.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

3 مشترك

    سؤال موجه اليكم

    avatar
    ????
    زائر


    سؤال موجه اليكم Empty سؤال موجه اليكم

    مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 23, 2011 2:16 pm

    اريد ان اسأل سؤالا

    لو اني قلت باني انا المهدي-مع انني هو وبلا شك-

    فكيف يكون موقفكم

    هل تتبعوني ام ماذا


    اذا كان ما تاتي به من معلومات كما تزعمون وحي التفهيم فانا ايضا لي القدرة على ذلك


    فذلك ممكن بايجاد قرين من الجن مع القليل من العلم واظهار التقوى والصلاح

    واستطيع ان اجد من الاتباع كثر

    خلاصة القول

    اريد ان ابين لك و
    اقول لك انني انا المهدي ولا يسعك الا اتباعي


    والا لن تدخل الجنة


    انا المهدي وصفات المهدي متحققة في


    avatar
    البصيرة


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011

    سؤال موجه اليكم Empty رد: سؤال موجه اليكم

    مُساهمة من طرف البصيرة السبت ديسمبر 24, 2011 12:27 am

    لاخ افغاني : " الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه"
    اعنى بذلك فان الامام ناصر محمد اليماني وافق القران الكريم وسنة الرسول صل الله عليه واله وذلك بعد ا تجردت فى ذاتي عن الفهم ولاحول ولاقوة الا بالله فوجدته بين امورا_مثلا ماتي به فى نفي الرجم ومن القران الكريم. فهل لك ان ترد على بيانه فى هذه المسالة ومن بعدها سنرى البرهان مع من
    لكن بداية دعوتك يامهدي افغاني انك تقول انك تستعين بالجن! فنعوذ بالله من الوسواس الخناس
    بل ان وحي التفهيم نور يلقى. وعلى فكرة تفكرت فى بنى البشر ممن حباه الله بموهبة منه
    فرايت ان منا بنى ادم من ينبغ فى امر. واجد ان ناصر محمد اليماني حباه الله بفهم القران وبدليل واضح انه يشد بعضه بعضا بالقران حيث تبينت لى عقائد

    وان كنت انت المهدي فهل تجد ان اتباع رضوان الله واتخاذه غاية وليس وسيلة جرما
    ارجو ان تدخل لهذا اليوتيوب وترد علي هناك

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ????
    زائر


    سؤال موجه اليكم Empty رد: سؤال موجه اليكم

    مُساهمة من طرف ???? الأحد ديسمبر 25, 2011 2:05 pm

    اقول بان الرجم قد ثبت في القران الكريم لكن هذه الاية الاية نسخت تلاوتها وهي ((الشيخ والشيخة اذا زنيا فارجموهما البتة نكالا من الله ))

    وهذا النسخ نسخ للتلاوة دون الحكم

    وهذا ما عليه اجماع امة محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال لا تجتمع امتي على ضلالة

    وانصحك بدراسة موضوع النسخ في كتب علوم القران


    الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه ))

    هل تعني ان قول مهديكم احسن من قول النبي ومن دين النبي

    كلا والله


    اقول اذا انكرنا السنة فمن السهل جدا ان ننسف القران نسفا ونفسره على اهوائنا



    تقول باني استعين بالجن ومن الذي ادعى المهدوية ولم يكن يتعامل مع الجن

    منهم مهديكم


    يروى عن الشافعي انه قال

    شكوت الى وكيع سوء حفظي فارشدني الى ترك المعاصي
    واخبرني بان العلم نور ونور الله لا يهدى لعاص

    لعلك تقصد هذا بوحي التفهيم


    اقول كما قال ابن عمر عن المختار الثقفي الذي ادعى المهدوية

    الوحي وحيان وحي من الله ووحي من الشيطان

    ثم تلا قوله تعالى (( وان الشياطين ليوحون الى اوليائهم ))


    ثم ما لذي يميز مهديكم عن غيره ممن ادعوا المهدوية


    ((وعلى فكرة تفكرت فى بنى البشر ممن حباه الله بموهبة منه
    فرايت ان منا بنى ادم من ينبغ فى امر. واجد ان ناصر محمد اليماني حباه الله بفهم القران وبدليل واضح انه يشد بعضه بعضا بالقران حيث تبينت لى عقائد))



    ومن انت حتى يؤخذ بقولك


    يا اخي كل من اتبع مهديكم هم من الجهلة الذي لا يعرفون من الحق شيئا

    ولا يمنع ان يكونوا مدفوعي الاجر كمهديهم

    ايتوني بشخص واحد ولو يمنيا من العلماء من اتبع هذا المهدي

    لا يوجد احد من العلماء من قال بانه هو المهدي بل كلهم قالوا هذا المهدي اليماني كذاب كذاب كذاب



    ثم من نصدق من مدعي الهدوية الان حاليا هناك عدة اشخاص يدعون ذلك



    ثم كما اسلفت سابقا ودوما اقول

    المهدي مجرد شخص من سلالة الحسن ياتي لنصرة امة محمد من الظلم الواقع بهم

    مجرد قائد لا عالم عنده وحي تفهيم ووحي خرابيط



    ثم انت ايها الذي رد علي لماذا ترد سؤالي كان للمهدي


    بام عينه

    وما صفتك لكي ترد علي


    ثم مما يدل على جهلك هو كتابتك الذ هو كله اخطاء

    ان كنت ترد على اناس فلا بد من تصحيح اخطائك حتى يفهم القوم مرادك


    واخيرا

    هداك الله انت ومهديك
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11607
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    سؤال موجه اليكم Empty رد: سؤال موجه اليكم

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:01 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا (1) قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَداً (3))
    سؤالي : هل وجدت اعوجاجا" أو انحرافا" في كتاب الله ؟
    ألم يقل الله عز وجل:
    ((لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ))و. [فصلت:42].
    ألا يدل هذا على أن الله حفظ كتابه من التحريف !
    فكيف تقبل أي افتراء على الله بقولك ونقلك مايلي:

    اقول بان الرجم قد ثبت في القران الكريم لكن هذه الاية الاية نسخت تلاوتها وهي ((الشيخ والشيخة اذا زنيا فارجموهما البتة نكالا من الله ))

    وهذا النسخ نسخ للتلاوة دون الحكم

    وهذا ما عليه اجماع امة محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال لا تجتمع امتي على ضلالة

    وانصحك بدراسة موضوع النسخ في كتب علوم القران
    وكذلك قولك:
    هل تعني ان قول مهديكم احسن من قول النبي ومن دين النبي

    كلا والله


    اقول اذا انكرنا السنة فمن السهل جدا ان ننسف القران نسفا ونفسره على اهوائنا



    تقول باني استعين بالجن ومن الذي ادعى المهدوية ولم يكن يتعامل مع الجن

    منهم مهديكم
    ومايلي :
    لعلك تقصد هذا بوحي التفهيم


    اقول كما قال ابن عمر عن المختار الثقفي الذي ادعى المهدوية

    الوحي وحيان وحي من الله ووحي من الشيطان

    ثم تلا قوله تعالى (( وان الشياطين ليوحون الى اوليائهم ))


    ثم ما لذي يميز مهديكم عن غيره ممن ادعوا المهدوية


    ((وعلى فكرة تفكرت فى بنى البشر ممن حباه الله بموهبة منه
    فرايت ان منا بنى ادم من ينبغ فى امر. واجد ان ناصر محمد اليماني حباه الله بفهم القران وبدليل واضح انه يشد بعضه بعضا بالقران حيث تبينت لى عقائد))



    ومن انت حتى يؤخذ بقولك


    يا اخي كل من اتبع مهديكم هم من الجهلة الذي لا يعرفون من الحق شيئا

    ولا يمنع ان يكونوا مدفوعي الاجر كمهديهم

    ايتوني بشخص واحد ولو يمنيا من العلماء من اتبع هذا المهدي

    لا يوجد احد من العلماء من قال بانه هو المهدي بل كلهم قالوا هذا المهدي اليماني كذاب كذاب كذاب



    ثم من نصدق من مدعي الهدوية الان حاليا هناك عدة اشخاص يدعون ذلك



    ثم كما اسلفت سابقا ودوما اقول

    المهدي مجرد شخص من سلالة الحسن ياتي لنصرة امة محمد من الظلم الواقع بهم

    مجرد قائد لا عالم عنده وحي تفهيم ووحي خرابيط



    ثم انت ايها الذي رد علي لماذا ترد سؤالي كان للمهدي


    بام عينه

    وما صفتك لكي ترد علي


    ثم مما يدل على جهلك هو كتابتك الذ هو كله اخطاء

    ان كنت ترد على اناس فلا بد من تصحيح اخطائك حتى يفهم القوم مرادك(انتهى)

    وللأسف لايدل هذا الكلام إلا على مدى تخبطك في فهم كتاب الله وسنة رسوله الحق,
    فهل تقبل أن تكون من الذين قال الله عنهم :
    (إنا وجدنا آباءنا علي أمة وإنا علي آثارهم مقتدون)؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
    أومن الذين قال الله عنهم:
    ( أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
    فحكم عقلك ياأخي ولا تكن من المخدوعين الذين ضلوا وهم يحسبون أنهم مهتدون,ولاتتبع الذين قال الله لهم:
    {ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون}
    فكم عاش أبناء هذا الجيل في بيئات ملوثة ظهر فيها الفساد في البر والبحر مما خلفه لهم أسلافهم,تأمل قول الله تعالى: (ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ)
    فنصيحتي لك ياأخي أن تتوجه إلى الله بقلب خالص تتضرع إليه منيبا" تائبا تدعوه أن يبصرك الحق ويهديك فنحن والله في عصر أشراط الساعة الكبر وفي زمن المهدي المنتظر ولن ينفعك من أضلك فكن من الذين وصفهم الله بأنهم من أولي الألباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه,ونصيحتي لك أن تتدبر بيانات الإمام ناصر محمد اليماني عسى الله أن يهديك للحق فتعلم كم انحرف المسلمين عن فهم كتاب الله و شرعه.
    وقارن بنفسك بين بيان الإمام وبين بيان غيره عن معنى النسخ من كتاب الله,وقس على ذلك بقية البيانات:
    رد الإمام ناصر محمد اليماني على السؤال التالي:
    ما تفسير ما ننسخ من آية او ننسها؟
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إليك الجواب الحق من موقع الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صاحب علم البيان الحق للقرآن الكريم ..
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وأتباعهم بالحق إلى يوم الدين ثم أما (بعد):
    يامعشر عُلماء الأمة لقد نفينا حدا" موضوعا" في حدود الدين الإسلامي الحنيف ورغم هذا التجرؤ بالحق لا تزالون مُتمسكين بالصمت وبالذات الذين اطلعوا على خطاباتي من عُلماء المُسلمين, ولكني أعلم عن سبب صمتكم إنه حديث ربي وربكم الذي جاء في القرآن العظيم ولو لم آتيكم بالُسلطان من حديث الله لسلقتموني بألسنة حداد وألجمتموني بالحق إلجاما" ولأن الحق معي لذلك ألجمكم ناصر محمد اليماني بالحق إلجاما" وأخرس ألسنتكم بالحق وذلك هو سبب صمتكم العجيب أمام الباحثين عن الحقيقة ولماذا يامعشر عُلماء الامة تصمتون عن الحق وأنتم تعلمون بأن الساكت عن الحق شيطان أخرس؟!
    وقد علمتم بأنني لست قرآنيا" من الذين يستمسكون بالقرآن وحسبهم ذلك وأضاعوا فرضين من الصلوات فجعلوها ثلاث, وكذلك لست من الشيعة من الذين يستمسكون بروايات العترة والبحث عن كتاب فاطمة الزهراء ولا أعلم لها بكتاب بل كتابها هو كتاب أباها عليه الصلاة والسلام (القُرآن العظيم) ويذرونه وراء ظهورهم وكذلك لست من السنة الذين يستمسكون بالسنة ويذرون القرآن وراء ظهورهم بزعمهم أنه لا يعلم بتأويله إلا الله ورسوله وصحابته الذين في عهده فلا يقومون بالمقارنة بين الأحاديث الواردة هل لا تُخالف القرآن في شيء ؟!وجميعكم قد خرجتم عن الصراط___________________________المُستقيم إلا من رحم ربي ولذلك جئتكم على قدر لأخرجكم والناس أجمعين من الظُلمات إلى النور ومن عبادة الرسل والأنبياء والأولياء إلى عبادة الله وحده مُستمسكا" بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه و آله وسلم ولا أفرق بين الله ورسوله
    وأشهد بأن القُرآن من عند الله وكذلك السنة من عند الله جاءت بيانا" لبعض آيات القرآن لتزيد آيات من القرآن توضيحا" وبيانا" للأمة تصديقا" لقوله تعالى(( وأنزلنا إليك الذكر لتبين لناس ما نزل اليهم ولعلهم يتفكرون)) صدق الله العظيم

    ومن خلال هذا القول الحق يعلم عُلماء الأمة بأن سنة محمد رسول الله جاءت لتزيد القرآن توضيحا" ولكن للأسف بأنكم تستمسكون بأحاديث تُخالف هذا القرآن إختلافا" كثيرا" وللأسف بأن بعض العلماء يقول كانت آية في القرآن تخص الرجم فنسيها الناس تصديقا" لقوله تعالى ((مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ))صدق الله العظيم

    وهذا الإفتراء بسبب ظنهم بأن معنى قوله ننسها أي ينسيها الناس وإنهم لخاطئون فتعالوا لأعلمكم بتأويلها الحق لعلكم ترشدون وفيها من المتشابهات وليس معنى النسيء هُنا أنه النسيان بل هو التأخير وإذا حيرتكم كلمة في آية من الآيات فعليكم أن تبحثوا عن معنى هذا الكلمة في آية أخرى ولو لم تكن في نفس الموضوع فهذا ليس قياس ، وذلك لأن هدف الباحث هو أن يستنبط المعنى لكلمة يجهل معناها وهذا ليس حكما" بل بحث عن المعنى لكلمة ما لعلها جاءت في موضوع آخر أكثر وضوحا" وكيف تعلمون بأن النسيء هو التأخير وليس النسيان فسوف تجدون ذلك في قوله تعالى (( إنما النسيء زيادة فى الكفر )) صدق الله العظيم

    وعلماء الأمة يعلمون بأن النسيء هنا معناه التأخير ليواطئوا عدة ما حرم الله ليحللوا ما حرّم الله ومن ثم نعود للآية الأولى (مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) صدق الله العظيم

    وإليكم التأويل الحق لمن يريد الحق حقيق لا أقول على الله إلا الحق :

    (مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ) قال الله تعالى(بل هو قرآن مجيد ، في لوح محفوظ) إذا" ما ننسخ من آية أي نُنزلها نسخة من اللوح المحفوظ إلى الأرض إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بنفس النسخة التي هي موجودة في اللوح المحفوظ ( أَوْ نُنسِهَا ) أي يؤخر حُكمها الأصلي والثابت والدائم فتنزل الآية بحكم مؤقت لحكمة من الله حتى يأتي الوقت المُناسب لنزول حكمها الثابت ( نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْها) وذلك حين نزول الآية بحُكمها الأصل والثابت من أم الكتاب وأصل هذا الدين الحنيف غير أنها تأتي محولة الآية من أخف إلى أثقل في نظر المؤلفة قلوبهم ولكنها في الواقع خيرٌ لهم من الحكم السابق والمؤقت كمثل قوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون ) ومن ثم نزل الحكم الأم والثابت الذي لا يُبدل أبدا" في قوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه ) و الإجتناب هُنا من أشد أنواع التحريم لدرجة أنكم تجتنبوا الحانات حتى لا توسوس لكم أنفسكم بشرب الخمر من بعد تحريمه وهنا تم تبديل حكم الآية بحكم آخر و هو الحكم الثابت الذي أخرّه الله من قبله لحكمة منه تعالى مع بقاء الحكم السابق المُبدل فيبقى لفظه ولا يأخذ بحكمه أبدا" من بعد التبديل ومن ثم نأتي لقوله تعالى ( أَوْ مِثْلِهَا ) وهنا يتنزل للآية حُكم آخر مع بقاء حكمها السابق ولكنهما يختلفان في الأجر كمثال قوله تعالى ((يا أيها الذين آمنوا إذ ناجيتم الرسول فقدموا بين يدي نجواكم صدقة )) وكان من أتى إلى رسول الله ليناجيه في أمر الدين فيقدم صدقة إلى بيت مال المُسلمين ، وفي ذلك حكمة من الله للذين يضيعون وقت رسول الله بالهدرة الفاضية ، وكان محمد رسول الله من تأدبه أن لا يقاطع حديث المُتكلم حتى ينتهي من حديثه ، ولكن لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة ، ولكن أهل الدنيا والمنافقين سوف يصمتون فلا يتكلمون حتى لا يقدموا بين يدي نجواهم صدقة ، وأما أهل الآخرة فلا يزيدهم ذلك إلا إيمانا" وتثبيتا"، ولكنه يعز عليهم إذا لم يجدوا ما يقدموا فيصمتوا ولو تكلموا لقالوا خيرا" ، ومن ثم جاء حُكم آخر لهذه الآية مع بقاء حكمها السابق ومن شاء أخذ بالأول ومن شاء أخذ بالآخر ونجد بأن الآية صار لها حكمان مع عدم التبديل لحكمها السابق بل حكم مثله وقال الله تعالى ((ءأشفقتم أن تقدموا بين يدي نجواكم صدقات فإذ لم تفعلوا وتاب الله عليكم فأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وأطيعوا الله ورسوله والله خبير بما تعملون) صدق الله العظيم
    وهنا تلاحظون بأن الحكم الأول لم يتم تبديله بل جاء حكم مثله ويجوز الأخذ بأحدهم ولأحدهم أجر كبير وهو الأول فإذا لم يفعلوا ما أمرهم الله به من تقديم الصدقة وتاب عليهم إذا لم يفعلوه فلا نجد الحكم الأخير قد نفى الحكم الأول بل أصبح للآية حكمان ويأخذ بأي منهما مع إختلاف الأجر للذين سوف يدفعون صدقة عند النجوى وذلك هو معنى قوله تعالى (( أَوْ مِثْلِهَا )) أي يجعل لها حكمان ولم يغير حكمها السابق .. وعجيب أمركم يا أهل اللغة فأنتم تعلمون بأن النسخ صورة شيء طبق الأصل لشيء آخر وهذا ما أعلمه في اللغة العربية ولكنكم جعلتم النسخ هو التبديل ولكن التبديل واضح في القرآن ولم يقل أنه النسخ بل قال الله تعالى ( وإذا بدلنا آية مكان آية والله أعلم بما ينزل قالوا إنما أنت مفتر بل أكثرهم لا يعقلون) صدق الله العظيم

    وهنا التبديل لحكم الآية بحكم آخر مع بقاء حكمها السابق في الكتاب ولا يجوز الأخذ به على الإطلاق بل الأخذ بحكمها الجديد وذلك معنى قوله تعالى ( نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا ) وحكم التبديل دائم يأتي من أخف إلى أثقل في نظر المؤلفة قلوبهم ولكن هذا الحكم خير للأمة من الحكم السابق برغم أنه يأتي من أخف إلى أثقل .. وأما الاحكام التي تأتي للإضافة للحكم السابق وليس للتبديل بل يصبح للآية حكمان ويأخذ بأي منهما مع إختلافهما في الأجر فدائما" تأتي من أثقل إلى أخف فيكون حكمان للآية أحدهما ثقيل وهو الأول والآخر تخفيف مع بقاء حكمها الثقيل الأول لمن أراد الأخذ به كمثال قوله تعالى ((إن يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مأتين وإن يكن منكم مائة يغلبوا ألفا من الذين كفروا )) ولكن هذا الحكم ثقيل على الذين في قلوبهم ضعف باليقين بأن العشرين سوف يغلبون مائتين وهذا يتطلب يقين من هؤلاء العشرين المقاتلين وحتما" سوف يغلبوا مائتين ومن ثم جاء لآية القتال حكم إضافي إلى الحكم الأول تخفيف من الله مع عدم حذف الحكم الأول والذي يستطيع أن يأخذ به أصحاب اليقين ولم يتم تبديله ويأخذ بأي منهما مع إختلاف الأجر والصبر ، والثقيل وزنه ثقيل في الميزان والحكم الأخف وزنه أخف من الأول في ميزان الحسنات فأما الحكم الثاني للآية والذي لم يأتي تبديل للأول بل حكم مثله وذلك في قوله تعالى ((الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِين) صدق الله العظيم

    ولكنه لم يحرم على العشرين أن يقاتلوا مأتين وإنما جاء التخفيف بسبب ضعف اليقين مع بقاء الحكم السابق لمن أراد الأخذ به وذلك هو معنى قوله تعالى( أَوْ مِثْلِهَا) أي يجعل للآية حكمان فيأتي الحكم مثل الحكم الأول في الأخذ به ولم يلغيه شيئا" فيأخذ بأين من الحكمين ولكن هل أجر العشرين الصابرين الذين يغلبون مائتين كأجر مائة تغلب مائتين كلا بل يستويان في الحكم بالأخذ بأين منهما ولكنهما يختلفان في الثقل في الميزان لو كنتم تعلمون ..

    وكذلك مكر اليهود من خلال هذه الآية ((مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) وقالوا إن السنة تنسخ القرآن وأنه كانت توجد آية الرجم في القرآن ثم نسختهم السنة وذلك لأنهم علموا أنهم لا يستطيعون أن يدخلوا عليكم من القرآن لتحريفه نظرا" لحفظه من التحريف ليكون حجة على المؤمنين ومن ثم أرادوا أن ينسخوا القرآن بالسنة قاتلهم الله أنّى يؤفكون ! فكيف ينسخ حديث رسول الله حديث ربه ما لكم كيف تحكمون وقالوا بأن معنى قوله ننسها أي ننُسيها من ذاكرة الناس فيضعون أحاديث تتشابه مع ظاهر بعض آيات القرآن والتي لا تزال بحاجة للتأويل لمن يبينها بأن النسيء هنا يقصد به التأخير وليس النسيان وللأسف أن الذين في قلوبهم زيغ يتبعون الأحاديث المتشابهة مع مثل هذه الآيات في ظاهرها لأنهم يريدون إثبات حديث الفتنة من اليهود وهم لا يعلمون أنه من اليهود بل يظنونه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وكذلك هذه الآيات التي تشابهت مع هذا الحديث في ظاهرها والتي لا تزال بحاجة للتأويل فهم يبتغون تأويلها بهذا الحديث وهؤلاء في قلوبهم زيغ عن القرآن الواضح والمحكم فتركوه وعمدوا للمتشابه من القرآن مع أحاديث الفتنة وهم لا يعلمون أنها فتنة موضوعة من قبل اليهود لذلك برّأهم القرآن من أنهم يريدون الإفتراء على الله ورسوله بل إنهم يبتغون البرهان لصحة هذا الحديث وكذلك يبتغون تأويل هذه الآيات والتي لا تزال بحاجة إلى تفسير ولكن في قلوبهم زيغ وذلك لأنهم مصرين بأن هذا الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بغض النظر هل يوافق القرآن أم لا ! بل وقالوا إذا" السنة تنسخ القرآن وذلك هو الزيغ بعينه فكيف ينسخ حديث العبد حديث الرب بل كل الحديث من عند الله وتأتي الأحاديث في السنة لبيان حديثه في القرآن فتزيده بيانا" وتوضيحا" ثم إني لا أجد في اللغة بأن النسخ معناه المحو والتبديل بل النسخ من اللوح المحفوظ فتنزل نسخة لنفس الآية التي نزلت هي نفسها في اللوح المحفوظ والآية المُنزلة نسخة منها لذلك قال الله تعالى (مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا) صدق الله العظيم

    ولم أجد بأن النسخ يقصد به التبديل أبدا" على الإطلاق وكلمة التبديل واضحة في القرآن العظيم في قوله تعالى ( وإذا بدلنا آية مكان آية والله أعلم بما ينزل قالوا إنما أنت مفتر بل أكثرهم لا يعقلون) صدق الله العظيم

    فكيف تجعلون النسخ هو التبديل برغم أنكم تعلمون المعنى الحق للنسخ في اللغة أنه صورة طبق الأصل وحتى القرآن يقول بأن النسخ صورة طبق الأصل كمثال قوله تعالى ( ‏إنا كنا نستنسخ ما كنتم تعملون‏) صدق الله العظيم

    أي يقصد أعمالهم نسخة طبق الأصل لما يعملون دون زيادة أو نُقصان بالحق كما يفعلون يجدون ذلك في كُتبهم ( اقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا" ) صدق الله العظيم

    ثم وجد كل منهم كتابه نسخة طبق الأصل لعمله فلم يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا" ولا يظلم ربك أحدا" فكيف تجعلون النسخ هو المحي ما لكم كيف تحكمون فقد بينّا لكم من القرآن بأن النسخ صورة لشيء طبق الأصل تماما" وكذلك أنتم تعلمون ذلك في اللغة فكيف يضللونكم اليهود حتى عن فهم لغتكم الذي تعلمونها علم اليقين ومن كان له أي إعتراض على خطابنا هذا فليتفضل للحوار مشكورا"..

    أخو المُسلمين الحقير الصغير بين يدي الله والذليل على المؤمنين تو اضعا" لله
    الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر و الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    فقد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري لقوم يعقلون
    فواطأ الإسم الخبر ليكون صفة للمهدي المنتظر يحمل صفته إسمه لو كنتم تعلمون.

    avatar
    ????
    زائر


    سؤال موجه اليكم Empty رد: سؤال موجه اليكم

    مُساهمة من طرف ???? الأربعاء ديسمبر 28, 2011 12:18 pm

    لماذا تبينون للناس اني على ضلال

    بل انتم اهل الضلال الذين لا تفقهون من الدين شيئا وتفسرون القران على اهوائكم


    وتنسفون السنة بحجة انها تفيد الظن او ان امامكم يوحى اليه -من الشيطان-


    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 36
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    سؤال موجه اليكم Empty رد: سؤال موجه اليكم

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 2:23 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 08, 2024 8:52 am