سبب صمتهم في عصر الحوار بالبيان الحق للذكر من قبل الظهور
إليك الجواب من الكتاب وليتذكر أولوا الألباب
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد) إليك الجواب من الكتاب ليتذكرأولوا الألباب إني أجدهم في علم الغيب في كتاب علام الغيوب أنهم ليس بمُكذبين ولكنهم غيرموقنين حتى يعترفوا بالحق حين وقع القول عليهم ومن ثم يوقنون فيخرج دابة من الأرض الرقيم إبن مريم الحكم بين النصارى والمُسلمين في عقيدة المُبالغة في شأنه بغير الحق وقالوا أتخذ الله ولداً أوقول طائفة منهم هم أشد كُفرا إن الله هو المسيح عيسى بن مريم فيُنكر عقيدة الباطل ويكون من التابعين للحق تصديقاً لقول الله تعالى((فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ (79) إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (80) وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ (81) وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82)صدق الله العظيم وهذا هو سبب صمتهم في عصر الحوار بالبيان الحق للذكر من قبل الظهور فهو ليس كفرا ولا إستكبارا فهم لا مُصدقين ولا مُكذبين لأنهم بالبيان الحق لا يوقنون تصديقاً لقوله تعالى( أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82)صدق الله العظيم
وسلام ُعلى المُرسلين والحمدُ لله العالمين)
الإمام المهدي المنتظر ناصر مُحمد اليماني
إليك الجواب من الكتاب وليتذكر أولوا الألباب
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد) إليك الجواب من الكتاب ليتذكرأولوا الألباب إني أجدهم في علم الغيب في كتاب علام الغيوب أنهم ليس بمُكذبين ولكنهم غيرموقنين حتى يعترفوا بالحق حين وقع القول عليهم ومن ثم يوقنون فيخرج دابة من الأرض الرقيم إبن مريم الحكم بين النصارى والمُسلمين في عقيدة المُبالغة في شأنه بغير الحق وقالوا أتخذ الله ولداً أوقول طائفة منهم هم أشد كُفرا إن الله هو المسيح عيسى بن مريم فيُنكر عقيدة الباطل ويكون من التابعين للحق تصديقاً لقول الله تعالى((فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ (79) إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (80) وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ (81) وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82)صدق الله العظيم وهذا هو سبب صمتهم في عصر الحوار بالبيان الحق للذكر من قبل الظهور فهو ليس كفرا ولا إستكبارا فهم لا مُصدقين ولا مُكذبين لأنهم بالبيان الحق لا يوقنون تصديقاً لقوله تعالى( أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82)صدق الله العظيم
وسلام ُعلى المُرسلين والحمدُ لله العالمين)
الإمام المهدي المنتظر ناصر مُحمد اليماني
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..