الكوثر
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
38
اسئله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لدى اخوتى سؤال عن ايه من سوره الاحزاب(مَا جَعَلَ اللَّهُ لِرَجُلٍ مِنْ قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ)
نرجو التوضيح لو يوجد لديكم بيان من الامام
وان لم يوجد فليتكرم علينا الامام بتوضيحها بارك الله بكم جميعا
2\ كثيرا ما ورده ليله القدر فى بينات الامام وهو معروفه لدينا بالقران بسوره القدر وفضل قيامها فى رمضان
نرجو منكم توضيح ماقصده الامام باليله القدر
**************************************
اليوم 12:25 PM #2 محمود
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Nov 2010
الدولة
الأردن
المشاركات
228
من بيان للإمام
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
أخي الكريم الراجي لرحمة ربه رحمك الله ورحمنا وجميع أنصارنا وجميع المُسلمين وأدخلنا الله برحمته التي كتب على نفسه في عباده الصالحين وأهلاً وسهلاً ومرحباً بك ضيفاً كريم من الزوار الباحثين عن الحق والحق أحق أن يُتبع ويا أخي الكريم إستمر في تدبر البيانات الحق للذكر تزيدك نور وتشرح صدرك وتشفي قلبك بإذن الله فيريك الله الحق حقاً ويرزقك إتباعه إن شاء الله ولكن المُشكلة أخي الكريم ان بعض الزوار لم يأتي إلينا إلا بالأمس القريب ونحن الآن في السنة الخامسة لعصر الحوار ولا تثريب عليه لعله لم يعلم بنا إلا اليوم وكان أمر مجئيه بقدر مقدور ولكن بعض الزوار يُريد أن يرجع المهدي المُنتظر للبدء في الحوار من الصفر لأنه يدخل يسأل مُباشرة عن أسئلة أجبنا عليها مئات المرات ولكن أولوا الألباب يأتي في إنصات شديد فيتدبر ويتفكر في البيان الحق للذكر للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأنا لا أعلمُ به ولم يلقي إلينا سؤال وفجاة فإذا بالرجل تكون أول مُشاركة له هي المُبايعة بالحق قلباً وقالباً ثم أوجه لبعضهم سؤال على الخاص فأسئله وكيف علمت أني المهدي المنتظر حتى تكون لك أول مشاركة في موقعنا هي المُبايعة ومن ثم يجيبوني إجابة موحدة وكُل واحد لا يعلم بإجابة الآخر ولكن علم الله أنها كانت إجابة موحدة ويا سبحان ربي وهو قولهم( تدبرنا ما كتبت من البيانات في الموقع ليل نهار فأبصرنا أنه الحق فهل بعد الحق إلا الضلال؟!) فكن منهم أخي الكريم الراجي لرحمة ربه وتدبر أولاً في البيانات وسوف تجد الإجابة على 99/100 من أسئلتك التي كنت تُريد طرحها سبقت الإجابة عليها في أحد البيانات وتستفيد كثيراً زادك الله نوراً وأدخلك والمهدي المنتظر وكافة الأنصار برحمته في عباده الصالحين أخي الكريم نور الله دربك بالبصيرة في قلبك, وشرح الله صدرك وجعل الله فيك خيراً كثيراً وفي ذريتك أجمعين إن ربي سميعٌ عليم فنحن ندعو لتوحيد الأمة ولم شملها ولا نزال نسعى لدواء جراحها وإزالة الشحناء والتباغض بين المؤمين. ويا معشر الأنصار إن كنتم حقاً تحبون نعيم رضوان الله فإن الله لا يرضى بالتعصبية المذهبية وما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه فلا تأخذكم الحمية بغير الحق ولا أُريد أن أجد منكم من يخاطب السنة أو الشيعة وهو مُتحيز إلى فئة فيقوم بشتم الشيعة لأنه ينتمي إلى السنة أو أجد أحد الأنصار الذي كان من الشيعة أن يخاطب أهل السنة وهو متحيز إلى الشيعة كلا ثم كلا فإن خالفتم أمري فلن يؤلف الله بين قلوبكم ولن تصبحوا بنعمة الله إخواناً أبدا حتى تتبعون المهدي المنتظر الذي لا يتعصب مع أهل السنة برغم أن مذهب أبيه شافعي وأمة زيديه ولكني لا ولن أتبع مذهب أبي ولا مذهب أمي بل مُتبع لكتاب الله وسنة رسوله الحق وأدعو الناس إلى إتباع كتاب الله وسنة رسوله الحق وأنفي التعددية الحزبية في الدين فهذا مُخالف لما أمركم الله أن لا تفرقوا دينكم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون فذروا الماضي السحيق خيراً لكم فقد فرقوا دينهم شيعاً وذهبت ريحهم وأنتم اتبعتموهم فذهبت ريحكم كما هو حالكم. ويامعشر الأنصار يشهد الله أني حينما أجد أحداً منكم يتعصب مع أهل السنة أو يتعصب مع الشيعة فإنه يغضبني ومن أغضبني فقد أغضب الله ورسوله أفلا تتقون! فاسعوا للم شمل أمتكم وإلى توحيد صف المُسلمين لتقوى شوكتم إن كنتم مؤمنين بالمهدي المنتظر الحق من ربكم فما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه وإني والله أرى بعض الأنصار الموقنين كأمثال طلال وحُسين أبا ريم حين يرى سُني يأتي مُنكراً لأمرنا فيشتمنا بغير الحق ترونهم من أول المُتصدين ولم يعرض عنه لأنه سني فتأخذه الحمية بالباطل بل يواجهه ويجادله بالحق، وكذلك الأواب وهو كان من الشيعة أول ما يرى شيعي يأتي مُنكراً لأمرنا تجدوه من أول من يتصدى له بالحق فيعظه ويقول له في نفسه قولا بليغاً، وأما الحُسين إبن عُمر وما أدراك ما الحُسين إبن عُمر فهو كان من الصوفية ولكنه لا يخاف في الله لومة لائم ونبذ الصوفية وراء ظهره بمحاسنها وعيوبها وفعل كما فعل الإمام المهدي الذي نبذ الشافعية وراء ظهره بمحاسنها وعيوبها ويدعو إلى توحيد صف الأمة وجمع شملها واتخذوني إسوة حسنة في الدعوة إلى الحق واجعلوا التعصبية المذهبية وراء ظهوركم وأطيعوا الله ورسوله في نفي التعددية الحزبية في الدين حتى تلموا شمل المُسلمين وإن لم تفعلوا فلن تستطيعوا ان تلموا شمل أمتكم حتى تطهروا قلوبكم من التعصبية المذهبية تطهيراً وكونوا عباد الله إخوانا فأنتم تعبدوا الله وحده لا شريك له وهذا هو الأساس الذي أجتمع عليه كافة الأنبياء والمُرسلين وأنصارهم في الأولين وفي الاخرين لا مُبدل لكلمات الله فطرة الله التي فطر الناس عليها فلا تفرقوا دينكم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون إني لكم ناصح أمين يامعشر المُسلمين وأحسن قولاً في الدعوة كما أمركم الله أن لا تدعوا إلى مذهبية في الدين فتلك دعوة التفرق بل إدعوا إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق ولم يقول وأنا من السنة ولم يقول وأنا من الشيعة بل يقول وأنا من المسلمين تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)) صدق الله العظيم, [فصلت:33]
ويا أخي الكريم راجي رحمة ربه كم عجبت من سؤالك وغفر الله لك وسبق الرد من الأنصار السابقين الأخيار فاغفر لهم وليغفروا لك والله خير الغافرين.
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
ــــــ
فنجد الملائكة السفراء لجنة المأوىّ لا يكتبون من النجوى إلا الذكر وكُل قول فيه خير أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ، وكُل ذلك ليس إلا جُزء من المهمات الموكلين بها ، رقيب وعتيد ، ومن ثم ننتقل إلى مهمتهم الثانية إذا جاء الإنسان قدر الموت المقدور في الكتاب المسطور ودنا أجله المحتوم ولكُل أجلٌ كٍتابٌ مرقوم يُصدقه الله في ميقاته المعلوم وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا" مُؤجلا" ، وعندها يصبح رقيب وعتيد هم أنفسهم ملائكة الموت فإذا كان الإنسان من أصحاب النار فيوحي الله إلى عتيد بأنه ملك الموت الموكل بهذا الإنسان ومن ثم يقوم الملك رقيب بمساعدة عتيد في التوفي لهذا الإنسان والذي هو من أصحاب النيران والذي أيقض الله له شيطان فهو له قرين فيصده عن السبيل ويوسوس له بأنه لمن المهتدين ، و بعد الأمر إلى ملك الموت عتيد الذي وكل بالكافرين ولكل إنسان كافر بالذكر ملك اسمهُ عتيد ، ولم يجعل الله ملك الموت واحد فقط سُبحانه ، إذ كيف يستطيع ملك واحد يتوفى الناس فيتجزأ هُنا وهُناك في آن واحد ، إذ يموت كثير من الناس في كل مكان ، و يا سبحان الذي يحيط بكل شيء رحمةً وعلما" وهو على كل شيء قدير ، في آن واحد وتلك صفة ليست إلا لله سبحانه وما جعل الله لإنسان ولا جان ولا ملك من قلبين في جوفه !! بل صفة الله الذي ليس كمثله شيء يستطيع أن يسمع هذا وذاك ويخلق هذا وذاك في آنٍ واحد لا يسهو ولا ينسى ولا تأخذه سنة ولا نوم ولا يغفل عن شيء وهو على كل شيء قدير في آنٍ واحد ، وذلك لأنه لربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول قال الله تعالى (( قل يتوفاكم ملك الموت الذي وكل بكم ثم إلى ربكم ترجعون )) صدق الله العظيم
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فأقول مُقسما" بالله العلي العظيم بأن ملك الموت الموكل بالكافرين إنه الملك ( عتيد ) وهو طائر الإنسان في عنقه إن أقيمت عليه الحجة وقال تعالى (( قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَ لَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَئِنْ ذُكِّرْتُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (19)) صدق الله العظيم
ولكنه ليس طائرٌ واحدٌ ، بل لكُل إنسان مُعرض طائر ، وهو ملك الموت عتيد ، وقال الله تعالى (( وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه ونُخرج له يوم القيامة كتاباً يلقاه منشوراً. إقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا)) صدق الله العظيم
ـــــــــــــ
ll --نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير--ll
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
38
اسئله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لدى اخوتى سؤال عن ايه من سوره الاحزاب(مَا جَعَلَ اللَّهُ لِرَجُلٍ مِنْ قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ)
نرجو التوضيح لو يوجد لديكم بيان من الامام
وان لم يوجد فليتكرم علينا الامام بتوضيحها بارك الله بكم جميعا
2\ كثيرا ما ورده ليله القدر فى بينات الامام وهو معروفه لدينا بالقران بسوره القدر وفضل قيامها فى رمضان
نرجو منكم توضيح ماقصده الامام باليله القدر
**************************************
اليوم 12:25 PM #2 محمود
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Nov 2010
الدولة
الأردن
المشاركات
228
من بيان للإمام
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
أخي الكريم الراجي لرحمة ربه رحمك الله ورحمنا وجميع أنصارنا وجميع المُسلمين وأدخلنا الله برحمته التي كتب على نفسه في عباده الصالحين وأهلاً وسهلاً ومرحباً بك ضيفاً كريم من الزوار الباحثين عن الحق والحق أحق أن يُتبع ويا أخي الكريم إستمر في تدبر البيانات الحق للذكر تزيدك نور وتشرح صدرك وتشفي قلبك بإذن الله فيريك الله الحق حقاً ويرزقك إتباعه إن شاء الله ولكن المُشكلة أخي الكريم ان بعض الزوار لم يأتي إلينا إلا بالأمس القريب ونحن الآن في السنة الخامسة لعصر الحوار ولا تثريب عليه لعله لم يعلم بنا إلا اليوم وكان أمر مجئيه بقدر مقدور ولكن بعض الزوار يُريد أن يرجع المهدي المُنتظر للبدء في الحوار من الصفر لأنه يدخل يسأل مُباشرة عن أسئلة أجبنا عليها مئات المرات ولكن أولوا الألباب يأتي في إنصات شديد فيتدبر ويتفكر في البيان الحق للذكر للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأنا لا أعلمُ به ولم يلقي إلينا سؤال وفجاة فإذا بالرجل تكون أول مُشاركة له هي المُبايعة بالحق قلباً وقالباً ثم أوجه لبعضهم سؤال على الخاص فأسئله وكيف علمت أني المهدي المنتظر حتى تكون لك أول مشاركة في موقعنا هي المُبايعة ومن ثم يجيبوني إجابة موحدة وكُل واحد لا يعلم بإجابة الآخر ولكن علم الله أنها كانت إجابة موحدة ويا سبحان ربي وهو قولهم( تدبرنا ما كتبت من البيانات في الموقع ليل نهار فأبصرنا أنه الحق فهل بعد الحق إلا الضلال؟!) فكن منهم أخي الكريم الراجي لرحمة ربه وتدبر أولاً في البيانات وسوف تجد الإجابة على 99/100 من أسئلتك التي كنت تُريد طرحها سبقت الإجابة عليها في أحد البيانات وتستفيد كثيراً زادك الله نوراً وأدخلك والمهدي المنتظر وكافة الأنصار برحمته في عباده الصالحين أخي الكريم نور الله دربك بالبصيرة في قلبك, وشرح الله صدرك وجعل الله فيك خيراً كثيراً وفي ذريتك أجمعين إن ربي سميعٌ عليم فنحن ندعو لتوحيد الأمة ولم شملها ولا نزال نسعى لدواء جراحها وإزالة الشحناء والتباغض بين المؤمين. ويا معشر الأنصار إن كنتم حقاً تحبون نعيم رضوان الله فإن الله لا يرضى بالتعصبية المذهبية وما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه فلا تأخذكم الحمية بغير الحق ولا أُريد أن أجد منكم من يخاطب السنة أو الشيعة وهو مُتحيز إلى فئة فيقوم بشتم الشيعة لأنه ينتمي إلى السنة أو أجد أحد الأنصار الذي كان من الشيعة أن يخاطب أهل السنة وهو متحيز إلى الشيعة كلا ثم كلا فإن خالفتم أمري فلن يؤلف الله بين قلوبكم ولن تصبحوا بنعمة الله إخواناً أبدا حتى تتبعون المهدي المنتظر الذي لا يتعصب مع أهل السنة برغم أن مذهب أبيه شافعي وأمة زيديه ولكني لا ولن أتبع مذهب أبي ولا مذهب أمي بل مُتبع لكتاب الله وسنة رسوله الحق وأدعو الناس إلى إتباع كتاب الله وسنة رسوله الحق وأنفي التعددية الحزبية في الدين فهذا مُخالف لما أمركم الله أن لا تفرقوا دينكم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون فذروا الماضي السحيق خيراً لكم فقد فرقوا دينهم شيعاً وذهبت ريحهم وأنتم اتبعتموهم فذهبت ريحكم كما هو حالكم. ويامعشر الأنصار يشهد الله أني حينما أجد أحداً منكم يتعصب مع أهل السنة أو يتعصب مع الشيعة فإنه يغضبني ومن أغضبني فقد أغضب الله ورسوله أفلا تتقون! فاسعوا للم شمل أمتكم وإلى توحيد صف المُسلمين لتقوى شوكتم إن كنتم مؤمنين بالمهدي المنتظر الحق من ربكم فما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه وإني والله أرى بعض الأنصار الموقنين كأمثال طلال وحُسين أبا ريم حين يرى سُني يأتي مُنكراً لأمرنا فيشتمنا بغير الحق ترونهم من أول المُتصدين ولم يعرض عنه لأنه سني فتأخذه الحمية بالباطل بل يواجهه ويجادله بالحق، وكذلك الأواب وهو كان من الشيعة أول ما يرى شيعي يأتي مُنكراً لأمرنا تجدوه من أول من يتصدى له بالحق فيعظه ويقول له في نفسه قولا بليغاً، وأما الحُسين إبن عُمر وما أدراك ما الحُسين إبن عُمر فهو كان من الصوفية ولكنه لا يخاف في الله لومة لائم ونبذ الصوفية وراء ظهره بمحاسنها وعيوبها وفعل كما فعل الإمام المهدي الذي نبذ الشافعية وراء ظهره بمحاسنها وعيوبها ويدعو إلى توحيد صف الأمة وجمع شملها واتخذوني إسوة حسنة في الدعوة إلى الحق واجعلوا التعصبية المذهبية وراء ظهوركم وأطيعوا الله ورسوله في نفي التعددية الحزبية في الدين حتى تلموا شمل المُسلمين وإن لم تفعلوا فلن تستطيعوا ان تلموا شمل أمتكم حتى تطهروا قلوبكم من التعصبية المذهبية تطهيراً وكونوا عباد الله إخوانا فأنتم تعبدوا الله وحده لا شريك له وهذا هو الأساس الذي أجتمع عليه كافة الأنبياء والمُرسلين وأنصارهم في الأولين وفي الاخرين لا مُبدل لكلمات الله فطرة الله التي فطر الناس عليها فلا تفرقوا دينكم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون إني لكم ناصح أمين يامعشر المُسلمين وأحسن قولاً في الدعوة كما أمركم الله أن لا تدعوا إلى مذهبية في الدين فتلك دعوة التفرق بل إدعوا إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق ولم يقول وأنا من السنة ولم يقول وأنا من الشيعة بل يقول وأنا من المسلمين تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)) صدق الله العظيم, [فصلت:33]
ويا أخي الكريم راجي رحمة ربه كم عجبت من سؤالك وغفر الله لك وسبق الرد من الأنصار السابقين الأخيار فاغفر لهم وليغفروا لك والله خير الغافرين.
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
ــــــ
فنجد الملائكة السفراء لجنة المأوىّ لا يكتبون من النجوى إلا الذكر وكُل قول فيه خير أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ، وكُل ذلك ليس إلا جُزء من المهمات الموكلين بها ، رقيب وعتيد ، ومن ثم ننتقل إلى مهمتهم الثانية إذا جاء الإنسان قدر الموت المقدور في الكتاب المسطور ودنا أجله المحتوم ولكُل أجلٌ كٍتابٌ مرقوم يُصدقه الله في ميقاته المعلوم وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا" مُؤجلا" ، وعندها يصبح رقيب وعتيد هم أنفسهم ملائكة الموت فإذا كان الإنسان من أصحاب النار فيوحي الله إلى عتيد بأنه ملك الموت الموكل بهذا الإنسان ومن ثم يقوم الملك رقيب بمساعدة عتيد في التوفي لهذا الإنسان والذي هو من أصحاب النيران والذي أيقض الله له شيطان فهو له قرين فيصده عن السبيل ويوسوس له بأنه لمن المهتدين ، و بعد الأمر إلى ملك الموت عتيد الذي وكل بالكافرين ولكل إنسان كافر بالذكر ملك اسمهُ عتيد ، ولم يجعل الله ملك الموت واحد فقط سُبحانه ، إذ كيف يستطيع ملك واحد يتوفى الناس فيتجزأ هُنا وهُناك في آن واحد ، إذ يموت كثير من الناس في كل مكان ، و يا سبحان الذي يحيط بكل شيء رحمةً وعلما" وهو على كل شيء قدير ، في آن واحد وتلك صفة ليست إلا لله سبحانه وما جعل الله لإنسان ولا جان ولا ملك من قلبين في جوفه !! بل صفة الله الذي ليس كمثله شيء يستطيع أن يسمع هذا وذاك ويخلق هذا وذاك في آنٍ واحد لا يسهو ولا ينسى ولا تأخذه سنة ولا نوم ولا يغفل عن شيء وهو على كل شيء قدير في آنٍ واحد ، وذلك لأنه لربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول قال الله تعالى (( قل يتوفاكم ملك الموت الذي وكل بكم ثم إلى ربكم ترجعون )) صدق الله العظيم
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فأقول مُقسما" بالله العلي العظيم بأن ملك الموت الموكل بالكافرين إنه الملك ( عتيد ) وهو طائر الإنسان في عنقه إن أقيمت عليه الحجة وقال تعالى (( قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَ لَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَئِنْ ذُكِّرْتُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (19)) صدق الله العظيم
ولكنه ليس طائرٌ واحدٌ ، بل لكُل إنسان مُعرض طائر ، وهو ملك الموت عتيد ، وقال الله تعالى (( وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه ونُخرج له يوم القيامة كتاباً يلقاه منشوراً. إقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا)) صدق الله العظيم
ـــــــــــــ
ll --نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير--ll
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار