.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك  Empty ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يوليو 23, 2011 11:43 pm

    حسين الفلسطيني
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3
    ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
    اما بعد :
    نحن نعلم جيدا ان زماننا مليىء بالاخطاء والخلافات ولا احد يعرف الى اين يذهب
    قي كثير من المواضيع يختلف الحكم عليها ولا نعرف الحكم الصحيح بذلك
    وما النا غير الله وغيرك يا امامنا
    اريد منك الافتاء في بعض المواضيع المنتشرة في معظم البلاد ويستهان بها كثيرا
    اولا: التدخين
    ثانيا: الغناء والموسيقا
    ثالثا : توضيح وشرح عن غض البصر
    ورابعا: العادة السرية
    وهؤلاء من اخطر المواضيع ومنتشرة كثييييرا في مجتمعنا
    ارجووو الرد بأسرع وقت يا امامنا
    وشكرا جزيل الشكر
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك  Empty رد: ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يوليو 23, 2011 11:45 pm

    بو محمد
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    491

    ثالثا : توضيح وشرح عن غض البصر

    بيان منقول من الإمام ناصر محمد اليماني;

    .بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين)
    أخي الكريم لا ينقض الوضوء شيئاً لمس القطط ولا لمس الزوجة والنساء المحارم فإني أرى بعض عُلماء الأمة يقولون على الله مالا يعلمون أن الرجل إذا صافح أحد محارمة من النساء وكان متوضاء أنه ينقض ذلك وضوءه وكذلك يقولوا انه إذا لمس زجته بيده أو صافحها أنُ ينقض ذلك وضوءه ولم يجعل الله لمس الزوجه أو النساء المحارم من مُنقضات الوضوء وإنما المقصود بقول الله تعالى(أَوْ جَاء أَحَدٌ مَّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيداً طَيِّباً)صدق الله العظيم

    بمعنى أن الذي لمس زوجته بالجماع وصار جنباً فلم يجد ماء فلا يأخر الصلاة حتى يجد الماء بل يتيمم صعيدا طيباً حتى إذا وجد الماء فلزمه التطهير وذلك لأني أجد البيان الحق في الكتاب أنه لا يقصد باللمس لحلائله أو محارمه أن ينقض الوضوء وإنما اللمس المقصود منه في قول الله تعالى في مُنقضات الوضوء ومنها اللمس وهو الجماع تصديقاً لقول الله تعالى( أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيداً طَيِّباً فَامْسَحُواْ بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُم مِّنْهُ مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَـكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (6) ( المائدة)
    ويقصد به الجماع للزوجات والدليل على أن لمس الزوجه هو مُجامعتها تصديقاً لقول الله تعالى(:{وَالَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِنْ نِسَائِهِمْ ثُمَّ يَعُودُونَ لِمَا قَالُوا فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَتَمَاسَّا )صدق الله العظيم

    وأما مُلامست النساء غير المحارم فهذا مُحرم ليس فقط ينقض الوضوء بل عليه إثم يلزمه التوبة فإذا كان الله حرم النظر إلى النساء الغير محارم فكيف باللمس بالمُصافحة مالم تستدعي هُناك الضررورة لذلك كمثل الطبيب أو غير ذلك مما تستدعيه الضرورة كمثل أن يُنقذ إمراة من الغرق فلهُ أجر كبير وليس عليه وزر لإن أمسكها فأخرجها من الغرق أو أنقذها من النار أو أنقذها من التردي أما أن يلمسها بالمُصافحة وهي ليست محرما لهُ فلا يجوز له ذلك ولمسهن إثم ينقض الوضوء ويجب تطهير قلبه وبدنه فاما القلب فيطهره الله بالتقوى وأما البدن فيطهره الله بالماء وكذلك إذا صادف المتوضي الذاهب إلى المسجد أمرأة فنظر إليها فأقر طرفه ناظرا إليها ولم يغض البصر فور رؤيتها الأولى فقد نقض وضوئه لمُخالفته لامر ربه في قول الله تعالى)
    ( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ {النور:30}.

    ألا وإن إقرار البصر إلى المرأة الغير محرم لمن خطوات الشيطان فلا تتبعوا خطوات الشيطان إنه يأمر بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله مالا تعلمون ولربما يود عالم أن يقاطعني فيقول إذا قول الله تعالى(أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيداً طَيِّباً ) يؤيد فتواك فاصبح اللمس محرم للمُتوضئ فلا يلمس النساء بشكل عام ومن ثم نُرد عليه بالحق وأقول وهل إذا لم يكن مُتوضئ فهل يحل لهُ لمس النساء بشكل عام فلا تخلط بين الحلال والحرام ولا تقول على الله مالم تعلم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    بيان الحجاب

    الإمام ناصر محمد اليماني;

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الاولين وفي الآخرين وجميع الصالحين في كل زمام ومكان إلى يوم الدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    وما يلي إقتباس من بيان الشيخ أحمد عيسى إبراهيم بما يلي )

    (كيف للنبي حسب هذا البيان أن يعجب بحسن امراة إن لم يرى وجهها وهيئتها ككل)

    ومن ثم يرد علييك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول يا رجل إتقي الله فلا نزال ننصحك أن لا تتبع أمر الشيطان الرجيم بل تتبع أمر الرحمن ولربما يود أحمد عيسى إبراهيم أن يقاطعني فيقول ومن قال لك ياناصر محمد اليماني أن أحمد عيسى يتبع أمر الشيطان ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني ويفتيه عن أمر الشيطان وهو أن تقول على الله مالا تعلم وأفتاكم الله عن كيفيت أمر الشيطان وقال الله تعالى)

    ( إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ ( 169 )صدق الله العظيم

    فكيف تفتي بغير سلطان العلم البين والمحكم من الله بل تتبع الظن الذي لا يغني من الحق شئئ كمثل إنك تريد أن تبوح النظر إلى المرأة بتمعن ومن ثم تستدل بقول الله تعالى)

    ({لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاء مِن بَعْدُ وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيباً }صدق الله العظيم

    فكيف تفتري على النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه لم يكن يغض البصر وكأنك تفتي أنه كان يرجع البصر للتمعن في جمالها فاتقي الله بل من النساء من تأتي فتفاجئ النبي صلى الله عليه وآله وسلم فتكشف وجهها بغرض عرض الزواج علي النبي كونه يحل كشف الحجاب بهدف عرض الزواج فتقول يارسول الله قد وهبتُ لك نفسي زوجه كما يرضي الله وقال الله تعالى)
    ( (( وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ))

    صدق الله العظيم

    ويافضيلة الشيخ أحمد عيسى هلم لكي أعلمك كيف تعلم هل الآية محكمة أم من الآيات المُتشابهات اللاتي لا يزلن بحاجة للتفصيل والبيان فعليك أن تعرض ظاهر الآية على الآيات المحكمات هُن أم الكتاب في قلب وذات الموضوع فإذا وجدت ما يخالف برهانك ويناقضه تماماً فعليك أن تعلم أن تلك الآية لا تزال بحاجة للتفصيل والبيان إن كنت حريص ألا تقول على الله غير الحق وعلى سبيل المثال برهانك بالنظر إلى وجه المرأة بقول الله تعالى)

    ( ({لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاء مِن بَعْدُ وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيباً }صدق الله العظيم

    ومن ثم قال الشيخ أحمد عيسى (وهذا بيان فيه دليل مؤكد أنه يحل للإنسان المؤمن أن ينظر بطرف غض محتشم لحسن المرأة شرط ألا يخل ذلك بالحياء العام ولا يسيء لها ، وقدوتنا في ذلك نبي الله ورسوله الصادق الأمين :

    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ويا أسفاه على الذين يقولون على الله مالا يعلمون ويا أسفاه على الذين أتبعوهم فأضلوهم بغير علم من الله فقد أفتى الشيخ أحمد بتبرج وجه المرأة للناظرين ومن ثم قال الشيخ أحمد عيسى (وهذا بيان فيه دليل مؤكد أنه يحل للإنسان المؤمن أن ينظر بطرف غض محتشم لحسن المرأة شرط ألا يخل ذلك بالحياء العام ولا يسيء لها ، وقدوتنا في ذلك نبي الله ورسوله الصادق الأمين : )) ولكن الإمام المهدي يقول لك يا شيخ أحمد عيسى إبراهيم إتقي الله أخي الكريم ولكن تفسيرك هذا سوف تكون له الآيات المحكمات لبلمرصاد والعجيب في أمرك أنك جئتنا بالآيات المحكمات في حجاب المرأة عن الأقارب وحجابها الكامل عن الأجانب ومن ثم تعرض عن هذه الآيات المحكمات ومن ثم تتبع المُتشابه والذي لا يزال بحاجة للتفصيل وعليه فسوف يقوم الإمام المهدي بتفصيل حجاب المرأة المحدود عن الأقارب وبيان الحجاب الكامل عن الأجانب وفتوى الحجابين عن الأقارب والأجانب في قول الله تعالى)

    ({وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم

    وإلى البيان الحق وقال الله تعالى( وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )صدق الله العظيم

    والسوآل الذي يطرح نفسه فما المقصود بقول الله تعالى( إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ) والجواب إنهُ وجه المرآة وكفيها وقدميها وذلك حجاب المرأة امام الأقارب وأما الأجانب فقال الله تعالى)

    (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) فماهو الخمار والجواب هو الذي يكون ملتصق بما تغطي به المرأة رأسها فإن شاءت أن تكشف عن وجهها فترفع الخمار إلى الأعلى فيكون مقلوب على الرأس وأم إذا أرادت أن تحجب وجهها فسرعان ما تقوم بتنزل الخمار ليضرب على الجيب فيحجب الوجه فيكون ملقاه أطرافه على الصدر ومعلوم أن جيوب الثياب المعلومة دائماً تكون على الصدر ولذلك قال الله تعالى)

    ( (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) وتلك فتوى من الله بتغطية الوجه والعنق بالخمار حين رؤيت الأجانب وكما قلنا أن الخمار هو قطعة تكون مربوطة بغطى الرأس فإذا أرادت المرأة أن تكشف عن وجهها فسرعان ما ترفعه إلى الأعلى وإذا أرادت أن تُغطي وجهها وعنقها فسرعان ما تقوم بتنزيله ليضرب على صدرها فيغطي الوجه والعنق فذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى ( (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) ) وغنما تفعل ذلك حين تخشى أن يرى وجهها الأجانب في الطريق أو في أي مكان فمجرد ما تشعر بوجودهم فسرعان ما تقوم بضرب الخمار على الصدر فيُحجب فوراً الوجه والعنق والصدر حين تشعر بالأجانب تصديقاً لقول الله تعالى( وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ)) وإنما تضرب بخمارها على وجهها وعنقها حين رؤيت الأجانب فسرعان ما يغطي الخمار وجهها وعنقها فتضرب به على الصدر فوراً حين رؤيت الأجانب وأضرب لك على ذلك مثل في الرواية الحق عن عائشة عليها السلام في حجابها ونساء المؤمنين يوم حججن مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم وقالت)

    ((كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع، وكنا إذا دنا منا الركبان سدلت إحدانا خمارها من على رأسها على وجهها فإذا بعدوا كشفنا)وصدقت بفتواها مُطابقة لفتوى الله عن حجاب المرأة عن الاجانب

    وتستطيع المرأة أن تكشف الخمار وهي في الطريق العام إذا لم ترى في طريقها أجانب ولا تخشى أن يرى وجهها أحد الاجانب ولكن حين تشعر بوجود الأجانب فسرعان ما تغطي وجهها بالخمار لأنه مربوط بغطى الرأس وتستطيع تنزيله في خلال ثانية واحدة عن الأجانب ويحل لها كشفه عن الأقارب وذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى)

    ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء )صدق الله العظيم

    وأما الشارع العام فأمرها الله أن ترتدي ثوب الجلباب الذي يغطي ثوب حجابها عن الأقارب وحليها ولكنها إذا ضربت المرأة برجليها الأرض جرياً فسوف يسمع الآجانب صنيين زينتها وهي حُليها المخفية وراء الخمار والجلباب وفي ذلك فتنة للذين يتبعون الشهوات وكذلك خطراً عليها من اللصوص وقطاع الطرق ولذلك قال الله تعالى)

    (وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }

    صدق الله العظيم

    فما هو الجلباب والجواب أنه الثوب الذي يغطي ثوبها أمام محارمها والثوب اما محارمها قد يكون ثوب سهرة جميل فهي تظهر من خلالة تفاصيل الجسم كمثل بروز النهود ودائرة الخصر ولا تكون الملابس جميلة إذاً كانت واسعة ولم يمنع الله أمته من ان تقوم بتفصيل الثوب المباشر على جسدها الذي يظهر خصرها وجمال جسدها الذي يليق أن يجعل مظهرها جميلاً أمام زوجها وكافة محارمها ويأتي من بعد ذلك ثوب الجلباب الواسع وتستخدمه المراة ليستر مفاتنها عن أبصار الأجانب فقط لأن الجلباب حجاب مفاتن جسدها عن أبصار الاجانب وجمال الوجه والحُلي وليس الجلباب حجاب الأقارب بل حجاب الاجانب تصديقاً لقول الله تعالى)

    (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً{59}صدق الله العظيم

    وتابع للجلباب غطاء الرأس الذي يتم لصصق فيه طرف الخمار حتى تستطيع المرأة تنزيله ورفعه بسرعة إن خشيت ان يرها الاجانب تصديقاً لقول الله تعالى)

    ( ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء )صدق الله العظيم

    وكما قلنا أن الجلباب هو الثوب الأكبر الواسع الذي يغطي ثوب المراة أمام محارمها وذلك لان حجاب لنساء نوعين من الثياب فأحدهم الجلباب والآخر تستخدمه أما الأقارب لتغطية عورة الجسد من النظر إليه مباشر وذلك لأن الله لم يسمح لها أن يرى جسدها حتى أبوها أو أخوها وإنما يرون ماظهر من زينتها فقط كمثل الوجه والكفين وبروز النهود ودائرة الخصر وحُليها ولا يحل لها أن يرى جسدها مباشرة إلا زوجها الذي أحل الله له الرفث إليها فهو لباس لها تصديقاً لقول الله تعالى)

    ( ﴿ أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَآئِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ )صدق الله العظيم

    ونعود لتعريف الجلباب وهو الثوب الأكبر الذي يغطي ثوبها الذي تتزين به امام الأقارب واما الجلباب فهو حجابها عن الأجانب وأحل الله للنساء القواعد ان يضعن ثيابهن ويقصد بذلك الثوب الأكبر وهو الجلباب ولكن بشرط أن لا تتزين بزينة على الوجه كمثل أن تستخدم المكياج أو تلبس الحُلي تصديقاً لقول الله تعالى))

    {وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ ) صدق الله العظيم

    فهل يقصد أن تضع المرأة القاعد ثوبها الذي يغطي جسدها كلا ثم كلا وإنما يقصد ثوب الجلباب الأكبر الذي كانت تستخدمه أيام شبابها ومن ثم أحل الله لها حين جاءها الكبر ان تضعه فلا حرج عليها أن تظهر للأجانب بثوب الأقارب فمن ذى الذي يحاج المهدي المنتظر في حجاب الأقارب والاجانب إلا غلبته بالحق فإذا لم أفعل فلست الإمام المهدي المنتظر الحكم الحق بين المُختلفين في الدين فاستنبط لهم حكم الله الحق والمقنع للعقل والمنطق من محكم كتاب الله القرآن العظيم ألا وأنه حيث يوجد التبرج للمرأة يوجد السفور والفجور بشكل أكثر وسببه فتنة المرأة المتبرجة للناظرين إليها وفتنة جمال المرأة يؤجج الشهوة والغريزة فتغلب عليه شقوته وشهوته وخلق الإنسان ضعيفاً ولذلك أمر الله المرأة بالحجاب تخفيف الفتنة عن المؤمنين وقال الله تعالى)

    (﴿وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا، يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفًا﴾صدق الله العظيم

    بل قد يتخدر الجسم من جور تأجج الشهوة والإعجاب بالجمال وأضرب لكم على ذلك مثل النسوة التي قطعن أيدهن ولم يشعرن بذلك انهن قطعن أيدهن وذلك لان الذي خدر أجسادهن تأجُج الشهوة والأعجاب بجمال رسول الله يوسف عليه الصلاة والسلام ((فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ )) وقطعن أيديهن بسبب تاجج الشهوة وعظيم الإعجاب بما ترى أعينهن من جمال نبي الله يوسف عليه الصلاة والسلام ومن ثم ضحكت إمرأة العزيز بما حدث للنسوة فقد حدث لهن ما حدث لها من قبل ((قَالَتْ فَذَلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ وَلَقَدْ رَاوَدْتُهُ عَنْ نَفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ وَلَئِنْ لَمْ يَفْعَلْ مَا آَمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونَنْ مِنَ الصَّاغِرِينَ (32) قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلَّا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ (33)صدق الله العظيم

    ولكن برغم ان الله لم يامر الرجل بالحجاب عن المراة ولكنه أمر المرأة أن تغض البصر فهي كذلك ضعيفة أمام الشهوة والعاطفة غير أنها أقل جرأة من الرجل إلا التي لا تستحيي فهذه تكون مُعرضة لفاحشة الزنا وذلك بسبب قل حياءها من الرجال ولكن الحياء إذا وجد في المرأة يزيدها عفة ويبعدها عن الزنى ونعم المراة التي تستحيي حين تواجه الرجال تصديقاً لقول الله تعالى))

    (( فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاء ))صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    أخو المُسلمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك  Empty رد: ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يوليو 23, 2011 11:47 pm


    ثانيا: الغناء والموسيقا


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين)

    أخي الكريم بالنسبة لصوت المرأة فلم أجد في كتاب الله أنه عورة تصديقاً لقول الله تعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمًا))صدق الله العظيم

    ونستنبط أن صوت المرأة ليس بعورة من خلال قول الله تعالى( وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ )صدق الله العظيم
    ولذلك لا نُحرم التكليم بين الرجال والنساء ولو لم يكن محارمهن فإذا سألها الغريب عن شىء فل تجيبه فتكلمه فلا إثم عليها وعلى سبيل المثال نجد نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام وهو نبي الله حين وجد أمرأتان تذودان فأحترمهن على حياءهن إذ لم يُزاحمن الرجال على بئر مدين ولذلك أراد نبي الله موسى أن يُزاحم الرجال فيسقي لهن ولكنه أراد أن يتأكد هل ذلك هو عدم السبب من عدم إقتراب البئر ولذلك سالهن ما خطبكن وقال الله تعالى)({وَلَمَّا وَرَدَ مآءَ مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِنْ دُونِهِمْ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاءُ وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ(23) فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ(24)فَجَاءَتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءٍ قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ لَنَا فَلَمَّا جَاءهُ وَقَصَّ عَلَيْهِ الْقَصَصَ قَالَ لا تَخَفْ نَجَوْتَ مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ(25)قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَئْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنْ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأَمِينُ(26)}صدق الله العظيم

    ولكنه لا يجوز للمراة أن تُخاطب الغريب إلا بالقول المؤدب والمُحترم شرط أن يكون خالي من كلمات الأخلاق العذبة ولذلك حرم الله عليها أن تخضع بالقول مع الرجل الغريب إذا خاطبها فترد عليه بكلمات الأخلاق العذبة فهنى دخلت في المحذور وسوف تفتنه بأخلاقها فيطمع الذي في قلبه مرض فيضنها مُعجبة به ويضنها وقعت في هواه ثم يُراودها عن نفسها تصديقاً لقول الله تعالى))
    ((( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً )صدق العظيم

    إذا صوت المرأة سواء على الواقع أم في التلفاز ليس بعورة فأما الذي أمر الله به نساء النبي صلى الله عليه وأله وسلم ونساء المؤمنين هو التحجب الكُلي من أعلاها إلى أدناها فجميع جسد المرأة وأطرافها عورة في محكم كتاب الله ويا أخوات الإمام المهدي كافة المُسلمات لقد أمركن الله بالحجاب التام بين الناس الأجناب من الذين لم يجعلهم الله محرم لكن وأفتاكن أن ذلك أدنى وأقرب إلى التقوى حتى لا يُعرفن جمالكُن فتتعرضين لأذى المُركسين في الفتنة الذين يتبعوا الشهوات ولذلك أمركن الله أن لا تُبدين زينتكن لأحداً من الرجال غير أزواجكن ومن ثم أذن الله لكن أن تُدبدين ما ظهر منها فقط وهو الوجه والكفين فقط فذلك حجاب المرأة المُسلمة أمام المحارم لها جميعاً كُل من كان محرم لها سمح الله لكن أن تُبدين امامهم ما ظهر من زينتكن وهو الوجه والكفين فقط أمام مُحارمكن تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )صدق الله العظيم

    وأم أمام غير المحارم أمرهن الله بالتحجب الكُلي)

    تصديقاً لقول الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً )صدق الله العظيم
    إلا القواعد منكن اللاتي يئسن من المحيض فلا يرجون نكاحاً فأحل الله لهن أن يُبدين الوجه والكفين أمام الناس بشكل عام بشرط أن لا يتبرجنا بزينة في الوجه تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ )

    وبقي معنا الغناء ونفتي فيه بالحق فإن لكُل غنى شعر والشعر خيره خير وشره شر وفتنة للعواطف خصوصاً الأشرطة التي تحمل كلمات الغزل وأما لهو الموسيقى والطرب فلا أحرمه وأسكت عنهُ كما سكت الذين من قبلي فنحن لا نستطيع أن نقول هذا حلال وهذا حرام بالضن الذي لا يغني من الحق شياً ما لم يوجد فيه نص صريحاً في كتاب الله أو في سنة رسوله الحق تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ))صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك  Empty رد: ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد يوليو 24, 2011 12:04 pm

    nour65
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010



    أخي الكريم يمكنك البحث عن طريق محرك البحث غوغل فتكتب الكلمة المراد البحث عنها و تكتب بجانبها المهدي ناصر محمد اليماني أو عن طريقة خاصية البحث المتقدم في الموقع بالبحث عن أي كلمة تخص الموضوع الذي تريد الاجابة عنه .. فتظهر لك الصفحات التي تحتوي الاجابة ان كان الامام قد اجاب عنها
    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

    غض البصر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الغناء و الموسيقا

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    التدخين

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ****************************************************************************
    jomart
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين والحمد الله رب العالمين

    فتوى الامام بالنسبة للتدخين :
    ==============================
    الفرقة الناجية هم الذين كانوا عليه ما كان عليه محمد رسول الله والذين معه قلب وقالب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين وبعد)

    أخي الكريم عليك أن تعلم بإن الفرقة الناجية هم الذين كانوا عليه ما كان عليه محمد رسول الله والذين معه قلب وقالب يعبدون الله لا يشركون به شيئا تصديقا لقول الله تعالى)

    (ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (Coolصدق الله العظيم

    وتصديقاً لقول الله تعالى(يوم تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (12)صدق الله العظيم

    ولاكن عليك أن تعلم إنما النور ينبعث من القلب السليم فيكون ظاهريا يوم القيامة يوم تُبلى السرائر لكشف حقائق الناس وأما الذين يشركون بالله ترى وجوهم مُسودة كأنما أغشيت وجوههم قطع من الليل مُظلما )

    إذا الطائفة الناجية هم الذين يأتوا يوم القيامة لا يشركون بالله شيئا يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم من الشرك لإن الشرك ظلم عظيم وكذلك يأتون تأئبون لله متابا وهاؤلا يوجدوا في جميع الفرق الإسلامية وأصحاب النار كذلك يوجدوا في جميع الفرق ولا يقصد أنه مذهب كما يزعمون وأن أصحابه هم الناجون وباقي المسلمون في النار كلا كلا بل الطائفة الناجية توجد في جميع المذاهب الإسلامية وهم الذين جاءوا إلى ربهم بقلوب سليمة تائبة منيبة لا يشركون بالله شيئا بغض النظر عن الأخطاءات المذهبية فذلك شئ يحاسب الله به العلماء حصريا من دون التابعين الذين لم ينفروا لطلب العلم وليس بعلماء وإذا سألوا عُلماءهم عن مسئلة فإنهم لا يطلبون منه البرهان على الفتوى بل يطلبها طلبة العلم وأما السائل من الناس العامة فإنما يسئل وبعد الفتوى يذهب ومن حملها عالم خرج من بلاها سالم فإن كان فتوى وزر تحمل الوزر من أفتى وله وزرها ووزر من عمل بها ومن قال لا أعلم فقد أفتى وأعطاه الله أجر مفتي وكأنه أفتى فكيف تظنون الطائفة الناجية أنها جماعة مذهب ما من بين الطوائف الإسلامية وإنكم لخاطؤن بل هم الذين لا يشركون بالله شيئا ويوجدوا في كُل المذاهب الإسللامية وكذلك أصحاب النار يوجدوا في جميع الفرق الإسلامية إضافة إلى الكافرين تصديقاً لقول الله تعالى)



    ((( وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ ) ))صدق الله العظيم

    إذا الناجون هم الذين لا يشركون بالله شيئا ويوجدوا في جميع الطوائف وأما الغير ناجون من عذاب الله هم الذين يشركون بالله ولم يأتوا ربهم بقلوب سليمة تصديق لقول الله تعالى)


    ((إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا(48)

    صدق الله العظيم

    وتصديقا لقول الله تعالى)( يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ )صدق الله العظيم

    إذا الناجون هم الذين لا يشركون بالله شيئا وهم له عابدون وأما المعذبون فهم الذين أشركوا بربهم فحبط عملهم وهم في الأخرة لمن الخاسرون وقضي الأمر الذي فيه تستفتي وسلاما على المرسلين والحمد ُ لله رب العالمين)

    وأما الصور والتماثيل فلا حرام فيها إلا ما كان فيها فجور وفتنة كمثل الصور ذات العورة وكان نبي الله سليمان يستخدم التماثيل من ضمن الزينة وإنما تم تحطيمها في بداية الدعوة الإسلامية لأنها كانت تعبد من دون الله
    وأما صناعتها لمجرد الزينة فلا حرج في ذلك )

    وأما السجائر المؤذية لصاحبها وللركاب في السيارات فإنها سُم فهل يحب أحدكم أن يتجرع السم وما أحل الله لكم أن تؤذون من يُسافر معكم أو يجلس بجواركم فلا يقوم إلا وهو يتألم من الصداع من رأسه من جراء المُدخنيين وهذه فتوانا لأصحاب السجاير فإنه ُسُم يتجرعه المُدخنين ومؤذي للأخرين مكروه مكروه مكروه
    وسلاما على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 37
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

     ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك  Empty رد: ارجو الدخول يا امامنا وحبيبنا المهدي والافتاء بذلك

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 6:42 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 08, 2024 8:46 pm