ابى همام
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Oct 2010
المشاركات
31
ماهو موعد أذان الفجر الحق ؟
اروجوا من احد الأخوة انصار الإمام عليه الصلاة والسلام ان يفتونا مما ادركوا من علم الإمام اذا كان هنالك بيان يخص ماجاء في هذا الإختلاف .
هل صلاح الدين ابو عرفة على حق ! أم مفتي فلسطين !
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انا التمست احساس الحق . ولكن لأقطع الشك باليقين . بعد قراءة بيان مفتى الانس والجان .
****************************************************************************
08-25-2011 08:53 PM #2 أبو ناصر
من الأنصار السابقين الأخيار
((بـيـان مـنـقـول))
الإمام ناصر محمد اليماني
03-16-2009, 08:50 PM
ميقات صلاة الفجر الصادق (الصلاة الوسطى)
------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على من لا نبي بعده النبي الأمي وأله والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)
أختي الكريمة في دين الله بالنسبة للجواب عن الفجر الصادق فهو ميقات أذان صلاة الفجر وهي الصلاة الوسطى والتي جعل الله ميقاتها معلوم عند ظهور الخط الأبيض الوسط بين الليل والنهار ولذلك تُسمى بالوسطى لأن ميقاتها بالوسط في منتهى طرف الليل وقبل ظهور الضياء ولذلك تُسمى بالوسطى وهي الصلاة الوحيدة التي جعل الله ميقاتها معلوم بدقة في القرأن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ)) صدق الله العظيم, [البقرة:187]
فأما الخيط الأبيض فهو طرف النهار وظهور طرفه بالأُفق الشرقي وأما الأسود فهو طرف الليل فيتبين للناظر خيط الفجر واضح وجلي بالافق الشرقي فإذا هو خط وسط بين الليل والنهار وذلك ميقات صلاة الفجر ولذلك تُسمى بالصلاة الوسطى ونظراً لأنها في ميقات صعب قل من يُحافظُ عليها ولذلك جاء التنوية للحفاظ عليها في القرأن العظيم في قول الله تعالى:
((((حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَىٰ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ)))) صدق الله العظيم, [البقرة:238]
فأما الصلوات فهي الصلاة الخمس الفجر، والظهر، والعصر، والمغرب، والعشاء, ثم جعل دُعاء القنوت فيها إشارة للصلاة الوسطى بقوله تعالى: ((وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ)) صدق الله العظيم, وذلك تأكيداً لدُعاء القنوت في الصلاة الوسطى وهي الفجر ثم بينها الله في موضع آخر بالإسم في قول الله تعالى:
((أَقِمِ الصَّلَاةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَىٰ غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا)) صدق الله العظيم, [الإسراء:78]
فأما قول الله تعالى: ((أَقِمِ الصَّلَاةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَىٰ غَسَقِ اللَّيْلِ)) فدلوك الشمس هو دلوكها من الشرق لذلك يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بسب دلوك الشمس من ناحية الشرق وذلك ميقات أول الصلوات وهي الفجر وأما قوله تعالى: ((إِلَىٰ غَسَقِ اللَّيْلِ)) وهي بداية الظُلمة وتلك أخر الصلوات المفروضة وهي صلاة العشاء ومن ثم نوه على الصلاة والوسطى بقول الله تعالى: ((وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا)) صدق الله العظيم, وتلك هي الصلاة الوسطى وهي جهرية ولذلك قال: ((وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا)) صدق الله العظيم
وأما بالنسبة لأسماء الله فهي مأئة إسم ورقم المائة هو إسم الله الأعظم (النعيم الأعظم) وذلك هو النعيم الذي عنه سوف يُسئل الذين ألهاهم عنه التكاثر في الحياة الدنيا ونسو الهدف من خلقهم فيعبدوا رضوان نفس ربهم تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)) صدق الله العظيم, [الذاريات:56]
أي ليعبدوا رضوان نفس ربهم عليهم عبادة خالصة إبتغاء رضوان من الله عليهم ولا ولن يعلم بحقيقة ذلك إلا عباد الله المُخلصين له وحده لا شريك له أولئك قدروا ربهم حق قدره فلا يرون نعيم أكبر من نعيم رضوان ربهم عليهم في الدُنيا وفي الأخرة تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)) صدق الله العظيم, [التوبة:72]
وأنقضى الجواب لمحُبة الله ورسوله التي تبين لها حقيقة رضوان الله عليها وأراها من الباحثين للحق ولذلك بقدر مقدور في الكتاب المسطور أتى بها إلى موقعنا لعله بواسطة أحد المهديين إلى الإمام المهدي المنتظر الحق من ربهم أو عثرة عليه بقدر من الله وليس صدفه وكان أمر الله قدراً مقدوراً تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ)) صدق الله العظيم, [العنكبوت:69]
وأما الباحث عن الحق فلم يصدق الله ببحثه عن الحق ويحزنه من صدق بالحق ويريد أن يصدُ عنه صدوداً ونسي عهد الله الذي قطعه على نفسه وأذكره بقول الله تعالى:
((وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ ۖ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْئُولًا)) صدق الله العظيم, [الإسراء:34]
وقد أقسمت لنا أنك لا تريد غير الحق وجعلت الله لعبده عليك كفيلا تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَأَوْفُوا بِعَهْدِ اللَّهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ وَلَا تَنقُضُوا الْأَيْمَانَ بَعْدَ تَوْكِيدِهَا وَقَدْ جَعَلْتُمُ اللَّهَ عَلَيْكُمْ كَفِيلًا)) صدق الله العظيم, [النحل:91]
وكذلك قولك لمحبة الله ورسوله بغير الحق (وانت ازددت يقين من لا شي) ومن الذي ليس عنده شيء من العلم هل ناصر محمد اليماني أم الذي يٌسمي نفسه بالباحث عن الحق فتبين لنا أمرك وهدفك وإنك لست من الذين يبحثون عن الحق بل من الذين يصدون عنه صدوداً وكذلك تفتري علينا أننا حذفنا نفي حد الرجم والله المُستعان وهذا رابطة منشور في الموقع منذ ليلة تنزيلة بالموقع بالحق:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وكذلك تجد نفي عذاب القبر في حُفرة السوئة لا يزال منشوراً في بيان الموسوعة على هذا الرابط:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وكذلك الفتوى الحق في حقيقة النسخ بالقرأن العظيم على هذا الرابط:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ويامن يُسمي نفسه بالباحث عن الحق لولا شكي فيك من أول وهلة لما أخذنا منك ميثاقاً غليظاً وقد تبين لي أمرك وأذكرك إنك قد جعلت الله لنا عليك كفيلاً فحذر المسخ إن كنت تخاف الله واعلم إن الله شديد العقاب فلا تُصد عن الحق بالكتاب ولا ولن يُصدق بالحق من الكتاب إلا الذين يعقلون من هذه الأمة الذينا تدبروا البيان الحق وتفكروا فيه فتبين لهم أن البيان الحق للكتاب لا شك ولا ريب أولئك هم أولوا الألباب الذين تدبروا وتفكروا في بيان أيات القرأن تصديقاً لقول الله تعالى:
((كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ)) صدق الله العظيم, [ص:29]
إذاً لا ولن يُصدق بالحق إلا الذين يعقلون وأما الذين لا يعقلون فهم عن الحق معرضون فانظر لقولهم:
((وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ)) صدق الله العظيم, [الملك]
أخو المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Oct 2010
المشاركات
31
ماهو موعد أذان الفجر الحق ؟
اروجوا من احد الأخوة انصار الإمام عليه الصلاة والسلام ان يفتونا مما ادركوا من علم الإمام اذا كان هنالك بيان يخص ماجاء في هذا الإختلاف .
هل صلاح الدين ابو عرفة على حق ! أم مفتي فلسطين !
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انا التمست احساس الحق . ولكن لأقطع الشك باليقين . بعد قراءة بيان مفتى الانس والجان .
****************************************************************************
08-25-2011 08:53 PM #2 أبو ناصر
من الأنصار السابقين الأخيار
((بـيـان مـنـقـول))
الإمام ناصر محمد اليماني
03-16-2009, 08:50 PM
ميقات صلاة الفجر الصادق (الصلاة الوسطى)
------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على من لا نبي بعده النبي الأمي وأله والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)
أختي الكريمة في دين الله بالنسبة للجواب عن الفجر الصادق فهو ميقات أذان صلاة الفجر وهي الصلاة الوسطى والتي جعل الله ميقاتها معلوم عند ظهور الخط الأبيض الوسط بين الليل والنهار ولذلك تُسمى بالوسطى لأن ميقاتها بالوسط في منتهى طرف الليل وقبل ظهور الضياء ولذلك تُسمى بالوسطى وهي الصلاة الوحيدة التي جعل الله ميقاتها معلوم بدقة في القرأن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ)) صدق الله العظيم, [البقرة:187]
فأما الخيط الأبيض فهو طرف النهار وظهور طرفه بالأُفق الشرقي وأما الأسود فهو طرف الليل فيتبين للناظر خيط الفجر واضح وجلي بالافق الشرقي فإذا هو خط وسط بين الليل والنهار وذلك ميقات صلاة الفجر ولذلك تُسمى بالصلاة الوسطى ونظراً لأنها في ميقات صعب قل من يُحافظُ عليها ولذلك جاء التنوية للحفاظ عليها في القرأن العظيم في قول الله تعالى:
((((حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَىٰ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ)))) صدق الله العظيم, [البقرة:238]
فأما الصلوات فهي الصلاة الخمس الفجر، والظهر، والعصر، والمغرب، والعشاء, ثم جعل دُعاء القنوت فيها إشارة للصلاة الوسطى بقوله تعالى: ((وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ)) صدق الله العظيم, وذلك تأكيداً لدُعاء القنوت في الصلاة الوسطى وهي الفجر ثم بينها الله في موضع آخر بالإسم في قول الله تعالى:
((أَقِمِ الصَّلَاةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَىٰ غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا)) صدق الله العظيم, [الإسراء:78]
فأما قول الله تعالى: ((أَقِمِ الصَّلَاةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَىٰ غَسَقِ اللَّيْلِ)) فدلوك الشمس هو دلوكها من الشرق لذلك يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بسب دلوك الشمس من ناحية الشرق وذلك ميقات أول الصلوات وهي الفجر وأما قوله تعالى: ((إِلَىٰ غَسَقِ اللَّيْلِ)) وهي بداية الظُلمة وتلك أخر الصلوات المفروضة وهي صلاة العشاء ومن ثم نوه على الصلاة والوسطى بقول الله تعالى: ((وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا)) صدق الله العظيم, وتلك هي الصلاة الوسطى وهي جهرية ولذلك قال: ((وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا)) صدق الله العظيم
وأما بالنسبة لأسماء الله فهي مأئة إسم ورقم المائة هو إسم الله الأعظم (النعيم الأعظم) وذلك هو النعيم الذي عنه سوف يُسئل الذين ألهاهم عنه التكاثر في الحياة الدنيا ونسو الهدف من خلقهم فيعبدوا رضوان نفس ربهم تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)) صدق الله العظيم, [الذاريات:56]
أي ليعبدوا رضوان نفس ربهم عليهم عبادة خالصة إبتغاء رضوان من الله عليهم ولا ولن يعلم بحقيقة ذلك إلا عباد الله المُخلصين له وحده لا شريك له أولئك قدروا ربهم حق قدره فلا يرون نعيم أكبر من نعيم رضوان ربهم عليهم في الدُنيا وفي الأخرة تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)) صدق الله العظيم, [التوبة:72]
وأنقضى الجواب لمحُبة الله ورسوله التي تبين لها حقيقة رضوان الله عليها وأراها من الباحثين للحق ولذلك بقدر مقدور في الكتاب المسطور أتى بها إلى موقعنا لعله بواسطة أحد المهديين إلى الإمام المهدي المنتظر الحق من ربهم أو عثرة عليه بقدر من الله وليس صدفه وكان أمر الله قدراً مقدوراً تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ)) صدق الله العظيم, [العنكبوت:69]
وأما الباحث عن الحق فلم يصدق الله ببحثه عن الحق ويحزنه من صدق بالحق ويريد أن يصدُ عنه صدوداً ونسي عهد الله الذي قطعه على نفسه وأذكره بقول الله تعالى:
((وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ ۖ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْئُولًا)) صدق الله العظيم, [الإسراء:34]
وقد أقسمت لنا أنك لا تريد غير الحق وجعلت الله لعبده عليك كفيلا تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَأَوْفُوا بِعَهْدِ اللَّهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ وَلَا تَنقُضُوا الْأَيْمَانَ بَعْدَ تَوْكِيدِهَا وَقَدْ جَعَلْتُمُ اللَّهَ عَلَيْكُمْ كَفِيلًا)) صدق الله العظيم, [النحل:91]
وكذلك قولك لمحبة الله ورسوله بغير الحق (وانت ازددت يقين من لا شي) ومن الذي ليس عنده شيء من العلم هل ناصر محمد اليماني أم الذي يٌسمي نفسه بالباحث عن الحق فتبين لنا أمرك وهدفك وإنك لست من الذين يبحثون عن الحق بل من الذين يصدون عنه صدوداً وكذلك تفتري علينا أننا حذفنا نفي حد الرجم والله المُستعان وهذا رابطة منشور في الموقع منذ ليلة تنزيلة بالموقع بالحق:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وكذلك تجد نفي عذاب القبر في حُفرة السوئة لا يزال منشوراً في بيان الموسوعة على هذا الرابط:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وكذلك الفتوى الحق في حقيقة النسخ بالقرأن العظيم على هذا الرابط:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ويامن يُسمي نفسه بالباحث عن الحق لولا شكي فيك من أول وهلة لما أخذنا منك ميثاقاً غليظاً وقد تبين لي أمرك وأذكرك إنك قد جعلت الله لنا عليك كفيلاً فحذر المسخ إن كنت تخاف الله واعلم إن الله شديد العقاب فلا تُصد عن الحق بالكتاب ولا ولن يُصدق بالحق من الكتاب إلا الذين يعقلون من هذه الأمة الذينا تدبروا البيان الحق وتفكروا فيه فتبين لهم أن البيان الحق للكتاب لا شك ولا ريب أولئك هم أولوا الألباب الذين تدبروا وتفكروا في بيان أيات القرأن تصديقاً لقول الله تعالى:
((كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ)) صدق الله العظيم, [ص:29]
إذاً لا ولن يُصدق بالحق إلا الذين يعقلون وأما الذين لا يعقلون فهم عن الحق معرضون فانظر لقولهم:
((وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ)) صدق الله العظيم, [الملك]
أخو المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار
» دَردَشَةٌ لِأحِبَّتي في الله الأنصَار السَّابِقين الأخيَار وكَافَّة المُؤمنِين والباحِثين عَن الحَقِّ في العالَمين، وتَحذيرٌ كَبيرٌ مِن الله العَليِّ القَدير ..
الأربعاء أغسطس 28, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» تَعْزيَةٌ لشعوبِ الأُمَّة العَرَبيَّة والإسلاميَّة في الشَّهيد الحَيِّ في جَنَّات النَّعيم (إسماعيل عبد السَّلام أحمد هَنيَّة) رئيس المَكتَب السياسيّ لحِرَكة حَماس
الخميس أغسطس 01, 2024 11:23 am من طرف ابرار
» يَجوزُ لِلمرأةِ الصَّلاةُ بِأي ثِيابٍ تشاء طَاهرةٍ وتَسترُ العَورة إلا (البنطلون)..
الأحد يوليو 28, 2024 10:57 pm من طرف ابرار
» إليكم التَّحدِّي مِنَ الله وخليفته الإمام المهديّ لأصحاب دراسة الرَّحِم الاصطِناعي لإنجابِ ذُرِّيّاتِ البشر فيَحملنَ بَدلًا عن النساء كَذِبًا لفِتنتِكم وهم يعلمون أنّهم لا يستطيعون فِعلَ ذلك ويعلمون أنّهم ليَكذِبون استِخفافًا بعُقول المسلمين لفِتنَتِهم
السبت يونيو 29, 2024 9:52 am من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟
الثلاثاء يونيو 11, 2024 6:10 pm من طرف ابرار
» 0وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن
الأربعاء مايو 22, 2024 9:21 pm من طرف ابرار
» كان مُجَرَّد تَعليق فأصبَح بَيانًا مُختَصَرًا للفَتوى عَن: لِماذا سَوف يُعَذِّب الله كُلَّ البَشَر رغم أنَّ أكثرهم لا يَعلَمون بِبَعْث المَهديّ المُنتَظَر ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ؟يق
الأربعاء مايو 22, 2024 9:13 pm من طرف ابرار
» رَدُّ الإمامِ المَهديّ علَى مَركَزِ الأرصاد السُّعوديّ الذين يَزعمونَ أنَّهُم سَوف يجرون السَّحاب؛ بل نُبَشِّرُهم بِسَوْطِ عَذابٍ، إنَّ رَبَّك لَهُم لَبِالمِرصاد ..
الأحد مايو 19, 2024 1:12 am من طرف ابرار