عبدالله البلوشي
عضو جديد
تاريخ التسجيل
Apr 2011
المشاركات
9
بسم الله الرحمن الرحيم ((وإنك لعلى خلق عظيم)) صدق الله العظيم.
أخي ناصر اليماني :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم (( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2)وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) ]صدق الله العظيم
أخي في الله :
تقول أنك المهدي المنتظر وإنك حفيد المصطفى محمد عليه الصلاة والسلام ولكنك بكتاباتك تتحدث بصيغة تمجيد الذات ووضح ذلك في بياناتك معظمها وكأنك أسطورة من الأساطير أو كأنك أحد الملوك الغافلين الذين يحكمون في هذه الأيام ، المثال: وفور شهادتكم بأن عبد النعيم الأعظم ناصر مُحمد اليماني ينطق بالحق ويهدي إلى صراط مُستقيم إلى حقيقة اسم الله الأعظم
وهناك أمثلة أخرى تتوعد أحدهم بأن الله سوف يحوله إلى خنزير تخويفا وترهيبا وذلك كان مدع آخر للمهدوية المثال :يامثبت الأرض بالأوتاد ويا مُهلك ثمود وعاد ويامغرق الفراعنةالشداد أن تمسخ أحمد الحسن اليماني إلى خنزير من بعد رده علينا بالمباهلة فورا وفي الثانية الاولى إنما أمرك ربي إذا أردت شئ أن تقول لهُ كُن فيكون،،، هل أنت من قال قال ذلك أم أنه كلام مفترى عليك من أنصارك.
فسبحان الله أتسائل في نفسي هل هي هذه أخلاق حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،، التباهي والغرور والترهيب والتخويف وفي احيانا كثيرة ايظا كثرة القسم ايعقل كما تقول وتخاطب الناس بعقولهم وتقيم عليهم الحجة كما تدعي ومن ثم تملا بياناتك بالحلف والقسم أهكذا تخاطب العقول قال الرحمن الرحيم ( وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ (10 ) صدق الله العظيم ،،
أخي في الله اليماني اصدقك قولا وأنا أشهد الرحمن بأني صادق لو أنك أنت المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض الذي ذكر في الأحاديث الصحيحة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لأتبعناك ولإجتهدنا في وعظ ونصح كل معارفنا وأهالينا بإتباعك ولكن ما رأينا منك إلا غرورا بالتفسيير ومدحا للذات وحلفا وقسما تارة وترهيبا وتخويفا تارة وتعنيف الناس بالكلام الم تقل أنت في مباهلتك كما تدعي مع الشيخ محمود المصري فقد أوقعك الشيطان يا محمود في المُباهلة وأقسمُ بالله العظيم أن الله لعنك وغضب عليك وأعد لك عذاباً عظيم أهذا أسلوب خليفة الله في الأرض عجبا كيف تخاطب الناس ببياناتك وعلومك وخطاباتك ورسائلك الإلكترونية وإكتشافاتك العلمية والفلكية والأثرية والناس لا تصدق اصلا أنك المهدي المنتظر -أنقذنا الله به وأنقذ الناس كافة آمين-
اللهم هيْء لنا من أمرنا رشدا اللهم إنا نفوض أمرنا إليك لا علم لنا إلا ما علمتنا لا إله إلا أنت المعز المذل القادر على كل شيء سبحانك اللهم وبحمدك ولا حول ولاقوة إلا بك إنك أنت الوهاب العليم الخبير. اللهم لا تحاسبني إن نسيت أو أخطات فإني عبدك الضعيف وأنت العلي الرحمن العزيز الجبار القادر على كل شيء.
وسأتركك الآن مع كلام الله تعالى الذي إن آمنا به لن نظيع بعده إنه هو العزيز الحكيم،،،
(سورة القلم) - سورة 68 - عدد آياتها 52 . بسم الله الرحمن الرحيم
[ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1)مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2)وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3)وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4)فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5)بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6)إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (7)فَلَا تُطِعِ الْمُكَذِّبِينَ ( وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ (9)وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ (10)هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ (11)مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ (12)عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ (13)أَن كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ (14)إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (15)سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ (16)إِنَّا بَلَوْنَاهُمْ كَمَا بَلَوْنَا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ إِذْ أَقْسَمُوا لَيَصْرِمُنَّهَا مُصْبِحِينَ (17)وَلَا يَسْتَثْنُونَ (18)فَطَافَ عَلَيْهَا طَائِفٌ مِّن رَّبِّكَ وَهُمْ نَائِمُونَ (19)فَأَصْبَحَتْ كَالصَّرِيمِ (20)فَتَنَادَوا مُصْبِحِينَ (21)أَنِ اغْدُوا عَلَى حَرْثِكُمْ إِن كُنتُمْ صَارِمِينَ (22)فَانطَلَقُوا وَهُمْ يَتَخَافَتُونَ(23) أَن لَّا يَدْخُلَنَّهَا الْيَوْمَ عَلَيْكُم مِّسْكِينٌ (24)وَغَدَوْا عَلَى حَرْدٍ قَادِرِينَ (25)فَلَمَّا رَأَوْهَا قَالُوا إِنَّا لَضَالُّونَ (26)بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ (27)قَالَ أَوْسَطُهُمْ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ لَوْلَا تُسَبِّحُونَ (28)قَالُوا سُبْحَانَ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (29)فَأَقْبَلَ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ يَتَلَاوَمُونَ (30)قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا طَاغِينَ (31)عَسَى رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَى رَبِّنَا رَاغِبُونَ (32)كَذَلِكَ الْعَذَابُ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (33)إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ(34)أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35)مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ (36)أَمْ لَكُمْ كِتَابٌ فِيهِ تَدْرُسُونَ (37)إِنَّ لَكُمْ فِيهِ لَمَا تَخَيَّرُونَ (38)أَمْ لَكُمْ أَيْمَانٌ عَلَيْنَا بَالِغَةٌ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ إِنَّ لَكُمْ لَمَا تَحْكُمُونَ (39)سَلْهُم أَيُّهُم بِذَلِكَ زَعِيمٌ(40)أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِن كَانُوا صَادِقِينَ (41)يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ (42)خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ (43)فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44)وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ (45)أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ (46)أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ(47)فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُن كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَى وَهُوَ مَكْظُومٌ(48)لَوْلَا أَن تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِّن رَّبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاء وَهُوَ مَذْمُومٌ (49)فَاجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَجَعَلَهُ مِنَ الصَّالِحِينَ (50)وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51)وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (52) ] .صدق الله العظيم.
*****************************************************
04-30-2011 09:26 PM #2 عبد النعيم الاعظم2
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
835
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على من لا نبي بعدة وعلى امامنا الحق المبين الذى اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى جميع انصارة السابقين حتى يقوم الناس لرب العالمين .
السيد الكريم عبدالله البلوشى مرحباً بك فى طاولة الحوار العالمي من قبل الظهور .
اخى الكريم ان ما نهوت الية ايها الضيف الكريم بداية بقولك ان الامام يمجد نفسة وكانة اسطورة من الاساطير او ملك من الملوك فانت قلت غير الحق وما قرأت الا ما اردت ان تقرأ ولم تترك لعقلك الفرصة الكاملة لتفهم الاحداث او سياق الامور التى جرى عليها الموضوع وما كان للامام المهدى ان يكون من المتكبرين فى الارض وهو يدعو الى توحيد الامة ولم شملها ويحاجج العالمين بكتاب الله ولكنك اخى الكريم لم تأت لتبحث عن الحق بل أتيت للبحث عن الفجوات والعيوب التى في بيانات الامام ولو انك حكمت بالحق لما قلت ما قلت وما ينبغى ان تكون هناك فجوات وهفوات وعيوب فى بيان الامام بل كان كل هدفك البحث عن كل ما لا يتفق مع طبع البشر ولو امعنت النظر وتفحصت الخبر لوجدت ان الامام ذليل على المؤمنين عزيز على الكافرين يحنو ويعطف على الباحثين عن الحق ويضرب بيد من حديد على كل شيطان مريد ثاني عطِفة ليضل نفسة ويضل الناس عن سبيل الله فهل تتوقع ان يكون هناك ردا طيب ومبارك لمن أتى ليصد عن سبيل الله وكان هدفة وشغلة الشاغل ان يصد عباد الله عن اتباع الحق .
اما قولك بان الامام توعد احدهم بان يحولة الى خنزير وانت تعلم من هو مدعى المهديه الكذاب احمد حسن العراقي الذى يقول انة رسول احمد حسن العسكري صاحب السرداب فهل من يدعى بانة الامام المهدى المنتظر خليفة الله فى الارض كذباً وزوراً وبهتاناً على الله وعلى رسولة وعلى الناس اجمعين ويقول على الله ما لا يعلم ويقول بانة يقابل الله وسلمة الراية بيمينة اذا هو بكلامة قد رأى الله هذا الكذاب الذى يقول على الله ما لا يعلم وانما هو يقابل الشيطان الرجيم الذى والاه واتخذة من دون الله الاها , افما اخذتك الغيرة يا ايها البلوشى على من يقول ذلك فى حق الله وقمت وغضبت وغرت على الامام المهدي الذى ثأر لله وفى الله وحنقت وانكرت عليه غيرته هذة فلا حول ولا قوة الا بالله
اما قولك انة كلام الامام او كلام احد انصارة فما تريد من معرفة ذلك اليس من يقول ان الله يقابلة وسلمة الراية من يمين الله الى يمينة يستحق هذا واكثر ام انك غرت علية ولوانك قرأت الموضوع بعناية لما وضعت مشاركتك هذة لانك اذا قرات البيان ستأخذك الغيرة على الله وعلى ما يقول الكذاب الاشر بل انك ذهبت الى الانكار على من اأخذتة الغيرة فى الله ولله وتقول هل انت الذى وضع ذلك ام احد الانصار .
اما قولك هل هذة اخلاق حفيد رسول الله صلى الله علية وسلم وقولك التباهي والغرور والتخويف والترهيب .
نعم هذة اخلاق حفيد رسول الله صلى الله علية وسلم الغيرة لله وفى الله واما التباهي والغرور فوالله ما وجدنا ذلك ابدا ابدا ولكن انت نظرت النظرة التى تريد انت فاخذت من كل موضوع ما جئت من اجلة كما هو الحال عند غيرتك على العراقى الذى يقول بان الله يقابلة وقد اعطاة الراية من يمين الله الى يمينة انظر كيف اخترت الغرور فى هذا الموقف الا والله ان الغرور والغيرة على الله مطلوب ومحبوب فى هذة المواقف وان لك الاجر والحسنى جزاء دفاعك عن الله واياتة فاتق الله تنكر علية ذلك وما هو مغرور ولا متباهي ابدا فمن اين جئت بذلك ولا تستشهد بأمور وكأنك تقول قال الله تعالى ( ولا تقربوا الصلاة ) وتقف وتذهب بل يجب ان تنظر الى الموضوع بموضوعية وبشكل كامل ولا تأخذ منة ما يوافق هواك فقط ان الله يُحب المقسطين
اما التخويف والترهيب فهو ليس لكل الناس بل لكل شيطان رجيم اضل نفسة وهو ساعي الى اضلال العباد بالصد عن سبيل الله فى كل مكان وفى كل موقع وهذا عملة الدائم وشغله الشاغل ففى هذا يجب الردع بقوة فهم لا تكفيهم الكلمات اللينة وقال الله تعالى وقال رسولة الكريم بل ان رسول الله صلى الله علية وسلم قال ( ان الله لينزع بالسلطان ما لا ينزع بالقران ) ومعنى ذلك ايها الاخ الحبيب ان بعض العباد لا يثنيهم قول الله ابدا وانما سلطان السيف والقوة وهم شياطين البشر الذين اتخذوا الشيطان ولياً ويصدون عن سبيل الله .
اما القسم فهو قسم البار الصادق وما يُقسم الامام لترتفع منزلتة وقدرة بين العباد فقدرة محفوظ عند خالقة وعند انصارة وان العيون والانفس لة فداء ولنا الشرف كل الشرف بل ان القسم حُبا فى العباد لاتباع الحق من قبل وصول كوكب العذاب الذى الامام المهدى وهو فى سباق الى البشر فحالة كحال جدة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم
قال تعالى
{لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }التوبة128
اما قولك لو انك تعلم بانة هو الامام المهدى الحق لاتبعتة ووعظت من يليك من الناس .
فاعلم ايها الاخ الحبيب انك اذا كنت قد اتيت للبحث عن الحق بصدق لاتبعت من فورك ولكن جئت للبحث عن كل ما يُصدق فى نفسك وهو الانكار فكانت النية سابقة بالتكذيب قبل البحث فما يغنيك البحث وانت قد سبق الجواب عندك قبل السؤال واعلم ان من اجتهد وبحث بصدق فوالله لن يضيعة الله واذا استخار الله لن يضيعة الله ولكن ما نفعل فلم تحكم عقلك بل حكمت هواك ونفسك وان النفس لامارة بالسوء
قال تعالى
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }العنكبوت69
فاصدق الله يصدقك هل جاهدت حقاُ فى الله للبحث عن الحق فان كنت جاهدت فى الله حقا فان الله سيهديك الى اتباع الامام المهدى مصداقاُ لقولة تعالى {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }العنكبوت69
وان الله اصدق منك , وان لم تكن جاهدت فى الله فكيف سيهديك الله وجواب الحالتين عندك فاتق الله وقل قولا سديدا يصلح الله عملك واعلم ان الله قد مّن عليك ان بعثك فى عصر الامام المهدى وهي حجة عليك امام الله فاحمد الله ان كنت فى عصر الامام المهدي واحمد الله فقد مّن عليك ان اعثرك علية دون اكثر الناس فلا تضيع نعم الله عليك فتقف بين يدي الله سائلك فما هو جوابك هل وجدت فى قول الامام ما يخرج العباد من عبادة العباد الى عبادة العباد ام انة يخرج من عبادة العباد الى عبادة رب العباد او انة ينكر سنة الرسول الكريم فماذا وجدت وجدت وانكرت علية انة يبهال كل شيطان رجيم واعلم ان الامام لا يطلب المباهلة ابدا الا معا كل من كان من شياطين البشر الذين يسعون ليضلوا العباد امثال محمود المصري والعراقي رسول العسكري فهل موقفك امام الله وحجتك ان تقول وجدتة شديدا على الذين يقولون على الله الكذب ويقولون على الله غير الحق الا والله ان حجتك يا اخى ضعيفة وواهية فاتق الله فى نفسك وارجع الى ربك واستخر وتوكل على الله ولا تتوكل على نفسك وكفى بالله وكيلا .
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
عضو جديد
تاريخ التسجيل
Apr 2011
المشاركات
9
بسم الله الرحمن الرحيم ((وإنك لعلى خلق عظيم)) صدق الله العظيم.
أخي ناصر اليماني :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم (( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2)وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) ]صدق الله العظيم
أخي في الله :
تقول أنك المهدي المنتظر وإنك حفيد المصطفى محمد عليه الصلاة والسلام ولكنك بكتاباتك تتحدث بصيغة تمجيد الذات ووضح ذلك في بياناتك معظمها وكأنك أسطورة من الأساطير أو كأنك أحد الملوك الغافلين الذين يحكمون في هذه الأيام ، المثال: وفور شهادتكم بأن عبد النعيم الأعظم ناصر مُحمد اليماني ينطق بالحق ويهدي إلى صراط مُستقيم إلى حقيقة اسم الله الأعظم
وهناك أمثلة أخرى تتوعد أحدهم بأن الله سوف يحوله إلى خنزير تخويفا وترهيبا وذلك كان مدع آخر للمهدوية المثال :يامثبت الأرض بالأوتاد ويا مُهلك ثمود وعاد ويامغرق الفراعنةالشداد أن تمسخ أحمد الحسن اليماني إلى خنزير من بعد رده علينا بالمباهلة فورا وفي الثانية الاولى إنما أمرك ربي إذا أردت شئ أن تقول لهُ كُن فيكون،،، هل أنت من قال قال ذلك أم أنه كلام مفترى عليك من أنصارك.
فسبحان الله أتسائل في نفسي هل هي هذه أخلاق حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،، التباهي والغرور والترهيب والتخويف وفي احيانا كثيرة ايظا كثرة القسم ايعقل كما تقول وتخاطب الناس بعقولهم وتقيم عليهم الحجة كما تدعي ومن ثم تملا بياناتك بالحلف والقسم أهكذا تخاطب العقول قال الرحمن الرحيم ( وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ (10 ) صدق الله العظيم ،،
أخي في الله اليماني اصدقك قولا وأنا أشهد الرحمن بأني صادق لو أنك أنت المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض الذي ذكر في الأحاديث الصحيحة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لأتبعناك ولإجتهدنا في وعظ ونصح كل معارفنا وأهالينا بإتباعك ولكن ما رأينا منك إلا غرورا بالتفسيير ومدحا للذات وحلفا وقسما تارة وترهيبا وتخويفا تارة وتعنيف الناس بالكلام الم تقل أنت في مباهلتك كما تدعي مع الشيخ محمود المصري فقد أوقعك الشيطان يا محمود في المُباهلة وأقسمُ بالله العظيم أن الله لعنك وغضب عليك وأعد لك عذاباً عظيم أهذا أسلوب خليفة الله في الأرض عجبا كيف تخاطب الناس ببياناتك وعلومك وخطاباتك ورسائلك الإلكترونية وإكتشافاتك العلمية والفلكية والأثرية والناس لا تصدق اصلا أنك المهدي المنتظر -أنقذنا الله به وأنقذ الناس كافة آمين-
اللهم هيْء لنا من أمرنا رشدا اللهم إنا نفوض أمرنا إليك لا علم لنا إلا ما علمتنا لا إله إلا أنت المعز المذل القادر على كل شيء سبحانك اللهم وبحمدك ولا حول ولاقوة إلا بك إنك أنت الوهاب العليم الخبير. اللهم لا تحاسبني إن نسيت أو أخطات فإني عبدك الضعيف وأنت العلي الرحمن العزيز الجبار القادر على كل شيء.
وسأتركك الآن مع كلام الله تعالى الذي إن آمنا به لن نظيع بعده إنه هو العزيز الحكيم،،،
(سورة القلم) - سورة 68 - عدد آياتها 52 . بسم الله الرحمن الرحيم
[ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1)مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2)وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3)وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4)فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5)بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6)إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (7)فَلَا تُطِعِ الْمُكَذِّبِينَ ( وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ (9)وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ (10)هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ (11)مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ (12)عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ (13)أَن كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ (14)إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (15)سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ (16)إِنَّا بَلَوْنَاهُمْ كَمَا بَلَوْنَا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ إِذْ أَقْسَمُوا لَيَصْرِمُنَّهَا مُصْبِحِينَ (17)وَلَا يَسْتَثْنُونَ (18)فَطَافَ عَلَيْهَا طَائِفٌ مِّن رَّبِّكَ وَهُمْ نَائِمُونَ (19)فَأَصْبَحَتْ كَالصَّرِيمِ (20)فَتَنَادَوا مُصْبِحِينَ (21)أَنِ اغْدُوا عَلَى حَرْثِكُمْ إِن كُنتُمْ صَارِمِينَ (22)فَانطَلَقُوا وَهُمْ يَتَخَافَتُونَ(23) أَن لَّا يَدْخُلَنَّهَا الْيَوْمَ عَلَيْكُم مِّسْكِينٌ (24)وَغَدَوْا عَلَى حَرْدٍ قَادِرِينَ (25)فَلَمَّا رَأَوْهَا قَالُوا إِنَّا لَضَالُّونَ (26)بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ (27)قَالَ أَوْسَطُهُمْ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ لَوْلَا تُسَبِّحُونَ (28)قَالُوا سُبْحَانَ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (29)فَأَقْبَلَ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ يَتَلَاوَمُونَ (30)قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا طَاغِينَ (31)عَسَى رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَى رَبِّنَا رَاغِبُونَ (32)كَذَلِكَ الْعَذَابُ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (33)إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ(34)أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35)مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ (36)أَمْ لَكُمْ كِتَابٌ فِيهِ تَدْرُسُونَ (37)إِنَّ لَكُمْ فِيهِ لَمَا تَخَيَّرُونَ (38)أَمْ لَكُمْ أَيْمَانٌ عَلَيْنَا بَالِغَةٌ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ إِنَّ لَكُمْ لَمَا تَحْكُمُونَ (39)سَلْهُم أَيُّهُم بِذَلِكَ زَعِيمٌ(40)أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِن كَانُوا صَادِقِينَ (41)يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ (42)خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ (43)فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44)وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ (45)أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ (46)أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ(47)فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُن كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَى وَهُوَ مَكْظُومٌ(48)لَوْلَا أَن تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِّن رَّبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاء وَهُوَ مَذْمُومٌ (49)فَاجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَجَعَلَهُ مِنَ الصَّالِحِينَ (50)وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51)وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (52) ] .صدق الله العظيم.
*****************************************************
04-30-2011 09:26 PM #2 عبد النعيم الاعظم2
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
835
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على من لا نبي بعدة وعلى امامنا الحق المبين الذى اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى جميع انصارة السابقين حتى يقوم الناس لرب العالمين .
السيد الكريم عبدالله البلوشى مرحباً بك فى طاولة الحوار العالمي من قبل الظهور .
اخى الكريم ان ما نهوت الية ايها الضيف الكريم بداية بقولك ان الامام يمجد نفسة وكانة اسطورة من الاساطير او ملك من الملوك فانت قلت غير الحق وما قرأت الا ما اردت ان تقرأ ولم تترك لعقلك الفرصة الكاملة لتفهم الاحداث او سياق الامور التى جرى عليها الموضوع وما كان للامام المهدى ان يكون من المتكبرين فى الارض وهو يدعو الى توحيد الامة ولم شملها ويحاجج العالمين بكتاب الله ولكنك اخى الكريم لم تأت لتبحث عن الحق بل أتيت للبحث عن الفجوات والعيوب التى في بيانات الامام ولو انك حكمت بالحق لما قلت ما قلت وما ينبغى ان تكون هناك فجوات وهفوات وعيوب فى بيان الامام بل كان كل هدفك البحث عن كل ما لا يتفق مع طبع البشر ولو امعنت النظر وتفحصت الخبر لوجدت ان الامام ذليل على المؤمنين عزيز على الكافرين يحنو ويعطف على الباحثين عن الحق ويضرب بيد من حديد على كل شيطان مريد ثاني عطِفة ليضل نفسة ويضل الناس عن سبيل الله فهل تتوقع ان يكون هناك ردا طيب ومبارك لمن أتى ليصد عن سبيل الله وكان هدفة وشغلة الشاغل ان يصد عباد الله عن اتباع الحق .
اما قولك بان الامام توعد احدهم بان يحولة الى خنزير وانت تعلم من هو مدعى المهديه الكذاب احمد حسن العراقي الذى يقول انة رسول احمد حسن العسكري صاحب السرداب فهل من يدعى بانة الامام المهدى المنتظر خليفة الله فى الارض كذباً وزوراً وبهتاناً على الله وعلى رسولة وعلى الناس اجمعين ويقول على الله ما لا يعلم ويقول بانة يقابل الله وسلمة الراية بيمينة اذا هو بكلامة قد رأى الله هذا الكذاب الذى يقول على الله ما لا يعلم وانما هو يقابل الشيطان الرجيم الذى والاه واتخذة من دون الله الاها , افما اخذتك الغيرة يا ايها البلوشى على من يقول ذلك فى حق الله وقمت وغضبت وغرت على الامام المهدي الذى ثأر لله وفى الله وحنقت وانكرت عليه غيرته هذة فلا حول ولا قوة الا بالله
اما قولك انة كلام الامام او كلام احد انصارة فما تريد من معرفة ذلك اليس من يقول ان الله يقابلة وسلمة الراية من يمين الله الى يمينة يستحق هذا واكثر ام انك غرت علية ولوانك قرأت الموضوع بعناية لما وضعت مشاركتك هذة لانك اذا قرات البيان ستأخذك الغيرة على الله وعلى ما يقول الكذاب الاشر بل انك ذهبت الى الانكار على من اأخذتة الغيرة فى الله ولله وتقول هل انت الذى وضع ذلك ام احد الانصار .
اما قولك هل هذة اخلاق حفيد رسول الله صلى الله علية وسلم وقولك التباهي والغرور والتخويف والترهيب .
نعم هذة اخلاق حفيد رسول الله صلى الله علية وسلم الغيرة لله وفى الله واما التباهي والغرور فوالله ما وجدنا ذلك ابدا ابدا ولكن انت نظرت النظرة التى تريد انت فاخذت من كل موضوع ما جئت من اجلة كما هو الحال عند غيرتك على العراقى الذى يقول بان الله يقابلة وقد اعطاة الراية من يمين الله الى يمينة انظر كيف اخترت الغرور فى هذا الموقف الا والله ان الغرور والغيرة على الله مطلوب ومحبوب فى هذة المواقف وان لك الاجر والحسنى جزاء دفاعك عن الله واياتة فاتق الله تنكر علية ذلك وما هو مغرور ولا متباهي ابدا فمن اين جئت بذلك ولا تستشهد بأمور وكأنك تقول قال الله تعالى ( ولا تقربوا الصلاة ) وتقف وتذهب بل يجب ان تنظر الى الموضوع بموضوعية وبشكل كامل ولا تأخذ منة ما يوافق هواك فقط ان الله يُحب المقسطين
اما التخويف والترهيب فهو ليس لكل الناس بل لكل شيطان رجيم اضل نفسة وهو ساعي الى اضلال العباد بالصد عن سبيل الله فى كل مكان وفى كل موقع وهذا عملة الدائم وشغله الشاغل ففى هذا يجب الردع بقوة فهم لا تكفيهم الكلمات اللينة وقال الله تعالى وقال رسولة الكريم بل ان رسول الله صلى الله علية وسلم قال ( ان الله لينزع بالسلطان ما لا ينزع بالقران ) ومعنى ذلك ايها الاخ الحبيب ان بعض العباد لا يثنيهم قول الله ابدا وانما سلطان السيف والقوة وهم شياطين البشر الذين اتخذوا الشيطان ولياً ويصدون عن سبيل الله .
اما القسم فهو قسم البار الصادق وما يُقسم الامام لترتفع منزلتة وقدرة بين العباد فقدرة محفوظ عند خالقة وعند انصارة وان العيون والانفس لة فداء ولنا الشرف كل الشرف بل ان القسم حُبا فى العباد لاتباع الحق من قبل وصول كوكب العذاب الذى الامام المهدى وهو فى سباق الى البشر فحالة كحال جدة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم
قال تعالى
{لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }التوبة128
اما قولك لو انك تعلم بانة هو الامام المهدى الحق لاتبعتة ووعظت من يليك من الناس .
فاعلم ايها الاخ الحبيب انك اذا كنت قد اتيت للبحث عن الحق بصدق لاتبعت من فورك ولكن جئت للبحث عن كل ما يُصدق فى نفسك وهو الانكار فكانت النية سابقة بالتكذيب قبل البحث فما يغنيك البحث وانت قد سبق الجواب عندك قبل السؤال واعلم ان من اجتهد وبحث بصدق فوالله لن يضيعة الله واذا استخار الله لن يضيعة الله ولكن ما نفعل فلم تحكم عقلك بل حكمت هواك ونفسك وان النفس لامارة بالسوء
قال تعالى
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }العنكبوت69
فاصدق الله يصدقك هل جاهدت حقاُ فى الله للبحث عن الحق فان كنت جاهدت فى الله حقا فان الله سيهديك الى اتباع الامام المهدى مصداقاُ لقولة تعالى {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }العنكبوت69
وان الله اصدق منك , وان لم تكن جاهدت فى الله فكيف سيهديك الله وجواب الحالتين عندك فاتق الله وقل قولا سديدا يصلح الله عملك واعلم ان الله قد مّن عليك ان بعثك فى عصر الامام المهدى وهي حجة عليك امام الله فاحمد الله ان كنت فى عصر الامام المهدي واحمد الله فقد مّن عليك ان اعثرك علية دون اكثر الناس فلا تضيع نعم الله عليك فتقف بين يدي الله سائلك فما هو جوابك هل وجدت فى قول الامام ما يخرج العباد من عبادة العباد الى عبادة العباد ام انة يخرج من عبادة العباد الى عبادة رب العباد او انة ينكر سنة الرسول الكريم فماذا وجدت وجدت وانكرت علية انة يبهال كل شيطان رجيم واعلم ان الامام لا يطلب المباهلة ابدا الا معا كل من كان من شياطين البشر الذين يسعون ليضلوا العباد امثال محمود المصري والعراقي رسول العسكري فهل موقفك امام الله وحجتك ان تقول وجدتة شديدا على الذين يقولون على الله الكذب ويقولون على الله غير الحق الا والله ان حجتك يا اخى ضعيفة وواهية فاتق الله فى نفسك وارجع الى ربك واستخر وتوكل على الله ولا تتوكل على نفسك وكفى بالله وكيلا .
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار