06-03-2011 12:47 PM #1 قبطان
من الأنصار السابقين الأخيار
استفسار عن اية 56 من سورة النساء
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وبعد :
السلام عليكم امامنا ناصر ورحمة الله وبركاته قد ذكرت على ان العذاب البرزخي يكون على الروح دون الجسد فهل هذه الاية من عذاب الاخرة قال تعالى :{إن الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب إن الله كان عزيزا حكيما} اية 56 سورة النساء
لان الكثير يخلطون بين عذاب الاخرة وعذاب البرزخ وفقكم الله تعالى *********************************************************...
بسم الله الرحمن الرحيم
الجواب مقتبس من بيان للإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
أخي الكريم ليس حجم النار يقارب حجم الجنة في شئ, بل الفرق عظيم, وإنما النار فُرن ناري لنضوج لحم الكفار, وكلما نضجت جلودهم يبدلهم جلودا أخرى ليذوقوا العذاب.
وتنضج جلودهم في الثانية الواحدة عديد المرات ,ويبدلهم الله جلوداً في الثانية الواحدة عديد المرات لأن نار جهنم لو تلقي فيها اشد الصخر صلابةً تذوب فوراً لشدة حرارتها, و يركم الله المُجرمون بعضهم فوق بعض ,ولها سبعة ابواب لكل باب منهم جزء مقسوم وكل مجموعة في فُرن خاص بهم وقالوا ربنا أرنا الذين اضلانا من الجن والإنس نجعلهم تحت أقدامنا.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من الأنصار السابقين الأخيار
استفسار عن اية 56 من سورة النساء
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وبعد :
السلام عليكم امامنا ناصر ورحمة الله وبركاته قد ذكرت على ان العذاب البرزخي يكون على الروح دون الجسد فهل هذه الاية من عذاب الاخرة قال تعالى :{إن الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب إن الله كان عزيزا حكيما} اية 56 سورة النساء
لان الكثير يخلطون بين عذاب الاخرة وعذاب البرزخ وفقكم الله تعالى *********************************************************...
بسم الله الرحمن الرحيم
الجواب مقتبس من بيان للإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
أخي الكريم ليس حجم النار يقارب حجم الجنة في شئ, بل الفرق عظيم, وإنما النار فُرن ناري لنضوج لحم الكفار, وكلما نضجت جلودهم يبدلهم جلودا أخرى ليذوقوا العذاب.
وتنضج جلودهم في الثانية الواحدة عديد المرات ,ويبدلهم الله جلوداً في الثانية الواحدة عديد المرات لأن نار جهنم لو تلقي فيها اشد الصخر صلابةً تذوب فوراً لشدة حرارتها, و يركم الله المُجرمون بعضهم فوق بعض ,ولها سبعة ابواب لكل باب منهم جزء مقسوم وكل مجموعة في فُرن خاص بهم وقالوا ربنا أرنا الذين اضلانا من الجن والإنس نجعلهم تحت أقدامنا.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..