ابو محمد
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
1- ما هي كفارة عدم صيام شهر رمضان المبارك ؟
الإمام ناصر محمد اليماني 05:05 am 11-10-2010
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أخي الأواب لقد أجبناك على الخاص أيها الأواب فصبر جميل ولم يعد هناك متسع لحوار علماء الأمة إذا تم تنزيل بيان الحج كوني أخالفهم في بعض وأصدق ما كان حق بين يديهم في الروايات
وإنما أذن الله لكم بالبدء في أول مناسك الحج خلال أشهر الحج وهو حج بيت الله المعظم وجعل الله ميقات حج بيت الله أشهر بدءا" من ثبوت هلال شوال إلا رحمة بكم لتخفيف الإزدحام في بيت الله المُعظم
ولا أقصد أنكم تحجون عرفة قبل مجيء يوم عرفة
وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين, وإنما أقصدُ حج البيت وهو أول مناسك الحج طواف القدوم بالبيت العتيق ..جعل الله لذلك المنسك وقت طويل. فمن وصل إليه طاف به وأحل إحرامه, وتمتع إلى حج عرفة ,والحج والعمرة يجزي لهم طواف واحد, وأفضل الحج عند الله هو حج التمتع, كون فيه تخفيف على المؤمنين من الزحام في بيت الله المعظم وعلى كُل حال فإن البيان جاهز لدينا مُفصل تفصيلاً معاً ركن الصوم والحج تصديقاً لقول الله تعالى
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (183)أَيَّامًا مَعْدُودَاتٍ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ فَمَنْ تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَهُ وَأَنْ تَصُومُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (184)شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآَنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (185)
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186)أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالْآَنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آَيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (187)وَلَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ وَتُدْلُوا بِهَا إِلَى الْحُكَّامِ لِتَأْكُلُوا فَرِيقًا مِنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالْإِثْمِ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ (188)يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (189)وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190)وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ (191)فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (192)وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ (193)
الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (194)وَأَنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (195)وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ فَإِنْ أُحْصِرْتُمْ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ وَلَا تَحْلِقُوا رُءُوسَكُمْ حَتَّى يَبْلُغَ الْهَدْيُ مَحِلَّهُ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ فَإِذَا أَمِنْتُمْ فَمَنْ تَمَتَّعَ بِالْعُمْرَةِ إِلَى الْحَجِّ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ فِي الْحَجِّ وَسَبْعَةٍ إِذَا رَجَعْتُمْ تِلْكَ عَشَرَةٌ كَامِلَةٌ ذَلِكَ لِمَنْ لَمْ يَكُنْ أَهْلُهُ حَاضِرِي الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (196)الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ (197)لَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَنْ تَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ فَإِذَا أَفَضْتُمْ مِنْ عَرَفَاتٍ فَاذْكُرُوا اللَّهَ عِنْدَ الْمَشْعَرِ الْحَرَامِ وَاذْكُرُوهُ كَمَا هَدَاكُمْ وَإِنْ كُنْتُمْ مِنْ قَبْلِهِ لَمِنَ الضَّالِّينَ (198)ثُمَّ أَفِيضُوا مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (199)فَإِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آَبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْرًا فَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آَتِنَا فِي الدُّنْيَا وَمَا لَهُ فِي الْآَخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ (200)وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آَتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآَخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ (201)أُولَئِكَ لَهُمْ نَصِيبٌ مِمَّا كَسَبُوا وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ (202)وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ فَمَنْ تَعَجَّلَ فِي يَوْمَيْنِ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ وَمَنْ تَأَخَّرَ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ لِمَنِ اتَّقَى وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ (203))) صدق الله العظيم
فصبر جميل وسوف يتم تنزيل البيان الشامل للصوم والحج في قدره المقدور حتى نعطي مجال طويل للحوار بين المهدي المنتظر وعلماء الأمة كون في بيان حج المهدي المنتظر سوف يكون غريباً عليهم بعض منه وهو الحق نأتيكم به من محكم كتاب الله بآيات بينات لعالمكم وجاهلكم وليس معنى ذلك ان الله لن يتقبل حجتكم يا أيها الاواب بل يتقبله الله جميعاً وحجكم صحيح لولا أن علماءكم يشقوا على أمتكم ويتسببوا في هلاكهم بالبدع التي ما أنزل الله بها من سلطان وحسبنا الله ونعم الوكيل
وعلى كُل حال لسوف نُعلن بالتحدي بالحق في بيان الحج ونُفصله تفصيلاً ثم يكون على الناس يسيراً, ولكن يا حبيبي في الله هذا حوار في رُكن من أركان الإسلام فهو كذلك كمثل ركن الصلاة ويحتاج إلى وقت طويل لكي نعطي المجال للحوار بين المهدي المنتظر وعُلماء الأمة, فصبر جميل حبيبي في الله وحج متمتع يا حبيبي في الله, فذلك أحب عند الله هو حج التمتع وهو أن تقدم بيت الله المعظم خلال أشهر الحج فتطوف فيه, ومن ثم تحل إحرامك وتسأل الله من فضله.. حتى يأتي حج النفير إلى عرفة, وإنما أذن الله لحجاج بيت الله المعظم بالبدء بأول مناسك الحج خلال أشهر الحج إلا من أجل تخفيف الزحام في بيت الله المعظم وأما صعيد عرفات فلن تواجهوا أي مشكلة في صعيد عرفات الواسع, ولذلك جمعكم فيه في يوم واحد ويسمى الحج الأكبر.. كونه يجتمع فيه الجمع الأكبر السابقون واللاحقون لحجاج بيت الله المُعظم في صعيد عرفات المُقدس... فما أشبهه بالوقوف بين يدي الله يوم يقوم الناس لرب العالمين في يوم يجتمع فيه الأولون والآخرون فيكم, ويذكركم به يوم الوقوف بعرفة كونه يجتمع فيه السابقون في الحجيج واللاحقون
ولذلك يسمى الحج الأكبر كونه المنسك الوحيد الذي يجتمع فيه حجاج بيت الله جميعاً فكم عسر علماؤكم دينكم حتى صار شاقا" عليكم فتولى كثير منكم عن تنفيذه
وما جعل الله عليكم في الدين من حرج تصديقاً لقول الله تعالى (( وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيدًا عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلَاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ ))صدق الله العظيم
أخوكم المُسلم الذليل عليكم العزيز على عدوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
******************************************************************************
يوم أمس 01:10 AM #3 ابو محمد
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
2- ما هي السور والايات القرانية الكريمة التي تفك اقوى سحر في العالم؟
الموضوع: أولئك هم ألد الخصام لله رب العالمين
الإمام ناصر محمد اليماني
( بسم الله الرحمن الرحيم)
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين (وبعد)
لقد سألت عن شىء لذو خطر عظيم على الإسلام والمسلمين فأولئك هم ألد الخصام لله رب العالمين
وأشد خطرا من أهل\ سحر التخييل\ فهم لا يستوون
وذلك لأن الذي تعلمهم الشياطين سحر التخييل
يأمرهم الشياطين أن يقولون أنهم سحرة, وهذا النوع من السحر هدف الشياطين منه هو( حتى لا يفرق الناس بين السحر والمعجزة) حتى لا يصدق الناس رُسل ربهم لئن أيدهم بآيات المعجزات للتصديق لدعوتهم
وأما سؤالك يا أخ محمد
هو عن سحرة من نوع آخر, بل هم أشد خطرا على الإسلام والمسلمين فلايستويان
أهل سحر التخييل وأهل سحر الفرق والجمع بين العشاق والأزواج,
فأما أهل سحر التخييل فتأمرهم الشياطين أن يقولوا أنهم سحرة, وهذا النوع من السحر كما أفتيناكم من قبل بأن هدف الشياطين منه
هو الصد عن الإيمان بآيات الله( معجزة للتصديق) لأحد المرسلين وذلك حتى يقول الناس إنما أنتم سحرة
فلنأتينكم بسحرة مثل هذه الآيات التي تحاجونا بها, كما فعل فرعون مع موسى
وهؤلاء السحرة لا يعلمون
ماهو هدف الشياطين من تعليمهم لسحر التخييل ؟ ويعتبر أهل هذا النوع من السحر في ضلال
ويوجد أمل في إيمانهم لئن تبين لهم الحق, كما تبين لسحرة فرعون, فخروا للحق ساجدين لأنهم يعلمون بأن
ما جاء به موسى ليس سحر, كمثل سحرهم مجرد تخييل إلى أعين الناس, بل الحق من ربهم ثعبان مُبين تحولت عصاة موسى آية للتصديق من رب العالمين, فخروا للحق ساجدين بعدما تبين لهم الحق
وأما ما تسأل عنهم يامحمد, فليس هم من هذا النوع بل أشد خطرا على الإسلام والمسلمين ولم يكونواعلى ضلال مُبين كمثل أصحابهم بل هم من شياطين البشر من الذين يكفرون باطن الأمر وهم يعلمون أنه الحق من ربهم فيظهرون الإيمان والإحسان ليزعم الناس أنهم من الصالحين الأخيار وهؤلا النوع من السحرة يعبدون الشياطين فهم عبدة الطاغوت وهم يعلمون أنه الطاغوت الشيطان الرجيم فهم ليس على ضلال مُبين كأصحابهم بل يتبعون سبيل الباطل وهم يعلمون وبعد أن صار الإتفاق بينهم وبين الشياطين على إطفاء نور الله والفساد في الأرض لإهلاك الحرث والنسل قال لهم الشياطين نحن سوف نعلمكم سحر من نوع آخر
ولكن عليكم أن تعلموا انما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفرون ظاهر الأمر
وتظاهروا بالإيمان والإحسان ليظن الناس فيكم خيرا وكذلك عليكم أن تصلون في المساجد لكي تنجح الخطة الأخطر لصد الناس عن الهُدى فتهلكون بالسحر الحرث والنسل فلا يلدون إلا فاجرا كفارا
ولاتقولوا للناس أنكم سحرة بل روحانيين, وأن لديكم جنود من الجن صالحين هبة من الله لأنكم صالحين
فمن الله عليكم بخدم من الجن صالحين تأييدا" لصلاحكم, والله يمن على من يشاء, وإن هذه لحظة من الله لكم نظرا لصلاحكم
وأنا المهدي المنتظر الحق الذي لا يفتي بغير الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتي بالحق في هؤلاء الشرذمة الخبيثة فأبين حقيقة مكرهم من القرآن العظيم وأفصلها تفصيلا لأولي الألباب منكم
فهل يتذكر إلا أولي الألباب ؟!
وإليكم الفتوى في شأنهم من الكتاب بالقول الحق والصواب وفصل الخطاب
وقال الله عنهم في محكم كتابه القرآن العظيم
قال تعالى(({ وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون ولتصغى إليه أفئدة الذين لا يؤمنون بالآخرة وليرضوه وليقترفوا ما هم مقترفون })) [ الأنعام 113] صدق الله العظيم
وهؤلاء النوع من شياطين البشر من الذين يتكلمون عن علوم الغيب والحظ.. قد أفتاكم الله انما توحي إليهم الشياطين خطفات غيبية يسترقونها لهم من الملأ الأعلى بالسماء الدُنيا فيوحون إلى أوليائهم زُخرف القول غرورا, وأكثرهم كاذبين لا يتحقق مما يقولون شيئا.
ولكنها توجد بعض الأحيان خطفات حقيقة سمعهاأحد الشياطين من حديث الملأ الأعلى الملائكي يتكلمون عن علوم الغيب فيما يرويه لهم أمين السرالروح الأمين جبريل عليه الصلاة والسلام عن الله سبحانه وتعالى الذي لا يعلم الغيب في السماوات والأرض سواه,
وهو يوحي ما يشاء لأمين السر جبريل عليه الصلاة والسلام خليفة الله على الملائكة
بالملاء الأعلى فهو مُطاع ثم أمين
ولكن الشياطين يعلمون أنه قد يؤيد الله لأحد أنبيائه بعلوم غيبية فيصدقه الناس فكيف السبيل لإفشال هذه الآية الغيبية؟! والتي قد تكون سبب للتصديق من الناس برسل ربهم؟؟!!
ولذلك يذهبون لإستراق السمع من الملاء الأعلى بالسماء الدُنيا, وقبل نزول القرآن كان الإستراق يسير عليهم فيسترقون قصص مفصلة كما استرقوا قصة مولود يلد في بني إسرائيل في ذلك العام حتى إذا بلغ أشده ابتعثه الله إلى فرعون نبيا ورسولا وأنه سوف يقول له قولا" لينا لعله يتذكر أو يخشى أو يأخذه الله نكال الآخرة والأولى
وعندماعلموا العرافون المشعوذون الأفاكون بهذا النبي عن طريق أوليائهم شياطين الجن ومن ثم ذهبوا إلى فرعون فأخبروه بذلك .
غير أنهم لم يقولون له بأنه ولد في بني إسرائيل نبي يبعثه الله إليه بل قالوا ولد في هذا العام غلام في بني إسرائيل عدوا لك يافرعون, فإذا لم تقضي عليه فسوف يأخذ منك ملكك فأنظر ماتفعل حتى لا يذهب منك ملكك قبل فوات الأوان؟ وقال فرعون سوف نقضي على جميع مواليد هذا العام والذي لا يزال في بطن أمه سيتم ركضه وهو في بطن أمه حتى ينزل ومن ثم قضى فرعون على جيل كامل من بني إسرائيل فلم ينجي الله منهم إلا موسى عليه الصلاة والسلام فأتى به إلى فرعون لكي يربيه بنفسه
فيرده إلى أمه لكي يدفع فرعون لها أجر الرضاعة لكي يعلم الذين يصدقون العرافون من الملوك والرؤساء..أنهم لا يستطيعون أن يردون قضاء الله وقدره بالمكر المُضاد منهم تصديقا" لكلام العرافين والذين لا يحذرونهم إلا من الصالحين فقط .
ألم يحذرون فرعون من موسى وهو رجل صالح؟, ولا تجدوهم يخبرون الملوك والرؤساء
فيحذرونهم من الكافرين أبداً.... فهل تدرون لماذا؟؟؟؟ وذلك لأنهم أوليائهم
وهذه مهمة من مهمات أخرى لا يزالون مكلفين بها ولكن الشياطين أمروهم أن لا يقولون للناس علمناالشياطين فيحبطون خطتهم,, بل قسموهم إلى قسمين...... قسم يسند تنبؤاته إلى حركات الكواكب والنجوم والأبراج المُفتراه, ولا دخل للنجوم بذلك, بل علمهم الشياطين أوليائهم من الجن
ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((كذب المنجمون ولو صدقوا)) صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
بمعنى أنهم كذبوا في قولهم- بأنهم علموا تلك الخطفة الغيبية من خلال رصدهم لمواقع الكواكب والنجوم-حتى ولو صدقوا في قولهم الغيبي بل علمهم الشياطين بذلك
وأما القسم الآخر والأخطر فيسلكون طريق الصلاح لإهلاك الحرث والنسل وكذلك يقولون بالغيب الحاضر بمعنى أنه ليس غيب لم يحدث بعد, بل بعد حدوثه, وأكثرهم كاذبين, فمنهم من يقول لمن جاء إليه إسمك كذا وكذا, وجئت من أجل كذا وكذا, ومن ثم يزداد يقين في المشعوذ فيظن شفائه على يده بينما أخبره بإسمه شيطان من نفس المنطقة التي جاء منها هذا المارق من دين الإسلام الذي ذهب إلى العرافين حين ابتلاه الله, فانقلب على وجهه يدعوا من ضره أقرب من نفعه لبئس المولى ولبئس
العشير, ومن ذهب إلى عراف يرجو منه الشفاء تصديقا" له أنه يشفي المرضى فقد كفر بالقرآن العظيم
الذي نزله الله على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منه آيات شفاء للمؤمنين من مسوس
الشياطين جميع الآيات التي توحد الله وتسبحه وتذم الباطل وتتوعده وآيات الدعاء والتعويذ فيعيذكم الله من مس الشيطان فيشفي مريضكم ويبطل السحر ويذهب الحسد
ولكن عليكم أن تعلموا بأن القرآن ليس مثله كمثل العسل.... وذلك لأن العسل قال تعالى عنه (فيه شفاء للناس ) أي بشكل عام.
وأما القرأن فشفائه حصريا على المؤمنيين به والمصدقين به فجعل الله منه شفاء ورحمة للمؤمنين ,وقد يبتلي الله يقين المؤمن بالقرآن فيطيل عليه فترة المعالجة بالقرآن فهل يقول قرأنا عليه القرآن فلم يخرج المس منه
برغم أنه يصرخ ولكنه لم يخرج, ومن ثم ينقلب على وجهه فيذهب إلى العرافين المشعوذين من الذين يسمون أنفسهم الروحانيين, وأنهم يملكون من الجن الصالحين.
وأنا المهدي المنتظر أفتي في شأنهم مقسم بالله العلي العظيم أنهم يعلمون أنهم لا يملكون من الجن الصالحين بل الشياطين تملكهم فتسخرهم ضد الله ورسوله بل يعبدون الشياطين من دون الله وهم يعلمون أنهم أعداء الله والمسلمين
وإن تظاهروا بالصلاح والإحسان فهم يعلمون... إنما ذلك خداع للمؤمنين تنفيذا لأمر الشياطين المتفقين معهم على إطفاء نور الله,,, وقال لهم الشياطين... إنما نحن وأنتم فتنة نريد أن نفتن المُسلمين عن الحق فلا تكفرون ظاهر الأمر,, وتظاهروا بالصلاح ومنهم من يقولون أنهم من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, وهو ليس منهم بل من ذُريات الشياطين قاتلهم الله أنى يؤفكون؟؟؟!
وهل تعلمون يامعشر المُسلمين
لماذا يتظاهروا بالصلاة والصلاح والإحسان ظاهر الأمر؟؟
وذلك لكي يستطيعوا أن يفسدوا في الأرض
فيهلكون الحرث وهُن نساءكم... ليهلك نسلكم فلا يخرج إلا نكدا... فلا يلدون إلا فاجرا كفارا.. عاقا" عاصيا" لربه ,وعاقًا لوالديه جبارا شقيا... وقد حذركم الله يامعشر المُسلمين من هؤلاء الشياطين الصالحين ظاهر الأمر
مكر ضد الله ورسوله, ويبطنون الكفر وهم يعلمون أنهم مجرمين,,, وأنهم ليس على الحق المبين,, وإنما يتظاهرون
بالصلاح والإحسان تنفيذا لخطة الشياطين الذين علموهم سحر الجمع والتفريق... وقالوا لهم إنما نحن وأنتم فتنه للمسلمين فلا تكفروا ظاهر الأمر ليعجب الناس بقولكم, ولكن الله قد نبأنا الله بأخباركم وقال الله عنكم..
(( وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الخِصَامِ(204) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللهُ لَا يُحِبُّ الفَسَادَ(205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللهَ أَخَذَتْهُ العِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ المِهَادُ)) صدق الله العظيم
ولكني المهدي المنتظر أعلم أن الآية تتكلم عنكم وعن قوم آخرين ولدوا من الحرث الذي أهلكتموه ليهلك النسل فلا يلدون إلا فاجرا كفارا
وإذا قيل له إتق الله أخذته العزة بالإثم كبرا وغرورا
فأما أنتم فلا تأخذكم العزة بالإثم بل تتظاهرون بالتقى والصلاح وأن الله وهب لكم جن صالحين
ولكني أشهد الله وملائكته والصالحين من عباده أنكم تعلمون أنهم أولياؤكم من الشياطين فأنتم لهم عابدون ,وعبادتكم لهم أن يسخروكم في الصد عن سبيل بإهلاك الحرث والنسل حتى لا يلدن النساء إلا فاجرا كفارا كما فعلتم من قبل بحرث قوم نوح فكانوا لا يلدون إلا فاجرا كفارا
وفتنتم أمرأة نوح التي خانت زوجها مع أحدكم يامعشر المشعوذين فأنجبت فاجرا كفارا
وكان يظن نوح أنه ابنه, ولكن الله أفتاه أنه ليس إبنه وأنه ثمرة عمل غير صالح بسبب خيانة أمرأة نوح مع أحد المشعوذين, وقال الله تعالى ((ونادي نوح ربه فقال رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت احكم الحاكمين. قال يانوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألن ماليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين وقال رب إني أعوذ بك أن أسألك ماليس لي به علم وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين)) صدق الله العظيم
ومن ثم بين الله في موضع آخر أنه ليس إبنه نتيجة خيانة زوجته,, وأنه ثمرة عمل غير صالح وقال الله تعالى
(({ضَرَبَ اللهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا}))
ويامعشر نساء المسلمين من الذين يتزوجوا عليهن أزواجهن, ومن ثم تذهب أحدكن إلى عراف مشعوذ فتطلب منه أن يحبب إليها زوجها ويكره إليه الأخريات... ومن ثم يقول لها ولكني سوف أخبرك بسر وعاهديني أن لا تخبري أحد,, فتقول له العهد! ومن ثم يقول إن طلبك هذا لا بد أن يكون على نجاسه, وأنت جُنابة مني, ولك ما تطلبين فبعضهن تخاف الله فتقول لا أستطيع, وذلك لأنها كانت تظن الأمر عادي, فذهبت بجهالة منها, وأكثرهن توافق لطلب المشعوذ الذي يزعم الصلاح, ومن ثم يجامعها شيطان رجيم حتى إذا أنجبته وقيل له- إتق الله -كما قال نوح لإبنه الذي يظن أنه إبنه فأخذته العزة بالإثم, وقال سآوي إلى جبل يعصمني من الماء.
وليس ثمرة الزناء من مشعوذ كمثل ثمرة زناء الزُناة المؤمنين وقال الله عنهم
((ادعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله فإن لم تعلموا آباءهم فإخوانكم في الدين ومواليكم)) صدق الله العظيم
ولكن ذريات الزناء من المشعوذين تختلف وهل تدرون لماذا ؟؟
وذلك لأن الذي جامعها من بعد الإتفاق أنه ليس المشعوذ وحده بل فيه شركاء متشاكسون من الجن والإنس وتلك طريقه من طرق المشاركة في البنين من الشيطان الرجيم,, ومن ثم يعطي لها السحر لزوجها,, فيتبع السحر خادم السحر مس شيطان رجيم حتى إذا جامعها زوجها تتم المشاركة الروحية من الشيطان مع الإنسان سواء كان في المرأة أو الرجل,, ولذلك علمكم محمدرسول الله أن تقولوا حين تأتون نساءكم من حيث أمركم الله أن تقولوا( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا ) فمن قال ذلك عصم الله ذريته فلا يشاركه الشيطان شيئا سواء كان فيه أو في زوجته, وذلك نوع من المكر الآخر للمشاركة.
وأفتي بقتل المشعوذون لئن قدرتم عليهم من قبل توبتهم, ومنهم العوبلي في اليمن في مدينة رداع أشهر المشعوذين في اليمن من الذين يحذرون علي عبدالله صالح من المهدي المنتظر الحق, غير أنه لا يقول له أني المهدي المنتظر, بل يحذره من أسرتي فيقول أحذر من تلك الأسرة حتى لا يزيحونك من مكانك, ولو أطلع الرئيس اليماني علي عبدالله صالح على بياني هذا.. لعلم إني لا أنطق إلا بالحق بإذن الله
وللأسف بأن الرئيس اليماني علي عبدالله صالح صدق العرافون الأفاكون في هذا الشأن
ولاكني ليس شرا له كما يزعم المشعوذون, وأقسم بالله العلي العظيم أني خيرا لعلي عبدالله صالح من ولده, والله على ما أقول شهيد ووكيل, فلا يتبع العرافين.. إنما يحذرونه من الصالحين.. ألم يحذرون فرعون من موسى وهو رجل صالح!! ولا تجدهم ياعلي عبدالله صالح قط حذروك من الكافرين
وذلك لأنهم أولياءهم. فهل فهمت الخبر في بيان المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني؟
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار