.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الرد على مدعي المهدوية ناصر محمد -1-

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على مدعي المهدوية ناصر محمد -1-  Empty الرد على مدعي المهدوية ناصر محمد -1-

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يناير 09, 2012 9:36 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    الحوار في هذا الموضوع يوجد على الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على مدعي المهدوية ناصر محمد -1-  Empty إعلان مسلم أمازيغي خلع بيعته لناصر محمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يناير 09, 2012 9:40 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    الحوار في هذا الموضوع يوجد على الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على مدعي المهدوية ناصر محمد -1-  Empty رد: الرد على مدعي المهدوية ناصر محمد -1-

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يناير 10, 2012 12:46 pm

    02:59 AM #89 الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,256


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وكافة أنصار الله إلى اليوم الآخر، أما بعد..

    ويا أحبتي الأنصار إن أمازيقي قد اتخذ نفس طريقة المنافقين في زمن بعث محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فماذا كانوا يفعلون؟ ومن ثم نقول إنها نفس الخطوات التي اتبعهم فيها أمازيقي، فأولاً سوف ننظر إلى الخطوة الأولى لطريقة مكر المنافقين ونقول: أولًا جاؤوا إلى عند محمد رسول الله فاعلنوا إسلامهم وبيعتهم لمحمد رسول الله - صلى الله عليه وآاله وسلم - واتخذوا أيمانهم جنة وللتموية، فأظهروا الإيمان وأبطنوا الكفر والمكر للصدِّ عن اتباع الذكر، وإلى برهان خطوتهم الأولى في محكم الكتاب قال الله تعالى:
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون]

    وهي ذات الخطوة التي اتبعها أمازيقي كون خطوة أمازيقي الأولى هي البيعة والتصديق ومن ثم الافتراء، وتجدونه كان يدسُّ في بيانه قولاً غير الذي يقوله الإمام المهدي كون أمازيقي اتبع ذات خطوات المنافقين.

    ومن ثم نأتي لخطوة المنافقين الثانية، فبعد أن آمنوا وبايعوا وقالوا طاعةٌ لله ورسوله، وإليكم خطوتهم الثانية وقال الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً}صدق الله العظيم [النساء:81]

    ولكنه بدأ ينكشف أمر افتراءهم إذ أنهم يقولون غير الذي يقوله النبي، بمعنى أنهم يفترون كلمات تؤدي إلى الشرك بالله والكفر به، وكذلك حين يجدون النبي يدعوا للإنفاق في سبيل الله استجابة لأمر الله ومن ثم يخالفون أمر الله ورسوله ويأمرون الناس بالبخل حتى إذا بلغ النبي قولهم ومن ثم يرسل إليهم النبي فيسألهم فيحلفون له ما قالوا ذلك. وقال الله تعالى:
    {يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ مَا قَالُوا وَلَقَدْ قَالُوا كَلِمَةَ الْكُفْرِ وَكَفَرُوا بَعْدَ إِسْلامِهِمْ وَهَمُّوا بِمَا لَمْ يَنَالُوا وَمَا نَقَمُوا إِلَّا أَنْ أَغْنَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ مِنْ فَضْلِهِ فَإِنْ يَتُوبُوا يَكُ خَيْرًا لَهُمْ وَإِنْ يَتَوَلَّوْا يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ عَذَابًا أَلِيمًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُمْ فِي الأَرْضِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ} صدق الله العظيم [التوبة:74]

    حتى إذا بدأ ينكشف أمر بعضهم ومن ثم عمدوا إلى طريقة أخرى وهي أن يعلنوا كفرهم ويرتدوا عن بيعتهم بحجة أنهم وجدوا النبي على ضلال. وقال الله تعالى:
    {وَقَالَتْ طَائِفَةٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنْزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:72]

    وهذه طريقة الأغبياء من المنافقين الذي اتبعها أمازيقي ولم تنجح خطته ونفد صبره وضاق صدره، ونقتبس من بيانه مايلي:

    (و لم تأت مواجهتي لهذا الرجل إلا بعد أن كنت ألمح له و أصحح ردحا من الزمن آخذا بعين الإعتبار أن الإنسان مجبول على الضعف، لكن تبين لي أن لا جدوى من هذا الأسلوب معه)

    ونقول نعم لم تجد جدوى من نجاح تلك الطريقة فسرعان ما كشفناك ومن ثم عمدت إلى طريقة أخرى للصد ,,,,

    ولكن أمازيقي من المنافقين الأغبياء اتبع خطوات طائفة من المنافقين الذين تم كشفهم والحذر من تصديقهم والأخذ عنهم، وهذه الطائفة التي اتبعها أمازيقي هي طائفة من المنافقين الأغبياء كونهم لم يُجيدوا التمثيل ويفضحون أنفسهم بكلمات شرك وكفر واضح بطريقة مباشرة، ولذلك انفضح أمرهم، وطائفة من المنافقين الأغبياء ليس أمرهم خطير كونهم لا يجيدون التمثيل ويفضحون أنفسهم بكلمات تخرج من أفواههم، وتَبْدوا العدواة للمؤمنين من خلال كلمة تخرج من أفواههم. وقال الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118]

    وهؤلاء ليسوا إلا جزء من المنافقين الذين يتم كشفهم ومكرُهم واضحٌ وجلي، ولذلك لم يتبعهم أحد، ولكن الأخطر هم المنافقون الأذكياء الذي شك فيهم شياطين الجن أن يكونوا مؤمنين حقاً، وهم ليسوا كذلك ولكنهم يجيدون التمثيل 100%، فإذا لقوا لقوا المؤمنين الأذكياء فهم يحرصون أن لا ينطقوا إلا بالحق حتى لا يُكتشف أمرهم. وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ} صدق الله العظيم [البقرة]

    وهل تعلمون لماذا قال شياطين الإنس لشياطين الجن {إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ}؟ وذلك لأن شياطين الجن كانوا أصلا بأجسادهم على شكل مسوس شيطانية وشاهدوا دقة تمثيلهم أمام المؤمنين الأذكياء ويسمعونهم ينطقون بالحق أمام المؤمنين حتى شكَّ شياطين الجن في أمر شياطين الإنس أن يكونوا حقاً مؤمنين ومتبعين، حتى إذا خلوا إلى شياطينهم لوحدهم فيقولون لهم: "وكأنكم اتبعتم باطن الأمر وظاهره!" ومن ثم يردون عليهم ويقولون: "إنما نجيد التمثيل حتى لا يكتشف أمرنا مثل أصحابنا" وقالوا {إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ، ولكن الشياطين الأذكياء إذا لقوا المؤمنين الذين ليس لديهم خلفية عن علوم الدين فيتكلمون أمامهم بقول الإفتراء الذي لا يمكن أن يشكوا فيه، كمثل قولهم عن النبي أنه قال:
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا ألا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله]. انتهى

    ولكن من المؤمنين من يأخذ عنهم من غير تفكرٍ كونهم ليسوا من المشكوك فيهم وكذلك يأتون بقول لا يكاد يَشكُّ فيه أولوا الألباب وكأنه ينطق بالقول الصواب ولكنه مكر كبير بالإسلام والمسلمين، كمثل هذا الحديث فهو من الشياطين، وذلك حتى يجعلوا الناس صفاً واحداً ضد الإسلام والمسلمين لكسر شوكتهم كونهم إذا تركوهم يتمكنون في الأرض سوف يقاتلوهم حتى يدخلوهم في دينهم كرهاً وذلك حتى يخالفوا فتوى الله في محكم كتابه:
    {لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدْ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:256]

    كون الله لم يأذن لقتال الناس إلا للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان وليس لإكراه الناس على الإيمان، أما ما يخص الرحمن فإنما على الرسل والمهدي المنتظر البلاغ وعلى الله الحساب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَهَلْ عَلَى الرُّسُلِ إِلاَّ الْبَلاغُ الْمُبِينُ }
    صدق الله العظيم [النحل:35]

    وكذلك محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أمرة يتبع نفس الناموس لدعوة الأنبياء والمرسلي.ن وقال الله تعالى:
    فَإِنْ حَاجُّوكَ فَقُلْ أَسْلَمْتُ وَجْهِيَ لِلَّهِ وَمَنِ اتَّبَعَنِ وَقُل لِّلَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ وَالأُمِّيِّينَ أَأَسْلَمْتُمْ فَإِنْ أَسْلَمُواْ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاغُ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ}
    [آل عمران:20]

    وقال الله تعالى:
    {وَإِن مَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ}
    صدق الله العظيم [الرعد:40]

    فكيف ينسف الرسول أمر الله في محكم كتابه فيقولون: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : [أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا ألا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله] انتهى.
    فالأذكياء من علماء المسلمين لم يشكوا فيه ومثلهم كمثل البخاري ومسلم لم يشكوا في صحة هذا الحديث نظراً لقصور نظرتهم العلمية في القرآن العظيم .

    وكذلك أحاديث القبر وعذابه لم يشكوا في أمرها كون ظاهرها ترهيب لمن يعصي الله ولكن الشياطين الاذكياء الذين لم يكتشف أمرهم لهم حكمة خبيثة من ذلك الإفتراء كونهم يعلمون أن الناس سرعان ما يكتشفوا حقيقة هذه العقيدة لدى المسلمين ومن ثم يحفرون قبور الكفار بدين المسلمين هل يجدوه حفرة من حفر النار او يجدوا قبر مسلم روضة من رياض الجنة فإذا هم لا يجدوا في القبر لا جنة ولا نار ومن ثم يكفر الناس بدين المسلمين وبكافة معتقداتهم فانظروا شياطين البشر الأذكياء منهم كيف طريقة مكرهم بدين الله واما ازيقي فهو من شياطين البشر الأغبياء فهو يحاول أن يكون ذكي ويجادل الحق ليدحض به الحق ولربما يود أحد احبتي الانصار ان يقول وكيف ذلك ومن ثم نقول أفلا ترونهم أنه يجادلني بقول الله تعالى)

    ( إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ (13); 14 وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ (14) صدق الله العظيم ومن ثم يقول فكيف يقول الله لنبيه موسى الهزل بأن يرفق باولياء الله ومن يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني واقول فماهو الهزل يا امازيقي ومعلوم جواب الامازيقي فسو ف يقول الهزل هو الكذب ومن ثم نقول وهل وجدت أن الله كذب على نبيه موسى سبحانه وتعالى علوا كبيرا ألم يحصحص الحق فصاروا من اولياء الله الذين لا يخافون في الله لومة لائم واعلنوا إتباع الحق من ربهم بين يدي سلطان جائر و لم يستطع أن يردهم عن دينهم فكيف تنكر الحق بعد أن حصحص بين يدي موسى عليه الصلاة والسلا أنما اوحاه الله إليه هو الحق وليس بالهزل فتبين لنبي الله موسى أنهم حق أولياء الله آمنوا وأتبعوا ولكن الذي أوقعك في الشباك هو قولنا أن الله يمزح مع نبي الله موسى ومن قال امازيقي الآن جاءت الفرصة لكي أعلن الإرتداد عن البيعة وأقيم على ناصر محمد اليماني الحجة ومن ثم نقول ذلك هو الفخ المقصود عمدا من الإمام المهدي لكي نكشف به قوم آخرين ويتجرئ للحوار الذين لا يعلمون فهم كذلك يضنوا أن ذلك حجة على ناصر محمد اليماني والمهم هو اننا بهذا القول أستطعنا أن نكشف به شيطان من شياطين البشر كان منجس بين الأنصار ومن ثم نقول يا أمازيقي إن الإمام المهدي يفتي بالحق أن الله يمزح ولكنك مزحه هو بالحق وليس بالكذب سبحانه وتعالى وأجده يمزح مع نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام ولسوف اضرب لك على ذلك مثل فلو أن نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام أراد ان يمزح مع أخيه هارون من قبل أن يخبره بشئ فبعد وصوله من الوادي المقدس طوى ومن ثم قابل اخيه وتعانقا عناقا شديدا ومن ثم طلب هارون من أخيه موسى أن يقص له القصة منذ خروجه من المدينة وهو خائف يترقب حتى عودته ومن ثم أخبر نبي الله موسى أخيه بالقصصة حتى إذا وصل وادي طوى وأراد أن يصنعان هو وزوجته متاعا ولكن ليس لديهم نار ومن ثم شعر بنار بجانب الطور الإيمن فذهب إليها ليحظر منها بجذوة لعلهم يسطلون ومن ثم توقف نبي الله موسى عن إكمال القصة واراد أن يمزح مع أخيه هارون بالحق ومن ثم القى بين يدي هارون بالعصا فإذا هي ثعبان مبين قد ارتكز على ذيلة منتفخا عنقه غتصور المشهد المضحك الذي سوف يحدث لأخيه هارون فحتما سيولي هاربا بعيدا من الثعبان المبين وحتما سوف يضحك نبي الله موسى من الموقف الذي حدق لأخية هارون كونه لم يخبره أن العصى سوف تتحول إلى ثعبان مبين لكي تحدث المفاجئة لدى اخيه فيولي هاربا فيضحك من أخيه هارون كما ضحك الله من الموقف الذي حدث لموسى من قبل كون الله لم يخبر نبيه موسى انه سوف يجعل العصى تتحول إلى ثعبان مبين ويريد الله ان يمزح مع نبيه بالحق فقال الله تعالى ))



    ((طه (2) مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى (3) إِلَّا تَذْكِرَةً لِّمَن يَخْشَى (4) تَنزِيلًا مِّمَّنْ خَلَقَ الْأَرْضَ وَالسَّمَاوَاتِ الْعُلَى (5) الرَّحْمَنُ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَى (6) لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى (7) وَإِن تَجْهَرْ بِالْقَوْلِ فَإِنَّهُ يَعْلَمُ السِّرَّ وَأَخْفَى (Cool اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى (9) وَهَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ مُوسَى (10) إِذْ رَأَى نَارًا فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آنَسْتُ نَارًا لَّعَلِّي آتِيكُم مِّنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النَّارِ هُدًى (11) فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى (12) إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى (13) وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (14) إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلوةَ لِذِكْرِي (15) إِنَّ السَّاعَةَ ءاَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى (16) فَلاَ يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لاَ يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَى (17) وَمَا تِلْكَ بِيَمِينِكَ يَا مُوسَى (18) قَالَ هِيَ عَصَايَ أَتَوَكَّأُ عَلَيْهَا وَأَهُشُّ بِهَا عَلَى غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآرِبُ أُخْرَى (19) قَالَ أَلْقِهَا يَا مُوسَى (20) فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حَيَّةٌ تَسْعَى (21)صدق الله العظيم

    فانر يا امازيقي كيف ان الله لم يخبر نبيه أنه سوف يجعل العصى تتحول إلى ثعبان مبين وذلك كون الله ى يريد ان يمزح مع نبيه موسى بالحق كونه حتما حين يتفاجئ أنها تحولت إلى ثعبان سوف يولي هاربا وننظر ماذا حدث لنبي الله موسى وقال الله تعالى)


    (وَأَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ )))) فهل تعلمون ما يقصد الله تعالى بقوله (وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ ) بمعنى أنه ولى مدبرا ولم يجرئ أن يرجع ليأخذ حذاءه كون الله امره ان يخلع نعليه من قبل ان يلقي عصاه والمهم ان نبي الله موسى ولا هاربا حافي القدمين وهذا هو الموقف الوحيد الذي أضحك الله في الكتاب برغم حزنه الشديد على عباده الذين ظلموا انفسهم وبعد أن أنتهى الله من الضحك من الموقف الذي حدق لنبي الله موسى ومن ثم ناداه فقال ))


    (يَا مُوسَى لا تَخَفْ إِنِّي لا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ )) حتى إذا رجع نبي الله موسى وهو لا يزال خائفا وقلبا يرجف من الفزع فوقف بجانب الثعبان وهو يخشى ان ينقض عليه ومن ثم ناداه الله فقال الله تعالى )

    ((قَالَ خُذْهَا وَلا تَخَفْ سَنُعِيدُهَا سِيرَتَهَا الأُولَى. وَاضْمُمْ يَدَكَ إِلَى جَنَاحِكَ تَخْرُجْ بَيْضَاء مِنْ غَيْرِ سُوءٍ آيَةً أُخْرَى. لِنُرِيَكَ مِنْ آيَاتِنَا الْكُبْرَى. اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى) صدق الله العظيم

    فاما الآية التي سوف يجعلها الله في يده بيده فقد اخبره الله من قبل الحدث فقال الله تعالى (وَاضْمُمْ يَدَكَ إِلَى جَنَاحِكَ تَخْرُجْ بَيْضَاء مِنْ غَيْرِ سُوءٍ آيَةً أُخْرَى. لِنُرِيَكَ مِنْ آيَاتِنَا الْكُبْرَى )صدق الله العظيم

    ويا أمازيقي وتالله أنك لتعلم اني أعلم انك شيطان من شياطين البشر من ألد أعداء المهدي المنتظر ويا أمازيقي إنك تكرر البيانات وتخالف قانون طاولة الحوار وهدفك حتى نقوم بحجبك عن الموقع ومن ثم تقول للذين لا يعقلون أفلا ترون أنهم حجبوني كونهم قد علموا أن امازيقي سوف يوقف ناصر محمد اليماني عند حده ثم يتبعك الذين لا يعقلون ومن ثم نقول ونعم فنحن قد نطر إلى حجبك ولكن بعد ان نقيم عليك الحجة في جميع النقاط فل ينتقل الحوار إلى أحد النقاط الذي تنكرها علينا وتفضل للحوارمشكورا جتى يتبين للأنصار عن كيفيت مكر شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنتوا الكفر والاخطر فيهم الأذكياء الذي لم يكتشف امرهم كمثل الشياطين الأذكياء في عصر النبي فلم يكتشف امرهم احدا لا جدي محمد رسول الله ولا صحابته الاخيار كونهم ناجحين بالتمثيل في النفاق ومردوا عليه تصديقا لقول الله تعالى )


    ((وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُواْ عَلَى النِّفَاقِ لاَ تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ} (101)صدق الله العظيم

    أولئك يجيدون التمثيل لدرجة أن شياطين الجن شكوا في أمرهم انهم ليس معهم وقال اه تعالى )


    ((((وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ(14)صدق الله العظيم

    ألا وإن الإمام االمهدي لهو اشد منهم ذكاء وفطنة فامكر بهم من حيث لا يعلمون بإذن الله السميع العليم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )



    عدو شياطين البشر وأولياءهم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 6:43 pm