وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى افتني فى قراءة سورة الفاتحة فى الصلاة فقد قال الشيعة تقال سراء وقال السنى تقال جهرة فما تقول انت ؟
واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ
وأفتيك بالحق وأقول بل هي روايات حق مما علموا من الحق وبدأ الدين غريبا على الناس وهاهو يعود غريب على المُسلمين وكأنه دين جديد لأنهم قد مرقوا من الحق منذ أمد بعيد وتعودوا على غير الحق, ولذلك سوف يكون وكأنهُ دين جديد
ولكنهم قد خرجوا عن الصراط الحق منذ أمد بعيد
ألا والله لو تعلموا كم ضليتم يامعشر المسلمين عن أمور كثيرة من أساسيات الدين فكم يدهشني أمر هؤلاء القوم, وكم أنا في حيرة وعجب من عُلماء الدين يا أبو محمد الكعبي في أمور شتى, وعلى سبيل المثال إن الشيعة والسنة أقاموا الدنيا وأقعدوها بينهم مُختلفين في كلمة واحدة وهي (ولاالضالين ) فأما السنة فقالوا تُقال جهرة وأما الشيعة فقالوا تُقال سرا
ولكن الإمام المهدي إلى الحق يقول كُلكم على خطأ كبير, فكيف إنكم اختلفتم في كلمة واحدة وأضعتم فاتحة الكتاب ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودا سواه أنهُ لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب
ولذلك أمركم الله في محكم كتابه وأمركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بمزيد من البيان لآية محكمة بالحديث الحق وقال عليه الصلاة والسلام
((لا صلاة الا بفاتحة الكتاب ))صدق محمد عليه الصلاة والسلام
وقال صلى الله عليه وأله وسلم ((لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب)) متفق عليه
إذا لم يأمركم الله ورسوله أن تجهروا في الصلوات المفروضات وذلك حتى يتسنى للمُصلين جميعاً قراءة السبع المثاني ,وهي فاتحة الكتاب, ولم يامر الله إمام صلواتكم أن يقرأها جهرة ولا سرا في أنفسكم بل دون الجهر من القول أي بين قراءة الجهر وبين السر في النفس وقال الله تعالى في محكم كتابه
({وَلاَ تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلاَ تُخَافِتْ بِهَا وَٱبْتَغِ بَيْنَ ذٰلِكَ سَبِيلاً})صدق الله العظيم
وذلك حتى يستطيعوا المُصلين وراءه أن يقرأوا السبع المثاني فيرتلوها ترتيلاً دون الجهر بالصوت ولا سراً في أنفسهم, بل بين ذلك أي دون الجهر من القول وليس قراءة سرية داخل الصدر, بل لم يأمركم الله أن تتلوها في صلاة الجماعة جهرة ولا سرا في أنفسكم بل بين ذلك أي بين الجهر والسر, وذلك حتى يتسنى لجميع المُصلين وراء الإمام قراءة السبع المثاني في صلاة الجماعة
ويا سُبحان ربي كيف أنهم يعلمون علماءكم بذلك ومُتفقين على أنه لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب ومن ثم يخالفون أمر الله ورسوله فيتلوها الإمام جهرة في صلاة الفجر والمغرب والعصر وفي صلاة الجمعة وفي صلوات الأعياد
وقال الله تعالى
((إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (68) قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم
وقال الله تعالى({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ})صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ
وأفتيك بالحق وأقول بل هي روايات حق مما علموا من الحق وبدأ الدين غريبا على الناس وهاهو يعود غريب على المُسلمين وكأنه دين جديد لأنهم قد مرقوا من الحق منذ أمد بعيد وتعودوا على غير الحق, ولذلك سوف يكون وكأنهُ دين جديد
ولكنهم قد خرجوا عن الصراط الحق منذ أمد بعيد
ألا والله لو تعلموا كم ضليتم يامعشر المسلمين عن أمور كثيرة من أساسيات الدين فكم يدهشني أمر هؤلاء القوم, وكم أنا في حيرة وعجب من عُلماء الدين يا أبو محمد الكعبي في أمور شتى, وعلى سبيل المثال إن الشيعة والسنة أقاموا الدنيا وأقعدوها بينهم مُختلفين في كلمة واحدة وهي (ولاالضالين ) فأما السنة فقالوا تُقال جهرة وأما الشيعة فقالوا تُقال سرا
ولكن الإمام المهدي إلى الحق يقول كُلكم على خطأ كبير, فكيف إنكم اختلفتم في كلمة واحدة وأضعتم فاتحة الكتاب ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودا سواه أنهُ لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب
ولذلك أمركم الله في محكم كتابه وأمركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بمزيد من البيان لآية محكمة بالحديث الحق وقال عليه الصلاة والسلام
((لا صلاة الا بفاتحة الكتاب ))صدق محمد عليه الصلاة والسلام
وقال صلى الله عليه وأله وسلم ((لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب)) متفق عليه
إذا لم يأمركم الله ورسوله أن تجهروا في الصلوات المفروضات وذلك حتى يتسنى للمُصلين جميعاً قراءة السبع المثاني ,وهي فاتحة الكتاب, ولم يامر الله إمام صلواتكم أن يقرأها جهرة ولا سرا في أنفسكم بل دون الجهر من القول أي بين قراءة الجهر وبين السر في النفس وقال الله تعالى في محكم كتابه
({وَلاَ تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلاَ تُخَافِتْ بِهَا وَٱبْتَغِ بَيْنَ ذٰلِكَ سَبِيلاً})صدق الله العظيم
وذلك حتى يستطيعوا المُصلين وراءه أن يقرأوا السبع المثاني فيرتلوها ترتيلاً دون الجهر بالصوت ولا سراً في أنفسهم, بل بين ذلك أي دون الجهر من القول وليس قراءة سرية داخل الصدر, بل لم يأمركم الله أن تتلوها في صلاة الجماعة جهرة ولا سرا في أنفسكم بل بين ذلك أي بين الجهر والسر, وذلك حتى يتسنى لجميع المُصلين وراء الإمام قراءة السبع المثاني في صلاة الجماعة
ويا سُبحان ربي كيف أنهم يعلمون علماءكم بذلك ومُتفقين على أنه لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب ومن ثم يخالفون أمر الله ورسوله فيتلوها الإمام جهرة في صلاة الفجر والمغرب والعصر وفي صلاة الجمعة وفي صلوات الأعياد
وقال الله تعالى
((إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (68) قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم
وقال الله تعالى({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ})صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
» سَبَبُ الانفجاراتِ الشَّمسيَّةِ التَّاريخيَّةِ الكُبرَى التترَى والشَّفَق الكَوكَبيّ العالَميّ؛ نذيرًا لِلبَشَر مِن الشَّرِّ المُستَطير قُبَيْل أن يَركَب كَوكَبُ سَقَر طَبَقًا عَن طَبَقٍ في سَماء كَوكَب الأرض فيحدث الكُسوف السَّماويّ العَظيم المُنتَظَر، ف
» اقتَرَبَ انتهاءُ التّمحيصِ لِما في الصُّدورِ وجاء وَعْدُ الله بالنَّصرِ والظُّهورِ بأمرٍ مِن عِنْد الله وكان أمْرُ الله قَدَرًا مَقدورًا
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..