من طرف ابرار الأحد يناير 09, 2011 2:24 am
منقول من بيان الذكر الحكيم يبيّنه
الإمامالعليم ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
من المهدي المنتظر إلى الباحث عن الحقيقة
(بسم الله الرحمن الرحيم)
والصلاة والسلام على جدي وحبيبي وإسوتي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى جميع المسلمين الذين لا يشركون بالله رب العالمين وسلام على المرسلين ولا أفرق بين أحد من رُسله وأنا من المسلمين
(وبعد)..
عجباً أمرك أيها الباحث عن الحقيقة فكيف تطلب المُباهلة وأنت لا تزال باحث عن الحق فقد وجدت المهدي المنتظر الحق إن كنت تريد الحق وتطلب المباهلة من الحق, فبئس مايأمرك به إيمانك بالقرآن العظيم..
وذلك لأني المهدي المنتظر الحق أخاطبكم بالبيان الحق للقرآن العظيم ولا آتيكم بالبيان الحق بالرأي
وقول الإجتهاد بل أنطق بالبيان الحق للقرآن من نفس القرآن ولا أتجرأ أن أقول مثلك على الله مالا أعلم..
فذلك من أمر الشيطان, وليس من أمر الرحمن, وقال الله تعالى:
﴿( يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّباً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ 168 إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ)) صدق الله العظيم
وتجد أمر الله في القرآن العظيم بأنه حرّم عليكم أن تقولون على الله مالا تعلمون وقال الله تعالى:
{ قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون } صدق الله العظيم
وياأيها الباحث عن الحقيقة إنك لا تكذب ناصر اليماني بل تُكذب بآيات الله رب العالمين, وذلك لأن الله هو من قال بأن أصحاب الكهف ثلاثة, وإنما قال ذلك ناصر اليماني بإذن الله, وهذا القول هو القو ل الحق الذي قاله ناصر اليماني وأتباعه المُصدقين, ولم يكن رجماً بالغيب ولم يقل الله بأن قول ناصر اليماني وأتباعه كان رجماً بالغيب وقول ناصر اليماني وأتباعه لا يزال في علم الغيب ,ولذلك قال الله تعالى: (سيقولون ثلاثة رابعهم كلبهم)
ولم يقل الله بأن هذا القول كان رجماً بالغيب بل ماقيل في شأنهم من قبل كان رجماً بالغيب فتعال لأزيدك علماً من قبل المُباهلة لعلك تُبصر الحق فتتبعه إن كنت تريد الحق..
وقال الله تعالى :
(( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ))صدق الله العظيم
وإذا تدبرت الآية ياأيها الباحث عن الحقيقة فسوف تجد بأن القول الأول والذي لم يُقال, ولا يزال في علم الغيب هو القول الحق وهو قول المهدي المنتظر الحق وحزبه ولم يقل الله بأنه رجما بالغيب,
أما الاقوال التي قيلت في ذلك الزمن من أقوال اليهود والنصارى فجميعها رجما بالغيب, وجميع الأقوال التي قيلت هي أقوال أهل الكتاب من اليهود والنصارى ولذلك تجد قول الله لرسوله:
( وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا )
أي لا يستفتي في أصحاب الكهف (مِّنْهُمْ أَحَدًا)أي من أهل الكتاب
وبقي لدينا قول, وهو القول الذي لم يُقال ولا يزال في علم الغيب في زمن الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن ولم يقل الله بأنه قد قيل, بل قال الله تعالى :
((سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ)) صدق الله العظيم
وكذلك بين لكم ربي عددهم في القرآن وأنه لا يعلمهم سبحانه إلا قليل, وليست الأرقام التي قد قيلت في شأن عددهم, وأن القول الحق الذي لم يُقال بعد ولا يزال مبني للمجهول وهو الأقل, وهو القول الأول :
(( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا 22)) صدق الله العظيم
فإذا تدبرت الآية تجد بأن الله قد أخبركم أي الأقوال حق؟ والفتوى في قوله تعالى:
((قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ))
ولربما الجاهلون الذين يقولون على الله مالا يعلمون يقولون أن الله يقصد بقوله( مايعلمهم إلا قليل) أي قليل من الناس الذين يعلمونهم ولكن الله أمر رسوله أن يقول: ((قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ))
فهذا الأمر بالقول من الله لرسوله مع الفتوى
((قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ))
أي أن الله أعلم بعددهم مايعلمهم الله إلا قليل.
فهنا يتوقف المُتدبر فيقول :
إذاًعددهم قليل لأن الله قال أنهم أقل مما قالوا في شأن عددهم, وأنه لا يعلمهم إلا قليل, ومن خلال ذلك فلا بد أن يكون عددهم إما إثنين أقل من جميع الأرقام التي ذُكرت ,وإما أن يكون عددهم أقل الأرقام التي ذُكرت وهو:
((سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ )) صدق الله العظيم
ولكن هذا القول يحتاج أيضاً إلى مزيد من السلطان وعليك أن تذهب إلى قول المخاطب من أصحاب الكهف, كم كان يخاطب حين قال:
(( ابعثوا احدكم بورقكم هذه الى المدينة ))
وهنا يتبين لك أنه كان يخاطب أكثر من واحد وهم إثنين فتأكد لك أنهم ثلاثة وأن القول الحق هو القول الذي لم يقولوه أهل الكتاب من اليهود والنصارى, وهو القول الذي لا يزال مبني للمجهول في علم الغيب وهاهو قد قيل على لسان
المهدي المنتظر وحزبه, وأنهم ثلاثة ورابعهم كلبهم والمهدي المنتظر وحزبه المصدقين هم الحزب الحق الذي أحصى عددهم بالحق وقصتهم وزمن لبثهم وسوف يُعثر عليهم فيتبين لكم أن المهدي المنتظر وحزبه هم الوحيدون الذين هم على الحق ولذلك قال الله تعالى:
((ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا)) صدق الله العظيم
والمهدي المنتظر وحزبه هو الوحيد الذي أحصى لبثهم وقصتهم وأسمائهم وشأنهم من البداية إلى النهاية
وأما كلبهم فقد أراني الله بأن لونه أحمر ,وسوف ترى ذلك يوم العثور عليهم فكم أنت من الجاهلين من الذين لا يعلمون!
وإذا كنت من أولي الألباب الذين يتدبرون الكتاب سوف تجد الحكمة من بقاء أصحاب الكهف في قوله تعالى :
((ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا)) صدق الله العظيم
وأما الذين عثروا عليهم من قبل لا يعلمون ماشأنهم وماهي قصتهم وكم لبثهم وما أسمائهم فتنازعوا في قصتهم, وكل يأتي له بخبر رجماً بالغيب ومن ثم ردوا علمهم لخالقهم .
((فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ))
وقد بيّن لكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ماهي الحكمة من بقائهم وهو من أجل إتباع المهدي المنتظر الحق وحزبه الذي أحصى عددهم ولبثهم الاول والثاني وقصتهم وأسمائهم ومن ثم زادني الله علما بلون كلبهم أنه أصفر يميل إلى الحمرة كمثل لون الكلاب المعروف لديكم ليس أسود ولا أبيض بل اللون الآخر,ونحن ونسمي هذا اللون أحمر وآخرين يسمونه أصفر والمهم قد علمتم أي لون أقصد بالضبط من ألوان الكلاب وكذلك بين المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني أن العثور عليهم هو حكمة إخفائهم من الأعين حتى يأتي زمن الحكمة من بقائهم وذلك لأنهم شرط من شروط الساعة الكبرى..
وقد بين الله لكم هذه الحكمة من العثور عليهم من أجل التموية والإخفاء حتى يأتي زمن أشراط الساعةالكبرى وقال الله تعالى:
((وكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا )) صدق الله العظيم
ولربما الجاهلون يقولون إنما هذه الحكمة تخص الذين عثروا عليهم, ومن ثم نرد بأن الذين عثروا عليهم لم يعلمون أي شئ لا عن قصتهم ولا عن أسمائهم ولا عن الحكمة من بقائهم إلا أنهم علموا أنه لابد أن تكون لهم حكمة إلاهية في الكتاب ((فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ )) صدق الله العظيم
وياأيها الباحث عن الحقيقة إن أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار في قرية الأقمر في كهف بجانب بيت رجل يُدعى (محمد سعد) ويجعل فيه محمد سعد طعام الأنعام فهل بعد هذا البيان بيان؟!
وأقسم بالله رب العالمين أنهم لفي محافظة ذمار فلا تُمار فيهم أيها الباحث عن الحقيقة والكذب حباله قصيرة,وكأنك من المرجفين المشككين من الذين يصدون عن الحق ليبعثون الشك في قلوب المصدقين لعلهم يرجعون, وتالله إن كنت كذلك فلا تضل إلا نفسك وتلك من آيات الله للموقنين تصديقا لقول الله تعالى:
(( وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَتْ تَزَاوَرُ عَنْ كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَتْ تَقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِنْهُ ذَلِكَ مِنْ آَيَاتِ اللَّهِ مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِدًا)) صدق الله العظيم
وإن كنت عثرت عليهم في مكان آخر فهيا بيّنهم للعالمين إن كنت من الصادقين!, ولعلك عثرت على جُثث موتى محنطين, ولكن أصحاب الكهف ليس أموات بل رقود تصديقا لقول الله تعالى:
(( وتحسبهم أيقاظا وهم رقود ونقلبهم ذات اليمين وذات الشمال وكلبهم باسط ذراعيه بالوصيد لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا ولملئت منهم رعبا))
صدق الله العظيم
وقد بيّن لكم المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني عن سبب الفرار لمن يعثر عليهم وهو لم يحيط بمدى طولهم وخلق أجسامهم ,وذلك لأنهم من آيات الله عجبا وهم من الأمم الاولى ويلون قوم عاد..
فانظر لأجساد قوم عاد لعلك تكون من الموقنيين .
وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف, وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود,
وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن
في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم..
وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى
(كانهم اعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل؟
وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الارض ساقطا
وبين لكم التشبيه الحق, كذلك في قول الله تعالى :
((فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية))
وإنما ياقوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى:
(( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية))
وكذلك قوله تعالى :
((كانهم اعجاز نخل منقعر)) صدق الله العظيم
وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل
فليستقيم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق, فهل أنتم مُصدقون؟ وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة؟
كُل منكم على قدر جُهده وحيلته, وإن أردتم الأحياء النائمون فاذهبوا الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور
فتجدون أصحاب الكهف في قرية الاقمر لتعلمون حقيقة قول الله تعالى:
{ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً} صدق الله العظيم
فتعلمون إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشر عمالقة لم ير مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم..
وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرآن العظيم؟ فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحق إلجاما, وأرجو من الله أن يُجازي ابن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما جزاه به عباده الصالحون ,وذلك إنه حقا رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس
ياقوم إتبعوا المهدي المنتظر الذي يخاطبكم بالبيان الحق للقرآن تجدونه حق على الواقع الحقيقي وهو على ذلك من الشاهدين, فلا أثني عليه إلا وأنا اعلم أنه يستحق الثناء, وأعلم أنه لا يريد مني جزاء ولا شكورابل يريد حب الله وقربه ورضوان نفسه وانا على ذلك من الشاهدين. رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه
إن ربي سميع الدُعاء فلا ييأس من رحمة الله إلاالقانطون
وأما طلبك للمُباهلة فأبشر بذلك وأقول اللهم عبدك ناصر محمد اليماني يسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك إن كنت مفتري عليك بغير الحق في شأن المهدي المنتظر ولست المهدي المنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين, وإن كان يُكذب الباحث عن الحقيقة بالمهدي المنتظر الحق في الكتاب فإني أسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تغفر له ولجميع المسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
وإنا لله وإنا إليه لراجعون, فمن تبعني فإنه مني ومن عصاني فإنك غفوررحيم وأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين .
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
أخوك رحمة الله التي وسعت كُل شئ إلا من أبى أن يتبع الحق وهو يعلم أنه الحق المهدي المنتظر ناصر.
محمد اليماني
عدل سابقا من قبل ابرار في الإثنين يوليو 02, 2012 11:49 am عدل 2 مرات
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار