعاء فبراير 21, 2024 4:54 pm من طرف ابرار
» وصايا خليفةِ الله المهديّ إلى المُجاهدين في أرض فلسطين..
الأربعاء فبراير 21, 2024 4:51 pm من طرف ابرار