بسم الله الرحمن الرحيم
مقتبس من بيان للإمام
و يامعشر البشر أنا اليماني المُنتظر لقد أدركت الشمس القمر في رمضان 1426 وسوف يتبين لكم الحق في أول رمضان 1427 فترون بأنها حقا" أدركت الشمس القمر وأنتم في غفلة مُعرضون فياعجبي من أمركم كيف تعلمون بأن هلال رمضان 1427 سوف يلد ثم يغيب قبل الشمس ثم تنكرون بأنها حقا" أدركت الشمس القمر يامعشر البشر توبوا إلى الله جميعا" قبل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها .. و يا أيها الناس إني أنذركم بعذاب الله منذ ثمانية إبريل من يوم الجُمعة 2005 فتعالوا لأعلمكم سر يوم الجمعة ثمانية إبريل فمن تلك النقطة بدأ اليوم الشمسي منذ الأزل البعيد وكان أول كسوف شمسي في تاريخ الكسوف الشمسي هو في نفس النقطة الذي حدث فيها كسوف الشمس ليوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 وأنا مُلتزم بالتاريخ الشمسي وبالتاريخ القمري ولكن المفتاح لسر الدهر والشهر قد جعله الله في القمر لتعلموا عدد السنين والحساب وكُل شيئ فصله الله تفصيلا" لقوم يعلمون فتعالوا لأزيدكم علماً يامعشر عُلماء الأمة أن الله قد جعل سر تاريخ الدهر والشهر في يوم القمر أم إنكم جعلتم السنة كاليوم فإذا كان يوم القمر كما تقولون مثل سنته أي طوله مثل طول سنته فإنه بذلك قد أخطأ عُلماء الفلك خطأ" كبيرا" وأنتم اتبعتم قول الذين لا يعلمون وقد علمكم الله بأن عدة الشهور عند الله إثنا عشر شهرا" في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والأرض وهذه قاعدة في كتاب الله تُطبق بشكل عام على جميع الكواكب السيارة بأن سنة كُل كوكب إثنا عشر شهرا" وكُل كوكب سنته تُعدل 360 يوما" بيوم الكوكب نفسه حتى لو كان طول يومه ألف سنة مما تعدون فلا بد أن تكون سنته 360 يوما" حسب أيامه ، وطول الشهر في كتاب الله 30 يوما" والسنة 360 يوما" ولكنكم اتبعتم النسيئ والذي اتخذه اليهود زيادة في الكُفر ليواطؤوا عدة ما حرم الله لكي يحلوا ما حرم الله فغيروا التاريخ ولخبطوا لكم السنين فتعالوا لنبين لكم بأنه حقا" تاريخ الدهر سره في يوم القمر ومحسوب بدقة مُتناهية بحركة القمر ويومه .. لذالك قال تعالى ( والقمر إذا اتسق لتركبن طبق عن طبق ) إذا" حركة الدهر مربوطة بحركة الشمس والقمر غير إن سر الحساب مربوط بيوم القمر .. يامعشر عُلماء الأمة إنكم تعلمون بأن يوم القمر طوله شهر بأيامكم 24 ساعة ( 30 يوما") غير إني أجد سر الحساب في الكتاب يتحكم فيها يوم القمر نفسه سواء في يومكم 24ساعة أو اليوم في الأرض المجوفة والذي ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر فتعالوا يامعشر عُلماء الأمة لأعلمكم عدد السنين والحساب .. وحسابنا سوف يكون حسب طول يوم القمر منذ أن تشرق الشمس على وجهه و حتى تغيب فيواجهكم بليله المُظلم في المحاق وطول ذلك اليوم كما تعلمون شهر تماما" والتاريخ لدينا لميقات الحساب حسب توقيت أم قرى العالم مكة المُكرمة ونحن لا نصوم حتى نرى الهلال أو نكمل عدة شعبان 30 يوما" تصديقا" لقوله تعالى ( ومن شهد منكم الشهر فل يصمه) صدق الله العظيم
بمعنى أن لا نصوم حتى نرى الهلال أو نكمل عدة شعبان ثلاثين يوما" وهذا بالنسبة للصيام ولكني لا أحسب التاريخ بيومنا الأرضي بل باليوم القمري ذلك بأن الشهر ليس ناقصا"ولكنا لا نستطيع رؤية الهلال إلا وقد فات من عمر الشهر ساعات لذلك جعل الله الحساب الدقيق بيوم القمر وجعل الله ليله ونهاره يتعاقب أمام أعيننا وحسابنا سوف نبدؤه بالسنة القمرية .. فكم سنة القمر يامعشر عُلماء الفلك فهل تجعلون يومه كسنته فذلك غباء فاحش فالسنة القمرية 360 يوم حسب أيام القمر ولكني أريد أن أعلم كم هو شهر القمر ولن أستطيع معرفة التاريخ بالأرض المجوفة إلا بالتاريخ القمري فلا تنسوا شيئا" واحدا" وهو يوم الحساب الذي نحسب به التاريخ الحقيقي حتى نتوصل إلى التاريخ الأرضي الحقيقي فلا يمكن أن يتطابق الحساب بدقة مُتناهية حتى نجعلهُ بحساب يوم القمر والذي طوله شهر والسنة القمرية 360 شهرا" بأيامنا ولكن لا ننسى بأن 360 شهرا" بحساب أيام القمر ليست إلا 360 يوما" قمريا" و أنتم تعلمون علم اليقين بأن شهر القمر ثلاثون يوما" بيوم القمر أي أنه ثلاثون شهرا" بأيامنا وإذا حسبنا كم الثلاثون شهرا" من سنين ؟ سوف يطلع لنا الناتج سنتين وستة أشهر ومن ثم علينا أن نُكرر الشهر القمري إثني عشر شهرا" وكُل شهر سوف يكون بأيامنا سنتين وستة أشهر وسوف نجد الناتج لشهور القمر الإثني عشر شهرا" بالتمام والكمال 30 سنة وناتجهُ هو الشهر في الأرض المجوفة فأنتم تعلمون بيوم في الأرض ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر وتحسبون ذلك سنة ولكنها يوم واحد في الكتاب ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر فإذا أردنا أن نعلم كم الشهر الواحد في الأرض المجوفة فسوف نحسبه حسب طول يومه فيكون ثلاثين سنة , حيث توافق السنة القمرية 360 شهرا" ( 30 سنة أرضية ) أي شهرا" واحدا" فقط من الشهور في الأرض المجوفة ، ولكن الشهور في الأرض المجوفة لا بد لها وأن تكون إثني عشر شهرا" وكُل شهر يُعادل 30 سنة ، بحساب اليوم في الأرض المجوفة والذي ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر فتعالوا نطبق صحة الحساب على الشهر القمري حسب أيام القمر فسوف نجد بأن الشهر القمري طوله ثلاثون شهرا" أي سنتين وستة أشهر بأيامنا ولكنه في حساب القمر ليس إلا شهرا" واحدا" ونريد أن نُكرر ذلك إثني عشر شهرا" وكُل شهر سنتين وستة أشهر ومن ثم نحسب فيطلع الناتج 30 عاما" وذلك هو الشهر في الأرض المجوفة ونريد أن نكرر الشهر في الأرض المجوفة إثني عشر شهرا" فيطلع الناتج 360 سنة وذلك مُطابق ليوم الحساب في الأرض المجوفة والذي طوله إثنا عشر شهرا" و ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر ا إذا" لا بد لسنته أن تكون 360 سنة من سنيننا ، غير أن يوما" عند الله كألف سنة مما تعدون (قال كم لبثتم في الأرض عدد سنين قالوا لبثنا يوما" أو بعض يوم فاسأل العادين ) فلماذا قالوا يوما" أو بعض يوم ثم يقولون فاسأل العادين رغم أنهم قالوا يوما" أو بعض يوم وذلك لأنهم قد علموا بأن اليوم الحسابي طوله سنة لذلك قالوا يوما" أو بعض يوم فاسأل العادين .. فإذا قمنا بضرب 360 في 1000 =360 ألف سنة وذلك يوم كوني واحد فقط منذ أن خلق الله آدم عليه السلام وذلك اليوم هو عمر البشرية وقد أتى عليه حين من الدهر لم يكن شيئا" مذكورا"..
و يا أيها الناس لقد انتهى هذا اليوم الكوني وأنتم في غفلة مُعرضون وبأمري مُستهزئون وكيف لي أن أظهر لُمبايعتكم عند الركن اليماني مالم تُصدقوا بأمري قبل ظهوري وأنا أصرخ فيكم عبر شاشة الإنترنت العالمية منذ يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 في آخر شهر قمري و يوم كسوف ثمانية إبريل 2005 قد مضى منهُ إثنا عشر شهرا" وقد نبأتكم بأن الشهر القمري ثلاثون يوما" بأيام القمر أي ثلاثون شهرا" بأيامنا أي سنتين وستة أشهر و قد مضى منها يوم الجمعة بحساب الأرض المجوفة أي إثني عشر شهرا" وبقي سنة وستة أشهر فأما الستة أشهر فانقضت إلى يوم الإثنين يوم ميلاد هلال رمضان 1426 والذي أدركت فيه الشمس القمر ومن ثم بقي من الشهر القمري سنة واحدة فتنتهي يوم الجُمعة القادم بإذن الله وانتهت الرحلة الأولى .. لذالك سوف تجدون الشمس تدرك القمر فتتقدمه وهو من ورائها رغم ولادته فإن اعترف عُلماء مكة بأمري وجميع عُلماء المسلمين فأعلنوا بشأني للعالمين و أني خليفة الله عليهم أجمعين فما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ومُصدقون بالتأويل الحق لعدد السنين والحساب من الكتاب وقد جاء يوم ميعاد بني إسرائيل والبعث الأول ولا تزال عجلة الحياة مُستمرة بل جاء يوم الأزفة وليس يوم البعث الشامل بل يوم الميعاد للكفار المُجرمين وأمة منكم لا تزال على قيد الحياة و أولئك هم العادين والمقصودين من قول الكفار لبثنا يوما"أو بعض يوم فاسأل العادين .. والعادين كما أسلفنا ذكره بأنهم أمة منكم لا يزالون على قيد الحياة بإذن الله وأنا منهم بإذن الله .. ويامعشر عالم الانترنت المُتابعين لهذا النبأ العظيم إني أحملكم المسؤولية بين يدي الله رب العالمين بأن تنسخوا خطابي هذا فتبلغوه إلى عُلماء المُسلمين فتنشروه بين صفوف المُسلمين لينشروه نشراً للعالمين ومن نسخ هذا الخطاب فوزعه بين الناس فإنهُ من فزع الدُخان المُبين لمن الآمنين ومن اطلع فاستهزأ بأمري و افتتن بأخطائي اللغوية وقال كيف له أن يخطئ في اللغة هذا الإمام المزعوم فأقول له لكني أذكى منك فقد جئتك بخير تفسير وأحسن تأويل رغم تفوقك علي في النحو والتجويد فتلك مُعجزة البيان كما كان خاتم الأنبياء أميا" لا يعرف أن يكتب إسمه وما أغنت عنكم فصاحتكم ما لم يُعلمكم الله فهم التأويل لهذا القُرآن العظيم وإني لأتحداكم في تأويل القُرآن العظيم محكمه ومُتشابهه ظاهره وباطنه من أوله إلى آخرة رغم تفوقكم علي بالنحو والتجويد ذلك بأن الله يلهمني رغم أنفي فأعلمه وأفهمه إن الله على كُل شيئ قدير .. ومن أعلن بهذا النبأ العظيم عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة فقد فاز فوزاً عظيما" وياأيها الناس إنها ليست رؤيا كما فعل الشيخ أحمد حامل مفاتيح المسجد بل البيان الحق لهذا القُرآن العظيم فاتبعوني أهدكم صراطا"________________ مُستقيما"..
ويامعشر المواطنين بالمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بلغوا خطابي هذا إلى هيئة كُبار عُلماء مكة ليفتوا الناس في أمري ويعلنوا لهم بخبري ومن ثم وبعد الإعلان سوف أظهر لكم عند الركن اليماني للمُبايعة وإن أبيتم التصديق فسوف يظهرني الله في ليلة رغم أنف البشر أجمعين فلا ينجو من الهلاك من الناس إلا قليلا"..
والسلام على من اتبع النبي الأمي والناصر له ناصر محمد اليماني
قد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري ( وإلى الله تُرجع جميع الأمور)
__________________
مقتبس من بيان للإمام
و يامعشر البشر أنا اليماني المُنتظر لقد أدركت الشمس القمر في رمضان 1426 وسوف يتبين لكم الحق في أول رمضان 1427 فترون بأنها حقا" أدركت الشمس القمر وأنتم في غفلة مُعرضون فياعجبي من أمركم كيف تعلمون بأن هلال رمضان 1427 سوف يلد ثم يغيب قبل الشمس ثم تنكرون بأنها حقا" أدركت الشمس القمر يامعشر البشر توبوا إلى الله جميعا" قبل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها .. و يا أيها الناس إني أنذركم بعذاب الله منذ ثمانية إبريل من يوم الجُمعة 2005 فتعالوا لأعلمكم سر يوم الجمعة ثمانية إبريل فمن تلك النقطة بدأ اليوم الشمسي منذ الأزل البعيد وكان أول كسوف شمسي في تاريخ الكسوف الشمسي هو في نفس النقطة الذي حدث فيها كسوف الشمس ليوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 وأنا مُلتزم بالتاريخ الشمسي وبالتاريخ القمري ولكن المفتاح لسر الدهر والشهر قد جعله الله في القمر لتعلموا عدد السنين والحساب وكُل شيئ فصله الله تفصيلا" لقوم يعلمون فتعالوا لأزيدكم علماً يامعشر عُلماء الأمة أن الله قد جعل سر تاريخ الدهر والشهر في يوم القمر أم إنكم جعلتم السنة كاليوم فإذا كان يوم القمر كما تقولون مثل سنته أي طوله مثل طول سنته فإنه بذلك قد أخطأ عُلماء الفلك خطأ" كبيرا" وأنتم اتبعتم قول الذين لا يعلمون وقد علمكم الله بأن عدة الشهور عند الله إثنا عشر شهرا" في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والأرض وهذه قاعدة في كتاب الله تُطبق بشكل عام على جميع الكواكب السيارة بأن سنة كُل كوكب إثنا عشر شهرا" وكُل كوكب سنته تُعدل 360 يوما" بيوم الكوكب نفسه حتى لو كان طول يومه ألف سنة مما تعدون فلا بد أن تكون سنته 360 يوما" حسب أيامه ، وطول الشهر في كتاب الله 30 يوما" والسنة 360 يوما" ولكنكم اتبعتم النسيئ والذي اتخذه اليهود زيادة في الكُفر ليواطؤوا عدة ما حرم الله لكي يحلوا ما حرم الله فغيروا التاريخ ولخبطوا لكم السنين فتعالوا لنبين لكم بأنه حقا" تاريخ الدهر سره في يوم القمر ومحسوب بدقة مُتناهية بحركة القمر ويومه .. لذالك قال تعالى ( والقمر إذا اتسق لتركبن طبق عن طبق ) إذا" حركة الدهر مربوطة بحركة الشمس والقمر غير إن سر الحساب مربوط بيوم القمر .. يامعشر عُلماء الأمة إنكم تعلمون بأن يوم القمر طوله شهر بأيامكم 24 ساعة ( 30 يوما") غير إني أجد سر الحساب في الكتاب يتحكم فيها يوم القمر نفسه سواء في يومكم 24ساعة أو اليوم في الأرض المجوفة والذي ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر فتعالوا يامعشر عُلماء الأمة لأعلمكم عدد السنين والحساب .. وحسابنا سوف يكون حسب طول يوم القمر منذ أن تشرق الشمس على وجهه و حتى تغيب فيواجهكم بليله المُظلم في المحاق وطول ذلك اليوم كما تعلمون شهر تماما" والتاريخ لدينا لميقات الحساب حسب توقيت أم قرى العالم مكة المُكرمة ونحن لا نصوم حتى نرى الهلال أو نكمل عدة شعبان 30 يوما" تصديقا" لقوله تعالى ( ومن شهد منكم الشهر فل يصمه) صدق الله العظيم
بمعنى أن لا نصوم حتى نرى الهلال أو نكمل عدة شعبان ثلاثين يوما" وهذا بالنسبة للصيام ولكني لا أحسب التاريخ بيومنا الأرضي بل باليوم القمري ذلك بأن الشهر ليس ناقصا"ولكنا لا نستطيع رؤية الهلال إلا وقد فات من عمر الشهر ساعات لذلك جعل الله الحساب الدقيق بيوم القمر وجعل الله ليله ونهاره يتعاقب أمام أعيننا وحسابنا سوف نبدؤه بالسنة القمرية .. فكم سنة القمر يامعشر عُلماء الفلك فهل تجعلون يومه كسنته فذلك غباء فاحش فالسنة القمرية 360 يوم حسب أيام القمر ولكني أريد أن أعلم كم هو شهر القمر ولن أستطيع معرفة التاريخ بالأرض المجوفة إلا بالتاريخ القمري فلا تنسوا شيئا" واحدا" وهو يوم الحساب الذي نحسب به التاريخ الحقيقي حتى نتوصل إلى التاريخ الأرضي الحقيقي فلا يمكن أن يتطابق الحساب بدقة مُتناهية حتى نجعلهُ بحساب يوم القمر والذي طوله شهر والسنة القمرية 360 شهرا" بأيامنا ولكن لا ننسى بأن 360 شهرا" بحساب أيام القمر ليست إلا 360 يوما" قمريا" و أنتم تعلمون علم اليقين بأن شهر القمر ثلاثون يوما" بيوم القمر أي أنه ثلاثون شهرا" بأيامنا وإذا حسبنا كم الثلاثون شهرا" من سنين ؟ سوف يطلع لنا الناتج سنتين وستة أشهر ومن ثم علينا أن نُكرر الشهر القمري إثني عشر شهرا" وكُل شهر سوف يكون بأيامنا سنتين وستة أشهر وسوف نجد الناتج لشهور القمر الإثني عشر شهرا" بالتمام والكمال 30 سنة وناتجهُ هو الشهر في الأرض المجوفة فأنتم تعلمون بيوم في الأرض ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر وتحسبون ذلك سنة ولكنها يوم واحد في الكتاب ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر فإذا أردنا أن نعلم كم الشهر الواحد في الأرض المجوفة فسوف نحسبه حسب طول يومه فيكون ثلاثين سنة , حيث توافق السنة القمرية 360 شهرا" ( 30 سنة أرضية ) أي شهرا" واحدا" فقط من الشهور في الأرض المجوفة ، ولكن الشهور في الأرض المجوفة لا بد لها وأن تكون إثني عشر شهرا" وكُل شهر يُعادل 30 سنة ، بحساب اليوم في الأرض المجوفة والذي ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر فتعالوا نطبق صحة الحساب على الشهر القمري حسب أيام القمر فسوف نجد بأن الشهر القمري طوله ثلاثون شهرا" أي سنتين وستة أشهر بأيامنا ولكنه في حساب القمر ليس إلا شهرا" واحدا" ونريد أن نُكرر ذلك إثني عشر شهرا" وكُل شهر سنتين وستة أشهر ومن ثم نحسب فيطلع الناتج 30 عاما" وذلك هو الشهر في الأرض المجوفة ونريد أن نكرر الشهر في الأرض المجوفة إثني عشر شهرا" فيطلع الناتج 360 سنة وذلك مُطابق ليوم الحساب في الأرض المجوفة والذي طوله إثنا عشر شهرا" و ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر ا إذا" لا بد لسنته أن تكون 360 سنة من سنيننا ، غير أن يوما" عند الله كألف سنة مما تعدون (قال كم لبثتم في الأرض عدد سنين قالوا لبثنا يوما" أو بعض يوم فاسأل العادين ) فلماذا قالوا يوما" أو بعض يوم ثم يقولون فاسأل العادين رغم أنهم قالوا يوما" أو بعض يوم وذلك لأنهم قد علموا بأن اليوم الحسابي طوله سنة لذلك قالوا يوما" أو بعض يوم فاسأل العادين .. فإذا قمنا بضرب 360 في 1000 =360 ألف سنة وذلك يوم كوني واحد فقط منذ أن خلق الله آدم عليه السلام وذلك اليوم هو عمر البشرية وقد أتى عليه حين من الدهر لم يكن شيئا" مذكورا"..
و يا أيها الناس لقد انتهى هذا اليوم الكوني وأنتم في غفلة مُعرضون وبأمري مُستهزئون وكيف لي أن أظهر لُمبايعتكم عند الركن اليماني مالم تُصدقوا بأمري قبل ظهوري وأنا أصرخ فيكم عبر شاشة الإنترنت العالمية منذ يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 في آخر شهر قمري و يوم كسوف ثمانية إبريل 2005 قد مضى منهُ إثنا عشر شهرا" وقد نبأتكم بأن الشهر القمري ثلاثون يوما" بأيام القمر أي ثلاثون شهرا" بأيامنا أي سنتين وستة أشهر و قد مضى منها يوم الجمعة بحساب الأرض المجوفة أي إثني عشر شهرا" وبقي سنة وستة أشهر فأما الستة أشهر فانقضت إلى يوم الإثنين يوم ميلاد هلال رمضان 1426 والذي أدركت فيه الشمس القمر ومن ثم بقي من الشهر القمري سنة واحدة فتنتهي يوم الجُمعة القادم بإذن الله وانتهت الرحلة الأولى .. لذالك سوف تجدون الشمس تدرك القمر فتتقدمه وهو من ورائها رغم ولادته فإن اعترف عُلماء مكة بأمري وجميع عُلماء المسلمين فأعلنوا بشأني للعالمين و أني خليفة الله عليهم أجمعين فما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ومُصدقون بالتأويل الحق لعدد السنين والحساب من الكتاب وقد جاء يوم ميعاد بني إسرائيل والبعث الأول ولا تزال عجلة الحياة مُستمرة بل جاء يوم الأزفة وليس يوم البعث الشامل بل يوم الميعاد للكفار المُجرمين وأمة منكم لا تزال على قيد الحياة و أولئك هم العادين والمقصودين من قول الكفار لبثنا يوما"أو بعض يوم فاسأل العادين .. والعادين كما أسلفنا ذكره بأنهم أمة منكم لا يزالون على قيد الحياة بإذن الله وأنا منهم بإذن الله .. ويامعشر عالم الانترنت المُتابعين لهذا النبأ العظيم إني أحملكم المسؤولية بين يدي الله رب العالمين بأن تنسخوا خطابي هذا فتبلغوه إلى عُلماء المُسلمين فتنشروه بين صفوف المُسلمين لينشروه نشراً للعالمين ومن نسخ هذا الخطاب فوزعه بين الناس فإنهُ من فزع الدُخان المُبين لمن الآمنين ومن اطلع فاستهزأ بأمري و افتتن بأخطائي اللغوية وقال كيف له أن يخطئ في اللغة هذا الإمام المزعوم فأقول له لكني أذكى منك فقد جئتك بخير تفسير وأحسن تأويل رغم تفوقك علي في النحو والتجويد فتلك مُعجزة البيان كما كان خاتم الأنبياء أميا" لا يعرف أن يكتب إسمه وما أغنت عنكم فصاحتكم ما لم يُعلمكم الله فهم التأويل لهذا القُرآن العظيم وإني لأتحداكم في تأويل القُرآن العظيم محكمه ومُتشابهه ظاهره وباطنه من أوله إلى آخرة رغم تفوقكم علي بالنحو والتجويد ذلك بأن الله يلهمني رغم أنفي فأعلمه وأفهمه إن الله على كُل شيئ قدير .. ومن أعلن بهذا النبأ العظيم عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة فقد فاز فوزاً عظيما" وياأيها الناس إنها ليست رؤيا كما فعل الشيخ أحمد حامل مفاتيح المسجد بل البيان الحق لهذا القُرآن العظيم فاتبعوني أهدكم صراطا"________________ مُستقيما"..
ويامعشر المواطنين بالمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بلغوا خطابي هذا إلى هيئة كُبار عُلماء مكة ليفتوا الناس في أمري ويعلنوا لهم بخبري ومن ثم وبعد الإعلان سوف أظهر لكم عند الركن اليماني للمُبايعة وإن أبيتم التصديق فسوف يظهرني الله في ليلة رغم أنف البشر أجمعين فلا ينجو من الهلاك من الناس إلا قليلا"..
والسلام على من اتبع النبي الأمي والناصر له ناصر محمد اليماني
قد جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري ( وإلى الله تُرجع جميع الأمور)
__________________
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار