رد: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:21 pm
(منقول عن
الإمام ناصر محمد اليماني)
بسم الله الرحمن الرحمن
(ألم تروا أن الله سخر لكم ما في السماوات وما في الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير ) صدق الله العظيم
أتني بالسلطان الواضح والبين من القرآن إن كنت من الصادقين وليس بالتأويل بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا
فكيف تُجادل وأنت لا تملك البرهان!... ولا جادلت عالماً إلا وغلبته بالحق.
وسلام على المرسلين والحمدُ لله
رب العالمين
المهدي المنتظر الحق الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم
((((((((الإمام ناصر محمد اليماني)))))))))
*************************************
رد: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:22 pm
الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه الطيبين الطاهرين
ثم أما بعد
وياحبيب عليك أن تعلم بأن معنى قوله تعالى: (وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد) صدق الله العظيم
أي كُل نفس أيقض الله لها نفس خبيثة فأصبحا روحان يعيشان في جسد واحد فهم في العذاب مشتركون, لذلك تجد الملائكة حين يضربون الإنسان الكافر المعرض يقولون.. أخرجوا أنفسكم ويقصدون
نفس الإنسان ونفس الشيطان الاتي تعيشان في جسد واحد, وكذلك يوم القيامة يسوقوا الإنسان مع قرينه الشيطان إلى الرحمان
فأرداه الشيطان حتى بين يدي الله في الآخرة بأن ينكر حتى رب العالمين
حتى إذا حلف لله ما كان يعمل من سوء, ولكن الله ختم على فمه فشهدت أطرافة وجلده بما كانوايفعلون حتى إذا اعترف بإثمه وقال لجلده ورجليه لم شهدتم علينا قالو أنطقنا الله الذي أنطق كل شئ
ومن ثم يقول الإنسان لقرينه الشيطان الذي يعيشان في جسد بعد أن أرداه في الدنيا وفي الآخرة,وكذلك شهد ضده, وقال ربي.. ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد, وعندها قال الإنسان لقرينه الشيطان..
ياليت بيني وبينك بُعد المشرقين فبئس القرين .
وأما قرين السائق هو رقيب, وقد علمناكم بأن السائق هو عتيد.. حتى إذا ألقى الشهادة رقيب بأن مالدى عتيد في كتاب السيئات أنه الحق ولم يظلم الإنسان شيئا ,وبعد أن يحصحص الحق يصدر الأمر على
الملك عتيد والملك رقيب الإثنان اللذان لم يفرطان بالإنسان المجرم حتى ألقيا به في العذاب الشديد
وانتهت وانقضت مهمتهم من البداية إلى النهاية’ والحمدُ لله رب العالمين.
لذلك تجد الأمر صدر على الملك عتيد ورقيب ليلقيان به في نار جهنم فتنتهي مهمتهم ومن ثم يذهبوا
للجمع الملا ئكي من حول العرش, وقُضي بينهم بالحق, وقيل الحمدُ لله رب العالمين.
وقال الله تعالى:
(( وقال قرينه هذا ما لدى عتيد(23) ألقيا في جهنم كل كفار عنيد(24) مناع للخير معتد مريب(25) الذي جعل مع الله إلها آخر فألقياه في العذاب الشديد(26) قال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد(27) قال لا تختصموا لدى وقد قدمت إليكم بالوعيد (28) ما يبدل القول لدى وما أنا بظلام للعبيد (29) يوم نقول لجهنم هل امتلأت وتقول هل من مزيد (30))صدق الله العظيم
وأما المكرمين فيأتون يوم القيامة نورهم يسعى بين أيديهم وبأيمانهم معززين مكرمين بغير أحد يسوقهم ياحبيب,
ومعنى كل نفس معها سائق وشهيد لا ينطبق على الصالحين أبدا بعد أن تبين لكم التأويل الحق
بل السائق والشهيد مع كُل نفس من أصحاب الجحيم, وليس مع كل نفس من أصحاب النعيم الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني
***********************************************************
رد: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:23 pm
الإمام ناصر محمد اليماني
( بسم الله الرحمن الرحيم)
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين ثم أما (بعد)
ياحبيب الحبيب إنا كنُا نتكلم عن كُل نفس جاءت وهي من أصحاب الجحيم وأن سائقها ملك يُسمى عتيد,وقرين عتيد الشاهد بالحق الملك رقيب.
وأما الصالحين فهم وفد مُعزز مُكرم ضيوف الرحمان لا يأتون سوقاً
إلى الرحمان ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون ,ويبعث الله الملائكة لتستقبلهم وترافقهم إلى مقاعدهم ,
وذلك هو السوق لعباد الله المكرمين ,ولم يأت أحد معهم يسوقهم بل استقبلتهم الملائكة بأمر من الرحمان الرحيم أن يستقبل الملائكة ضيوفه المكرمين الخالدين, ولذلك ابتعث الله ملائكته لإستقبال ضيوفه المكرمين..ليتلقوهم فيرحبوا بهم بإسم الرحمان الرحيم, وقال الله تعالى:
(({إن الذين سبقت لهم منا الحسنى أولئك عنها مبعدون. لا يسمعون حسيسها وهم في ما اشتهت أنفسهم خالدون. لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذي كنتم توعدون})) [الأنبياء: 101-103].صدق الله العظيم
وهل تعلم من الذي يتلقاهم؟؟ انه الملك رقيب والملك عتيد وذلك للترحيب فيرافقوهم فيسوقوهم ليروهم مقاعدهم ,وقال الله تعالى:
((الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلام عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون))صدق الله العظيم
وأما الصراط المُستقيم فهو من هُنا.. من الحياة الدُنيا يسلك الصالحين الصراط المستقيم صراط العزيز الحميد والذي يؤدي إلى الجنة ولم يجعل صراط النار والجنة واحدا بل جعلهم نجدين فنجداً يؤدي إلى الجنة,ونجداً يؤدي إلى النار...
فياعجبي من أمة يعتقدون بأن طريق الحق وطريق الباطل واحدة تؤدي إلى الجحيم
فجعلوا الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم واتبعوا الذين يقولون على الله الإفك وهم يعلمون فيتبعون المُتشابه من القرآن العظيم, وأنا المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني أنفي عقيدة الباطل ..بأن الصراط المستقيم هو طريق تؤدي إلى نار جهنم ثم إلى الجنة, وأنه أرهف من الشعرة وأحد من السيف
فأنفي عقيدة الباطل جُملة وتفصيلا,
وأهدي بالحق إلى صرط ______________مُستقيم صراط العزيزالحميد الذي يؤدي إلى الجنة ,
وصراط الشيطان يؤدي إلى نار جهنم, فمن أراد أن يسلك نجد الرحمان والجنان
فمن هُنا يسلك الصراط المُستقيم.. حتى إذا مات وهو عليه دخل الجنة ,ومن سلك طريق الشيطان فيتبع مايرضي الشيطان, ويسخط الرحمان.. حتى إذا مات وهو على ذلك يدخل نار جهنم وبئس المصير وطريق الحق والباطل نجدين مُختلفين فإما شاكرا وإما كفورا ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول ..ولكن القرآن يقول
في قوله تبارك وتعالى {وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا}) (71) صدق الله العظيم
ومن ثم نرد عليه فنقول: إن المنافقون يضعون أحاديث تتشابه مع بعض الآيات في ظاهرها ولكنكم إذا رجعتم
إلى المحكم والواضح والبين والذي لا يحتاج إلى تأويل فسوف تجدون بأن هذه الآية تُخالف الحديث المُفترى والمتشابه مع ظاهر آية أخرى في القران العظيم, وذلك لأنكم جعلتم النار كمسبح ومن ثم جعلتم خشبةأو سيف أو شعرة صراط فو ق المسبح, ومن ثم يمرون في الجسر الهوائي والذي هو أرهف من الشعرة وأحد من السيف ومن سقط من على الجسر الهوائي وقع في النار, ومن مر ولم يقع فيعبر فسوف يدخل
الجنة... ويا أسفي على علماء أمة يعلّمون الامة روايات كروايات العجزه وأساطير الخرافات التي لم يُنزل الله بها من سُلطان في القرآن العظيم ’ولكنكم اتبعتم المُتشابه في القرآن العظيم ,والذي لا يزال يحتاج لتأويل
لذو علم من ربه إمام حكيم ..وتركتم المحكم والواضح والبين والذي لا يحتاج إلى إمام ليبينه شيئا.. نظراً لوضوحه كوضوح الشمس في السماء, ولكنكم تركتم المحكم, واتبعتم أحاديث الإفك التي جعلت صراط الحق ,وصراط الباطل طريق واحدة تؤدي إلى نارجهنم فجعلوا أحاديث الإفك تتشابه مع آيات في ظاهرهن ولا تزال
بحاجة إلى عالم وإمام مُبين ليفسرها ويفصلها تفصيلا وإني لأتحدي جميع عُلماء الأمة بالحق وليس تحدي الغرور بل بالبيان الحق لجميع المتشابهات والمحكمات, وأفتي بعلم وهُدًى وكتاب مُنير ولسوف نبدأ بالآيات المحكمات في هذا الشأن والواضحات كوضوح الشمس في السماء لا يزوغ عنهن إلا هالك, ولكنكم تركتم المحكم وراء ظهوركم, فاتبعتم المتشابه نظراً لأنه يوجد حديث تشابه مع أحد الآيات المتشابه مع حديث الفتنة والإفك على الله ورسوله, ولسوف نبدأ حواركم بالمحكم الذي نبذتموه وراء ظهوركم كمثال قول الله
تعالى في محكم كتابه بأن لنار جهنم سبعة أبواب ولكُل باب منهم جزء مقسوم.. لذلك تجدون الكفار
يُساقون إلى نار جهنم زُمرا أي جماعات, وذلك لأن لها سبعة أبواب لكُل باب منهم جزء مقسوم, ولا يمرون ..من فوق النار فيقعون على الصراط المستقيم قاتلكم الله ..أنى تؤفكون!
بل حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها ,ومن ثم يُلقى بهم في نار جهنم كما بينا لكم من قبل في قوله تعالى:
((أَلْقِيَا فِي جَهَنّمَ كُلّ كَفّارٍ عَنِيدٍ * مّنّاعٍ لّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مّرِيبٍ * الّذِي جَعَلَ مَعَ اللّهِ إِلَـَهاً آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشّدِيدِ))
ولكنكم جعلتم أهل الجنة وأهل النار يُساقون نحو النار فأكرر وأقول قاتلكم الله,أنى تؤفكون!
فتقولون على الله مالا تعلمون, وتتبعون مالم ينزل الله به من سلطان فتتبعون الأحاديث المتشابهة
مع آيات ليس من المحكمات ,وتركتم المحكم الواضح والبيّن وراء ظهوركم, وكأنه ليس من عند الله فانظروا
إلى الآية المحكمة في هذا الشأن تجدونها تُفصل لكم الفتوى في هذا الشأن تفصيلا ,وتقول بأن أهل النار يُساقون إلى النار.. حتى إذا جاءوها فتحت أبوابها وذلك لأن لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم
وأما أصحاب الجنة فيساقون نحو الجنة حتى إذا جاءووها وفتحت أبوابها فقد أنزل الله لكم في هذا الشأن آية.. هي قصة منذ لحظة البعث إلى نهاية الأمر ,فقص عليكم القصة وفصلها لكم تفصيلا’ وقال الله تعالى:
((ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون ﴿68﴾ وأشرقت الأرض بنور ربها ووضع الكتاب وجيء بالنبيين والشهداء وقضي بينهم بالحق وهم لا يظلمون ﴿69﴾ ووفيت كل نفس ما عملت وهو أعلم بما يفعلون ﴿70﴾ وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ﴿71﴾ قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين ﴿72﴾ وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا حتى إذا جاؤوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فادخلوها خالدين ﴿73﴾ وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده وأورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء فنعم أجر العاملين ﴿74﴾ وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم وقضي بينهم بالحق وقيل الحمد لله رب العالمين ﴿75﴾)صدق الله العلي العظيم
أفلا ترون بأن حديث الإفك قد اختلف جملة وتفصيلا مع هذه الآية الكريمة المحكمة الواضحة البينة؟ ولكنكم
اتبعتوه.. وذلك لأنه تشابه مع آية أخرى في القران الكريم وهي قوله تعالى:
((وَ إِن مِّنكمْ إِلا وَارِدُهَا كانَ عَلى رَبِّك حَتْماً مَّقْضِيًّا(71) ثمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوا وَّ نَذَرُ الظلِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا(72))صدق الله العظيم
ولو كنتم تريدون الحق لاستمسكتم بالمحكم الواضح والبيّن, وأما هذه الآية والتي يتشابه مع ظاهرها أحدالروايات فإذا قارنتم بين هذه الرواية المتشابهه مع ظاهر هذه الآية وبين الآية المحكمة في هذه الشأن
فحتما سوف تجدون بين الحق والباطل إختلافا كثيرا في قوله تعالى:
(((ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون ﴿68﴾ وأشرقت الأرض بنور ربها ووضع الكتاب وجيء بالنبيين والشهداء وقضي بينهم بالحق وهم لا يظلمون ﴿69﴾ ووفيت كل نفس ما عملت وهو أعلم بما يفعلون ﴿70﴾ وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ﴿71﴾ قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين ﴿72﴾ وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا حتى إذا جاؤوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فادخلوها خالدين ﴿73﴾ وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده وأورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء فنعم أجر العاملين ﴿74﴾ وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم وقضي بينهم بالحق وقيل الحمد لله رب العالمين ﴿75﴾))صدق الله العظيم
وهذه هي الآية المحكمة ذات القصة الحق في هذا الشأن ,ومن ثم نعود لتأويل الآية المتشابهة مع حديث الفتنة في الرواية الباطله عن الصراط المستقيم أنه على نار جهنم زور وبهتان على الله ورسوله,, فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ماتشابه منه مع أحاديث الفتنة وإبتغاء تأويل القرآن ولكن في قلبه زيغ عن الحق الواضح والبيّن الذي نبذه وراء ظهره فاتبع هذه الآية نظرا لتشابهها مع حديث الفتنة, والذي كان يزعم أنه
عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولأني من الراسخين في العلم مما علمني ربي
فسوف آتيكم بالتأويل الحق والقول المختصر المفيد لقوله تعالى:
((وَ إِن مِّنكمْ إِلا وَارِدُهَا كانَ عَلى رَبِّك حَتْماً مَّقْضِيًّا(71) ثمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوا وَّ نَذَرُ الظلِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا(72))
فليس الورود في هذا الموضع يقصد الدخول بل الوصول إلى ساحة نار جهنم فبرزت الجحيم لمن يرى
فيشاهدها الصالحون والمُبطلون معاً سويا.. تصديقاً لقول الله تعالى:
(لترون الجحيم. ثم لترونها عين اليقين) صدق الله العظيم
ومعنى الورود هُنا هو الوصول إلى ساحة جهنم كما ورد موسى إلى ماء مدين ,ولكنه لم يدخل الماء
بل وصل إلى ساحة الماء فوجد عليه أمة يسقون وقال الله تعالى:
(ولما ورد ماء مدين وجد عليه أمة من الناس يسقون ووجد من دونهما امرأتين تذودان قال ما خطبكما قالتا لا نسقي حتى يصدر الرعاء وأبونا شيخ كبير فسقا لهما ) صدق الله العظيم
وليس هذا قياس.. بل لكي تفهمون حقيقة الورود المقصود إلى نار جهنم بأنه الوصول إلى ساحتها حتى
يُشاهدها الصالحون والمبطلون فيرونها رأي العين بعين اليقين تصديقاً لقول الله تعالى:
(( لترون الجحيم. ثم لترونها عين اليقين)) صدق الله العظيم
ووتصديقاً لقول الله عز وجل ((وبرزت الجحيم لمن يرى)) صدق الله العظيم
أي برزت فكانت ظاهرة للجميع لمن كان له أعين تبصر فهو يراها, ولكن الله لم يريها للصالحين لكي
يدخلهم فيها أو يعبرون فوقها بل لكي يحمدون الله الذي أنجاهم من هذه النار التي تتلظى والتي لا يصلاها
إلا الأشقى, وليس للصالحين أي طريق نحوها ولا يقربوها فيدخلوها ولا يمرون من فوق وهجها بل برزها الله للغاوين فقط ,وأما المشاهدة فيشاهدوها المؤمنين والكافرين وبرزت الجحيم لمن يرى ولكنها برزت للغاوين فقط تصديقاً لقول الله تعالى(وبرزت الجحيم للغاوين)) صدق الله العظيم
ولم يجعل الله صراط الجنة وصراط الجحيم سويا بل صراط الجحيم في جانب وصراط الجنة في جانب آخر
وقال الله تعالى( أحْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ))
ولكنكم يامعشر علماء الأمة جعلتم صراط الجحيم هو نفسه صراط النعيم.. مالكم كيف تحكمون ؟!
ولا يزال لدينا الكثير والكثير من البرهان في هذا الشأن ندخره للممترين فألجمهم بالحق إلجاما, فكيف تجعلون الصراط المستقيم يؤدي إلى نار جهنم.. صراط الضالين والمغضوب عليهم.. ألم تقولون في كل صلاة إهدنا
الصراط المستقيم.. صراط الذين أنعمت عليهم.. غير المغضوب عليهم.. ولاالضالين .
ولكنكم صدقتم أنه صراط واحد يورد نار جهنم, وانكم لخاطئين, فكيف يكونان طريق الحق وطريق الباطل طريق واحدة تورد بالجميع إلى نار جهنم, أفلا تعقلون؟!
وإنما ينجي الله الصالحين فلا يساقون إلى صراط الجحيم, بل إلى الجنة ولا يساق إلى
صراط الجحيم إلا أصحاب النار.. فيذرهم الله فيها جثيّا تصديقاً لقول الله تعالى:
((احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ ))
صدق الله العظيم
ومن ثم يلقيا بكل واحد منهما(الملكان رقيب وعتيد) فيذهبان به إلى بابه المعلوم ثم يلقيان به في نار جهنم
كما أسلفنا شرحه لكم من قبل في قوله تعالى:
((أَلْقِيَا فِي جَهَنّمَ كُلّ كَفّارٍ عَنِيدٍ * مّنّاعٍ لّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مّرِيبٍ * الّذِي جَعَلَ مَعَ اللّهِ إِلَـَهاً آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشّدِيدِ )) صدق الله العظيم
فقد تبين لكم الحق وليس كما كنتم تزعمون بأنه يمشي الكافر والمؤمن على صراط الشعرة والتي زعموا
أنها أحد من السيف ومن اخترق نجا ومن وقع سقط في النار ,فلم نجد لهذا الإفتراء من سلطان في القرآن
فمن كان له أي إعتراض على الآيات المحكمات الواضحات البيّنات فليتفضل للحوار وأما المتشابه فسوف
أفسره خيراً منكم وأحسن تأويلا, وآتي له بالسلطان من نفس القرآن حتى إذا كذبتم فقد كذبتم بآيات الله
في القرآن العظيم, فيحكم الله بيننا بالحق وهو أسرع الحاسبين.
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
وياحبيب الحبيب يامن تزعم بأنك إذا أحظرت إسم المهدي من القرأن ومن ثم تقول فهل سوف تتبعني )
ومن ثم نرد عليك بالحق فأقول وتالله لو أتيتني من القرأن بإسم حبيب الحبيب واضح وجلي في القرأن
لما أتبعتك وهل تدري لماذا وذلك لأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم ولم يأتيك الله العلم
بل تجادل بالضن الذي لا يغني من الحق شيئا وأما الإسم فلم يجعله الله السلطان ياحبيب الحبيب
وحتى تعلم ياحبيب الحبيب أنت وغيرك بأن الله لم يجعل السلطان في الإسم بل في العلم لذلك قال
إني مبشرا برسول يأتي من بعدي إسمه أحمد ولاكنه جاء إسمه (محمد) صلى الله عليه وأله وسلم
وذلك لكي تعلمون أن البرهان ليس في الإسم بل في العلم وأشهد أن محمد رسول الله هو نفسه أحمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في اللوح المحفوظ فهل تريد أن أجعل حجة لأهل الباطل على جدي وأعوذ بالله
أن أكون من الذينا يجادلون في الله بغير علم ولا هُدً كتاب مُنير بل أدعو إلى سبيل ربي على بصيرة وعلم
وكتاب منير فأهدي به الناس إلى صراطا_____________________________مُستقيم)
المهدي المنتظر الحق الناصر لمحمد رسول الله والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني
(منقول عن
الإمام ناصر محمد اليماني)
بسم الله الرحمن الرحمن
(ألم تروا أن الله سخر لكم ما في السماوات وما في الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير ) صدق الله العظيم
أتني بالسلطان الواضح والبين من القرآن إن كنت من الصادقين وليس بالتأويل بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا
فكيف تُجادل وأنت لا تملك البرهان!... ولا جادلت عالماً إلا وغلبته بالحق.
وسلام على المرسلين والحمدُ لله
رب العالمين
المهدي المنتظر الحق الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم
((((((((الإمام ناصر محمد اليماني)))))))))
*************************************
رد: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:22 pm
الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه الطيبين الطاهرين
ثم أما بعد
وياحبيب عليك أن تعلم بأن معنى قوله تعالى: (وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد) صدق الله العظيم
أي كُل نفس أيقض الله لها نفس خبيثة فأصبحا روحان يعيشان في جسد واحد فهم في العذاب مشتركون, لذلك تجد الملائكة حين يضربون الإنسان الكافر المعرض يقولون.. أخرجوا أنفسكم ويقصدون
نفس الإنسان ونفس الشيطان الاتي تعيشان في جسد واحد, وكذلك يوم القيامة يسوقوا الإنسان مع قرينه الشيطان إلى الرحمان
فأرداه الشيطان حتى بين يدي الله في الآخرة بأن ينكر حتى رب العالمين
حتى إذا حلف لله ما كان يعمل من سوء, ولكن الله ختم على فمه فشهدت أطرافة وجلده بما كانوايفعلون حتى إذا اعترف بإثمه وقال لجلده ورجليه لم شهدتم علينا قالو أنطقنا الله الذي أنطق كل شئ
ومن ثم يقول الإنسان لقرينه الشيطان الذي يعيشان في جسد بعد أن أرداه في الدنيا وفي الآخرة,وكذلك شهد ضده, وقال ربي.. ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد, وعندها قال الإنسان لقرينه الشيطان..
ياليت بيني وبينك بُعد المشرقين فبئس القرين .
وأما قرين السائق هو رقيب, وقد علمناكم بأن السائق هو عتيد.. حتى إذا ألقى الشهادة رقيب بأن مالدى عتيد في كتاب السيئات أنه الحق ولم يظلم الإنسان شيئا ,وبعد أن يحصحص الحق يصدر الأمر على
الملك عتيد والملك رقيب الإثنان اللذان لم يفرطان بالإنسان المجرم حتى ألقيا به في العذاب الشديد
وانتهت وانقضت مهمتهم من البداية إلى النهاية’ والحمدُ لله رب العالمين.
لذلك تجد الأمر صدر على الملك عتيد ورقيب ليلقيان به في نار جهنم فتنتهي مهمتهم ومن ثم يذهبوا
للجمع الملا ئكي من حول العرش, وقُضي بينهم بالحق, وقيل الحمدُ لله رب العالمين.
وقال الله تعالى:
(( وقال قرينه هذا ما لدى عتيد(23) ألقيا في جهنم كل كفار عنيد(24) مناع للخير معتد مريب(25) الذي جعل مع الله إلها آخر فألقياه في العذاب الشديد(26) قال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد(27) قال لا تختصموا لدى وقد قدمت إليكم بالوعيد (28) ما يبدل القول لدى وما أنا بظلام للعبيد (29) يوم نقول لجهنم هل امتلأت وتقول هل من مزيد (30))صدق الله العظيم
وأما المكرمين فيأتون يوم القيامة نورهم يسعى بين أيديهم وبأيمانهم معززين مكرمين بغير أحد يسوقهم ياحبيب,
ومعنى كل نفس معها سائق وشهيد لا ينطبق على الصالحين أبدا بعد أن تبين لكم التأويل الحق
بل السائق والشهيد مع كُل نفس من أصحاب الجحيم, وليس مع كل نفس من أصحاب النعيم الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني
***********************************************************
رد: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:23 pm
الإمام ناصر محمد اليماني
( بسم الله الرحمن الرحيم)
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين ثم أما (بعد)
ياحبيب الحبيب إنا كنُا نتكلم عن كُل نفس جاءت وهي من أصحاب الجحيم وأن سائقها ملك يُسمى عتيد,وقرين عتيد الشاهد بالحق الملك رقيب.
وأما الصالحين فهم وفد مُعزز مُكرم ضيوف الرحمان لا يأتون سوقاً
إلى الرحمان ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون ,ويبعث الله الملائكة لتستقبلهم وترافقهم إلى مقاعدهم ,
وذلك هو السوق لعباد الله المكرمين ,ولم يأت أحد معهم يسوقهم بل استقبلتهم الملائكة بأمر من الرحمان الرحيم أن يستقبل الملائكة ضيوفه المكرمين الخالدين, ولذلك ابتعث الله ملائكته لإستقبال ضيوفه المكرمين..ليتلقوهم فيرحبوا بهم بإسم الرحمان الرحيم, وقال الله تعالى:
(({إن الذين سبقت لهم منا الحسنى أولئك عنها مبعدون. لا يسمعون حسيسها وهم في ما اشتهت أنفسهم خالدون. لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذي كنتم توعدون})) [الأنبياء: 101-103].صدق الله العظيم
وهل تعلم من الذي يتلقاهم؟؟ انه الملك رقيب والملك عتيد وذلك للترحيب فيرافقوهم فيسوقوهم ليروهم مقاعدهم ,وقال الله تعالى:
((الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلام عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون))صدق الله العظيم
وأما الصراط المُستقيم فهو من هُنا.. من الحياة الدُنيا يسلك الصالحين الصراط المستقيم صراط العزيز الحميد والذي يؤدي إلى الجنة ولم يجعل صراط النار والجنة واحدا بل جعلهم نجدين فنجداً يؤدي إلى الجنة,ونجداً يؤدي إلى النار...
فياعجبي من أمة يعتقدون بأن طريق الحق وطريق الباطل واحدة تؤدي إلى الجحيم
فجعلوا الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم واتبعوا الذين يقولون على الله الإفك وهم يعلمون فيتبعون المُتشابه من القرآن العظيم, وأنا المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني أنفي عقيدة الباطل ..بأن الصراط المستقيم هو طريق تؤدي إلى نار جهنم ثم إلى الجنة, وأنه أرهف من الشعرة وأحد من السيف
فأنفي عقيدة الباطل جُملة وتفصيلا,
وأهدي بالحق إلى صرط ______________مُستقيم صراط العزيزالحميد الذي يؤدي إلى الجنة ,
وصراط الشيطان يؤدي إلى نار جهنم, فمن أراد أن يسلك نجد الرحمان والجنان
فمن هُنا يسلك الصراط المُستقيم.. حتى إذا مات وهو عليه دخل الجنة ,ومن سلك طريق الشيطان فيتبع مايرضي الشيطان, ويسخط الرحمان.. حتى إذا مات وهو على ذلك يدخل نار جهنم وبئس المصير وطريق الحق والباطل نجدين مُختلفين فإما شاكرا وإما كفورا ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول ..ولكن القرآن يقول
في قوله تبارك وتعالى {وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا}) (71) صدق الله العظيم
ومن ثم نرد عليه فنقول: إن المنافقون يضعون أحاديث تتشابه مع بعض الآيات في ظاهرها ولكنكم إذا رجعتم
إلى المحكم والواضح والبين والذي لا يحتاج إلى تأويل فسوف تجدون بأن هذه الآية تُخالف الحديث المُفترى والمتشابه مع ظاهر آية أخرى في القران العظيم, وذلك لأنكم جعلتم النار كمسبح ومن ثم جعلتم خشبةأو سيف أو شعرة صراط فو ق المسبح, ومن ثم يمرون في الجسر الهوائي والذي هو أرهف من الشعرة وأحد من السيف ومن سقط من على الجسر الهوائي وقع في النار, ومن مر ولم يقع فيعبر فسوف يدخل
الجنة... ويا أسفي على علماء أمة يعلّمون الامة روايات كروايات العجزه وأساطير الخرافات التي لم يُنزل الله بها من سُلطان في القرآن العظيم ’ولكنكم اتبعتم المُتشابه في القرآن العظيم ,والذي لا يزال يحتاج لتأويل
لذو علم من ربه إمام حكيم ..وتركتم المحكم والواضح والبين والذي لا يحتاج إلى إمام ليبينه شيئا.. نظراً لوضوحه كوضوح الشمس في السماء, ولكنكم تركتم المحكم, واتبعتم أحاديث الإفك التي جعلت صراط الحق ,وصراط الباطل طريق واحدة تؤدي إلى نارجهنم فجعلوا أحاديث الإفك تتشابه مع آيات في ظاهرهن ولا تزال
بحاجة إلى عالم وإمام مُبين ليفسرها ويفصلها تفصيلا وإني لأتحدي جميع عُلماء الأمة بالحق وليس تحدي الغرور بل بالبيان الحق لجميع المتشابهات والمحكمات, وأفتي بعلم وهُدًى وكتاب مُنير ولسوف نبدأ بالآيات المحكمات في هذا الشأن والواضحات كوضوح الشمس في السماء لا يزوغ عنهن إلا هالك, ولكنكم تركتم المحكم وراء ظهوركم, فاتبعتم المتشابه نظراً لأنه يوجد حديث تشابه مع أحد الآيات المتشابه مع حديث الفتنة والإفك على الله ورسوله, ولسوف نبدأ حواركم بالمحكم الذي نبذتموه وراء ظهوركم كمثال قول الله
تعالى في محكم كتابه بأن لنار جهنم سبعة أبواب ولكُل باب منهم جزء مقسوم.. لذلك تجدون الكفار
يُساقون إلى نار جهنم زُمرا أي جماعات, وذلك لأن لها سبعة أبواب لكُل باب منهم جزء مقسوم, ولا يمرون ..من فوق النار فيقعون على الصراط المستقيم قاتلكم الله ..أنى تؤفكون!
بل حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها ,ومن ثم يُلقى بهم في نار جهنم كما بينا لكم من قبل في قوله تعالى:
((أَلْقِيَا فِي جَهَنّمَ كُلّ كَفّارٍ عَنِيدٍ * مّنّاعٍ لّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مّرِيبٍ * الّذِي جَعَلَ مَعَ اللّهِ إِلَـَهاً آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشّدِيدِ))
ولكنكم جعلتم أهل الجنة وأهل النار يُساقون نحو النار فأكرر وأقول قاتلكم الله,أنى تؤفكون!
فتقولون على الله مالا تعلمون, وتتبعون مالم ينزل الله به من سلطان فتتبعون الأحاديث المتشابهة
مع آيات ليس من المحكمات ,وتركتم المحكم الواضح والبيّن وراء ظهوركم, وكأنه ليس من عند الله فانظروا
إلى الآية المحكمة في هذا الشأن تجدونها تُفصل لكم الفتوى في هذا الشأن تفصيلا ,وتقول بأن أهل النار يُساقون إلى النار.. حتى إذا جاءوها فتحت أبوابها وذلك لأن لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم
وأما أصحاب الجنة فيساقون نحو الجنة حتى إذا جاءووها وفتحت أبوابها فقد أنزل الله لكم في هذا الشأن آية.. هي قصة منذ لحظة البعث إلى نهاية الأمر ,فقص عليكم القصة وفصلها لكم تفصيلا’ وقال الله تعالى:
((ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون ﴿68﴾ وأشرقت الأرض بنور ربها ووضع الكتاب وجيء بالنبيين والشهداء وقضي بينهم بالحق وهم لا يظلمون ﴿69﴾ ووفيت كل نفس ما عملت وهو أعلم بما يفعلون ﴿70﴾ وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ﴿71﴾ قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين ﴿72﴾ وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا حتى إذا جاؤوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فادخلوها خالدين ﴿73﴾ وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده وأورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء فنعم أجر العاملين ﴿74﴾ وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم وقضي بينهم بالحق وقيل الحمد لله رب العالمين ﴿75﴾)صدق الله العلي العظيم
أفلا ترون بأن حديث الإفك قد اختلف جملة وتفصيلا مع هذه الآية الكريمة المحكمة الواضحة البينة؟ ولكنكم
اتبعتوه.. وذلك لأنه تشابه مع آية أخرى في القران الكريم وهي قوله تعالى:
((وَ إِن مِّنكمْ إِلا وَارِدُهَا كانَ عَلى رَبِّك حَتْماً مَّقْضِيًّا(71) ثمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوا وَّ نَذَرُ الظلِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا(72))صدق الله العظيم
ولو كنتم تريدون الحق لاستمسكتم بالمحكم الواضح والبيّن, وأما هذه الآية والتي يتشابه مع ظاهرها أحدالروايات فإذا قارنتم بين هذه الرواية المتشابهه مع ظاهر هذه الآية وبين الآية المحكمة في هذه الشأن
فحتما سوف تجدون بين الحق والباطل إختلافا كثيرا في قوله تعالى:
(((ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون ﴿68﴾ وأشرقت الأرض بنور ربها ووضع الكتاب وجيء بالنبيين والشهداء وقضي بينهم بالحق وهم لا يظلمون ﴿69﴾ ووفيت كل نفس ما عملت وهو أعلم بما يفعلون ﴿70﴾ وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ﴿71﴾ قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين ﴿72﴾ وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا حتى إذا جاؤوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فادخلوها خالدين ﴿73﴾ وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده وأورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء فنعم أجر العاملين ﴿74﴾ وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم وقضي بينهم بالحق وقيل الحمد لله رب العالمين ﴿75﴾))صدق الله العظيم
وهذه هي الآية المحكمة ذات القصة الحق في هذا الشأن ,ومن ثم نعود لتأويل الآية المتشابهة مع حديث الفتنة في الرواية الباطله عن الصراط المستقيم أنه على نار جهنم زور وبهتان على الله ورسوله,, فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ماتشابه منه مع أحاديث الفتنة وإبتغاء تأويل القرآن ولكن في قلبه زيغ عن الحق الواضح والبيّن الذي نبذه وراء ظهره فاتبع هذه الآية نظرا لتشابهها مع حديث الفتنة, والذي كان يزعم أنه
عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولأني من الراسخين في العلم مما علمني ربي
فسوف آتيكم بالتأويل الحق والقول المختصر المفيد لقوله تعالى:
((وَ إِن مِّنكمْ إِلا وَارِدُهَا كانَ عَلى رَبِّك حَتْماً مَّقْضِيًّا(71) ثمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوا وَّ نَذَرُ الظلِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا(72))
فليس الورود في هذا الموضع يقصد الدخول بل الوصول إلى ساحة نار جهنم فبرزت الجحيم لمن يرى
فيشاهدها الصالحون والمُبطلون معاً سويا.. تصديقاً لقول الله تعالى:
(لترون الجحيم. ثم لترونها عين اليقين) صدق الله العظيم
ومعنى الورود هُنا هو الوصول إلى ساحة جهنم كما ورد موسى إلى ماء مدين ,ولكنه لم يدخل الماء
بل وصل إلى ساحة الماء فوجد عليه أمة يسقون وقال الله تعالى:
(ولما ورد ماء مدين وجد عليه أمة من الناس يسقون ووجد من دونهما امرأتين تذودان قال ما خطبكما قالتا لا نسقي حتى يصدر الرعاء وأبونا شيخ كبير فسقا لهما ) صدق الله العظيم
وليس هذا قياس.. بل لكي تفهمون حقيقة الورود المقصود إلى نار جهنم بأنه الوصول إلى ساحتها حتى
يُشاهدها الصالحون والمبطلون فيرونها رأي العين بعين اليقين تصديقاً لقول الله تعالى:
(( لترون الجحيم. ثم لترونها عين اليقين)) صدق الله العظيم
ووتصديقاً لقول الله عز وجل ((وبرزت الجحيم لمن يرى)) صدق الله العظيم
أي برزت فكانت ظاهرة للجميع لمن كان له أعين تبصر فهو يراها, ولكن الله لم يريها للصالحين لكي
يدخلهم فيها أو يعبرون فوقها بل لكي يحمدون الله الذي أنجاهم من هذه النار التي تتلظى والتي لا يصلاها
إلا الأشقى, وليس للصالحين أي طريق نحوها ولا يقربوها فيدخلوها ولا يمرون من فوق وهجها بل برزها الله للغاوين فقط ,وأما المشاهدة فيشاهدوها المؤمنين والكافرين وبرزت الجحيم لمن يرى ولكنها برزت للغاوين فقط تصديقاً لقول الله تعالى(وبرزت الجحيم للغاوين)) صدق الله العظيم
ولم يجعل الله صراط الجنة وصراط الجحيم سويا بل صراط الجحيم في جانب وصراط الجنة في جانب آخر
وقال الله تعالى( أحْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ))
ولكنكم يامعشر علماء الأمة جعلتم صراط الجحيم هو نفسه صراط النعيم.. مالكم كيف تحكمون ؟!
ولا يزال لدينا الكثير والكثير من البرهان في هذا الشأن ندخره للممترين فألجمهم بالحق إلجاما, فكيف تجعلون الصراط المستقيم يؤدي إلى نار جهنم.. صراط الضالين والمغضوب عليهم.. ألم تقولون في كل صلاة إهدنا
الصراط المستقيم.. صراط الذين أنعمت عليهم.. غير المغضوب عليهم.. ولاالضالين .
ولكنكم صدقتم أنه صراط واحد يورد نار جهنم, وانكم لخاطئين, فكيف يكونان طريق الحق وطريق الباطل طريق واحدة تورد بالجميع إلى نار جهنم, أفلا تعقلون؟!
وإنما ينجي الله الصالحين فلا يساقون إلى صراط الجحيم, بل إلى الجنة ولا يساق إلى
صراط الجحيم إلا أصحاب النار.. فيذرهم الله فيها جثيّا تصديقاً لقول الله تعالى:
((احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ ))
صدق الله العظيم
ومن ثم يلقيا بكل واحد منهما(الملكان رقيب وعتيد) فيذهبان به إلى بابه المعلوم ثم يلقيان به في نار جهنم
كما أسلفنا شرحه لكم من قبل في قوله تعالى:
((أَلْقِيَا فِي جَهَنّمَ كُلّ كَفّارٍ عَنِيدٍ * مّنّاعٍ لّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مّرِيبٍ * الّذِي جَعَلَ مَعَ اللّهِ إِلَـَهاً آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشّدِيدِ )) صدق الله العظيم
فقد تبين لكم الحق وليس كما كنتم تزعمون بأنه يمشي الكافر والمؤمن على صراط الشعرة والتي زعموا
أنها أحد من السيف ومن اخترق نجا ومن وقع سقط في النار ,فلم نجد لهذا الإفتراء من سلطان في القرآن
فمن كان له أي إعتراض على الآيات المحكمات الواضحات البيّنات فليتفضل للحوار وأما المتشابه فسوف
أفسره خيراً منكم وأحسن تأويلا, وآتي له بالسلطان من نفس القرآن حتى إذا كذبتم فقد كذبتم بآيات الله
في القرآن العظيم, فيحكم الله بيننا بالحق وهو أسرع الحاسبين.
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
وياحبيب الحبيب يامن تزعم بأنك إذا أحظرت إسم المهدي من القرأن ومن ثم تقول فهل سوف تتبعني )
ومن ثم نرد عليك بالحق فأقول وتالله لو أتيتني من القرأن بإسم حبيب الحبيب واضح وجلي في القرأن
لما أتبعتك وهل تدري لماذا وذلك لأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم ولم يأتيك الله العلم
بل تجادل بالضن الذي لا يغني من الحق شيئا وأما الإسم فلم يجعله الله السلطان ياحبيب الحبيب
وحتى تعلم ياحبيب الحبيب أنت وغيرك بأن الله لم يجعل السلطان في الإسم بل في العلم لذلك قال
إني مبشرا برسول يأتي من بعدي إسمه أحمد ولاكنه جاء إسمه (محمد) صلى الله عليه وأله وسلم
وذلك لكي تعلمون أن البرهان ليس في الإسم بل في العلم وأشهد أن محمد رسول الله هو نفسه أحمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في اللوح المحفوظ فهل تريد أن أجعل حجة لأهل الباطل على جدي وأعوذ بالله
أن أكون من الذينا يجادلون في الله بغير علم ولا هُدً كتاب مُنير بل أدعو إلى سبيل ربي على بصيرة وعلم
وكتاب منير فأهدي به الناس إلى صراطا_____________________________مُستقيم)
المهدي المنتظر الحق الناصر لمحمد رسول الله والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني
عدل سابقا من قبل ابرار في السبت نوفمبر 16, 2013 3:23 pm عدل 1 مرات
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار