.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

3 مشترك

    ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. Empty ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين..

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء أبريل 17, 2012 3:22 pm

    [ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيـــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 05 - 1433 هـ
    17 - 04 - 2012 مـ
    06:25 AM
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله إلى اليوم الآخر، وبعد..

    سلام الله عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، فصبر جميل على الذين لا يؤمنون أن الله هو أرحم الراحمين، والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا يصف الله نفسه أنه أرحم الراحمين؟
    والجواب: كون صفة الرحمة مشتركة في نفس الله وأنفس الرحماء من عباده, ولكنه وصف نفسه أنه أعظم منهم رحمة،
    فكيف تجعل صفة الرحمة في نفس الله غير صفة الرحمة في أنفس عباده؟ ولا نتكلم عن صفات الله الظاهرية سبحانه فليس كمثله شيء, بل عن صفات خفيّة في نفس الله سبحانه, ومنها صفات مشتركة بين الرب المعبود وعبيده، ولكن الفرق عظيم بين الرحمة في نفس الله والرحمة في أنفس الرحماء من عبيده، ولذلك يصف الله نفسه أنه أرحم الراحمين، وكذلك صفة الكرم ولكنه أكرم الأكرمين، وكذلك صفة الغفران ولكنه خير الغافرين، وهذه الصفات الحميدة هو الذي يهبها الله لمن هداه الله من عباده, ومن لم يجعل الله له نوراً فماله من نور.
    وأراك يا حبيبي في الله تنكر تحسر أرحم الراحمين على عباده الضالين، ولا أقصد أن ربي يتحسر على المغضوب عليهم من شياطين الجن والإنس بل على عباده الضالين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون، ويارجل فما دمت أنكرت حزن الله في نفسه على عباده. فقد أنكرت عظيم رحمة الله، غفر الله لك أخي الكريم. ولسوف آتيك بآية محكمة في كتاب الله وهي قول الله تعالى:
    {إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ ﴿٥٤﴾ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ }
    صدق الله العظيم [الزخرف:54-55]

    ونستنبط من ذلك أن الله حين ينتقم من الظالمين لأنفسهم فهو في نفس الوقت حزين عليهم كون الله لا يرضى لعبادة الكفر بل يرضى لهم الشكر، ومن ثم تأتي الحسرة في نفس الله من بعد أن تحلّ الحسرة في أنفسهم على ما فرّطوا في جنب ربهم فيقول كلٌ منهم:
    {يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ}
    صدق الله العظيم [الزمر:56]

    وإنما الحسرة في أنفسهم على مافرّطوا في جنب ربهم لم تحدث إلا بعد وقوع الصيحة عليهم حتى إذا حلت الحسرة في أنفسهم على ما فرّطوا في جنب ربهم ومن ثم تحسر عليهم ربهم وهو أرحم الراحمين. وقال الله تعالى:
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾}
    صدق الله العظيم [يس]

    ويارجل، فهل حسب فتواك أن غضب الله غير غضب الناس؟ بل إن الغضب والمقت في نفس الله هو ذاته الذي في أنفس عباده. وقال الله تعالى:
    {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّار}
    صدق الله العظيم [غافر:35]

    وإنما مقت الله أكبر من مقت الناس لبعضهم بعضاً. وقال الله تعالى:
    {لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِنْ مَقْتِكُمْ أَنْفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ}
    صدق الله العظيم [غافر:10]

    ويقصد الله تعالى بقوله {أَكْبَرُ مِنْ مَقْتِكُمْ أَنْفُسَكُمْ} : أي بعضكم بعضاً، ويقصد مقت المؤمنين للكافرين بربهم فيكفرون بدعوتهم، ولذلك قال الله تعالى: {لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِنْ مَقْتِكُمْ أَنْفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ} صدق الله العظيم.

    فلا تكن من الذين لا يعقلون ولا يتفكرون من الذين قالوا ان البيان الحق لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ} [النساء:66]، فقالوا أن الله يقصد أن يقتل كل واحدٍ نفسه، فوقعوا في المتشابه من القرآن.
    فانظر لتأويلهم الباطل المناقض لمحكم كتاب الله كما يلي:

    الكتب "الجامع لأحكام القرآن" سورة النساء. قوله تعالى ولو أنا كتبنا عليهم أن اقتلوا أنفسكم أو اخرجوا من دياركم.
    فتاوى مقالات صوتيات

    قوله تعالى : ولو أنا كتبنا عليهم أن اقتلوا أنفسكم أو اخرجوا من دياركم ما فعلوه إلا قليل منهم ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم وأشد تثبيتا وإذا لآتيناهم من لدنا أجرا عظيما ولهديناهم صراطا مستقيما

    [ ص: 233 ] سبب نزولها ما روي أن ثابت بن قيس بن شماس تفاخر هو ويهودي ؛ فقال اليهودي : والله لقد كتب علينا أن نقتل أنفسنا فقتلنا ، وبلغت القتلى سبعين ألفا ؛ فقال ثابت : والله لو كتب الله علينا أن اقتلوا أنفسكم لفعلنا . وقال أبو إسحاق السبيعي : لما نزلت ولو أنا كتبنا عليهم الآية ، قال رجل : لو أمرنا لفعلنا ، والحمد لله الذي عافانا . فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن من أمتي رجالا الإيمان أثبت في قلوبهم من الجبال الرواسي . قال ابن وهب قال مالك : القائل ذلك هو أبو بكر الصديق رضي الله عنه ؛ وهكذا ذكر مكي أنه أبو بكر . وذكر النقاش أنه عمر بن الخطاب رضي الله عنه . وذكر عن أبي بكر رضي الله عنه أنه قال : لو كتب علينا ذلك لبدأت بنفسي وأهل بيتي . وذكر أبو الليث السمرقندي : أن القائل منهم عمار بن ياسر وابن مسعود وثابت بن قيس ، قالوا : لو أن الله أمرنا أن نقتل أنفسنا أو نخرج من ديارنا لفعلنا ؛ فقال النبي صلى الله عليه وسلم : الإيمان أثبت في قلوب الرجال من الجبال الرواسي . ولو حرف يدل على امتناع الشيء لامتناع غيره ؛ فأخبر الله سبحانه أنه لم يكتب ذلك علينا رفقا بنا لئلا تظهر معصيتنا . فكم من أمر قصرنا عنه مع خفته فكيف بهذا الأمر مع ثقله ! لكن أما والله لقد ترك المهاجرون مساكنهم خاوية وخرجوا يطلبون بها عيشة راضية . ما فعلوه أي القتل والخروج إلا قليل منهم قليل بدل من الواو ، والتقدير ما فعله أحد إلا قليل . وأهل الكوفة يقولون : هو على التكرير ما فعلوه ما فعله إلا قليل منهم . وقرأ عبد الله بن عامر وعيسى بن عمر " إلا قليلا " على الاستثناء . وكذلك هو في مصاحف أهل الشام . الباقون بالرفع ، والرفع أجود عند جميع النحويين . وقيل : انتصب على إضمار فعل ، تقديره إلا أن يكون قليلا منهم . وإنما صار الرفع أجود لأن اللفظ أولى من المعنى ، وهو أيضا يشتمل على المعنى . وكان من القليل أبو بكر وعمر وثابت بن قيس كما ذكرنا . وزاد الحسن ومقاتل عمارا وابن مسعود وقد ذكرناهما . ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم أي في الدنيا والآخرة . وأشد تثبيتا أي على الحق . وإذا لآتيناهم من لدنا أجرا عظيما أي ثوابا في الآخرة . وقيل : اللام لام الجواب ، وإذا دالة على الجزاء ، والمعنى لو فعلوا ما يوعظون به لآتيناهم .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى التأويل الباطل، وإنما غرّهم كلمة من متشابه القرآن وهي كلمة {أَنفُسَكُمْ}، وسبقت فتوانا أنه يقصد بعضهم بعضاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الْأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى العَالَمِينَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:251]

    ولكنهم عكسوا الآية بالتأويل الباطل رأساً على عقب، وأفتوا أن الله يقصد لو أن كل واحد يقتل نفسه من اليهود لأتاه الله من لدنه أجراً عظيماً وهداه صراطاً مستقيماً!! ويا عجبي فكيف يهديه الله بعد أن قتل نفسه؟! ويا سبحان الله! بل من قتل نفسه فسوف يصليه الله ناراً,
    وقال الله تعالى:
    { وَلَا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا ﴿٢٩﴾ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا ۚ وَكَانَ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّـهِ يَسِيرًا ﴿٣٠﴾ }
    صدق الله العظيم [النساء]

    ولكنها سبقت فتوانا أن كلمة أنفسكم من المتشابهات ويختلف بيانها حسب موضعها في الكتاب، ففي مواضع تخصُّ الذات، وفي مواضع أخرى يقصد بقوله أنفسكم أي بعضكم بعضاً.
    مثال قال الله تعالى:
    {لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِنْ مَقْتِكُمْ أَنْفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ}
    صدق الله العظيم [غافر:10]

    فهل المؤمن بالله يمقت نفسه؟
    بل المؤمن يمقت الكافر بربه، أي لمقت الله أكبر من مقتكم لبعضكم بعضاً إذ تدعون للإيمان فتكفرون.
    فاتقوا الله يارجل ولا تجادلوا في آيات الله بغير سلطان آتاكم من ربكم، وإنما أردنا أن نبيّن لكم كم تفاسير كثير من علمائكم بعكس الحق المقصود من كلام الله، فلا تكن من الذين يقولون على الله بالتفسير ما لا يعلمون إني لك ناصح أمين أخي الكريم خالد (هلخ).. بل كأن إسمك من المسهزئين! والله أعلم بما في نفسك،
    فهل جئتنا لتبحث عن الحق أم لتصدّ عنه صدودا؟
    فاتق الله يارجل فقد أنكرت الأساس لدعوة المهدي المنتظر الذي يدعوكم لتتخذوا رضوان الله غاية, وذلك لتحقيق الحكمة من خلقكم،
    فكن من الشاكرين إذا جعلك الله في أمة عصر بعث المهدي المنتظر إن ذلك فضل من الله عظيم على الشاكرين في هذه الأمة وحسرة على المعرضين،
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    اخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    avatar
    مفتاح الجزائر


    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 30/03/2012

     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. Empty رد: ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين..

    مُساهمة من طرف مفتاح الجزائر الثلاثاء أبريل 17, 2012 11:13 pm

    بيان المهدي المنتظر بالفتح المبين إلى الناس أجمعين..


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله بالقرآن العظيم إلى الناس كافة لمن شاء منهم أن يستقيم وما على الرسل إلا البلاغ المبين عليهم الصلاة من ربهم وآلهم أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد..

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور في العالمين، ويامعشر الذين أظهرهم على خبر دعوة المهدي المنتظر من الناس أجمعين إليكم هذه الرؤيا بإذن الله الحكيم العليم..

    لقد رأيت جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في الرؤيا الحق فقال:
    [يا أيها المهدي المنتظر ناصر محمد اتق الله الواحد القهار ولا تحزن ولا تهن والأنصار بالتبيلغ بالبيان الحق للذكر، فلم يجعل الله البرهان للمهدي المنتظر أن يسلمه القيادة أحد قادات البشر بل البرهان من الرحمن أن يزيدك بسطة في علم البيان الحق للقرآن فلا يجادلك عالم من القرآن إلا غلبته، فقد بدلوا قولاً غير الذي قيل لهم فكيف تريد من ربك أن يُصدق اعتقادهم الباطل؟ فقد فتنوا أنفسهم وتأخروا عن دعوة الاحتكام إلى الله حتى يسلمك القيادة علي عبد الله صالح فزادهم الله فتنة إلى فتنتهم لأنفسهم فأخرَّ تصديق الرؤيا حتى يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الذكر أو يظهرك الله عليهم وعلى علي عبد الله صالح وسبطه وكافة قادات البشر في عصر الحوار من قبل الظهور في ليلة بعذاب نكر وإلى الله ترجع الأمور ويعلم ما يسرون وما يعلنون، فلا تَهُنْ ولا تحزن وكن من الشاكرين فقد أيّدك الله بقوم يحبهم الله ويحبونه اتخذوا عند الرحمن عهداً فلن يرضوا حتى يرضى، فقد علموا أن الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر أولئك هم أشد عداوة للشيطان ولجنوده من شياطين الجن والإنس الذين يسعون الليل والنهار ليجعلوا عباد الله من الكافرين، ولكن ألدّ أعدائهم في الكتاب قوم يحبهم الله ويحبونه يسعون الليل والنهار ليكونوا عباد الله من الشاكرين حتى يرضى ربهم أولئك هم أكرم جنود الله قوم يحبهم الله ويحبونه أولئك أشد حباً لله، ولذلك لن يرضوا حتى يرضى حبيبهم الله أرحم الراحمين وهم على ذلك لمن الشاهدين. صلى الله عليهم وملائكته ورسله والمهدي المنتظر وسلم تسليماً]




    انتهت الرؤيا الحق ولم يجعلها الله البرهان بل البيان الحق للقرآن ....


    ويا معشر المسلمين والناس أجمعين ممن أظهرهم الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، يامن اعتقدتم بالعقيدة الباطلة فأخرّتم التصديق بالبيان الحق للقرآن العظيم واتباعه حتى تنظروا هل سوف يسلم القيادة علي عبد الله صالح للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومن ثم تستجيبون لدعوة الاحتكام إلى الله الواحد القهار فكم أنتم جاهلون!! فقد فتنتم أنفسكم بتلك العقيدة الباطلة ولم يرد الله أن يؤيد عقيدتكم الباطلة بتصديق الرؤيا بل أخرّها وكاد الله أن يهلككم لولا تضرع المهدي المنتظر والأنصار المكرمين أن لا يهلك الله المسلمين، ولكن وإن استجاب الله دعاء المهدي المنتظر والأنصار المكرمين فلم يهلككم فقد يعذبكم عذاباً نكراً، فاتقوا الله الواحد القهار واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الذكر المحفوظ من التحريف ذلكم القرآن العظيم حجة الله على رسوله والمهدي المنتظر والناس أجمعين.

    ويا قوم ماذا بعد الحق إلا الضلال.. أفلا تعقلون؟ والحمد لله رب العالمين فلم يفتيكم المهدي المنتظر أن الله قد جعل البرهان أن يسلمه القيادة علي عبد الله صالح، فطالما أنذرتكم وذكرتكم وقلت لكم ياقوم لا تؤخروا الاستجابة لدعوة الاحتكام إلى الله الواحد القهار حتى تنظروا هل علي عبد الله صالح سوف يسلم القيادة للمهدي المنتظر وقلت لكم لا ينبغي لكم أن تؤسسوا أحكام دين الله على رؤيا المنام، وخشيت عليكم أن يجعلها الله فتنة لكم كون من الرؤيا ما تكون فتنة للناس فيؤخر تصديقها ليعلم المعرضين عن دعوة الاتباع لكتاب الله ممن تفتنهم عن الحق من ربهم رؤيا مناميّة تحتمل التأويل وتأخير التصديق. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلاَّ فِتْنَةً لِلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآَنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلاَّ طُغْيَاناً كَبِيراًً}
    صدق الله العظيم [الإسراء:60]

    كمثل رؤيا المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور أنه يرى في منامه الرئيس علي عبد الله صالح يسلمه قيادة اليمن في رؤيا تكررت عديد المرات، وكذلك نهيتكم أن تبنوا على هذه الرؤيا عقيدة التصديق بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وحذرّتكم أن تؤخِّروا الاستجابة لدعوة الاحتكام إلى الله واتّباع ذكره حتى تنظرون هل سوف يسلّمني القيادة علي عبد الله صالح، ولكن الذين في قلوبهم مرض أبوا وأعرضوا عن دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار إلى الاحتكام إلى الله لنستنبط لهم حكم الله بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم ولم يشترط عليهم المهدي المنتظر إلا أن يقبلوا الله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم فنأتيهم بحكم الله من محكم كتابه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا}
    صدق الله العظيم [الأنعام:114]

    وتصديقا لقول الله تعالى: {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}
    صدق الله العظيم [الشورى:10]

    واطّلع على دعوة المهدي المنتظر كثيرٌ من علماء المسلمين وأمّتهم ولكن الذين لا يعقلون منهم تأخّروا عن الاستجابة لدعوة المهدي المنتظر للاحتكام إلى الله الواحد القهار حتى ينظروا هل سوف يسلمه القيادة علي عبد الله صالح؟ وها أنتم فتنتم أنفسكم بعقيدتكم الباطلة التي جعلتموها الأساس لتصديق دعوة المهدي المنتظر الحق من ربكم، وها هو تسلّم القيادة ظاهر الأمر عبد ربه منصور، فجعل الله رؤيا المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فتنة لكم بادئ الأمر حتى تقولوا: "وكيف نصدقك يامن زعمت أن الذي سوف يسلم لك قيادة اليمن علي عبد الله صالح فها هو سلمها لعبد ربه منصور؟ فإذا أنت لا تزال مصر على أن الذي سوف يسلمك القيادة هو علي عبد الله صالح، ولكنه سلمها لعبد ربه منصور"، ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر وأقول: ياقوم سوف تعلمون أن الله بالغ أمره وأنه على كل شيء قدير وأنه يعلم ما تسرون وما تعلنون وأنه علام الغيوب وإلى الله ترجع الأمور، فلا نريد أن نأتي لكم بمبررات حتى تصدقون كون الله لم يجعل البرهان بتصديق المهدي المنتظر أن يسلمه القيادة أحد قادات البشر، فلا تبدلوا كلام الله بالباطل فلم يجعل الله التصديق بالمهدي المنتظر أن يسلمه القيادة علي عبد الله صالح برغم أن المهدي المنتظر يشهد الله الواحد القهار أنه لا يزال يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن هو الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله.. والله يعلم وأنتم لا تعلمون، ولله الأمر من قبل ومن بعد ويعلم ما يسرون وما يعلنون.
    ولا أريد أن نضيع وقتنا في ذكر تسليم القيادة للمهدي المنتظر من علي عبد الله صالح فلا يهمنا أمر تسليم القيادة بل يهمني أن تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله لنستنبط لكم حكم الله فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم حتى نوحد صفكم ونجعلكم أمةً واحدةً على صراطٍ مستقيم أليس ذلك خير لكم.. أفلا تعقلون؟

    ولا يزال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يدعو كافة علماء المسلمين والنصارى واليهود في عصر الحوار من قبل الظهور إلى أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله الواحد القهار وما على المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلا أن يأتي لهم بأحكام الله بالحق من محكم كتابه القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين؟ فاتقوا الله ولا تبدلوا كلام الله فيزيدكم فتنة إلى فتنتكم لأنفسكم، فهل تريدون مهدياً منتظراً يأتي متبعاً لأهوائكم الباطلة فيفتري على الله مالم ينزل الله به من سلطان؟ وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين.

    يا رب افتح بيننا وبين كافة الشياطين من الجن والإنس بالحق وأنت خير الفاتحين، اللهم إن شياطين الجن والإنس كرهوا رضوانك ويسعون الليل والنهار ليجعلوا عبادك من الكافرين كونهم علموا أنك لا ترضى لعبادك الكفر، ولكن المهدي المنتظر والأنصار نسعى الليل والنهار لنجعل عبادك بإذن الله من الشاكرين كوننا علمنا أنك ترضى لعبادك الشكر، فأيّنا أحق بالنصر من لدنك بكلماتك التامات اللهم فانصره نصراً عزيزاً مقتدراً يامن هو الله الواحد القهار إنك على كل شيء قدير، اللهم إنهم لا يعجزونك اللهم لا تمهل شياطين الإنس والجن وقد علمت أنهم لا يهتدون أبداً كونهم من رحمتك يائسين ويريدون أن يكون عبادك معهم سواءً في النار، وحسبنا الله الواحد القهار نعم المولى ونعم النصير، اللهم وإهدي رحمةً بعبدك ما دون ذلك من عبادك أجمعين واجعل الناس أمة واحدة على صراطٍ مستقيم بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك إنك أنت السميع العليم وإنك على كل شيء قدير نعم المولى ونعم النصير.

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار بلغوا بياني هذا بكل حيلة ووسيلة معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون، وكونوا عليه من الشاهدين.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    منقولا من اخوكم في الله مفتاح الجزائر من الأنصار الاخيار



    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 34
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. Empty رد: ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين..

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الأحد نوفمبر 11, 2018 6:04 am

     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. Logo

     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. Assafe10

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com

    http://www.mahdi-alumma.com

    https://www.the-greatnews.com

    http://www.awaited-mahdi.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحة:
    https://www.facebook.com/assafeena2


     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. 0_fj_t10


    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-



     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. 0110


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585



    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-



    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos





     ردُّ الإمام المهدي إلى خالد (هلخ) الذي أنكر حزن الله وتحسره على الذين ظلموا أنفسهم من عبادة الضالين.. 15219310

    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415



    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide :

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement).

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 05, 2022 5:26 pm