فيصل الفيصل (faisal faisal) 15/02/2011 08:03:35 م
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم تستطيع ان تميز بين المهدي الحق والمهدي الكذاب بان تتدبر ما يسطره المدعي من البيان وترجعه الى عقلك الذي وهبك الله سبحانه وتعالى
والا تنسى يا اخي بالله الدعاء الخالص لله وحده بان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه والا يجعله ملتبس علينا فنضل.. برحمتك يا ارحم الراحمين
هذه مقارنه بين بيان الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر واحمد الحسن العراقي اليماني مدعي المهدويه وسترى الفرق بينهما كمثل الفرق بين الظلمات والنور
------------------------------------------------------------------------------
مقارنة بين جوابين حول خلق الارض والسماء للإمام ناصر محمد اليماني والسيد أحمد الحسن اليماني
------------------------------------------------------------------------------
الحمد لله الذي تبين لكم الحق من الباطل لمن يريد الحق
--------------------------------------------------------------------------------
(بسم الله الرحمن الرحيم)
والصلاة والسلام على جدي خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)
يامعشر الباحثين عن الحقيقة إن لكُل دعوى بُرهان وجعل الله بُرهان المهدي المنتظر الحق من ربكم هو البيان الحق الذي يستطيع فهمه عالمكم وجاهلكم من شدة التوضيح للحق البين لمن يريد الحق ,ونكتفي أن نقتبس من بيان المدعو أحمد الحسن اليماني بيانه بغير الحق لقول الله تعالى:
(( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
وقال أحمد الحسن اليماني بأن:
هذه الآية يقصد بها الله الأنبياء والأوصياء فحرّف كلام الله عن مواضعه ولا يقصد الله ذلك ولا يتكلم الله في هذا الموضع عن الأنبياء والاوصياء..
بل عن خلق السماوات وإليكم الآية كاملة التي لم يأت فيها ذكر الأنبياء والأوصياء كما يزعم أحمد الحسن اليماني ,وقال الله تعالى:
((قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَنْدَادًا ذَلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ . وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِنْ فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِلسَّائِلِينَ . ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ . فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
وقال أحمد الحسن اليماني بأن المعنى لقول الله تعالى :
((وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
قال: بأن الله يقصد الأنبياء والأوصياء بأن الله زين بهم السماء وجعلهم مصابيح لها بل جعل الأرض التي نعيش عليها هي السماء الدُنياء وشقلب الكون وجعل عالية أسفله بغير الحق وذلك هو تحريف الكلام عن مواضعه عن طريق التأويل بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا...!
وإليكم التأويل الحق حقيق لا أقول على الله باالبيان للقرآن غير الحق
بل لا آتيكم بالبرهان من رأسي من ذات نفسي.. بل من ذات القرآن العظيم ولا آتيكم بالبرهان بآية لا تزال بحاجة للتأويل, فليس ذلك برهان ..بل البرهان لا ينبغي له إلا أن يكون من آيات القرآن المُحكمات الواضحات البيّنات للعالم والجاهل كُل ذو لسان عربي مُبين..
وقارنوا بين بيانه لهذه الآية وبيان المهدي الحق ناصر محمد اليماني, وإليكم البيان الحق وأكرر وأقول حقيق لا أقول على الله غير الحق ..
قال الله تعالى :
((وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
ويقول الله بأنه زين السماء الدُنيا وهي أقرب السماوات السبع إليكم بمصابيح وهي النجوم, وكذلك جعلها حفظاً للسماء الدُنيا من الشياطين الذين يسترقون السمع من الملأ الأعلى فيقذفون من كُل جانب ..نظراً لأن هذه المصابيح تتفجر بين الحين والآخر وبُرهان الحفظ هو قول الله تعالى :
(( إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ))
صدق الله العظيم
وذلك لأن المصابيح تتفجر فتتفرقع في جميع الإتجاهات, ولكن بصر الإنسان قصير حسير لا يرى في خلق الرحمن من تفاوت بالسماء الدنيا, وإذا أرجع بصره إليها فلا يرى أي اختلاف أو تغيير بل يرى النجوم كما يراها دائما وكأن شئ لم يحدث برغم أن المصابيح زينة السماء الدُنيا تتفجر ليجعلها رجوماً للشياطين لأنها تتفرق في كُل الإتجاهات , وبيّن الله لنا تلك الأحداث في القرآن العظيم, وأخبرنا بأننا لا نشاهد تلك التفجيرات لزينة السماء الدُنيا نظراً لأن بصرنا حسير قصير حتى بصر محمد رسول الله الذي نزل عليه خبر هذه الأحداث لو يرجع بصرة لما أبصر أي إختلاف في نجوم السماء الدُنيا نظرا لأن بصرة بصر بشر مثلنا حسير لا يدرك تلك التفجيرات لمصابيح السماء الدُنيا وقال الله تعالى:
((الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ (3) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ (4) وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِّلشَّيَاطِينِ))صدق الله العظيم
وجعل الله تلك الاحداث مُعجزة للتصديق لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأنه حقاً يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم, وما يدرية بتلك التفجيرات النجومية ؟وبصره كمثل بصر البشر قصير حسير إذا أرجع البصر إلى السماء فلا يرى أي إختلاف بل كما يراها في كُل الليالي سماء مرفوعة بغير عمد ترونها وزينتها النجوم وتصديقاً للحق قال الله تعالى لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن ينظر إلى السماء فهل يرى من فطور لنجومها ؟ برغم أنها تتفجر بين الحين والآخر,
وقال الله تعالى لنبية:
((مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ (3) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ (4) وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِّلشَّيَاطِينِ))صدق الله العظيم
ومن ثم أخبره بأن الوضع هُناك ليس كما يراه بلا تغيير, بل توجد هُناك تفطرات نجمية لمصابيح السماء الدُنيا, وذلك لكي يجعل الله ذلك الخبر آية للتصديق بأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم
وذلك لأن الله يعلم بأن عُلماء البشر في زماننا الحاضر سوف يبصرون ذلك التفاوات والإختلاف في نجوم السماء الدُنيا بالمجهر المُكبر في زماننا الحاضر ليجعل الله ذلك مُعجزة للتصديق بأن هذا القرآن تلقّاه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من لدُن حكيم عليم
وإذا بحثتم التصديق لهذا البيان اليماني لليماني الحق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني سوف تجدونه الحق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي بدقة متناهية عن الخطأ
حقيق لا أقول على الله غير الحق لمن يُريد الحق ولا أنطق عن الهوى بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا كمثل الذين يحرفون كلام الله عن مواضعة بالبيان الذي لا يقصده الله في الموضع الذي يتكلم عنه على الإطلاق, وذالك من تحريف كلام الله عن مواضعه المقصودة كمثل بيان المدعو أحمد الحسن اليماني لهذه الأية كما يلي:
((( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً )) :-
(والمصابيح هم الأنبياء والمرسلون والأوصياء (ع) ، يحفظون الذين يتبعونهم من وسوسة الشياطين ، بالتعاليم والأخلاق الإلهية ، التي يعلمونها الناس . وظهورهم : في السماء الجسمانية بالكواكب والشموس المضيئة . فما أكثر الظلام في السماء ، وما اقل النجوم نسبة إلى الجزء المظلم ، كما إن في الأرض ما اقل الأنبياء ، وما أكثر من خالفهم وحاربهم ، وتخلف عنهم ولم ينصرهم . فقليل دائما هم الأنبياء والأوصياء وأنصارهم ، كـ( قلة النجوم في السماء الجسمانية)
فكم حرّفت يا أحمد الحسن اليماني كلام الله عن مواضعه ,وأقسم بالله العلي العظيم إنك من الذين يقولون على الله غير الحق وبعيد كُل البعد عن الحق.. بل قلت يا أحمد الحسن اليماني ذلك البيان الذي لا يقصده من قريب ولا من بعيد وذلك لكي تنال رضوان الشيعة لعلهم يصدقوك ولن يصدقوك إلا الذين على شاكلتك منهم,
وأما أولوا الألباب من الشيعة الإثني عشر فسوف يرون بأن الفرق عظيم بين بيان أحمد الحسن اليماني الذي ما أنزل الله به من سُلطان وبين بين ناصر محمد اليماني الذي يأتي بالسلطان المُبين الحق من ربهم
وكذلك آمر الأنصار الأخيار وعلى رأسهم الحسين ابن عمر وأبا ريم أن ينزلوا التصديق العلمي للبيان الحق على الواقع الحقيقي, فيأتوا بصور مصابيح النجوم وهي تتفجر تصديقاً للبيان الحق على الواقع الحقيقي .
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
المُفتي بالحق المهدي الحق الناصر للحق الذي لا يقول على الله غير الحق الإمام ناصر محمد اليماني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم تستطيع ان تميز بين المهدي الحق والمهدي الكذاب بان تتدبر ما يسطره المدعي من البيان وترجعه الى عقلك الذي وهبك الله سبحانه وتعالى
والا تنسى يا اخي بالله الدعاء الخالص لله وحده بان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه والا يجعله ملتبس علينا فنضل.. برحمتك يا ارحم الراحمين
هذه مقارنه بين بيان الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر واحمد الحسن العراقي اليماني مدعي المهدويه وسترى الفرق بينهما كمثل الفرق بين الظلمات والنور
------------------------------------------------------------------------------
مقارنة بين جوابين حول خلق الارض والسماء للإمام ناصر محمد اليماني والسيد أحمد الحسن اليماني
------------------------------------------------------------------------------
الحمد لله الذي تبين لكم الحق من الباطل لمن يريد الحق
--------------------------------------------------------------------------------
(بسم الله الرحمن الرحيم)
والصلاة والسلام على جدي خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)
يامعشر الباحثين عن الحقيقة إن لكُل دعوى بُرهان وجعل الله بُرهان المهدي المنتظر الحق من ربكم هو البيان الحق الذي يستطيع فهمه عالمكم وجاهلكم من شدة التوضيح للحق البين لمن يريد الحق ,ونكتفي أن نقتبس من بيان المدعو أحمد الحسن اليماني بيانه بغير الحق لقول الله تعالى:
(( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
وقال أحمد الحسن اليماني بأن:
هذه الآية يقصد بها الله الأنبياء والأوصياء فحرّف كلام الله عن مواضعه ولا يقصد الله ذلك ولا يتكلم الله في هذا الموضع عن الأنبياء والاوصياء..
بل عن خلق السماوات وإليكم الآية كاملة التي لم يأت فيها ذكر الأنبياء والأوصياء كما يزعم أحمد الحسن اليماني ,وقال الله تعالى:
((قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَنْدَادًا ذَلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ . وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِنْ فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِلسَّائِلِينَ . ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ . فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
وقال أحمد الحسن اليماني بأن المعنى لقول الله تعالى :
((وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
قال: بأن الله يقصد الأنبياء والأوصياء بأن الله زين بهم السماء وجعلهم مصابيح لها بل جعل الأرض التي نعيش عليها هي السماء الدُنياء وشقلب الكون وجعل عالية أسفله بغير الحق وذلك هو تحريف الكلام عن مواضعه عن طريق التأويل بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا...!
وإليكم التأويل الحق حقيق لا أقول على الله باالبيان للقرآن غير الحق
بل لا آتيكم بالبرهان من رأسي من ذات نفسي.. بل من ذات القرآن العظيم ولا آتيكم بالبرهان بآية لا تزال بحاجة للتأويل, فليس ذلك برهان ..بل البرهان لا ينبغي له إلا أن يكون من آيات القرآن المُحكمات الواضحات البيّنات للعالم والجاهل كُل ذو لسان عربي مُبين..
وقارنوا بين بيانه لهذه الآية وبيان المهدي الحق ناصر محمد اليماني, وإليكم البيان الحق وأكرر وأقول حقيق لا أقول على الله غير الحق ..
قال الله تعالى :
((وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم))صدق الله العظيم
ويقول الله بأنه زين السماء الدُنيا وهي أقرب السماوات السبع إليكم بمصابيح وهي النجوم, وكذلك جعلها حفظاً للسماء الدُنيا من الشياطين الذين يسترقون السمع من الملأ الأعلى فيقذفون من كُل جانب ..نظراً لأن هذه المصابيح تتفجر بين الحين والآخر وبُرهان الحفظ هو قول الله تعالى :
(( إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ))
صدق الله العظيم
وذلك لأن المصابيح تتفجر فتتفرقع في جميع الإتجاهات, ولكن بصر الإنسان قصير حسير لا يرى في خلق الرحمن من تفاوت بالسماء الدنيا, وإذا أرجع بصره إليها فلا يرى أي اختلاف أو تغيير بل يرى النجوم كما يراها دائما وكأن شئ لم يحدث برغم أن المصابيح زينة السماء الدُنيا تتفجر ليجعلها رجوماً للشياطين لأنها تتفرق في كُل الإتجاهات , وبيّن الله لنا تلك الأحداث في القرآن العظيم, وأخبرنا بأننا لا نشاهد تلك التفجيرات لزينة السماء الدُنيا نظراً لأن بصرنا حسير قصير حتى بصر محمد رسول الله الذي نزل عليه خبر هذه الأحداث لو يرجع بصرة لما أبصر أي إختلاف في نجوم السماء الدُنيا نظرا لأن بصرة بصر بشر مثلنا حسير لا يدرك تلك التفجيرات لمصابيح السماء الدُنيا وقال الله تعالى:
((الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ (3) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ (4) وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِّلشَّيَاطِينِ))صدق الله العظيم
وجعل الله تلك الاحداث مُعجزة للتصديق لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأنه حقاً يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم, وما يدرية بتلك التفجيرات النجومية ؟وبصره كمثل بصر البشر قصير حسير إذا أرجع البصر إلى السماء فلا يرى أي إختلاف بل كما يراها في كُل الليالي سماء مرفوعة بغير عمد ترونها وزينتها النجوم وتصديقاً للحق قال الله تعالى لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن ينظر إلى السماء فهل يرى من فطور لنجومها ؟ برغم أنها تتفجر بين الحين والآخر,
وقال الله تعالى لنبية:
((مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ (3) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ (4) وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِّلشَّيَاطِينِ))صدق الله العظيم
ومن ثم أخبره بأن الوضع هُناك ليس كما يراه بلا تغيير, بل توجد هُناك تفطرات نجمية لمصابيح السماء الدُنيا, وذلك لكي يجعل الله ذلك الخبر آية للتصديق بأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم
وذلك لأن الله يعلم بأن عُلماء البشر في زماننا الحاضر سوف يبصرون ذلك التفاوات والإختلاف في نجوم السماء الدُنيا بالمجهر المُكبر في زماننا الحاضر ليجعل الله ذلك مُعجزة للتصديق بأن هذا القرآن تلقّاه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من لدُن حكيم عليم
وإذا بحثتم التصديق لهذا البيان اليماني لليماني الحق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني سوف تجدونه الحق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي بدقة متناهية عن الخطأ
حقيق لا أقول على الله غير الحق لمن يُريد الحق ولا أنطق عن الهوى بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا كمثل الذين يحرفون كلام الله عن مواضعة بالبيان الذي لا يقصده الله في الموضع الذي يتكلم عنه على الإطلاق, وذالك من تحريف كلام الله عن مواضعه المقصودة كمثل بيان المدعو أحمد الحسن اليماني لهذه الأية كما يلي:
((( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً )) :-
(والمصابيح هم الأنبياء والمرسلون والأوصياء (ع) ، يحفظون الذين يتبعونهم من وسوسة الشياطين ، بالتعاليم والأخلاق الإلهية ، التي يعلمونها الناس . وظهورهم : في السماء الجسمانية بالكواكب والشموس المضيئة . فما أكثر الظلام في السماء ، وما اقل النجوم نسبة إلى الجزء المظلم ، كما إن في الأرض ما اقل الأنبياء ، وما أكثر من خالفهم وحاربهم ، وتخلف عنهم ولم ينصرهم . فقليل دائما هم الأنبياء والأوصياء وأنصارهم ، كـ( قلة النجوم في السماء الجسمانية)
فكم حرّفت يا أحمد الحسن اليماني كلام الله عن مواضعه ,وأقسم بالله العلي العظيم إنك من الذين يقولون على الله غير الحق وبعيد كُل البعد عن الحق.. بل قلت يا أحمد الحسن اليماني ذلك البيان الذي لا يقصده من قريب ولا من بعيد وذلك لكي تنال رضوان الشيعة لعلهم يصدقوك ولن يصدقوك إلا الذين على شاكلتك منهم,
وأما أولوا الألباب من الشيعة الإثني عشر فسوف يرون بأن الفرق عظيم بين بيان أحمد الحسن اليماني الذي ما أنزل الله به من سُلطان وبين بين ناصر محمد اليماني الذي يأتي بالسلطان المُبين الحق من ربهم
وكذلك آمر الأنصار الأخيار وعلى رأسهم الحسين ابن عمر وأبا ريم أن ينزلوا التصديق العلمي للبيان الحق على الواقع الحقيقي, فيأتوا بصور مصابيح النجوم وهي تتفجر تصديقاً للبيان الحق على الواقع الحقيقي .
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
المُفتي بالحق المهدي الحق الناصر للحق الذي لا يقول على الله غير الحق الإمام ناصر محمد اليماني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عدل سابقا من قبل ابرار في السبت نوفمبر 17, 2012 4:00 pm عدل 2 مرات
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار
» دَردَشَةٌ لِأحِبَّتي في الله الأنصَار السَّابِقين الأخيَار وكَافَّة المُؤمنِين والباحِثين عَن الحَقِّ في العالَمين، وتَحذيرٌ كَبيرٌ مِن الله العَليِّ القَدير ..
الأربعاء أغسطس 28, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» تَعْزيَةٌ لشعوبِ الأُمَّة العَرَبيَّة والإسلاميَّة في الشَّهيد الحَيِّ في جَنَّات النَّعيم (إسماعيل عبد السَّلام أحمد هَنيَّة) رئيس المَكتَب السياسيّ لحِرَكة حَماس
الخميس أغسطس 01, 2024 11:23 am من طرف ابرار
» يَجوزُ لِلمرأةِ الصَّلاةُ بِأي ثِيابٍ تشاء طَاهرةٍ وتَسترُ العَورة إلا (البنطلون)..
الأحد يوليو 28, 2024 10:57 pm من طرف ابرار
» إليكم التَّحدِّي مِنَ الله وخليفته الإمام المهديّ لأصحاب دراسة الرَّحِم الاصطِناعي لإنجابِ ذُرِّيّاتِ البشر فيَحملنَ بَدلًا عن النساء كَذِبًا لفِتنتِكم وهم يعلمون أنّهم لا يستطيعون فِعلَ ذلك ويعلمون أنّهم ليَكذِبون استِخفافًا بعُقول المسلمين لفِتنَتِهم
السبت يونيو 29, 2024 9:52 am من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
الثلاثاء يونيو 11, 2024 6:10 pm من طرف ابرار
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
الأربعاء مايو 22, 2024 9:21 pm من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
الأربعاء مايو 22, 2024 9:13 pm من طرف ابرار
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
الأحد مايو 19, 2024 1:12 am من طرف ابرار