.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    من هم الانصار السابقين الاخيار?

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

      من هم الانصار السابقين الاخيار? Empty من هم الانصار السابقين الاخيار?

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:31 pm

    عبد النعيم الاعظم2
    من الأنصار السابقين الأخيار

    وسأل سائل فقال ومن هم الانصار السابقين الاخيار ؟
    واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ

    ونعم الرجال أنتم يا أحباب الله من مختلف بلاد العالمين فهل جمعكم إلا حُب الله فأجبتم داعي التنافس في حُب الله وقربه ولم تبالغوا في إمامكم بغير الحق بل تنافسون المهدي المنتظر في حُب الله وقربه بل أنتم من القوم الذين وعد الله بهم عبده في محكم كتابه في قول الله تعالى (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )) صدق الله العظيم

    أولئك هم أنصار المهدي المنتظر قلباً وقالباً من الذين أشد الله بهم أزري و أشركهم في أمري ومنهم نصطفي الوزراء المُكرمون وكذلك كافة الأنصار جميعهم طاقم دولة المهدي المنتظر العالمية فقد وعدكم الله بملك ٍ عظيم ويهديكم صراطاً مستقيما" وليس دعوتي للمُسلمين من دون النصارى بل أدعو المُسلمين والنصارى من غير تفريق وليست دعوتي للمُسلمين والنصارى بل وكذلك أدعو اليهود فمن اتبع المهدي المنتظر فهو من المُكرمين حتى لو كان شارون وزير إسرائيل الذي لا يزال في غيبوبة والملائكة يضربون في كُل بنان لتخرج نفسه ولا أدري هل خرجت بعد أم لا يزالون يضربونه ليخرجوا روحه من جسده !


    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

      من هم الانصار السابقين الاخيار? Empty رد: من هم الانصار السابقين الاخيار?

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:34 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,200
    عاجل إلى كافة أحبتي الانصار السابقين الاخيار وكافة أعضاء طاولة الحوار الباحثين عن الحق منهم

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ومن تبعهم، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين إلى يوم الدين..

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، ويا ضيوفنا في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور، نحيطكم علما أن شياطين البشر يسعون الليل والنهار ليطفئوا نور الله ويحاولون تدمير موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بكل حيلة ووسيلة وهم لا يسأمون ليلاً ونهاراً، وحفاظا على سلامة طاولة الحوار العالمية قام الحسين ابن عمر مدير طاولة الحوار بحجب بعض مناطق في العالمين من التي تبدأ برقم كذا وكذا، ومن المؤكد سوف يُحجب بعض الأنصار التي تبدأ أرقام أجهزتهم بذلك الرقمين، مما يحزن الأنصار التي حجبت أجهزتهم، ولربما يظن بعضهم أنه تم حجبه في موقع الإمام ناصر محمد اليماني كوننا شككنا في مصداقيته وبيعته، ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين!

    فلن يتم حجب أياً من الأنصار عمدا فلا يظنوا في الحسين ابن عمر غير الحق، بل وتالله أنه ليسعى للدفاع عن موقع الإمام المهدي المنتظر الليل والنهار لصد شياطين البشر من تدميره وأذية الموقع، فأنتم لا تعلمون ما يواجه هذا الرجل من صد عصابة تعاهدوا بالباطل ليدمروا موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا هذه الحرب بالذات على موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من بين مواقع علماء المسلمين؟ والجواب تجدوه في محكم الكتاب:
    {يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} [التوبة:32]

    وقال الله تعالى: {لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ} [الأنفال:8]

    {يُرِ‌يدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ‌ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَ‌هُ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾ هُوَ الَّذِي أَرْ‌سَلَ رَ‌سُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَ‌هُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْمُشْرِ‌كُونَ ﴿٣٣﴾} [التوبة]

    {وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ} [يونس:82]

    {فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} [غافر:14]

    {يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} [الصف:8]

    {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ} [الصف:9] صدق الله العظيم

    ومن ثم يقول الإمام المهدي اللهم إفتح بيننا وبين شياطين الجن والإنس بالحق وأنت خير الفاتحين، واهدي ما دون ذلك من الضالين في العالمين إلى صراطك المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين.
    ولربما يود أن يقاطعني أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار فيقول يا إمامي ألم تطلب من الله أن لا يجبك لئن دعوت على أحد؟ ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول يا حبيبي في الله إنما رجوت من ربي أن لا يجبني لئن دعوت على أحد من المسلمين أو من الضالين من الناس أجمعين كونهم لا يعلمون أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هو خليفة الله في الأرض ولو علموا لاتبعوه، وأما شياطين البشر فلن يزيدهم الله ببعث المهدي المنتظر إلا رجساً إلى رجسهم، وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنهم بعكس الأنصار تماما فتجدون الانصار كلما جاء بيان جديد يزيدهم إيمانا إلى إيمانهم وهدى إلى هداهم، وأما الشياطين فكذلك يزدادون يقيناً بكل بيان أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لا شك ولا ريب ومن ثم يهبوا لحرب المهدي المنتظر، يريدون أن يطفئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتم على العالمين نوره ولو كره المجرمون ظهوره، إن الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    ويا أحبتي في الله فما ظنكم بقوم مجرمون يضعون هذا الرابط كما يلي في الياهو:



    حتى إذا قمتم بفتح الرابط يجد الباحث عن موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أنه دخل إلى موقع إباحي ومنكر كبير!! بينما هو يبحث عن موقع نور الله في أرضه موقع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني حتى إذا أراد الدخول فإذا هو بموقع الفحشاء والمنكر موقع ظلمات بعضها فوق بعض في بحر لجي يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب. أفلا يخشون الله منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب الله الواحد القهار القادر على مسخهم إلى خنازير ويلعنهم لعناً كبيراً؟؟
    وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وسوف نقوم بمسح ذلك الرابط عند الفجر وإنما ليكونوا شهداء الذين اطلعوا عليه من العالمين إلى صلاة الفجر كوننا لا نريد أن يكون دعاية لموقعهم المنكر، وإنما لتعلموا كم في قلوبهم من الغل والحسد والسعي ليطفئوا نور الله، والله متم نوره ولو كره المجرمون ظهوره. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    العدو اللدود لكافة شياطين البشر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

      من هم الانصار السابقين الاخيار? Empty رد: من هم الانصار السابقين الاخيار?

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:35 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,200
    تنبيه من الإمام المهدي المنتظر إلى كافة الانصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، فاحذروا التبليغ بالشائعات وكافة الأخبار التي لم تصدر من المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني، كون الذين يسمعونكم تحدثون الناس بها سوف يظنون أنه أخبركم بها الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني حتى إذا لم تحدث فسوف يحاجونكم بها ويزعمون أنها حجة عليكم وعلى الإمام المهدي، كمثل أخبار مذنب إلينين التي انتشرت أخباره في الإنترنت العالمية بشكل واسع، ولعل من وراء ذلك مكر مدبر حتى لا يصدق الناس بمرور كوكب سقر فيقولون: ألم ينتشر الخبر بمرور مذنب إلينين وأنه سوف يدمر كثيراً من أهل الأرض في 26 سبتمبر 2011 حتى إذا جاء الموعد ولم يحدث شيء ومن ثم يقول الناس: إذاً فكذلك كوكب سقر نيبيرو كذلك أكذوبة.
    ومن ثم يرد عليهم المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني وأقول بالنسبة لمذنب إلينين الذي ملأت أخباره كثيراً من مواقع الأخبار العالمية فلن تجدوا أنه من فتوى المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني ولم يصدر من الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني أي بيان بقدومه ولم نقره ولم ننكره كوني لم أتلقى فتوى في شأنه، ولكن حين تحدثون الناس بمذنب إلينين يامعشر الأنصار سوف يظنون أن الذي أفتاكم بموعد مرور مذنب إلينين أنه المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني، ومن ثم يعتبرون عدم وقوع حدثه حجة عليكم وعلى الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني، ولكنكم يا معشر الأنصار شاهدين على أنفسكم أن المهدي المُنتظر لم يفتيكم بأي شيء عن مذنب إلينين ولم يصدر لنا بيان بشان ذلك المذنب.
    وعليه وجب تنبيهكم أن تحذروا أن تخبروا الناس بالأخبار التي لم يفتيكم بها الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني، وإذا سألكم الناس عن أي خبر منتشر في الإنترنت العالمية يخص الفلك والكون والأرض والعذاب فلا تقروها ولا تنكروها وقولوا: الله أعلم، فلم يفتينا بشأنها الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.

    فالزموا الحذر واعلموا أن شياطين البشر هبّوا للمكر ليطفئوا نور الله ويسعون إلى عدم تصديق الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني بكل حيلة ووسيلة، فلعل أكذوبة مذنب إلينين من المكر المدبر وقالوا أنه سوف يدمر كثيراً من أهل البشر في 26 سبتمبر 2011 حتى إذا جاء الموعد المقرر من عند أنفسهم ولم يحدث شيء ومن ثم يقول الناس: إذاً فكذلك كوكب نيبيرو كذلك أكذوبة.

    ومن ثم يرد عليهم المهدي المُنتظر الإمام ناصر مُحمد اليماني وأقول أما بالنسبة لمذنب إلينين فلم تصدر من المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني أي فتوى في شأنه لا بالإنكار ولا بالإقرار، ويتحمل مسؤولية أكذوبة مذنب إلينين الذين أخبروا البشر بمروره في شهر سبتمبر وأما بالنسبة لكوكب سقر الذي تسمونه بالكوكب العاشر فسوف أفتيكم بالحق وأقول: أقسم بالله الواحد القهار الذي خلق الجان من مارج من نار وخلق الإنسان من صلصال كالفخار أن ما يسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو أنه كوكب العذاب وسبق بيانه بالحق من مُحكم الكتاب لكافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم فيتبع الحق أو يتأخر، قد أعذر من أنذر والأمر لله من قبل ومن بعد وسوف يمر على الأرض في أحد الأشهر ليلة اكتمال البدر في ذلك الشهر بعد غروب شمس الثالث عشر منه ليلة الرابع عشر كونه تبين للناس كافة اكتمال البدر لكثير من الأشهر قبل ليلة النصف حسب رؤية الأهلة ليعلموا أن الشمس أدركت القمر ولكن للأسف لم يحدث لهم ذكرا ولم يؤمنوا أن الشمس أدركت القمر فيتبعون الحق من ربهم جميعاً قبل أن يسبق الليل النهار ليلة مرور كوكب سقر بما تسمونه بالكوكب العاشر، وكذلك سوف يأتي الأرض من أطرافها لينقصها من البشر في أحد الأشهر، ولن نحدد لكم العام ولا الشهر بحسب أيامكم، ولكني أستطيع أن أقول لكم أن تنتظروه في أحد الأشهر بعد مضي ثلاثة عشر يوم منه، ليلة الرابع عشر ليلة اكتمال بدر القمر لذلك الشهر يتطابق كوكب سقر مع الشمس والأرض والقمر ليلة اتساق البدر الكامل في ذلك الشهر، ثم يشاهد البشر في تلك الليلة عذاباً أليماً للمعرضين عن اتباع هذا القرآن العظيم والمكذبين به. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْ‌كَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ﴿١٩﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٠﴾ وَإِذَا قُرِ‌ئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْ‌آنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ﴿٢١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا يُكَذِّبُونَ ﴿٢٢﴾ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ﴿٢٣﴾ فَبَشِّرْ‌هُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢٤﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ‌ غَيْرُ‌ مَمْنُونٍ ﴿٢٥﴾}
    صدق الله العظيم [الإنشقاق]

    ففروا إلى الله الواحد القهار واتبعوا الذكر قبل أن يسبق الليل النهار، فاتقوا الله يا أولي الأبصار وتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون واستغفروا الله وتوبوا إليه متاباً، وما كان الله ليعذبكم وأنتم تستغفرونه وتتبعون ما أنزل إليكم من ربكم في مُحكم كتابه وسنة نبيه الحق، ولا تقولوا على الله مالا تعلمون ومن ثم يعلمكم الله بالبصيرة الحق من لدنه ويهديكم إلى سواء السبيل وهو على كل شيء وكيل وإليه قصد السبيل، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    أخوكم الإمام المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني.

    ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: يا إمام ناصر لماذا تصف نفسك بالمُنتظر وقد جاء قدر بعثك المقدور في الكتاب المسطور؟ ومن ثم يرد عليه المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني وأقول: كونكم لا تزالون في عصر الحوار من قبل الظهور، وإلى الله ترجع الأمور.. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

      من هم الانصار السابقين الاخيار? Empty رد: من هم الانصار السابقين الاخيار?

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:38 pm


    عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 09 - 2011 مــ
    03 - 10 - 1432 هــ
    02:37 am
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




    عاجل من المهدي المنتظر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار..

    بسم الله الواحد القهار والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار ماتعاقب الليل والنهار ويامعشر الانصار فلا تزعمون أنكم تحبون الله أكثر من حب الأنبياء والمرسلين لربهم، ألا والله لو وجد المهدي المنتظر الخبير بحال الرحمن في عصرهم وأفتاهم عن حال ربهم أنه متحسر وحزين على الضالين من عباده أعظم من حسرتهم على الناس إذاً لما دعى نبي على قومه و لحرموا جميع أنبياء الله ورسله جنة النعيم على أنفسهم حتى يرضى ربهم في نفسه ويحقق لهم هدى الناس جميعاً، ولكن الله لم يحطهم بحال ما في نفسه سبحانه من أولهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. ولذلك قال الله تعالى:
    {الّذِي خَلَقَ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتّةِ أَيّامٍ ثُمّ اسْتَوَىَ عَلَى الْعَرْشِ الرّحْمَـَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً } صدق الله العظيم [الفرقان:59].

    ولذلك قال محمد رسول الله في رؤيا البشرى: [فقد أطاع محمد رسول الله أمر ربَّه. وسأل الخبير بالرحمن عن حال الرحمن فقلت: يا حبيبي محمد رسول الله صلى الله عليك وآلك الأخيار وسلم تسليما، كيف وجدتَ تحسرك على عباد الله في قلبك؟ فقال ياحبيب الله ورسوله: قد أفتاكم الله عن حال عبده ورسوله محمد في قوله الحق {فَلا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ}صدق الله العظيم، فقال الإمام المهدي: فما بالك ياحبيب الله وعبده بعظيم حسرة من هو أرحم بالناس من محمد عبده ورسوله، الله أرحم الراحمين ؟ ومن ثم تعجبتُ من نفسي ومن أنبياء الله أجمعين في الجن والإنس كيف لم نتفكر بحال الله وقد علمنا بعظيم حسرتنا في أنفسنا على عباده المعرضين عن اتباع الهدى إذاً فكيف عظيم حسرة من هو أرحم بعباده من عبيده جميعا ؟ الله أرحم الراحمين] انتهى.

    فكونوا من الشاكرين فلستم بأشد حباً لله أكثر من حب رسله وأنبياءه لربهم فهم كذلك أشد حباً في قلوبهم هو لله كما تحبونه {وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ} صدق الله العظيم [البقرة:165]. كون ذلك هو برهان الإيمان تصديقا لقول الله تعالى: {وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ} وكذلك يعلمون أن الله أرحم بعباده منهم وإنما لم يتحسروا من حسرة الله أرحم الراحمين كون الله لم يحطهم بحال ما في نفسه من الحسرة على الضالين من عباده ولذلك لم يحرموا جنة النعيم حتى يرضى برغم أنهم لم يحبوا جنة النعيم والحور العين أكثر من الله، حاشا لله. بل من أعجل الناس إلى نعيم رضاه ولذلك قال موسى عليه الصلاة والسلام {وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى} صدق الله العظيم [طه:84]

    ألم ترى يا أبو حمزة الذي يسعى وزمرته لفتنة الأنصار الليل والنهار أن مكرك أصبحت نتيجته عكسية غير ما كنت تريد ولدينا مزيد من بسطة العلم مما علمني ربي سبحانه لنثبت به المؤمنين.

    فكونوا من الشاكرين يامعشر البشر في هذا العصر إذ جعلكم في زمن بعث المهدي لمنتظر الخبير بحال الله الرحمن المستوي على العرش العظيم الله أرحم الراحمين ربي وربكم فاعبدوه هذا صراطا مستقيم ولا تلهكم حسرتكم على الناس عن التفكر بحسرة من هو أرحم بعباده منكم الله أرحم الراحمين. وإنما جعل الله الحسرة في قلوب أنبياءه حتى يعلموا كيف بمدى حسرة من هو أرحم بعباده من أنبياءه ورسله، الله أرحم الراحمين..

    فسر أنها ألهتهم حسرتهم على العباد عن التفكر في حسرة من هو أرحم منهم بعباده الله أرحم الراحمين وناضلوا بالدعوة إلى الله على بصيرة من ربكم لهدى الناس وليس حسرة عليهم، إذا لنجح المرسلين بتحقيق هدى الناس أجمعين.
    فما أغنى تحسر جدي محمد رسول الله على عباد الله ولذلك عاتبه الله نبيه وقال الله مخاطب نبيه:
    {وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم[الأنعام:35]

    كونه كان يريد من الله أن يمده بآيات المعجزات الكبرى حتى يتحقق هداهم كونه كُبر على نفسه الحسرة والحزن بسبب إعراضهم. ولذلك قال الله تعالى:
    {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ﴿٣٣﴾ وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُ‌سُلٌ مِّن قَبْلِكَ فَصَبَرُ‌وا عَلَىٰ مَا كُذِّبُوا وَأُوذُوا حَتَّىٰ أَتَاهُمْ نَصْرُ‌نَا ۚ وَلَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللَّـهِ ۚ وَلَقَدْ جَاءَكَ مِن نَّبَإِ الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿٣٤﴾ وَإِن كَانَ كَبُرَ‌ عَلَيْكَ إِعْرَ‌اضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْ‌ضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَىٰ ۚ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [الأنعام]

    وقال الله تعالى: {فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَ‌اتٍ ۚ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [فاطر]

    فلن يهديهم الله جميعاً بسبب عظيم حسرتكم وحزنكم بل تفكروا في حسرة وحزن من هو أرحم بعباده منكم الله أرحم الراحمين، وناضلوا بالدعوة إلى الله بقصد أن تذهبوا الحسرة والحزن من نفس الله أرحم منكم بعباده ثم يهديهم الله من أجلكم ليحقق غايتكم فيرضى ولذلك خلقكم.
    وفي ذلك سر نجاح دعوة المهدي المنتظر الذي سيجعل الله الناس بسبب أمة واحدة من غير اختلاف وإنما هدى الله الناس من أجله رحمة به كونه ليس حزين ومتحسر على الناس بل حسرتي وحزني ذهاب نعيمي من نفس ربي فلن أرضى حتى يرضى كوني أعبد رضوان الله كغاية وليس وسيلة لتحقيق جنته ولذلك خلقكم. وقال الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ رَ‌بُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّ‌حِمَ رَ‌بُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ ۗ } صدق الله العظيم [هود:118-119]

    ونأتي إلى البيان الحق لقل الله تعالى {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً} وتجدون البيان في قول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لأمَنَ مَنْ فِي الأرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [يونس:99]

    ونأتي لبيان قول الله تعالى {وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم. ويقصد في عصر بعث الأنبياء والمرسلين لم يتحقق هدى من في الأرض جميعاً فلم يجعلوهم أمة واحدة على صراطٍ مستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ} صدق الله العظيم [النحل:36]

    ومن ناتي لبيان قول الله تعالى {إِلا مَنْ رَحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم. فذلك هو المهدي المنتظر الذي استثنى الله في عصره لينهي الاختلاف في عصره فيهدي به الأمة كلها فيجعلهم أمة واحدةً على صراطٍ مستقيم، حتى يتحقق هدف الإمام المهدي وأنصاره كونهم اتخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة {وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم المهدي المنتظرفي عصر الحوار من قبل الظهورالخبير بحال الرحمن الذي علمكم بمالم تكونوا تعلمون، عبد النعيم الأعظم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11601
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

      من هم الانصار السابقين الاخيار? Empty رد: من هم الانصار السابقين الاخيار?

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:58 pm

    من الإمام المهدي إلى أحبتي الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على النبي الأمي الأمين رحمة للعالمين محمد رسول الله وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين

    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار سلام الله عليكم ورحمته وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامُ على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين

    وما يُريدُ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يذكر به أنصاره المُكرمين هو
    لا تنسوا الهدف الذي تُناضلون من أجله هو أنكم تريدون أن تُحققوا السعادة في نفس الله وتذهبوا الحسرة من نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون ولكنهم لم يهنوا على ربهم الرحمن الرحيم فقد وجدتم أنه آسف علي عباده الذين ظلموا أنفسهم والبُرهان على أسف الله عليهم تجدوه في قول الله تعالى

    ( ( فَلَمَّا آسَفُونا انْتَقَمنْا مِنْهُمْ ))صدق الله العظيم

    وكذلك فرحة الله كُبرى فهي على قدر حُزنه على عباده الذين ظلموا أنفسهم
    وكذلك فرحته بتوبة عبده كما تعلمون في فتوى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال
    (لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه فيئس منها فأتى شجرة فاضطجع في ظلها قد يئس من راحلته فبينما هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وأنا ربك أخطأ من شدة الفرح )صدق عليه الصلاة والسلام وآله الأطهار

    أحبتي في الله تصوروا مدى الحُزن على وجه ذلك الرجل الذي لو أفلتت منه راحلته وهو في صحراء قاحلة ثم وقع من عليها على الرمال وهربت منه ومن ثم ظل يجري وراءها ولكن دون جدوى لم يلحق بها فمسه اللغوب والتعب والعطش وهو يجري وراءها ومن ثم استيأس منها ومن ثم اضطجع تحت ظل شجرة ينتظر الموت إلاّ أن ينظر الله في أمره ثم نام قليلاً ومن ثم أفاق من نومه فإذا هي قائمة عنده< وزمامها مُعلق على مقربة من وجهه ومن ثم أمسك بزمامها ومن ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وأنا ربك( سُبحانه) بل أخطأ بغير قصد من شدة الفرح فتصوروا الحُزن الذي كان على وجه ذلك الرجل
    ولذلك كانت الفرحة عظيمة بعد أن أمسك بزمام ناقته ولكن الله هو أشدُ حزنا" على عبده من حُزن ذلك الرجل وهو أشدُ فرحاً بتوبة عبده من فرح ذلك الرجل
    إذاً ياقوم فبئس الجنة التي سوف تشغلنا عن تحقيق الفرح والسعادة في نفس الله وربما يود أحد أحباب الله أن يقاطع الإمام المهدي بعجل شديد فيقول
    يا إمامي دُلني كيف أُساعد في تحقيق السعادة في نفس الله وأذهب حُزن ربي من نفسه ومن ثم يفتيه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بالحق وأقول فلتجعل هُدى عبيد الله هو هدفك السامي في هذه الحياة فلا تُبدل تبديلاً مهما لاقيت من الأذى ومهما لاقيت من التكذيب فادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة, واصبر على أذى عباد الله ولا تعجل عليهم فتدعو عليهم فيجيبك الله تصديقاً لقول الله تعالى( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي)صدق الله العظيم

    وإذا فعلت ودعوت عليهم أن يهلكهم الله بعذاب من عنده فأنت تعتبر فشلت في تحقيق هدفك السامي العظيم وجلبت إلى نفس ربك الحُزن والأسف على عباده الذين كذّبوا بالحق من ربهم وظلموا أنفسهم وما من أمة دعوا عليهم رُسل ربهم أو الصالحون من أتباعهم ثم أهلكهم الله تصديقاً لوعده لرسله والذين آمنوا إلا وتحسر عليهم من بعد أن يجيب دعوة الداعي تصديقاً لقول الله تعالى

    (( إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ {29} يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون {30} أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ {31} وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ {32} ))صدق الله العظيم

    ويا أنصار المهدي المنتظر لقد جعلكم الله رحمة للعالمين فإن كنتم أنصار المهدي المنتظر فاعلموا أن الإمام المهدي لا ينام و في قلبه مثقال ذرة لأحد من المُسلمين ولا أنام إلا وقد عفوت عمن ظلمني أو أساء إلي في هذه الحياة من المُسلمين أو الكافرين الذين لا يعلمون فاصبروا على تحقيق هذا الهدف العظيم مهما وجدتم من الأذى من المُسلمين والكافرين فاصبروا واغفروا لهم إساءتهم إليكم فإن ذلك لمن عزم الأمور تصديقاً لقول الله تعالى

    ( (وَلَمَنْ صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ))صدق الله العظيم

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار فهل تعلمون لماذا اتخذ الله إبراهيم خليلاً وذلك بسبب قوله عليه الصلاة والسلام وآله الأطهار وقال الله تعالى

    ((وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَـذَا الْبَلَدَ آمِنًا وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَن نَّعْبُدَ الأَصْنَامَ رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ))صدق الله العظيم

    فانظروا إلى قول إبراهيم الحليم ((فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ))
    فلم تجدوه يقول اللهم فأهلكه وأصبه بعذاب من عندك أو بأيدينا بل قال إبراهيم الحليم ))

    (((فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ))) وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن لرسول الله إبراهيم هدف عظيم يريدُ أن يهدي الأمة رحمة بهم وحسرة عليهم .. ولكنه دعاء على القوم من نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام فمرّ رُسل البلاغ بالتدمير ، على رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام لكي يخبروه في طريقهم أن الله سوف يهب له غلام عليم حتى إذا سألهم عن اخبارهم وقال


    ((وَنَبِّئْهُمْ عَنْ ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ (51) إِذْ دَخَلُوا عَلَيْهِ فَقَالُوا سَلَامًا قَالَ إِنَّا مِنْكُمْ وَجِلُونَ (52) قَالُوا لَا تَوْجَلْ إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ عَلِيمٍ (53) قَالَ أَبَشَّرْتُمُونِي عَلَى أَنْ مَسَّنِيَ الْكِبَرُ فَبِمَ تُبَشِّرُونَ (54) قَالُوا بَشَّرْنَاكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُنْ مِنَ الْقَانِطِينَ (55) قَالَ وَمَنْ يَقْنَطُ مِنْ رَحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ (5 ) قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ (57) قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (58) إِلَّا آَلَ لُوطٍ إِنَّا لَمُنَجُّوهُمْ أَجْمَعِينَ (59) إِلَّا امْرَأَتَهُ قَدَّرْنَا إِنَّهَا لَمِنَ الْغَابِرِينَ (60)) صدق الله العظيم

    ولكن خليل الله إبراهيم لا يزال مُصراً على تحقيق هدفه السامي العظيم في هدى الأمة وإنقاذهم من عذاب الله ولذلك تجدوه يجادل رسل رب العالمين في قوم لوط وطلب من الملائكة ، رُسل الرحمن المبلغين بالتدمير ، مهلة من الوقت ويريد أن ينقذهم أجمعين فيدعوهم الليل والنهار حتى يهتدوا وقال الله تعالى

    ( فَلَمَّا ذَهَبَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ الرَّوْعُ وَجَاءَتْهُ الْبُشْرَى يُجَادِلُنَا فِي قَوْمِ لُوطٍ (74) إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لَحَلِيمٌ أَوَّاهٌ مُّنِيبٌ )

    صدق الله العظيم

    فانظروا أحبتي الأنصار إلى ثناء الله على نبيه إبراهيم عليه الصلاة والسلام قال

    ( يُجَادِلُنَا فِي قَوْمِ لُوطٍ (74) إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لَحَلِيمٌ أَوَّاهٌ مُّنِيبٌ ) صدق الله العظيم

    ولكن رُسل رب العالمين من الملائكة المُكرمين قالوا

    (يَا إِبْرَاهِيمُ أَعْرِضْ عَنْ هَذَا إِنَّهُ قَدْ جَاءَ أَمْرُ رَبِّكَ وَإِنَّهُمْ آتِيهِمْ عَذَابٌ غَيْرُ مَرْدُودٍ )صدق الله العظيم

    ولذلك اتخذ الله إبراهيم خليلاً بسبب حلمه على عباده وقال الله تعالى

    ( وَاتَّخَذَ اللَّهُ إِبْرَاهِيمَ خَلِيلا)صدق الله العظيم

    بسبب قوله في الدُعاء إلى ربه ((وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَن نَّعْبُدَ الأَصْنَامَ رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ))صدق الله العظيم

    ولكن خليل الله إبراهيم لم يكتب له الله تحقيق هدفه العظيم فيهدي الله به الأمة جميعاً فيجعلهم أمة واحدة على صراط مستقيم جميعاً كونه ليس بأرحم من الله على عباده بل حسرة الله على عباده هي أعظمُ من حسرة خليل الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وأعظمُ من حسرة خاتم الأنبياء والمُرسلين صلى الله عليه وآله وسلم وأما الإمام المهدي فلا يكاد أن يذهبُ نفسه حسرات على العباد شيئاً كوني نظرت إلى مدى عظيم حسرة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على عباد الله لدرجة أنه كاد أن يذهب نفسه حسرات عليهم ولذلك قال الله تعالى

    (فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ) صدق الله العظيم

    بل أسف محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان على العباد أسفا" عظيما" في قلبه ولذلك قال الله تعالى (فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا )صدق الله العظيم

    ومن ثم تفكر المهدي المنتظر وقال إذا كان هذا حال قلب عبد رؤوف رحيم بالعباد فكيف حال الله أرحم الراحمين ؟!! وهذا كان مُجرد تفكير منطقي ليس إلا بادئ الأمر ، فقلت إذاً لا بد أن الله هو أعظمُ حسرة وأسفاً على عباده من خليل الله إبراهيم ومن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كون الرحمة في نفس الله لهي أشدُ رحمة بفارق عظيم فقلت
    إذاً فلا بُد أن الله هو أعظمُ حسرة وأسفاً على عباده فذلك ما يقوله العقل والمنطق كون الله هو أرحم الراحمين ولكن الظن لا يغني من الحق شيئاً
    ومن ثم أراني الله الحق في محكم كتابه أنه دائمُ الحسرة على عباده منذ أن أرسل أول رسول إلى عباده من الجن والإنس فكذبوا رُسل ربهم فدعوا عليهم الرسل فاستجاب الله لهم فأهلك عدوهم ومن ثم تحسر على عباده من ذلك الحين منذ الأزل القديم لعصر الجن والإنس فإذا" الفتوى عن تحسر الله على عباده الكافرين قد جعله الله في أشد آيات الكتاب إحكاما" وبيانا"

    ((يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون {30} أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ {31} وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ {32} ))صدق الله العظيم

    ومن ثم أطرقتُ ملياً وانفجرت باكياً بين يدي الله بكاءا" مريرا" وقلت يارب لم خلقتني يا إلهي فهل لكي آكل الأعناب والفواكه وأستمتع بالحور العين وأشرب من نهر العسل المُصفى والخمر واللبن وأسكن في القصور الفاخرات في جنات النعيم فهل هذا هو الهدف من خلقنا حتى نتخذ رضوانك وسيلة لتحقيق ذلك هيهات هيهات وتالله ما هذا بإنصاف الرب حقه فكيف يكون الحبيب سعيداً مالم يكن أحب شيئ إلى نفسه سعيداً وفرحاً مسروراً فكيف نكون سُعداء في جنة النعيم وحبيبنا الله أرحم الراحمين حزين ومُتحسر على عباده بل منذ آلاف السنين وهو حزين ومُتحسر على عباده وهذه فتوى الله عن حسرته على عباده من الجن والإنس منذ الأزل القديم (((يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون {30} أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ {31} وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ {32} ))صدق الله العظيم

    فوالله الذي لا إله غيره وكأني أرى دموع أحباب الله تسيل على خدودهم فحرموا الجنة على أنفسهم حتى يحقق الله لهم النعيم الأعظم منها فيكون الله سعيداً فرحاً مسروراً بتوبة عباده أجمعين ثم يجعلوا هدفهم في هذه الحياة هو أن يجعلوا الناس أمة واحدة على صراط مُستقيم حتى يتحقق رضوان الله في نفسه كونهم لا يتخذون رضوان الله وسيلة لتحقيق الجنة بل اتخذوا رضوان الله غاية ولن يرضوا إلا بتحقيق غايتهم أولئك من أكرم أحباب الرحمن في محكم القرآن ألا والله الذي لا إله غيره إنكم لتجدونهم يرفضون سلعة ربهم المعروضة عليهم في قول الله تعالى

    ((إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ))صدق الله العظيم

    فانظروا لقول الله تعالى(( فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ )) ويقصد فأبشروا بالجنة وأوفاهم بالثمن فور إستشهادهم في سبيل الله ولذلك تجدوهم رضوا بها وفرحوا بها كونهم اتخذوا رضوان الله وسيلة لتحقيق ذلك وذلك مبلغهم من العلم وقال الله تعالى

    (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (170) يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ) (171)صدق الله العظيم

    ولكن من هم أشدُ حُباً لله في الكتاب في عصر بعث المهدي المنتظر لن يرضوا بذلك أبداً حتى يُحقق الله لهم النعيم الأعظم من جنة النعيم وسوف يجاهدون في سبيل الله بالدعوة إليه على بصيرة من ربهم ولن تجدوا البيع والشراء بينهم وبين ربهم فهل يكون بيع وشراء بين الحبيب وحبيبه بل الحُب أكبر في قلوبهم لربهم أولئك هم أنصار المهدي المنتظر في الكتاب الذي وعد الله بهم في محكم كتابه في قول الله تعالى))

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )صدق الله العظيم

    أولئك هم من أعظمُ درجات أحباب الرب من بين العبيد وهم أشدُ حباً لله ولذلك لن يرضيهم ربهم بنعيم جنته ويقولون لربهم وكيف يسعدُ الحبيب وحبيبه ليس بسعيد ومُتحسر في نفسه بل نُريدُ تحقيق النعيم الأعظم من جنتك يا أرحم الراحمين وعلى ذلك تستمر حياتهم وعلى ذلك يموتون وعلى ذلك يبعثون ولن ترضى أنفسهم أبداً أبداً حتى يحقق الله لهم النعيم الأعظم من ملكوت الدُنيا والآخرة فيرضى في نفسه ثم يأذن الله لعباده الذين تحسر عليهم من قبل أن يدخلوا جنته حين يذهب الفزع عن قلوب الأمم بالمُفاجئة الكُبرى حين يسمعوا ربهم قد أذن لهم أن يدخلوا جنته فيتفاجأ الأمم جميعاً ويقولون لأحباب الرحمن في محكم القُرآن

    ((قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ ))صدق الله العظيم

    وهُنا تحقق النعيم الأعظم وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو البشر في الدم من حواء وآدم عبد النعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 36
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

      من هم الانصار السابقين الاخيار? Empty رد: من هم الانصار السابقين الاخيار?

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الجمعة نوفمبر 09, 2018 9:59 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 24, 2024 5:59 am