.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    هل نسب إمامكم مثبت ويصل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وهل ذكره في أي موضوع في هذا المنتدى؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     هل نسب إمامكم مثبت ويصل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وهل ذكره في أي موضوع في هذا المنتدى؟ Empty هل نسب إمامكم مثبت ويصل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وهل ذكره في أي موضوع في هذا المنتدى؟

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 8:46 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مقتبس من بيان للإمام
    ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    والجواب ذكرى لأولي الألباب نقول فهل لو شهدوا البشر جميعاً على شخص يُسمى السباعي أنهُ من آل البيت المطهر لو كانوا يعلمون أن ذلك الشخص من آل البيت الهاشمي القُرشي لا شك ولا ريب في نظرهم كون نسب أُسرة ذلك الشخص مشهور أنه من آل إلبيت ، إلا والدة ذلك الشخص لم تشهد أن السباعي من آل البيت .. ثم يقول أبو هادي يا أمة الله فما يدريك أن إبنك ليس من آل البيت وقد شهد له البشر جميعاً أنه من آل البيت فلعلكي تجهلين نسب أسرة أبيه أنهم من آل البيت فلو قالت يا أبا هادي ولكني أشهدُ أن إبني فلان ليس من آل البيت كوني التي حملت به أثناء غياب أبيه في السفر وعاد أبوه بعد شهرين ولم يكتشف الأمر كونه لم يتبين له الحمل في بطني واستمر الحمل فولدته من بعد أن لامسني أبيه بسبعة أشهر ومن ثم سماه أبوه السباعي فهل يا أبا هادي سوف تعتمد شهادة البشر جميعاً أن فلان من آل البيت المطهر وبالعقل والمنطق قد أصبحت شهادات البشر جميعاً ظنية ولا يُلامون على ذلك وإنما شهادتهم حسب علمهم أن فلان إبن فلان ولد في اسرة آل بيت فلان ونحنُ نسمع أنهم من آل البيت فاصبحت شهادتهم ظنية فقط ولكن الظن لا يغني من الحق شيئاً وسوف نجد أبا هادي يقول بل شهادة أم السباعي هي الأحق ما دام أنها اعترفت أن فلان ليس على أبيه كونها تعلم أن أباه سافر وهي حائض ثم تطهرت وأرادها الشيطان مع رجل آخر وعاد أبوه من بعد الحمل بشهرين ولذلك سماه أبوه السباعي وكان يظن أنه عليه ، كون من النساء من يلدن لسبعة أشهر ومنهن لتسعة أشهر ولكن أم السباعي تعلم أنها حملت به لتسعة أشهر غير أنها اُوهمت زوجها أنها حملت به يوم عاد زوجها من السفر فولدته لسبعة أشهر ولم يشك زوجها في الأمر فأصبحت حتى شهادة زوجها ظنية كشهادة جميع البشر بل أم السباعي هي التي شهادتها على بينة من نفسها وبالعقل والمنطق ما كان لها أن تكذب على نفسها وولدها فتظلم نفسها وولدها إلا وهي تعلم أنها أخطأت وتابت وأنابت وأرادت أن تشهد بالحق ولكن النساء لن يفضحن أنفسهن, وإنما أم السباعي شيئ إفتراضي, ثم نقول إذاً يا أبا هادي فليس ذلك هو البرهان المبين فما يدريكم أن فلان حقاً من آل البيت حتى ولو كان نسبه مشهور أنه من آل البيت أفلا تعلم أن من الأمم من يخرجون عن نسب أبيهم الحق نتيجة غلطة إمرأة في الجيل القديم !! فتجدهم ينسبون فلان إبن فلان إبن فلان إبن فلان ولكنهم لا يعلمون بغلطة فلانة السرية مع فلان وليس هذا طعن في أعراض الناس ولا تتبع عيوب الناس وإنما أريد أن أثبت أن ذلك ليس البرهان لتتعرف على المهدي المنتظر الحق حتى و إن يُخرج لكم مجلد أبيه القديم أنه فلان إبن فلان إبن فلان حتى يوصل نسبه للإمام علي إبن أبي طالب وفاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم تصدقوه فتتبعوه وتوقنوا أنه المهدي المنتظر .. هيهات هيهات يا أبا هادي وما كان للحق أن يتبع أهواءكم.
    أما بالنسبة لنسب ناصر محمد اليماني فهو ينتسب إلى ذرية الإمام الحُسين إبن علي عليه الصلاة والسلام ألا والله لو شهدُ البشر جميعاً وقالوا يا ناصر محمد اليماني إنك من آل البيت المطهر لما استطاع ناصر محمد اليماني أن يقسمُ للعالمين أنهُ من ذرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وفاطمة بنت محمد صلى الله عليه وعلى آل بيته وسلمُ تسليماً وهل تدري لماذا يا أبا هادي ، فليس شك في عفة أمي ولا أشك في نسب أبي ولكن ما يدريني عم يحدث في الأجيال القدامى ولذلك لا ينبغي لي أن أقسمُ بالله العظيم أني من آل البيت إلا وأنا اعلمُ علم اليقين أني من آل البيت من ذرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام ولربما يود أن يقاطعني فضيلة الشيخ أبو هادي فيقول ولكن ياناصر محمد اليماني لماذا أنت سوف تقسمُ على نسبك برغم أن جوابك كان منطقي وحق فما يدريني ويدريك بما حدث في آبائنا الأولين فلا يستطيع أن يجزم أي شخص في البشر أنه ينتمي إلى شجرة آل فلان بن فلان بن فلان والله يستر على عباده وإنما نصدق ظاهر الأمور والسرائر علمها عند العليم الخبير ولكني أراك تُقسمُ يا ناصر محمد اليماني إنك من آل البيت من ذرية الإمام علي وفاطمة بنت محمد صلى الله عليهم وآلهم وسلمُ تسليماً وبيننا وبينهم أكثر من ألف عام فلماذا أنت من الموقنين ومن ثم يردُ عليك الإمام ناصر محمد اليماني ويقول وذلك لأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال لي في الرؤيا الحق كان مني حرثك وعليٌ بذرك أهدى الرايات رايتُك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحد من القُرآن إلا غلبته .. وفي رؤيا أخرى أضاف وإنك أنت المهدي المنتظر سيؤتيك الله علم الكتاب فلا يُحاجك عالم إلا غلبته بالحق .. انتهى

    ولربما أبو هادي يود أن يقاطعني فيقول ولكن الرؤيا لا يبنى عليها حكم شرعي للأمة يا ناصر محمد ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول اللهم نعم ولو كانت الأحكام الشرعية للأمة تُبنى على رؤيا المنام إذاً لبدل الشياطين دين الله تبديلاً لكثرة تجرئهم على الإفتراء في الرؤيا ولكن إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفتري بوحي الرؤيا الحق فلا بُد أن يصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا أنهُ حقاً لا يُجادل الإمام ناصر محمد اليماني أحد من القُرآن كان عالم أم جاهل إلا أقام عليه الإمام ناصر محمد اليماني الحُجة بسُلطان العلم يستنبطه من محكم القُرآن فإن حدث هذا على الواقع الحقيقي فقد أصبحت الرؤيا حُجة عليكم ما دام تبين لكم تأويلها على الواقع الحقيقي وهذا هو حكم العقل والمنطق ويا حبيبي في الله أبو هادي فالحق اقول أن نسب آبائي كان مجهولا" لديهم كونهم يعلمون أن أباهم وخادمه قد أتيا من أرض مجهولة وجعل لهُ إسما" مُستعارا" شندق وإسم خادمه شدلق ولكن ليست هذه هي أسماءهم الحقيقية وكان ذلك في العصر القديم وليس أن خادمه ينتمي لأهل البيت وإنما جعل له ولخادمه أسماء مُستعارة ، وجدُّنا جعل له الإسم (شندق) وأما خادمه (شدلق) وأما سبب أن جدُّنا جعل له إسم مستعار يوم قدم إلى القبيلة التي ننتمي إليها اليوم وذلك لكي يحافظ على نفسه وذريته من بطش الجبارين في عصر كانوا يلعنون الإمام علي إبن أبي طالب على المنابر وكانت الحرب على ذرية الإمام الحسين إبن علي عليه الصلاة والسلام حتى لا يأخذوا بثأر أبيهم في عصر قوم مُسرفين ضرب الله عنهم البيان الحق للذكر صفحاً كونهم كانوا يقتلون أئمتهم بغير الحق وخالفوا أمر الله إليهم في قول الله تعالى ﴿ قُلْ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا المَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى﴾ صدق الله العظيم

    وما كان من القوم المُسرفين إلا أن اضطهدونا بعد موت جدِّنا مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بزمن ونُبرئ أبا بكر وعمر وعُثمان ونُصلي عليهم ونُسلمُ تسليماً بل اضطهدونا وظلمونا وقتلونا من بعد ذلك حتى ضرب الله عن أولئك القوم المسرفين البيان الحق للذكر صفحاً من الدهر كونهم لم يحتكموا إلى كتاب الذكر فينظروا الأعلم به فيهم فيتبين لهم أنهُ من أولي الأمر منهم قد جعله الله لهم إماما" كريما" يهديهم بالقُرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد وأما كيف يعلمون أن الله جعله للناس إماما" وذلك لأنهم سيجدون أن الله زاده بسطة في علم البيان الحق للقرآن فيستنبط لهم حكم الله بينهم من محكم كتاب الله فيما كانوا فيه يختلفون فإن تبين لهم ذلك فقد علموا أنه من أولي الأمر منهم من الذين أمرهم الله بطاعته من بعد طاعة الله ورسوله كونهم سيبينوا لهم الحق من الباطل في السنة النبوية فيستنبطون لهم الحكم الحق من محكم كتاب الله ويحكمون بكتاب الله وسنة رسوله الحق بين المختلفين كونهم يعلمون بالتأويل الحق لكتاب الله فيعلمونهم بيانه كما كان يفعل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان يعلّم الناس بيانه في السنة النبوية وكذلك يعلّم الله من اصطفاه للناس إماما التأويل للقرآن حتى يجدوا أولى الأمر منهم هم أحسنُ تأويلاً لكتاب الله تصديقاً لقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا )صدق الله العظيم

    ولكن القوم المختلفين أعرضوا عن هذا الناموس في إصطفاء الأئمة للناس وقد بيّن الله لهم برهان الذي اصطفاه الله للناس إماماً انه يزيده بسطة في العلم عليهم حتى يكون هو أعلمهم بكتاب الله كمثل الإمام طالوت عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى { وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }صدق الله العظيم

    وبرغم أن الشيعة ليعلمون أن الإمامة هي إصطفاء وليس إختيار من قبل البشر ولكنهم اصطفوا المهدي المنتظر وآتوه الحكمُ صبياً ولم نجدُ لهُ أي أثر من العلم ولا كلمة واحدة فكيف إذاً علموا أن المهدي المنتظر هو محمد إبن الحسن العسكري مالم يقيم عليهم الحُجة بسلطان العلم وما كانت حُجتهم إلا أن قالوا فبما أن أبوه كان إماما" ولذلك علمنا أن إبنه إمام وإذا قلت لهم فهل تعتقدون بعصمة الأئمة فسوف يقولون قال الله تعالى((وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ))صدق الله العظيم

    ومن ثم تقول لهم ولكنكم تعتقدون أن الإمام محمد إبن الحسن العسكري إماما" كون أبوه إماما" فما يدريكم وهو لا يزال صبياً فهل آتاه الله الحكمُ صبياً قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ولكننا لم نجد لمهديكم المنتظر أي أثر من سلطان العلم ومثله كمثل مهدي السنة والجماعة ما أنزل الله بهم من سلطان برغم أني أخالفهم في عصمة الأئمة والأنبياء من الخطيئة وأقيم عليهم الحجة بسُلطان العلم من محكم كتاب الله في قول الله تعالى ( إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ ﴿١٠﴾ إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿١١﴾ ))صدق الله العظيم

    ولربما يود أحد الشيعة أن يقاطعني فيقول قال الله تعالى (( كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاءَ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ ))صدق الله العظيم

    ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول إنما أناب إلى الرب نبي الله يوسف ثم صرف قلبه عن السوء والفحشاء فهو يعلمُ أنه ليس بمعصوم من إرتكاب الخطيئة ولذلك قال { وَإِلا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ }صدق الله العظيم

    ولا أريدُ أن أخرج عن الموضوع يا أبا هادي فصبراً جميلاً وإنما أردنا تثبيت قوما" آخرين ليواصلوا التدبر والتفكر في البيان الحق للذكر كونه قد يصل إلى فتوى المهدي المنتظر أن الإمام إصطفاء وليس إختيار ثم يستشيط غضباً فيقول هذا المهدي المنتظر من الشيعة الإثني عشر فكذلك عقيدتهم أن الإمامة إصطفاء من الله وليس إختيار بل هم الذين يسبون أبا بكر وعُمر ثم يتولى عن مواصلة التدبر للبيان الحق للذكر ولذلك أضطررنا أن نزجر الشيطان عنه ليواصل التدبر في البيان الحق للذكر وإني المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أصلي على أبي بكر وعمر كونهم أنقذوا المؤمنين من الفتنة الأخطر كادت تعصف بهم من بادئ الأمر ولو قال أبتي الإمام علي يا أبا بكر وعمر إني الإمام المصطفى من الله عليكم فأنتم تعلمون أني أعلمكم بكتاب الله ثم يقيم عليهم الحجة بالعلم لكان أول من يبايع أبتي الإمام علي على الخلافة هو أبو بكر وعمر ولذلك لا يقول فيه المهدي المنتظر إلا خيراً كون الإمام علي عليه الصلاة والسلام ظن أنهم يعلمون أنه الإمام المصطفى عليهم فسكت بادئ الأمر ولا نلوم على أبي بكر وعمر ونصلي عليهم والإمام علي ونسلمُ تسليماً ألا وإن الإمامة هي بالإصطفاء من الله ألا وان الخليفة قد جعله الله للناس إماماً كما جعل الأنبياء ، ألا وإن الإمام قد جعله الله خليفة له عليهم وما كان لهم الحق من أن يصطفوا خليفة الله من دونه تصديقاً لقول الله تعالى({وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى({يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ })

    وقال الله تعالى لنبيه إبراهيم(( إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا ))

    وكذلك الإمام المهدي المنتظر خليفة الله ما كان لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه تصديقاً لقول الله تعالى ( وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ } صدق الله العظيم

    ألا وإن الإمام يلزمه تقديم البرهان أن الله اصطفاه للناس إماما" بأن الله اصطفاه عليهم وزاده بسطة في العلم فيعلمهم علم البيان يستنبطه من محكم القرآن حتى يتبين لعلماء الأمة أن الله اصطفاه عليهم وزاده بسطة في العلم عليهم أجمعين فإذا تبين لهم أنهُ أعلمهم بكتاب الله فلا ينبغي لهم أن يتخذوا غيره قائداً عليهم حتى ولو كان بينهم نبياً فهو يعلم أن القيادة للأعلم ولذلك تجدوا نبي الله داوود عليه الصلاة والسلام جندي تحت إمرة وقيادة الإمام طالوت عليه الصلاة والسلام ولكنكم تجهلون أن درجات القيادة في الكتاب على المؤمنين هي حسب زيادة سلطان العلم تصديقاً لقول الله تعالى (يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ )صدق الله العظيم

    إذاً يا حبيبي في الله أبو هادي ليس البرهان على صدق المهدي المنتظر حتى يثبت لكم نسبه أنه فلان إبن فلان إبن فلان إبن فلان إبن فلان إبن الحسين إبن علي عليه الصلاة والسلام هيهات هيهات بل بتقديم البرهان بالبيان الحق للقرآن ولن يجادله عالم من الإنس والجان من القُرآن إلا أقام عليه الحجة والسُلطان من محكم القرآن شرط أن يدرك البرهان عالمكم وجاهلكم كونه سيأتيكم به من الآيات البينات المحكمات هُن أم الكتاب فذلك بيني وبينكم أن ابين لكم الحق في كتاب ربي وليس إثبات حسبي ونسبي برغم أني ذي نسب عريق ومن أشراف قومي ولكننا لا نتعالى على الناس بنسبنا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:57 pm