بسم الله الرحمن الرحيم
مقتبس من بيان للإمام ناصرمحمد اليماني
فهل تعلم قول الله تعالى(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (119) إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ )صدق الله العظيم
أفلا تكفكم هذه الاية لتعلموا سر المهدي المنتظر الذي تجهلون قدره ولا تحيطون بسره أم أنكم لا تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى)
(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (119) إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ )صدق الله العظيم
وإلى البيان الحق((وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ) وذلك تصديقاً لقول الله تعالى(وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا )صدق الله العظيم
وأما البيان الحق لقول الله تعالى(وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ) وذلك تصديقاً لقول الله تعالى( (فَرِيقًا هَدَى وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلالَةُ إِنَّهُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ )صدق الله العظيم
ومن ثم نأتي لقول الله تعالى( إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ ) وذلك العبد الذي حرم على نفسه نعيم جنة ربه فحاج ربه في تحقيق النعيم الأعظم من جنته ثم يهدي الله بالمهدي عباده فيجعلهم أمة واحدة على صراطاً مستقيم فيتحقق الهدف من خلقهم ولكنكم تجهلون قدر المهدي المنتظر برغم أنكم تؤمنون أن الله جعله إمام للمسيح عيسى إبن مريم صلى الله عليه وعلى امه وأل عمران وسلم تسليما فما خطبك يا قل الله تسعى لفتنة المؤمنين والمبالغة في النبيين ويا أخي الكريم فبرغم تكريم ربي لعبده فلن تجدني أمركم بأن تعظموني فتجعلوني وسيط بين العبيد والرب المعبود كما تجعلون أنبياءكم سبحانه وتعالى علواً كبيراً فمهما كرم الله العبد فلا ينبغي له أن يرتفع مثقال ذرة عن العبودية للرب بل يضل عبدا لله ويدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له ولم يأمر الله أنبياءه ولا المهدي المنتظر أن نخرج عن نطاق المسلمين بل أمرنا أن نكون من المُسلمين المتنافسون إلى ربهم أيهم أقرب أفلا تجد أن الله يأمر الأنبياء أن يكونوا من ضمن المُسلمين لرب العالمين وقال الله تعالى)
(قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصاً لَّهُ الدِّينَ (11) وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ (12) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (13) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصاً لَّهُ دِينِي (14) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (15)صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخو العبيد مُنافسهم إلى الرب المعبود خليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
مقتبس من بيان للإمام ناصرمحمد اليماني
فهل تعلم قول الله تعالى(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (119) إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ )صدق الله العظيم
أفلا تكفكم هذه الاية لتعلموا سر المهدي المنتظر الذي تجهلون قدره ولا تحيطون بسره أم أنكم لا تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى)
(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (119) إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ )صدق الله العظيم
وإلى البيان الحق((وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ) وذلك تصديقاً لقول الله تعالى(وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا )صدق الله العظيم
وأما البيان الحق لقول الله تعالى(وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ) وذلك تصديقاً لقول الله تعالى( (فَرِيقًا هَدَى وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلالَةُ إِنَّهُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ )صدق الله العظيم
ومن ثم نأتي لقول الله تعالى( إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ ) وذلك العبد الذي حرم على نفسه نعيم جنة ربه فحاج ربه في تحقيق النعيم الأعظم من جنته ثم يهدي الله بالمهدي عباده فيجعلهم أمة واحدة على صراطاً مستقيم فيتحقق الهدف من خلقهم ولكنكم تجهلون قدر المهدي المنتظر برغم أنكم تؤمنون أن الله جعله إمام للمسيح عيسى إبن مريم صلى الله عليه وعلى امه وأل عمران وسلم تسليما فما خطبك يا قل الله تسعى لفتنة المؤمنين والمبالغة في النبيين ويا أخي الكريم فبرغم تكريم ربي لعبده فلن تجدني أمركم بأن تعظموني فتجعلوني وسيط بين العبيد والرب المعبود كما تجعلون أنبياءكم سبحانه وتعالى علواً كبيراً فمهما كرم الله العبد فلا ينبغي له أن يرتفع مثقال ذرة عن العبودية للرب بل يضل عبدا لله ويدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له ولم يأمر الله أنبياءه ولا المهدي المنتظر أن نخرج عن نطاق المسلمين بل أمرنا أن نكون من المُسلمين المتنافسون إلى ربهم أيهم أقرب أفلا تجد أن الله يأمر الأنبياء أن يكونوا من ضمن المُسلمين لرب العالمين وقال الله تعالى)
(قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصاً لَّهُ الدِّينَ (11) وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ (12) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (13) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصاً لَّهُ دِينِي (14) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (15)صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
أخو العبيد مُنافسهم إلى الرب المعبود خليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..