الإمام ناصر محمد اليماني
11-13-2009, 09:58 PM
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
( وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ )
وقال الله تعالى ( إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئا )
وقال الله تعالى ( وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ . بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَآؤُواْ بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ )
وقال الله تعالى(وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ)صدق الله العظيم
من المهدي المُنتظر إلى معشر الشيعة الإثني عشر فقد ضللتكم الروايات التي أغلبها ما أنزل الله بها من سُلطان واستمسكتم بها وكأنها قرآن من عند الرحمن أفلا تتقون ! وإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن اليماني المُنتظر هو المهدي المُنتظر وأشهدُ أنه لا فرق بين اليماني المنتظر والمهدي المنتظر حتى يكون فرق بين ( مُحمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم ) و (أحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )..
ألا وإن اليماني المُنتظر هو ذاته المهدي المنتظر .. وأما اليماني صاحب ثورة الوحدة اليمنية فهو ليس عالم دين وإنما قائد ثورة الوحدة بين اليمنيين وهو الذي تحاربونه الآن وهو علي عبد الله صالح والله على ما أقول شهيد و وكيل الذي قام بقدر مقدور في الكتاب المسطور بثورة الوحدة بين اليمنيين حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت آمن من بعد حروب اليمنيين وإنما ذلك هي من علامات ظهور المهدي المنتظر فتحدث في جيل المهدي المنتظر وعصره من قبل الظهور ولم أقل ذلك مُجاملة مع علي عبد الله صالح أو لأكسب رضوانه وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين ولكني أشهدُ الله أني لم أنطق إلا بالحق وأعلم علم اليقين أن علي عبد الله صالح هو من سوف يُسلمني راية الحُكم لأن اليمن سوف يصبح عاصمة الخلافة العالمية ومكة العاصمة المُقدسة مركز اجتماع عُلماء الدين للتشاور في أمر الدين وأما عاصمة الخلافة العالمية فهي اليمن مقر اجتماع وزراء المهدي المنتظر ولاتنا على العالمين للتشاور في أمور البشر ، والمهدي المنتظر قد جعله الله حُرا" في دولته الكُبرى أفعل ما أريد وليس لكم من الأمر شيء وأما السُفياني فقد مضى و انقضى وهو صدام حُسين المجيد ويسمى بالسفياني لأنه من ذُرية معاوية ابن أبي سُفيان ونرجو من الله أن يتغمده برحمته وان يقبل توبته وأما الخراساني فهو الذي تقوموا بدعمه ضد اليماني المُمهد قائد ثورة الوحدة التمهيدية بين اليمنيين فجعل اليمن دولة واحدة والخراساني واليماني تقوم الحرب بينهما في اليمن ألا وإن الخراساني هو الحوثي وهو خراساني يتلو خراساني ويُسمى الخراساني نسبة لأوليائه خراسان إيران وإنه على ضلال مُبين بسبب أن ثورته ليست من أجل الدين بل من أجل الدُنيا ويرى أنهم أولى بالحكم من غيرهم بزعمهم أن الحكم ليس إلا لآل البيت ولكني المهدي المنتظر لا أعلم في كتاب الله أن الحكم حصريا" لآل البيت بل الملك لله يؤتيه من يشاء سواء يكون من آل البيت أو من غيرهم من المُسلمين فأهم شيء أن يحكم بما أنزل الله ويقيم الصلاة ويؤتي الزكاة لأصحابها ولا يظلم رعيته ويعلم أنه مسؤول بين يدي الله عن رعيته هل كان حاكما" عادلا" لا يُظلم عنده أحد وقد خاب من حمل ظُلماً وكذلك وجبت الطاعة للحاكم الذي يحكم بما أنزل الله فيقيم الصلاة ويؤتي الزكاة في مصارفها ويأمر بالمعروف وينهى عن المُنكر فقد وجبت عليكم طاعته ما أطاع الله فيكم ولم يجعله الله شرطاً من آل البيت وقال الله تعالى(الذينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنْ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ) صدق الله العظيم.
وأما بالنسبة لآل البيت فلم يأمر الله المُسلمين بطاعتهم كما يطيعوا الله ورسوله إلا أولي الأمر منهم وهم أئمة المُسلمين إذا بعث الله من آل البيت إماما" كريما" ليعيد الأمة إلى منهاج النبوة الأولى فيحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فيستنبط لهم أحكام الله للفصل بينهم من القرآن العظيم فيبين لهم الحق والباطل وقد علّم الله المُسلمين إذا بعث إمام حق من آل البيت أنهم يجدوه يعلم أحكام الله في القرآن العظيم فيستنبطوا أئمة آل البيت الحكم للفصل بين عُلماء الأمة من القرآن فيحقوا الحق من الأحاديث النبوية ويبطلوا الباطل بطريقة استنباط الأحكام من القرآن للفصل بين عُلماء الأمة المُختلفين ولن يجد الذين يتبعون الحق إلا أن يُسلموا لحكم الله تسليما" لأنهم يجدونه حكما" واضحا" علّمهم به أولوا الأمر منهم من أئمة آل البيت وذلك هو البُرهان للإمامة والقيادة إن بعثهم الله في المُسلمين فدعوهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكموا بينهم منه فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم فيحقوا الحق مُباشرة من كتاب الله ويبطلوا الباطل إن كانوا صادقين من أئمة آل البيت فلكل دعوى بُرهان وذلك بتطبيق الناموس في الكتاب لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي ألا وإن القرآن وسنة البيان جميعهم من عند الله ولكن الله لم يعدكم بحفظ السنة النبوية من التحريف والتزييف عن النبي عليه الصلاة والسلام ولذلك أمركم الله بالاحتكام إلى القرآن العظيم فإذا كان الحديث النبوي جاء من عند غير الله أي من عند الطاغوت الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر فعلّمكم الله أن الحديث المُفترى في السنة النبوية سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً ويستنبط لكم ذلك أولوا الأمر منكم من أئمة آل البيت الذي يزيدهم الله بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة فتعلموهم من خلال فتوى الله ببرهانهم في محكم الكتاب في قول الله تعالى( لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ) صدق الله العظيم.
إذا لكُل دعوى بُرهان تصديقاً لقول الله تعالى ( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ) صدق الله العظيم
وقد جعل الله البرهان الحق للإمامة والقيادة هو علم الاستنباط لأحكام الدين حصرياً من كتاب الله رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِيَ وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فهم معرضون (24)) صدق الله العظيم.
فقد ضللتكم كثيرٌ من الروايات والأحاديث المكذوبة على النبي وأنتم لا تعلمون وتحسبونها من عند الله ورسوله وما هي من عند الله ورسوله وقال الله تعالى ( مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا) صدق الله العظيم.
ومن خلال هذه الفتوى من رب العالمين يستطيع المُسلمون التعرف على أئمة آل البيت الذي يصطفيهم الله من آل البيت وجميعهم من ذُرية الإمام علي ابن أبي طالب وفاطمة بنت محمد عليهم جميعاً الصلاة والسلام من ربهم ولم يأمر الله المُسلمون بطاعة آل بيت الرسول عليه الصلاة والسلام بل أمرهم ببرهم و احترامهم احتراما" لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم يجعل الله آل بيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أن لهم الحكم على الناس في كُل زمان ومكان بل الحكم هو لأولي الأمر منهم إن بعثهم الله ليعيدوا الأمة إلى منهاج النبوة الأولى فيحكموا بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في الدين فأولئك أمر الله المُسلمين بطاعتهم كما يطيعوا أمر الله ورسوله ولكُل دعوى بُرهان وقد جعل الله برهانهم أنهم يدعون علماء الأمة إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكموا بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم فيستنبطوا لهم الحكم الحق من مُحكم كتاب الله شرط أن يكون هذا الحكم هو في آيات الكتاب المُحكمات البينات فيعلم به أولوا الأمر منهم فيعلّموه لعلماء الأمة فإذا الحكم الفصل واضحٌ وبيّنٌ لعالم الأمة و جاهلها لا يزيغ عن الحُكم الحق إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق وذلك لأنهم سوف يأتونكم بحكم الله فيعلموكم به في آيات الكتاب المُحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم وليس في مسألة واحده بل في جميع ما كنتم فيه تختلفون وعلى سبيل المثال اختلافكم في العصمة فتقولوا إن رسل الله وأئمة آل البيت معصومون من السوء عصمة مُطلقة أي لا يمكن أن يعملوا سوءا" قط ولكني المهدي المنتظر أحكم بالحق فأفتي بالحق أن الرسل معصومون من الافتراء على الله ثم أنكر الافتراء بالمُبالغة بغير الحق حسب فتوى الشيعة أن الرسل معصومون من عمل سوء قط ثم آتيهم بالحكم الفصل وما هو بالهزل من آيات الكتاب المُحكمات هُن أم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى ( إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ (10) إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْناً بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ) صدق الله العظيم.
11-13-2009, 09:58 PM
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
( وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ )
وقال الله تعالى ( إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئا )
وقال الله تعالى ( وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ . بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَآؤُواْ بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ )
وقال الله تعالى(وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ)صدق الله العظيم
من المهدي المُنتظر إلى معشر الشيعة الإثني عشر فقد ضللتكم الروايات التي أغلبها ما أنزل الله بها من سُلطان واستمسكتم بها وكأنها قرآن من عند الرحمن أفلا تتقون ! وإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن اليماني المُنتظر هو المهدي المُنتظر وأشهدُ أنه لا فرق بين اليماني المنتظر والمهدي المنتظر حتى يكون فرق بين ( مُحمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم ) و (أحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )..
ألا وإن اليماني المُنتظر هو ذاته المهدي المنتظر .. وأما اليماني صاحب ثورة الوحدة اليمنية فهو ليس عالم دين وإنما قائد ثورة الوحدة بين اليمنيين وهو الذي تحاربونه الآن وهو علي عبد الله صالح والله على ما أقول شهيد و وكيل الذي قام بقدر مقدور في الكتاب المسطور بثورة الوحدة بين اليمنيين حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت آمن من بعد حروب اليمنيين وإنما ذلك هي من علامات ظهور المهدي المنتظر فتحدث في جيل المهدي المنتظر وعصره من قبل الظهور ولم أقل ذلك مُجاملة مع علي عبد الله صالح أو لأكسب رضوانه وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين ولكني أشهدُ الله أني لم أنطق إلا بالحق وأعلم علم اليقين أن علي عبد الله صالح هو من سوف يُسلمني راية الحُكم لأن اليمن سوف يصبح عاصمة الخلافة العالمية ومكة العاصمة المُقدسة مركز اجتماع عُلماء الدين للتشاور في أمر الدين وأما عاصمة الخلافة العالمية فهي اليمن مقر اجتماع وزراء المهدي المنتظر ولاتنا على العالمين للتشاور في أمور البشر ، والمهدي المنتظر قد جعله الله حُرا" في دولته الكُبرى أفعل ما أريد وليس لكم من الأمر شيء وأما السُفياني فقد مضى و انقضى وهو صدام حُسين المجيد ويسمى بالسفياني لأنه من ذُرية معاوية ابن أبي سُفيان ونرجو من الله أن يتغمده برحمته وان يقبل توبته وأما الخراساني فهو الذي تقوموا بدعمه ضد اليماني المُمهد قائد ثورة الوحدة التمهيدية بين اليمنيين فجعل اليمن دولة واحدة والخراساني واليماني تقوم الحرب بينهما في اليمن ألا وإن الخراساني هو الحوثي وهو خراساني يتلو خراساني ويُسمى الخراساني نسبة لأوليائه خراسان إيران وإنه على ضلال مُبين بسبب أن ثورته ليست من أجل الدين بل من أجل الدُنيا ويرى أنهم أولى بالحكم من غيرهم بزعمهم أن الحكم ليس إلا لآل البيت ولكني المهدي المنتظر لا أعلم في كتاب الله أن الحكم حصريا" لآل البيت بل الملك لله يؤتيه من يشاء سواء يكون من آل البيت أو من غيرهم من المُسلمين فأهم شيء أن يحكم بما أنزل الله ويقيم الصلاة ويؤتي الزكاة لأصحابها ولا يظلم رعيته ويعلم أنه مسؤول بين يدي الله عن رعيته هل كان حاكما" عادلا" لا يُظلم عنده أحد وقد خاب من حمل ظُلماً وكذلك وجبت الطاعة للحاكم الذي يحكم بما أنزل الله فيقيم الصلاة ويؤتي الزكاة في مصارفها ويأمر بالمعروف وينهى عن المُنكر فقد وجبت عليكم طاعته ما أطاع الله فيكم ولم يجعله الله شرطاً من آل البيت وقال الله تعالى(الذينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنْ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ) صدق الله العظيم.
وأما بالنسبة لآل البيت فلم يأمر الله المُسلمين بطاعتهم كما يطيعوا الله ورسوله إلا أولي الأمر منهم وهم أئمة المُسلمين إذا بعث الله من آل البيت إماما" كريما" ليعيد الأمة إلى منهاج النبوة الأولى فيحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فيستنبط لهم أحكام الله للفصل بينهم من القرآن العظيم فيبين لهم الحق والباطل وقد علّم الله المُسلمين إذا بعث إمام حق من آل البيت أنهم يجدوه يعلم أحكام الله في القرآن العظيم فيستنبطوا أئمة آل البيت الحكم للفصل بين عُلماء الأمة من القرآن فيحقوا الحق من الأحاديث النبوية ويبطلوا الباطل بطريقة استنباط الأحكام من القرآن للفصل بين عُلماء الأمة المُختلفين ولن يجد الذين يتبعون الحق إلا أن يُسلموا لحكم الله تسليما" لأنهم يجدونه حكما" واضحا" علّمهم به أولوا الأمر منهم من أئمة آل البيت وذلك هو البُرهان للإمامة والقيادة إن بعثهم الله في المُسلمين فدعوهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكموا بينهم منه فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم فيحقوا الحق مُباشرة من كتاب الله ويبطلوا الباطل إن كانوا صادقين من أئمة آل البيت فلكل دعوى بُرهان وذلك بتطبيق الناموس في الكتاب لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي ألا وإن القرآن وسنة البيان جميعهم من عند الله ولكن الله لم يعدكم بحفظ السنة النبوية من التحريف والتزييف عن النبي عليه الصلاة والسلام ولذلك أمركم الله بالاحتكام إلى القرآن العظيم فإذا كان الحديث النبوي جاء من عند غير الله أي من عند الطاغوت الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر فعلّمكم الله أن الحديث المُفترى في السنة النبوية سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً ويستنبط لكم ذلك أولوا الأمر منكم من أئمة آل البيت الذي يزيدهم الله بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة فتعلموهم من خلال فتوى الله ببرهانهم في محكم الكتاب في قول الله تعالى( لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ) صدق الله العظيم.
إذا لكُل دعوى بُرهان تصديقاً لقول الله تعالى ( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ) صدق الله العظيم
وقد جعل الله البرهان الحق للإمامة والقيادة هو علم الاستنباط لأحكام الدين حصرياً من كتاب الله رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِيَ وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فهم معرضون (24)) صدق الله العظيم.
فقد ضللتكم كثيرٌ من الروايات والأحاديث المكذوبة على النبي وأنتم لا تعلمون وتحسبونها من عند الله ورسوله وما هي من عند الله ورسوله وقال الله تعالى ( مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا) صدق الله العظيم.
ومن خلال هذه الفتوى من رب العالمين يستطيع المُسلمون التعرف على أئمة آل البيت الذي يصطفيهم الله من آل البيت وجميعهم من ذُرية الإمام علي ابن أبي طالب وفاطمة بنت محمد عليهم جميعاً الصلاة والسلام من ربهم ولم يأمر الله المُسلمون بطاعة آل بيت الرسول عليه الصلاة والسلام بل أمرهم ببرهم و احترامهم احتراما" لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم يجعل الله آل بيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أن لهم الحكم على الناس في كُل زمان ومكان بل الحكم هو لأولي الأمر منهم إن بعثهم الله ليعيدوا الأمة إلى منهاج النبوة الأولى فيحكموا بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في الدين فأولئك أمر الله المُسلمين بطاعتهم كما يطيعوا أمر الله ورسوله ولكُل دعوى بُرهان وقد جعل الله برهانهم أنهم يدعون علماء الأمة إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكموا بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم فيستنبطوا لهم الحكم الحق من مُحكم كتاب الله شرط أن يكون هذا الحكم هو في آيات الكتاب المُحكمات البينات فيعلم به أولوا الأمر منهم فيعلّموه لعلماء الأمة فإذا الحكم الفصل واضحٌ وبيّنٌ لعالم الأمة و جاهلها لا يزيغ عن الحُكم الحق إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق وذلك لأنهم سوف يأتونكم بحكم الله فيعلموكم به في آيات الكتاب المُحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم وليس في مسألة واحده بل في جميع ما كنتم فيه تختلفون وعلى سبيل المثال اختلافكم في العصمة فتقولوا إن رسل الله وأئمة آل البيت معصومون من السوء عصمة مُطلقة أي لا يمكن أن يعملوا سوءا" قط ولكني المهدي المنتظر أحكم بالحق فأفتي بالحق أن الرسل معصومون من الافتراء على الله ثم أنكر الافتراء بالمُبالغة بغير الحق حسب فتوى الشيعة أن الرسل معصومون من عمل سوء قط ثم آتيهم بالحكم الفصل وما هو بالهزل من آيات الكتاب المُحكمات هُن أم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى ( إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ (10) إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْناً بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ) صدق الله العظيم.
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار