.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الموضوع: العراق

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: العراق Empty الموضوع: العراق

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:06 am

    الموضوع: العراق

    يوم أمس 09:52 PM #1 آمنت بنعيم الله
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    1
    العراق
    بسم الله الرحمان الرحيم /الحمدلله رب العالمين وصلى الله محمد وآله الطيبين الطاهرين-السلام عليك يامهدي الأمة وهاديها الى صراط العزيز الحميد ورحمة الباري عزوجل عليك وعلى الأأنصار السابقين الأخيار.سؤالي لشخصكم الكريم<التربة التي نسجد خضوعا لله عليها ليس لأنها من تراب قبر لشخص معين وانما والله شهيد على قولي هو تعفير الجبين من حيث ان سبحانه وتعالى منها خلقنا واليها يعيدنا ومنها يخرجنا تارة اخرى >فما رأيكم:حفظكم الله وسدد خطاكم-أرجو الجواب منكم شخصيا لأعرف اني قد لقيت القبول منكم باّذنه تعالى-وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين*
    *****************************************
    اليوم 01:59 AM #2 الأسيرة
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    6

    بسم الله
    السلام عليكم يا اخي في الله آمنت بنعيم الله اهلا بك في رحاب الامام المهدي
    لا تقلق اخي فلا انا ولا انت من المشركين بالله فما سجدنا الا لله وما جعلنا نسجد على تربة الحسين الا لأننا وجدنا آبائنا يفعلون
    وعندما تركت انا السجود على تربة الحسين هو لله لا للأمام وها هم اهلي يسجدون على تربة الحسين وانا لا
    والامام لا يستطيع ان يعطيك استثناء يا اخي في الله الا من كتاب الله فهذه الاستثناءات هي التي جعلتنا شيعا مشتتين لأنها من خارج كتاب الله . والتي اخذت تتغير جيلا بعد جيل من ارض الى تراب الى تربة من قبر الحسين
    وما هدف الامام الا توحيد المسلمين تحت كلمة لا اله الا الله وما توحيد الامة الا امر يريده الله تعالى. فسيأتي اليوم اخي ان شاء الله ويأمرنا الله بـأن نصلي بدون تربة أو أن نصلي بدون تكتف فما نفعل الاما يأمرنا ربنا وما يستجيب ويفعل ذلك ويتقبله الا المؤمنون حقا الذين يقولون :سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    اما في ربط السجود على التربة بأن الله سبحانه خلقنا منها واليها يعيدنا ومنها يخرجنا . فعليك ان تعيد النظر فهذا الربط اخي فبرهن لي ذلك ان كنت من الصادقين
    فلا يحق لنا القول على الله ما لا نعلم فلم يذكر الله السجود في هذه الاية. بالاضافة ان الله تعالى يذكر السجود في اكثر من موضع في كتابه الحكيم لكن لم يذكر معها تربة أو على ماذا علينا السجود والله اعلم. فتفاسير الاثنان من السنة والشيعة وعلى ماذا علينا السجود ولماذا وكيف فهي امور وتفاصيل ما انزل الله بها من سلطان. فتفكر اخي وتدبر بكتاب الله وببيانات الامام وبأذن الله تصل الى الحقيقة التي ضيعها الشياطين بمرور الزمن
    وهذا الربط يبن لك الاختلاف اخي بين الامام ناصر محمد اليماني والعلماء الاخرين فأقرا بياناته وتدبر فيها فهو يفسر الايات بسلطان مبين ولا يفعل كالكثيرين الذين يفسرونها بما تشتهي انفسهم وبما تأتي به الظنون
    اختك في الله من العراق .......نور الهدى ..والسلام على من اهتدى.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: العراق Empty رد: الموضوع: العراق

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:09 am

    من الظلام الى النور
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    ولله المشرق والمغرب
    المشاركات
    271

    اقتباس من بيانات الامام المهدي عليه الصلاة والسلام:

    صلاة الجمعة..

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين..

    أخي الكريم طالب الهُدى فإن كُنت حقاً تبحث عن الهُدى قلباً وقالباً فحقاً على الله أن يهديك إلى الحق تصديقاً لوعده الحق في مُحكم كتابه:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿69﴾} صدق الله العظيم, [العنكبوت]

    ويا أخي الكريم لقد أمرك الله أن لا تتبع عِلم عالم ليس لك به عِلم إن عِلمه حقاً من عند الرحمن وليس من افتراء الشيطان ولذلك أمركم الله أن تستخدموا عقولكم من قبل إتباع الداعية فتفكر بعلمه وبرهانه فهل هو من عند الرحمن فيقرّه عقلك ويطمئن إليه قلبك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿36﴾} صدق الله العظيم, [الإسراء]

    ومن خلال ذلك تعلموا أن الله نهاكم عن الإتباع الأعمى. ويا رجل إني أراك تُفتي في شأن دعوة ناصر مُحمد اليماني أنها تفتقد العلم والسُلطان!! ويا سُبحان الله عليك فهل عمي عليك البُرهان من مُحكم القرآن وترى أن البُرهان هو مع من يخالفنا؟!! فما خطبك يا رجل وماذا دهاك؟ فتلك كذبة مكشوفة لمن تدبر بيان ناصر مُحمد اليماني ثم لا يجدوه يُفتي بشيء إلّا وجاء بالبُرهان بالحُجّة الداحضة للجدل حتى يُسلموا للحق تسليماً..

    وإليك سؤال المهدي المُنتظر يا من تضن أن الصلوات لم يجري عليها التغيير! وسؤالي لك ولكافة الباحثين عن الحق فكيف أسقطت صلاة الجمعة الواجبة صلاة الظهر الفرض الجبري؟!! والظهر من ضمن أركان الإسلام فلو حذفت الظهر وجعلت الصلوات المفروضات أربع لأختل الرُكن الثاني من أركان الإسلام أفلا تعقلون!! ومن ثم تتفكر وتقول ولكن الجمعة كذلك مذكورة في القرآن وهي واجبة وليس فرض بدليل قول الله تعالى:
    {فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ} صدق الله العظيم, [الجمعة]

    ولكن الصلاة المفروضة إذا ألهتكم التجارة والبيع عنها تجد في ذلك تهديد ووعيد من الرب المعبود تصديقاً لقول الله تعالى:
    {رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ ﴿37﴾} صدق الله العظيم, [النور]

    وأما صلاة الجمعة فهي واجبة على أقوام وتسقط عن آخرين. وأما الصلاة المفروضة فإنهما رُكن من أركان الإسلام وأوصانا الله بها ولم تُرفع عن المُسلمين لا في سفر ولا في حضر ولا في مرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {‎وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا ﴿31﴾} صدق الله العظيم, [مريم]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ ﴿37﴾} صدق الله العظيم, [النور]

    ولربما يود أن يقاطعني أحد الذين يقولون على الله مالا يعلمون: إذاً ما دامت صلاة الظهر فرضاً جبرياً حتى في يوم الجمعة فعلينا أن نُصلي الجمعة ثم نقيم صلاة الظهر فنصلي الظهر! ثم يردُ عليه المهدي المُنتظر من مُحكم الذكر: ولكني لم أجدُ بعد صلاة الجمعة مباشرةً فريضةً أخرى! بل إذا قُضيت صلاة الجمعة فانتشروا في الأرض وابتغوا من فضل تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿9﴾ فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿10﴾} صدق الله العظيم, [الجمعة]

    ومن ثم يتساءل أولوا الألباب فيقولوا ويا سُبحان الله العظيم ولكن الله يعلم أنه فرض علينا في ذلك الميقات صلاة مفروضة وهي صلاة الظهر فكيف يجعل ميقات الجمعة في ذات الميقات؟!
    ثمّ يردُ عليه المهدي المُنتظر بفتوى صلاة الظهر جمع تأخير مع صلاة العصر من مُحكم الذكر بالحق وأقول قال الله تعالى:
    {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ ﴿36﴾ رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ ﴿37﴾ لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ ۗ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ﴿38﴾ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاءً حَتَّىٰ إِذَا جَاءَهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئًا وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ ۗ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿39﴾ أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ۚ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا ۗ وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ ﴿40﴾} صدق الله العظيم, [النور]

    فأين ذهبتم من قول الله تعالى:
    {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ ﴿36﴾} صدق الله العظيم, [النور]

    فتلك صلاة العصر والظهر جمعاً في ميقات صلاة العصر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿28﴾} صدق الله العظيم, [الكهف]

    وسبق وأن أثبتنا العشي أنه ميقات صلاة العصر وتجد أنه تجاوز صلاة الظهر فجمعها مع صلاة العصر في ميقات شمس الأصيل. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ ﴿36﴾} صدق الله العظيم, [النور]

    فتلك صلاة العصر والظهر جمعاً في ميقات صلاة العصر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿28﴾} صدق الله العظيم, [الكهف]

    وسوف تجدوا حين يحضر أحد مُفتين الديار الإسلامية لحوار المهدي المُنتظر بالاسم والصورة كيف يتم التفصيل لصلاة الحضر فنفصلها من كتاب الله تفصيلاً، فإني لا أُريد ان أشتت جموع المُصلين في صلاة الجماعة ! بل وحده الصف هي الأهم لدينا حتى ولو كان في صلواتهم أخطاء غفر الله لهم وتقبلها منهم ألم يتفقوا على أن يضعوا وجوههم على الأرض بمستوى أقدامهم سجوداً لله؟ فكيف لا يتقبل صلواتهم سبحانه وتعالى وهو الغفور الشكور! ولا مُشكلة في الأخطاء في العبادة الغير مُتعمّدة بل المشكلة هو في الإشراك فتلك هي الكارثة وتلك هي الطامة الكبرى على المُشركين بربهم، ألا لله الدين الخالص ويتقبل من عباده عبادتهم على قدر جهدهم وقدرتهم واستطاعتهم ويتغاضى عن أخطاءهم الغير مُتعمّدة منهم ولكنه لا يتغاضى عن الشرك به أبداً ولا يغفر أن يُشرك به أبداً حتى يُخلِص عبده في عبادته لربه وحده لا شريك له.
    وقال الله تعالى:
    {وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا ﴿18﴾} صدق الله العظيم, [الجن]

    وسوف يتقبل الله عبادتكم ويغفر لكم أخطاءكم في صلواتكم فكيف وهو يرى أن عبده قد سجد لربه فجعل وجهه على الأرض على مستوى قدمه يسبح لربه فيطمع في رضوانه وقُربه فكيف لا يتقبل الله من عبده صلاته فيُقرّبه
    ولكن حين يرى وجه عبده خر ساجداً على تُراب الحسين فكيف يقبل الله صلاته!
    فاتقوا الله يا أخواني الشيعة وتذكروا قول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا ﴿48﴾} صدق الله العظيم, [النساء]

    فهل عندكم سُلطانٌ بهذا يا من سجدوا على تُراب الحسين؟! قُل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين أم على الله تفترون! فاتقوا الله، ولكني أُصلي على أهل السنة والجماعة وأُسلمُ عليهم تسليماً وهل تدرون لماذا؟! وذلك لأنهم أقلُ شِركاً بكثيرٍ منكم فهم لا يدعون مع الله أحداً لولا فتنة الشفاعة! برغم أن شياطين البشر أوقعوهم في كثيرٍ من الأحاديث والروايات المكذوبة عن النبي ولكن قلوبهم أطهر من الشرك منكم ولا أريد أن أظلم أحداً كان من الشيعة لا يشرك بالله شيئاً فهو يعلم نفسه إذا كان لا يدعو مع الله أحداً ولكن للأسف كذلك الشرك بالله مُنتشر في قلوب كثيراً من المؤمنين بالله تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ ﴿106﴾} صدق الله العظيم, [يوسف]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 4:19 pm