من طرف المدير العام الأربعاء أغسطس 11, 2010 11:48 am
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكاشف
الحمدلله والصلاة والسلام على المصطفى وهلى آله وصحبه ومن لهديه اقتفى وبعد,
فيزداد عجبي من منهجك بالرد فالاجابة وفق ماتريد مع استشهادك ببياناتك المكررة بعيدا عن محور السؤال وحيدتك عن الالتزام بما قررته انت نت ان المرجعية الكتاب والسنة بعيدا عن الاوهام والخيال !!
أولا: هداك الله دكرت ان في الحديث ادراج وليس هدا بصحيح كما تقول (راجع اقوال العلماء في دلك)،فانت أمام امرين احلاهما مر ،إما أن تأخد بالحديث باكمله ام أن تترك الاخد به وتقول بضعفهكما يقول البعض وهو قول مردود عليه ،قال رسولنا صلى الله عليه وسلم : ( لو لم يبق في الدنيالطول الله دلك اليوم حتى يخرج فيه رجل مني أو من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي واسم ابيه اسم ابي يملأ الأرض قسطا وعدلا كما مُلئت جورا وظلما )الحديث صحيح انظر ابن تيمية منهاج السنة / انظر ابن القيم المنار المنيف / انظر الالباني صحيح ابي داود ....ألخ ،فلما الانتقاء ورد ماصح من الاخبار ليتوافق مع ماتدعيه من المهدوية .
ثانيا : لايعني مواطأة الاسم نصرة الوثنية لأن ابو الرسول اسمه عبدالله وإنما دلك على سبيل الأخبار والاستدلال على المهدي من خلال العلامات التي اخبر بها الرسول صلى الله عليه وسلم ، والرسول صلى الله عليه وسلم كان يقول متحدثا بنعمة الله ومخبرا عن نفسه : (( انا النبي لاكدب انا ابن عبدالمطلب )) ومعلوم ان عبدالمطلب ليس على ملة الاسلام فهل دلك نصة للوثنية ؟؟ معادا الله هدا بهتان عظيم .
ومع دلك اؤكد ان المواطأة لاتعني المطابقة ولكن لايخرج دلك عن معنى الحديث محمد او احمد ( عبدالله) وهده تحتمل معاني أخرى لامحل لدكرها .ولايخفى كما دكرت خلاف العلماء في هدا الحديث وغيره من أحاديث المهدي خاصة التي فيها من تصريح ولكن الغريب هو ماتقوم به هداك الله من الانتقاء وفق ماتريد !!
ومثال لدلك أنك في بياناتك تدكر من صفات المهدي والتي تدعي انطباقها عليك مثل ثقل اللسان وضرب الفخد الايسر باليد اليمنى ... الخ ، ولكن كما هي طريقتك تترك مالايتفق مع ماتريد فعن الضحاك ان رسول الله صلى الله عليه وسلم (( وصف المهدي فدكر ثقلا في لسانه وضرب بفخده اليسرى بيده اليمنى إدا أبطأ عليه الكلام اسمه اسمي واسم ابيه اسم ابي )) الحديث ضعيف ورغم ضعفه أخدت ماتريد وتركت مالاتريد هداك الله .
ثالثا : انت دكرت أن المرجع الكتاب والسنة فإليهما نمضي ونحتكم و‘لى أقوال الصحابة وعلماء التفسير الراسخين :
قلت ياناصر (( ن والقلم ومايسطرون ) أن الله اقسم بحرف من حروف اسم المهدي (ن) وهدا قول على الله بلا علم نعود بالله من دلك فما الدليل ولو من بعيد ؟؟
ولو طبقنا قاعدتك الشادة والغامضة لقلنا في قوله تعالى ( ص والقرآن دي الدكر ) اقسم الله بحرف من حروف المهدي فيكون صالح فما المانع على قاعدتك ، و(ن ) لما لاتكون نادر أو ناجي أو نور الدين !!!انظر اقوال العلماء في الحروف المقطعة
ماسبق ينطبق على قوله تعالى (( الدي خلق السموات والأرض ومابينهما في ستة أيام ثم استوى على العرش الرحمن فسئل به خبيرا)) ادعيت ان خبيرا هو المهدي وهدا باطل فالمقصود هو الباري سبحانه انظر تفاسير القران هداك الله
رابعا: أعجب من طعنك في عقيدة أهل السنة في المسيح الدجال ، فهي عقيدة ثابتة واضحة وليست بباطلة ثبتت باخبار الرسول صلى الله عليه وسلم في الآحاديث الصحيحة عن الدجال وما أوتيَ من قدرات فتنةً للناس ولا اعتراض على حكمة الله في اعطاء من يشاء من خلقه مايريد ومنع مايريد ومع دلك فإن أهل الآيمان أعطاهم الله من القدرة مافيه نهاية الدجال على يد عيسى عليه السلام فتأمل هداك الله
خامسا: عندا أهل السنة ان ظهور المهدي من المشرق والمبايعة في بيت الله الحرام ودلك ما في صحيح الآخبار ولاعلاقة باليمن بدلك الظهور فتأمل
سادسا : الخلافة الشاملة التي لم ينلها نبي ولاعبد صالح كما تقول وانها للمهدي فهدا قدح في النبي صلى الله عليه وسلم فهو القائل ((خير القرون قرني ثم الدين يلونهم ثم الدين يلونهم ))وبين في الحديث الاخر ((تكون فيكم النبوة ماشاء الله ان تكون ثم يرفعها الله ادا شاء ان يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوةفتكون ماشاء الله ان تكون ثم يرفعها الله ادا شاء ان يرفعها ثم تكون ملكا عضوضا .... ثم تكون ملكا جبريا .... ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت ))وبالحديثين نعلم ان الخيرية الكاملة والتي لاتوازيها خيرية هي ماكانت في شخصه وزمنه صلى الله عليه وسلم وزمن الخلفاء الراشدين ، اما الخلافة القادمة ففيها الخيرية ولكن ليست كتلك وهي ليست محصورة في المهدي لمن جمع بين الاحاديث وتأمل في معنى الخلافة
سابعا : فيما يتعلق بأصحاب الكهف فهم أموات دل على دلك قوله تعالى (( كل نفس دائقة الموت )) إلا ماستثني بدليل فأين الدليل ؟؟ ولاعلاقة لهم بالمهدي ولا عيسى ونزوله من السماء لا من قريب ولا من بعيد ؟؟
ثامنا : الكلام يطول ويطول والعبرة بالدليل لا بايحاد المعدوم وفقا لمانريد نتمنى الرجوع للصواب وترك ما تنادى به فليس لك من دلك نصيب والله على ما أقول شهيد وأدا أردت المزيد بالدليل فساتي به بإدن الواحد الأحد الفرد الصمد الدي أمر باتباع عبده الحبيب وحدر من مخالفته والتقول عليه بلا علم ولادليل !!
نهاية الإقتباس
(بسم الله الرحمن الرحيم)
والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين من أولهم إلى خاتم مسكهم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ولا أفرق بين أحداً من رُسله وانا من المُسلمين السلام علينا وعلى جميع المُسلمين التابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد) ويامعشر جميع عُلماء
السنة والشيعة وجميع عُلماء الفرق الإسلامية المُختلفين في دينهم إني أنا المهدي المُنتظر أدعوكم إلى طاولة الحوار في عصر الحوار من
قبل الظهور ولم أتيكم بدين جديد بل أدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف محكم كتاب الله وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله وأشهد أني المهدي المُنتظر الحق رحمة الله الشاملة إلا من أبى ولم يتبع الحق ولا تزالون تُجادلون في شأن الإسم وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في قوله عليه الصلاة والسلام في حديث النفي لتسمية المهدي المنتظر بغير إسم الصفة (المهدي المُنتظر) وقال عليه الصلاة والسلام (من سماه فقد كفر) صدق عليه الصلاة والسلام وأله وها أنتم يامعشرالسنة
والشيعة أول من كفر بشأن المهدي المُنتظر وتُجادلوني في الإسم ولم يجعل الله الحُجة في الإسم بل في العلم فل نفرض بأنها نزلت في القُرأن أية تخبركم بإسم المهدي المنتظر فقال الله لكم بأن إسم المهدي المُنتظر (محمد) لقلت لكم أنا محمد في الكتاب وانا ناصرمحمدكما
قال محمد رسول الله للمُنكرين من النصارى حين قالوا بأن النبي الذي يبعثه الله من بعد عيسى عليه الصلاة والسلام بإن إسمه (أحمد) وأنت إسمك محمد ومن ثم رد عليه النبي عليه الصلاة والسلام وقال أنا أحمد في الكتاب وأنا محمد ولم يجعل الله حُجتكم علي يامعشر النصارى في الإسم بل في العلم المُصدق لما معكم تصديقاً لقول الله تعالى)
((فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ)صدق الله العظيم
ولاكنكم يامعشر السنة والشيعة إنكم لتصدوون عن الحق الذي جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بتمسككم بُحجة الإسم
فهل تريدون أن تجعلون للنصارى سُلطان على التكذيب بالقرأن فيقولوا إن إسم النبي الذي يأتي من بعد المسيح عيسى بن مريم إسمه
(أحمد) ومن ثم يزدادوا كفرا بما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم أفلا تعلمون يامعشر المُسلمين والنصارى ماهي
الحكمة بأن يجعل الله لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إسمين مُختلفين (أحمد) وكذالك (محمد) وذالك لكي تعلمون بأن الله لم
يجعل الحجة في الإسم بل في العلم ولذالك قال الله تعالى)
((فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ)صدق الله العظيم وكذالك المهدي المُنتظر الحق من ربكم أقول بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم برغم أن الله
جعل للمهدي المنتظر ثلاثة أسماء وليس إثنان فقط بل ثلاثة وكُل إسم يحمل في باطنه حكمة بالغة وهي
1_ (المهدي المُنتظر )ويحمل صفة الهُدى فيهدي به الله الناس أجمعين
2_(عبد النعيم الأعظم ) ويحمل صفة العبودية للمهدي المُنتظر فيعبُد الله كما ينبغي أن يُعبد فتمنى الفوز بالدرجة العالية لتكون وسيلة لتحقيق الغاية ليهدي الناس أجمعين إلى الصراط المُستقيم حتى يتحقق نعيمي الأعظم فيكون الله راضي في نفسه وليس مُتحسر على عباده الذين ظلموا أنفسهم بعدم تصديق الرُسل فأهلكهم الله حتى إذا أهلكهم فيقول الله في نفسه قولاً لا تسمعه ملائكته ولا جميع من في سماواته وأرضه أريتم لو عصى الولد أمه فلم يُطيع لها أمرا لمدة مأت عام ومن ثم مات فرأته أمه يتعذب في نار جهنم فحتماً لن تشمت بولدها وسوف تقول (ياحسرة على ولدي ) فأنتم تعلمون كم مدى العظمة في حسرة هذه الأم على ولدها العاق فما بالكم بعظمة الحسرة في نفس من هو أرحم بولدها منها ذالكم الله أرحم الراحمين ولربما يود الكاشف أو غيره أن يُقاطعني فيقول مهلا مهلا سُبحان الله أن يتحسر على أن يتحسر على الكافرين ومن ثم يُُرد عليه الخبير بالرحمان المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني وأقول بلا إن الله يتحسر
على عباده الكافرين الذين أهلكهم بسبب التكذيب لرُسل ربهم فيقول قولا في نفسه لا يسمعه من عنده من الملائكة المُقربون ولا يسمعه
جميع من في سماواته وأرضه ولا يسمعه الخلائق أجمعين ولاكن الخبير بالرحمان المهدي المنتظر يعلم بهذا القول في نفس الله وأعلم بعظمة مداه في نفس أرحم الراحمين وإليكم السُلطان لهذا القول في نفس الله وقد جعل الله هذا القول قولاً مُحكم واضح وبين في القرأن العظيم لو كنتم تتدبرون وقال الله تعالى)) ((إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ
يَسْتَهْزِؤُون أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ))صدق الله العظيم
وعلم بذالك المهدي المُنتظر وقال قد علمت عظيم تُحسر جدي محمد رسول الله على الأمة حتى كاد أن يذهب نفسه حسرات عليهم خشيت أن يهلكهم الله فيدخلهم نار جهنم فكيف بتحسر من هو أرحم من محمد رسول الله بعباده الله أرحم الراحمين فكيف بتحسره
عليهم إذا أهلكهم بسبب ظُلمهم لأنفسهم بتكذيب رُسل ربهم حتى إذا كذبوا رُسل الله فيدعو الرُسل على قومهم ثم يجيبهم الله تصديقاً لوعده إن كذبوا بالحق فيهلكهم ومن ثم يقول فور إهلاكهم )( (يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ))صدق الله العظيم
ومن أجل ذالك إن الخبير بالرحمان المهدي المُنتظر عبد النعيم الأعظم قد حرم على نفسه جنة النعيم حتى يُحقق له الله النعيم الأعظم من ذالك وهو أن يكون الله راضي في نفسه ولاكنه حال بيني وبين تحقيق نعيمي الأعظم جميع الأمم من الباعوضة فما فوقها كُل ما يدئب أو يطيرفأهديهم بإذن الله إلى الصراط المُستقيم فيدخلهم الله في رحمته أجمعين فيجعل الله الناس أمة واحدة على الصراط المُستقيم
تصديقاً لقول الله تعالى)(أن الله لا يستحي أن يضرب مثلا ما باعوضة فما فوقها (25)فأما الذين آمنو فيعلمون أنه الحق من ربهم وأما الذين كفرو فيقولون ما ذا أراد الله بها مثلا يضل به كثيرا ويهدي به كثيرا وما يضل بها ألاالفاسقين(26)الذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الارض أولائك هم الخاسرون(27)كيف تكفرون بالله وكنتم أمواتا فأحياكم ثم يميتكم ثم أليه ترجعون(28) )صدق الله العظيم
ولذالك جعل الله إسمي في الكتاب(عبد النعيم الأعظم) وهذا الإسم جعل الله فيه صفة العبودية لله وذالك لأني أعبد رضوان نفسه تعالى
حتى يكون هو راضي في نفسه وذالك هو النعيم الأعظم من جنة النعيم ولاكن أكثر الناس لا يعلمون وذالك هو إسم الله الأعظم جعله الله
صفة رضوان نفسه على عباده ورضوان نفس الله نعيم أعظم وأكبر من نعيم الجنة تصديقاً لقول الله تعالى)
((وعد الله المؤمنين و المؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها و مساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله أكبر ، ذلك هو الفوز العظيم )صدق الله العظيم
وذالك هو النعيم الذي جعل الله فيه الحكمة من خلقكم وأكثركم عنه غافلون فألهتهم الحياة الدُنيا ولم يخلقهم من أجلها حتى تكون غايتهم
ومنتهى أملهم وعن الحكمة من خلقهم سوف يسئلهم عن تحقيقها تصديقاً لقول الله تعالى
((أَلْهَكُمُ التَّكَاثُرُ حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِيِن
لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ )صدق الله العظيم
وقد علمناكم بأن النعيم هو حقيقة إسم الله الأعظم الذي جعله صفة لرضوان نفسه ولذالك خلقكم لتعبدون رضوان نفس ربكم ولاكن أكثركم لا يعلمون بأن ذالك هو الهدف من خلقكم وعنه سوف تُسئلون إن ألهتكم عنه الحياة الدُنيا )
ويا معشر عُلماء الأمة لقد جعل الله الهدف من خلقكم بين وواضح في سورة التكاثر ولاكن المُفسرون منكم الذين تدعوني لإتباعهم قد حرفوا هذه الأية السورة عن موضعها المُراد والمقصود بتحريفهم للمعنى بغير علم فمنهم من قال بأن معنى قول الله تعالى(ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ) بأنه الأسودان التمر والماء
وجاء بحديث مُفترى مصدق لتفسيرة عن محمد رسول الله وحاشا لله أن يقول ذالك محمد رسول الله فهل خلقكم الله من أجل التمر والماء قاتلهم الله إنا يؤفكون بل كُلن أتى له بتفسير وأتى بحديث عن محمد
رسول الله كذبا من الأحاديث المُفتراه مصدقاً لتفيسرة الباطل فأنظر إلى كثرة تزييفهم لأنهم أتبعوا الأحاديث المُفتراه فأنظروا لقولهم )
وقال أحدهم ( {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} بين يدي ربكم عن بارد الشراب وظلال المساكن وشبع البطون واعتدال الخلق ولذاذة النوم
حتى خطبة أحدكم المرأة مع خطاب سواه فزوجها ومنعها غيره". وقال أخر (وأخرج ابن جرير وابن أبي حاتم وابن مردويه والبيهقي في شعب الإيمان عن ابن عباس في قوله: {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال: صحة الأبدان والأسماع والأبصار
وقال أخر (وأخرج الفريابي وعبد بن حميد وابن جرير وابن المنذر عن مجاهد في قوله: {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال: كل شيء من
لذة الدنيا. وقال أخر (وأخرج عبد الله بن أحمد في زوائد الزهد وابن أبي حاتم وابن مردويه عن ابن مسعود عن النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: ( {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال: الأمن والصحة. وقال أخر (وأخرج هناد وعبد بن حميد وابن جرير وابن المنذر وابن مردويه والبيهقي في شعب الإيمان عن ابن مسعود في الآية قال النعيم: الأمن والصحة. وأخرج البيهقي في شعب الإيمان عن علي بن أبي طالب {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال: النعيم العافية. وقال أخر (وأخرج عبد بن حميد وابن المنذر وابن أبي حاتم وابن مردويه عن علي بن أبي طالب أنه سئل عن قوله: {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال: عن أكل خبز البر وشرب ماء الفرات مبردا، وكان له منزل يسكنه، فذاك من النعيم الذي يسأل عنه. وقال أخر (وأخرج ابن مردويه عن أبي الدرداء قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال: ناس من أمتي يعقدون السمن والعسل بالنقى فيأكلونه وقال أخر (وأخرج عبد بن حميد عن حمران بن أبان عن رجل من أهل الكتاب قال: ما الله معط عبدا فوق ثلاث إلا سائله عنهم يوم القيامة: قدر ما يقيم به صلبه من الخبز، وما يكنه من الظل وما يواري به عورته من الناس. وقال أخر (وأخرج عبد بن حميد وابن أبي حاتم عن عكرمة قال: لما نزلت هذه الآية {لتسألن يومئذ عن النعيم} قال الصحابة: وفي أي نعيم نحن يا رسول الله؟ وإنما نأكل في أنصاف بطوننا خبز الشعير فأوحى الله إلى نبيه أن قل لهم: أليس تحتذون النعال وتشربون الماء البارد؟ فهذا من النعيم. وقال أخر (وأخرج ابن أبي شيبة وهناد وأحمد وابن جرير وابن مردويه والبيهقي في شعب الإيمان عن محمود بن لبيد قال: لما أنزلت {ألهاكم التكاثر} فقرأ حتى بلغ ثم {لتسألن يومئذ عن النعيم} قالوا يا رسول الله: عن أي نعيم نسأل؟ وإنما هما الأسودان الماء والتمر وسيوفنا على رقابنا والعدو حاضر فعن أي نعيم نسأل؟ قال: {أما إن ذلك سيكون". وقال أخر (وأخرج أحمد والترمذي وحسنه وابن ماجة وابن المنذر وابن مردويه عن الزبير بن العوام قال: لما نزلت {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قالوا يا رسول الله: وأي نعيم نسأل عنه وإنما هما الأسودان التمر والماء؟ قال: " إمأ إن ذلك سيكون". وقال أخر (وأخرج الطبراني وابن مردويه وأبو نعيم في الحلية عن ابن الزبير قال: لما نزلت {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال الزبير بن العوام: : يا رسول الله أي نعيم نسأل عنه؟ وإنما هما الأسودان الماء والتمر. قال: "أما ذلك سيكون".وقال اخر (وأخرج عبد بن حميد عن صفوان بن سليم قال: لما نزلت {ألهاكم التكاثر} إلى آخرها {ثم لتسألن يومئذ عن النعيم} قال أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم: عن أي نعيم نسأل؟ إنما هما الأسودان الماء والتمر وسيوفنا على عواتقنا. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنه سيكون". وقال أخر (وأخرج ابن جرير عن ثابت البناني عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "النعيم المسؤول عنه يوم القيامة كسرة تقوته وماء يرويه وثوب يواريه". وقال أخر (وأخرج أحمد والنسائي وابن جرير وابن المنذر وابن مردويه والبيهقي في شعب الإيمان عن جابر بن عبد الله قال: جاءنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبو بكر وعمر فأطعمناهم رطبا وسقيناهم ماء، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "هذا النعيم الذي تسألون عنه". وقال أخر (وأخرج مسلم وأبو داود والترمذي والنسائي وابن ماجة وابن جرير وابن مردويه عن أبي هريرة قال: خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم فإذا هو بأبي بكر وعمر فقال: ما أخرجكما من بيوتكما هذه الساعة؟ قالا: الجوع يا رسول الله. قال: والذي نفسي بيده لأخرجني الذي أخرجكما، فقوموا، فقاما معه فأتى رجلا من الأنصار، فإذا هو ليس في بيته، فلما رأته المرأة قالت: مرحبا وأهلا فقال النبي
صلى الله عليه وسلم: أين فلان؟ قالت: انطلق يستعذب لنا الماء إذ جاء الأنصاري فنظر إلى النبي صلى الله عليه وسلم وصاحبيه، فقال: الحمد لله ما أحد اليوم أكرم أضيافا مني، فانطلق فجاء بعذق فيه بسر وتمر فقال: كلوا من هذا، وأخذ المدية، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: إياك والحلوب فذبح لهم فأكلوا من الشاة ومن ذلك العذق وشربوا. فلما شبعوا ورووا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبي بكر وعمر: "والذي نفسي بيده لتسألن عن هذا النعيم يوم القيامة".
وقال أخر (وأخرج أبو يعلى وابن مردويه عن أبي بكر الصديق قال: "انطلقت مع النبي صلى الله عليه وسلم ومعنا عمر إلى رجل يقال له الواقفي، فذبح لنا شاة، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: إياك وذات الدر، فأكلنا ثريدا ولحما وشربنا ماء، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: هذا من النعيم الذي تسألون عنه".
______________________________________
فسبحان الله النعيم الأعظم عما تصفون وتعالى علوا كبيرا بل تلك نعم الله لم يخلقنا الله من أجلها حتى تكون الهدف من خلقنا بل خلقها الله من أجلنا وخلقنا من أجل نعيم رضوان نفسه تصديقاً لقول الله تعالى
وقال الله تعالى "وماخلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين)صدق الله العظيم
إنما هذه النعم يُحاجكم الله بها في الدُنيا لعلكم تتقون فتعلمون إنما خلقها الله من أجلكم وخلقكم من أجل
أن تعبدون رضون نفس الله وذالك هو النعيم الحق الذي عنه سوف تُسئلون يوم القيامة عن الهدف الذي خلقكم من أجله وهو نعيم رضوان نفسه عليكم فهل حققتم الهدف المقصود فعبدتم الله كما ينغبغي أن يُعبد ولاكن أكثركم يجهلون)
ولن يتبع المهدي المُنتظر الحق إهواءكم إذا لفسدت السماوت والأرض ولم تنقضي الحكمة من خلق السماوت والأرض وما
فيهن بل خلق الله السماوات والأرض بالحق ليبلوكم أيكم أحسن عملا فيعبد الله كما ينبغي أن يُعبد فيحقق الهدف
الذي خلقه الله من أجله وعن نعيم رضوان نفس ربه سوف يُسئله الله يوم القيامة لأنه الهدف من خلق هذا العبد
ويامعشر السنة والشيعة وجميع المُسلمين والناس أجمعين أقسم بالله رب العالمين بان من كفر بشأن
المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني بأنه يُساوي الكفر بجميع الأنبياء والمرسلين
ولن يتبعني إلا من شهد بالحق بأن رضوان الله هو النعيم الأعظم ولذالك خلقكم )
ونأتي الأن لذكر الأسماء الثلاثة وكُل إسم يحمل صفته
1_ (لمهدي ) ويحمل صفة الهُدى للناس أجميعين فيهديهم الله بالمهدي إلى الصراط المُستقيم فيكونوا أمة واحدة على دين واحد ولذالك يُسمى بالمهدي
2 _(عبد النعيم الأعظم (ويحمل هذا الإسم صفة العبودية للمهدي المنتظر لأنه يعبد الله كما ينبغي أن يُعبد فحقق الهدف من الخلق
3_(ناصر محمد ) ويحمل هذا الإسم صفة النصرة لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
فمن كذبني فقد كذب بإسم الله الأعظم وإسم الله الأعظم جعله الله حقيقة لرضوان نفسه فمن كذبني
فقد نال غضب الله وبدل نعيم رضوانه بسخطه)
أفلا ترون لو تدرك الشمس القمر فتكون غرة رمضان 1429 يوم الأحد فهل سوف توقونون بأنها حقاً أدركت
الشمس القمر
تصديق لأحد أشراط الساعة الكُبر أم إنكم سوف تنظرون إيمانكم بالأمر حتى ترون كوكب
العذاب يمطر عليكم بالأحجار فهل من مُدكر ويامعشر الشيعة الإثني عشر إني أنا المهدي المُنتظر
فإن كنتم حقاً الأنصار لأل البيت المُطهر فخرجوا من سرداب سامرى فقد ظهر البدر وأقسم بالله الواحد
القهار بأنكم لن تشاهدون البدر مالم تخرجون من سرداب سامرى فهل يُشاهد البدر في السماء
من كان في سرداباً مُظلما وقاتل الله المفتري بإسطورة السرداب ولولاه لصدقت الشيعة بمن أتاه الله
علم الكتاب وكانوا من السابقين الأنصار فهم أكثر الناس دراية بشان المهدي المُنتظر لو لا السرداب
الذي دخلوا فيه ولم يخرجوا منه بعد ولذالك لا يزالون في ريبهم يترددون هل ناصر محمد اليماني هو حقاً
المهدي المُنتظر أم إنه شيطان إشر وسوف يعلمون بعد قليل حقيقة الأمر وإنهم لفي شك من أمري
مُريب فنعم الشك لو يتلاه اليقين وذالك لأن الشيعة من الذين أظهرهم الله على أمري يخشون بأن
ناصر محمد اليماني هو المهدي المُنتظر وهم عنه معرضون ولاكنهم لم يوقونون بعد وكذالك السنة
من الذين أظهرهم الله على أمري في الأنترنت العالمية يخشون بأني لربما أكون المهدي المنتظر ولربما
شيطان إشر وسوف يعلمون بعد قليل حقيقة الأمر يوم العذاب العقيم يعلم بشأني جميع السنة والشيعة
فبأي حقاً تُكذبون وما أدعوكم لعبادتي وأعوذ بالله أن أقول ماليس لي بحق بل لعبادة الله وحده كما ينبغي
أن يُعبد وأدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله لكي أبين لكم جميع الأحاديث المُفتراه
عن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فأستنبط لكم الحكم في بُطلان الحديث المُفترى فأتيكم
بما يُخالفه جملة وتفصيلا من كتاب الله المحفوظ ليكون المرجعية الحق فيما أختلفتم فيه من السنة لو كنتم
تعلمون لما كذبتم الحق من ربكم )
ويا أيها الكاشف ليس المهدي المُنتظر أمام أمرين أحلاهما مُروا وليس عندي شك في كتاب ربي وسنة
رسوله الحق ولاكني أنكر الباطل لانه مُخالف للحق في الكتاب في شأن المهدي المُنتظر وأما قولك)
( ص والقرآن دي الدكر ) اقسم الله بحرف من حروف المهدي فيكون صالح فما المانع على قاعدتك ، و(ن ) لما لاتكون نادر أو ناجي أو نور الدين !!!انظر اقوال العلماء في الحروف المقطعة )
ومن ثم أرد عليك أيها الكاشف وأقولك ذالك الحرف كذالك من حروف الإسم ناصر وسوف أتيك بالبيان الحق
في ذالك حقيق لا أقول على الله غير الحق ولا أتبع عُلماءك بقول الضن الذي لا يُغني من الحق شيئا
ويا أخي الكريم الكاشف تدبر وتفكر لعلك تتذكر وجمع عُلماء السنة وجميع عُلماء الشيعة الإثني عشر
وقد أقسم الله بنون (ن) ناصر محمد اليماني ما أنت
بنعمة ربك بمجنون ومن ثم جاء وعد الله لنبيه بالحق بان يظهردينه على الدين كله ولو كره المجرمون
وذالك على يد الإمام (ن) وذالك رمز لإسم المهدي المنتظر لو كنتم تعلمون
بأن الأحرف التي في أوائل السور إنما هي رموز الإسماء من الأنبياء والخلفاء في الأرض
من الأسماء التي علمها الله لأدم عليه الصلاة والسلام ولا يقسم الله بالحرف فهو حرف وإنما يُقسم
بإسم أحد الانبياء أو الخلفاء ويرمز للقسم به بحرف من إسم المقسوم به ولاكنه شرط أن يكون
الحرف من الإسم الأول للنبي أو الإمام الخليفة فلا يتجاوز إلى إسم الأب فيقسم بحرف من إسم أبيه
غير أنه ليس شرط أن يكون الحرف من أول الحروف في الإسم الاول بل قد يكون من أول حروف
الإسم الاول أو الحرف الثاني من حروف الإسم الاول أو الثالث أو الأخير من أحرف الإسم الأول
إلا نه لا يتجاوز إلقسم إلى إسم الأب بل من أحد حروف الإسم الأول سواء من أوله أو وسطه أو أخره
فتعالوا للنظر إلى أنبياء أل يعقوب في سورة مريم إبنة عمران )
وقال تعالى(كهيعص) وذالك قسم خفي من رب العالمين فأما (ك) فهو رمز إسم نبي الله(زكريا)
وأما(ه) فرمز لإسم نبي الله هارون بن عمران أخو مريم وأما (ي) فيرمز ليحيا عليه السلام وأما( ع ) فيرمز
لكلمة الله التي ألقاها إلى مريك كن فكان المسيح عيسى إبن مريم الذي كلم الناس في المهد صبياً
عليه الصلاة والسلام وأما (ص) فقد أُخذ من إسم الصفة لمريم عليها الصلاة والسلام
ذالك لأنها ليست نبية ولا رسولة ولا خليفة بل كما سماها الله صديقة فأخذ القسم من إسم الصفة
لمريم عليها الصلاة والسلام وأما إذا جاء القسم بحرف وذكر الله معه القرأن العظيم فذالك الحرف الذي رافقه
القسم بالقرأن غالبا ما يكون من أحرف إسم المهدي المنتظر مثال قوله تعالى
ن والقلم وما يسطرون) وكذالك (ص والقرأن ذى الذكر) وفي هذا القسم وعد الله بالعز الأكبر
للإسلام والمُسلمين على يد المهدي المنتظر فيأتي في عصر الذُل للإسلام والمسلمين والذين كفروا
في عزة وشقاق في ذالك العصر كما ترون ذالك في هذا العصر عصر زمن الحوار من قبل النصر والظهور
في ليلة واحدة على العالمين وأعداء الله يكونوا من الصاغرين وقد كانوا في عزة
وشقاق لدين الله بحجة الإرهاب ولذالك تجدون القسم بإحد حروف الإسم الأول للمهدي المنتظر
الذي سوف يظهره الله في ليلة واحدة بالبئس الشديد من كوكب العذاب الأليم فتدبروا القسم بحرف
من حروف الإسم ناصر وهو (ص) ومن ثم إن الله يبعثه لنصرتكم في عصر أنتم فيه أذلة والعزة
لأعداءكم الذين يشاقون الله ويحاربون المسلمين ودينهم ولاكن الله أقسم بأحد حروف إسم (ناصر)
وهو الحرف (ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ} صدق الله العظيم
فإذا تدبرتم الحق تجدوه واضح وبين لأولوا الألباب فأما (ن) فهو حرف من حروف الإسم ناصر
وتجدون في القسم بنون وعدا من الله بالنصر الكبير وذالك الوعد لنبيه عليه الصلاة والسلام ردا
على الذين وصفوه بالجنون فوعده الله بأنه سوف يظهره على الدين كله ولو كره المشركون
ولاكن القسم بالقرأن يأتي يرافقه حرف يقسم الله به كذالك من أحرف إسم المهدي والقرأن حجة المهدي
فيدعو ا الناس إليه ليهديهم بالقرأن العظيم إلى صراط العزيز الحميد ولذالك أقسم رب العزة والجلال بحرف أخر من حروف الإسم ناصر وكذالك القرأن ذي الذكر وقال الله تعالى)
(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ}صدق الله العظيم
وهذه الأية القصيرة تحمل في طياتها أسرار وأخبار لو كنتم تتدبرون القرأن لعلمتم مالم تكونوا
تعلمون ولاكن أكثركم يهرفون بما لا يعرفون من غير تدبر ولا تفكر فماذا يفهم أولوا الألباب
من هذه الأية التي جعل الله فيها القسم خفي بوعده بأن ينصر عبده والقرأن العظيم والمؤمنيين
بالقرأن العظيم وتجدون ذالك في قسم الله بالنصر في قوله تعالى)
(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ) ومن ثم يخبركم بوضعكم يامعشر المسلمين في عصر الدعوة للحوار
بأنكم أذلة يامعشر المسلمين والعزة والشقاق لأعداءكم بسبب تفرقكم وعدم إعتصامكم بحبل الله
القرأن العظيم الذي أدعوكم إليه وترك ما خالفة والتمسك به وبالسنة المُهداة التي لا تخالفه
ولا تزيده إلا بيان وتوضيح للمسلمين ولربما يود أحدكم ان يُقاطعني فيقول وكيف علمت أن الله
يقول في هذه الأية بأن الحرف المقسم به (ص) أنه مثله كمل الحرف (ن والقلم وما يسطرون)
وإنه يقصد بذالك المهدي والقرأن العظيم ووعد الله المحقق بعزته للمهدي والقرأن العظيم
وكذالك توصف وضع المسلمين بأن الله يبعث إليهم بالمهدي المنتظر في عصر الذلة والهوان
ومن ثم تخبرنا بأن نصرك سوف يكون من الله وحده بكوكب العذاب والهلاك لمن يشاء من العالمين
فيظهر بعذابه المهدي المنتظر في ليلة واحدة وهم من الصاغرين وأنهم لن يجدوا مكان للهرب
من بئس الله الشديد )
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول هذا هو الحق وإذا لم تُصدق فعليك بالتطبيق لبيان هذه
الأية على الواقع فتجد أنه الحق في جميع النقاط فأما المُقسم به من باب التكريم
فهو ناصر والقرأن العظيم وذالك في قول الله تعالى(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ)
وأما وصف أخباركم في عصر المجئ بأنكم أذلة فيُعرف ذالك من خبر عدوكم بأنه في عزة وشقاق
لكم ولدينكم وذالك في قول الله تعالى(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ)
وأنتم تعلمون ذالك الأن وفي هذا العصر والزمان بأنكم أذلة وعدوكم في عزة وشقاق يشاقون الله
ورسوله بحرب على الإسلام والمُسلمين بحجة الإرهاب وذالك هو البيان الحق لقوله تعالى)
(ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ) ومن ثم يأتي الخبر عن نوعية سبب
النصر للمهدي المنتظر فيظهره الله في ليلة بعذاب أليم فيهلك الله المفسدين في الأرض الذين يشاقون الله ورسوله ودينه والمسلمين فيعد أعدائه بالهلاك المُبين وذالك البيان لقول الله تعالى)
( ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ}
ومن كان لديه تفسير لهذه الأية هو خير من تفسيري وأحسن تأويلا فل يتفضل بتفسيره الحق إن
كان من الصادقين وأقسم برب العالمين أنه البيان الحق المُبين يصدقه الواقع الحق الذي أنتم فيه
لو كنتم تعلمون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين)
المهدي المُنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار