.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    حكم المهدي المُنتظر الفصل في غُرة رمضان 1428

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11433
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     حكم المهدي المُنتظر الفصل في غُرة رمضان 1428 Empty حكم المهدي المُنتظر الفصل في غُرة رمضان 1428

    مُساهمة من طرف ابرار السبت مارس 03, 2012 10:52 pm


    بيان منقول
    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ولا أُفرق بين
    أحد من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أما بعد..

    يامعشر عُلماء المُسلمين على مختلف مذاهبهم.. هل إذا تولوا عن أحدكم مجموعة صم بكم ثم ناداهم أحدكم من ورائهم بأعلى صوته, فهل تظنوهم بأنهم سوف يسمعوه ؟

    والسؤال الآخر.. هل إذا أحدكم صرخ بأعلى صوته لمجموعة من الموتى في إحدى المقابر فهل تظنوهم سوف يسمعون ندائه كلا ثم كلا لن يسمعوا نداء الداعي تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((إنك لا تسمع الموتى ولا تسمع الصم الدعاء إذا ولوا مُدبرين))صدق الله العظيم

    فهل أنتم يامعشر عُلماء الأمة أموات؟ لذلك لا تسمعون داعي الحق أم إنكم صُم بكم لا تسمعون داعي الحق ولا تفقهون مما يقول شيئا أم إنكم تعلمون بأني الحق من ربكم وأنتم عن الحق مُعرضون أم إنكم
    لا توقنون بحديث الله الذي أنتم به مؤمنون, فبأي حديث بعده تؤمنون؟ إم إنكم مؤمنون ,ولكنكم بآيات ربكم لا توقنون أم ماخطبكم أم ماذا دهاكم إم إنكم في حيرة من الأمر أم إن نواب التبليغ من الذين أطلعوا على أمري في جهاز الأنترنت العالمي لم يُبلغوكم شيئا, أم إنكم لا توقنون بالمهدي المُنتظر الذي أنت له مُنتظرون
    أم إنكم ترون ناصر اليماني على ضلال مُبين فلماذا أنتم صامتون عنه حتى لا يضل المسلمين, فتذودون عن حياض الدين, فتُجادلون بسُلطان مُبين ,أم إنها أخذتكم العزة بالإثم نظرا لفظاظتي في الدعوة بعض الشيء لعُلماء المُسلمين, ولكني غاضب على عُلماء المُسلمين أشدمن غضبي على الكافرين, وذلك لأن المُسلمين
    يؤمنون بحديث الله في القُرآن العظيم, والذي أجادلكم به وأجاهدالكُفار بعلمه جهادا كبيرا, ومن ثم لا أجد
    المُسلمين يؤمنون بأمري والذي كان من المفروض أن يكونوا أول السابقين بالإيمان بشأن ناصر محمد اليماني وذلك لأنهم يؤمنون بالقُرآن العظيم, ولكن يا أسفي على عُلماء الأمة كأسف يعقوب على يوسف..
    إلا إن أعيُني لن تبيَض من الحُزن عليهم, ولكني كظيم على المُسلمين من الذين ربطوا إيمانهم بأمري بإيمان عُلماء مذاهبهم فإن ضلوا أضلوا وراءهم وإن اهتدوا حذو حذوهم إلى الصرط المُستقيم
    ولكنكم يامعشر المُسلمين من الذين اطلعوا على الأمر ترون علماءكم من الذين اطلعوا على الأمر قد
    التزموا بالصموت برغم أن المهدي المُنتظر يحاول أن يستفزهم لعلهم ينطقون فلا ترونهم ينطقون لكم بالفتوى في شأني فهم لا يستطيعون أن يُكذبون كلام ربهم في القرآن العظيم ,ولكنهم بآيات ربهم لا يوقنون فهم مذبذبين لا مني ولا علي لا مُصدقين ولا مُكذبين !ولسوف يحملون أوزارهم وأوزار الذين يضلونهم بغير علم بل بقول الظن الذي لا يُغني من الحق شيئا, وسوف يعلم الذين يقولون على الله مالا يعلمون أي مُنقلب ينقلبون, وما أطاع أمر الله من قال على الله مالا يعلم بل أطاع أمر الشيطان الرجيم.. بسبب قول الزور (كُل مُجتهد مُصيب) بل القول الحق (لكُل مُجتهد نصيب)أ ي نصيب من العلم على قدر بحثه واجتهاده شرط أن لا يدعوا الناس لعلمه إلا بعد أن يحيطه الله بالعلم الحق إذا كان يخشى أن يقول على الله غير الحق ولا يريد غير الحق ولا يقول على الله ورسوله إلا الحق فحق على الحق أن يهديه
    إلى الحق تصديقاً لقول الحق في كتابه الحق :

    ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا) صدق الله العظيم


    ويامعشر من بلغ رُشده من الامة الإسلامية ذكرهم والأُنثى وجميع عُلماء الأمة نحيطكم علما إنه إما أن
    أكون على الحق وأدعو إلى صراط ________________________مُستقيم على بصيرة من ربي

    وإماأن أكون على ضلال.. فتعالوا يا اخواني المُسلمين لننظر سويا هل انا المدعو ناصر محمد اليماني مُعتصم
    بحبل الله, فقد أمركم الله بالأمر أن تعتصموا بحبل الله جميعا في قوله تعالى:

    ((وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آَيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103) وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (104) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ))

    فهل يامعشر المسلمين ترون هذه الآية جلية كما أراها.. بأن الله قد أمركم بالاعتصام بحبله جميعا وأن لا تفرقوا ولاتكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات وأولئك لهم عذاب عظيم )؟

    إذاً من أراد النجاة فعليه الإعتصام بحبل الله, وهنا يحق لكم أن تُقاطعوني سائلين, ماهو حبل الله الذي نعتصم به؟ ولا نكون كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات وأولئك لهم عذاب عظيم فدلنا على حبل الله الذي أمرنا الله بالإعتصام به جميعا, وأنه إذا اعتصمنا به فقد هُدينا إلى
    صراطا_____________________________________________ ____________مُستقيم

    (((وإليكم الجواب الحق عن حبل الله ألا انه القُرآن العظيم))

    وقال الله تعالى((يا ايها الناس قد جاءكم برهان من ربكم وأنزلنا اليكم نورا مبينا فأما الذين آمنوا بالله واعتصموا به فسيدخلهم في رحمة منه وفضل ويهديهم اليه صراطا مستقيما )) صدق الله العظيم

    فإذا رأيتم علماءكم تفرقوا وكُل حزب بما لديهم فرحون, فانظروا من الناطق بالقرآن بمنطق الحق, ومُهيمن على علماء الأمة بسلطان القرآن فاعتصموا بالمُعتصم بالقرآن العظيم فسيدخلكم في رحمة من ربكم وفضل ويهديكم إليه صراطا____________________________________مُستقيما

    فإن رأيتم يامعشر المُسلمين بأن ناصر محمد اليماني هو المهيمن على علماء الأمة بسلطان القرآن
    فأسكتهم جميعا فقد علمتم أن ناصر محمد اليماني هو حق الناصر لمحمد رسول الله والقُران العظيم
    إسم على مُسمى, وإذا ألجمني عُلماء الامة فلم يحمل الإسم الخبر فلست المهدي المُنتظر وان عصيتم الأمر فسوف يعذبكم الله عذاب نكر مع من ابى واستكبر ,ولم يعترف بأني حقاً المهدي المُنتظر خليفة
    الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر,
    وآية الظهور أن تدرك الشمس القمر ليلة غرةالشهر من أشراط الساعة الكُبرى, ولم أخرج من سرداب سامرا يامعشر الشيعة الإثني عشر فقد ظهرالقمر بل أصبح بدرا, فاخرجوا من سرداب سامرا المُظلم فلا أظن من كان في سرداب مُظلم أن يُشاهدالبدر ولو صار وسط السماء وأما غرة الصيام.. فلولا بأن الشمس أدركت القمر بتوقيت مكة المُكرمة لصام أهل مكة وما جاورها يوم الأربعاء, ونظرا لأن الشمس أدركت القمر بالتقدم فرأيتم الهلال يجري وراء الشمس
    من بعد فجر الهلال بالقمر في أول الشهر فقد أبطأ القمر في سرعته حتى أدركته الشمس بسبب إقتراب الكوكب العاشر, ولكن الكوكب العاشر لم يؤثر في حركة الشمس شيئا.. لذلك سوف نُبين لكم
    غرة رمضان الحق لو لم تدرك الشمس القمر بأنها كانت الأربعاء ولكن نظرا لأن الشمس أدركت القمر في ليلة غرة الشهر فغاب الهلال وهو هلال قبل مغيب الشمس ,وذلك لأنه يجري وراءالشمس وهي تتقدمه إلى الشرق وهو يجري وراءها من الغرب من بعد ميلاده فلا ينبغي لكم أن تصوموا الربوع حتى ولو كان يوم الاربعاء هو غرة الصيام تنفيذا لأمر الله ورسوله بأن لا تصوموا حتى تُشاهدوا الهلال أو تكملوا العدة ثلاثون يوم, ولسوف أقدم لكم البرهان بأن غرة صيام رمضان هي يوم الأربعاء من خلال حقيقة قوله تعالى
    ((والشمس والقمر بحسبان)) ولكني أنكر على الذين صاموا الأربعاء ولم يشاهدوا الهلال حتى ولو كانت غرةالحق هي الأربعاء, ولكن الشمس أدركت القمر, ولسوف ألجأ إلى تاريخ الجمعة ثمانية إبريل 2005 ,وذلك حتى أُقدم لكم البرهان عن طريق حركة الشمس والتي لم تتأثر بقدوم الكوكب العاشر شيئا,
    وأما القمر فتأثر بقدوم الكوكب العاشر حتى أدركته الشمس وجرى وراءها من بعد ميلاده للشهر الجديد وان رأيتموه يغيب الهلال قبل الشمس ,والشمس تغيب من بعده, فذلك هو الإدراك, وذلك لأن الشمس والقمر جميعهم يجريان من الغرب إلى الشرق, وإنما الشروق والغروب بسبب دوران الأرض حول نفسها, وعلماء الأمة يعلمون بذلك إلا الجاهلون المُنكرون دوران الأرض حول نفسها, وهم قوم لا يعلمون وإنما نبينه لقوم يعلمون.

    ويامعشر المسلمين إن اليوم الشمسي لذات الشمس في أول كسوف في تاريخ الدهر والشهر الشمسي والذي حدث في ثمانية إبريل 2005 حيث كانت البداية لحركة الدهر وحساب الشهر الشمسي من تلك النقطة وفيها يأتي اليوم الأخير الشمسي, فعليكم أن تحسبون من تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005
    ألف يوم بحساب أيامكم 24 ساعة, ومن ثم انظروا ما إسم اليوم الأخير في الألف اليوم, في يوم يستدير فيه الدهر كهيئته الأولى وذلك يوم الحج الأكبر.. أي يوم الحج في العيد الأكبر تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((يوم صومكم يوم نحركم )) صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, وإنما ذلك لتعلمون علم اليقين بأن الشمس أدركت القمر فتقدمته في ليلة غرة شهر رمضان 1428 غرب الهلال وهو هلال قبل مغيب الشمس, ولولا بأنها أدركته لشاهدتم الهلال, ولكان إدراك في إجتماع
    ولكنها أدركته وتركته وراءها يجري بتاريخ وتوقيت مكة المُكرمة التوقيت العالمي في الأرض لأسرار القرآن
    وحتما سوف تعدون بدءاً من يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ألف يوم مما تعدون, وآخر يوم في الألف هو الغرة لشهر رمضان 1428 لولا بأنها أدركت الشمس القمر في ليلة غرة الصيام لكان يوم الأربعاء, وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قوله يوم صومكم يوم نحركم


    أخوكم الإمام الناصر لمحمد رسول الله والقران العظيم الهادي إلى الصراط المُستقيم
    (((((((((((((الإمام ناصر محمد اليماني)))))))))))))

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 05, 2023 6:09 am